PDA

View Full Version : طلب مساعدة من الاعضاء المحترمين

seddikovsky
03-14-2016, 08:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا اخوكو من تونس عضو جديد هنا غاوز اعرف من الاغضاء المحترمين هنا في المنتدى وغايز منكم تقدمولي نصايح بخصوص الكسب هنا وما هو الفوركس كيف اكسب منه وبحكم لسى مسجل دلوقتي عاوز تشجيع من الاخوة الاعضاء المحترمين
مع الشكر مسبقا

The_Gahbaz
03-14-2016, 14:42
اهلا بيك يا اخي انت وكل اهل تونس.. نورت المنتدي
الفوركس هو مجال التداول علي العملات من بيع وشراء..
شغلك دايما بيكون علي زوج عملات مش عمله واحده وانت بتكسب من الفرق في السعر ما بين العملات.
بالنسبه للتعليم فانت عندك القيم التعليمي فيه دروس مفيده في كل نواحي الفوركس.. ممكن تعملك حساب تجريبي وتطبق كل الدروس اللي هتتعلمها من القسم لحد ما تتعلم

Federerista
03-14-2016, 14:49
اخي الكريم الفوركس هو سوق يتم فيه تداول العملات والفارق بين سعر البيع والشراء هو المكسب تانيا استعمال
ادارة راس المال لكي تطمع لان الطمع هو سلاح قاتل في الفوركس

ahmed070
03-14-2016, 14:49
اولا عليك اخي بزياره المنتدي التعليمي في المنتدي و التعرف علي الاقسام المختلفه فيه و الاطلاع علي المواضيع المخصصه للمبتدئين و عليك بالقرأه و تنزيل الفديوهات ثم العمل علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن 3 شهور قبل البدء في التداول باموالك الحقيقيه

neversi3
03-15-2016, 22:38
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ملاك الروح
03-16-2016, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تستطيع ان تكسب من خلال الردود وتحصل على البونص وبداية كل شهر يتم تحويل البنوص الى المنصة لكي تتاجر وتسحب الارباح وليس البونص لانه غير متاح للسحب
اتمنى لك التوفيق

youssef salieb
03-16-2016, 00:26
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

محمد فاروق
03-16-2016, 00:28
كل ما عليك فعله هو الذهاب للقسم التعليمى وتحميل بعض الكتب وقراءتها ومن ثم مشاهده بعض الفيديوهات ثم تطبيق ما تعلمته على الحساب التجريبى وعندما تصبح متمكن من تداولك يمكنك التداول على الحساب الحقيقى وربح الاموال

فوزي
03-16-2016, 00:31
بسم اللة الرحمن الرحيم
اخى الكريم
ان ارت ان تعرف عن الففوزكس
وعن الارباح التى تاتى اليك من خلالة
فعليك البحت والتحرى عن هذا الامر
وشكرا

---------- Post added at 09:31 PM ---------- Previous post was at 09:29 PM ----------

بسم اللة الرحمن الرحيم
اخى العزيز
اولا عليك اخي بزياره المنتدي التعليمي في المنتدي و التعرف علي الاقسام المختلفه فيه
و الاطلاع علي المواضيع المخصصه للمبتدئين و عليك بالقرأه و تنزيل الفديوهات ثم العمل
علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن 3 شهور قبل البدء في التداول باموالك الحقيقيه وشكرا

abdellahi
03-16-2016, 00:33
أولا أرحب فيك بالمنتدى لكي تتعلم الفوركس يحب أن تكون صبور ولا تستعجل الأمور
توجد أيضا مواضيع في الممنتدى خاصة بالمبتدئين يمكنك لاستعانة بها المهم أن تكون لديك العزيمة و الإصرار

احمد عبد الباسط
04-22-2016, 22:15
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اخى الكريم يجب اولا ان تتعلم ماهو الفوركس وما هو التداول
اذهب الى قسم المبتدئين ستجد هناك مواضيع كثيرة يمكنك الاستفادة منها

zakariaguemi
04-22-2016, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي شكراً على هدى الأشكال المنتدى يعطيك 0.10$ لكل تعليق و-33% لكل إحالة فقط يجب الى تعمل نسخ ولصق لتعليقات لأنه يتم طردك مباشرة

princebio
04-24-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس بحر واسع اخي العزيز و يجب عليك التعلم كثيرا و المثابرة من اجل ان تجد طريقة و استراتيجية تلائمك و أن لا تتسرع بفتح حساب حقيقي لانك سوف تتمرجن بسهولة

latraaa
04-24-2016, 18:06
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن اشء الله في الميتقبل القريب، بلاوفيق لك و للجميع غن اشء الله يا اخ يالكريم،

Mohamed Abdel Wahed
04-24-2016, 18:08
عليك اخي بزياره المنتدي التعليمي في المنتدي و التعرف علي الاقسام المختلفه فيه و الاطلاع علي المواضيع المخصصه للمبتدئين
توجد أيضا مواضيع في الممنتدى خاصة بالمبتدئين يمكنك لاستعانة بها المهم أن تكون لديك العزيمة و الإصرار

moodyloveelromansy
04-24-2016, 19:48
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

عبد الرحيم رافا
04-24-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
ان شاء الله اخي لازمر تعمل ردود لكي تزود رصيدك

aboubakr el ayach
04-24-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا نحن نرحب بك هنا في هذا المنتدى الرائع ثانيا بخصوص النصيحة فإن نصيحتي لك هو أن تتعلم أولا كيفية التعامل مع الفوركس أي كيف تقوم بفتح الصفقات وإغلاقها تحياتي

kymslye
04-29-2016, 13:04
مرحبا اخي تونسي تشرفت بك أولا عليك تعلم تم تعلم حتى تكسب خبره أبدا تداول لكي حاليا فقط إجتهد في قراءة كتب و مشاهدة فييوهات ودورات تعلمية وفتح حساب تجريبي طبف فيه كل ماتعلمته أتمنى نكون أفدتك

snapping
04-29-2016, 13:42
خي الكريم الفوركس هو سوق يتم فيه تداول العملات والفارق بين سعر البيع والشراء هو المكسب تانيا استعمال

ahmed shawky 2
04-29-2016, 14:14
اخي العزيز انسب مساعده لك ستكون من خلال الحساب التجريبي سيجعلك احسن من ما تتوقع غفي صوره الفوركس بكل المقاييس وستجني منه فوائد غير مسبوقه لا تتوقعها و هنيئا لكل مجتهد و ساعي و شكرا

latraaa
04-29-2016, 19:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على التفصيل الدي قدمته و على اية حال المنتدى فيه الكثير من المواضيع القيمة الراقية التي يمكنها أن تساعدك إن شاء الله، كل ما عليك هو تصفح المنتدى و فقط، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

samieh
05-13-2016, 18:50
اولا اهلا بيك معانا هنا فى المنتدى وبكل الاخوة من تونس ومن جميع الدول العربية الشقيقة
ثانيا يا اخى تعلم جيدا التحليل الفنى خاصة الفيديوهات التعليمية وحاول تتطبق اللى اتعلمته على حساب ديمو لمدة 6 شهور على الاقل وعندما تشعر بتحسن مستواك ابدأ بالعمل على حساب حقيقى

best39
05-14-2016, 12:22
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
خي الكريم الفوركس هو سوق يتم فيه تداول العملات والفارق بين سعر البيع والشراء هو المكسب تانيا استعمال

zaza0519
05-14-2016, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

forex all arabes
05-14-2016, 15:06
السلام عليكم الخي الكريم خصوص النصيحة فإن نصيحتي لك هو أن تتعلم أولا كيفية التعامل مع الفوركس أي كيف تقوم
بفتح الصفقات وإغلاقها شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

maskzorro
05-14-2016, 15:21
الفوركس هو مجال التداول علي العملات من بيع وشراء..
شغلك دايما بيكون علي زوج عملات مش عمله واحده وانت بتكسب من الفرق في السعر ما بين العملات.

never1
05-15-2016, 13:09
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmadinho100
05-15-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا باخواننا من تونس ادا اردت ان تتعلم يوجد قسم خاص في المنتدى سيشرح لك ما تريد يا اخي بالتوفيق لك

never
05-16-2016, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

best39
05-16-2016, 23:16
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

never
05-17-2016, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

akram bahnsawi
05-27-2016, 01:49
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

ahmadfool
05-27-2016, 01:50
هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و
هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dora1
06-10-2016, 22:27
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

rawan shaban
06-11-2016, 02:19
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

monji125
06-11-2016, 02:30
ﺍﻟﺴﻌﺮﻱ ﺃﻱ ﺍﻟﻤﺴﻌﺮﺓ ﺑﺎﻗﻞ ﺃﻭ ﺑﺄﻋﻠﻰ ﻣﻦ ﻗﻴﻤﺘﻬﺎ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻴﺔ، ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﻘﻮﻝ ﺍﻥ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﺃﻓﻀﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﺍﻭﺍﻟﻌﻜﺲ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺜﻤﺮ ﻳﺤﺘﺎﺝ ﻟﻠﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﻻﺧﺘﻴﺎﺭ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺠﻴﺪﺓ ﻭﻳﺤﺘﺎﺝ ﻟﻠﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻟﻠﻤﺴﺎﻋﺪﺓ ﻓﻲ ﺗﺤﺪﻳﺪ ﺗﻮﻗﻴﺖ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭ، ﻭﺟﺪﻳﺮ ﺑﺎﻟﺬﻛﺮ ﺃﻥ ﺃﻧﺼﺎﺭ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻳﺮﻭﻥ ﺃﻧﻬﻢ ﻫﻢ ﺍﻷﺩﻕ ﻭﺍﻷﻓﻀﻞ ﺣﻴﺚ ﻳﺘﻨﺒﺆﻭﻥ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﻓﻜﺮﺓ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ ﻳﻌﻴﺪ ﻧﻔﺴﻪ ﺑﻴﻨﻤﺎ ﻳﻌﺘﺒﺮﻭﺍ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﺗﺤﻠﻴﻞ ﻗﺎﺻﺮ ﻟﻜﻮﻧﻪ ﻳﻌﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﺃﺣﺪﺍﺙ ﻣﺎﺿﻴﺔ ﺗﺎﺭﻳﺨﻴﺔ . ﻭﻳﺘﻐﻴﺮ ﺳﻌﺮ ﺍﻟﺴﻬﻢ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻻﺳﻬﻢ ﻛﻨﺘﻴﺠﺔ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﻟﺘﻐﻴﺮ ﻧﺴﺐ ﺍﻟﻌﺮﺽ ﻭﺍﻟﻄﻠﺐ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻬﻢ ﺃﻭ ﺫﺍﻙ، ﻓﻔﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺍﻹﻗﺒﺎﻝ ﺍﻟﺸﺪﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺮﺍﺀ ﻓﺈﻥ ﻃﻠﺒﺎﺕ ﺍﻟﺒﻴﻊ ﺭﺧﻴﺼﺔ ﺍﻟﺜﻤﻦ ﺳﻮﻑ ﺗﻨﻔﺪ، ﻭﺗﺒﺪﺃ ﺍﻟﻄﻠﺒﺎﺕ ﺍﻷﻛﺜﺮ ﺳﻌﺮﺍ ﺑﺎﻟﻈﻬﻮﺭ ﻭﻳﺒﺪﺃ ﻣﻌﻬﺎ ﺍﻟﺴﻌﺮ ﺑﺎﻻﺭﺗﻔﺎﻉ ﺗﺪﺭﻳﺠﻴﺎ، ﻭﻫﺬﺍ ﻋﻠ

mohamed helmy
06-11-2016, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :] :]
عودة لموضوعنا عن استراتيجيات التداول في الخيارات الثنائية
اليوم سنتعلم كيفية التحكم في الاخطار التحكم في الاخطار عند التداول في الخيارات الثنائية
والى لقاء قريب باذن الله نسألكم الدعاء ياسادتى

FOREX7
06-12-2016, 16:15
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم والنصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

bechirbenchagra
09-05-2016, 00:00
قد يؤدي الاحتفاظ بعدد أقل من الصفقات لفترة أطول إلى المزيد من الأرباح، بشكل أسرع كثيرا من التردد على السوق طوال الوقت ودخول العديد من الصفقات، فالأرباح الكبيرة يتم الحصول عليها عن طريق اغتنام فرص فتح الصفقات أثناء التغيرات الكبيرة في السعر والاحتفاظ بها لفترة كافية، والتداول بتلك الطريقة هو أيضا مسألة سهلة للغاية عن التردد المتكرر على السوق ويعني كذلك أنك لست في حاجة إلى نسبة عالية من الصفقات الرابحة كي تصبح رابحا لأنه يمكنك تعويض الكثير من الصفقات الخاسرة في صفقة واحدة تعود عليك بربح كبير.
كلما أكثرت من دخول الصفقات دفعت عدد أكبر من العمولات (هامش فرق السعر بين سعر العرض والطلب) إلى شركة الوساطة، وعلى مدار العام فإن تلك الرسوم تتجمع لتتجاوز حجم أي أرباح قد تكون قد حققتها خلال تلك الفترة. حينما تقوم بفتح عدد أقل من الصفقات وتحتفظ بها لفترة أطول، فلن تقوم بدفع كل تلك الرسوم إلى شركات الوساطة وتكون ما زال بيدك الفرصة للاستفادة من التغيرات القوية في سعر مؤشر السوق.
إن التداول بصورة أقل يعني ارتكاب عدد أقل من أخطاء التداول الانفعالي مثل الإفراط في عدد مرات التداول وفي استخدام الرافعة المالية لزيادة حجم حساب تداولك، والسبب الأهم وراء خروج عدد كبير من المتداولين في نهاية العام خاسرين هو لأنهم يقومون بضخ أموالهم التي ربحوها مرة أخرى إلى السوق عقب ربحهم لسلسلة من الصفقات، ينبغي أن تحافظ على رأس مالك في التداول وأن تكون شخصا انتقائيا إلى درجة كبيرة بالنسبة للصفقات التي تختارها إذا أردت أن تحقق الكثير من المال، ولهذا تقوم بإجراء عدد أقل من الصفقات والاحتفاظ بها لمدة أطول.
إن الاحتفاظ بالصفقات مفتوحة لفترات أطول تمنحكم الفرصة لاغتنام التغيرات الكبيرة في سعر السوق وهذا يعني أنك تربح المال من السوق بسهولة وتستفيد من عنفوانه، ومن البديهي أن التغيرات الكبيرة في اتجاه السعر والاتجاهات العامة (الترند) القوية لا تتكرر طوال الوقت، إلا أنها تحدث بالقدر الكافي وإذا كنت تعلم كيفية تداولها فبإمكانك تحقيق الكثير من الأموال بقدر قليل جدا من الانشغال بها من جانبك.
ومن طرق الاستفادة من تلك التغيرات الكبيرة والخروج بالكثير من الأرباح من خلالها أن تقوم باستخدام الأرباح لزيادة حجم مراكزك الصرفية، وهذا في العادة حينما تقوم بتعديل حجم المركز في أثناء سير "الترند" في صالحك، وإنشاء حجم مركز صرف أكبر في أثناء تعقب أمر وقف خسارتك بينما يزداد حجم أرباح الصفقة شيئا فشيئا، لمعرفة المزيد يمكنكم تفقد مقالتي التي بعنوان استخدام الأموال التي تم ربحها من الصفقات لزيادة حجم الأرباح.
في الختام تذكر دوما أن صفقة واحدة جيدة في نهاية كل شهر أو حتى كل شهرين تبقيها مفتوحة على مدار عدة أسابيع أو شهور قد تحقق من ورائها المزيد من المال وقد تحقق عوائد أكبر بكثير بأقل قدر من العمل والإجهاد عن التردد على السوق دخولا وخروجا طوال الشهر.

mrmoode
09-05-2016, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي جئت في المكان المناسب هذا المنتى فيه كل شي تريد معرفتة عن الفوريكس و راح تستفيد منه كثيرا
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

csebai12
09-05-2016, 00:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع خاول ان تتعلم جيدا و نطبق ما تعلمت على الخساب التجريبي مع المراعات التامة لادارة راس الكمال و افضل الطرق للتعلم اخي هي عن طريق الفديوهات التعليمية و لنا في تونس شريك لانستا فوركس قدم دورة تعليمية متكاملة و هو موقع tunisie forex

rassendyll
09-05-2016, 01:22
احلى تشجيع مننا لكن قبل ماتبدا فى الفوركس لازم يكون عندك شويه حاجات اولا التحكم فى النفس ثانيا الذكاء المعقول ثالثا الصبر رابعا حازم فى قراراتك وتنفذها بحزافيرها لو عندك كل ده يبقى تقدر تدخل فى المجال وفى المجال التداول فيه الوهمى والحقيقى لازم تتداول فى الوهمى الاول علشان تكسب خبرة لمده شهر او اتنين وبعد كده تداول حقيقى بمبلغ صغير وفى نفس الوقت تداول وهمى حتى تصبح مدرك جيدا

algendy
09-05-2016, 01:48
اولا مرحبا بك فى المنتدى و ان شاء الله تستمر فيه الى ان يوفقك الله و تحقق ارباح مرضيه فى تجارة الفوركس و اذا اردت الاعتماد على اموال البونص كرأس مال للتداول فيمكنك الحصول عليها بالمشاركة بالرأى على المواضيع المطروحه للنقاش

رومانى
09-05-2016, 11:13
الفوركس يحتاج منك الجدية اولا وبعد ذلك ستجد نفسك تتعلم بطريقة سلسة جدا
وعليك متابعة الموضوعات والردود وزيارة اقسام المنتدى

azizi bilel
09-05-2016, 12:26
احلى تشجيع مننا لكن قبل ماتبدا فى الفوركس لازم يكون عندك شويه حاجات
اولا التحكم فى النفس ثانيا الذكاء المعقول ثالثا الصبر رابعا حازم فى قراراتك وتنفذها بحزافيرها لو
عندك كل ده يبقى تقدر تدخل فى المجال وفى المجال التداول
تحيااااااااااتي
تحيه طيبه وبعد على الاخوه الاعضاء الكارم

doaa sary
09-05-2016, 20:42
النصايح اللى هنقدمهالك الصبر
لان الفوركس عايز وقت تتعلم وتدرب علية على حساب تجريبى ديمو
والنصايح انك تتعلم كويس
اقرا كتب
شوف فيديوهات
وشارك بالمنتدى لعمل البونص

mohamed shabana 26
09-05-2016, 21:11
أهلا وسهلا اخي الكريم
نورت المنتدى من الممكن الدخول الى القسم التعليمى
ستجد جميع انواع الشرح المراد هناك
بالتوفيق ان شاء الله

شبه منحرف
09-05-2016, 23:34
اهلا بك اخى العزيز وباهلا بكل اهلنا وحبايبنا فى تونس
انصحك اخى الكريم بالتعلم الجيد لأساسيات الفوركس من دعوم ومقاومات وترندات ومؤشرات فنيه وانصحك ايضا بالابتعاد عن الطمع فى سوق الفوركس

bechirbenchagra
09-06-2016, 00:37
ربح من الفوركس ألياته بسيطه للغاية، وهى مشابهه لتلك الموجودة فى الاسواق الآخرى مثل سوق الاوراق المالية او حتى اسواق السلع، لذلك اذا كانت لديك خبرة فى سوق الاوراق ، ستجد ان الآمر لا يختلف كثيرا. العملات دائما ما تسعر فى ازواج، مثل الباوند / الدولار أو الدولار / الين. وسبب تسعيرها في أزواج لأنه في كل عملية صرف للعملات الأجنبية،فأنك تقوم بشراء عملة وفى نفس الوقت تبيع اخرى.أولا، يجب تحديد ما إذا كنت ترغب في الشراء أو البيع.

إذا كنت ترغب في الشراء (وهو ما يعني في الواقع شراء العملة الأساس وبيع عملة العرض)، فأنت تريد عملة الأساس ان ترتفع في القيمة ومن ثم يمكنك أن تعيد بيعها بسعر أعلى. في حديث الفوركس، هذا ما يسمى الشراء”long ” فقط تذكر شراء =long

إذا كنت ترغب في البيع (وهو ما يعني في الواقع بيع العملة الأساسية وشراء العملة االمسعرة)، وتريد عملة الأساس ان تنخفض في القيمة ومن ثم يمكنك أن تشتري مرة أخرى بسعر أقل. وهذا ما يسمى

“بيع =Short”. فقط تذكر:

العرض / الطلب = Bid/Ask

samy hossam
09-06-2016, 00:43
يا اخى الفوركس ده عالم كبير جدا اول حتى تستطيح ان تربح من الفوركس يجب عليك ان تتعلم جيدا الاول وكيفيه البداء فى الفوركس اولا يوجد هنا فى المنتدى شورحات كتيرة جدا ابداء بها حتى تتعلم الفوركس جيدا وثانيا يوجد فديوهات على اليوتيوب اتعلم منها وحاول ان تطبق الى تتعلمة على حساب تجريبى حتى تستطيع ان تكون لك معرفه وتكسب الثقه فى نفسك وفى قراراتك بعد ما تلاقى نفسك تسطتيع ان تبداء ابدء فى الحساب الحقيقى وشكرا لكم جميع وبالتوفيق دايما

akram mohamed obaid
09-20-2016, 10:50
هذا المنتدى جدا جميل ورائع يمكن ان تكسب منه بونص والمتاجره به في سوق الفوركس وبالاخص شركه انيستافوركس فقط حاول ان تعمل ردود على المواضيع التي تنشر في المنتدى ويجب ان تكون الردود لاتقل عن سطرين ومن ضمن الموضوع

adamarwan
09-20-2016, 13:54
اخى ممكن ان تتجول فى المنتدى لكى تتمكن من ان تتعرف على الامور
التى لبد من ان تتمكن منها وان تتعرف عليها فى السوق
وحظ موفق اخى الغالى

Bouani
10-06-2016, 21:48
انا بودي اساعدك
عليك بفتح حساب في الانستا ثم ربط الحساب ب حساب المنتدى
تجمع البونص و يتحول لك
ثم تتاجر به و ذلك ما تتعلمه في المنتدى

Gogoadnan200
10-06-2016, 21:54
اخي الكريم الفوركس هو سوق يتم فيه تداول العملات والفارق بين سعر البيع والشراء هو المكسب تانيا استعمال

Samirghatas
10-07-2016, 17:16
اهلا بك ياغالى فى المنتدى اخى المنتدى هنا بيقدم فيديوهات وكتب ومقالات تعليمية
عن الفوركس وايضا عند المشاركة بتاخد بونص للمتاجرة بة والربح بتسحبة على بنك الكترونى

mourada
10-07-2016, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انت هنا في هذا المنتدى تستطيع ان تتعلم و في نفس الوقت تستطيع ان تجمع البونص لتتاجر به و نتمنى لك التوفيق في مسيرتك

mido elshabrawy
10-07-2016, 17:47
اخي الفاضل مرحبا بك عضو جديد في اسرتك و في بيتك منتدي فوركس مصر
ان الفوركس بأختصار شديد هو المتاجره في العملات بالبورصه العالميه
و هو عن طريق قيامك بالبيع الشراء للعملات مقابل بعضها البعض و يكون ربحك في فروق الاسعاربين سعر البيع و سعر الشراء اثناء فتح و غلق الصفقه
و يمكنك الذهاب الي القسم التعليمي و البحث عن المواضيع التي تخص المبتدئيين لمعرفه كيفيه القيام بذلك
و يجب عليك ان تتعلم جيدا قبل ان تقوم بعل اي مخاطره باموالك او باموال البونص
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

zizoo99
11-27-2016, 16:17
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
مرحبا بك يا اخى فى منتدانا الغالى منتدى فوركس العرب فان الفوركس مشواره طويل و لكى تحقق الربح فان الامر ليس بالسهولة و لا بالصعوبه ايضا الموضوع و ما فيه شويه تعليم و تدريب كبير و صبر اكبر

عبد الرحيم رافا
11-27-2016, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله
مرحبا بك اخي هنا بالنسبة للكسب سوف تتحصل على 10 سنت لكل رد في مكان الردود الخاص بجمع البونص

بدر اشطيبي
11-27-2016, 16:41
تحياتي للجميع والسلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام الفوركس ديقي يحتاج
تعلم وليس نصائح تحياتي لك اطلع على الفيديوهات وقم بفتح حساب تجريبي

Tarabia
11-27-2016, 16:47
بسم الله الرحمن الرحيم .
اخى العزيز اتمنى لك التوفيق فى هذا المجال .
وانصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى فهناك سوف تتعرف وتعرف ما هوا الفوركس وكيف تبدا ومن اين ياتى الربح وما هى الاستراتيجيه التى ممكن تساعدك وكيف تفهم وتقرا السوق جيدا اعدك انك سوف تستفيد كثيرا فقط اذهب الى القسم التعليمى . وشكرا

Ayman Abdellatif
11-27-2016, 17:30
اهلا بك اخى الفاضل انصحك بالاطلاع على القسم التعلمى بالمنتدى لتحصل على المعلومة التى تريدها اما بالنسبة لطريقة الحصول على البونص فقط عن طريق الرد على موضوعات الاعضاء بشرط الا تكون مخالفة لشروط المنتدى

Samira shabban
11-27-2016, 23:07
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بزياره القسم التعليمى من المنتدى حيث توجد الكثير من الفيديوهات التى تشرح ماهو الفوركس وكيفيه التداول
وشكرا لك

tazi larbi
11-27-2016, 23:36
السلام عليكم اخي انت هنا في المنتدى التعليمي الاول ابحث عن المعلومه في الاقسام التعليميه وان صادفت مشكله اطرحها على الاعضاء وهم سيساعدونك بالتفاعل والردود اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamed saad
11-27-2016, 23:58
الفوركس يا اخي مجال كبير جدا وضخم ويحتاج الى عمل طويل وشاق واذا كنت قد عزمت على التداول فيه فلا بد ان تتحلى بالالتزام والصبر لان هذا المجال يحتاج الى السير على بنوده بكل دقة وانا انصحك ان تذهب الى المنتدى التعليمي وتطلع على الفيديوهات والطرق والتعليقات الخاصة بالتداول وتقوم بفتح حساب تجريبي وتطبق ما درسته ولابد ان تعلم ان تعليم الفوركس يتطلب فترات زمنية طويلة قد تصل الى سنوات فلا تمل او تيأس

rahigrib
11-30-2016, 09:39
نرحب بك اخي..
اخي الكريم المنتدى هذا يعطيك فرصة وطريقة نحو الدخول الى عالم الفوركس والتداول وهذا اذا
لم تكن تملك المال او على الاقل تستفيد من المنتدى في التعلم اقرا اخي شروط حملة البونص من المنتدى

abd34ou
11-30-2016, 10:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي هى عملية سهلة جدا تسجل في الشركة وتفعل المستوى الاول والثاني ثم تربط حسابك بالمنتدى و تبداء المشاركة في المواضيع وتجمع بونص تبداء المداولة به اخي تقبل مروري وبالتوفيق

Ayman Eid
12-12-2016, 21:30
السلام عليكم ورحمه الله .... اهلا بيك معانا في المنتدى تقدر تدخل علي الاقسام وتدخل علي القسم التعليمي هتلاقي مواضيع كتير هتفيدك والاعضاء هنا اى سؤال الكل هيجوابك وتقدر كمان تستعين بالفيديوهات علي اليوتيوب هتلاقي شرح مبسط وهتقدر تفهم منه كل حاجه

m7med09090
12-12-2016, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
تعلم جيدا التحليل الفنى خاصة الفيديوهات التعليمية وحاول تتطبق اللى اتعلمته على حساب ديمو و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Ayman Abdellatif
12-12-2016, 21:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اهلا بك اخى نورت المنتدى بخصوص طريقة عمل المنتدى هو تجميل البونص عن طريق عمل رد على موضوعات الاعضاء و يتم تجميع هذا البونص و يرسل لك فى حسابك على شركة انستا فوركس بشرط ان يكون مرتبط بحساب المنتدى و يمكنك التداول بهذا البونص و ما تربحة من التداول يمكنك سحبة اما بالنسبة لمجال الفوركس نفسة يمكنك زيارة القسم التعليمى بالمنتدى و الاطلاع على الكتب الالكترونية و مشاهدة الفيديوهات التعليمية و استخدام محرك البحث على الانترنت لتفسير معنى المصطلحات الخاصة بالفوركس و التى يصعب عليك فهمها ، اتمنى لك التوفيق

Samira shabban
12-12-2016, 23:35
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه[COLOR="Silver"]

---------- Post added at 10:35 PM ---------- Previous post was at 08:54 PM ----------

[/

مصطفي السيد
05-17-2017, 00:23
المنتدي يعطينا 10 سنت عن كل رد وبحد اقصي 50 رد يوميا
وعليك ان تفتح حساب لشركه انستا فوركس وتربطه بالمنتدي ليقوم المنتدي في اول الشهر الجديد بتحويل المال اليه للتداول ويمكنك سحب الارباح فقط

fayadansakr
05-17-2017, 00:35
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
من الاكيد ان الاخوا الكرام اجابوك اجابات اكثر من رائعه يا صديقي

michael1
05-17-2017, 00:41
السلامعليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز من تونس الشقيقة انا اعتقد ان
يجب عليك عدم المجازفة فى التداول وقت الاخبار وان لا تطمع ايضا

mostafa ilsawi
05-17-2017, 00:43
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته تستطيع ان تحصل علي البونص من الردود علي المواضيع المطروحه علي المنتدي و يتجمع علي حسابك في بدايه كل شهر وتستطيع ان تتداول به ويجب ان تتدرب اولا علي الحساب التجريبي
تقبل تحياتي

ابوفؤاد
05-17-2017, 01:23
الفوركس احد طرق البيع للعملات الشراء لها من على الانترنتو بالتالى يكوت الهانش من الربح الذى تحصل عليه كبير او صغير على حسب راس المال المتعامل به و لهو امر جيد ان تقوم على بناء الطريقه عن علم

big.pharaoh
05-17-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اولا اهلا بيك وبكل اهل تونس. انت هنا بتجمع البونص مقابل الردود. واول شهر البونص بيتحول على حسابك وتبدأ تداول

zakariacr07
05-17-2017, 08:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل أنصحك بزيارة القسم التعليمي للمنتدى توجد الكثير من المواضيع تفيدك على معرفة ما هو الفوركس و كيفية العمل

shr
05-17-2017, 08:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقدر تعمل ربح عن طريق القيام بعمليات الشراء والبيع ولمعرفه كيف تحقيق ربح منهما يجب عليك توقع السعرو
انصحك بمشاهده الفيديهات التعليميه والكتب ايضا

colonel
05-17-2017, 09:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم شئ تكون صبور وتمتلك اراده عاليه
التعليم من الحسابات التجريبيه وعندما تنجح بها انتقل الي التداول باموالك الحقيقيه
تقبل مروري

latraaa
05-17-2017, 12:31
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و ارى ان الموضوع الدي تقدمت به أخي الكريم قد تم التفاعل معه غن شاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إن شا ءالله و الحمد لله اخي الكريم الإخوة الكرام هو متفاعلون بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع

btareq
05-17-2017, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
تقبل مروري جزاك الله خير

moha-star
05-17-2017, 12:40
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

بالنسبة للمنتدى اخي الكريم تكسب البونص من الردود وعند راس الشهر يتحول البونص الى الشركة

انستا ويمكنك من خلاله كسب الارباح اما بالنسبة للفوركس عهناك دروس تعليمية من الاخوه

الكرام في المنتدى بالقسم التعليمي بالتوفيق

mid0killer
05-17-2017, 12:43
اخي الفاضل الفوركس هو عباره عن سوق كبير ضخم يتم فيهم التداول بسيوله يوميه على العملات اكثر من 6 تريليون دولار ويجب عليك التعلم اولا من خلال زيارة هذا الموقع www.**solve.com وبالتوفيق للجميع بالمنتدي والسوق

btareq
05-17-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
وتقبل مروري جزاك الله خير

Feras Alibrahim
05-17-2017, 21:09
اخي الكريم اولا يجب عليك فتح حساب تجريبي
ومتابعة التعليم في اقسام المنتدى ومعرفة التحليل الفني
ومتابعة الاخبار وبالتوفيق

nour3iny
05-17-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم اولا مرحبا بك وباهل تونس ثانيا ابدء بجمع البونص والتعلم من خلال القسم التعليمى لتستفيد وتكتسب خبره تقبل مرورى

Elkorchi
05-17-2017, 21:46
لفوركس هو مجال التداول علي العملات من بيع وشراء..
بالنسبه للتعليم فانت عندك القيم التعليمي فيه دروس مفيده في كل نواحي الفوركس

joseph2
05-17-2017, 21:58
تدئين و عليك بالقرأه و تنزيل الفديوهات ثم العمل علي حساب تجريبي
لمده لا تقل عن 3 شهور قبل البدء في التداول باموالك الحقيقيه
تعملك حساب تجريبي وتطبق كل

zakija
07-06-2017, 10:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

KARIM2017
07-06-2017, 13:55
تحيه طيبه وبعد
من الافضل لك ان تتعلم جيدا
لكي تصل الي اليوم الذي تربح فيه

fathi22
07-06-2017, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
الفوركس هو سوق تداول العملاتويتم الربح فيه عبر التداول

MohamedXb
07-06-2017, 19:32
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم انا جديد في هذا المجال وخبرتي ضعيفة لكن الاذي اعرفة انك تقوم بعمل حساب في انستا فوركس وتربطة في المنتدي وتقوم بعمل الردود لتجمع البونص ويتم تحويلة في الاسبوع الاول من كل شهر وتقوم بالتداول

mohamedelsawa
07-06-2017, 19:40
اخى الكريم مرحبا بك فى عالم الفوركس لكى تتمكن من التداول بعد تجميع البونص خاصتك لالبد من ربط حسابك هنا بشركة انستا فوركس وشكرا

m7med
07-06-2017, 23:59
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك يا اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Doaa hassan
07-07-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اولا شرفتنا اخى الكريم وثانيا يجب أن تتعلم كويس جدا فى المنتدى قبل البدء فى التداول وهناك
قسم تعليمى هائل فى المنتدى وفى فيديوهات اتفرج واتعلم جيدا

skylol
07-07-2017, 00:30

اخي الغالي الموضوع سهل تكتب ردود مفيدة في الاقسام تأخذ 10 سنت على كل رد ثم بداية الشهر تحول الى رصيد في الشركة وتتداول فيه

zunebha
07-07-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وتغالى وبركاته انا اول نصبحة اقدمها لك هي التعلم والتمرن كل شيء عن الفوركس واكتساب قاعدة متينة قبل ان تبدء المغامرة بالفوركس كما زاول العمل على حساب ديمو لتتعود على الاوامر.

A.mustafa
08-05-2018, 03:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفوركس هو سوق يتم فيه تداول العملات والفارق بين سعر البيع والشراء هو المكسب تانيا استعمال
ادارة راس المال لكي تطمع لان الطمع هو سلاح قاتل في الفوركس...

riadhweb
08-05-2018, 07:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
تحقيق الأرباح من التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. لماذا؟ بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار الفوركس. الأمر ليس كله شؤم و كآبة. يمكن لأي شخص تحقيق الأرباح إذا ما قام بإستخدام عقله و ليس قلبه. بالإضافة إلى ذلك، عليه أن يتبع و أن يلتزم إلى نوع من القواعد البسيطة لوضع خطوة في إحتراف الفوركس.
بالتوفيق لك

benmezroua1
08-05-2018, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الامر جد سهل قم باساء حساب في انستافوركس
و اربطه مع المنتدى في صفحتك الشخصية هنا
ثم قم بردود مفيدة

Abu_Yassin
08-05-2018, 14:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب بالمنتدى اخى الغالى ولن يكتفى شرح الفوركس فى تعليق واحد بس بصفة عامة مجال الفوركس مجال مربح جدا لمن يتعلمة ويلتزم بضوابطة وبالتوفيق لك زلجميع اعضاء المنتدى الكرام

migoo
08-05-2018, 14:56
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اول نصيحه هي ان تقوم بعمل مشاركات لتحقيق بونص محترم
ثاني نصيحه اشترك في جروب خاص بالتوصيات لتحقيق الارباح وشكرا

ehabbob
08-05-2018, 15:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم ليك عندى نصيحتان :
الاولى هى ان المنتدى ملىء بالمعلومات ويجب الاهتمام بالتعلم منه جيدا يمكنك ان تدخل القسم التعليمى وتزيد من معلوماتك فى امور كثيرة وشرح تفصيلى لكل شئ
الثانية هى لتعلم الفوركس افضل شئ التطبيق على حساب ديمو وتعلم عليه كيفية تحديد اتجاه الزوج على الرسوم البيانيه للصفقة وكيف تجني ارباح منها
اتمنى ان اكون افدتك والتوفيق من عند الله

dalo3a
08-08-2018, 09:11
انتقل الى القسم التعليمي وتعلم حتى تستطيع ان تفهم نفسك لا انا الاعضاء هنا لا
يساعدون بعضهم البعض الى القليل فقط لذلك حاول الاعتماد على نفسك بقدر الاستطاعه

مصطفي السيد
08-09-2018, 02:09
اخي الكريم معظمنا قد تعلم الفوركس من النت فبه الكثير من الشروحات
والفيديوهات من المستوي الاساسي للمبتدئين الي الكورسات المتقدمه وعليك بالصبر لان اجاده الفوركس ليس سهلا