PDA

View Full Version : المتاجر الألي

Elias Geox
03-13-2016, 03:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته إخواني أخواتي في الله, الان سنشرح

المتاجر الألي Expert Advisor
هو برنامج يقوم باتخاذ القرارات الاستثمارية وتنفيذها آلياً، بناءً على خطة أو استراتيجية متاجرة يتم برمجته لاستخدامها.
:p;)

أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هاته المصطلحات, تحياتي للكل

ebn masr
03-17-2016, 16:53
انا لحد دلوقتى بصراحة ماجربتهوش وماشتغلتش عليه علشان اقدر اقولك بالظبط هو مفيد ولا ممكن يكون استخدامه فيه مخاطرة اتمنا استخدمه

محمد فاروق
03-17-2016, 17:44
هناك بعض المساعدات على برنامج التداول منها المتاجر الألي Expert Advisor فهذا يقول بالتداول نيابه عنا ولكن فى اغلب الاحيان لا يستطيع المتاجرة بكل رائع لان السوق معرض لكثير من التقلبات لا يدركها المتاجر الالى ولكن يدركها المتداول الذى يرى السوق امامه

Slimane.80
03-17-2016, 18:05
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته
مشكور اخي الغالي على الجهد المبذول و المعلومات القيمة نتمنى الاستفادة للجميع و دمت متألقا.:bravo:

معتصم سباعنة
03-17-2016, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحة لا افضل العمل على الروبوت افضل العمل والاعتماد على نفسي
اتمنى لك التوفيق

midoantr12
03-17-2016, 19:21
اريد من الناس اللى ليها خبره فى المجال تعرفنا ايه هوه برنامج Expert Advisor
يكون ليه شرح صوت وصوره عشان انا لسه جديد فى المجال واريد اعرف
كل حاجه عشان استفيد وافيد فما بعد ان شاء الله

chef
03-17-2016, 19:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا اخى على طرحك الرائع تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

csebai12
03-17-2016, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل استعنال هذا النوع من المتاجرة الالية او غيرها من الطرق التي لا اعتمد فيها على نفسي

karim ben el maati
03-17-2016, 20:55
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

mouad bassim
03-17-2016, 22:41
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم ..

Amine FEDERER
03-18-2016, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

AhmedSami2016
03-23-2016, 11:12
لسلام عليكم
قبل كل شئ يجب أن يصدر القرار من مجمع افتاء ترضاه جميع فأت الامة الاسلامية بحيث لا شك في مصداقيته
فلو صدر فأناواخواني المسلمين لن نترك الفوركس فقط بل سأعمل على عمل موقع عربي لمحاربة تجارة الفوركس
وتشكيل قوة ضغط عربية مسلمة للنهي عن ذلك ومحاربة هذه التجارة لكن الفوركس موجود ولا أحد يشكك في حليته
الا قلة قليلة من المتشددين بالتوفيق وأرباح وفيرة باذن الله

zizo199
03-23-2016, 20:03
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته
مشكور اخي الغالي على الجهد المبذول و المعلومات القيمة نتمنى الاستفادة للجميع و دمت متألقا.

Ayoub chahid
03-25-2016, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع

hussein.nu
03-25-2016, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء
يوجد في اليوتيوب الكثير من الفيديوهات تشرح مجموعة من الاكسبرات و توضح كيف تقوم بالتداول و الربح
و يبدو أنها أداة ناجحة في زيادة الربح
و تحياتي للجميع الاعضاء المتواجدين الآن بالموقع

ilyes darzahaf
03-25-2016, 21:21
موضوع مختصر و مفيد جداا اشكرك جزيل الشكر على المعلومات الوافية التي قدمتها لنا

yousse
05-05-2016, 18:25
المتجر الألي لا يصلح لشيء سوى نحو يكون سبب افي الخسارة اعتمدي على أنفسكم وقفا من البحت عن الطرق السهل للربح

mourada
05-05-2016, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول المتاجر الالي رغم انني افضل المتاجرة اليدوية لاتحكم في صفقاتي كما اريد و تقبل مروري

modein
05-05-2016, 21:29
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للتحليل بالشموع اليابانية لان اشكالها مهمة جدا و يجب ان نتعلمها
لانها تساعدنا في معرفة حركة السعر في السوق و اتمنى لك التوفيق اخي الفاضل سلام

عادل كامل
05-05-2016, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zndo910
05-06-2016, 07:18
السلام عليكم
اشكرك اخى الكريم على شرحك موضوع المتجر الالى ولكننى افضل انك تعمل الصفقات بنفسك بناء على التحاليل الفنية حتى لاتتعرض الى الخسائر
وبالله التوفيق

basem adel
05-06-2016, 09:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

snnaky
06-23-2016, 14:50
مشكلة نقل الموضوعات او نسخة هى مشكلة دائما ما تكون فى تغيير نمط الهدف فأنت عندما تنقل موضوع مثل ما فعلت انت فى هذا الموضوع هو مشكلة كبيرة والمشكلة تكمن فى انك بتنقل موضوع بدون اى اعادة صياغة وبدون تحديد هدف من الموضوع والنقل لم يكن على نفس النمط اللى تم وضعة من قبل صاحب الموضوع بناء على خلفيات سابقة ربما او خبرات سابقة تم ذكرها لا تعرفها انت وربما يستكمل بعضا مما كان قد بدأة من قبل فى مشاركات اخرى فتقع انت فى تكملة بدون بداية