PDA

View Full Version : مؤشر (macd)

Elias Geox
03-15-2016, 03:41
باسم الله الرحمن الرحيم, إخواني أخواتي في الله, الان سنشرح هذا المصطلح

مؤشر (MACD)
هي اختصار لـ (Moving Average Convergence / Divergence) التي تعني انفراج واتفاق المتوسطات المتحركة ويتم حسابه عن طريق طرح قيمة المتوسط البسيط لـ21 إغلاق، من المتوسط البسيط لـ26 إغلاق.

:bravo::happy:

أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هاته المصطلحات, والسلام عليكم.

yasser okasha
03-15-2016, 07:46
شكرا علي توضيح معلومات ومفاهيم الخاصه بالفوركس لانها سوف تفيد كل من هو حديث في هذا المجال
ومن ضمنهم انا متشكرا ليك
وفي انتظار مفاهيم ومعلومات اخري قيمه
تحياتي

siddig1987
03-15-2016, 08:37
نعم اخي مؤشر الماكد من المؤشرات المهمه والرئيسيه في قسم التحليل الفني للعملات ويعطي اشارات دخول واشارات خروج افضل من غيره من المؤشرات الاخري

badr el asri
03-15-2016, 12:42
باسم الله الرحمن الرحيم
لكلّ مبدع إنجاز، ولكلّ شكر قصيدة، ولكلّ مقامٍ مقال، ولكلّ نجاح شكر وتقدير،
شكرا علي توضيح

Elgohary1024
03-15-2016, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

سلمت يداك أخي آالكريم

شكرا على الطرح الرائع

تقبل مرورى , تحياتى لك .

raedreda
03-15-2016, 16:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

Amine FEDERER
03-15-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

snnaky
02-05-2017, 15:43
الماك
ى من المؤشرات التى يرتاح اليها البعض لأعتقادة بأنها مهمة وتعطى الأشارة بالبيع او الشراء نعم ولكن هى تعطى اشارة بعد فوات الأون فهو مؤشر متأخر جدا فهو يعطيك اشارة ربما ان اخذت بها للشراء يكون السعر فى مرحلة الأستعداد للهبوط فتقوم بالشراء والسعر يهبط بعد ارتفاع اذن هى مؤشرات لا تغنى ولا تفيد
بصراحة المؤشرات اصبحت ادوات قديمة جدا والعالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة وتتبع السعر ونريد ان نصل الى الربح وعدم الخسارة ؟؟