PDA

View Full Version : ماهو اكبر انجاز حققته فى عالم الربح ؟

Taha Mahdy
03-15-2016, 13:54
احكيلنا عن تجربتك فى عالم الربح :)

Abdalellah16
03-16-2016, 13:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

kymslye
03-30-2016, 18:37
أكبر إنجاز هوا انني تعلمت كل شئ في تداول بالعملات وحقفت اكتر من 200 دولار الحمدلله ومازلت لم أتوقف عن التعلم لأنه مفتاح النجاح ومفتاح الاحتراف من اجل مدخول مستقر في الفوركس وهدا هوا هدفي أن شاء الله

ملاك الروح
03-31-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اكبر ربح لي ان 200 دولار في عقد اليورو حيث نسيته ورجعت بعد فترة وجدت ارباح مع العلم انني لا اعرف انني فاتحه عقد
اتمنى لك التوفيق

doydar
04-03-2016, 15:07
أكبر إنجاز هوا انني تعلمت كل شئ في تداول بالعملات وحقفت اكتر من 60 دولار الحمدلله ومازلت لم أتوقف عن التعلم لأنه مفتاح النجاح ومفتاح الاحتراف من اجل مدخول مستقر في الفوركس وهدا هوا هدفي أن شاء الله

hamed mohamed
04-06-2016, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ..
القيمة التي تقدمت بها.. و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله..، بالتوفيق لك

belabied
04-06-2016, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 11:13 PM ---------- Previous post was at 10:44 PM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

neverlit5
04-08-2016, 12:23
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

abdelmadjid41
04-08-2016, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ليس بالكثير لان الفوركس صعب اربح قليلا ثم اخسره ان شاء الله مع الوقت سيتم تحقيق الربح

algoddam
04-08-2016, 13:21
اذا حدثتك عن الربح من خلال الحساب التجريبي فقد اكون مبهرا في الربح واحيانا اتجاوز راس المال بالضعف
من الربح وهذا راجع الى عدم الشعور بالخوف او بالحاجة الى التحليل الكثير لكن الحقيقي اخفاق متواصل دوما

doaa sary
04-08-2016, 17:54
انا لسة
بعتبر نفسى مش حققت حاجه
لسة بعمل مبالغ صغيرة 100دولار مثلا ف الشهر
وسعات بخسر كمان
فا لسة وبتمنا اكسب مثلا 200 شهريا مستمر واحقق ملايين

sci ahmed ezzat
04-08-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخى على طرح السوال ولكنى جديد للتو وليس لدى اى خبره لاخبرك بماذا ربحت ولكن ساتعلم وارى الكثير من الشروحات لكسب الخبره
مشكور اخى

FOREX7
04-08-2016, 21:29
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

belabied
04-10-2016, 03:15
والمفيدة

khalidovic007
04-10-2016, 03:40
لم احقق اي ربح حتى الان لانه لم ابدأ المتاجرة بعد لسه بتعلم و بحاول اتحسن حتى ما ضيع أوالي على الفاضي
و ان شاء الله سأحاول الربح بتعلم استراتيجيات التداول

belabied
04-10-2016, 04:53
والمفيدة

---------- Post added at 02:53 AM ---------- Previous post was at 02:04 AM ----------

والمفيدة

islam bahnsawi
04-10-2016, 06:37
شكرا اصدقائى الكرام , جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

azizjab
04-10-2016, 07:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع ومشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و ربي يجعلو في ميزان حسناتك.
بالتوفيق للجميع دوما في هذا المجال.

mohamedforex4
04-12-2016, 04:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و القوية التي تقدمت بها
و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله وبالتوفيق :)

yansane
04-12-2016, 15:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل من الربح وهذا راجع الى عدم الشعور بالخوف او بالحاجة الى التحليل الكثير لكن الحقيقي اخفاق متواصل دوما

belabied
04-12-2016, 15:15
والمفيدة

Abughali
04-12-2016, 15:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اذا حدثتك عن الربح من خلال الحساب التجريبي فقد اكون مبهرا في الربح واحيانا اتجاوز راس المال بالضعف
من الربح وهذا راجع الى عدم الشعور بالخوف او بالحاجة الى التحليل الكثير لكن الحقيقي اخفاق متواصل دوما
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

Hazem hassan
04-12-2016, 15:51
أكبر إنجاز هوا انني تعلمت كل شئ في تداول بالعملات وحقفت اكتر من 2000دولار الحمدلله ومازلت لم أتوقف عن التعلم لأنه مفتاح النجاح ومفتاح الاحتراف ومنها تتحكم فى اتقاذ قراراتك بشكل صحيح دون تاثير من احد

sob81
04-12-2016, 16:49
اخى لا تنتظر فى بداية التعلم ان تكون حققة انجاز كبير فى الفوركس لذلك يجب ان تعرف الاول كيفية العمل فى
الفوركس وكييفية ان تتاجر بطريقة جيدة

dhmo
04-12-2016, 19:19
اخى لا تنتظر فى بداية التعلم ان تكون حققة انجاز كبير فى الفوركس لذلك يجب ان تعرف الاول كيفية العمل فى
الفوركس وكييفية ان تتاجر بطريقة جيدة

دي بتأتي على مراحل اخي و الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

neverlit5
04-13-2016, 18:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
04-13-2016, 19:30
أكبر إنجاز هوا انني تعلمت كل شئ في تداول بالعملات وحقفت اكتر من 2000دولار الحمدلله ومازلت لم أتوقف عن التعلم لأنه مفتاح النجاح ومفتاح الاحتراف ومنها تتحكم فى اتقاذ قراراتك بشكل صحيح دون تاثير من احد

الاستمرار هنا يحتاج الى خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

latraaa
04-13-2016, 19:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlit6
04-15-2016, 14:46

dhmo
04-15-2016, 14:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

مهم جدا نبدأ به لان المخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

ahmadinho100
04-18-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لحكايتي حتى الان لم احقق انجازت مازلت اخرس و هادا شيء عادي لانني مازلت اتعلم يا اخي

البرنس ميدو
04-18-2016, 21:12
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل انأكبر إنجاز هوا انني تعلمت كل شئ في تداول بالعملات وحقفت اكتر من 200 دولار الحمدلله ومازلت لم أتوقف عن التعلم لأنه مفتاح النجاح ومفتاح الاحتراف من اجل مدخول مستقر في الفوركس وهدا هوا هدفي والله الموفق

dhmo
04-18-2016, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لحكايتي حتى الان لم احقق انجازت مازلت اخرس و هادا شيء عادي لانني مازلت اتعلم يا اخي

في البدايه ركز على البسيط ويجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

moura
04-20-2016, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

haisom
04-20-2016, 04:22
ذا حدثتك عن الربح من خلال الحساب التجريبي فقد اكون مبهرا في الربح واحيانا اتجاوز راس المال بالضعف

dhmo
04-20-2016, 14:04
ذا حدثتك عن الربح من خلال الحساب التجريبي فقد اكون مبهرا في الربح واحيانا اتجاوز راس المال بالضعف

بيكون اهم مرحله للمتاجر وطبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

ahmed5
04-30-2016, 06:41
اخي الكريم اكبر ربح لي ان 200 دولار في عقد اليورو حيث نسيته ورجعت بعد فترة وجدت ارباح مع العلم انني لا اعرف انني فاتحه عقد
اتمنى لك التوفيق

ahmedgamall
04-30-2016, 07:01
اسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم
وآصل لا تفاصل بانتظار جديدك آلقادم
تحياتي لك شكراا :)

never1
05-05-2016, 10:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forex all arabes
05-15-2016, 11:00
السلام عليكم الخي الكريم جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

xrif01
05-15-2016, 11:02
تجربتي الربحية هي عندما كنت مبتدءا لا اعرف شيئا عن الفوركس انذاك دخلت صفقة بلوت عالي وبعد 3 ايام رجت لقيت الارباح كبيرة وكان ذلك من بونص قدمته شركة لي وتم سحب الارباح انذاك

never1
05-15-2016, 22:52

zaza0519
05-15-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohcine amari
05-15-2016, 23:48
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لقانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
اخبر انجار هو اني اتعلم من محترفيين في التدااااول
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

never
05-16-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
05-17-2016, 00:27
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لقانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
اخبر انجار هو اني اتعلم من محترفيين في التدااااول
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

وطبعا الاحتراف يحتاج وقت واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

nasro benz
05-17-2016, 00:41
السلام اخي
الخسارة دائما ما تكون حليفي اربح فقط في الحسابات التجريبية لم افهم السب لحد الان وانا بصدد التعلم لاني مبتدئ في المجال
وفقك الله

never1
05-17-2016, 20:29
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

zaza0519
05-17-2016, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

dhmo
05-19-2016, 19:33
السلام اخي
الخسارة دائما ما تكون حليفي اربح فقط في الحسابات التجريبية لم افهم السب لحد الان وانا بصدد التعلم لاني مبتدئ في المجال
وفقك الله

بتكون وسيله عمليه للتعلم واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

harimeche
05-19-2016, 19:37
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تداول عـــــادي كالمحترفين تحليل فني وبالضبط الموجــــي مع الشموع اليابنية مع مناطق العرض والطلب

وغدارة مـــالية سليمة والأربـــــاح جميلة جدااا لكن لا تتعدى المئة في المئة في الشهر

مع التحية وبالتوفيق

drissou45
05-19-2016, 19:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,مساءكم سعيد,
تجربتي في الفوركس اني خسرت 750 دولار تريبا بارك الله فيك
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

laradji mohamed
05-19-2016, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فان اكبر انجاز حققته هو لما سجلت في هذا الموقع
ولكن هناك شيء ان سوق التدولات سوق لازم على الفرد تعلمها

dvdali07
05-19-2016, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذي راخ اخليها سر هههههه
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

sabahnamous
05-20-2016, 13:55
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 23:50
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه الطريقه الروتينيه هي الطريقه الوحيده التي تساعدك في زيادة رأس المال تخيل مثلا أن رأس مالك 10000 دولار
تربح شهريها بمعدل 800 دولار معني ذلك أنه خلال عام سوف يصبح رأس مالك الضعب تقريبا ,
لو فكرت في يوما من الأيام ان ال 10000 قد تصبح 100000 فاعلم أن هذا يوم خسارتك . كن روتينيا ولكن كن رأبحا !

helmi nsir
05-31-2016, 09:13
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
أكبر إنجاز هوا انني تعلمت كل شئ في تداول بالعملات وحقفت اكتر من 200 دولار الحمدلله ومازلت لم أتوقف عن التعلم
أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله

bobo43
05-31-2016, 14:35
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

hossam123
05-31-2016, 14:42
لم احقق اي ربح حتى الان لانه لم ابدأ المتاجرة بعد لسه بتعلم و بحاول اتحسن حتى ما ضيع أوالي على الفاضي
و ان شاء الله سأحاول الربح

masr16
06-04-2016, 07:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

nonam
08-01-2016, 00:07
السلام عليكم ...من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنية من اهم الادوات اللي بيكون الحساب الحقيقي مهم في حياتنا ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

The_Kuzaki
08-01-2016, 01:01

michael1
08-01-2016, 01:19
لقد ابتداه من مبلغ صغير جدا حوالى 50 دولار ثم كسبت منه القليل
كنت اسحب النصف واضع النصف الاخر اتاجر به هذه هى استرتجيتى فى التداول