PDA

View Full Version : الانكماش المالي Deflation

Nizar Afailal
03-16-2016, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنشرح ان شاء الله :

الانكماش المالي Deflation

هو انخفاض متواصل في الأسعار والخدمات العامة في كل الجوانب الاقتصادية في بلد معين وذلك بسبب قلة الطلب عليها وهو عكس التضخم المالي الذي يمثل الزيادة في الأسعار ويعتبر الانكماش أسوأ من التضخم المالي إلا أن نسبة حدوثه ضئيلة.

و أتمنى لكم التوفيق ، الى اللقاء

Federerista
03-16-2016, 16:25
الانكماش المالى هو في الواقع يعد جزء من التحليل الفنى او تقنى بالفوركس الدي من الواجب استخدامه كوسيلة
تحليل فنية وكدلك يعد ميزان البيع والشراء اي بفضله يمكن معرفة طغيان الاول على التاني اي البيع على الشراء

Slimane.80
03-16-2016, 16:52
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الانكماش المالي موضوع مهم مشكور اخي الحبيب على الجهد المبذول نتمنى ان يستفيد منها الجميع.

mohamedfarag
03-16-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اشكرك اخى ارجو منك التوضيع مع وضع المصادر حتى يمكننا متابعة الموضوع بالكامل ومتابعة كل جوانب الموضوع شكرا لك

dhia hidouri
03-16-2016, 17:17
الانكماش المالى هو في الواقع يعد جزء من التحليل الفنى او تقنى بالفوركس الدي من الواجب استخدامه كوسيلة
تحليل فنية وكدلك يعد ميزان البيع والشراء اي بفضله يمكن معرفة طغيان الاول على التاني اي البيع على الشراء

mouad bassim
03-16-2016, 18:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة ...
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة...

gara77
03-27-2016, 22:22
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
الانكماش المالي Deflation
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

Amine FEDERER
03-28-2016, 14:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

aymansaleh
03-28-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم نزار, الانكماش الاقتصادي هو ظاهر نادرا ماتحدث في دولة ما بعد تناقص الطلب بشكل كبير على السلع والخدمات ونقصان الموارد المحليه وهو بالفعل عكس التضخم المالي
تقبل مروري

معتصم سباعنة
03-28-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على توضيح الانكماش المالي حيث تطبق على العملات فضلا عن غيرها
بالتوفيق