PDA

View Full Version : ما لم يعرفه المبتدؤون في الفوركي

aznag
03-14-2016, 22:47
كثير من المبتدؤون ينحازون من الشروحات التي تتكلم عن الفوركس باعتباره سوق صعب الاستمرار فيه ان لم تكن لديك مبادئ أساسية وعلمية وخبرة وتجربة... الخ أي الأمور التي تحتاج الى وقت ليس بالقصير لكي تتمكن ولو بالقليل من هاته الأمور.
ويجرون وراء الشروحات الوهمية مثل "كيف حققت 10 ملايين سنتيم في شهر واحد" او "كيف تحقق ملايين الدولارات من ايتورو" او اصحاب الشروحات للاستراتيجيات الخرافية، مع وضع اعلانات الادسنس في الفيديو.
ومعظم هؤلاء المبتدؤون لا يدرون انهم في سوق فقط 5 في المئة من يكسب فيه و 95 في المئة يخسرون أموالهم كلها.
ويسألونك في البداية حول كيفية تعبئة حسابهم في ايتورو، تخيل معي شخص لا يعرف كيف يشحن حسابه في ايتورو كيف له ان يستمر في السوق؟؟؟؟؟

stark1995
03-15-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله
انا متفق تماما اخي في المسالة لكن هذا لا يعفي المبتداين من البحث في المسالة لانه لا يوجد مال سهل

neverlit3
03-16-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asmaa mahmod
03-16-2016, 20:58
فعلا وخصوصا ان فيه مواضيع بتقع قدام الامبتدئين غريبه ومش مفهومه طبعا باستثناء المواضيع القيمه فى القسم التعليمى هنا

رضوان
03-16-2016, 21:23
السلام عليكم
تقبل أخي مروري و اشكرك على هذه المعلومات المفيدة
أتمنى لك التوفيق و مزيدا من العطاء و الافادة

ahmed5
05-07-2016, 22:56
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kheireddine
05-07-2016, 23:06
♣لخصائص الجذابة لسوق فوركس
السيولة: يستند السوق علي اموال طائلة غير محدودة تمكن من فتح واغلاق اي صفقة بالاسعار المحددة للعملات في تلك اللحظة. لدي الدرجة العالية من السيولة جاذبية هائلة لأي مستثمر إذ أنها تعطيه حرية فتح وإغلاق أي صفقة و بأي حجم.
الفعالية: نسبة لعمل السوق علي مدار الساعة فإنة ليس علي المتاجرين في السوق الإنتظار للتفاعل مع حدث معين كما يكون الحال في البورصات و الاسواق الاخري.
مرونة المعاملات: يتميز نظام المتاجرة في السوق بالمرونة إذ _انه يمكن فتح الصفقة لوقت محدد سابقا حسب رغبة المستثمر الشئ الذي يمكنه من ان يخطط مسبقا نشاطاته القادمة.
التكلفة: ليس لسوق فوركس تقليدياً أي منصرفات عمولة أو أي منصرفات اخري عدا منصرفات - او ارباح - ألفرق بين سعر العرض وسعر الطلب(bid/ask ).
ألأسعار الموحدة: نسبة للدرجة العالية من السيولة في السوق نجد ان الغالبية العظمي من عمليات البيع يمكن أن تنفذ بسعر موحد، الشيئ الذي يجنب المستثمر مشكلة التذبذب التي تقابله في سوق البيع المستقبلي او البورصات و اسواق النقد الاخري حيث تباع في وقت معين وبسعر محدد فقط كمية محدودة من العملة.♣

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 23:29
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة يمكنني أن أصبح عضو نشيط ذهبي ماسي خبير بالتعامل مع الآخرين بإحترام و جدية العمل امتواصل و التفائل و النشاط جزاك الله خيرا

csebai12
05-08-2016, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هناك العديد من الدورات التعيمية التي تقوم بتعليمنا الفوركس بالتفصيل لكن ليس كل الناس مؤهلين لتحقيق الارباح

mido224
05-08-2016, 00:52
بسم الله
ضحّى من أجلي بالكثير وعانى من أجلي الكثير، علّمني معنى الحب علّمني معني العطف، أجده دائماً وهو يوجهني في حياتي، أصبحت قوياً به، أصبحت إنساناً بسببه، ولا أستطيع أن أوفي ولو بالبسيط من تضحياته، لأجل ذلك أهديه كل الحب الذي في الأرض، وكل نسمة هواءً في السماء أهديها له، ومن كل قلبي أهديه كلمة شكر وعرفان.

مبتدئ و لكن...
05-08-2016, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعدني المرور بموضوعك الرائع والردود المفيدة
واصل ابداعك واتحفنا بكل ما هو جديد و شكراً جزيلاً لك
تمنياتي لك بالتوفيق
خالص التحية

بسام سعادة 1
05-08-2016, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي الكريم انا اتفق معك في هذا الامر فلكي ننجح في الفوركس علينا ان نقطع شوطا كبير في البحث

alsaher
05-08-2016, 02:02
السلام عليكم اخي
صراحة انا لم افهم قصدك من الموضوع لدى اتمنى ان توضح لنا فكرتك وتقربنا من الصورة

---------- Post added at 12:02 AM ---------- Previous post was at 12:00 AM ----------

السلام عليكم اخي
صراحة انا لم افهم قصدك من الموضوع لدى اتمنى ان توضح لنا فكرتك وتقربنا من الصورة اكثر لاني مازلت مبتدئ في الفوركس

Iheb1302
05-08-2016, 03:56
بافعل أخي كل المواضيع التي تحدثت عنها أصحابها يقومون بحملة
اعلانية لشركات أو ليسجل تحتهم المهم الواحد لازم يعرف من أين يبدأ
تقبل مروري و فائق احترامي

joker7diaa
05-08-2016, 04:58
ما هو يا اخي الكريم السبب في ده هو التسوق لسوق الفوركس بطريقة مغرية تجعل الشخص الى داخلا لمجال
يعتقد انه مش راح يخرج الى مليونير وهو ما بعرف انه الى راح يحطه مش راح يطوله

seifhd
05-08-2016, 11:43
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

sabahnamous
05-08-2016, 14:47
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

latraaa
05-08-2016, 14:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكرو أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

yousse
05-08-2016, 16:12
المبتديان الأيعرفٌ أنه يجب عليهم ادى أرض أن يحترف حدة المجلة ن يدرس ويكون موجذين في تعلمهم للفركس ولا لن ينجحوا أبدا

جمال صادق
05-08-2016, 16:21
اعتقد ان التدال فى العديد من الافتراضات لابد من ان تكون جيدة و قابلة للعمل من خلل تعلم الاستراتيجيات التى تفيد فى فهم السوق بقوة التداول المنطقية

doaa sary
05-08-2016, 17:03
فعلا كىلام وهمى
انت عشان تحقق ملايين لازم يكون معاك راس مال كبير ع الاقل 10000
وتحقق ربح يومى من 100 ل200دولار وبكدا تقدر تحقق المليون
غير كدا لا اعتبر الفوركس وظيفة

nasseralkhbeer
05-08-2016, 17:14
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

younes-dz
05-08-2016, 17:26
بالظبط اخي للاسف المبتدؤن مستهدفون من طرف هؤلاء الانتهازيين فتراهم يجرون وراء افكار وهمية كاذبة
ويتخلون عن المبدئ الاساسي في الفوركس الا وهو تعلم الاساسيات

drissou45
05-08-2016, 17:38
السلام عليكم وزحمه الله وبركاته,صباحكم مبروك
بارك الله فيك اخي الفاضل , فعلا موضوع جيد وشكرااا لك اخي
تقبلوا مروري المتواضع

kheireddine
05-08-2016, 17:41
♠♦♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣♣☺__☺♣ ♣♣♣بنية أساسية تكنولوجية تهدف إلى ضغط سلسلة الوسائط استجابة لطلبات السوق وأداء الأعمال في الوقت المناسب
نوع من تبادل الأعمال حيث يتعامل أطرافه بطريقة أو وسيلة إلكترونية عوضاً عن استخدامهم لوسائط مادية أخرى بما في ذلك الاتصال المباشر_♣♣☼☺☺__☻
شكل من أشكال التبادل التجاري_☼♣__♣ من خلال استخدام شبكة♣ الاتصالات ♣__بين مؤسسات♣♣ الأعمال مع بعضها البعض، ___ومؤسسات الأعمال وزبائنها، أو♣ بين مؤسسات ♣♣___♣الأعمال والإدارة العامة
استخدام تكنولوجيا المعلومات لإيجاد روابط فعاله بين مؤسسات الأعمال في العمليات___ التجارية__♣♣♣__£☼♦
نوع من عمليات البيع والشراء ما بين المنتجين والمستهلكين، أو بين مؤسسات الأعمال وبعضها البعض من خلال استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات_________
أداء العملية التجارية بين شركاء تجاريين باستخدام تكنولوجيا معلومات متطورة من أجل رفع كفاءة وفاعلية الأداء♣♣♣____♣♦♠

رومانى
05-08-2016, 17:54
حقيقى سوق الفوركس ليس بالسوق السهل ولكن ايضا ليس بالمستحيل فالكل يتمنى ان يحقق حلمه
فاترك الشباب يحاول ولا تغتال احلامهم ومع الدراسة والمثابرة والجدية والتعلم الجيد
يمكن ان يحقق اى شخص هدفه .

ghost.mastar
05-08-2016, 18:08
ان اتفق معك اخى كثير من الناس لا يعرفون شئ خالص عن الموضوع ضحى الكثر والكثير من اجل الشعارات الافته فقط ويبحثون عن الربح بطريقه سريعه بغض النظر عن ما هو صحيح وما هو غير صحيح بدون تعليم او اى شئ

never
05-11-2016, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sifaw23
05-11-2016, 18:01
السلام عليكم
المرجو الرد بموضوع مفيد دون الخروج عن السياق,,و الاكتفاء بالنسخ و الصق لا تجعل هدفك هو البونص فقط..احصل عليه وانت فخور بذلك وانت تدرك حقا انك قمت بمجهود يستحق ها البونص و ليس العكس..تحياتي

yousse
05-11-2016, 20:10
المنبتديئين لا زالوا في مرحلة إكتشاف حدة المجال وحدة يجعلهم لا يعرفون العديد من الأشياء عن الفركسي لهدا من الضروري أن يكون على لمحتريفين تنوير طريق المونتديئين

abderrahmenanis
05-11-2016, 22:17

abdelmadjid41
05-11-2016, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم كل ما اعرفه عن الفوركس هو انه سوق صعب جدا وصعب التعامل معه

---------- Post added at 07:52 PM ---------- Previous post was at 07:40 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم كل ما اعرفه عن الفوركس هو انه سوق صعب جدا وصعب التعامل معه

مبتدئ و لكن...
05-11-2016, 23:09
من وجهة نظرى الشخصية ان من يدخل الى هذا السوق فاانه يدخل لتحقيق دخل مادى يختلف هدفه من شخص لاخر ولكن الاساس واحد وطبعا ان واحد من الناس اسعى الى التعلم لتحقيق مستوى مادى افضل بالتوفيق شكرا لك صديقي على الموضوع النقاشي الرائع
في الحقيقة الجميع لديه طموح ان طموحي في هذا المجال ان اصبح محترف و عندما اربح الكثير افتح مشروع صغير و اعمل عليه

kary
05-11-2016, 23:22
السلام عليكم
تقبل أخي مروري و اشكرك على هذه المعلومات المفيدة

mohamedhamed
05-11-2016, 23:31
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

rapeaezzat
05-11-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد ان المبتداين يوجهون مخطركبير
ولذلك لا بد من ان يكونو عندهم الخبرة الكافية فى تعليم الفوركس
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

مبتدئ و لكن...
05-11-2016, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله، عندما يتم فتح حساب تداول في شركة انستا، ويتم الحصول على رقم الحساب، وكلمة المرور وغير ذلك من المعلومات، في مقدور المتدول زيارة صفحته الشخصية (ملفي الشخصي) في موقع المنتدى، ومنه إلى حساب البونص حيث يتم تدوين رقم حساب التداول وكلمة المرور، وسوف يتحول البونص الذي يتم تجميعه تلقائيا إلى حساب التداول مع بداية الشهر.

kary
05-12-2016, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله
انا متفق تماما اخي في المسالة لكن هذا لا يعفي المبتداين من البحث في المسالة لانه لا يوجد مال سهل

---------- Post added at 09:10 PM ---------- Previous post was at 08:51 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله

never
05-13-2016, 16:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

sob81
05-13-2016, 16:54
ما لم يعرفوة المبتدائي عن الفوركس موضوع مهم ونشكرك على هذا المجهود المهم لكل مبتداء فى مجال الفوركس ونريد
الكثير من المواضيع التى تساعد المبنداء

never1
05-14-2016, 18:04
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmed humedat
05-14-2016, 18:24

never
05-15-2016, 17:21

harimeche
05-15-2016, 18:19
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

موضوع منقووول للأســـــــــــــف

حتــــى ان صـــــاحبه لم يكلف نفسه أن يقرأه

أو يعرف ان العنوان نــــاقص

لا حول ولا قوة إلا بالله

dhmo
05-16-2016, 19:24
ما لم يعرفوة المبتدائي عن الفوركس موضوع مهم ونشكرك على هذا المجهود المهم لكل مبتداء فى مجال الفوركس ونريد
الكثير من المواضيع التى تساعد المبنداء

لكي نتقن العل هنا لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

never
05-17-2016, 13:45
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

best39
05-19-2016, 13:52
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اعتقد ان التدال فى العديد من الافتراضات لابد من ان تكون جيدة و قابلة للعمل من خلل تعلم الاستراتيجيات التى تفيد فى فهم السوق بقوة التداول المنطقية

saleh05
05-19-2016, 13:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

esraa33
05-19-2016, 17:17
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس بحره غويط فيه الكثر والكثير من الاشياء لمن
اراد ان يدخل الى عالم الفوركس ويتعلمه عليه بالصبر على التعلم لفترات طويله والتعلم
ب استمرار وعدم الطمع والاراده

sabahnamous
05-20-2016, 14:48
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

akram bahnsawi
05-20-2016, 16:20
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

alaeddine saad
05-20-2016, 22:51
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين
الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

Ahmed 10
05-20-2016, 22:56
مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك
على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير

moustafa tarek
05-20-2016, 23:03
*اخى الكريم اريد ان اقدم لك الشكر عن ما تقدمه من معلومات رائعه عن الفوركس وكيفية استخدامه وخاصة للمبتدئين حيث انك بذلك تساعد فى نشر المعلومات حول كيفية التداول وتحقيق ارباح جيدة من الفوركس

wayss
05-20-2016, 23:07
أولا أد أن اشكرك جزيلا على الطرح المميز
ثانيا الفوركس هو التحليل الفني الكلاسيكي فقط دون أي تعقيدات
تمنياتي لك و للجميع بالتوفيق تقبل مروري أخي الغالي

mohcine amari
05-20-2016, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
المبتدون اخي ادا عملو انشاء الله يصلون لهدفهم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 17:13
تذكر ان 5% فقط حقيقتا هم من سيصلون لنهاية الرحلة – ولكن السبب في ذلك ليست القدرة , ولكن المكوث بقوة والاصرار علي التعلم والقدرة علي تغير المفاهيم والنمازج في حالة اتاحة المعلومة الجيدة والصحيحة.
الخاسرون فقط هم من يسعون للثراء السريع , عميت ابصارهم عن رؤية حقيقة السوق , والسيناريو الواضح هو رفض استقبال معلومات جديدة قد تغير من اسلوبهم في التعامل مع السوق.
انا سعيد جدا ان اقول لك ان السبب الأساسي في دخول عالم الفوركس هو حلم الثراء السريع , ولكن الان اراها من منظور أخر الثراء البطئ.

dhmo
05-25-2016, 02:03
أولا أد أن اشكرك جزيلا على الطرح المميز
ثانيا الفوركس هو التحليل الفني الكلاسيكي فقط دون أي تعقيدات
تمنياتي لك و للجميع بالتوفيق تقبل مروري أخي الغالي

هو من اسهل التحاليل وايضا هو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

hossam123
05-29-2016, 12:26
للاسف المبتدؤن مستهدفون من طرف هؤلاء الانتهازيين فتراهم يجرون وراء افكار وهمية كاذبة
ويتخلون عن المبدئ الاساسي في الفوركس الا وهو تعلم الاساسيات

tenon
06-02-2016, 17:31
أشكرك أخي علي موضوعك الرائع
وأتمني الاخوة يستفيدو جيدا من موضوعك وخصوصا المبتدئين بالمجال وشكرا لك علي هذة الروائع

لاي مبتدأ لكي يتطور ويتعلم ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

موفينج افريج
06-02-2016, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

khalidjoker
10-16-2016, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
اتفق معك اخي الكريم لان تجاره الفوركس يلزمها التعليم الاكاديمي و دراية بكل مخاطر هذا السوق
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

فوريكسي
10-16-2016, 21:50
اهلا بك اخي الكريم المبتدئون لا يعرفون شيئا ما لم يتعلموا الفوركس حق تعلمه ،،، عموما اخي شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

AhmedSharaf
10-16-2016, 22:51
كلامك جميل بس نسيت تقول ان المال ال بيجي سهل بيروح سهله فتحت سفقه ب 100 دولا كسبت الف عكس عليك سوق خسر 5 الف بص كدا الصعب معاك 100 دولار فتحت صفقه ب 10 سنت خسبت 5 دولار عكس علي سوق خسرت 2 3 دولار شوف انتا كسبت و خسرت كم و شوف طماع كسب و خسر كم فا قبل كل شيئ تعلم و خش وليس العكس

abdomj
10-16-2016, 22:58
فى حجات كثيرة لا يعرفها المبتدئون فى الفوركس فكل مبتدىء اكيد ميعرفش حاجه لازم يتعلم كل حاجه فى الفوركس ويشتغل على حساب تجريبى الاول ومن ثم حساب حقيقى بمبلغ صغير

morgan12
10-16-2016, 23:06
الفوركس فعلاً سوق صعب ويحتاج الى جهد كبير في التعلم والتدريب للأستمرار فيه ، ولكن لا مانع بالنسبة للمبتدأ أن يجرب ويحاول ومن الأخطاء والتجربة سيصل لأشياء كثيرة ولكن يجب ان تكون هذه التجربة في حدود ضيقة بحيث لا يخسر مال كثير كما أن الحسب التجريبي يساعد في التعلم والتدريب . المهم الأقتناع أن الفوركس علم يحتاج الى وقت طويل للوصول لمستوى جيد في التداول وليس معنى هذا أن الخسارة أنتهت لا يمكن بعد ذلك ايضاً أن نخسر أحياناً .

antr
10-16-2016, 23:25
الفوركس هو سوق كاى سوق لكن له خصائصة انت لو تعرفت على الخصائص الخاصة بهذا السوق وعرفت تتعامل معها سوف تستطيع ان تربح

foufi
10-16-2016, 23:31

و تقبل مروري

body2
10-16-2016, 23:41
بس مع احترامي ليك السبب هو صاحب الشرح ليس اكتر فاصاحب الشرح مش مهم غير انت تسجل تحتو عشان ياخد نسبة من الأرباح
عشان كدة النسبة الأكبر في ذللك هم اصحاب الشروحات

mourada
10-17-2016, 20:04
بالفعل اخي الكريم عند بداية مشوارنا في سوق الفوركس غالبا ما نبهر بالمواضيع التي تشرح كيفية ربج الملايين لكن مع الوقت نكتشف ان ربح دولار واحد مضمون في هذا السوق لا يوجد

عبد الرحيم رافا
10-17-2016, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله
يا اخي من قال هذه النسبة الرابحة و النسبة الخاسرة المهم انا اظن ان هذه النسبة خاطئة و الله اعلم على العموم الله يوفق الجميع

MASTER TRADER
10-18-2016, 00:42
مشكور على المووضع وعلى الطرح القيم امل ان يفيد الاخوة وان نرك في تقديمات اخرى ان شاء الله مفيدة ومبسطة ان شاء الله ،بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

jaouad ouaiss
10-18-2016, 00:45
نعم الكل يروي قصص عن الفوركس منهم الدين حققوا الملاير والملاين ولاكن ليس بين عشية وظحاها بل في عدة سنوات كتيرة بالصبر والتعلم والاجتهاد والادارة السليمة لراس المال

saleh05
10-18-2016, 00:46

و تقبل مروري

moujahid92
10-18-2016, 00:56
السلام عليكم
هههه صدقت اخي فالكثير و للاسف يعتمد على الكسب من الاحتيال على الناس اما عن ظريق الربح من نسبة المشاهدة او التسويق لاشياء ه نفسه يعرف ان لن يحققها في تلك المدة القصيرة لكن اغلب الناس الذين يصدقونهم يكونوا اما مبتدئين او سذج للاسف

mronei
10-18-2016, 17:17
نعم الكل يروي قصص عن الفوركس منهم الدين حققوا الملاير والملاين ولاكن ليس بين عشية وظحاها بل في عدة سنوات كتيرة بالصبر والتعلم والاجتهاد والادارة السليمة لراس المال

لازم نتعود ان لا نصدق اي شئ بسهوله وهو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

latraaa
10-18-2016, 18:32
نعم اخي الكريم أوافقك الراي و اتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم لأن التعلم هو الساس في كل شيء و من دونه لا يمكنك لأن تستمر في السوق الكبيرة، و الحمد لله المجال فيه أداة مهمة للتعلم و هي الحساب التجريبي

بروفسير العرب
10-26-2016, 11:21
هذة المشاركه ليست تخص منتدى فوركس مصر او موقع انيستا
وبه اسم شركات اخر وهذا مخالف لقوانين المنتدى يجب هذا المشاركه حتى لا يغلق حسابك

bakdz
10-26-2016, 11:32
الـسـلام عليكم ورحمة الله تــعالى و بركاته
سووق الفوركس سووق كبير و تحقيق النجاح فيه يحتاج الى وقت للتعلم و المثابرة لتحقيق الهدف لذا يجب على المتداول الصبر و المثابرة .

zizoo99
10-26-2016, 12:13
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة معك حق فعلا يا اخى الكريم فالكثير من الاعلانات المضلله هى السبب الاساسى لخسارة المتاجرين خاصة المبتدئين تخيل بقى لو كل واحد بقى عمل اكسبرت و يقول الاكسبرت الخرافى الذى يحقق مليون فى المائة كل ساعة و هكذا الخ الاشتغالات الكثيره التى لا تنتهى

بدر اشطيبي
10-26-2016, 14:16
المنضبطون يربحون وكذلك الذين يبتعدون عن الطمع و يتركون ارباحهم تنموا مع التقليل
من الخسائر باغلاق الصفقات الخاسرة تحياتي للجميع شكرا على المشاركة اخي

ostora23
10-26-2016, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخى الكريم منينخدع فى هذه الشروحات الوهمية
فهو خاسر لامحالا ويجب على اى شخص يتعرف على الفوركس لاول مرة يعرف انه ليس لعبة قمار ويجب تعلم التجارة به ومبادى التحليل الفنى
تقبل مرورى

ahmedmca
11-01-2016, 21:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل و لكن هاذا لا يعفي المبتداين من البحث في المسالة لانه لا يوجد مال سهل

mahmoudtaha33
11-01-2016, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
انا معاكفيالموضوع ده
بس المبتدا هيعمل ايه
وبعدين مافيش حد بيشرح للمبتدا كل حاجه
عشان ممكن في ناس بتعلم بفلوس فمس هتسيبه
بالتوفيقاخي

ali gamal
11-02-2016, 00:29
مرونة المعاملات: يتميز نظام المتاجرة في السوق بالمرونة إذ _انه يمكن فتح الصفقة لوقت محدد سابقا حسب رغبة المستثمر الشئ الذي يمكنه من ان يخطط مسبقا نشاطاته القادمة.
التكلفة: ليس لسوق فوركس تقليدياً أي منصرفات عمولة أو أي منصرفات اخري عدا منصرفات

sissinio
11-02-2016, 00:49
مشكور أخي على طرح هذا الموضوع، حيث أنه هناك حقا كثير من المبتدئين يجرون وراء المواقع الكاذبة التي تعدهم بالأرباح الكبيرة، ولكنها في الحقيقة تستفيد منهم في نشر موقعها في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لكي توقع المزيد من الناس في فخها دون أن يربحوا منها شيئا، ولذلك فأنصحكم إخوتي أن تتأكدوا جيدا من المواقع قبل المشاركة فيها.

waelmma
11-02-2016, 09:33
:)):o:o كلامك سليم اخى الكريم ويجب فعلا ان تكون حريص عند دخول هذا السوق
لانه يتسم بالخطورة الشديدة جدا وبارك الله فيك اخى العزيز:tie::tie:

doseuky
11-02-2016, 09:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

مشكور اخي على الموضوع القيم هذا حيث
هناك العديد من الدورات التعيمية علي اليوتيوب والكثير من مواقع التواصل الاجتماعي التي تقوم بتعليمنا الفوركس بالتفصيل لكن ليس كل الناس مؤهلين لتحقيق الارباح من سوق الفوركس

مع تحياتي .........وشكرا

akram mohamed obaid
11-05-2016, 20:47
فعلا اخي هذا السوق صعب ويحتاج إلى عمل وجهد كبير حتى تتمكن من الوصول إلى الجاهزيه المطلوبه لكي تكون على أتم الإستعداد لمواجهة التغيرات التي تحدث في هذه الاسواق

yeslam
11-05-2016, 20:53
لاشك في ان كل انسان يبحث عن المعرفه وعن السبل المودية الى الربح ولايمنع من المبتدى ان يسائل ويتعلم ى فلا اعتقد ان هذا عيب فيه
العيب في من يعتقد الكمال ويضل مكانه خطوه امام وخطوه الى الوراء
تقبل مروري

rahigrib
11-05-2016, 21:24
اجل اخي هذا السوق لا يعرف الرجمة الا من اتقى شره من خلال اتباع الخطوات السليمة في ذلك
مثل تقللي من الرافعة المالية وعدم النجرار وراء الربج السريع بل التريث هو الحل

bilalmouadji
11-05-2016, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله انا متفق معك اخي في هذا الطرح الجيد للمسالة ، و لكن هذا لا يمنع المبتدائين من البحث في هذا المجال ، فقط بعض النصائح و المشاركة في الدورات التعليمية الخاصة بالتداول و دراسة البيانات و المنحنيات الخاصة بالأسهم ، و كذلك التطبيق التجربة في الحسابات الوهمية لمدة لا تقل على 6 أشهر

ابوفؤاد
11-05-2016, 22:56
بالطبع هذا هو الحال معكل من يدخل هذا السوق و هو طامع ان يخرجمنه بمال كثير و بالاكيد فان من لا يعرف كيف يحول مال ليس اهل لهذا السوق و دائما ما نكرر ان لا تضع مال الا بعدالتاكد من كل الجوانب العمليه

ياسر المصرى
11-05-2016, 23:07
مشكور العضو المحترم على الموضوع المفيد الرائع ان الانسان يجب ان لا يبحث عن الطمع وهذا سبب الخساره الاكبر فى الفوركس
والفوركس يحتاج الى عقليه فازه سليمه التفكير راقى المزاج حسن النفسيه حتى يستطيع ان يرى نقاط الربح المسموحه امامه ليغتنم الفرصه

doseuky
11-06-2016, 00:02
مشكور اخي على الموضوع القيم هذا حيث
هناك العديد من الدورات التعيمية علي اليوتيوب والكثير من مواقع التواصل الاجتماعي التي تقوم بتعليمنا الفوركس بالتفصيل لكن ليس كل الناس مؤهلين لتحقيق الارباح من سوق الفوركس واتمني من الله ان يرزقنا جميعا
مع تحياتي .........وشكرا

abdo alfnan
11-23-2016, 07:16
السلام عليكم اخويا الفاضل ورحمة الله وبركاته
اشكرك على الموضوع المفيد للمبتدئين جدا جدا واتمنى ان ارى مواضيعك المميزة دائما
واتمنى من الله ان يوفقك ويجعلك من الناجحين

mmdouhrabe9
11-25-2016, 01:41
اشكرك اخى الفاضل على ما افدتنا به من مواضيع مميزة ورائعه
مفيده جدا للاعضاء الجدد
وانا شخصيا استفدت منها واتابعك وادعمك بقوه
واصل ابداعك وتميزك ياغالى
والسلام عليكم ورحمه الله

magic777
11-29-2016, 02:10
ماهو طبيعي يحصل ده طالما ان الاغلبيه بتصدق بكلام تحقيق الملايين وايضا مش بتدي الوقت الكافي لتعلم السوق ولا بيكون عندها صبر فطبيعي
يكون النسبه الي بتكسب هيا الي استمرت في السوق وقت طويل

medben
11-29-2016, 02:11
اشكرك على الموضوع المفيد للمبتدئين جدا جدا واتمنى ان ارى مواضيعك المميزة دائما
وانا شخصيا استفدت منها واتابعك وادعمك بقوه
واصل ابداعك وتميزك ياغالى

waelmma
11-29-2016, 08:47
:)):o:yahoo:بارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة انه هذا السوق
من الاسواق الخطرة جدا وجزاك الله خيرا وربنا يبارك فيك اخى

Yahia Hesham
11-29-2016, 09:08
السلام عليكم، ومن هنا تأتى اهميه
للخبراء فى شرح كل ماهو غامض
على المبتدئين،بدايه من كيف يفتح
حساب و حتى كيف يضع استراتيجيه ناجحه.

Omar Kamal
11-29-2016, 09:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أن موضوعك مهم جدا لدى العاملين فى المنتدى ويجب على الجميع قراءته حتى يتمكن من فهم المنتدى أتمنى لك التوفيق دائما

alym
11-29-2016, 10:01
بالفعل الخاسرون فى الفوركس كثيرون والجميع يعتقد انه سيكون من 5 فى المية الرابحين ولكن يحدث العكس يخسر ايضا بسبب عوامل كثيرة اهمها الطمع

bombino19
11-29-2016, 10:06
شكرا على النصائح القيمة باعتبارنا كلنا مبتدئين نتشرف ونستفيد من مثل هذه المشاركات ومن خبرة بعضنا البعض

sob81
11-29-2016, 10:25
ما لا يعرفوها المبتتدائين فى الفوركس مشكور اخى على طرح مثل هذا المواضيع المهمة التى تفيد الجميع فى التتداول والتى تساعدهم فى الحصول على الفرص الجيدة فى التي تساعدهم على الربح

كامل
11-29-2016, 10:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اتفق معك اخي العزيز فهناك اشخاص يفعلون ذلك فعلا ويجب التعلم قبل كل شئ في الفوركس

bombino19
11-29-2016, 10:45
من كان يؤمن بالله وبالبيوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت كلامك صحيح لكن فيه نوع من التثبيط من العزائم
الجميع هنا يبحثون عن التعلم ويسألون بكل اريحية اخي لاشك ان الفوركس صعب جدا لكن الكل قادر على خوضه خاصة ان الاغلبية لا يخسرون شيء انما يستثمرون البونص والجميع بامكانه استخدام الكوبي لا يتطلب جهد ولا عناء لستوحدك هنا هذا العالم كبير وواسع وخطابك مثبط اتق الله

tamermosa
11-29-2016, 10:58
بالظبط اخي الكريم ، فللاسف المبتدؤن مستهدفون و هدف سهل من طرف هؤلاء الانتهازيين للشركات التى لا تراعى الله ، فتراهم يجرون وراء افكار وهمية كاذبة ، يجروا ورا الطعم اللي رماه ليهم تلك الشركات ،
ويتخلون عن المبدئ الاساسي في الفوركس الا وهو تعلم الاساسيات و تجريب ما تعلموه على حساب تجريبي ( ديمو ) لفترة معقولة ، و بعدها يبتدي مشوارة في الحقيقي

zied78
11-29-2016, 20:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم اخي فنسبة 95 من الخاسرين رقم مفزع لذلك انص بعدم المخاطره قبل فهم التداول

Bassem Hassani
11-29-2016, 20:58
فعلا .. الدعاية الخاطئة لسوق العملات .. أو لأى شئ هى أسوء ما فى الأمر .. لان كل واحد يبحث عن مصلحتة وتسجيل المتداولين من خلال الوكالة الخاصة به
والشركة تبحث عن العملاء بغض النظر عن التنويه بمخاطرة التداول .. فتقدم رافعات مالية عالية جدا .. لذلك يجب فهم حقيقة الأمر أولا قبل بدء المخاطرة .

Omar Morad
11-29-2016, 22:59
بالتأكيد..
دخول الفوريكس كأنه وسيلة مقامرة سهلة المكسب و سريعة بدون علم يؤدي الى خسارة شبه حتمية
سوق العملات متقلب الى حد كبير
فيحتاج لجدية و تفاني في تعلم الفوريكس لكي تستطيع توقعه بدقة تقترب من الصحة كثيرا..
يجب على المضارب ان يتمهل و ينهل من الخبرات قدر المستطاع لكي يقدر على الربح في هذا السوق الواسع

houarisat
11-29-2016, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
بالفعل أخي فالناس تجري وراء الربح السريع في حين ينسون أن معظم خسائرهم خسائر من هفوات بسيطة جدا

Samira shabban
11-29-2016, 23:17
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس لايوجد نجاح بدون تعلم والارباح بدون خبره ومهاره خاصه فى سوق متغيرفى كل لحظه مثل سوق الفوركس
وشكرا لك

Mostafa Omar
11-29-2016, 23:21
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزيل الشكر لك في البداية علي مشاركتنك لهذه النقطه او هذا الامر المهم ولكن ليس بشرط ان من لايعلم امر في السوق انه لن يتعلم ولكن بالبحث في الاستراتيجيات والتحليل الفني والامور المتعلقة بالاسواق سيتعلم بالتدريج والاستمرارية
اتمني لك دوام التوفيق وللجميع

Iheb1302
01-05-2017, 18:23
مرحبا أخي الكريم بافعل كل المواضيع التي تحدثت عنها أصحابها يقومون بحملة
اعلانية لشركات أو ليسجل تحتهم المهم الواحد لازم يعرف من أين يبدأ بالتوفيق و الارباح

Saeed EL Sayed
01-05-2017, 18:29
كلامك مهم جدا وانا عن نفسي شوفت الحاجات دي كلها علي النت للاسف كل واحد بيسعي لمصلحتو فقط ومبيفكرش مجرد تفكير انه يفيد غيرة الا من رحم ربي لكن لازم كل واحد يميز بعقله الي ربنا خلقهوله

Samirghatas
01-05-2017, 18:51
فعلا اخى الغالى الانترنت مليئ شروحات وهمية وكاذبة وهو تحقيق ارباح خيالية فى شهر
او مضاعفة الحساب فى شهر وهذا خطا لانة لايكون ربح دائم فى الفوركس

magic777
01-16-2017, 19:33
لازم المتاجر يحكم العقل هنا فيما يعرض عليه وطبعا يفرق بين الكلام الي يقدر يصدقه والمبالغات الي بتكون في العروض احيانا بحيث لا
يقع في شركات نصب او ده بسهوله

ali gamal
01-20-2017, 02:13
لا تتاجر او تتعامل في اليوم الذي يوجد فيه الاخبار الرئيسية لأي عملة خاصة او عامة.
لا تسمح لهمتك ان تنكسر او الخنوع يدب اليك فلا حياة مع اليأس ولا كسب في الفوركس مع الخنوع واجعل همتك كالمثل الذي يقول: همة الرجال تزيل الجبال !!

muhammad ismail
01-20-2017, 07:19
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على تلك العلومات القيمه وسوق الفوركس مثل اى سوق معرض للربح والخسارة
واتمنى التوفيق للجميع

alonsoo
01-20-2017, 07:26
فعلا اخى الفاضل اصلى فى البداية المبتدء بيفتكر ان الفوركس هو البحر اللى هيجبله او هيغرف منه فلوس
وميعرفش ان الحقيقة غير كدا خالص وان البحر ده مليان حيتان ممكن تبلعه هو ذات نفسه

magic777
01-20-2017, 13:39
انه مختلف خالص عن النظره الورديه الي بيبص بيها المبتدأ على المجال وانه سهل تتعلم وسهل تفتح حساب وسهل تودع بس هل سهل تربح
هل سهل تعرف الاتجاه طبعا لا هنا

yasmeenaa
01-20-2017, 13:56
فعلا وانا متداول مبتدئ في الفوركس
وخسرت مبلغ ليس كبيراً
لكنني كنت اجرب فقط
اما اليوم فالحمد لله تعلمت من هذا المنتدى الكثير

bassem forex
01-28-2017, 01:44
ههه والله شيء مضحك احسنت الموضوع اللذي تحدثت عنه للاسف غالبا مانجد الناس بيتبعون دون خبرة لكن انتبهة الى معلومة وهي ان 5%من يربحون و95%يخسرون هل هذا صحيح ؟؟؟

Mony Ezzat
01-30-2017, 23:53
بسم الله الرحمن الرحيم
لا الفوركس مش صعب الا على الناس اللي مش حابه تتعلمه لمو حبيت ما تعمل اكيد هتنجح ولكن لو مش حابب الفوركس هتخسر

emin14
01-30-2017, 23:58

medizem
01-31-2017, 00:15
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع
باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله :)

Mahmoud hesham
01-31-2017, 00:30
السلام عليكم
ان الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس.شكرا

salichou
01-31-2017, 00:46
باسم الله الرحمان الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم اخواني في المنتدي و ارجو ان تعجبكم كل تعليقاتي علي مغتلف مواضيعكم و الله مستعان و شكرا لكم اخواني علي المجهود الرائع
بارك الله فيك علي هذا الموضوع فعلا موضوع ممتاز و الله مستعان و شكرا لكم اخواني الاعزاء و السلام..

ali gamal
01-31-2017, 01:16

---------- Post added at 01:16 AM ---------- Previous post was at 01:12 AM ----------

هناك العديد من الدورات التعيمية التي تقوم بتعليمنا الفوركس بالتفصيل

sherouk88
01-31-2017, 05:19
يوجد الكثير من المعلومات موجوده على الانترنت يمكن التعلم منها بشكل جيد ويوجد بعض الكتب الخاصه بالفوركس وايضا يوجد منتديات تعليميه

bakup28
01-31-2017, 06:45
لأجل ذلك أهديه كل الحب الذي في الأرض
وكل نسمة هواءً في السماء أهديها له
ومن كل قلبي أهديه كلمة شكر وعرفان

mohamed shams
01-31-2017, 15:38
السلام عليك اخى الكريم
سوق الفوركس يحتاج لمثابره
ولكن المبتدئين يحتاجون الى مغاره على بابا
ولكن هذا صعب
بالتوفيق للجميع

forex23
01-31-2017, 15:43
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد حيث استفدت منه اتمنى ان يستفيد بافي اعضاء المنتدى من هذا الموضوع،واحذرو من الفوركس حيث لا يجب المخاطرة بالاموال الكثيرة اتمنى الربح الوفير لجميع الاعضاء

ebn masr
02-01-2017, 23:12
انا عن نفسي بصراحة لا احترم ولا اعترف ابدا بالعمل فى التداول بشكل عشوائى او بدون ترتيب والسعى وراء الخرافات وامور ليس لها اساس

Mr Fathy
02-01-2017, 23:15
بسم الله الرحمن الرحيم . تمام يا زعيم انت فعلا كنا نشوف اعلانات فظيعة والاقى واحد كاتب اربح المليون وكنت فاكر الاول ان اصلا الفوركس ده كله نصب

سما سعيد
02-02-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم مشكور جداااا علي كلاكط عن المسافه والله الموفق والمستعان لنا جميعا وانا لسه جديدة في المجال والله الموفق والمستعام

Samira shabban
02-02-2017, 01:03
الفوركس سوق كبير يتميز بالسيوله العاليه والتى تتجاوز اربعه تريليون دولار امريكي يوميا وايضا يمكنك العمل به من خلال الانترنت

ahmedm
02-02-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم صحيح كلامك عشان كدة لازم كل مبتدئ يتعلم الاساسيات عن الفوركس ومتابعة قسم المبتدئين واخد كل الامور بجدية قبل ان يذهب الي التداول حتي لا يخسر كل امواله

ابوعلى
02-02-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم ان شاء الله الكل يستفاد من المنتدى الرائع ده وان ا الصراحه واحد من الناس اللى بتستفاد وربنا يوفق الجميع ان شاء الله فى الطريق الصعب للربح

skylol
02-02-2017, 01:25

اخي الكريم كلامك سليم 100% الخاسرون كثيرون لماذا لانهم لم يتعلموا في بداية تداولاتهم على الحساب التجريبي

Ahmed youssef elgareb
02-02-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك الكثير من المعلومات والمفاهيم والمصطلحات التى لا يعرفها المبتدؤن فى سوق الفوركس وهذا يعرضهم لمخاطر كثيرة اثناء التداول فيجب على كل مبتدء ان يتعلم ويتدرب جيدا قبل دخول هذا السوق العالمى فهناك الكثير من المهارات يجب تعلمها والتدريب المستمر من اسباب النجاح

latraaa
02-02-2017, 11:54
مشكور أخي الكرم على الموضوع و على الراي و على الطرح أخي الكريم و ارى أنه لابد من العمل على التعلم الحقيقي لكي يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله و المبتدؤون أخي الكريم يمكنهم أن يحققوا الكثير من الأور الراقية و التي تم التطرق لها من قبل الإخوة الكرام فيهدا لمنتدى

ebn masr
02-21-2017, 09:05
المبتدئين يحتاجون الى الكثير من المعرفة دائما خصوصا فى مجال كبير زى دة يحتاج لعلم وتعلم ومعرفة والكثير من المعلومات والله ولى التوفيق

LAMIA1976
02-21-2017, 11:16
بسم الله الرحمن الرحيم انا معك في كل ما قلته لاكن لا تاخد مثل هاته الامور بالجزم فالمبتدا لو كانت عنده عزيمه ممكن يحقق الي انت مقدرتش تحققه من المفروض تنصح بالتعلم الزائد لا ان تجزم ان المبتدا مستحيل يصير متداول ماهر و شكرا

hoodhood700
02-21-2017, 11:42
اجل أخي المحترم إن موضوعك مهم جدا وأتمنى أن يستفيد منه كل الإخوة وخصوصا المبتدئين لأنه بصراحة سوق الفوركس معقد جدا ويبحث دائما على هكذا معلومات لتسهيل المهمة وشكرا جزيلا

ramyelbadry
02-21-2017, 11:49
شكرا اخى الكريم على الموضوع الرائع
ولكن اتمنى مزيد من التوضيح لافاده المبتدئين فى الفوركس

mifa
02-21-2017, 12:01
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة يمكنني أن أصبح عضو نشيط ذهبي ماسي خبير بالتعامل مع الآخرين بإحترام و جدية العمل امتواصل و التفائل و النشاط جزاك الله خيرا

mid0killer
02-21-2017, 12:08
مشكور يا عزيزي على التوضيح ولكن والله الفوركس من ابسط المجالات الربحيه انا كدا شايفه فقط اتبع استراتيجيه سهله وبسيطه والتزم بالادراه

عباس19
02-21-2017, 12:13
السلام عليكم لست معك الكريم في موضوعك هدا الفوركس يحتاج الة تعلم جيد وخبرة في التعامل مع الصفقات خاصة عن طريق وضع استرتيجية تكون مربحة

Rozeta
02-24-2017, 00:38
موضوع مهم ولكن يوجد مواضيع غير مفهومه وليست ميسرة بالنسبة للمبتدئين

night.audemars
02-24-2017, 02:44
يجب على الجميع ان يعرف ان نسبة الاشخاص اللدين يربحون من سوق تدول العملات
دائما اصغر و ممكن ان يصل الى 1 بالمئة ادن يجب على الجميع اخد الاحتياطات
و ادا كنت من النوع الدي يحبط بسرعة فلا تدخل لهدا المجال

nour3iny
02-24-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا كلها مجرد اعلانات ودعايه كاذبه ويجرى ورائها المبتدئين الذين يسعون وراء الربح السريع تقبل مرورى

asma224
02-24-2017, 02:51
سلام عليكم وورحمة الله ووبركاته
أخي الكريم مشكور وأنا أوافقك رأي في كلامك فعلاً كله صحيح
وفقك الله وتقبل مروري
وسلام عليكم وورحمة الله ووبركاته

bakup28
02-24-2017, 06:24
هناك العديد من الدورات التعيمية التي تقوم بتعليمنا
الفوركس بالتفصيل لكن ليس كل الناس
مؤهلين لتحقيق الارباح

نعمان01
02-24-2017, 06:27
السلام عليكم أخي أتفق معك في مسألة ان سوق القوركس صعب و يجب دراسته أولا قيل الدخول اليه و لكن لا يمك القول بأن فقط 10%هم الرابحون بل هناك نسبة تصل الى 30 % كمنصة iq option

roshdy ahmed
02-24-2017, 06:40
هناك العديد من الدورات التعيمية التي تقوم بتعليمنا الفوركس بالتفصيل لكن ليس كل الناس مؤهلين لتحقيق الارباح

كامل
02-24-2017, 06:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته قما قلت اخي العزيز وان الاستمرارية في هذا المجال هو النجاح ويجب علينا تحقيق ذلك

waelmma
02-24-2017, 07:44
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه فعلا بيكون سوق صعب فقط
فى حالة الشخص المبتدىء لكن مع مرور الوقت الخبرة بتزيد وربنا يوفقنا جميعا اخى

magic777
02-24-2017, 15:34
المبتدأ غالبا بيكون مكون صوره تخيليه عن المجال ده لان طبعا من حجم التعاملات الدوليه الي فيه وحجم راس المال هنا بيكون متصور ان
ربحه هيكون كبير اوي وكده

Rozeta
02-27-2017, 00:44
موضوع مهم ولكن اخي لابد ان المبتدء يتعب شوية حتي يقدر يميز ماهو المهم وما ليس مهم

nader12
02-27-2017, 00:57
كلامك مقنع جدا انا شايف ان اي شخص يحلم بالفوركس ويتمني تحقيق ربح منة علية ان يتقن هذا المجال ويكتسب الخبرة التي تؤهلة الي هذا الربح

Samira shabban
02-27-2017, 00:57
من اكثر المعلومات التى لا يعرفها اكثر المتداولين أن
نسبه الخاسرين اكبر من الرابحين واعتقد أن ذلك يرجع لاهمالهم دراسه الفوركس ....

grow
02-27-2017, 01:02
الخسااره بكثره بقا يا اخي
انا مبتدئه بس مش معاك بانك تحرمنا من دخول السوق بوجهت نظرك هذه
مش اي كلام يتقال اكيد انت موصلتش ولا طلعت السلم مره واحده اديني فرصه نقع ونقوم

tazi larbi
02-28-2017, 19:47
السلام عليكم اخي الفوركس ليس وهم لكن لبد من تعغلمه جيدا وان تعلمت لن تكون بحاجه لمن يقول لك توصيات او خرافات المهم التعلم والايمان بنفسك وانك قادر ان تعمل وتحقق ارباح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Rozeta
03-05-2017, 02:18
موضوع مهم ولكن اخي لابد ان المبتدء يتعب شوية حتي يقدر يميز ماهو المهم وماهو ليس مهم

mrramy
03-05-2017, 10:31
بسم الله الرحمن الرحيم بعد التحيه والسلام اخى الفاضل انا متفق معك اخى تماما ولكن الصغير لابد له من ان يكبر ويغهم ولكى يتم ذلك وجبت التوعيه لاننا لم نولد ونحن نعرف الفوركس وجب الاهتمام بالمبتدئين وتوجيههم نحو الطريق الصحيح

bakup28
03-05-2017, 12:48
لا أستطيع أن أوفي ولو بالبسيط من تضحياته لأجل ذلك
أهديه كل الحب الذي في الأرض، وكل نسمة هواءً في السماء
أهديها له، ومن كل قلبي أهديه كلمة شكر وعرفان

ilyestoumi
03-05-2017, 13:32
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
شكرا لك اخي الغالـــــــــــــــــــي
انا متفق تماما اخي في المسالة لانه
لا يوجد مال سهل

اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

مروه عصر
03-05-2017, 14:00
السلام عليكم
فعلا عندك حق حتى نستطيع ان نفهم الفوركس جيدا ونتعامل به يجب علينا معرفه كل شئ عنه حتى لا نعرض انفسنا الى خساره كل الاموال التى جمعنها من خلاله ..

ayman samy
03-05-2017, 14:05
بسم الله اخي الكريم هذا سوق وهذه تجاره وقبل ان تبدأ تجارته عليك امتلاك ادواته لان نقول الربح مستحيل ولكنه صعب علي من يقتحم السوق بدون علم والاستفاده من خبرات الاخرين فعالم الفوركس ملئ بالكثير من النماذج الاجابيه

magic777
03-05-2017, 14:22
المبتدأين دايما مش بيكونوا عارفين الصراحه خطوره السوق الا بعد التجربه يعني مهما قولت لمتاجر جديد عن المخاطره هتلاقيه
بيركز على الارباح بردو

mr.khalled
03-05-2017, 14:26
انا متفق تمام مع هذه المساله
انا ارى معظم الاشخاص الذين يقومون برفع فيديوهات لهم
يقومون بوضع عناوين خرافيه
حتى يجذبو اكبر قدر من المشاهدين
وتشاهد الفيدو لا ترى فيه اى مكسب

capoeira
03-05-2017, 15:06
السلام عليكم زرحمة الله وبركاته ان الدراسة الخاصة بالتحليل الفنى هى التى تجعل المبتدئ
فى تداول سوق العملات يفهم كل مايدور حوله وينجح فى هذا المجال

khalihanna
03-05-2017, 16:37
طبعا لكل بداية دهشة وهي ماتجعلك تقع في الخطأ لان جهل الشئ يؤدي الى مخاطر ونحن ننصح بفهم المجال جيدا لانه كلما تعلمت وفهمت قبل دخول غمار المغامرة تكون الاخطاء والاخطار قليلة وشكرا

ahmedmahmoud2017
03-05-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومه فى غاية الاهمية لكن يجب عليك مشاركه ولو طريقة واحدة فقط للجدد

ashmawey
03-21-2017, 20:26
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

MomoNafai
03-21-2017, 21:03
السلام عليكم اخي ،اتفق معك اخي ، فالامر السئ هنا ليس في قللة المراجع و الشروحات بل لكترتها و بالتالي فالمبتدئ يتوه عن مقصده

grow
03-21-2017, 21:12
لا يا اخي كلام غير صحيح خاالص
انا من المبتدئين ولا اجري ورا الشروحات الوهميه
ولا بجري ورا اصحااب الملايين ومواضعهم العكس كذلك انا بجري ورا التعلم والممارسه والتطبيق
تقبل مروري

hosam2020
03-21-2017, 21:20
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذه الفوائد التى زودت بيها
المبتدئين اخى الفاضل
اتمنى لكم جميعا التوفيق و النجاح

ayouz
03-21-2017, 21:21
السلام عليكم
اخي اتفق معك بشكل كامل لان المبتدئين يريدون بشكل لافت للانتباه الربح الوفير والكثير ان يكون سريعا ويتغافلون عن الدراسة والتسلح بالعلم لي تحاكي الاسواق العالمية
للاسف يسألون كما قلت عن طرق السحب والايداع فقط

stethoscope
03-21-2017, 23:37
فعلا عندك حق ولابد أن كل مبتدئ يعرف أن هناك شركات تكون عملة استراتيجية وهمية لكى تجذب العملاء للدخول بها ولكن الاغلب بيخسر اكتر ما بيكسب لذلك يجب الإنتباه ويجب ان كنت تريد تحقيق مكاسب فعلا أن تتقن التداول اولا شكرا لك يا اخى تقبل مرورى

m7med
03-21-2017, 23:50
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يجب اخي الكريم علي كل مبتدئ التعلم جيدا قبل التداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mehdiradwan2
04-01-2017, 19:58
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
انا متفق تماما اخي في المسالة لانه
لا يوجد مال سهل

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

michael1
04-02-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته اخى العزيز انا
ايضا اتطلع الكثير من الارباح فى هذا المجال
الذى من الممكن ان يغير مستقبلنا راسا على عقب

azzedine
04-02-2017, 02:47
اخي العزيز كلنا مررنا بتلك لحضات لم يخلق الانسان و هو يعرف كلنا لم نكون نعرف شئ عن الفورييكس و اخطائنا و لكن الحمد الله تعلمنا القليل تقبل مروري

saz nag
04-02-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله . أنا من جهتي أشاطرك الرأي أخي لأنني أري بأنه توجد فئة هذفها فقط كسب المال في فترة وجيزة بدون أن يأبهو للمغامرة اللتي يخوضونها إذا دخلو لهذا السوق الشاسع بدون خبرة و بدون دراية مسبقة عنه

anaboda
04-02-2017, 05:08
بسم الله الرحمن الرحيم انا لا انصح اى احد مبتدىء بالمغامرة براس ماله الحقيقى فى الفوركس يجب ان يتعلم فوركس اولا على حساب تجريبى او يتابع صفقات مضمونه بلوت قليل جدا

karkory100
04-02-2017, 05:31
الفوركس ليس بالامر الهين و لكنه يحتاج الي عمل مستمر لتاتي بكل جديد
يجب تجنب الطمع و الخوف و الجهل.

waelmma
04-02-2017, 08:50
:)):)):)) تمام اخى الفاضل وانا بستغرب لما بجد مواضيع بعيدة تماما
عن المجال الرئيسى للفوركس او التجارة نفسها وبارك الله فيك اخى

dadanada
04-02-2017, 09:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اتفق معاك ان التداول فى بدايته ليس سهل لاى مبتدىء لكن هدا لايعنى ان كل المبتدوون يحسرون فهناك من يجتهد ويتعلك ويصبح محترف

تقبل تحياتى وبالتوفيق للجميع

فهمى لاشين
04-02-2017, 09:06
لا باس
الكثيرون بدأو بنفس الكيفية والمستوى ولكن مع مرور الوقت ودفع
الثمن يتحولو الى متاجرين اكفاء ويحققوا لانفسهم مصدر دخل اضافى
وعمل اضافى وممتع

Lante
04-02-2017, 09:20
ما هو يا اخي الكريم السبب في ده هو التسوق لسوق الفوركس بطريقة مغرية تجعل الشخص الى داخلا لمجال
يعتقد انه مش راح يخرج الى مليونير وهو ما بعرف انه الى راح يحطه مش راح يطوله

bakup28
04-02-2017, 13:32
علّمني معنى الحب علّمني معني العطف، أجده دائماً وهو يوجهني في حياتي
أصبحت قوياً به، أصبحت إنساناً بسببه، ولا أستطيع أن أوفي ولو بالبسيط من تضحياته
لأجل ذلك أهديه كل الحب الذي في الأرض، وكل نسمة هواءً في السماء أهديها له

fouadd19
04-26-2017, 15:56
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين
الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

hany osman
04-26-2017, 15:59
بسم الله الرحمن الرحيم نشكركم اخى على الموضوع واكيد كلامك مظبوط ان معظم المتداولين وخاصة الجدد يسعون الى تحقيق ارباح خيالية لذا يسعون وراء تلك الفديوهات وهذا بسبب الطمع
تقبل مرورى اخى الكريم

zouga91
04-26-2017, 16:13
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اغلبية الشروحات العربية مع اسف مذللة وكادبة ولا تساوي اي شي انا شخصيا لا اشاهدعا كثير ان كنت تريد التعلم تداول الصحيح فعليك بقنوات الاجنبة ومتابعة المحترفين

M0hsenalawady
04-26-2017, 16:49
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم انا معاك في ان سوق الفوركس مليان مخاطر وفيه خساره من وقت لآخر ولكن لايمنع انه مصدر جيد للدخل ولكن ليس المصدر الرئيسي ويحتاج للدراسة والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه واداره صارمه على رأس المال والاعتماد علي النفس وعدم التسرع. تقبل مروري

abutalia
04-27-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الفاضل علي المعلومات القيمه المفيدهع والجديده التي لا يعلمها المبتدئون في سوق الفوركس والله الموفق لكل خير .............ز

elmister
05-07-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد هناك العديد من الدورات التعيمية التي تقوم بتعليمنا الفوركس بالتفصيل.. تقبل مروري وشكرا

mabrouk
05-07-2017, 15:04
اخى العزيز اعتقد انه من الافضل بالظبط اخي للاسف المبتدؤن مستهدفون من طرف هؤلاء الانتهازيين فتراهم يجرون وراء افكار وهمية كاذبة ويتخلون عن المبدئ الاساسي في الفوركس الا وهو تعلم الاساسيات تقبلو جميعا مروري والسلام عليكم

جمال صادق
05-07-2017, 15:18
اعتقد ان الفوركس قد يكون من افضل المجالات التى من الممكن ان يكون بهافرصا لتحقيق المزيد من الارباح و لكن علينا ان نتعلم كيفية التواجد فى السوق بطرق مختلفة و مقننة

Hamza El36
05-07-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صراحة يا أخي أنا ضد كلامك, فمن منا خلق وهويغرف كيف يشحن حسابه على الأيتورو....
عموما كل شيء وكل نجاح يتم بالتعلم والتدرب كفاية..............
بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

Alaa2
05-07-2017, 16:38
شكرا على هذه المعللومات اتمنا ات تستمر في نشر الفائد لهذا المنتدى و نكون من المستفيدين من هذه الخبرة الطويل
ليستمر المنتدى و يتطور العالم العربي في هذا المجال ونصبح خبراء انا سعيد للأطلاع على هذه المشركة اتمنا لك
النجاح في هذا المجال و تكون من كبار هذا المجال شكراً لك اخي

murad11
05-22-2017, 12:46
للاسف المبتدؤن مستهدفون من طرف هؤلاء الانتهازيين فتراهم يجرون وراء افكار وهمية كاذبة ويتخلون عن المبدئ الاساسي في الفوركس الا وهو تعلم الاساسيات

btareq
05-22-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الكثير من المبتدئين يفلسون لانهم لا يتعلمون قبل البداية لذلك يجب الاستعداد قبل البداية
وتقبل مروري جزاك الله خير

rashford
05-22-2017, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبكراته
يوجد العيدي من الاسارا في مجال ولافوركس ولا يفقها الا المحترفون فيه فبكل تأكيد المتداول المبتدا في الفوركس لا يفقه الكثير عنه.

mouh1991
05-22-2017, 13:28
نعم اخي متفق معك تماما فالكثير من المبتدئين هدا هو حالهم لكن المشكل في شركات الوساطة التي توهم الناس خاصة نحن العرب بكسب الملايين في فترة قصيرة
فالمغريات كثيرة و للاسف الشديد و بسبب المشاكل الاجتماعية و الاقتصادية و من دون مشاورة ننساق وراء تلك الأوهام

freetrade
05-22-2017, 13:29
قلة عدد الرابحين بتكون لانه اغلبية المنضمين حديثا للفوركس لا يعلمو عن المخاطرة فيه وبيفكرو فقط في الربح بدون تعلم وبالتالي بيتصدمو بالتمرجن وحسابهم بيضيع

ahmed zekry
05-22-2017, 13:47
اانا معك في هذا الكلام مينفعش حد ياخد نظره عن حاجه معينه من بعيد لازم يدخل المجال ويجرب بنفسه ويعرف هو سهل ولا صعب بالتجربه وفعلا نسبه الخاسرين في الفوركس اكبر بكثير من نسبه الرابحين

abdou5678
05-22-2017, 13:50
اخى العزيز فعلا كلامك صحيح و المشكلة ان الاعلانات التى تبيع الوهم للمتداولين انتشرت كثيرا
و للاسف الكثير من المبتدئين يصدقون هذا الكلام و يعتقدون انهم سوف يصلون الى ارباح ضخمة باقل مجهود او بدون مجهود اصلا

zakariacr07
05-22-2017, 13:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم للنجاح في سوق الفوركس يجب بذل الجهد و التعلم و الإجتهاد و كذلك الصبر

fouadar
05-22-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي فالفوركس يحتاج الى قدرات عقلية من اجل الربح والاستمرار
تقبل مروري جزاك الله خير

zakija
07-09-2017, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

KARIM2017
07-09-2017, 12:33
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقدير علي مشاركتك
الرائعه التى تفيدنا كثيرا

fouadar
07-09-2017, 12:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمي
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

KARIM2017
07-09-2017, 13:21
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه التى تفيدنا كثيرا في التداول الامن

zunebha
07-09-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي على اي مبتديء قبل كل شيء ان يتعلم كل شيء عن الفوركس من اوامر ومهنيات وحتى كيفية التعامل مع الاستراتجيات كما عليه الصبر والالتزام هذا ما يمكنني قوله اخي لان الفوركس مجال شيق وسهل ان احسنا التعامل معه.

adamo92
07-09-2017, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الغالي على هذا التوضيح رائع و المبسط لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

Hossam Abdo
07-09-2017, 18:22
انا معاك في كل كلمة قولتها بس خلي بالك لازم في الاول انه يتعلم من خبير هيبقي احسن ليه بكتير وانا بصراحة بتعلم من واحد خبير عشان مغلطتش زي منتا بتقول :)

mostafa1995
07-17-2017, 06:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. اولا التعلم اخي التعلم ايتورو نصاب بس اتلم عن انستا يجب التعلم وفهم كل شيء
يجب على كل شخص عدم دخول صفقة وهو ميعرفش اي حاجة

capoeira
07-17-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المشكلة الكبيرة هى ان الناس تصدق كل هذه التخاريف
و الدعاية الزائفة التى تروج لابد من التعرف على الموضوع من الاساس بشكل عميق وليس سطحي

fouadar
07-17-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يجب على المتداول ان يستمر في التعلم فمهما وصلت من مهارة ستظل الخسارة واردة
تقبل مروري جزاك الله خيرا

snnaky
08-17-2018, 20:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وانا الحقيقة اتفق معك طبعا فى ان الحكاية مش بالسهولة دى ولكن للأسف الكثير من المبتدأين يقع ضحية اعلانات الشركات المغرية اللى بتبسط التجارة ومكاسبها او ناس بتعمل فيديوهات للدعاية والأشهار لكن الحقيقة دة علم ويحتاج الى تفرغ وتعلم وجهد