PDA

View Full Version : القمة الثلاثية

Elias Geox
03-13-2016, 03:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته إخواني أخواتي في الله, الان سنشرح

القمة الثلاثية Triple Top
هو نموذج انعكاسي، يأتي في نهاية الاتجاه الصاعد، يتكون من ثلاثة قمم في مستوى أفقي واحد أو مستويات متقاربة، يتوسطهم قاعين واضحين، وتتم الاستفادة من النموذج بالبيع بعد كسر مستوى القيعان.

:ok::bravo:
أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هاته المصطلحات, تحياتي للكل

AliMalla
03-17-2016, 14:44
موضوع مميز ويستحق التقييم اخي الكريم وفقك الله وجعله بحسناتك واتمنى مشاكات اخرى كم نفس الصيغة وشكرا كتير بالفعل استفدت وكنت ببحث عليها اخي شكرا لك وبانتظار مشكاركاتك

princebio
04-26-2016, 00:36
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نموذج القمة الثلاثية من اصدق النماذج السعرية , و التي يمكن من خلالها ربح العديد من النقاط ، هناك الكثير ممن يعتمدون على هذا النمودج في التداول ، بارك الله فيك لشرحك هذا النموذج و نرجو أن تشرح بقية النماذج السعرية

harimeche
04-26-2016, 13:36
الســــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله

نمودج إنعكــــــــــاسي جميل جداا

ويا حبدــــدا لو أكدناه بشمعة أو نمودج

شموع إنعكـــــاسي مثل السلوك الإبتلاعــــي

أو شمعة شوتينج ستـــــار

مع التحية وبالتوفيق للجميع

billaldz
04-26-2016, 13:45
شكرا اخي للشرح لهذه الطريقة
و هل الكسر للقيعان السفلة على طول نعمل بيع
لانك لم ترفق الشارت كتوضيح
لأنو يمكن يبقى الكسر وهمي و يعود للاتجاه الطبيعي صعودا
ربي يوفقك

عادل كامل
04-26-2016, 14:27
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري

nano
04-26-2016, 18:46
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نموذج القمة الثلاثية من اصدق النماذج السعرية , و التي يمكن من خلالها ربح العديد من النقاط ، هناك الكثير ممن يعتمدون على هذا النمودج في التداول ، بارك الله فيك لشرحك هذا النموذج و نرجو أن تشرح بقية النماذج السعرية
././...................

Amine FEDERER
04-26-2016, 19:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

mohamedelsayed
04-26-2016, 19:54
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

عادل كامل
04-28-2016, 13:48
مشكور جدا علي موضوع القمة الثلاثية الذي افهمنا تعريفه واتمنا المزيد من تعريف موضوعات الفوركس
واتمنالك المزيد من التوفيق والنجاح وتقبل مروري

mohamedelsayed
04-28-2016, 13:51
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

3laabasha
05-30-2016, 00:18
من النماذج الجيدة الاتعكاسية التى تظهر على خريطة الشموع اليابانية وتكون فى الاتجاه الصاعد هى القمة الثلاثية فتشير الى انه سيكون هناك حركة انعكاسية فى السعر للاتجاه الهابط

snnaky
08-24-2016, 12:21
ياباشا انا معنديش اى مانع انك تعمل موضوع وتتكلم عن اداة فنية سواء كان هذا اداة جيدة او لا بس الاهم انك لما تعمل موضوع تضع ادوات الشرح فى الموضوع فين ياباشا ادوات الشرح بتاعتك مش معقول تكون بتكتب موضوع فنى وتتكلم عن اداة فنية بغض النظر عن اتفاقى او اختلافى فيها ومتعملش شروحات فنية وتنزل شارت توضح علية المحتوى

Cappomid
08-24-2016, 13:26
يأتي في نهاية الاتجاه الصاعد، يتكون من ثلاثة قمم في مستوى أفقي واحد أو مستويات متقاربة، يتوسطهم قاعين واضحين، وتتم الاستفادة من النموذج بالبيع بعد كسر مستوى القيعان