PDA

View Full Version : سوال بخصوص كيفية تحديد افضل دعم و مقومه

mahmoudreda0
03-13-2016, 21:13
سوال لى الخبراء ممكن طريقه تحديد افضل نقاط دعم ومقاومه و طريقه رسم التراند صحيح وما هو الحد اﻻقصي لى البونص من فضلكم اريد اى حاجه على الى انا كتبوا ده ياريت حد يفيدني

The_Gahbaz
03-14-2016, 14:24
بالنسبه للحد الاقصي للبونص من الردود فالحد الاقصي هو 250 دولار.. والدليل هو موضوع الاداره عن مشروع البونص وتقدر تراجعه من الرابط التالي
http://forex-masr.com/showthread.php?6
اما طرق تحديد الدعوم والمقاومات فانت محتاج تتعلم التخليل الفني والتحليل الاساسي ممكن تشوفهم من القسم التعليمي

Federerista
03-14-2016, 14:27
لتحديد نقاط الدعم و المقاومة بالطريقة الجيدة هي ان تقوم باستعمال طريقة الفيبوناتشى السحرية انطلاقا من نسبه
المشهورة وهناك ايضا الكتير من الطرق بس الفيبوناتشي هي المشهورة

mohamed elhussein
03-14-2016, 15:04
أخي الحد الاقصي للبونص شهريا هو 250 دولار في مقابل المشاركات والردود في المنتدي أما الدعوات للاصدقاء 500 دولار
وتستطيع سحب الارباح فقط نتيجه التداول في عالم الفوركس وليس سحب البونص الذي ربحته من هذا المنتدي

karim ben el maati
03-14-2016, 15:30
بالنسبه للحد الاقصي للبونص من الردود فالحد الاقصي هو 250 دولار.. والدليل هو موضوع الاداره عن مشروع البونص وتقدر تراجعه من الرابط التالي
اما طرق تحديد الدعوم والمقاومات فانت محتاج تتعلم التخليل الفني والتحليل الاساسي ممكن تشوفهم من القسم التعليمي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

algoddam
03-14-2016, 16:36
عليك اخي ان تستعمل المؤشر الفوبوناتشي في التحليل على ما تريد لانه يعطيك نقاط الدعم الممكنة ونقاط الدخول ونقاط الخروج ونقاط جني الارباح
عليك ان تتطلع عليه وتعمل عليه تجربة على الديمو وتتعلم طرق التحليل به تمنياتنا لك بالتوفيق

csebai12
03-14-2016, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انا استعمل الفيبوناتشي و بعض المؤشرات التي ترسم الدعوم و المقاومات و نقاط البيذوت

latraaa
03-14-2016, 20:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على اية حال لقد تم تقديم الكثير من المواضيع التي تعنى بالأمر و الت يمكنها أن تقدم لك الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hamza215rix
03-14-2016, 20:17
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
سوال لى الخبراء ممكن طريقه تحديد افضل نقاط دعم ومقاومه و طريقه رسم التراند صحيح وما هو الحد اﻻقصي لى البونص من فضلكم اريد اى حاجه على الى انا كتبوا ده ياريت حد يفيدني
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
49

ملاك الروح
03-14-2016, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم يمكن تحديد الدعوم والمقاومات من خلال رسم الترندات
اتمنى لك التوفيق

mehdi wydadi
03-14-2016, 20:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على اية حال لقد تم تقديم الكثير من المواضيع التي تعنى بالأمر و الت يمكنها أن تقدم لك الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mohamed naga
03-15-2016, 01:10
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

mohamedforex4
04-25-2016, 14:27
لتحديد نقاط الدعم و المقاومة بالطريقة الجيدة هي ان تقوم باستعمال طريقة الفيبوناتشى السحرية انطلاقا من نسبه
المشهورة وهناك ايضا الكتير من الطرق بس الفيبوناتشي هي المشهورة وشكرا .

ahmed5
04-27-2016, 03:07
في التحليل على ما تريد لانه يعطيك نقاط الدعم الممكنة ونقاط الدخول ونقاط الخروج ونقاط جني الارباح
عليك ان تتطلع عليه وتعمل عليه تجربة على الديمو

harimeche
04-27-2016, 03:33
هناك عدة أساليب لتحديد الدعوم والمقاومــــات

لكن نصيحتي لك أن تحدد المنـــــــاطق المحتملة بأي طريقة تريد

وتنتضر في تلك المنطقة على نمودج شموع يباني يؤكد لك النضرة وأدخل بناء عليه

مع التحية ....

mohamed2610
04-27-2016, 03:54
بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك أخى ...

---------- Post added at 02:54 AM ---------- Previous post was at 02:49 AM ----------

المشهورة وهناك ايضا الكتير من الطرق بس الفيبوناتشي هي المشهورة

hitman-97
04-27-2016, 15:52
انصحك طريقة الفيبوناتشى السحرية
وبالنسبه للحد الاقصي للبونص من انستا هو 250 دولار

رومانى
04-27-2016, 19:16
اخى الفاضل انت تسال عن كيفية تحديد نقاط الدعم والمقاومة :
يمكنك من تحديد الدعم والمقاومة باستخدام مستويات فيبوناتشى بعد انهاء السعر لحركته
التصحيحية ، اما عن البونص فاقصى بونص هو 250 دولار شهريا

متداول خسران
04-27-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص طريقة افظل الدعوم و المقاومات و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

latraaa
04-27-2016, 20:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، و على اية حال لقد تم تقديم الكثير من المواضيع من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون، بالتوفيق لك إن اش ءالله

ghost.mastar
04-27-2016, 20:48
انا كمان نفسى اشوف استراتيجيه تخلينى اكون مطمئن ان الحساب بتاعى مخسرش كل الى فيه بسرعه
بس المشكله ان كل المؤشرات ممكن متدنيش ومتحققش الى انا عايزه ياريت حد يساعدنى ويقولى اعمل ايه
علشان انا متلخبط

markatef
04-27-2016, 20:56
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخي العزيز أفضل نقاط دعم و مقاومة ممكن تلاقيها هي الي الشمعة بتيجي عمدة وترجع وهكذا وكل ما كثر ارتفاع السعر والوصول الي نفس النقطة ثم الارتداد لأسفل كلما قوي النقطة دية إذا كانت دعم او مقاومة ولو النقطة دية علي فريم كبير مثل يوم او أسبوع ولاقيت فية نقطة دعم او مقاومة كلما كانت قوية جدا يصعب اختراقها. وشكرا

Zezobebo3
04-28-2016, 00:01
أخي الحد الاقصي للبونص شهريا هو 250 دولار في مقابل المشاركات والردود في المنتدي أما الدعوات للاصدقاء 500 دولار
وتستطيع سحب الارباح فقط نتيجه التداول في عالم الفوركس وليس سحب البونص الذي ربحته من هذا المنتدي

Zakariaa
04-28-2016, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يجب تعلم التحليل الفني و الاساسي
موضوع رائع و مميز
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه ويرضاه

احمد عبد الباسط
05-12-2016, 10:47
بسم الله الرحمن الرحيم
1 الحد الادنى للبونصص 10سنت والحد الاقصى شهريا 250 دولار
2- ما هو الدعم؟
الدعم هو مستوي السعر الذي يعتقد ان يكون الطلب عنده قويا بما فيه الكفايه لمنع الاسعار من الانخفاض , المنطق يفرض انه كلما توجه السعر نحو دعم كلما انخفض السعر واصبح البائعين اقل ميلا للبيع واصبح المشتريين اكثر ميلا للشراء.
في الوقت الذي يصل فيه الي هذا الدعم يعتقد ان الطلب سوف يتغلب علي العرض ويمنع الاسعار من الهبوط دون مستوي الدعم .
3- ما هي المقاومه :

المقاومه هي مستوي السعر الذي يعتقد ان يكون العرض عنده قويا بما فيه الكفايه لمنع الاسعار من الارتفاع , المنطق يفرض انه كلما توجه السعر نحو مقاومه كلما ارتفع السعر واصبح المشترين اقل ميلا للشراء واصبح البائعين اكثر ميلا للبيع.
في الوقت الذي يصل فيه الي هذه المقاومه يعتقد ان العرض سوف يتغلب علي الطلب ويمنع الاسعار من الارتفاع دون مستوي المقاومه .
كسر دعم او مقاومه يظهر ان هناك رغبه اكثر في البيع في حاله كسر الدعم ورغبه اكثر في الشراء في حاله كسر المقاومه.
بالتوفيق للجميع

never1
05-13-2016, 20:21
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

drissou45
05-13-2016, 20:26
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
الافضل ان تقرا كتاب التحيليل الفني لجون ميرفي وشكرا لكم
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

abdelmadjid41
05-13-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم لتحديد مقاومة او دعم جيد عليك بتحديد اكثر من نقطتين يرتكز عليها السعر

mohamadso
05-13-2016, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى وبالتوفيق للجميع

latraaa
05-13-2016, 21:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمن ىأن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة و المفيدة و التي أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله

ميد
05-13-2016, 21:37

تحديد الدعوم والمقاومات سهل جدا وممكن بالنظر نحددهم لكن المشكله هنا ليست في لترند ورسمه ولاالدعوم والمقاومات
المشكله هي ازاى نستفيد منهم

never
05-14-2016, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

messaoud43
05-26-2016, 16:54
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

sa3020
05-26-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي اتاحه الفرصه للنقاش في هذا الموضوع ولكني مبتدء وارجو
ان تجد من يفيدك في ذالك والله ولي التوفيق وشكرا

masr16
05-28-2016, 15:16

neverlityou
06-09-2016, 02:51
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

emad1995
06-09-2016, 03:30
المشهورة وهناك ايضا الكتير من الطرق بس الفيبوناتشي هي المشهورة وشكرا تقبل مرورى

---------- Post added at 12:30 AM ---------- Previous post was at 12:06 AM ----------

عليك اخي ان تستعمل المؤشر الفوبوناتشي في التحليل على ما تريد لانه يعطيك نقاط الدعم الممكنة ونقاط الدخول ونقاط الخروج ونقاط جني الارباح
عليك ان تتطلع عليه وتعمل عليه تجربة على الديمو وتتعلم طرق التحليل به تمنياتنا لك بالتوفيق وتقبل مرورى

dora1
06-10-2016, 16:14
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

yansane
06-10-2016, 17:04
بالنسبه للحد الاقصي للبونص من الردود فالحد الاقصي هو 250 دولار.. والدليل هو موضوع الاداره عن مشروع البونص وتقدر تراجعه من الرابط التالي اخي الكريم يمكن تحديد الدعوم والمقاومات من خلال رسم الترندات
اتمنى لك التوفيق

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
مشكور اخي الكريم على الموضوع على اية حال لقد تم تقديم الكثير من المواضيع التي تهتم بالأمر
و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

emad1995
06-11-2016, 10:51
بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك أخى ...

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى وتقبل مرورى..

---------- Post added at 07:51 AM ---------- Previous post was at 07:38 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وتستطيع سحب الارباح فقط نتيجه التداول في عالم الفوركس وليس سحب البونص الذي ربحته من هذا المنتدي وتقبل مرورى..

alasfarahmad
06-11-2016, 10:55
صديقنا الكريم، اعتقد أن أعلى قيمة للبونص يمكن أن تصل إلى 200 ىدولار في الشهر كما يقولون، أما تحليل مستويات الدعم والمقاومة، فهذه ترتبط بالإطار الزمني المرغوب فيه وبنوغية الاستثمار، فإذا كان الاستثمار للمدى البعيد وجب اعتماد إطارا زمنيا كيرا، وإذا كانت الرغبة في الاستثمارات أن تكون قصيرة الأجل فمن الأفضل اعتماد الأطر الزمنية المحدودة، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول.

احمد الجيار1
06-11-2016, 11:06
اخي العزيز سوالك بخصوص كيفية تحديد افضل دعم و مقومه توجب عليك تحديد نقاط الدعم و المقاومة بالطريقة الجيدة هي طريقة ((((الفيبوناتشى))) هي اشهر الطرق واحسنها او من رسم الترندات اتمنا لك النجاح والتفوق في المجال

---------- Post added at 11:06 AM ---------- Previous post was at 11:01 AM ----------

السلام عليكم اخي العزيز سوالك عن كيفية تحديد افضل دعم و مقومه لتحديد نقاط الدعم و المقاومة بالطريقة الجيدة هي طريقة الفيبوناتشى هي افضلها وايضا من خلال رسم الترندات
اتمنى لك التوفيق والنجاح في هذا المجال

hossam123
06-13-2016, 14:27
فسى اشوف استراتيجيه تخلينى اكون مطمئن ان الحساب بتاعى مخسرش كل الى فيه بسرعه
بس المشكله ان كل المؤشرات ممكن متدنيش ومتحققش الى انا عايزه

bahoma310
06-13-2016, 16:29
هناك عدة طرق و شروط لتكون صحيحة و لكن انصحك بالدخول الى اليوتوب
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

tenon
06-13-2016, 17:43
هناك عدة طرق و شروط لتكون صحيحة و لكن انصحك بالدخول الى اليوتوب
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

طبعا للمزيد من التعلم والفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

الصبر
06-13-2016, 19:10
لقد صدقت عندما سمعت انه يمكن تحقيق اموال من الإنترنت لم تدخل في دماغي حتى تعرفت على شركات اشهار ولكن الدخل منها
ضعيف فبحثت عن شيء آخر يمكن تحقيق الأكثر فتعرفت على الفوريكس فدهشت ما يمكن التحقيق منه حقا هو هدية من الإنترنت

haffas
06-13-2016, 21:34
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد .

youssf
06-13-2016, 21:40
مرحبا أخي الكريم الحد الأقصى للبونص هو 250 دولار وأما بخصوص كيفية تحديد أفضل دعم ومقاومة فهاته التقنيات
يجب عليك تعلمها واكتسابها من مشاهدة الفيديوهات المتعددة والاستراتجيات والاعتماد على أهل الخبرة للتعلم السليم والمفيد

doaa sary
07-11-2016, 20:52
طبعا صعب من شوية كلام تفهم الموضوع كبير وعلم كبير وانصحك تعمل سرش عن كيفية تحديد الدعوم والمقاومات
بالنسبالى انا بحددها بالنظر او الترند او مؤشر الزجزاج
بالتوفيق ليك وللجمييع

محمد ابوغزاله
07-11-2016, 21:01
اخى العضو الكريم اهلا بك.
بالنسبه لسؤالك الاول عن افضل طريقه لتحديد الدعوم والمقاومات استخدم مؤشر الزجزاج وعند كل قمه ضع ترند المقاومه وكل قاع ضع الدعم.
اما بالنسبه للحد الاقصى للبونص فعلى حد علمى لا حد له على المستىوى العام اما بالنسبه للشهر 250$ لحد اول 1000 وبعد كده 100 كل شهر.

bakup28
07-11-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استعمل الفيبوناتشي و بعض المؤشرات التي ترسم
الدعوم و المقاومات و نقاط البيذوت

freetrade
07-11-2016, 23:58
اهتم برسم الترندات علي الشارت وانت حتقدر تحدد القمم والقيعان ومستويات الدعم والمقاومة
اما بخصوص البونص فاقصي حد مسموح به هو 150 دولار شهريا

magdy mahmud
07-12-2016, 07:18

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته
اخي اخي افضل طريقة لمعرفة الدعوم والمققاومات هي الفيبوناتشي
اما بخصوص الحد الاقصي للبونص كل شهر
هي كانت 250 دولار والان اصبحت
150 دولار فقط لان اصبح اقصي حد ردود في اليوم 50 رد

0o0KaRiM0o0
07-12-2016, 09:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
النقطة التي ارتد منها السعر بقوة يعني مئات النقاط تعتبر قوية
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

prospan77
07-12-2016, 11:57
الاخ الحبيب
تحديد الدعوم و المقاومات يتم عن طريق رسم خطوط عرضية عند النقاط التي يرتد السعر منها للأعلي او للأسفل
تستطيع ان تفهم اكثر عن طريق الدروس الموجودة في القسم التعليمي
ستجد الشرح بالصور

berserkern
07-12-2016, 12:00
الدعوم والمقاومة يجب فهمها بالشكل الصحيح فهي ليست خطوطا حقيقية ، بل هي في الحقيقة شريحة سعرية تتميز بصعوبة اختراقها و في حال حدوث ذلك او عدمه عان ذلك يعطي المتداول فكرة عن حركة السعر و بالتالي القدرة على فتح صفقة بثقة عالية

yaseranwer
07-12-2016, 12:03
السلام عليك اخي هناك مؤشرات جاهزة سهلة وبسيطة تساعدك في تحديد رسم الترند وخطوط المقاومة والدعوم مثل مؤشر ديمارك ومؤشر البيفوت

---------- Post added at 02:03 PM ---------- Previous post was at 02:02 PM ----------

وهناك طريقة عادية اخي الكريم وهي يفعلها الخبراء مثل رسم خط بين اعلي قمتين ورسم خط اسفل قاعين وبالتوفيق اخي وتمنياتي بمزيد من الارباح

بروفسير العرب
07-12-2016, 12:36
اولا لا يوجد حد ادنى للبونص انما يوجد حد اقصى وهو 250 دولار بونص يرسل لك
كل شهر وثانيا الدعوم والمقومات ترسم على نهايه القمم والقيعان القويه التى لم يستطيع السعر ان يخترقها بل يرتد منها

hma2014
07-12-2016, 12:56
عايز اشوف استراتيجيه تخلينى اكون مطمئن ان الحساب بتاعى مخسرش كل الى فيه بسرعه
بس المشكله ان كل المؤشرات ممكن متدنيش ومتحققش الى انا عايزه علشان كدة بلاش اعتماد عليها

titotroy
07-12-2016, 12:59
افضل دعم وافضل مقاومة هى المقاومة التى تجدها على الفريم اليومى والاسبوعى لانها تعبر عن مدة زمنية بعيدة جدا لم يستطع السعر كسرها مطلقا فتعتبر الدعوم والمقاومات فى الفريم اليومى والاعلى اقوى بكثير من ال4 ساعات وغيرها

hero123
07-12-2016, 13:04
السلام عليكم
من اهم الادوات التى تنفع كل متداول ان يكون هناك نقاط دعم ومقاومه ولكى تطمئن لها لابد من تحديدها
على الفريمات الاكبر والتدداول عليها غى الفريمات الاصغر

golden19920
07-12-2016, 13:08
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو اخي الحبيب وصديقي المتداول
في الحقيقة انه وأتمنى أن يستفيد كل
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
منك المزيد .

شكرا وارجو الاستمرار تقبل مروري اخو

Zakariaa
07-12-2016, 13:17
عن طريق القيعان اخي و الفريمات
موضوع مميز و قيم بوركت حبوب
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

raouf41
07-12-2016, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم اظن انه كل انسان يعتمد طريقة ما في التحديد و لكن اعلم ان الحد الاقصى للبونص هو 250 دولار

Diaa
07-17-2016, 01:24
رح مفصل كيف نقوم بتحديد (الدعم والمقاومه) ... كسر دعم او مقاومه يظهر ان هناك رغبه اكثر في البيع في حاله كسر الدعم ورغبه اكثر في الشراء ... بعد ما قمنا بايضاح مفهوم الدعم والمقاومه , هناك سؤال يطرح نفسه : هل يمكن ان يتحول الدعم الي مقاومه والمقاومه الي دعم؟ ... أفضل شركات الفوركس عالميا.

aboubakeur_m12
07-17-2016, 01:36
بارك الله فيك على هذا الطرح المميز و الدعوم و المقاومات يمكن اعتبارها استراتيجية متكاملة دون اضافات و عن سؤالك عن الطريقة التي يكون فيها الدعم او المقاومة اكثر مصداقية تكون عند تحديد الدعم او المقاومة في الفريمات الكبيرة بحيث يصبح الدعم متماسكا و اقتراب السعر اليه معناه الارتداد و يمكنك دخول الصفقة بلوت كبير و هدف كبير

The_Kuzaki
07-17-2016, 15:52
عن طريق تصغير الفريمات
موضوع مميز و بوركت على الطرح المميز
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

محمد صلاح
07-17-2016, 18:03
اهلا بك اخى العزيز افضل طريقة لرسم الترند هو ان يرتكز على 2 او ثلاثتة ويفضل 3 ارتكازات بكدة هيكون الترند او الدعم او المقاومة

Samirghatas
08-15-2016, 17:38
فى قسم تعليمى هنا فى المنتدى ادخل وابحث عن طريقة رسم الترند وتحديد الدعم والمقاومة
وان شاء الله هتلاقى كتير وتستفاد والحد الاقصى للبونص الان 150 دولار فى الشهر

hunter_world
08-16-2016, 01:08
انت لازم تتفرج علي فديوهات تعلميه توضحلك كل الكلام دا عن انك تقدر تحقق اهدفك بتحديد النقاط وقوه العمله اخي الكريم

analyst
08-16-2016, 02:02
الدعوم اخي الكريم لا توجد طريقة صحيحة متعارف عليها كل ما في الامر هو انك تعتمد على العين المجردة في تحديد هذه المستويات وكذلك هو الحال بالنسبة للترند اما بالنسبة للحد الاقصى للبونص هو 150 دولار في الشهر

mohammed26
08-16-2016, 02:27
لسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام
كلنا مبتدئين نسأل اصحاب الاحتراف
تقبلوا تحياتى

hamedibrahim
08-16-2016, 02:31
أفضل دعم ومقاومة هي أن تكون مجموعة مقومات في مكان واحد وخط واحد ولا يتم كسرها من قبل
والأفضل هو الدعم والمقاومه الخاصه با القمه والقاعدة لزوج بصراحه بتكون قويه
ومكتبه كبيرجدااا وشكرا وتقبل مروري تحيااااتي

bechirbenchagra
08-23-2016, 23:39
فنقطة المقاومة هي أشبة بالعائق الذي يقف في طريق السعر ويمنعة المزيد من الارتفاع , نقطة الدعم Support : هي السعر الذي يصعب على العملة أن تنخفض دونها .عندما تلامس الشموع خط مقاومة resistance يتوقع أن تهبط لأسفل.عندما تلامس الشموع خط دعم support يتوقع أن ترتفع لأعلى

lionardodicaprio940
08-23-2016, 23:41
السلام عليكم
كلما كان رسمك للترتد والمقاومة دقيق كلما كان
تداولك جيد ومفضل
بالتوفيق للجميع
تحياتي

snipper2016
08-24-2016, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم لتحديد مقاومة او دعم جيد عليك بتحديد اكثر من نقطتين يرتكز عليها السعر

lamiae el moqqaddem
08-30-2016, 21:00
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا عخي على رابك و الجواب المفيد مشكرا جدا
تحياتي لك

Forex-eg
04-08-2017, 19:38
اظن ان حد اقصى فهو 250 بونص وافضل دعم يتم تحديده على حسب قوة ودعم الصفقات واذا لم تعرف اخى لا تحاول حتى لا تفضل وتخسر مشكور على سؤالك

فهمى لاشين
04-08-2017, 19:49
حياك الله
بالنسبة لاقصى حد بونص على الردود يوميا هو 50 رد يوميا اى
فى حدود 150 دولار شهريا
اما بخصوص رسم ترندات العوم والمقاومات فعليك بالقسم التعليمى
بالمنتدى حيث يوجد كل ما تحتاجه بهذا الخصوص

zunebha
04-08-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل اهم شيء هو نقطة دخولم الى الصفقة.
اما بالنسبة للمقاومة فهنا يمكنك تحديد الشراء ام البيع.

capoeira
04-08-2017, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الترند يمكنك ان تقوم برسمه عن طريق تحديد القمم و القيعان
وتوصيل تلك القمم ببعضها مكونة ترند صاعد او هابط

MomoNafai
04-08-2017, 20:35
يمكنك أخي الإعتماج على البيفوت بوينت فهي تقوم بتحديد نقاط الدعوم و المقاومة بشكل رائع جدا بالشكل الدي يعطيك نقاط دخول و خروج جيدة

shr
04-08-2017, 20:48
انا ما بعتدمتش على التحليل الفني كثييرر قد على ما بعتمد على نمط السوق
بس التحليل الفني لازم تعتمد على رسم دعم ومقاومات صحيحه بناءا على خبرتك
بالتوفيق وشكرا

Reem1
07-07-2017, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحد الاقصي للردود هو 50 تعليق يوميا اي 150 دولار شهرياوبالنسبه للسؤال الثاني فعليك بتعلم التحليل الفني والتحليل الاساسي

mahmoudabdelhamid
07-23-2017, 23:03
السلام عليكم يمكنك تحديد اقوي دعوم ومقاومات عن طريق فريم الشهر فهو يحتوي علي اقوي الدعوم وايضا عن طريق رسم الترند والتحديد منه ويجب ان يكون عمره اكثر من ثمانية ايام

snnaky
08-20-2018, 22:40
مافيش دعم واحد ولا مقاومة واحدة ولولا اختلاف الرؤى لبارت السلع ومافيش اختيار صحيح لأن كل الأختيارات ممكن تكون صحيحة فقط التوقيت هو العامل اللى بيحدد دة وكمان هناك دعوم مشهورة ودعوم تعتبر ضعيفة ولكن لايمكن ايضا القول ان الدعوم القوية قوية لأنها دعوم مثلا اسبوعية والا لكانت الأسعار كلها تقف على هذا ولا يمكن كسر هذة الدعوم اذن لا توجد دعوم قوية بلا نهاية ولا مقاومات اذن لا توجد قوانين او قواعد ثابتة ولكن كلمة السر هى العرض والطلب

MENDJA
08-20-2018, 23:14
السلام عليكم
لدي مأشر يدعى بال pivot
ييقوم بتحديد جميع مناطق الدعوم و المقاومات المحتملة مستقبلا و القديمة التي حصلت من قبل ايضا المأشر جميل صراحة
بالتوفيق للجميع

salijiji0
08-21-2018, 00:54
بالنسبه للحد الاقصي للبونص من الردود فالحد الاقصي هو 250 دولار