PDA

View Full Version : هذين المصطلحين Trading SoftwareBrokers و Payment processors

hilali2010
03-15-2016, 22:28
السلام عليكم أيها الإخوة الكرام
صراحة وجدت هذين المصطلحين Trading SoftwareBrokers و Payment processors في صفحة البونص الخاصة بي لكني أجهل بالضبط معناهما و كنت أتردد في السؤال عنهما
ماذا بالنسبة لكم ؟؟ هل تعرفون مذا بالتحديد ؟؟
حتى يزول اللبس
وشكرا لكم مسبقا

The_Gahbaz
03-16-2016, 21:53
دي اقسام المندي
واللي انت شفته في خانه البونص ده التفصيل بتاع البونص بتاعك يعني بيقولك انت اخدت بونص كام الشهر ده
وبعد كده بيفصلهولك يقولك اخدت كام من كل قسم بالتحديد ...
هي مجرد معلومه ممكن تتجاهلها عادي او ممكن انت تستخدم حاجه زي دي علشان تعرف انت مشاركاتك بتكون اكتر في اي قسم بالتحديد

ahmed5
05-07-2016, 22:49
خانه البونص ده التفصيل بتاع البونص بتاعك يعني بيقولك انت اخدت بونص كام الشهر ده
وبعد كده بيفصلهولك يقولك اخدت كام من كل قسم بالتحديد ...
هي مجرد معلومه ممكن تتجاهلها عادي او ممكن انت تستخدم حاجه زي دي علشان تعرف انت مشاركاتك بتكون اكتر في اي قسم بالتحديد

doaa sary
05-08-2016, 17:37
مش عارفه بصراحة
بس اعتقد زى ماقالو الاعضاء
تريدنج دة قسم بالمنتدى بيقولك مثلا انت عملت كام رد ف القسم دة وهكذا ومعلومات عن اتلبونص
بالتوفيق اخى الكريم

مبتدئ و لكن...
05-08-2016, 23:54
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nassim126
05-09-2016, 04:39
السلام عليكم اخي اظن دلك فقط تفاصيل او كل المعلومات المتعلقة بالبونص يعني كم جمعت هدا الشهر وكم جمعت مند ان فتحت الحساب الخ ...

aissaalg
05-27-2016, 14:28
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

dora1
06-11-2016, 02:54
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

yansane
06-21-2016, 01:03
هي مجرد معلومه ممكن تتجاهلها عادي او ممكن انت تستخدم حاجه زي دي علشان تعرف انت مشاركاتك بتكون اكتر في اي قسم بالتحديد لا تتردد صديقى فى الاستفسار عن شىء فى الفوركس و دمتم بكل الحب والخير و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

analyst
06-21-2016, 01:16
بالنسبة ل Payment processors اظن انه المكان المخصص لطلب السحب اخي الكريم وبالنسبة لكلمة Trading SoftwareBrokers ممكن انها مخصصة لتحميل برامج التداول

MASTER TRADER
06-21-2016, 01:55
والله يا اخي الكريم القسم الاول يتحدث حول البرامج التى تتعلق ب الفوركس والقسم لااخر مختص ل مشاكل الماليه المتمثله في الاديع والسحب

mohcine amari
06-21-2016, 02:13
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم احبتي
اانها محرد معلومات لا علاقة لها بالفوركس
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

الصبر
06-21-2016, 02:13
مشكور اخى الكريم على موضوعك الجميل والقمه فى الروعه وجعلك الله اماما لتعليم المبتدئين امثالى تقبل مرورى وجزاك الله خير
فى تقدم مستمر ان شاء الله
واتمنى مواضيع اكثر افاده كما تعودنا منك
شكرا لك

ahmed5
06-23-2016, 17:58
لانك بتضع هذه المستويات على فريم صغير مثل الساعة مثلا
فى حين ان معظم المحللين بيستخرجوا مستويات الدعم والمقاومة من الفريمات الكبيرة من الاسبوعى الى الاربع ساعات وهو اقل فريم ممكن الاعتماد عليه فى استخراج هذه المستويات
واخيرا لو فتحت الفريمات الكبيرة هتعرف ليه المستويات دى ليها اهمية

freetrade
06-23-2016, 18:00
البايمنت بروسيسور ده قسم في المنتدي بيخص كل موضوعات الخاصة بوسائل دفع الاموال سواء للشحن او السحب وطبعا حتلاقي فيه كل ماهو جديد من وسائل التعاملات بالاموال والبنوك الالكترونية

naimoxforex
06-23-2016, 18:25
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هده فقط تفاصيل البونص اخي الكريم لا اكثر يمكنك عدم الاكتراث لها ان شئت
رمضان كريم احبتي و تقبلو مروري

harimeche
06-23-2016, 18:49
تك أقســـــــــام لا غير وهو يوضح لك

مـــــــــا هي الأقســــــــام التي شاركت فيهـــا

هدا على حسب فهمــــــــي والله أعلى وأعلم

مع التحية وبالتوفيق

رومانى
06-23-2016, 19:11
اخى الفاضل انت تريد معرفة معنى : هذين المصطلحين Trading SoftwareBrokers و Payment processors
انت تجدهم فى صفحتك الشخصية وهم يفصلوا لك حسابك ويقولون لك انت حصلت بونص كذا من هذا القسم وعدد بونص من القسم الاخر.

zakija
05-26-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا
لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

عاطف محمد
05-26-2017, 02:32
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Foreexx
05-26-2017, 02:34
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
دلك فقط تفاصيل او كل المعلومات المتعلقة بالبونص يعني كم جمعت هدا الشهر وكم جمعت مند ان فتحت الحساب الخ ...

ahmedmahmoud2017
05-26-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصثراحة انا من المبتدئين بالمجال بالطبع يجب الوعي انه بيتم متابعه التفاصيل الخاصة بالمشاركات وتعليقات الاعضاء

mahmoud552
05-26-2017, 15:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
دة اخى بيبقى تفاصيل البونص وعدد الردود اللى حضرتك عملتها فى كل قسم والردرو اللى متحسبتش
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

tahar2015
05-27-2017, 07:16
الاول يعني برامج التداول الخاصه بالوسيط والثاني يعني
معالجة طلبات الدفع مثل السحب والايداع وهكذا
رمضان كريم وبالتوفيق للجمع ان شاء الله

hooda
07-17-2017, 03:31
شكراً لك أخي الكريم على هذا الطرح المهم جدا والمفيد جدا انا شخصيا استفدت منه كتير بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-17-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله. المصطلح الأول يعنى التداول بالعملات الأجنبية و التاني يعني دفع الأموال و الثالث لا أعراف أخي الكريم عنه ...........

zunebha
07-17-2017, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي المصطلح الغول عو عبارة عن قسم بالمنتدى يقدم لك كل ماعملت بالبونص الاحصاءات والبونص الذي حسب لك وغيره

sonson
07-20-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا عزيزي علي المصطلحين القويين وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق الفوركس

m7med
07-20-2017, 02:31
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقه اخي الكريم انا لا اعلم ما هذا فان مبتدا في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mostafa1995
07-20-2017, 06:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........
اخي الكتابة موجودة في الصفحة الشخصية
طبعا تقول لك البونوص اللي جمعته من المنتدى من اي قسم
مثلا عندك من المال وتحويه الخ .. 30
القسم العام 23 هكذا
كل كلمة تتبع لقسم