PDA

View Full Version : مؤشر متوسط الحركة(adx)

Elias Geox
03-13-2016, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته إخواني أخواتي في الله, الان سنشرح

مؤشر متوسط الحركة(ADX)
هو مؤشر يستخدم في التحليل الفني لقياس قوة الاتجاه بغض النظر ما اذا كان الاتجاه صاعد أم هابط، ويمثل حده العلوي مستوى مقاومة، أما الحد السفلي فيمثل مستوى دعم.

:p:ok:

أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هاته المصطلحات, والسلام عليكم.

GhadeerMalla
03-13-2016, 18:14
موضوع مميز ويستحق التقييم اخي الكريم وفقك الله وجعله بحسناتك واتمنى مشاكات اخرى كم نفس الصيغة وشكرا كتير

sleh bouabid
03-13-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله

معتصم سباعنة
03-13-2016, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح مؤشر متوسط الحركة بانتضار مزيد من المواضيع القيمة والرائعة
بالتوفيق

snnaky
02-04-2017, 23:24
مؤشر الحركة دة استخداماتة تعتبر من الأستخدامات اللى ملهاش لازمة يعنى اى واحد بيتابع الشاشة حيفهم اللى المؤشر بيقولة بدون مؤشر عموما بصراحة المؤشرات اصبحت ادوات قديمة جدا والعالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة وتتبع السعر ونريد ان نصل الى الربح وعدم الخسارة

mnaouar
02-04-2017, 23:36
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته موضوع مميز ويستحق التقييم مؤشر متوسط الحركة(adx) بارك الله فيك اخي نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة

samehsaeed13
02-05-2017, 00:09
الاكسبيرت هو برنامج للتداول الالي , يعنى برنامج يفتح و يغلق الصفقات لوحده
ممكن حضرتك تدخل على الموضوع اللى بتوقيعى و تشوف طريقة تركيب الاكسبيرت

تقبل مرورى

---------- Post added at 11:09 PM ---------- Previous post was at 11:05 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا اخي العزيز انا دائما مشدود الاعصاب ومرهق من جراء تجاره الفوركس بالنسبه لي اقوم باغلاق الابتوب لفتره تصل الى اكثر من ساعتين واشرب القهوه وارتاح قليلا من هذه الزحمه والتفكير المتواصل بالفوركس

bebars zolfakar
02-05-2017, 09:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اشكرك اخى الفاضل على شرحك لمؤشر الحركة والذى سوف يستفيد منة الجميع وهوا من اساسيات الفوركس
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم

stethoscope
02-05-2017, 10:32
شرح مختصر وجيد لفوائد مؤشر متوسط الحركة بافضل شكل مبسط فانتظار اضافة جديدة شكرا على تلك المشاركة الرائعة المميزة