PDA

View Full Version : يا جدعان المجنون جنني

mr.ahmedmohamed
03-13-2013, 19:41
أية رأيكم في حركة المجنون مستوي 143.30 يشكل مستوي قوي علي الزوج يرتفع و ينخفض كثيراً من هذا المستوي ما رأيك هل هو للبيع أم للشراء

جنه الرحمن
03-13-2013, 20:27
امممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممم

zayour2
06-11-2014, 15:31
نقطة التزقيم! 0 توقف على طلبي شراء وأعتقد أنني سوف تأخذ أرباحا دليل (بحاجة لاختبار المقاومة 97.50/70 قبل ...)
oc طول 96.60 (أو أنا المركز الثالث بلدي منذ و99.92 في المنطقة) الاستفادة الارجح الى 97.50 (سأفعل إن أمكن أيضا دليل)
يقع الدولار / الين ولم ينته تدفق العمل وشكرا لكم !

zayour2
06-13-2014, 14:43
مثل بنك الاحتياطي الفيدرالي في السوق هو المترددين على الدولار الأمريكي، لمتابعة غدا مع مركز الاتصال الوطني، من جهتي أتمنى لكم عطلة نهاية أسبوع جيدة، وأنا لست في بعد على هذا الزوج، وليس واضحا جدا ولكن أنا مقتنع بأن سوف الموجة c في الأسبوعية القيام به قبل تخفيض التسهيل الكمي من البنك الفيدرالي.

zayour2
06-18-2014, 00:16
للأسف، لا. لم أكن على هذا الزوج، ومشاهدة اليورو، والفضة والذهب. أعترف أنه من الصعب للتداول هذا الزوج في الوقت الحالي. لا رؤية واضحة. أنا لم تكن مريحة على الصليب، وعدم الممارسة. أنا أشاهد كل ما تبذلونه من والتحليلات مع فرحة.

zayour2
06-23-2014, 15:05
ألعب الزوج الماس وتبيع صباح اليوم التالي الأرقام البريطانية، خطتي لبيع المنطقة للتوصل الى كسر في الشكل الذي ينبغي أن يؤدي إلى تسارع الهبوط أنا وضعت oc تحت قاع الأمس التي أثيرت نحن، وأنا في خطر من 100 نقطة على هذه المواقف وأود أن تفعل الشيء نفسه مع oc التي هي في منطقة البرتقال للحفاظ على فقدان الحد الأقصى من 100 نقطة لقد غيرت بلدي توقف بالمقارنة مع العلاقات العامة بناء على الزناد سي بي اس. وأظل الزوج تحت المراقبة وسيتم نشر متابعة كان هناك تغيير.

monaim
07-26-2014, 19:54
مرحبا، وقدم عبر انسحاب لطيفة. تهانينا على المداخل الخاصة بك. اتفاق مع لهدف. أنا قد لديهم ميل لاتخاذ مكاسب بلدي 10 نقاط أدناه. تجاوز 87.75 ستقوم بشراء إشارة جديدة. حظا سعيدا. الذهاب نظرة الجانب نذل / الفرنك السويسري والدولار / فرنك هي الدعم الرئيسي. ..

mayegywep
05-28-2016, 02:57
موضوع مميز من شخص مميز ومحترف اشكرك على مجهودك العظيم واشكر الساده الاعضاء الذين افادونا بردودهم العظيمه والسلام عليكم اخوانى فى الله

LoVer STyLe
05-29-2016, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع يا جدعان المجنون جنني
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

Lwlidanoss
06-08-2016, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
يا جدعان المجنون جنني
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم