PDA

View Full Version : مؤشر فاينانشال تايمز The FTSE 100

Nizar Afailal
03-16-2016, 14:44
بسم الله الرحــمـــــ'ــــن الرحيم ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنشرح ان شاء الله :

مؤشر فاينانشال تايمز The FTSE 100

هو مؤشر يضم أكبر 100 شركة بريطانية المدرجة في بورصة لندن ويعتبر هذا المؤشر من أهم المؤشرات في السوق الأوروبية بشكل خاص ومن المؤشرات المهمة للسوق العالمي.

و أتمنى لكم التوفيق ، الى اللقاء

gara77
03-27-2016, 22:34
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
مؤشر فاينانشال تايمز The FTSE 100
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

Amine FEDERER
03-28-2016, 13:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

aymansaleh
03-28-2016, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم نزار, مؤشر فاينانشيال تايمز 100 هو من اقوى واكبر المؤشرات الاقتصاديه الاوروبيه فهو يقيس نتيجة اعمال اكبر 100 شركه بريطانيه مدرجه في بورصة لندن, شكرا عالمعلومه
تقبل مروري

raedreda
03-28-2016, 17:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لجميع اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

mada92
03-28-2016, 17:44
من افضل الاقسام فى راى فهو يوفر
لنا المزيد من الافكار والمؤشرات للتداول بها
ولتعريب مؤشر فاينانشال تايمز المشهور جدا

معتصم سباعنة
03-28-2016, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح تلك المشاركة وهذا المؤشر الرائع بانتضار مزيد من المشاركات
بالتوفيق

tfkamal
03-28-2016, 18:16
.. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه
والمفيده لجميع اعضاء منتدانا المحترم

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

aminetns
03-28-2016, 19:49
مؤشر فايننشال تايمز من اكبر المؤشرات الاقتصادة شكرا لك على الموضوع أخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله تحياتي لك وللاخوة الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

snnaky
02-18-2017, 22:52
كنت احب ان حضرتك تربط الموضوع دة بالفايدة منة فى الفوركس يعنى تقولنا اية فايدة المؤشر دة طالما انت عاوز تفيد عرفنا بجد الفايدة من المؤشر اصل مش افادة انك تقولى فى مؤشر اسمة فاينانشال انما الفايدة انك تربطلى الكلام دة وتعرفنى ازاى استفيد من هذا فى تجارتى بالفوركس والا يبقى موضوعك ملوش اى قيمة انت مش عامل عنوان عشان تعرفنى اسم المؤشر

جمال صادق
02-18-2017, 23:05
هناك الكثير من انواع المؤشرات التى تساعدنا على تعلم افرتاضات ممكنة فى الاوقات التى نعمل بها على تعلم اليات جديدة و ممكنة و هناك امور قابلة للتحقيق منها

hemahack
02-19-2017, 14:55
لـ حضورك جمال يطغي على العيون ولـ سطورك إشراقه اعلقها على جبيني شرف احتفل به شكراً كثيراً لكَ يا سيدي شكري المتواضع أمام هالات جمالك احترامي وتقديري