PDA

View Full Version : بيانات ضعيفة متوقعة من الولايات المتحدة اليوم

mohamed naga
03-14-2016, 16:32
بعد اجتماع البنك المركزي الأوروبي (ecb)، تحول الأسواق المالية اليوم تركيزها نحو بنك الاحتياطي الفدرالي. يوم الأربعاء المقبل، سوف يمعن المتداولون والمستثمرون النظر عن كثب على قرار بنك الاحتياطي الفدرالي الذي طال انتظاره. من جانب آخر، استبعدت الأسواق فعلياً رفعاً على سعر الفائدة. في ظل الوضع الحالي، هناك احتمالية بنسبة 4.0% على زيادة أسعار الفائدة في الاجتماع المقبل. في حين أننا لا نرى بأن رفع سعر الفائدة يعتمد على البيانات المحلية، سوف نركز عن كثب على البيانات الصادرة. في وقت لاحق من مساء هذا اليوم، سيتم إصدار بيانات مبيعات التجزئة لشهر فبراير والتي من المتوقع أن تسجل قراءة أقل من شهر يناير (-0.1% على أساس شهري مقابل -0.2% على أساس شهري). إضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يسجل مؤشر أسعار المنتجين هو الآخر هبوطاً إلى -0.2% على أساس شهري من 0.1% السهر السابق.
تشير تصريحات الاحتياطي الفدرالي الأخيرة إلى أن البنك المركزي قلق بشكل كبير بشأن ما يحدث على الساحة العالمية أكثر من تلك المخاوف القريبة من الوطن. أسعار النفط المنخفضة هي واحدة من هذه المخاوف الرئيسية، والتي على ما يبدوا أنها واحدة من الأسباب الرئيسية وراء حفاظ بنك الاحتياطي الفدرالي على أسعار الفائدة منخفضة. الآن وفي ظل عودة النفط إلى الارتفاع، لن يكون لدى بنك الاحتياطي الفدرالي أي سبب للتريث. من وجهة نظرنا، نحن نرى بأن العوامل الأساسية المستمرة في اقتصاد الولايات المتحدة ضعيفة إلى حد بعيد لدعم أي من التناقض في السياسة النقدية. البطء الاقتصادي يكشف فقط عن الصعوبات التي تواجهها أمريكا. على سبيل المثال، من الواضح أن ضعف الصادرات الصينية يعزى إلى الأزمة الغربية. نتيجة لذلك، نحن باقون على التوقعات الهبوطية للدولار، ولا نتوقع رفعاً على سعر الفائدة هذا العام بسبب الصعوبات والتحديات الاقتصادية الأكبر. لدينا إيمان قوي بأن الأسواق سوف تبدأ بدراسة وتحليل تقارب في السياسة النقدية. في الوقت الحالي الدولار مبالغ في قيمته وهذه ليست أنباء تبشر بالخير بالنسبة للبنك المركزي الأوروبي (ecb).
بيانات ضعيفة متوقعة من الولايات المتحدة اليوم

أضف تعليق

ملاك الروح
03-29-2016, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على الخبر القيم حيث له تاثيره على العملات التي تقابل الدولار الامريكي
اتمنى التوفيق

أم مهيرة
05-26-2016, 04:02
اخي العزيز على ما اعتقد ان موضوعك مناسب في قسم النقاش الاقتصادي اكثر وذلك لتجنب زحام الموضوعات في كل الاقسام
فينبغي مراعات النظام للتسهيل على اخواننا من الاعضاء البحث عن الموضوعات التي تعنيهم في طبيعة كل قسم يقصدونه

masr16
05-28-2016, 08:03
بعد اجتماع البنك المركزي الأوروبي (ecb)، تحول الأسواق المالية اليوم تركيزها نحو بنك الاحتياطي الفدرالي. يوم الأربعاء المقبل، سوف يمعن المتداولون والمستثمرون النظر عن كثب على قرار بنك الاحتياطي الفدرالي الذي طال انتظاره. من جانب آخر، استبعدت الأسواق فعلياً رفعاً على سعر الفائدة. في ظل الوضع الحالي، هناك احتمالية بنسبة 4.0% على زيادة أسعار الفائدة في الاجتماع المقبل. في حين أننا لا نرى بأن رفع سعر الفائدة يعتمد على البيانات المحلية، سوف نركز عن كثب على البيانات الصادرة. في وقت لاحق من مساء هذا اليوم، سيتم إصدار بيانات مبيعات التجزئة لشهر فبراير والتي من المتوقع أن تسجل قراءة أقل من شهر يناير (-0.1% على أساس شهري مقابل -0.2% على أساس شهري). إضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يسجل مؤشر أسعار المنتجين هو الآخر هبوطاً إلى -0.2% على أساس شهري من 0.1% السهر السابق.
تشير تصريحات الاحتياطي الفدرالي الأخيرة إلى أن البنك المركزي قلق بشكل كبير بشأن ما يحدث على الساحة العالمية أكثر من تلك المخاوف القريبة من الوطن. أسعار النفط المنخفضة هي واحدة من هذه المخاوف الرئيسية، والتي على ما يبدوا أنها واحدة من الأسباب الرئيسية وراء حفاظ بنك الاحتياطي الفدرالي على أسعار الفائدة منخفضة. الآن وفي ظل عودة النفط إلى الارتفاع، لن يكون لدى بنك الاحتياطي الفدرالي أي سبب للتريث. من وجهة نظرنا، نحن نرى بأن العوامل الأساسية المستمرة في اقتصاد الولايات المتحدة ضعيفة إلى حد بعيد لدعم أي من التناقض في السياسة النقدية. البطء الاقتصادي يكشف فقط عن الصعوبات التي تواجهها أمريكا. على سبيل المثال، من الواضح أن ضعف الصادرات الصينية يعزى إلى الأزمة الغربية. نتيجة لذلك، نحن باقون على التوقعات الهبوطية للدولار، ولا نتوقع رفعاً على سعر الفائدة هذا العام بسبب الصعوبات والتحديات الاقتصادية الأكبر. لدينا إيمان قوي بأن الأسواق سوف تبدأ بدراسة وتحليل تقارب في السياسة النقدية. في الوقت الحالي الدولار مبالغ في قيمته وهذه ليست أنباء تبشر بالخير بالنسبة للبنك المركزي الأوروبي (ecb).

أضف تعليق

abderrahmenanis
05-29-2016, 14:37
اخي العزيز على ما اعتقد ان موضوعك مناسب في قسم النقاش الاقتصادي اكثر وذلك لتجنب زحام الموضوعات في كل الاقسام
فينبغي مراعات النظام للتسهيل على اخواننا من الاعضاء البحث عن الموضوعات التي تعنيهم في طبيعة كل قسم يقصدونه

Cold Fire
05-31-2016, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

بارك الله فيك اخي الفاضل علىى هذا الشرح المميز و المفيد .. و لقد افدتنا بصراحة بهذه المعلومة و .. شكرا لك

basma.seif
05-31-2016, 23:53
مرحبا
هل هو قرار ام بيان يعنى تم العمل به و أثر على السوق ام يكون مجرد نقاش هو موضوع مهم صراحه و قرأته و لكن لا افهم هل أثر في ذلك الوقت ام يؤثر على مدار السنه او على مدار اشهر او اسابيع و هل ال مكتوب هنا لانتوقع رفعاً على سعر الفائدة هذا العام بسبب الصعوبات والتحديات الاقتصادية الأكبر هل هذا صحيح

hhhhh
06-01-2016, 00:31
مؤشر أسعار المنتجين هو الآخر هبوطاً إلى -0.2% على أساس شهري من 0.1% السهر السابق.
تشير تصريحات الاحتياطي الفدرالي الأخيرة إلى أن البنك المركزي قلق بشكل كبير بشأن ما يحدث على الساحة العالمية أكثر من تلك المخاوف القريبة من الوطن. أسعار النفط المنخفضة هي واحدة من هذه المخاوف الرئيسية،

raedreda
06-01-2016, 01:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

magdy mahmud
06-01-2016, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله طبعا اخي المتاجرة علي الاخبار من اهم اوقات وطرق المتاجرة في الفوركس
ولكن لابد من الحذر من هذه الاوقات لانها ممكن تعكس فتخسر حسابك كله

raedreda
06-01-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

FOREXEXPRESS
06-02-2016, 13:29
هذه الاجتماعات هي التي يجب اخذ الحيطة والحذر اثناء صدور تقاريرها او القاء مدرائها للكلمة لانها تجعل الاسواق تشهد حركات غير عادية تجعل من السوق يعيش فقرة تقلب

latraaa
06-02-2016, 14:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكرو أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

masr16
06-03-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على الخبر القيم حيث له تاثيره على العملات التي تقابل الدولار الامريكي
اتمنى التوفيق

latraaa
06-03-2016, 21:44
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أ ننراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

never1
06-04-2016, 07:17
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
04-08-2017, 15:14
الدولار الامريكى بقالو فترة ضعيف
والاخبار معظمها سلبى علية
حتى الاخبار الايجابية بيهبط لية معرفش
بس الاسبوع ده هيكون صاعد ان شاء الله
بالتوفيق للكل

yaseranwer
04-08-2017, 15:15
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

marwa94
04-08-2017, 15:32
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الكلام كامل الاتفاق ومش شايف ان عندي رد على اللي انت قلته
بالعكس .. دا انا كنت في طريقي لتحرير موضوع بذات المضمون لعرضه على السادة الزملاء كما تفعل انت الآن تماما .

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-08-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. الرواتب غير الزراعية الأمريكية تصدر تقرير شهري. . هذا ابتقرير إلى تغيرات في كل مكان. كل ماعليك فعله سوى دقائق

Mohamed Youssef
04-12-2017, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما اهم هذه البيانات على الاسعار
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم
تقبل تحياتى لك أخى الكريم ويارب يوفقك

M0hsenalawady
04-12-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

fayadansakr
04-13-2017, 00:22
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
اخي تلك مقاله كبيره بشكل لا يطاق كان من الممكن ان تلخص الموضوع بشكل ابسط و اهدف علي النفس وشكرا

mostafa1995
04-13-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............... مشكووور اخي على هذا الموضوع حول البيانات المتوقعة من الاجتماع الذي حدث اليوم وةاتمنى ان تستنمر وتفيدنا بالجدبد

elmister
04-13-2017, 13:54
تحيه طيبه للأخ الكريم
و
وجزاك الله خيرا علي هذا الطرح الجميل والخبر المفيد ولكن تقبل نصحي الاولي ان تنشر هذا الموضوع في النقاش الاقتصادي حتي يصبح اكثر تأثيرا ويكون في مكانه الصحيح..
تقبل مروري وشكرا

magedaly007
04-13-2017, 14:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اهم ما يمكنك الاعتماد عليه هو التحليل والدراسة الجيده ومتابعة السوق كى تحصل على الربح المناسب وجميع الصفقات السابقه
كذلك لابد من متابعة جميع المؤشرات والصبر وانصحك اخى بفتح حساب تجريبى قبل الحساب الفعلى

magedaly007
04-13-2017, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الصبر يا اخوانى من اهم الاشياء التى تعلمتها والتى يجب عليك ايضا ان تتعلمها فى هذا المجال كى تلحق بقطار النجاح
وكذلك عدم التسرع ومتابعة الاخبار والرضاء بالمكسب الحالى وعدم الطمع من اهم اسباب النجاح

مصطفي السيد
04-13-2017, 15:21

أضف تعليق
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ان السياسه النقديه للولايات المتحده
غالبا ما تنعكس علي سوق التداول
فاذا كانت هناك اخبار قويه فانها تسرع من الحركه السعريه وتنعش السوق

Lante
04-13-2017, 15:41
هل هو قرار ام بيان يعنى تم العمل به و أثر على السوق ام يكون مجرد نقاش هو موضوع مهم صراحه و قرأته و لكن لا افهم هل أثر في ذلك الوقت ام يؤثر على مدار السنه او على مدار اشهر او اسابيع و هل ال مكتوب هنا لانتوقع رفعاً على سعر الفائدة هذا العام بسبب الصعوبات والتحديات الاقتصادية الأكبر هل هذا صحيح

ahmedemara73
04-13-2017, 15:44
مشكور على البايانات
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

zeze2017
04-13-2017, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---اخى الكريم

من المتوقع هبوط الدولار فى ظل التوترات السياسية التى نراها فى الوقت الحاضر مما يعنى ان الدولار غير واضح وبذالك فان التحليل الفنى والاساسي فى الاوقات مثل هذه لا يمكن الاعتماد عليها فى ظل الظروف الجيو سياسية فمن الممكن ان يحدث اى شئ اثناء التداول وتحرك لاى زوج من ازواج الدولار بطريقه عشوائية تقبلوووو مرورى

M0hsenalawady
04-15-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

cladiator2007
04-21-2017, 20:42
السلام عليكم .
موضوعك مميز و مفيد . نشكرك على المعلومات المهمة التي افدتنا بها . نرجو ان لا تبخل علينا بكل ماهو جديد . جزاك الله عنا كل خير .
تقبل مني اخي فاءق احترامي و تقديري .
تحياتي

sinaa
04-22-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله طبعا اخي المتاجرة علي الاخبار من اهم اوقات وطرق المتاجرة في الفوركس
ولكن لابد من الحذر من هذه الاوقات لانها ممكن تعكس فتخسر حسابك كله

zunebha
04-22-2017, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم هده البيانات والاخبار قد تؤثر بالسلب على الدولار.
بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق .

Mr Fathy
04-22-2017, 12:11
بسم الله الرحمن الرحيم هو عامة المفروض اننا نتابع دايما الاخبار الاقتصادية لانها مهمة جدا فى سوق الفوركس لما نيجى نشتغل عليه

mahmoud552
04-23-2017, 19:54
ادى هذة البيانات الى هبوط ملحوظ فى الدولار امام جميع الازواج
لابد من التعلم فى سوق الفوركس حتى تستطيع الربح
تحياتى

ebn masr
04-25-2017, 10:46
اى بيانات قد تخرج من وكالات انباء سياسية او اقتصادية امريكية لازم تكون لها اهمية كبرى وضرورية ولازمة وواجب اخدها ماخد الجد فى التعامل

elmister
04-28-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تقبل تحياتي
اخي العزيز على ما اعتقد ان موضوعك مناسب في قسم النقاش الاقتصادي اكثر وذلك لتجنب زحام الموضوعات في كل الاقسام ..تقبل مروري وشكرا

elmister
05-09-2017, 11:11
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد هل هو قرار ام بيان يعنى تم العمل به و أثر على السوق ام يكون مجرد نقاش هو موضوع مهم .. تقبل مروري وشكرا

Hamza El36
05-09-2017, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إن كان الأمر صحيح,...
فلا بد أن يؤثر بشكل كبير على التقلب الحاصل في الفوركس,..
والله أعلى وأعلم
بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي.