PDA

View Full Version : عملة عربية موحدة !!!

seddikovsky
03-15-2016, 05:07
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخوتي في الله هناك بعض الاستفسارات اريدكم ان تشاركوني فيها
١= هل للوضع العام في المنطقة العربية هذه الايام تاثير على اليورو او الدولار؟
٢= اذا كان للعالم العربي اليوم غملة موحدة (فرضية) كيف سيكون تموقعها امام اليورو و الدولار

stark1995
03-15-2016, 13:57
اولا لا اظن انا اخبار او اوضاع المنطقة العربيية لها تاتثير على اليورو ولا الدولار وبالنسبة للعملة الموحدة اظن انها ستكون ضعيفة امام اليورو والدولار لاننا لا نصنع شيئا واعلب الاجهزة مستوردة من الغرب لذلك الطلب سيكون على العملات الاجنبية اكثر

ملاك الروح
03-29-2016, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا اعتقد انه سوف يكون عملة عربية موحدة اخي الكريم لو كان بالفعل اتوقع لها الارتفاع كونه اتحاد عربي كبير
اتمنى التوفيق

ebn masr
04-23-2016, 07:56
والله اتمنا انه يكون للمنطقة العربية كلها عملة موحدة مشتركة ومعروفة يكون لها قوة امام الدولار واليورو وغيره من العملات

HaMaDa99
04-23-2016, 08:03
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

samir011
04-23-2016, 12:37
السلام عليكم اخى الكريم الكل يحلم بذالك ولاكنه امر شبه مستحيل ان تكون للدول العربية عملة موحدة خصوصاً اننا لا نصنع شئ وكله استيراد من الخارج

snapping
04-23-2016, 12:49
والله اتمنا انه يكون للمنطقة العربية كلها عملة موحدة مشتركة ومعروفة يكون لها قوة امام الدولار واليورو وغيره من العملات....

latraaa
04-23-2016, 13:01
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير في المستقب لالقريب إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

algoddam
04-25-2016, 11:45
لا يزال الامر ضعيفا في المنطقة العربية حتى ولو اتحدت العرب على عملة واحدة الا تعلم ان نسبة المقروئية
في الدول العربية في اسفل السافلين مقارنةببعض الدول المتقدمة وهذا وان دل على شيئ انما يدل على التخلف العلمي ولايمكن ان تاثر في الدول المتقدمة
بسبب اتحاد في العملة انه العلم يا اخي

algoddam
04-25-2016, 11:46
لا يزال الامر ضعيفا في المنطقة العربية حتى ولو اتحدت العرب على عملة واحدة الا تعلم ان نسبة المقروئية
في الدول العربية في اسفل السافلين مقارنةببعض الدول المتقدمة وهذا وان دل على شيئ انما يدل على التخلف العلمي ولايمكن ان تاثر في الدول المتقدمة
بسبب اتحاد في العملة انه العلم يا اخي

ahmoussed
04-25-2016, 13:10
مع ذلك، الأسواق لا تخشى كثريا في الوقت الراهن من تعرض المشتقات للمخاطرة بل من منتجات الدخل الثابت الأخرى التي تسمى غري معروف لدى الجمهور العام. ميتلك بنك دوتشيه السندات ً السندات الطارئة القابلة للتحويل (CoCo). هذا المنتج تقريبا الطارئة القابلة للتحويل (CoCo) تقدر قيمتها مببلغ ١.٧٥ مليار يورو والتي هبط سعر
تداولها ما دون ٧٥ سنتاً. المشكلة تكمن في أن السندات الطارئة القابلة

---------- Post added at 01:10 PM ---------- Previous post was at 01:09 PM ----------

مع ذلك، الأسواق لا تخشى كثريا في الوقت الراهن من تعرض المشتقات للمخاطرة بل من منتجات الدخل الثابت الأخرى التي تسمى غري معروف لدى الجمهور العام. ميتلك بنك دوتشيه السندات ً السندات الطارئة القابلة للتحويل (CoCo). هذا المنتج تقريبا الطارئة القابلة للتحويل (CoCo) تقدر قيمتها مببلغ ١.٧٥ مليار
ورو والتي هبط سعر تداولها ما دون ٧٥ سنتاً. المشكلة تكمن في أن السندات الطارئة القابلة

emma91
04-25-2016, 13:13
السلام عليكم و رحمة الله

اخي الكريم
بالنسبة رايي الشخصي اظن ان الوضع العام في المنطقة العربية هذه الايام لا يؤثر على اليورو او الدولار
اتمنى ان تجد من يفيدك اكثر مني لاني فقط مبتدئة في المجال
اعانك الله ونسال التوفيق لنا جميعا
تقبل مروري

ابوفؤاد
04-25-2016, 13:37
هذا و ان حدث فان اى من العملات لن تصمد اماما فاننا كثره الا اننا كعرب اتفاقنا على ان لا نتفق و هذا سبب ضعفنا و استكانتنا و جعل اسوء الامم تتحكم بنا و فعمله واحده تعنى اقتصاد واحد و شرعيه واحده للمعاملات و هذا ما لا تسمح به ماما

Mohamed Abdel Wahed
04-25-2016, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا اعتقد انه سوف يكون عملة عربية موحدة اخي الكريم لو كان بالفعل اتوقع لها الارتفاع كونه اتحاد عربي كبير
يا أخي الكريم

princebio
04-25-2016, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أظن أن تحقيق عملة عربية واحدة شيء جميل ، لمنه صعب التحقيق خاصة حاليا ، في وجود انقسامات كثيرة داخل الصف العربي و السياسات المختلفة و المتضادة احيانا ، و الله المستعان

رومانى
04-25-2016, 15:45
اخى الفاضل لو حدث ما تحلم به من توحيد العملة فى الدول العربية واصبح لهم
عملة موحدة اعتقد سيكون لها شان دولى كبير وستهز عرش اليورو والدولار
وسيكون لها ثقلها فى الاقتصاد العالمى

samyyy
04-27-2016, 00:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لمن رد تقبل مروري
مشكور اخي علي الموضوع وتمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح وهدانا الله لما يحب ويرضي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

Zezobebo3
04-30-2016, 23:39
لا اظن انا اخبار او اوضاع المنطقة العربيية لها تاتثير على اليورو ولا الدولار وبالنسبة للعملة الموحدة اظن انها ستكون ضعيفة امام اليورو والدولار لاننا لا نصنع شيئا واعلب الاجهزة مستوردة من الغرب لذلك الطلب سيكون على العملات الاجنبية اكثر.بالتوفيق

ynwa1892
04-30-2016, 23:51
السلام اخي يمكن ان البترول يؤثر على الدولار الامريكي وبالتالي يؤثر على اليورو دولار ارجوا نا الفكرة وصلت 100/10
وفقك الله

zizoo99
11-03-2016, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالطبع يا اخى فان عمل عمله موحده خصوصا من بلاد منتجه للبترول و بلاد غنيه فى الثروات الطبيعية من شأنها ارتفاع قيمة هذه العمله بدرجة كبيره جدا اعلى من اليورو و الدولار و الاسترلينى ايضا

csebai12
11-04-2016, 00:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بطبيعة الحال ان كانت هذه الفرضية موجودة فان عملتنا ستضاهي عملة الدولار و اليورو

كاره المراقبين
11-04-2016, 01:00
بالنسبة رايي الشخصي اظن ان الوضع العام في المنطقة العربية هذه الايام لا يؤثر على اليورو او الدولار
اتمنى ان تجد من يفيدك اكثر مني لاني فقط مبتدئة في المجال

morgan12
11-04-2016, 01:04
لا يمكن أن تكون هناك عملة عربية موحدة لأن توحيد العملة يستلزم شروط وأن تكون قوة عملة الدول متناسبة مع بعضها ولكن الواقع يقول أن هناك أختلاف بين الدول العربية أقتصادياً كما انه هناك أختلافات سياسية . وأعتقد أنه لو كانت هناك عملة موحدة لن تؤثر تأثير كبير على الدولار واليورو .

rapeaezzat
11-04-2016, 02:09
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور يا اخى على موضوعك ولكن لا يوجد عملة موحدة عربية وشكرا تقبل مرورى

waelmma
11-04-2016, 09:10
:)):)):)) اسئلة مهمة اخى الكريم وياريت يكون هناك
رد من الاخرين وربنا يوفق الجميع اخى العزيز :o

alym
11-04-2016, 10:02
اليورو والدولار لا يتاثران بالعالم العربى ولكن اليورو يتاثر بالمشاكل الموجودة فى منطقة اليورو ولكن العالم العربى يؤثر فقط فى اسعار البترول

tamermosa
11-04-2016, 10:13
عملة عربية موحده ، حلم الاتحاد العربي ، حلم الستينات اللي انهار انهيار بشع لنا الله

alym
11-05-2016, 17:01
فى العالم العربى لن يوثر ابدا على اى عملة مهمة مثل اليويو او الدولار او الين والتاثسر يكاد يكون معدوم لكن ممكن التاثير يكون على البترول

doseuky
11-05-2016, 17:06
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

لا يمكن أن تكون هناك عملة عربية موحدة لأن توحيد العملة يستلزم شروط وأن تكون قوة عملة الدول متناسبة مع بعضها ولكن الواقع يقول أن هناك أختلاف بين الدول العربية أقتصادياً كما انه هناك أختلافات سياسية . وأعتقد أنه لو كانت هناك عملة موحدة لن تؤثر تأثير كبير على الدولار واليورو . واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ..............وشكرا

sob81
11-05-2016, 17:07
الوصول الى عملة عربية موحدة من الصعب حيث اختلاف الاقتصاد بين الدول العربية مما قد يؤدي الى اختلاف
العملة عن بعضها

body2
11-05-2016, 17:13
١= هل للوضع العام في المنطقة العربية هذه الايام تاثير على اليورو او الدولار؟
لأ يا اخي لأ يوثر دي بالعكس مصلحة ليهم لبيع اسلحة لينا
٢= اذا كان للعالم العربي اليوم غملة موحدة (فرضية) كيف سيكون تموقعها امام اليورو و الدولار
هتكون قوية جدا بس لأسف كل واحد مصالحة الخاصة بة من غير التفكير باحد

doseuky
11-05-2016, 17:27
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

هذا و ان حدث فان اى من العملات لن تصمد اماما فاننا كثره الا اننا كعرب اتفاقنا على ان لا نتفق و هذا سبب ضعفنا و استكانتنا و جعل اسوء الامم تتحكم بنا و فعمله واحده تعنى اقتصاد واحد و شرعيه واحده للمعاملات و هذا ما لا تسمح به ماما واتمني من الله ان يرزقنا جميعا

مع تحياتي ..............وشكرا

bakup28
11-05-2016, 17:41
المنطقة العربية حتى ولو اتحدت العرب على عملة واحدة الا تعلم ان نسبة المقروئية
في الدول العربية في اسفل السافلين مقارنةببعض الدول المتقدمة
وهذا وان دل على شيئ انما يدل على التخلف العلمي ولايمكن ان تاثر في الدول المتقدمة

mourada
11-05-2016, 18:25
اخي الكريم اولا العرب كلهم على بعضهم لا يؤثرون في الدول العملات الاجنبية و لا في شئ في العالم الا اذا فجروا احد الاماكن في الدول الاوروبية و ثانيا العرب لن يتفقوا ابدا في شئ و لن تكون
لهم عملة موحدة

ahmedmca
11-05-2016, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل لا اعتقد انه سوف يكون عملة عربية موحدة انا لم اسمع هاذا من قبل

rahigrib
11-05-2016, 20:41
قد تكون عملة جيدة لشساعة الرقعة العربية والاموال العربية كثيرة قد تناسب ربما العملات
الاقوى في العالم لكن هذا مجرد عالم لا يقبل الاتحاد ولو بعد قرون الا ما شاء الله

hussein1985
11-05-2016, 21:41
الذى يجيب عليك بالنسبة لسؤالك لابد ان يكون شخص اقتصادى من الدرجة الاولى
وليس نحن مع الاعتذار للجميع ولكن لابد من خبرة لهذا السؤال

mahmoudmekawy
11-05-2016, 22:44
لا اعتقد ان اخبار الوطن العربى لها تاثير على الدولار واليوورو
وبالنسبه للعمله الواحد اظن ان قيمتها هتكون قليله
لان عامتا فى الموطن العربى اغل الحاجات الى بنحتاجها فى اليوم بتكون من برا مش احنا الى بننتجها

yeslam
11-05-2016, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . لا اعتقد ان لها اي تاثير ولا اعتقد ان عملة موحده عربية تكون في يوم من الايام وان وجدت ليس لنا اكتفاء ذاتي
ولا زلنا محتاجين لاستيراد ابسط الاشياء من الخارج.

khalidtrader
11-05-2016, 22:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
لا اعتقد انه سوف يكون عملة عربية موحدة اخي الكريم خصوصاً اننا لا نصنع شئ وكله استيراد من الخارج نحن شعب مستهلك فقط..

ياسر المصرى
11-05-2016, 23:20
مشكور العضو المحترم على الموضوع المفيد الرائع لا اعتقد ان يكون للعمله العربيه الموحده اى تأثير امام الدولار او اليورو
لقلة التعامل مع الغرب فى استخدام هذه العمله او لهيمنه الغرب على استخدام سوق العملات او اسباب اخرى كثيره

alihassib0
11-05-2016, 23:23
هلا بك اخي يبدو انك عضوي جديد في الحقيقة هذا بعيد عنا لاكن ليس بالمستحيل فكل شيء ياتي مع الاصرار و الصبر جزاك الله خيرا على هذه المعلومة
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

latraaa
11-06-2016, 14:54
يا اخي الكيرم الأمر الدي تتحدث عنه لأن العرب اتفقوا أن لا يتفقوا و أتمنى من الله العلي القدير أن يجعل الإخوة الكرام متحدين كما كانوا من قبل إ نشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله، بالتوفيق لك

zezo3
01-12-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اعتقد ان هذه الفكره مستحيله على ارض الواقع ولكنها طبعا منطقيا نتمنى ان يحدث ذلك فى يوما ما ولكنى استبعد حدوث ذلك اتمنى لك كل التوفيق تحياتى .

alasfarahmad
01-12-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، اعتقد ان الاقتصاد العربي عموما يمكن أن يكون فاعلا في الحياة الاقتصادية والسياسية العالمية إذا ما كان مستقلا بذاته، وقائما على إرادة عربية حقيقية، أما الوضع الراهن فلا يبدو أنه يشجع على ذلك فأعلب العملات العربية مرتبطة بالدولار الأمريكي، وتستمد قوتها منه، وليس لها اي وجود حقيقي مستقل، لأن الاقتصاد العربي يعد من الاقتصاديات التابعة، ولا يخضع لإرادة عربية حرة كما يقال، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

eid2016
01-12-2017, 23:55
هو حلم بس لو كانت عمله بجد ولها قيمه حقيقيه لازم تكون معدنيه من الدهب او الفضه
غير كده ورق ملوش اى قيمه وهياثر بالسلب عالاقتصاد العربى بشكل عام

a7medsedik
01-13-2017, 00:27
تؤثر الاوضاع الحالية للوطن العربي بالتاكيد علي العملات الاجنبية الاخري لان لو تخيلنا توقف التبادل التجاري بيننا وبين البلدان الاجنبية وتوقف عمليات
الاستيراد يسضر ذلك باقتصادهم وكذل الامر بالنسبة للتصدير فلو زاد الاستيراد زادت قيمة عملتهم ولو قل الاستيراد وزاد التصدير ستزيد عملتنا في مقابل عملتهم
واعتقد ان لو للعرب عملة واحدة ستبقي قيمة عملتنا قوية اكثر مما هي عليه وحدها في كل دولة ولكن ستظل عملتهم اكبر ان لم نتحد اقتصاديا معا

Ayman ElSayed
01-13-2017, 00:38
السلام عليكم
فكرة أكثر من رائعة ومع ايضا مراعات اقتصاديات الدول التي اصلا بذلت
مجهود كي تكون في التقدم التي هي عليه الان وايضا التكافل العربي مطلوب

Aloosh gamal
01-13-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . ياريت يوجد عمله عربيه موحده حتي يتم توحد العرب و ارتفاع سعر العمله وسط العالم

fares2alex
01-13-2017, 02:18
اخي الغالي لا يوجد ابدجا اي تطورات في الوطن العربي بيكون له اي نوع من انواع التاثيرات

على اي نوع من انواع ازواج العملات في سوق الفوركس التطورات الاوربية فقط

Sofien
01-13-2017, 02:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لم أجد سبباً يفسر لي سؤالك وكيف سينفعك في الفوركس

وعملة عربية موحدة هي ضرب من الخيال ولن تجد أباً في أرض الواقع تقبل مروري

alonsoo
01-13-2017, 06:02
اه تخيل ان العرب كلهم توحدوا على عملة واحدة اكيد هنبقى زى منطقة اليورو ونعمل احنا زى اليونان كل شوية هنخرج من الاتحاد ولا هنكمل
ما انت عارف ان سعر العملة بتاعنا اقل شئ فى الوطن العربى الى جانب حاجة تانى مهمة جدا ...
وهى اننا دايما مختلفين معندناش حتة التوحد والتجمع تحت راية واحدة للاسف

freetrade
01-13-2017, 06:08
كنا نتمني انه العالم العربي يعمل كتلة اقتصادية واحدة زي اليورو مثلا ولكن مع الاسف مبيحصلش لان الدول العربي اتفقت علي الا تتفق علي مستوي الانظمة والله المستعاان

magic777
01-13-2017, 15:09
ازاي هيكون فيه عمله عربيه موحده اخي وانت شايف التفرقات بين الدول دي والحروب بينهم للاسف صعب جدا عمل ده الا مع توحيد الحدود
وان ميكنش فيه دول زي الان كده

doaa sary
01-13-2017, 16:40
عملة اية ف العالم كلة يعنى
لامينفعش مش هيبقا فية بيع ولا شراء وهيبقا فية ركود ف كل البلاد
ولو قصدك ف مصر بس
طب ماهو عملتنا الجنية المطحون دة اللى بقا 20 منو ب1دولار

mahmoudfayed7
01-13-2017, 16:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
لا اظن ان هذا سيحدث بسبب تضهور الاحوال الاقتصادية
فى بعض البلدان مما سيودى الى انخفاض هذه العملة
امام الدولار واليورو ان تم اصدارها

Samirghatas
01-13-2017, 17:22
لا يمكن أن تكون هناك عملة عربية موحدة لأن توحيد العملة يستلزم شروط وأن تكون قوة عملة الدول متناسبة
مع بعضها ولكن الواقع يقول أن هناك أختلاف بين الدول العربية أقتصادياً كما انه هناك أختلافات سياسية بالتوفيق اخى الغالى

latraaa
01-13-2017, 18:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى إن شاء الله أن نراك أخي الكريم تقوم بالعمل على التعلم الحقيقي الراقي إن شئاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

Mony Ezzat
01-13-2017, 19:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد اخي الفاضل كل شيء بيحصل في الدول العربيه والدول العالميه بيأثر طبعا على العملات والسوق

Mr Fathy
01-13-2017, 19:05
بسم الله الرحمن الرحيم. انا لا اتوقع ده ابدا الصراحة لكن اللى واثق منه ان الدولار هينهار قريب اوى بس مش حاليا لا قدامه مثلا خمس لعشر سنين ولا حاجة

shr
01-13-2017, 21:46
السلام عليكم ورحمة وبركاته في رايي الخاص اعتقد انه لا يوجد عملة عربيه موحدة متفق عليها دوليا
ولكن بمعاملاتنا العملة الاكثر انتشارا وتتداولا فالاسواق الماليه الدولار/اليورو
وشكرا

ashmawey
05-18-2017, 17:01
من الممكن ان تؤثر الاوضاع في البلدان العربية على العملات الاجنبية ولكن بتاثير طفيف اذا تراجعت نسبة الواردات للبلدان العربية من اوروبا او امريكا , فسيؤثر ذلك على مستوى الصادرات لتلك البلدان

btareq
05-18-2017, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
مفعول الفراشة يجعل كل شيئ يمكن ان يؤثر
وتقبل مروري جزاك الله خير

mirinda
05-18-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يستحيل ان يكون للوطن العربي عمله موحده لان كل دوله مستقله عن غيرها وتمتلك اقتصادها الخاص وثرواتها وتعاملاتها السياسيه التي تعطي تسعير واضح للعمله التي تملكها اما اليورو او الدولار

antr
05-18-2017, 18:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحلم شىء مشروع طبعا بس مش للدرجة انك تحلم بعملة عربية موحدة يا عم بس هما يلغوا بس التاشيرات

zakariacr07
05-18-2017, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم أظن أنه إذا كان للأمة العربية عملة موحدة سوف تنافس اليورو و الدولار لكن للأسف واقعنا مستبعد فيه ذلك

KARIM2017
05-18-2017, 18:37
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل اعتقد انه لايسمح بذلك لان كل دوله ولها وضعها المالي
ووضعها السياسي واننا مختلفين في وجهات النظر

drahmedmagdy
05-18-2017, 19:12
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا اولا لا اظن انا اخبار او اوضاع المنطقة العربيية لها تاتثير على اليورو ولا الدولار وبالنسبة للعملة الموحدة اظن انها ستكون ضعيفة امام اليورو والدولار لاننا لا نصنع شيئا واعلب الاجهزة مستوردة من الغرب لذلك الطلب سيكون على العملات الاجنبية اكثر لكن في الدول العربية في اسفل السافلين مقارنةببعض الدول المتقدمة وهذا وان دل على شيئ انما يدل على التخلف العلمي ولايمكن ان تاثر في الدول المتقدمة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ahmed zekry
05-18-2017, 19:18
بالنسبه للسوال الاول اكيد طبعا هياثر تاثير كبير
وبالنسبه للسوال الثاني انا من رايي انها ستكون العمله الاغلي في العالم والاكثر تاثيرا غلي باقي العملات

big.pharaoh
05-18-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... للاسف العرب اتفقوا الا يتفقيتفقوا. يعني صعب جدا تلاقي العمله الموحده. واعتقد حتى لن بقت في عمله موحده هتبقى ضعيفه نسبيا امام اليورو والاتحاد الاوروبي القوي

latraaa
05-18-2017, 20:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الدي ارى أخي الكرم انه لا يمكنك أن تقوم بما تريد أخي الكيرم و هدا الأمر معروف للجميع إن شاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع غن شا ءالله

Ayoya
05-18-2017, 20:40
السلام عليكم
لا يزال الامر ضعيفا في المنطقه العربيه حتي ولو اتحدث العرب علي عمله
واحده الا تعلم ان نسبه النقروئيه في الدول العربيه في اسفل السافلين
مقارنه ببعض الدول المتقدمه وهذا وان دل علي شئ انما يدل علي التخلف
العلمي
تقبل مروري وتحياتي لكم

عاطف محمد
05-20-2017, 16:48

big.pharaoh
05-22-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اتوقع هتكون قويه في البدايه ولكن هتهبط بعد كده. ولكن ياريت فعلا يكون في عمله عربيه موحده

M0hsenalawady
05-22-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز اعتقد ان من الصعب جدا هذه الافتراضيه ان يكون هناك عمله عربية موحده في ظل هذا الانقسام الرهيب

yousseff
05-22-2017, 02:08
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته__
اخي الكريم لا أظن ان العالم العربي سوف تتوحد العمله بينهم لانه امر صعب جداً
لكن أذا نفذ بالفعل سوف يكسر ارقام اليورو والدولار لان العالم العربي سوف يتحدا معاً
تقبل مروري.....

mme.hanane
05-22-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
ان يكون للعرب عملة موحدة فكرة جميلة ونتمنى ان تصبح حقيقة في يوم من الايام ولما لا تنافس العملات العالمية ونتداول بها..كل شيء ممكن ان شاء الله.مشكور جدا اخي عل الموضوع.والسلام

mostafa1995
05-22-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................ يا اخي العملة الاساسية هسي اليورو والدولار عالميا
اما بالنسبة للعملة بتاعت العرب لا اعتقد ولا ولن يككون اي عملة موحدة للاسف يا محترم
اتمنى :)

nour3iny
05-22-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
نعم يوجد تاثير طفيف على الدولار بشان الاخبار بالوطن العربى وما يحدث من سياسات تقبل مرورى

mrramy
05-23-2017, 11:28
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اكيد هتهبط طبعا يعنى انا مثلا من مصر هبيع الجنيه واشترى الدولار على طول مفهلش حل طبعا

Hamza El36
05-23-2017, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا أظن أن هنالك تأثير....
بالنسبة للعملة الموحدة سنكوم ضعيفة لأن اقتصاد الدول العربية ضعيف مقاربة مع اقتصاد الدول الأخرى............
بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي لك...

sinaa
05-27-2017, 18:37
اولا لا اظن انا اخبار او اوضاع المنطقة العربيية لها تاتثير على اليورو ولا الدولار وبالنسبة للعملة الموحدة اظن انها ستكون ضعيفة امام اليورو والدولار لاننا لا نصنع شيئا واعلب الاجهزة مستوردة من الغرب لذلك الطلب سيكون على العملات الاجنبية اكثر

number1
05-27-2017, 18:39
طبعا ده حلم عربي ان يكون لدينا عمله عربيه من واحد مثل عمليه اليورو العمله الموحده لدول الاتحاد الاوروبي جميعا وهذا سوف يعطي تاثير قوي جدا ل ازواج العملات العربيه و ياتي لكق كقوة عمله عربيه كبيره جدا في سوق الفوركس

rayzigar
05-28-2017, 13:17
اذا توحد العالم العربي في عملة واحدة فالامر طبعا رائع ولن يعود علينا الا بالنجاح والقوة ولكن الامر مستبعد حاليا
التوحد في العملة العربية لازم يكون ختام توحد في الكثير من الامور الجد حساسة الاخرى سياسيا ودينيا الخ

Abu_Yassin
05-28-2017, 15:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم العملة العربية الموحدة هى حلم كل الأجيال وهتعطى قوة للأقتصاد العربى

عبد الرحيم رافا
05-28-2017, 15:17
السلام عليكم و رحمة الله
واو سيكون الامر غاية في الروعة اذا كان لعرب عملة موحدة مثل الاتحاد الاوربي ستكون العلاقات جيدة

hany osman
05-28-2017, 15:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد ان الوضع فى المنطقة العربية لا يؤثر على اليورو ولا الدولار لانها غير مباشرة فيها حتى لو كان هناك عملة موحدة وهذا لن يكون وبالتالى ياريت نختار مواضيع تكون اكثر افادة لنا فى مجال الفوركس وتفيدنا جميعا اعضاء المنتدى تقبل تحياتى اخى الكريم

zouga91
05-28-2017, 15:30
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك لو كانت عملة عربية موحدة لما كانت افضل ستكون منافسة لعملات الاجنبية العالمية

mid0killer
05-28-2017, 15:55
ههههه اعتقد اننا وقتها لو كان لينا اتحاد فعلا وبقي لينا عمله موحده للعرب اجمعين هيكون الدولار واليورو دول ولا ليهم اي لازمه ويسلام لو كان كل دوله تساند اختها وقت المحن لكن للاسف كلها صفقات تدار على الشعب الغلبان

mohamed ashmawey
05-28-2017, 16:45
اود ان اقول كلمة وارجو من اخاني العرب انهم مايزعلوا من لأن الكلم ده موجه لينا مو لحكامنا
احنا لو حبينا بعض هنتفق
واحنا لو اتفقنا هنتحد
واحنا لو اتحدنا مش هننكسر ويكون بينا ثغرات الغرب يدخلو منا ليحطمونا
اخي الكريم انت بتتكلمعن حلم صعب المنال
تقبل مروري

M0hsenalawady
05-28-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الاخ الفاضل بصراحة العرب مشتتين ولاعتقد انه سيكون لهم عمله موحدة علي الرغم من وجود ثروات هائلة في الوطن العربي

mohamed shams
05-28-2017, 17:17
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع فعلا هذا حلم كبير بالنسبه لنا فالاتحاد قوه
بالبترول الخليجى والصناعه الاماراتيه والزراعه والسياحه ستكون من اقوى العملات مثل اليورور
بالتوفيق

nore
05-28-2017, 17:19
اخي الكريم ان الامر صعب حدوثه في المنطقه العربيه وهو عمل عمله موحده للدول وشكرا لطرحك هذا الموضوع المهم

Farida Mahmoud
05-28-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم اعتقد من وجهة نظري ان الاخبار والاوضاع في المنطقة العربية او منطقة الشرقا الاوسط تؤثر علي عملية اليورو او الدولار لذا وجب التنويه للجميع اتمني لك التوفيق والارباح

magic777
05-28-2017, 17:32
ليس قبل توحد العرب كلهم اخي لان هما الاساس في الي احنا فيه الان ولو توحدوا بالفعل هنا يكون في الامكان قيام
عمله عربيه موحده

anaboda
05-28-2017, 18:34
بسم الله الرحمن الرحيم صعب يكون فى هة الايام عمله عربيه موحدة ومعتقدتش اطلاقا ممكن يكون فى الكلام دا وبسبب اكيد خلافات الدول الكثيرة والحكام الذين لا يفقهون شىء

M.R
09-04-2017, 01:49
مبادرة سعى الكثير لجعلها تطبق على أرض الواقع ولكن كانت هناك عوائق قد تكون خارجة عن العرب او نابعة منهم فتوحيد عملة للعرب سيجعلها قوة ضاربة اما الدولار والعملات الاخرى

ahmed_aziz114
09-04-2017, 01:52
اتمنى يكون عندنا عملة عربية موحده لأنها هتفرق جداً وهتسند بعض الدول

بس للأسف صعب جداً انه يحصل في الوقت الحالي خصوصاً ان في مشاكل كتير جداً بين الدول العربية وعدم تفاهمهم في الوقت الحالي لكن نتمنى من الله ذلك

mohamad ahmed 21
09-04-2017, 02:02
اخواني في المنتدي
اذا كان للعرب عملة موحدة وهذا شبة مستحيل سيكون لة تاثير قوى جدا على الدولار واليورو
التوفيق للجميع

---------- Post added at 01:02 AM ---------- Previous post was at 01:00 AM ----------

اخواني في المنتدي
العملة العربية تؤثر على العملات السائدة لان الدول العربية بها نفط كثييير
التوفيق للجميع

medo mohamed
09-04-2017, 02:36
وعليكم السلام اخى اعتقد ان العملات العربيه ليس لها اى تأثير على العملات الاجنبيه فالعملات الاجنبيه يتعامل بها العالم اجمع ولاكن العملات العربيه تتعامل بها فى البلد الخاصه بالعمله فقط وأعتقد لا يتم توحيد العمله العربيه ابدا" لعدة اسباب ولنفترض انها توحدت ستكون منافسه للعملات العالميه مثل الدولار واليورو

eslam-gad
09-04-2017, 06:28
لكم مني جذيل الشكر علي كل ما تقدمونه لنا نحن المبيدئين من معلومات ونصائح مفيدة

ولكم جزيل الشكر والعرفان

وتمنياتي لكم بالتوفيق الدائم والمزيد من المعلومات والنصائح المفيدة
والله الموفق لنا ولكم
والسلام عليكم ورحمة الله

احمد نصر 22
09-04-2017, 15:41
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته والصلاه والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد اشرف الخلق ام بعد اخى العزيز لا يجوز ان نتكلم على عمله عربيه موحدة وهزا لانه العرب اصلا مش موحدين والله يجمعنا

Asmaa1203
09-04-2017, 15:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم لا اظن ان هذا له تاثير على المنطقة ف الدول العربية لا زال دورها ضعيف امام هذه العملات المصنفة كلاس 1 ضمن العملات

zam_bozo
09-04-2017, 20:35
بسم الله الرحمن الرحيم .. ان افترضنا ان العرب لعمل عملة موحدة فلابد قيمتها أن تزيد على أعلى عملة موجودة
كالدينار الكويتي يعني تعادل مثلا 15 جنيه مصري أو يزيد وعليه فغالبا ستكون موازية للدولار أو أقل منه قليلا ..

ehabbob
09-04-2017, 20:49
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لكم ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله والاستفاده من الموضوع
التوفيق من عند الله