PDA

View Full Version : الابتلاع الشرائي Bullish Engulfing

Elias Geox
03-15-2016, 00:47
باسم الله الرحمن الرحيم, إخواني أخواتي في الله, الان سنشرح هذا المصطلح

الابتلاع الشرائي Bullish Engulfing
هو نموذج انعكاسي من نماذج الشموع اليابانية، يتكون من شمعتين، الأولى هابطة والثانية صاعدة كبيرة تغلق أعلى من افتتاح الشمعة السابقة، يأتي النموذج في نهاية الاتجاه الهابط ليشير لاحتمالات انعكاسه.

:rules::dance:

أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هاته المصطلحات, والسلام عليكم.

Amine FEDERER
03-15-2016, 22:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

snnaky
02-05-2017, 15:41
طبعا الأبتلاع الشرائى من النمازج المشهورة بس انت لابد ان تضع معلومات وافية للكل لمن يعرف ومن لايعرف والا لماذا انت قمت بتفح الموضوعغ؟؟؟ اين ادواتك والشارتات والأمثلة التطبيقيةو التى توضح عليها هذا الشكل وماهى شروطة وكيف يستفيد منة التاجر انت للأسف لم تشرح ايا من هذا لم تشرح اى شيء فلماذا انت فتحت الموضوع هل لأن تقول لى تعريف ما هو معروف
يجب ان تفرق بين الشرح الذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة

stethoscope
02-05-2017, 17:54
التعريف لفظى اكثر من ماهو مفصل للمعلومة يعنى لابد من التوضيح اكثر من ذلك حيث ان التعريف مكتوب كنص جامد ينقصة امثلة حتى يستطيع الجميع ان يفهم لان هذا التعريف صعب على المبتدئين يحتاج لفهمه على صورته هذه لمحترف تداول وشكرا

شمس الحياة1986
02-05-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التعريف لفظى اكثر من ماهو مفصل للمعلومة يعنى لابد من التوضيح اكثر من ذلك حيث ان التعريف مكتوب كنص جامد ينقصة امثلة حتى يستطيع الجميع ان يفهم لان هذا التعريف صعب على المبتدئين يحتاج لفهمه على صورته هذه لمحترف تداول وشكرا

radyaboelnaga
02-05-2017, 18:52
باسم الله الرحمن الرحيم, إخواني أخواتي في الله, الان سنشرح هذا المصطلح

الابتلاع الشرائي Bullish Engulfing
هو نموذج انعكاسي من نماذج الشموع اليابانية، يتكون من شمعتين، الأولى هابطة والثانية صاعدة كبيرة تغلق أعلى من افتتاح الشمعة السابقة، يأتي النموذج في نهاية الاتجاه الهابط ليشير لاحتمالات انعكاسه.

:rules::dance:

أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هاته المصطلحات, والسلام عليكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
الشمعه الابتلاعيه هي من شموع البرايس اكشن والتي تدل على تغير حركة السعر واتحجاهه, بمعنى الشمعه الابتلاعيه الشرائيه الصاعده تدل على تغير الاتجاه الهلابط الى اتجاه صاعد
تقبل مروري

him
02-05-2017, 20:40
بارك الله فيك اخي
الشمعه الابتلاعيه هي من الشموع البرايس اكشن والاي تدل علي تغير حركه السعر واتحجاه بمعني الشمعه الابتلاعيه والشرائبه الصاعده وتدل علي تغير الاتجاه الهلابط الي اتجاه صاعد
بالنجاح دائما

waelmma
02-06-2017, 09:57
:o:yahoo::yahoo:تمام اخى الفاضل وبارك الله فيك
والحقيقة انه هناك نماذج كثيرة للشموع وبارك الله فيك اخى الفاضل

bebars zolfakar
02-06-2017, 10:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك للابتلاع الشرائى ولقد استفدت من شرحك الواضح
تقبل تحياتى
شكرا لك وللجميع

samehsaeed13
02-06-2017, 13:16
لسلام عليكم ورحمة الله
موضوعك اخي الكريم مهم جدا " للمتداول ومن اهم اساسيات الفوركس هو التحليل الفني والاساسي والتقني ومن اهم الاخبار بالفعل هو سعر الفائدة ونسبة البطالة ورواتب لغير الزراعيين .
شكرا" لك اخي الكريم

zizoo99
02-06-2017, 15:22
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالنماذج الابتلاعية هى نماذج لاشكال الشموع فالشمعه الابتلاعية تتكون عندما يكون هناك مثلا شمعة صاعدة ثم تأتى بعدها شمعه هابطة تقوم بابتلاع كل الربح الذى تحقق بواسطة الشمعه السابقة

Zinou0008
02-06-2017, 18:44
صحيح أنها معلومات قليلة لكنها جد قيمة
ارجو من الاخوة التوسع اكثر في مثل هذه المواضيع الجد مهمة وعلى كل حال انت جد مشكور اخي

xmenflis1
04-18-2017, 00:16
مرحباً
شكراً على إضافة
الشمعه الابتلاعيه هي من الشموع البرايس اكشن والاي تدل علي تغير حركه السعر واتحجاه بمعني الشمعه الابتلاعيه والشرائبه الصاعده وتدل علي تغير الاتجاه الهلابط الي اتجاه صاعد
بتوفيق للجميع

ANESS
04-21-2017, 16:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكر ا لك أخي الكريم على طرحك المفيد جدا ، شرح في المستوى للابتلاع الشرائي ، بارك الله فيك و يعطيك العافية
تقبل تحياتي و مروري

xmenflis1
04-26-2017, 00:36
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع