PDA

View Full Version : طلبات اعانات البطالة المبدأية Initial Jobless claims

Elias Geox
03-15-2016, 03:20
باسم الله الرحمن الرحيم, إخواني أخواتي في الله, الان سنشرح هذا المصطلح

طلبات اعانات البطالة المبدأية Initial Jobless claims
هو تقرير يصدر أسبوعيًا من خلال وزارة القوى العاملة، ويقيس التغير في عدد الأفراد الذين تقدموا بطلبات للحصول على إعانات البطالة خلال الأسبوع السا
:accute::))

أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هاته المصطلحات, والسلام عليكم.

Amine FEDERER
03-15-2016, 03:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

محمووود
04-19-2016, 15:12
سُمح لها بتخفيض عملاتها بنسبة أقل من 10 % فقط. أدى الحجم الكبير من تداول العملات الأجنبية العالمية إلى تنقلات كبيرة لرؤوس الأموال، التي نشأت عن إعمار ما بعد الحرب خلال الخمسينيات، و تلك التنقلات زعزعت أسعار صرف العملات الأجنبية التي أسستها اتفاقية بريتون وودز.

mourada
04-29-2016, 11:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم حول طلبات البطالة المبدئية و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله بالتوفيق و النجاح

aymansaleh
04-29-2016, 11:45
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم. طلبات تعانات البطاله المبدئيه هو من المؤشرات الاقتصاديه المهمه جدا والمؤثره بشكل مباشر عل حﻻكة الدوﻻر الامريكي في سوق الفوركس والعﻻقه بين التغير في رقم التقرير وحركة الدوﻻر هي عكسيه
تقبل مروري

bebars zolfakar
04-29-2016, 15:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الفاضل حيث ان طلبات اعانات البطالة من اهم الاشياء التى تؤثر على الدولار وشكرا لك على موضوعك القيم وشرحك الوافى
تقبل تحياتى
شكرا لك

Zezobebo3
04-30-2016, 00:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مميزة حول سوق الفوركس وانا شخصيا استفدت كثيرا من هذه المقاله الجميله واتمنى دائما ان تمدنا بالمزيد من المقالات الجميله

zakiki51
05-14-2016, 03:17
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

---------- Post added at 12:17 AM ---------- Previous post was at 12:16 AM ----------

شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

zeco2020
05-14-2016, 09:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الفاضل حيث ان طلبات اعانات البطالة من اهم الاشياء التى تؤثر على الدولار وشكرا لك على موضوعك القيم وشرحك الوافى
تقبل تحياتى
شكرا لك
بالتوفيق