PDA

View Full Version : النماذج الانعكاسية Reversal Patterns

Elias Geox
03-13-2016, 22:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته إخواني أخواتي في الله, الان سنشرح

النماذج الانعكاسية Reversal Patterns
هي نماذج فنية تشير عند ظهورها إلى انعكاس الاتجاه السابق مثل الرأس والكتفين والقمم والقيعان الثلاثية والمزدوجة وغيرها.

:bravo::happy:

أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هاته المصطلحات, والسلام عليكم.

محمد فاروق
03-13-2016, 22:24
النماذج الانعكاسية Reversal Patterns مهمة جدا اخذها فى الحسبان عند التحليل الفنى ولكن لا يجب ان نأخذها وحدها ونتيقن ان السعر سينعكس
هذا اكبر خطا . ولكن اذا كان خط الدعم والمقاومة والموشرات التى تستخدمها يقولوا نفس التوقع فذا يكون توقع صحيح لانه يظهر الكثير من الاشكال ولا يحدث انعكاس

badr el asri
03-13-2016, 22:58
عندما نبحث عن كلمات شكر وتقدير للآخرين, فإن اجمل عبارات الشكر والتقدير لابد أن تسبق حروفنا
وتنهي سطورنا معبرةً عن صدق المعاني النابعة من قلوبنا لهؤلاء
مشكور

snnaky
02-05-2017, 00:16
الشرح الصح هو انك توضح النموذج ومن خلال شارت وعلية رسمة للنموزج يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس مش ناقل كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة
لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنيةة مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام

aki
02-05-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد اتمنى ان يستفيد منه المبتدئين لانه موضوع كثير مهم في التعال مع هذه لاشكال.
حظ موفق

larbi khirfa
02-05-2017, 00:21
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هده النماذج الانعكاسية واتما لك العودة بموضوع جديد وبالتوفيق للجميع
واتمى ربح مميز للجميع باتوفيق اخي الفاضل
:dance::dance:

zizoo99
02-05-2017, 08:28
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالنماذج الانعكاسية كثيرة جدا و متكرره على الشارت مثل نموذج الصحن و الرأس و الكتفين و يتم استخدام مؤشرات خاصة لقياس الانعكاس مثل الماكد

bebars zolfakar
02-05-2017, 09:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على الشرح المميز حول النماذج الانعاكسية واهميتها فى التداول
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى