PDA

View Full Version : نموذج الصحن Rounding Bottoms

Nizar Afailal
03-16-2016, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنشرح ان شاء الله :

نموذج الصحن Rounding Bottoms

نموذج الصحن: هو نمط في الرسم البياني المستخدم في التحليل التقني، ويتم التعرف عليه من خلال سلسلة من تحركات الأسعار، بحيث تشكل حرف "U". ويتم العثور على هذا النمط في نهاية الاتجاهات السلبية، ويشير الى انعكاس في حركة الأسعار على المدى الطويل.

و أتمنى لكم التوفيق ، الى اللقاء

mouad bassim
03-16-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .
تقبل مروري

gara77
03-27-2016, 22:20
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
نموذج الصحن Rounding Bottoms
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

Amine FEDERER
03-28-2016, 14:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

aymansaleh
03-28-2016, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, نموذج الصحن هو من النماذج السعريه التي توضح اتجاه معين سيسلكه السعر بعد تكون النموذج ويمكن الدخول في صفقة شراء عد كسر السعر لحافة الصحن وبالتوفيق
تقبل مروري

معتصم سباعنة
03-28-2016, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح نموذج الصحن الانعاكسي بانتضار مزيد من النماذج التي تشكلها الوع اليابانية
بالتوفيق

aminetns
03-28-2016, 18:59
كما قلت اخي الكريم السعر لا يتبع قوالب او نماذج انما يتبع مؤشرات اقتصادية عموما شكرا جزيلا لك أخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

snnaky
06-11-2016, 02:02
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

Mohamed1981
06-11-2016, 13:38
بسم الله الرحمان الرحيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
نموذج الصحن كما فكرت السعر لا يتبع نماذج انما مؤشرات اقتصادية
للنّجاح أناس يُقدّرون معناه و للإبداع أُناسٌ يحصدونه لذا نقدّر جهودك المُضنية فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير
ووجب علينا تقديرك لك منّا كلّ الثّناء صاحب التميّز و الأفكار النيّرة أزكى التحيّات و أجملها وأطيبها

INFOGAIN
06-11-2016, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الكريم وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع حول نموذج الصحن Rounding-Bottoms
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..
تقبل الله صيامكم وقيامكم ..

Hassan Nor
06-11-2016, 14:11
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام انا اشكرك شكرا جزيلا على مجهودك و حرصك علي توفير و شرح نموذج الصحن

rawan shaban
06-11-2016, 16:12
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

mourada
06-11-2016, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا الشرح الوافي و الكافي لمعنى نموذج الصحن و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

harimeche
06-11-2016, 17:49
الســـــلام عليكم ورحمة الله

مشكور اخي نزار أفيلال علة تعريفك

لنمودج الصـــــــحن لكن من الأفضل أن تضع صورة

للنمودج لكي يكون الموضوع واضح

مع التحية وبالتوفيق