PDA

View Full Version : استشارة حول المنتدى لغضو جديد

Pages : [1] 2

seddikovsky
03-14-2016, 08:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا اخوكو من تونس عضو جديد هنا غاوز اعرف من الاغضاء المحترمين هنا المنتدى وغايز منكم تقدمولي نصايح بخصوص الكسب هنا و كدا وبحكم لسى مسجل دلوقتي عاوز تشجيع من الاخوة الاعضاء المحترمين
مع الشكر مسبقا

The_Gahbaz
03-14-2016, 13:14
اهلا بيك يا غالي انت وكل اهل تونس... نورت المنتدي
بص اول نصيحه.. اقرا قوانين المنتدي كويس علشان تتجنبها وتتجنب معاها المشاكل.
تاني حاجه لازم يبقي عندك صبر.. لو انت مبتدي ومتعرفش حاجه عن الفوركس يبقي تدخل القسم التعليمي وتشوف الدروس اللي جواه.
ولما تستلم بونص الشهر الحالي ان شاء الله متتسرعش وتتداوا بيه... احفظه في حسابك وحاول تكبره ومتشتغلش عليه غير وانت متدرب كوبس علي الحساب التجريبي.
بالتوفيق ان شاءالله

mego997
03-15-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انصحك اخي بالدخول الى القسم الخاص بالمبتدئين ستجد فيه الكثير من المواضيع التي ستفيدك في بدايتك
بالتوفيق لك

ملاك الروح
03-15-2016, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تستطيع الكسب اخي الكريم من خلال وضع الردود حيث تاخذ على كل رد 10 سنت وكذلك تستطيع الاستفاده من دعوة الاعضاء عن طريق رابطك
اتمنى لك التوفيق

neverlit3
03-16-2016, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neversi3
03-17-2016, 23:09
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Hicham0202
03-18-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. انصحك اخي بالدخول الى القسم الخاص بالمبتدئين ستجد فيه الكثير من المواضيع التي ستفيدك

mego997
03-26-2016, 18:41
انصحك اخي بالدخول الى القسم الخاص بالمبتدئين ستجد فيه الكثير من المواضيع التي ستفيدك في بدايتك
بالتوفيق لك

neverlit4
03-27-2016, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmed070
03-27-2016, 14:48
مرحبا بك اخي الكريم..مشاركاتك في المنتدي تمنحك مبلغ بونص يتم تحويله الي حساب التداول الخاص بك و الذي يساعدك علي التداول في السوق باموال حقيقيه و لكن قبل ذلك لابد لك من تعلم اساسيات الفوركس و تاخذ فتره كافيه من التدريب قبل التداول باموالك الحقيقيه

mmaty
03-27-2016, 15:35

انا اخوكو من تونس عضو جديد هنا غاوز اعرف من الاغضاء المحترمين هنا المنتدى وغايز منكم تقدمولي نصايح بخصوص الكسب هنا و كدا وبحكم لسى مسجل دلوقتي عاوز تشجيع من الاخوة الاعضاء المحترمين
مع الشكر مسبقا

اخى الشركة صادقة جدا ومحترمة جدا والمنتدى رائع وما ستقوم بكتابته من الردود بدون نسخ او تكرار لنفس
المشاركات سيحول لك على حساب التداول وما ستربحه من التداول سيحول لك على حسابك فى البنك الاليكترونى بعد طلب السحب بساعات

akram mohamed obaid
03-27-2016, 15:38
اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدى الامر بسيط جدا اخي ماعليك سوى ان تقوم بالردود على المواضيع التي تنشر بالمنتدى وعمل مواضيع تخص الفوركسوعليك الالتزالم بشروط الحصول على البونص والتي تجدها في منشور مثبت اعلى الصفحه وعليك قرائتها جيدا حتى لايتم حظر حسابك

ahmadinho100
03-27-2016, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بك اخي و مرحبا باخوانا في تونس اون نصيحة لك حاول ان تكون راس مال كبير كي تتداول به

aminetns
03-27-2016, 18:45
اخي الكريم من الافضل ان تتصل بالاشراف ليقدم لك يد المساعدة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

latraaa
03-27-2016, 19:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيم ةالراقية الت يتقدمت بها و اليت اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقب لالقريب تحقق الكثير إن شاء الله

mounir trader
03-27-2016, 19:43
السلام عليكمو رحمه الله و بركاته
لساني لايقدر ان يصف المضوع ,,
بارك الله فيك أخي الى الموضوع الذي لاتوجد كلمة راح تصفهاا لك
جزاك الله خير
ما شاء الله عليك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق
واااااااااااااصل

Khaled1996
03-27-2016, 19:57
انصحك اخي بالدخول ألي قسم المبتدأين وسف تجد هوناك كل الشروط والقونين الخاص بي المنتدي
وبي التوفيق

kymslye
03-31-2016, 01:50
الكسب في المنتدى من خلال البونص اخي
تقوم بوضع ردود وتاخد عليهم بونص وعند نهاية كل شهؤ يتحول الى حسابك لكي تداول به واي ربح تحققه يحتسب لك ويمكنك سحبه على اي بنك تريد

ali20
03-31-2016, 05:21
كل عضو جديد فى المنتى يجب ان يعرف كيف يتتدال وايضا كيف يتعلم الفروس وبعد ذلك بيكون التجر على علم بكل الاساس الارى فى الفروكس
يس الفوركس ويبج معرفة كيف تكون الصفقات تسير

mego997
04-02-2016, 16:38
بالتوفيق لك

مبتدئ و لكن...
04-05-2016, 23:15
اكيد الشركة ممكن اغيرها لو لقيت فى قصور فى بعض الامور مثل السحب والايداع
لكن اعتقد من الاول يجب اختيار الشركة بتأنى

اتمنى من الجميع افادتك

فوزي
04-11-2016, 17:00
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تقول
انا اخوكو من تونس عضو جديد هنا غاوز اعرف من الاغضاء المحترمين
هنا المنتدى وغايز منكم تقدمولي نصايح بخصوص الكسب هنا و كدا وبحكم لسى
مسجل دلوقتي عاوز تشجيع من الاخوة الاعضاء المحترمين
قبل كل شى اهلا بحضرتك معانا وبجد انت منورنا
اما بخصوص الكسب فمع الصبر والتعلم سيوجد ان شاء اللة وشكرا

sob81
04-11-2016, 17:12
يعتبر هذا المنتدى من المنتديات القوية فى الفوركس والتى يمكن الاعتماد عليها فى تعلم الفوركس ولكن لا تتتسرع
فى البدء فىالتجارة دون ان تتعلم جيدا

adamarwan
04-11-2016, 17:18
مرحبا بك اخى انت الان فى منتدى تابع لشركة انستا
ما عليك الى ان تفتح حساب فى المنتدى وكادلك فى الشركة وان تجمع البونص من خلال المشاركة
ومن تم ممكن ان تعمل به ومن تم سحب الارباح

Slimane.80
04-11-2016, 17:25
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على المشاركة
دمت طيبا.:bravo::bravo:

mehdiotm1
04-11-2016, 17:56
تاني حاجه لازم يبقي عندك صبر.. لو انت مبتدي ومتعرفش حاجه عن الفوركس يبقي تدخل القسم التعليمي وتشوف الدروس اللي جواه.
ولما تستلم بونص الشهر الحالي ان شاء الله متتسرعش وتتداوا بيه... احفظه في حسابك وحاول تكبره ومتشتغلش عليه غير وانت متدرب كوبس علي الحساب التجريبي.
بالتوفيق ان شاءالله

neverlit5
04-12-2016, 18:05
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

islam bahnsawi
04-15-2016, 20:06
اشكرك اخى الكريم على هذة المساهمات الرائعة رجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

mohamed2610
04-15-2016, 20:20
بالتوفيق ان شاءالله تقبل مروري

ابوفؤاد
04-15-2016, 20:22
هو هنا فيه لعب ماتش و انت فاكر ان التشجيع ده هيخليك تسب ياعم خليك براحتك و سيبك من الكلام الفاضر ده
ابتدى حط موضيع مفيده و الكل سقوم بمشاركتها معاك مش تشجيع و كلام 000000000000000

youness.alaoui
04-15-2016, 22:00
السلام عليك أخي الكريم ومرحبا بك في منتدى فوركس العرب ، يجب عليك أن تعمل ردود للمواضيع والمنتدى بشراكة مع إنستافوركس سيقدمون لك 0.1$ للرد وبهذا ستجمع مبلغ محترم هو عبارة عن بونص يقدم في حسابك عند كل أول شهر للتداول به.بالتوفيق لك.

mego997
04-16-2016, 23:03
بالتوفيق لك

ebrahimkalifa
04-16-2016, 23:20
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس و جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

algoddam
04-16-2016, 23:25
اذا كنت تحب ان تصل الى هدف ما وفي اي مجال لابد ان تصحب عزيمة تكاد تناطح السحاب وعليك
ان تثق في نفسك واعلم ان اي خبرة لابد ان تمر بكثير من الفشل والصقوط ثم النهوظ واعزم وتوكل على الله

mego997
04-28-2016, 00:58
بالتوفيق لك

sabahnamous
05-06-2016, 15:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

devloppman
05-06-2016, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك أخي الغالي وأهلا بتونس واهل تونس الكرام
المنتدى يقدم لك فقط بونص مجاني للتداول به
تقبل مروري

sofiane25
05-06-2016, 15:40
يجب عليك أن تعمل ردود للمواضيع والمنتدى بشراكة مع إنستافوركس سيقدمون لك 0.1$ للرد وبهذا ستجمع مبلغ محترم هو عبارة عن بونص يقدم في حسابك عند كل أول شهر للتداول به.بالتوفيق لك.

ghost.mastar
05-06-2016, 18:22
اول نصيحه لك انك لاتتاجر بحساب حقيقى لما تحصل على البونص ولكن قم بالتجربه على حساب تجريبى هو افضل حل ولو شاهدت الصفقه فى صالح الترند ممكن تدخل تعمل صفقه او صفقتين
النصيحه الثانيه حاول تتاجر وراس مالك كبير علشان ارتداد السوق ممكن يخسرك كل ما فى الحساب

mohamed2610
05-06-2016, 18:38
ولما تستلم بونص الشهر الحالي ان شاء الله متتسرعش وتتداوا بيه... احفظه في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
05-06-2016, 21:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

doaa sary
05-07-2016, 20:52
اهلا بيك اهم نصيحة هوجهالك
انك تتعلم كويس ومتستعجلش
اعمل بونص كبير لمدة 4شهور الف دولار
وادخل بقا براحتك اى صفقه وهتحقق ربح شهرى من 100 ل200دولار اقل حاجه
بالتوفيق

never1
05-10-2016, 23:50

sabahnamous
05-21-2016, 13:41
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

best39
05-22-2016, 15:02
الســــــلام عليكــــم و رحمــــة الله .....
و بعــــد بســــم الله الرحمــان الرحيــم ....

dhmo
05-22-2016, 18:26
انك تتعلم كويس ومتستعجلش
اعمل بونص كبير لمدة 4شهور الف دولار
بالتوفيق

فعلا الاعتماد هنا على النجاح وعلشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

hamzamess
05-22-2016, 18:36
السلام عليكم
مرحبا بك أخي الفاضل أول نصيحة اقرأ القوانين
وكيفية الربح من المنتدى وهذا لمعرفة طريقة عمل
المنتدى وأيضا لكي لا يحظر حسابك

akram bahnsawi
05-24-2016, 04:02
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

messaoud43
05-24-2016, 12:46
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى

أم مهيرة
05-25-2016, 21:39
اول شيئ نتمنى لك كل توفيق ونصيحة قبل البدء في المشاركة اقراء القوانين وافهمها جيدا لتتحاشى الوقوع في المخالفات
وابداء في دراسة الفوركس اذا كنت مبتدئ ولا تتعجل في بدء التداول من اول شهر اذا كنت محترف د وقتك وتعرف على القوانين وجمع راس المال المناس لبدايتك

masr16
05-28-2016, 05:09
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seddikovsky

مع الشكر مسبقا

اخى الشركة صادقة جدا ومحترمة جدا والمنتدى رائع وما ستقوم بكتابته من الردود بدون نسخ او تكرار لنفس
المشاركات سيحول لك على حساب التداول وما ستربحه من التداول سيحول لك على حسابك فى البنك الاليكترونى بعد طلب السحب بساعات

helmi nsir
05-29-2016, 19:24
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
انصحك اخي بالدخول الى القسم الخاص بالمبتدئين ستجد فيه الكثير من المواضيع التي ستفيدك
اقرا قوانين المنتدي كويس علشن تتجنب معاها المشاكل.

zineb01
05-29-2016, 19:25

nader
05-29-2016, 19:47
امطلق الى القسم التعليمي شاهد الفيديوهات وعقب عليها وايضا
كل مقالات الاعضاء الهامة بخصوص تعريفات الفوركس وستجد انك بدات تفهم بشكل تدريجي
وبعدها دون كل ما يهمك وقم بالبحث عنه هنا او في مكان اخر الى ان تفهم هذا سيساعدك اكثر
بالتوفيق

Foreexx
05-29-2016, 20:04
بالتوفيق لك....

magdyezzat
05-29-2016, 21:25

فأنا مبتديء مثلك أقوم بسماع الفيديوهات التعليمية و في نفس الوقت اعمل بالمنتدي لأتعلم بسرعة

---------- Post added at 07:25 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

و بالتوفيق انشاء الله بالحساب الحقيقي بعد التدرب الجيد علي الحساب الديمو

عرآقي
05-31-2016, 01:39
بالتوفيق لك

slackgate
05-31-2016, 02:27
في البداية أرجو أن يوفقك الله لما فيه الخير

وأنصحك بالدخول لقسم المبتدئين ومتابعة الدروس التعليمية هناك، فهي سترشدك لبداية طريقك في عالم الفوركس
أما المنتدى فحاول أن تستفيد من الموضوعات الهادفة التي تساعد في تعلم هذا المجال المهم
وعند استلام البونص الخاص بك، لا تتسرع بالتداول وحاول تنمية المبالغ الممنوحة لك
حاول التدرب جيداً على حساب تجريبي في البداية، حتى تثقل خبراتك ومن ثم قم بالتداول على حسابك الحقيقي

أهم النصائح التي يمكنني أن أوجهها لك

لا تتعجل، وابعد عن الطمع، إياك والطمع، العجلة والطمع

أرجو من الله أن يوفقك لما فيه الخير دائماً

masr16
06-04-2016, 02:21
بالتوفيق ان شاءالله

nonam
08-02-2016, 15:36
السلام عليكم ... من الممكن ان تتعامل مع المنتدي من خلال التعليقات والموضوعات والبونص اللي بيتم حسابة في المنتدي من الممكن ان تتعامل معاه ويتم تحويلة اليك في التعامل مع الحساب بتاع الشركة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Harmonic
08-03-2016, 15:29

اتمنى من الجميع افادتك

moussDZ
08-03-2016, 15:36
اهلا بك اخي معنا.
في بادئ الامر اقرا قوانين المنتدى.
بعدها قم بكتابة الردود على حسب الموضوع حيث تستفيد من 0.10 دولار للرد الواحد مع العلم ان لك الحق في 50 رد يوميا.
حاول استيعاب اكبر قدر ممكن من المعلومات فيما يخص الفوركس و ستجد الكثير الكثير من المواضيع المفيدة هنا.
الصبر ثم الصبر.

demo1
08-03-2016, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وباركته أحبابي و اخوتي واخواتي الأعزاء
كل الأعضاء سواسي على حد علمي لا يوجد إختلاف بين عضو جديد وعده قديم كل من يخالف شروط الموقع يحضر

michael1
08-03-2016, 16:55
من الافضل لك ان تتعلم اولا على حساب تجريبى وان
تقراء كثير من الكتبلتعلم التداول او الفوركس ثم قم بفتح حساب حقيقى

sob81
08-03-2016, 17:10
اهلا بيك اخى فى هذا المنتدى ويعتب رهذا المنتدى من اهم المنتديات فى الوطن العربي المهتمة بالفوركس ويجب عليك ان تعرف كيفية التتداول بالفوركس وتتعلم كل شئ عن الفوركس عن طريق القسم التعليمي

younes-dz
08-03-2016, 17:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي اهلا وسهلا بك الشركة المعروفة شركة الانستا تعتبر من اروع شركات الفوركس
خاصة انها تمنح امتيازات خاصة لاصحابها كبونيص الردود كل ماعليك فعله الاقتداء بشروطها

dellos
08-03-2016, 17:36
مرحبا اخي بك في منتدانا نعم يجب عليك ان تقوم بفتح حساب وتفعيله وتقوم بربطه بهده العضوية وتجمع البونص بردود وكل شهر سيتم تحويل لك الاموال الى حسابك
تحياتي لك

mohyedal
08-03-2016, 17:49
الاشتراك في المنتدى يمكن ان يساعد العضو على كسب البونص عن طريق القيام بالردود. البونص لا يمكن سحبه. البونص يحول في آخر الشهر الى الحساب في انستافوركس من اجل التمكن من التداول بشكل حقيقي و الارباح التي يمكن للفرد تحقيقها اثناء التداول هي التي يمكن سحبها

osama rajab
08-03-2016, 17:54
كلمة فوركس هي إختصار متعارف عليه لمصطلح "فورين إكستشينج" Foreign Exchange، أي الصرافة الأجنبية، وهي بشكل عام تصف عملية البيع والشراء في سوق الصرافة، خاصة من قبل المستثمرين والمضاربين. وتنطبق العبارة المعروفة "اشتري عند تدنّي السعر وبع عند ارتفاعه" على تداول العملات بالتأكيد. فأسلوب تداول الفوركس مطابق لذلك المتّبع في بورصات الأسهم، فكما يشتري متداول البورصات الأسهم ذات التقييم المنخفض ويبيع الأسهم ذات التقييم المرتفع كذلك يشتري متداول العملات العملة ذات التقييم المنخفض ويبيع العملة ذات التقييم المرتفع.

Hammad1971
08-03-2016, 18:12
انا كنت اسمع بالفوركس من بعيد لغاية ما وصلت لفمنتدى فوركس العرب واللي دلني على فيديوهات وشفت الكورسات وعملت حساب وانا مبتدئ بس شهادة لله منتدى فوركس العرب يعني له دور كبير في تعليمي
ولكم تحياتي

mohyedal
08-03-2016, 18:17
الافراد الجدد في المنتدى يجب عليهم البدء من القراءة و يجب عليهم الاطلاع على القسم التعليمي في المنتدى من اجل تكوين فكرة اولية على المنتدى و على الفوركي بعد ذلك. و الافراد الجدد يمكن ان يكتسبوا الخبرة مع مرور الوقت و مع الصبر لان كل شئ ممكن

basma.seif
08-03-2016, 19:31
مرحبا
طبعاً الكل هنا يعتبر كل الاعضاء الجديدة مثل القدامى بالظبط و يحاول ان يجتهد الجديد و يعمل الخبراء على تصحيح و تعليم المبتدئين الفوركس لانه مجال كبير و مليئ بالدراسات و المعلومات و ادخل القسم التعليمى

Samirghatas
08-29-2016, 15:01
اخى الكريم هذا منتدى خاص بالفوركس لازم تكون عارف وتعلم الفوركس جيدا وتعمل فى المنتدى
مواضيع او ردود تفيد الاعضاء ثم تحصل على بونص من كل مشاركة للتداول بة

Majedd
08-29-2016, 17:34
بعد السلام و التحية
يجب على كل عضو جديد في عالم الفوركس ان يتطلع الى القسم التعليمي و جمع عدد كبير من المعلومات و ان يستخلص هذه المعلومات و بعد و مع الوقت سوف يكسب خبرة و معرفة واسعة
تقبل مروري

abdoute
08-29-2016, 17:59
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الجميل وفعلا الفوركس مجال للربح
وفق الله الجميع

kymslye
08-29-2016, 18:23
في بدايتك و المراحل الاولى في تداول لا تقوم باليداع من حسابك وجيبك حتى تتعلم جيدا هناك الكتير من الكتب و الفيدهوات و المؤشرات تنفعك في مراحلك الاولى ويمكنك فتح حساب تجريبي وتجرت اي شئ تعلمته فيه

رومانى
08-29-2016, 19:28
اهلا بك من تونس الشقيقة لمصر ونرحب بك ونتمنى ان نساعدك فى هذا المنتدى لذا اطلب منك
عدم التعجل فى امرك وتعلم من الموضوعات والردود والاقسام فى المنتدى ستعرف كل ما تريده عن الفوركس.

mourada
08-30-2016, 11:44
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم انصحك بالذهاب الى قسم المبتدئين و تتعلم و ستجد فيع كل ما يتعلق بالفوركس و في نفس الوقت شارك بالردود في المنتدى و بالمواضيع كي تكسب الوبنص لتتاجر به

bakdz
08-30-2016, 12:41
الســلام عليــكم ورحـمة الله تعالى و بــركاته
أخي اكريــم خير الكلام ماقل و دل عليك أن تجمعع اكبر بوونص تستطيع ان تجمعه و انت ببتعلم الفووركس بنفس الووق و حاول تطبيق ما تعلمته .

mohamed jijel
08-30-2016, 12:54
مرحبا بك اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا
انصحك اخي بالدخول الى القسم الخاص بالمبتدئين

lionardodicaprio940
08-30-2016, 12:56
االسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا بك اخي في هدا المنتدجى
والربح يكون من خلال الردود التي تجريها
بالتوفيق للجميع
تفبلوا تحياتي

metoza
08-30-2016, 13:03
السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة , بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم مرحبا بك في المنتدي عليك التعل قبل التفكير في
المكسب لان ازا تعلمكن سوف تأتي اليك الارباح لا محالة
وكثرة الاتطاع تيسر لك الكثير من الامور

ashrafino
08-30-2016, 13:09
انصحك اخي الكريم ان تتمعن في قراءة شروط المنتدى و ان تتعلم من خبرات الاعضاء السابقين.
دون نسيان ان الصبر مفتاح الفرج
بالتوفيق ان شاء الله

titotroy
08-30-2016, 13:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا جدا
اخى انصحك بالالتزام بقوانين المنتدى
وعدم تجاوزها
وأيضا الالتزام بقواعد التداول فى شركة انستا

tahar2015
08-30-2016, 18:07
نصيحتي لك استغل وقتك في التعلم ثم التعلم لا تفكر في القفز مباشر للسوق والتداول على حساب حقيقي
فقط تحلى بالصبر ولا تكن متسرع فتندم لاحقا

Bouani
09-17-2016, 21:15
مرحبا بك أخي الكريم و انت في المكان الصح للتعلم
عليك بالذهاب فورا للقسم التعليمي
و في المواضيع المثبتة دي اول ما عليم مشاهدته لأن فيها فيديوهات عدة

forexaly5
09-21-2016, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
أهلا و سهلا بك في عالم الفوركس أتمنى لك حظ سعيد وبكل عام وأنتم بألف خير البونص يتحول بشل أتوماتيكي في بداية كل شهر

rapeaezzat
09-21-2016, 02:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى انصحك فى الاول ان تشتغل كويس جدا على الحساب التجريبى وتانيا انصحك بان تتجة الى القسم التعليمى وتستفيد من الدروس
وثالثا انصحك بانك لازم تعرف قوانين وتقراه جيد حتى تتلاشى اخطاها ومشاكلها وياريت يكون عنك صبر لما تستلم البونص حتى تقدار تحفظ علية وبالتوفيق

بروفسير العرب
09-21-2016, 02:42
اذا كونت مبتدا جديد فى الفوركس فعليك بتعلم اولا وقل كل شى من
خلال الفديوهات التعليميه والتى تخص الفوركس وهى موجودة فى المنتدى وفى اليوتيوب لتستفيد منها

michael1
09-21-2016, 02:45
وعليكم السلام ورحمة الله الصديق العزيز من تونس الشقيقة
ان من الممكن من هخلال البونص الذى يقدم مقابل الردود
والربح انشاء الله

mahmoud999
09-21-2016, 13:09
اخي الكريم اهلا بك في المتندي الأعظم في الفوركس
ثانيا احب اكد لحضرتك ان دراسة مجال الفوركس هو هم الوحيد الأن قبل ان تتكلم عن كيفية الربح ادرس الان واكثر في من الوقت في الدراسة فليس هناك مجال للكسل وتقبل مروري

mronei
09-21-2016, 15:31
اخي الكريم اهلا بك في المتندي الأعظم في الفوركس
ثانيا احب اكد لحضرتك ان دراسة مجال الفوركس هو هم الوحيد الأن قبل ان تتكلم عن كيفية الربح ادرس الان واكثر في من الوقت في الدراسة فليس هناك مجال للكسل وتقبل مروري

اخي النصيحه الاهم هنا قبل اي شئ ابدا في التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا لتكتسب خبره

algendy
09-25-2016, 14:05
يا أخى اولا مرحبا بك فى المنتدى و ثانيا يبدو انك لم تزر المنتدى منذ فترة ربما المانع خير و عموما المنتدى هنا يقدم لكل مبتدئ فى الفوركس فرصة التعلم لكى يصبح متداول ناجح و ربما يصل الى درجة الاحتراف و يقوم بعدها بتعليم الاخرين فى المنتدى و اتمنى لك التوفيق

ebn masr
09-25-2016, 14:33
اخى الكريم التعامل مع المنتدى ليس صعبا وانما محتاج لتركيز والعمل فى مجال بورصة العملات ككل ليس صعبا محتاج لدراسة كاملة

chlor
09-25-2016, 14:54
اخي الكريم مرحبا بك بيننا. ان هذا المنتدى مخصص لتعلم الفوركس وكسب اموال مقابل التفاعل مع المواضيع وبالتالي تستطيع ربح راس مال لتبدء التداول به قك بالاطلاع على المواضيع وضع ردود مفيدة لكسب البونص. تقبل مروري

doaa22
09-25-2016, 15:00
السلام عليكم ورخمه الله وبركاته عليك فى البدايه انه تتعلم كويس جدا والمنتدى هنا فرصه جيده للتعلم والفهم من خلال الردود ولابد من اكتساب
الخبره قبل ان تقرر الدخول والعمل فى السوق

mariamrz
10-12-2016, 21:02
اخى انتا مازلت تتعلم ف هتلاقى مواقع كتير وفديوهات كتيره بتعلمك ده غير المنتدى هنا وهتتعلم كل حاجه وبعد ماتتعلم عليك بالحساب التجريبى حتى تكتسب الخبره الازمه
طبعا اى حاجه عن الفوركس هتلاقيها ع النت فقط اكتب الفوركس للمبتداين
او شرح كذا ف الفوركس او استرتيجيه او مؤشر هتلاقى نتائج كتيره تابع الافضل لحد ماتكتسب الخبره الازمه للتادول وبعدين ادخل السوق لانه بيحتوى ع خساره كبيره احيانا
بالتوفيق

ahmadhamad
10-22-2016, 12:26
اخي الكريم تستطيع كسب البونص من الردود والمشاركات ويتحول الى حسابك انستا فوركس وتتداول به وتسحب الارباح
وبالتوفيق لك وللجميع

zizoo99
10-22-2016, 12:45
شكرا لك يا اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالمنتدى هنا فرصه طيبه لجمع البونص اللازم لبدء التجارة الحقيقية على حساب حقيقيى كما ان البونص ليست للسحب و لكن للتداول و سحب الارباح

sob81
10-22-2016, 13:27
النصائح للعضو الجديد هى التعلم ومعرفة ماذا يعنى الفوركس وكيفية البدء فى التتداول والعمل دائما على التعلم ومعرفة كل
ما هو جديد فى سوق الفوركس

abdomj
10-22-2016, 13:46
بسم الله الرحمن الرحيم استشارة حول المنتدى لعضو جديد نفضل اخى العضو الجديد بقول الاستشارة الخاصه بك فكلنا فى خدمتك اخى الكريم وتقبل تيحاتى

creatorman1978
10-22-2016, 14:08
الموضوع ببساطة يا اخى سهل وممتع ... انت بتعمل مشاركات بتاخد عليها بونص يعنى منها بتستفيد بونص وبتكتسب خبرة من النقاشات ...
وبعد ذلك البونص دا بتستغلة فى التداول لتحقيق ارباح وتسحبها لايدك من اى بنك الكترونى

EMPROR
10-22-2016, 14:59
وخلى تركيزك عالى وكمان فية فيديوهات للشرح العملى مهمة جدا

---------- Post added at 02:59 PM ---------- Previous post was at 02:58 PM ----------

ولما تستلم بونص الشهر الحالي ان شاء الله متتسرعش وتتداول بيه...
احفظه في حسابك وحاول تكبره ومتشتغلش عليه غير وانت متدرب كوبس علي الحساب التجريبي.
بالتوفيق ان شاءالله

ahmadinho100
10-22-2016, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكي تربح البنوص من المنتدى و تداول به فقط يجب عليك القيام بالمشاركات و الردود القيمة يا اخي

عبد الرحيم رافا
10-22-2016, 19:52
السلام عليكم و رحمة الله
اخي للكسب يمكنك عمل ردود في المكان المخصص بالردود مقابل البونص التي يعطاك على كل رد في هذا القسم 10 سنت

ayoubfc
10-24-2016, 14:27
تستطيع الكسب اخي الكريم من خلال وضع الردود حيث تاخذ
على كل رد 10 سنت وكذلك تستطيع الاستفاده من دعوة الاعضاء
عن طريق رابطك اتمنى لك التوفيق

midouknight
10-24-2016, 14:38
أخي الغالي أولاً أنصحك بمراجعة القانون
الداخلي ل المنتدى لكي لا يقع حذرك ثانيا
أنصحك بفتح حساب تجريبي لكي تستطيع فهم المتاجرة في سوق الفوركس

latraaa
10-24-2016, 19:36
يا اخي الكريم لابد من العمل على التعلم و أنا أنصحك بالعمل على الأمر من خلال المنتدى الدي فيه الكثير من المواضيع الراقية القيمة و التي تفضل بها الإخوة الكرام و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله

freetrade
10-24-2016, 19:48
اهلا بيك اخونا من تونس ومرحبا بكل اهل تونس معنا في هذا المنتدي نصيحتي لك ان تلتزم بقوانين المنتدي وتحاول تكتسب معلومات عشان تطور من مهاراتك وتقدر تربح من هذا السوق

nobleboy
10-25-2016, 00:18
بحكم انك مبتدئ لازم تحط في بالك انك تتعلم اولا وهنا في منتدى فوركس العرب قسم تعليم قم بتصفحه وستجد بداخله كثير من المواضيع التي ستنفعك بإذن الله

MASTER TRADER
10-25-2016, 13:39
والله يا سدي الكرريم انا انصحك بالاعتماد على نفسك من خلال التعلم من خلال القسم التعليمي فهناك اتلكتب القيمة وكادلك مواضيع جد مفيدة وهدفة تطرق لهعا الاخوة الكرام من قبل ،تحياتي لك وكل الاعضاء الكرام..

بشير حمدان
11-12-2016, 13:45
السلام عليكم
اخى انت بتكسب على الردود والمواضيع 10 سنت لكل مشاركه
وبتربط حسابك بحسابك فى الشركه بالمنتدى وبيتحول البونص فى حسابك لتبدأ به التداول

latraaa
11-14-2016, 14:08
يا اخي الكرم الفوركس و المنتدى و المجال قد تم التقديم فيه بالكثير من الشرح و الكثير من التفصيل و عليه ارى أنه لابد من العمل على التعلم و العمل على الموضوع من خلال العمل على التريث و عدم التسرع في الأمر، بالتوفيق لك

himaya
11-14-2016, 14:19
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتوفيق لك

Ayman Abdellatif
11-14-2016, 14:57
مرحباً بك فى المنتدى ، الموضوع بمنتهى البساطة تقوم بالرد على موضوعات الاعضاء دون ان تخالف شروط المنتدى فى ذلك و تكون ردك على الموضوع فيما يدور حوله الموضوع فيتم احتساب لك 10 سنت عن كل رد و كل ما تجمعة من بونص يحول لحسابك المرتبط بشركة فى بداية كل شهر

hoodhood700
11-14-2016, 15:16
وعليكم السلام ورحمة الله
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى وبعد طبعا أحييك أخي العزيز على اختيارك لهذا المنتدى وهذه الشركة واقول لك انت في الطريق الصحيح واحسنت الاختيار وسوف تتعلم ياذن الله كل امور التداول وستكسب ان شاء الله وبالتوفيق للجميع بالنجاح

xrif01
11-14-2016, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله
بالتوفيق لك اخي العزيز من تونس كل ما عليك ان تاخد فكرة عامة عن الموضوع وعن المنتدى وتتعلم المجال ونحن معك لتسجيعك اكثر
بالتوفيق

alihassib0
11-14-2016, 15:47
اهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــلا بك اخي الكريم في منتدى فوركس العرب ان هذا منتدى بختصار هو تابع لشركة انستا فوركس و يمكن جمع بونص شهري للتداول بة في شركة و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

ebn masr
11-19-2016, 16:20
المنتدى باختصار اخى ملىء بالموضوعات والمشاركات تقدرمن هلاله انك تاخد فكرة وتتعلم وتشارك وله قوانين لازم تسير عليها وبعدين تاخد بونص

csebai12
11-19-2016, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من خلال هذا المنتدى تستطيع الحصول على بونص لتتداول به في سوق الفوركس و في شركة انستا فوركس بالتحديد

محمد صلاح
11-19-2016, 20:52
اهم حاجة اخى العزيز انك تحاول تشارك بغرض افادى الاعضاء والاستفادى ايضا وليس مجرد الحصول على البونص وبنفس الوقت تتعلمك افوركس

Omar Morad
11-19-2016, 21:00
فلتبدأ بحساب تجريبي اولا
و ابدأ بالتعلم و اكتساب الخبرة عليه
ابحث عن استراتيجيات سهلة
ثم قم بتطبيقها و تجربتها عدة مرات
حتى تتأكد انك تمكنت منها
ثم ابدأ في الحساب الحقيقي برأس مال بسيط
و تدريجيا مع الخبرة ابدأ بزيادة رأس المال
اياك و التسرع في البيع و الشراء
و اياك الا تضع خطة زمنية مضبوطة لتداولاتك القادمة

alatn123
11-30-2016, 22:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
لماذا تغير في لهجتك ولد بلادي ؟ .. عموما انصحك بمشاهدة بعض فيديوهات اليوتوب و مطالعة المنتدى التعليمي لتكوين خبرة مبدئية
بالتوفيق يا غالي

m7med09090
11-30-2016, 22:50
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اكيد الشركة ممكن اغيرها لو لقيت فى قصور فى بعض الامور مثل السحب والايداع واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

tazi larbi
12-02-2016, 01:51
السلام عليكم المنتدى تعليمي تتعلم وتاخذ بونص 10 سنت عن كل والبونص تقدمه شركه انيستا التي تفتح بها حساب وتربطه بالمنتدى وتتداول بالبونص وتربح وتسحب ارباحك المهمتعلم ولا تتوقف عن التعلم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

latraaa
12-02-2016, 13:15
يا اخي الكريم أولا مرحبا ك في المنتدى القيم و سوف تتعلم الكثير منه إن شاء الله، و أنصحك بالعمل على البحث عن الماوضيع القيمة التي يمكنك من خلالها العمل على اتعلم الكثير و عدم طرح مواضيع استفسارية قد تم التطرق لها

bakup28
12-02-2016, 18:59
المنتدي تمنحك مبلغ بونص يتم تحويله الي حساب التداول
الخاص بك و الذي يساعدك علي التداول في السوق باموال
حقيقيه و لكن قبل ذلك لابد لك من تعلم اساسيات الفوركس

عبد الرحيم رافا
12-04-2016, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله
بخصوص الكسب هنا في المتدى اخي يكفيك وضع الردود و المواضيع فقط ولكن هناك ردود ب 0.05 دولار و اخرى ب 0.10 و شكرا

hesham33
12-04-2016, 16:57
يجب عليك التحلى بالصبر داخل المنتدى وان ترى ارشادات الادارة اولا حتى لا تاخذ حظر فى بداية الدخول
يجي ايضا ان لا تنسخ ردود الاعضاء حتى لا تاخد حظر ملاء هنا كما حدث مع الكثير من العملاء

medo mohamed
12-04-2016, 18:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا" ومرحبا" بيك اخى فى المنتدى ومعنا
اخى اذا اردت ان تبداء فتوجه الى القسم التعليمى
وستجد به الكثير من الفديوهات والكتب الالكترونيه
التى ستعرفك وتعلمك كل شئ عن الفوركس والتداول
وطبق ما تعلمته على الحساب التجريبى قبل الفعلى

Samira shabban
12-04-2016, 18:32
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بزياره القسم التعليمى من المنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس ومصطلحاته وادواته بالتفصيل

rahigrib
12-04-2016, 19:05
مرحبا بك و انت في احسن المنتديات من حيث التعليم ومن حيث المكسب منه وان هذا المنتدى اذا لازمته
سوف تتعلم الكثير وعليه اقول عليك ان تقرا الكثير من المواضيع الجيدة في المنتدى لكي تتعلم من تجارب الاخرين وشكرا

bakup28
12-04-2016, 19:19
الخاص بك و الذي يساعدك علي التداول في السوق باموال
حقيقيه و لكن قبل ذلك لابد لك من تعلم اساسيات الفوركس

maryam1
12-04-2016, 21:36
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Ayman Eid
12-13-2016, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله .... اهلا بيك معانا في المنتدى هتبدا تشارك معانا في الكومنتات او تنزل مواضيع مفيده للاعضاء وهتاخد قصاد كل حاجه بونص فيه اقسام بيبقي البونص 10 سنت وفيه اقسام 5 سنت ووممكن تدخل تقري قوانين وشروط المنتدى عشان تفهم اكتر الممنوع والمسموح وربنا معاك

شبه منحرف
12-13-2016, 01:48
اهلا بك صديقى العزيز واهلا بأهل تونس الخضراء جميعا وانا اشجعك وادعمك تماما فى المنتدى واقدم لك نصيحه ان تجتهد فى المشاركات والردود لكى تجمع اكبر قدر من البونص

big.pharaoh
12-13-2016, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخي الكريم الجديد العديد يأتي هنا ولل يفهم شيئا ويذهب ظنا منه انه لا يهم شيئا ولكن هو لم يكلف نفسه عناء البحث

zakariacr07
02-04-2017, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي يجب عليك جمع البونيص عن طريق قيامك باللردود في الأقسام التي يحتسب فيها البونيص في المنتدى و كذلك يوجد مواضيع مهمة في القسم التعليمي في المنتدى يمكن تستفيد منها كثيرا

zeze2017
02-04-2017, 19:30
موضوع جيد جدا وخاصه للمبتدئين اخى الكريم اكثر من الردود المفيده
لتصل الى رصيد بونص يساعدك على بدايه التداول فى سوق البورصه
ولك الحظ ةالتوفيق

Mahmoud hesham
02-04-2017, 19:44
السلام عليكم
ان .....اقرا قوانين المنتدي كويس علشان تتجنبها وتتجنب معاها المشاكل.
تاني حاجه لازم يبقي عندك صبر.. لو انت مبتدي ومتعرفش حاجه عن الفوركس يبقي تدخل القسم التعليمي...................وشكرا لك

belgacem1985
02-04-2017, 19:51
شكرا أخي على هذا الموضوع الهام
عليك أن تطلع جيدا على قانون المنتدى حتى تخالف الشروط
وبالتوفيق للجميع

MOHAMED SAID ELSAYED
02-04-2017, 19:55
اولا يجب عليك معرفه معلومات كتيره جدا عن الفوركس ودراسه التحليل الفني علشان تقدر تعمل ردود وتجمع بونص كبير وتتداول بيه علي الفوركس وتسحب الارباح

Manoush
02-04-2017, 20:28
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه و بـــركــاتــــه ....مــن خــلال ردودك ومــشــاركــاتــك تــاخــد بــونــص واخــر الــشــهـــر يـتـم تــحــويــلـهــم كــل اول شــهــر

larbi khirfa
02-04-2017, 20:31
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم يا اخي لان هده ا المنتدى مصدره شركة انستا وبرايي هي احسن شركة للتداول في الفوركس
وشكرا لك عى موضوعك واتمنا ان تفهم هده الاجابة
بالتوفيق:bravo::bravo:

Gd Mohamed Eissa
02-04-2017, 20:39
اهلا بيك نورت المنتدى اريد ان اقول لك ان عليك بالتعلم والاستفادة من الموضوعات الموجودة هنا فى المنتدى وتشاهد فيديوهات اكثر للتعرف على الفوركس وكيفية الربح من خلا التجارة فيه وتبادل العملات بالبيع والشراء

a7medsedik
02-04-2017, 20:47
اهلا بيك معانا في المنتدي ابدا بجمع البونص من خلال مشاركاتك وردودك في المنتدى في القسم جينرال فوركس كونفيرزاشن وتعلم كيف تتداول بيهم

samehsaeed13
02-04-2017, 20:50
لتفعيل حساب انستافوركس اخى الكريم بما انك تسال عن تفعيل حسابك فى انيستا فعليك بالاتى :
اولا تصوير بطاقة الرقم القومى على الاسكنر للتفعيل للمستوى الاول ويكون واضح بها الاسم والعنوان
ثم تصور ايصال كهرباء او مياه او غاز على الاسكنر ايضا ويكون موضح بهما الاسم والعنوان
وبهذا يفعل حسابك

ahmedm
02-04-2017, 20:51
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بيك اخي الكريم وبكل أخواننا التونسيين اولا يجب ان تعرف معلومة مهمة جدا وهي ان مجال الفوركس كاي مجال مثل الطب والهندسة فلا تصبح متداولا الا اذا تعملت الفوركس بشكل جيد من خلال قراة الكتب ومتابعة دورات تعليمية ومشاهدة بعض الفيديوهات الخاصة به لذلك اخي انصحك بتعمل الفوركس جيدا في البداية حتي لا تخسر اموالك اثناء التداول

muhammad ismail
02-04-2017, 21:00
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مرحبا بك كعضو جديد فى الفوركس اولا لازم تفهم ان الفوركس هو سوق لتجارة العملات الاجنبيه تشترى وتبيع عملات وتحصل
على ربح وتقدر تسحب الارباح وراس مالك ممكن تحصل عليه من نا عن طريق المشاركات على المواضيع

nour3iny
02-05-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اهلا باهل تونس الشقيق
اولا اتجه الى القسم التعليمى للمنتدى لتعلم كل شئ بالفوركس
ثانيا جمع البونص من المنتدى عن طريق الللرد على مشاركات الاعضاء
ثالثا التداول بالبونص بعد اكتساب الخبره

LAMIA1976
02-07-2017, 14:35
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل للربح لابد من جمع البونص من المنتدى و دلك من خلال الردود على المواضيع لكي يحول البونص اول كل شهر لحسابك و تتداول به و تحقق اارباح و شكرا

Shadyy
02-07-2017, 15:29
السلام عليكم و رحمه الله اخي كل ما عليك هو ان تقوم بدراسه السوق دراسه توسيعيه من خلال القسم التعليم الموجود علي ذلك المنتدي و الذي سوف يوسسك و يفيدك اكثر من اي شخص هنا
و بعدها تقوم بعمل حساب تجريبي للتطبيق عليه

مروه عصر
02-07-2017, 16:02
السلام عليكم
اهم نصيحه انك تتعلم الكثير عن عالم الفوركس وتتعرف على كل شئ يتعلق بالفوركس والعمل به واسترايجياته الاساسيه والتحليل الفنى والاساسى للعمل بالفوركس ..

remon2010
02-07-2017, 16:14
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز المنتدى هنا بيعطيك بونص مقابل
الردود ومن خلال ذلك البونص يمكنك المتاجره فى الفوركس
تقبل مرورى

Mustafa gamal
02-07-2017, 17:16
يجب عليك ان تتعلم اساسيات المتاجرة في سوق الفوركس من برايس اكشن و دعوم و مقاومات و ادارة رأ س المال الصحيحة .... تحياتي لك

---------- Post added at 04:16 PM ---------- Previous post was at 03:22 PM ----------

يجب عليك ان تتعلم اساسيات التحليل الفني من سوق الفوركس من برايس اكشن و دعوم و مقاومات و ادارة رأس الما ل..زز تحياتي لك

big.pharaoh
02-07-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اهلا بيك وطبعا انت هناك بتقوم بعمل ردود مقابل البونص كل رد تقوم به تحصل على عشرة سنت مباشرة والبونص اللى بتجمعه بيتحول على حسابك في انستا تتاجر بيه والارباح تسحبها بدون شروط

Mahamme
02-07-2017, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... في البداية ارحب بك اخي الكريم، هنيئاً لك على تسجيلك انت هنا في اروع المنتديات وافضلها على الاطلاق. يجب عليك ان تعمل المطلوب منك من جمع البونص وزيادة الردود والمشاركات حتى تكسب الكثير من البونص. ولكن احذرك ان تخالف قوانين المنتدى حتى لا يتم حذرك وقفل حسابك من الادارة. تحياتي لك وتمنياتي بالتوفيق
تقبل مروري

yacine7
02-07-2017, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
مرحبًا بك أخي في المنتدى ، أرجو أن تفيد معنا وتستفيد منا

Simple techo
02-07-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمى الله وبركاته
اخي الكريم بالتاكيد في البدايه تحتاج الي كتاب تعلم الفوركس للمبتدئيين وبالتاكيد تحتاج الي تفعيل حساب وهمي وتبدا تطبق عليه ومتابعة المنتدي وبالتوفيق ان شاء الله

wwwfox12348
02-07-2017, 20:00
اخي الكريم انت تريد ان تحقق النجاح في اففوركس لذا لا تياس ابدا وخلي عنكك اصرار علي النجاح لغايت ما تحققه اهم النصائح لو في البدايه وجدت انك ب تربح متطمعش ومتخاطرش ابدا وخليوعندك صبر واتمنالك التوفيق وفي النهايه اتمني ان تتقبل مروري وشكرا

mido202020
02-07-2017, 20:02
... أخى الكريم المشاركات عن طريق الردود فى المنتدى تمنحك مبلغ . بونص الذى يتم تحويله الى حساب التداول الخاص بك
ودا الى بيساعدك على التداول فى السوق بفلوس حقيقيه ولكن قبل ذلك يجب عليك أن تتعلم الأساسيات فى الفوركس وتاخد فتره كافيه من التدريب قبل التداول بفلوس حقيقيه

zaheralwan
02-07-2017, 20:34
اخي عليك ان تبدأ بفهم الفوركس والقراءة عنه واذهب الى القسم التعليمي في المنتدى وشاهد الفيدوهات واقرا الكتب الالكترونية الخاصة بالفوركس وقم بانشاء حساب تجريبي وتعلم فيه

amine bajjou
02-07-2017, 20:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا ارحب بك اولا في منتدى فوركس العرب و في مجال الفوركس انا انصحك بالتعلم اولا لان التعلم هو السبيل الوحيد للنجاح في اي مجال و ليس الفوركس فقط

hemahack
02-07-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته - اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام - عليك قراء قوانين المنتدي والالتزام بها كويس جدا - تحياتي ليك

Mr Fathy
02-07-2017, 21:22
بسم الله الرحمن الرحيم انا اول حاجة ملتها يا زعيم انى فتحت حساب تجريبى عشان اتعلم عليه وحاليا بشتغل فى حساب البونص هنا

hosam2020
02-07-2017, 21:25
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالنسبه لهذا المنتدى منتدى فوركس العرب فهو من افضل المنتديات
الموجوده على الاطلاق فكمبتدئ المنتدى هنا هيفيدك جدا بكل ما فيه
من معلومات و اسرار عن عالم الفوركس

zeze2017
02-07-2017, 21:28
اخى الكريم المنتدى به معلومات كثيرة ومشاركات ومواضيع حدد ماذا تريد ان تعرف هل
تريد تعرف المنتدى هو منتدى يتشارك فيه ذو الخبره مع المبتدئين للافادة فى مجال الفوركس ويتم تحويل كل اول
شهر بونص بناء على الردود التى تقوم بها مع الاعضاء المحترمين وشكرا لكم

Manoush
02-07-2017, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......من مشاركاتك بالمنتدى تمنح الاداره 10 بونص على المشاركه الواحده وليك 50 مشاركه فى اليوم يعنى 5 دولار

alasfarahmad
02-07-2017, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، المندى كما ههو معروف مخصص للحوار وتبادل الآراء بخصوص الفوركس وتداول العملاتت، ويقدم المنتدى لكل عضو من الأعضاء يشارك فيه 10 سنت عن كل مساهمة بصفة بونص قابل للاستخدام في عمليات التداول، وما أن يحقق المتداول الربح من عمليات التداول حتى يصبح في مقدوره الحصول على الأرباح من خلال تحويلها إلى حساب المتداول نفسه، على أن يبقى البرونص رصيدا ماليا يستخدمه المتداول، ولكن يبقى ملكا للشركة، ولا يمكن سحبة بطرق السحب المتعرف عليها.

emin14
02-07-2017, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تستطيع الكسب اخي الكريم من خلال وضع الردود حيث تاخذ على كل رد 10 سنت وكذلك تستطيع الاستفاده من دعوة الاعضاء عن طريق رابطك اتمنى لك التوفيق

Mony Ezzat
02-07-2017, 23:13
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك بخصوص الكسب من المنتدى وموقع الانستا فوركس بيتم عن طريق البونصات التي تجمعها من المنتدى

skylol
02-07-2017, 23:21

حياك الله اخي الكريم في المنتدى المهم اخي الكريم خلي ردود في الموضيع مفيدة وفي صلب الموضوع لا تخلي ردودك قصيرة

سما سعيد
02-07-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم عليسؤالك والله الموفق لك بس اهم شئ عدم الطمع والصب والتداول الصحيح

alonsoo
02-08-2017, 08:17
انت الاول اخى الفاضل تعلم يعنى اه فوركس من المنتدى والقسم التعليميى فيه ثم بعدها شارك فى المنتدى بردودك وتعلمك
وكل رد تاخذ عليه 10 سنت واخر الشهر بيتم تحويل البونص اليك مباشرة وانت تتداول وتسحب ارباحك فقط منه

fadegogo22
02-08-2017, 08:22
اهلا بك اخى الكريم اولا عليك قراءة قواعد المنتدى لكى لا تخالفها ثانيا عليك التعلم والتدريب على حساب ديمو ثم حساب حقيقى

Khaled metwally
02-08-2017, 08:56
اهلا بك اخي في المنتدى انصحك بما انك مبتديء ان الفوركس يجب ان تعتمد على قواعد محددة وواضحة حتى تتمكن من التداول في الفوركس بطريقة ناجحه مما تجعلك تصل الى المستوى الدي تتمناه وتصل الى ربح لم تتوقعه لانه مجال واسع ومربح

جمال صادق
02-08-2017, 09:11
اخى الفاضل ان العمل فى المنتدى ليس بة اى من المشكلات و لكن العمل فى التداول هو الاهم و كيفية الدخول فى صفقة او كيفية العمل على الربح من السوق و تعلم اليات الربح فى التداول

bakup28
02-08-2017, 11:33
المنتدي تمنحك مبلغ بونص يتم تحويله الي حساب التداول الخاص بك
و الذي يساعدك علي التداول في السوق باموال حقيقيه
و لكن قبل ذلك لابد لك من تعلم اساسيات الفوركس

محمدفؤاد
02-08-2017, 11:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى انصحك اخي بالدخول الى القسم
الخاص بالمبتدئين ستجد فيه الكثير من المواضيع التي ستفيدك في بدايتك

tolin
02-13-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....انت بتعلق على الموضوعات وبتاخد على التعليق 10سنت وبتجمعهم وبعد كدة بتتداول بيه فى شركة انستا وتسحب ارباحه

big.pharaoh
02-13-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الكسب من هنا بيتم عن طريق انك تعمل ردود كل رد بتعمله بتحصل على ١٠ سنت بونص بحد اقصى ١٥٠$ شهريا تتداول بيهم في الفوركس مع شركة انستا

najjout
02-13-2017, 02:01
مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله

hamadasalama
02-13-2017, 02:18
اذا كنت مبتدئ في الفوركس انصحك بقراءه موضوعات كثيرة هنا في المنتدي للمبتدئين وابدا اقرا استراتيجيات وجربها علي الحساب الديمو وانشاء الله موفق ويجعلنا جميعا من الرابحين

drahmedmagdy
02-13-2017, 02:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى فيه ان اقرا قوانين المنتدي كويس علشان تتجنبها وتتجنب معاها المشاكل.
ولما تستلم بونص الشهر الحالي ان شاء الله متتسرعش وتتداوا بيه مشاركاتك في المنتدي تمنحك مبلغ بونص يتم تحويله الي حساب التداول الخاص بك و الذي يساعدك علي التداول في السوق باموال حقيقيه و لكن قبل ذلك لابد لك من تعلم اساسيات الفوركس و تاخذ فتره كافيه من التدريب قبل التداول باموالك الحقيقيه

bakup28
02-13-2017, 06:23
الخاص بك و الذي يساعدك علي التداول في السوق باموال حقيقيه
و لكن قبل ذلك لابد لك من تعلم اساسيات الفوركس

mid0killer
02-13-2017, 12:45
بص يا غالي يجب عليك قراءة المشاركات وفهمها والرد عليها لكل تستطيع الكسب من الردود وان شاء الله تستفيد من المشاركات لانها تعليميه ايضا وبالتوفيق

lionhmada
02-13-2017, 12:52
مرحباً بك في المنتدى بس حضرتك اقتربت من عام منذ تسجيلك ومن الواضح انه تفاعلك قليل

من يريد ان يربح عليه بالتعب تابع المواضيع واكتب ردود لتحصل على بونص معقول وفي نفس الوقت تعلم التداول لتربح من البونص لتحصل على مال في يديك

antr
02-13-2017, 13:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى المنتدى الى احنا فيه هو بيكون الكتابة فيه تحصل بونص البونص هذااا تضارب به و تربح تسحب ارباح من المضاربة

mrdhia
02-13-2017, 13:43
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الكريم الشروط بسيطة يجب عليك ان لا تقوم بنسخ ردود الاعضاء حتى لا يتم حضرك
و لكل رد تكسب 0,1 و يتم ارسال اموالك كل راس شهر
و تمنياتي لك بالتوفيق

latraaa
02-13-2017, 14:26
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقو للك اخي الكيرم أنه يمكنك أن تحقق الكثير من الأمور الراقية القيمة إن شاء الله و المتتدى فيه كل ما تريد من معلومات قيمة غن شاء الله، بالتوفيق لك

elbe4lawy
02-13-2017, 21:40
بالتوفيق ان شاءالله

Samira shabban
02-16-2017, 22:40
اهلا بيكم عضو جديد فى المنتدى ...
انصحك بالتدريب على الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة والمهاره قبل دخول السوق وفتح الصفقات ....

hamadasalama
02-16-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المنتدي هنا يقدم بونص بناء علي المشاركات الفعاله التي تعملها في المنتدي والبونص يتم تجميعه اخر كل شهر وتستطيع المتاجره بالبونص وسحب الارباح

mohamed shams
02-16-2017, 23:14
السلام عليكم اخى الكريم
هذا المنتدى له فوائد كثيره
هى تعليميه فى مجال الفوركس و اكتساب المهارات فى هذا المجال من اصحاب الخبره
و يمكنك ايضا الحصولعلى بونص للمشاركات يتم تحويلها لك فى اول كل شهر فى حسابك فى انيستا
بالتوفيق لك

عبد الرحيم رافا
02-19-2017, 15:55
السلام عليكم و رحمة الله
بخصوص الكسب هنا اخي من المنتدى يجب ان تقوم بوضع ردود و مواضيع و ان لا تقوم بعملية تكرار او النسخ فقط

khalihanna
02-19-2017, 17:46
انصح كل عضو مبتدئ ان يقوم بالرد على كل المشاركات وان تكون ردود حقيقية وتصب في صلب الموضوع المناقش

Mony Ezzat
02-20-2017, 00:04
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك الكسب من المنتدى لازم تعمل ردود وتحولها لبونصات كل رد بتاخد 10 سنت من البونص وبيتحول اول الشهر للتداول

MohamedMoamen
02-20-2017, 00:22
اهم نصيحة في الفوركس هي عدم الطمع والصبر على الصفقة لحد ما توصل الهدف
يعني متتسرعش عند دخول الصفقات وبرضه اهم شيء هو البدء في التعلم من الان وكسب الخبرة

simowan
02-21-2017, 14:57
اهلا بك حبيبي و اهلا بكل الاخوة بتونس
بالنسبة البونص في المنتدى و كيفية كسبه المسالة بسيطة جدا ما عليك الا تصفح اقسام المنتدى و التعليق على المواضيع التي تراها مهمة او تتعلق بامر يخصك سواء كان الامر افادة من طرفك او تساول و كل تعليق راح تاخد عليه بونص معين

zakariacr07
02-21-2017, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي يوجد مواضيع مفيدة في القسم التعليمي للمنتدى أنصحك بمراجعتها لكي تستفيد منها

Rozeta
02-22-2017, 00:34
اهلا بك اخي في هذا المنتدي عليك اولا اتباع القوانين وعدم مخالفتها ودخولك علي قسم التعليم حتي تعرف كل شي

tamermosa
02-22-2017, 07:23
لو عايز نصايح اخي الفاضل. فاهم نصيحه انك تتعلم كويس جدا. و تفتح حساب تجريبي تتدرب عليه لفترة لا تقل عن 3 شهور و تطبق عليه كل جديد الي ان تستقر علي اسلوب معين للتداول

waelmma
02-22-2017, 07:38
:(:)):)) اهلا بك اخى الفاضل عضوا جديدا ويجب ان تستمر فى التعلم اطول فترة ممكنة
قبل الدخول فى الحساب الحقيقى وجزاك الله خيرا اخى

latraaa
02-22-2017, 12:15
يا اخي الكريم الفكرة جد بسيطة و هي أنه يمكنك أن تقوم بالعمل على تكيون رأس مال كبير يمكنك من الدخول في السوق الكبيرة الفوركس و من ثم تحقيق الربح، و تكوين رأس المال أخي الكريم يكون من خلال العمل على التعليق على مختلف المواضيع التي يتم تقديمها على أن قيمة الرد الواحد هي 10 سنت

ebn masr
02-22-2017, 20:00
اخى الفاضل اللى بيتم جمعه هنااولا هو عبارة عن بونص فقط تقدر من خلاله فقط انك تقوم بالتداول من خلاله فقط وليس اكتر ولما تحصل عليه تبقا تتداول بيه بعد كدة ومرحبا بيك

mohamed shams
02-22-2017, 20:39
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا يمكنك اخى الانتفاع من المشاركات الايجابيه الفعاله على المنتدى بامتلاك بونص لن تجده بالشركات الاخرى غير انيستا
ويمكنك التداول به واستلام ارباحك
بالتوفيق

MOHAMED SAID ELSAYED
02-22-2017, 22:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة >>> ان الشركه تقدم بونص مجانيه من خلال مشاركاتك من الموضيع واخد البونص وتحويلهم للشركه للتداول بيه

mahmoudtaha33
02-22-2017, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
لابد من التعليم وكورسات علياليوتيوب
واراه راس المال جيد جدا
بالتوفيق اخي

michael1
02-22-2017, 22:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ايها الاخ العزيز من تونس
من الممكن لك ان تقوم بعمل الكثير من الردود وبعد ذلك تستفيد بها من التداول
على الفوركس

ahmed abdelmomen
02-22-2017, 23:06
اهلا بيك في المنتدى اخي الكريم واهم نصيحة هي البدء في التعلم من الان عن طريق
الفيديوهات او الكتب وحاول تشوف طريقة تداول تناسبك وانا انصحك بموجات اليوت

Shado
02-22-2017, 23:31
تحية طيبة وبعد..

أنا أخوكم في الله أحمد

أتمنى رفيق جيد من خبراء أو من له خلفية عن التعاملات في المنتدى والموقع أن يساعدني في بعض الشروحات لأني مازلت مبتدئ وأريد معرفة كل ما يتعلق بسوق فوركس ومنتدى فوركس العرب وأنا على استعداد التعلم المكثف ولي القابلية في ذلك ولكم جزيل الشكر

Samira shabban
02-25-2017, 00:24
اهلا بك عضو فى المنتدى ..
وبما انك مبتدئ انصحك بالذهاب للقسم التعليمى للمنتدى ستجد هناك
كل مايتعلق بالفوركس من ادوات وومصطلحات وطريقه التداول الصحيحه ....

ilyestoumi
02-25-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشاركاتك في المنتدي تمنحك مبلغ بونص يتم تحويله
الي حساب التداول الخاص بك و الذي يساعدك
علي التداول في السوق باموال حقيقيه
التجربة اهم شيئ بعد التعلم
شكرا لك أخي الكريم
اتمنى لك التوفيق

bassem forex
02-27-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس

Samira shabban
03-01-2017, 00:53
اهلا بك فى المنتدى ...
لانك متداول جديد انصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى ستجد هناك شرح
لكل ما يخص الفوركس والتحليلات بانواعها وطرق التداول .....

zunebha
03-01-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
مرحبا بك اخي ضمن منتدانا الحبيب .ان كنت متداولا جظيدا فاول شيء عليك الابخار خلال المنتدى التعليمي وتفقد كل المواضيع والفيديوهات التي بها شروحات على الفوركس.
بارك الله فيك اخي على الطرح وبالتوفيق لك تقبل مروري.

mhd99
03-23-2017, 11:47
تكسب في المنتدى من خلال كتابة الردود والمشاركات ويتم تحويل البونس الذي كسبته الى حسابك في انستا
وبعد ذلك تستطيع ان تتداول في الفوركس ويحق لك ان تسحب أي ارباح تحصل عليها اما البونس يبقى في الحساب

Zinou0008
03-23-2017, 11:52
يا اخي الكرم الفوركس و المنتدى و المجال قد تم التقديم فيه بالكثير من الشرح و الكثير من التفصيل و عليه ارى أنه لابد من العمل على التعلم و العمل على الموضوع من خلال العمل على التريث و عدم التسرع في الأمر، بالتوفيق لك

محمدفؤاد
03-23-2017, 14:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى مشاركاتك في المنتدي تمنحك مبلغ بونص يتم تحويله الي
حساب التداول الخاص بك و الذي يساعدك علي التداول في السوق باموال حقيقيه و لكن قبل ذلك لابد لك من تعلم اساسيات الفوركس

abutalia
03-23-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي المحترم هذا المنتدي من افضل المنتديات العربيه الموجوده في تناقل المعلومات والربح من خلال البونص المقدم

amine-14
03-23-2017, 15:51
السلام عليكم اخي الكريم اولا مرحبا بك في المندى و عالم الفوركس ثانية انت الان مبتدا كل ما عليك كتابة ردود بناءة و مواضيع مفيدة حتى تجمع راس مال و تعلم المبادئ الفوركس و راح تلقى نفسك بتتداول لوحدك بالتوفيق لك

جمال صادق
03-23-2017, 16:08
المنتدى من اهم المنتديات التى تساعد على تحقيق و تكوين مفهوم صحيح نسبيا للتوجة الاستراتيجى للعمل بة و استخدام الكثير من الاليات للنجاح بة تساعد فى المزيد من الافتراضات المكونة لة

midobols
03-23-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

freetrade
03-23-2017, 16:15
اهلا ومرحبا بكل الاعضاء الجدد اول شئ يا اخي حاول تقري قوانين المنتدي ولازم تحاول تلتزم بهذه القوانين والمنتدي هنا بيقدم كل الدعم المعلوماتي وايضا بونص تقدر تتداول بيه

eng.medhat2017
03-23-2017, 16:19
اخى الكريم انا برحب بيك وبكل الاعضاء الجدد وخصوصا اهل تونس تمنياتى لك بالتوفيق والنجاح فى عالم الفوركس وفى شركة انستافوركس مع اجمل منتدى فوركس العرب

abdallah.2017
03-23-2017, 16:20
المنتدى يقدم لنا بونص شهرى قدرة مائة وخمسون دوﻻر وﻻكن عليك جمعه من خﻻل الردود والمشاركات والتواصل بالمنتتدى .

Samira shabban
03-24-2017, 01:50
السلام عليكم ...
انصحك اخى الكريم بالتدريب على الحساب التجريبى لكى
تتعلم طريقه التداول السليم وتاخذذ خبره ومهاره فى تعلم احوال السوق ..

ابوعلى
03-24-2017, 02:40
السلامعليكم ورحمه الله اهلا بيك اخى الكربم انت فى شركه محترمه ومنتدى محترم جدالازم تعرف كده ربنا يوفقك ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

fayadansakr
03-24-2017, 02:52
السلام عليكم و رحمه الله
مرحبا اخي الكريم مرحبا باهل تونس الاعزاء
تشرفنا بوجودمكم معان اخوك من مصر تشرفت بحضرتكم
تقبل مروري

Samira shabban
03-25-2017, 00:41
اهلا بك ..
انصحك بالتوجه للقسم التعليمى للمنتدى لان هناك اجابات لكل اسئلتك عن الفوركس
وادواته وطريقه التداول على المنصه وانواع التحليل ....

abutalia
03-25-2017, 00:54
الشلام علسكم وؤحنه الله وبركاته المنتدي يقدم بونص علي المشاركات الفعاله التي تعملها او الردود من خلال حسابك في انستا المربوط بالمنتدي

مصطفي السيد
03-25-2017, 00:57
اخي الكريم في البدايه يجب اكتساب
الخبرهالتي تمكنك من التداول السليم
وفي نفس الوقت تحاول عمل رصيد معقول
كلما زاد رصيدك كلما تمكنت من عمل ارباح محسوسه

Hala Abdo
03-25-2017, 02:55
و عليكم السلام و رحمه الله تعالى و بركاته
اهلا بحضرتك و باهل تونس، حضرتك في المنتدى يمكنك الحصول على البونص فقط و بيكون من خلال عمل ردود في الاقسام الخاصة بالبونص

Ami abdou
03-25-2017, 05:59
انصحك اخى بالتوجه لقسم المبتدئين و اخذ الكتب التعليمية ايضا حاول ان تتدرب جيدا على الديمو و مرحبا بك معنا و ان شاء الله تكون من الناجحين

eng.medhat2017
03-25-2017, 06:06
اخى الكريم لو عاوز توصيات مجانا بحكم انك مبتدا هتلاقى على قوقل مواقع كتير لو كتبت توصيات فوركس مجانية تحياتى لك وبالتوفيق للجميع وفى انتظار كل جديد منك

ayman samy
03-25-2017, 12:59
بسم الله اخي الكريم الموضوع ببساطه المنتدي يوفر لك فرصتين الاولي تعلم الفوركس من خلال القسم التعليمي والثانيه يمكنك الحصول علي البونص مقابل المشاركات والتداول بالبونص في انستا

abdeu2016
03-30-2017, 18:08
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركته اما بعد أشكرك اخي الكريم على هذا الشرح الوافي والراقي فعلا لقد أبهرتني لقد استفدت منه كثيرا باعتباري جديد في الفوركس جعله الله في ميزان
حسناتك تحياتي لك تقبل مروري

abutalia
04-01-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي المحترم علي الموضوع الاكثر من رائع وانشاء الله ربنا يكرمنا ونحقق ارباح في المستقبل

Mo7a
04-01-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اهلا بيك اخي الكريم فى المنتدي ونصيحتى ليك هى عليك معرفه قواعد الرد وفتح المواضيع حتي يتم احتساب بونص لك حتى لا يضيع مجهودك

flashytoty
04-01-2017, 21:53

مع الشكر مسبقا

اهلا بك الاخ seddikovsky بين اخوتك اعضاء منتدي فوركس العرب اولا يا اخي يمكنك تصفح المنتدى التعليمي لتبداء اولى خطواتك في الفوركس و ثانيا التسجيل في شركه انستا فوركس لربطها بحسابك هنا لكي يحسب لك كل رد كبونص تدداول به

kariim18
04-26-2017, 17:41
انك تتعلم كويس ومتستعجلش
اعمل بونص كبير لمدة 4شهور
بالتوفيق

ebn masr
04-28-2017, 12:46
المنتدى اخى الفاضل بيكون للتدريب واخد العلم وكمان لقراءة وعمل الوضوعات لاكتساب المعرفة فهو المعلم الاول اللى من خلاله نستطيع التدريب

فهمى لاشين
04-28-2017, 14:27
حياك الله
اهلا بك وبتونس فى المنتدى الامر الاولى لا يزيد عن كتابة ردودك التى تمثل
رايك فى مشاركات الاعضاء فى المنتدى وكل رد تكسب به 10 سنت يسمى بونص
وطبعا فى البداية ستحتاج وقت للقراءة والرد فلا تتعجل
تقبل تمنياتى

almajek22
04-28-2017, 14:48
اهلا بك يا اخي اولا عليك ان تجمع البونص من المنتدي عن طريق اضافه الردود والمواضيع في المنتدي وستحصل علي 10 سنت مقابل كل رد ولكن يجب ان يكون الرد زو قيمه ويكون اطول من سطر ونصف ونتمني ان شاء الله لك التوفيق

Samira shabban
04-28-2017, 16:26
طبع بعد ماتجمع البونص للتداول به اول الشهر عليك بالتدريب على الحساب التجريبى
لمعرفه طريقه التداول السليمه والتعرف اكتر على السوق والتعامل معه ..

rayzigar
05-02-2017, 12:07
ممكن يا اخي تشرع في عمل الردود والمواضيع ايضا حتى تجمع تدريجيا البونص ففي كل يوم ممكن تعمل خمسين رد 5 دولار
بالتالي في نهاية الشهر تلاقي نفسك جامع 150 دولار بالتالي تتاجر بها والشهر الموالي تاتيك ايضا ارباح البونص تنضاف للاول الخ

Lante
05-02-2017, 12:21
مشاركاتك في المنتدي تمنحك مبلغ بونص يتم تحويله الي حساب التداول الخاص بك و الذي يساعدك علي التداول في السوق باموال حقيقيه و لكن قبل ذلك لابد لك من تعلم اساسيات الفوركس و تاخذ فتره كافيه من التدريب قبل التداول باموالك الحقيقيه,,,,

ahmed_sawalhy
05-02-2017, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام

el7agga
05-02-2017, 12:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي المحترم انصحك ان تقرا مواضيع كثيره عن سوق الفوركس وتتاجر علي الحساب التحريبي حيجا وتشتغل علي الموقع هنا لتجميع البونص والله الموفق لكل خير

Samira shabban
05-02-2017, 18:20
اهم حاجه تعرف طريقه التداول الفوركس جيدا وذلك من خلال التدريب
على الحساب التجريبى ومرفه اوامر البيع والشراء وكيفيه تجنب الاخطاء التى تسبب الخسائر ...