PDA

View Full Version : حقيقة نجاح الاستراتيجيات

Pages : [1] 2

Heba Elhawal
03-14-2013, 12:27
إذا قمت بالبحث في محرك جوجل عن جملة Forex trading systems ستجد أن هناك العديد والعديد من الشركات والأشخاص الذين يبيعون استراتيجيات للمتاجرة ببضعة آلاف من الدولارات ، وذلك على افتراض أن هذه الاستراتيجيات تحقق آلاف من النقاط أسبوعيا أو شهريا أو يوميا ، مع عرض النتائج الافتراضية حول الأرباح .

هنا آنت تقول هل إذا دفعت لهؤلاء الأشخاص 2000 $ مثلا فهم سيرشدونني إلى كيفية تحقيق آلاف النقاط وأربح الكثير من المال !!

الحقيقة الأولى :
هنا بعض الأشياء الهامة والتي يجب أن تعرفها قبل أنت تعطيهم رقم الكريدت كارد الخاص بك ، لا تكن مندفع بالشراء إلا بعدما تفهم التالي ، على الرغم من أن هذه الأنظمة بالفعل تعمل وتحقق أرباح لكن المشكلة هي أنه هناك القلة فقط من التجار الذين يلتزمون بتنفيذ هذه الاستراتيجية وبانضباط فهل ستكون منضبط في تنفيذ الاستراتيجية !

الحقيقة الثانية :
المشكلة ليست في إنشاء إستراتجيتك التجارية
وإنما المشكلة في إتباع هذه الإستراتجية بشكل منضبط .

هناك العديد من الشركات التي تبيع هذه الاستراتيجيات لكننا لم نرى منها واحدا يعلمك كيف تنشأ نظام استراتيجياتك الخاصة ، أما نحن في موقع " ياللا فوركس دوت نت " وفي هذا الدرس تحديدا سنعطيك مجموعة من الخطوات التي تأخذك لإنشاء وتطوير نظام استراتيجيتك الخاصة بشكل مفيد وسنزودك بالأمثلة ، بالإضافة إلى أننا سنوفر استراتيجيات للمتاجرة الممتازة والسهلة جدا والتي يمكنك شراءها من مكتبة قسم استراتيجيات ياللا فوركس وبأسعار مناسبة.

الناصرمراد
03-14-2013, 13:56
اعتقد ان الاستراتيجية لا تشترى بقدر م يجب ان مكتسب لانها قواعد عمل شخصية متاجر
صفات المتاول و عقلية تداول و اهداف مرسومة ادا اعتبر بان الاستراتيجية الناجحة هي التي تجمع هته النقاط
و تاجرها و تجعل منها نقاط قوة و هذا لن يتحقق الا عن طريقك

ess_ess
03-14-2013, 14:05
جزاك الله خيرا اختى الفاضلة على هذا الموضوع ولكن انا عن نفسي مقتنع بان ليس بشرط ان استراتيجية تنجح مع شخص او عدة اشخاص بشرط ان تنجح معى كل شخص يضع الاستراتيجية المناسبة له

haitham
03-14-2013, 14:07
جزاك الله خيرا اعتقد ان الانسان لازم يفكر وبينى استراتيجيته بنفسه وان شاء الله يقوم الكل على عمل ذلك وان يساعد كل منا الاخر فى تطوير نفسه واستراتيجيته وبالتوفيق للجميع

make
03-14-2013, 15:18
بعض الناس بتقتنع باى حاجه بتشتريها انها هتجبلها مكسب
يمكن يكون العامل النفسى قوى فيها

ehab_hassaan
03-14-2013, 16:59
الاستراتيجية لا تسمى هكذا الا عندما تستطيع ان تنفذها فهي خاصة بمن يستطيع تنفذها بمستواه الفكري و المعنوي و لذلك يفضل ان تتعلم كيف تدير امورك بنفسك وو ذلك بعد التعلم .

Heba Elhawal
03-14-2013, 17:18
انا عن نفسي لسة ما حددتش استرتيجية ليا
شكرا لكل اللي ردوا
بالتوفيق ان شاء الله

taoufik bajjou
03-14-2013, 18:07
السلام عليكم أختي الكريمة شكرا لك على الموضوع أما الإستراتيجيات فكلها على ما أظن ناجحة المشكلة كما قلت أن المتاجرين لا ينظبطون بقوانينها ولا في التعامل معها

Omaryat1
03-15-2013, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا أخي فأهم شيء في الإستراتيجية هي الإنضباط و ليس فقط أن تسمع أنها مربحة لتدخل بها

midouknight
03-15-2013, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أضن أن كل متاجر يجب عليه إيجاد استراتيجيات
خاصة به تكون على حسابي إمكانياته ونفسيته

Dr.Waseem
03-15-2013, 18:09
إذا قمت بالبحث في محرك جوجل عن جملة Forex trading systems ستجد أن هناك العديد والعديد من الشركات والأشخاص الذين يبيعون استراتيجيات للمتاجرة ببضعة آلاف من الدولارات ، وذلك على افتراض أن هذه الاستراتيجيات تحقق آلاف من النقاط أسبوعيا أو شهريا أو يوميا ، مع عرض النتائج الافتراضية حول الأرباح .

هنا آنت تقول هل إذا دفعت لهؤلاء الأشخاص 2000 $ مثلا فهم سيرشدونني إلى كيفية تحقيق آلاف النقاط وأربح الكثير من المال !!

الحقيقة الأولى :
هنا بعض الأشياء الهامة والتي يجب أن تعرفها قبل أنت تعطيهم رقم الكريدت كارد الخاص بك ، لا تكن مندفع بالشراء إلا بعدما تفهم التالي ، على الرغم من أن هذه الأنظمة بالفعل تعمل وتحقق أرباح لكن المشكلة هي أنه هناك القلة فقط من التجار الذين يلتزمون بتنفيذ هذه الاستراتيجية وبانضباط فهل ستكون منضبط في تنفيذ الاستراتيجية !

الحقيقة الثانية :

هناك العديد من الشركات التي تبيع هذه الاستراتيجيات لكننا لم نرى منها واحدا يعلمك كيف تنشأ نظام استراتيجياتك الخاصة ، أما نحن في موقع " ياللا فوركس دوت نت " وفي هذا الدرس تحديدا سنعطيك مجموعة من الخطوات التي تأخذك لإنشاء وتطوير نظام استراتيجيتك الخاصة بشكل مفيد وسنزودك بالأمثلة ، بالإضافة إلى أننا سنوفر استراتيجيات للمتاجرة الممتازة والسهلة جدا والتي يمكنك شراءها من مكتبة قسم استراتيجيات ياللا فوركس وبأسعار مناسبة.

تحية طيبة
شكراً للموضوع ولكن سؤال بسيط هل حضرتك من الموقع المذكور أم أنه مجرد ( سوء تفاهم ) انتباه أثناء السرعة في نسخ ولصق المشاركة !

شيلق
03-15-2013, 18:12
فعلا أخي فأهم شيء في الإستراتيجية هي الإنضباط
و ليس فقط أن تسمع أنها مربحة لتدخل بها

شكراااا على المعلومات القيمة

bondaa
04-25-2013, 20:31
شكرا على الموضوع بس الحقيقه انا لا اعتقد اننى فيوم من الايام سوف اقوم بشراء اى استرتيجيات وذلك لان اى استرتيجيه تكون خاصه بشخص اذا نجحت ليس بالضروره ان تنجع مع الاخر وايضا انو يجب ان يكون لى الاستراتيجيه الخاصه بى وهذا سوف يحدث بعد تدوال مجموعه من الخبرات حتى الوصول الى الاسترتيجيه المناسبه لى وشكرا مره تانيه

zeze mohamed
04-25-2013, 21:48
انا مقتنعه بأن ما ينجح من استراتيجيات مع بعذ المتاجرين ليس بشرط ان ينجح مع باقى المتاجرين المفروض كل متاجر يضع لنفسة الاستراتيجية المناسبة لظروف عمله

ahmed elbarbary
04-27-2013, 23:06
شكرا جزيلا على التوضيح المهم جدا لكل من هو قادم على سوق الفوركس
انا لحد الان لم اجيد فهم استراتيجية معينة وفهمها على اكمل وجه
ولكنى بحاول بس انا حاطط فى حسبانى انى هعتمد على التوصيات بشكل اكبر ومع الوقت استطيع انشاء استراتيجية خاصة بى

dadaimad
04-28-2013, 12:51
شكرا لك على المعلومات القيمة لكن اظن انك تعملين تسويق و نشر للشركة الموجودة في المنتدى و هذا مخالف للقوانين
بالتوفيق لك و السلام عليكم

payza
04-28-2013, 12:59
تنجح اذا طبقتها صح وتوافر فرص جيدة ليها
ساعتها اقوللك مبروك يا ريس

abo2012
04-29-2013, 18:33
السلام عليكم
ولكن يجب اولا وقبل كل
شيئ ان يجد استراتيجية واضحة
لكي نفهم عليها

ABCD1234
04-30-2013, 17:32
هناك استراتيجيات ناجحه بالفعل ولكن هم قليلون للاسف
لذلك يجب على كل متاجر ان يبحث عن الاستراتيجيه التي تناسبه والتي يحقق بها ارباح

may
04-30-2013, 19:46
نجاح الاستراتجيه يعتمد على اسلوب المتداول فى التداول وعلى عوامل كثيره ويجب ان يتم تطبيقها جيدا والتدريب عليها

latraaa
05-26-2013, 21:10
شخصيا لا أؤمن بالدين يدعون إلى التعامل مع استراتيجيات بالأموالن و لكن اقولها بصراحة هناك استراتيجيات مجانية و عملية جدا، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hebkar
05-26-2013, 21:13
كلام فعلا عين العقل
يلزم لتطبيق اى استراتيجيه ان تعرف كيفيه تطبيقها بكل جوانبها
يمكن ان تشترى استراتيجيه ناجحه مع شخص ولا تكون ناجحه معك
تحياتى

simo_akon
05-27-2013, 00:58

الحقيقة الأولى :

الحقيقة الثانية :

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لكي اختي على الموضوع بصارحة انا لا اتق بأن اشتري استراتيجية بألاف الدولارات
وانا غير متأكدة اذا حتنفعني وحقدر اتعامل بيها ولا لا

tota2000
05-27-2013, 02:33
أى استراتيجية تحتمل النجاح وتحتمل الفشل وبنفس النسبة ولا توجد أى استراتيجية ناجحة باستمرار لابد لها من حالات فشل واعتقد ان الذى يحدد الربح او الخسارة هو التاجر نفسه وقدرة تحكمه فى عواطفه ومشاعره اثناء التداول فاغلبنا ينجح فى دخول الصفقة ولكن يفشل فى ادارة الصفقة نفسها

panna
05-27-2013, 04:20
انا حاطط فى حسبانى انى هعتمد على التوصيات بشكل اكبر ومع الوقت استطيع انشاء استراتيجية

doaa sary
05-27-2013, 05:17
بقلوس لا صعب انا ادفع يعنى اعرف ناس بتاخد توصيات بفلوس
طب لية يا اما اسئل حد يفيدنى او اعمل سيرش بنفسى او التزم باستراتيجية خاصة بيا انا ده افضل لان
مش كل استراتيجية بتنفع مع الاشخاص كلها

maged mohamed
05-27-2013, 06:12
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على المعلومات القيمكة وايضا على العرض بما يفيد لن يمكن ان مصل الى درجة
ان ننشاء استرتجية او تطويرها بشكلوايضا الامثلة شيء جميل قوى

Bassemrko
05-27-2013, 09:45
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جدا على المضوع
ولاكنه يحتاج بعض من التنظيم والصور التى توضع الاستراتجية او الفديو الذى يوضحها
وعلى العموم بالتوفيق لك

moh133
05-27-2013, 11:15
أنا شايف إن نجاح الاسترتجيات
يعتمد في الأساس
على المتدول نفسه
مش على استرتجية بس

haitham
05-27-2013, 11:21
ياهبه انتى هنا حاطه الموضوع ده وفيه اعلان لشركة بتعمل استراتيجيات هو عموما الاستراتيجيجه الى الانسان بيمشى عليها مش لازم حد يعلمهاله المهم انه يعملها بنفسه ويلتزم بيها

googl
05-27-2013, 11:51
السلام عليككم ورحمة اللله وبركاته انا قرات ان الاستراتيجيات غالبا ما تكون فاشلة وا>ا اثبتت نجاحها فان المضاربين الكبار في الفوريكس يقومون بحيل كضح الاموال الى السوق يعني خداع المضاربين الصغار والخ

wady
05-27-2013, 12:01
اتعلمنا زمان ان اى استاتيجيه عشان تنجح لازم تشتغل بيها وقت كبير ع الاقل تلات شهور مش مجرد اسبوع وكمان تجربها بأكثر من طريقه وتختبرها من كل زواياها عشان ميكونش فيها اى ثغره تدمرلك الحساب فى وقت السوق فيه يكون غادر وعاده السوق دايما غادر

yacrao
05-27-2013, 16:05
طبعا المشكل في اتباع الاستراتيجية ويمكن ان تكون عواقب نقص الانضباط
وخيمة جدا كفقد الحساب كليه مثلا وهذا ما لانتماناه لاحد من تجار الفوركس

ayman.shosha
05-27-2013, 16:10
الموضوع كويس اختى العزيزه
ولكن يظهر جليا انه منسوخ
والاشهار للموقع موجود خلال الموضوع

ربنا يرزقك العلم الحقيقى..

lovemoon
05-27-2013, 16:19
اصعب حاجة في تنفيذ اي استراتجية ناجحة هو الألتزام
ازاي تلتزم بادارة رأس المال ازاي تلتزم بشروط الاستراتجية
محتاج درجة من تحكم في النفس عالية جدااااا

nessmw31
05-27-2013, 16:25
السلام عليكم
أنا أشاطر الأعضاء أن هناك كل واحد وطريقته الخاصة لتعامل مع الإستراتيجية

أمين هـ
05-27-2013, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
أهلا أخي،
هناك إستراتيجيات مجانية أفضل من الإستراتيجيات المدفوعة مثل إستراتيجية الوافي و thv و غيرها
تحيااااتي

A.H.M.E.D
05-27-2013, 16:46
يوجد الكثير من الاستراتيجيات الناجحه ولكن الاهم من كل هذا ان المتداول
يعتمد علي طرقه واحده ويتقنها جيدا ويعمل عليها فتره كافيه فقط

like
05-30-2013, 18:27
بدون شك هناك الكثير من الاستراتيجيات الناجحه والتي تجلب لاصحابها ارباح كثيره
ولكن يجب ان نعلم انه كما هناك طرق ناجحه هناك الكثير من الطرق الغير جيده
لذلك يجب انتقاء الاستراتيجيه المناسبه بنفسك

انس بن تن
05-31-2013, 06:02
السلام عليكم يا اختي الفاضله جزاكي الله كل خير
لشرحك لاستراتيجيه ناجحه انا شيفه ان كل متداول ليه استراتيجيه معينه هو بيشتغل عليها
بالتوووفيق للجميع

latraaa
05-31-2013, 21:46
نعم هناك العديد من افستراتيجيات الناجحة، و أتمنى من الإخوة أن يقدمواالشروحات التي تعرف المتداول بها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedhawash
05-31-2013, 22:14
مبدئيا لا حب التوصيات سواء مدفوعه او مجانيه

ولكن انت تتكلم فى موضوع هام جدا هو الالتزام والانضباط وده حاجه مهمه جدا للنجاح فى الفوركس

tazi larbi
05-31-2013, 22:23
السلام عليكم انا ضد فكرة ان اشتري استراتجية ولو ب 1دولار وهذا ليس معنى ان اسنراتجية نجحت مع غيري بالضرورة تكون ناجحة معي بالعكس ممكن ان تكون سبب فشل لان الاستراتجية لبد ان تلائم شخصية التاجر من صبر وعدم تسرع والكثير من الامور ولبد ان كل تاجر يصنع استراتجيته بنفسه شكرا على الموضوع والله الموفق

ayoubito
05-31-2013, 22:25
على كل نتداول في الفوركس ان يجد
طريقته الخاصة في التداول وان لا يعتمد على الغير

mero12
05-31-2013, 22:31
نجاح اى استرتيحية فى يد التاجر نفسو
هو لو عندو خبرات عالية ايكيد هيعمل منها ربح

dalirap
05-31-2013, 22:35
الحل ليست في شراء إستراتيجية للنجاح
الحل هو أنك كيف ستستعمل هذه الإستراتيجية
وهل سوف توتبق شروطها وتنضبط بها أم لا

melad
05-31-2013, 22:38
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , إستاذه هبه مواضيعك رائعه و مفيده جدا و تنم عن علم واسع , بالنسبه للإستراتيجيات فأنا لا احبذ إستخدام إستراتيجيات الغير لإنها لغتنى كمفكر و مبدع

mostafaabdelgawad
06-11-2013, 20:33
انا ارى ان نجاح معظم الاستراتيجيات يعتمد على كيفية التطبيق
ومدى الالتزام في التطبيق بادارة راس المال المناسبة

ashrafsh
06-12-2013, 00:39
اخى الكريم يجب على كل متداول ان يعتمد على نفسة من خلال خبرتة وتعلمة
ولا يعتمد على الغير

soooonor
06-12-2013, 03:17
فى تصورى انه يمكن الاستفادة من كل الاستراتيجيات المعروضة فى كل المواقع و لكن لابد لكل متاجر ان ينشئ استراتيجية خاصة به تناسب مواعيد عمله و اهدافه

ismail slimani
06-12-2013, 03:48
اخى الغالى طريقة انشاء استراتجية لوحدة فن
لكن على العموم لم افهم هل الموضوع اشهار للموقع ام انه لاعلاقة لك بهذا
ممكن دراسة طريقة برمجة الاسكريبت ومن خلال ربطة ببعض الموشرات و برامج البرمجة تتحصل على نتايج مهمة لكن قبل هدا لازم تكون لديك فكرة الاستراجية وهى الاهم فى كل شى
وشكرااااا

nourgunners
06-12-2013, 04:12
السلام عليكم ورحمة الله
اخي بالنسبة لي اظن انه ليس هناك ستراتجية ناجحة مئة بالمئة لذلك يجب عدم التعويل عليها كثيرا
وشكرا

hearts prince
06-12-2013, 14:41
اولا الموضوع دا منقول ... واضح جدا انك نقلتية لان اسم الموقع موجود تحت فى موضوعك
ودا لا يقلل من اهميته وفى نفس الوقت لا يقلل من الاستراتيجيات المدفوعة اونلاين
انا دلوقتى بطور استراتيجية شخصية فى التداول ولو الاستراتيجية نجحت هطرحها عليكم هنا فى قسم الاستراتيجيات

hicham07
06-12-2013, 15:19
اختي الاستيتراجي بتتكون مش بتشتيري
و كول واحد بيحط استيتراجية بتنسبو و مش من السهل اجدها
لانك بتبعب على شان تجدها

catw
07-30-2013, 00:50
مشكورة اختى على هذة المعلومه لكن اختى نحن فى شركه انستا ومنتدى فوركس العرب

مش ياللا فوركس دوت نت تحياتى لك ولمجهودك الرائع

mero12
07-30-2013, 01:54
النجاح الذى يحدث فى اىاسترتيجية بيكون
نتيجة تنفيذ جيد من التاجر نفسو

fcarca2012
07-30-2013, 03:02
انا ضد هذه الطريقة اصلا لانها لا تفيد التاجر
فالتاجر يجب ان يعمل على ايجاد استراتيجيته الخاصة والتي تتماشى مع قدراته

shawa99
09-09-2013, 11:15
بالفعل نجاح الاستراتيجية يعتمد على الشخص
نفسه و مدى انضباطه بالاستراتيجية و اعتماده على نفسه

amrsalim
09-11-2013, 03:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى متشكرين على الموضوعات الجميلة الجسنة جزاك الله كل خير

madigaiech
09-11-2013, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله
نجاح الاستراتيجية يعتمد على الشخص
نفسه و مدى انضباطه بالاستراتيجية

samirb
09-11-2013, 11:51
السلام عليكم بارك الله فيك
لكل متاجر يجب ان يتقن الفوركس و يجد استراتيجية يستطيع ان يعدل فيها حسب رغباته لتعود عليه بالفائدة

Omaima Abbas
09-11-2013, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله..
أنا مازلت مبتدئة ولازلت اكون استراتيجية لي عن طريق اكاونت الديمو ولكن موضوعك أفادني كثيرا واتفق معك انه الأهم من تحديد استراتيجية هو اتباعها بطريقة صحيحة
جزاك الله خيرا اختي الكريمة

forex4
09-11-2013, 16:24
مشكورة اختى الكريمة على هذا الموضوع
واتمنى ان يستفيد منه الاعضاء الكرام
وارى بان الالتزام والانضباط هو سر النجاح فى سوق الفوركس

DrAbeer
09-12-2013, 04:23
شكرا لك علي موضوعك اخي الكريم
وانا لم اكن اعرف ان الاستراتيجيات تباع بمثل هذه الاسعار
وعامه اهم شيئ هو مدي الاستفاده العائده من خلالها

smile33
09-12-2013, 05:50
انا افضل اعتمادى على نفسى واكتشاف استيراتيجيتى الخاصة
خاصة اننى مازلت ف بداية الطريق ولا استطيع دفع مثل هذه المبالغ للحصول على استيراتيجية.

sammi2016
09-12-2013, 11:26
الاستراتيتيجية و ادارة رأس المال تكسب مع التعلم و تصقل مع مرور الوقت
و انا أحب ان اجتهد بنفسي و اكل من عمل يدي

ilyes chaieb
09-12-2013, 11:42
كلامك صحيح و انا اتفق معك
اذا كان التاجر متهور و متسرع جدا و طماع فانه لا تنفع معه لا استراتيجية تحقق الاف الدولارات و لا حتى مليون دولار
لالتزام بالشروط و تطبيقها حرفيا هو الذي ينجحها
في ناس لديها المال , تمول رصيدها و تشتري استراتيجية بثمن باهض و في الاخر تخسر جميع الاموال
و في اغلب الاحتمالات هو ان التاجر لم يلزم بقانون الاستراتيجية

Eng_Amr
09-12-2013, 12:09
السلام عليكم و رحمة اللله و ربركاته
طبعا اهم شئ هو التمسك بهذه الاستراتيجية و الدخول لنقاط جيدةو عدم التهور
اى ان الاستراتيجية ليست العنصر الوحيد للنجاح

NOSH
09-12-2013, 13:46
شكرا لك على الشرح ان شاء الله يستفاد
منة الاعضاء الجدد لكسب خبره لتحقيق النجاح

joker7diaa
09-12-2013, 13:57
تجد الاستراتيجية الناجحة صاحبها قعد يطور فيها عشر سنوات مع تطورات السوق
يعني الله يعينهم يلي بعموا استراتيجيات .. لانها محتاجة متبعة وتطوير

Walaa Mohamed
09-12-2013, 21:41
نصيحه الكل ياخدها بعين الاعتبار
أن الدخول إلى السوق معركة كبيرة فخذ معك كل الأسلحة التي تستطيع حملها فسوف تحتاجها للخروج سالما فلأحد يربح معركة هو غير مستعد لها ومع خصم اقوي منه وفى مكان غريب عليه وهو اعزل أو تسليحه خفيف فمن السهل أن تعرف من يفوز الأسد الجائع أم المصارع الأعزل

anwer
09-13-2013, 11:08
السلام عليكم
أخي الكريم أشكرك جزيل شكر على هذه معلومات قيمة فلقد أفادتني في هذا الموضوع كثيراً
:accute:

ebram
09-13-2013, 11:53
كل شي في الحياه بيتحمل الصواب والخطاء
وهنا لازم نكون محددين انه لا يمكن ان تكون استراتيجيه ناجحه دايما
او فاشله دايما ونؤمون بكده
والله يوفق الكل

عمر سعيد
09-13-2013, 13:07
من وجهة نظري نجاح الإستراتيجية يعتمد على تكيف الأسلوب
الذي ينتهجه التاجر و مدى إنظباطه وتطويره لها مع مرور الوقت
وعلى حسب رأس المال و الخبرة المكتسبة

borhan
09-13-2013, 13:52
السلام عليكم اختي نعم هناك استراتيجيات تحقق الكثير من الراباح هناك شخص ليس عربي طبعا حقق
1000 على ماضن في 30 دقيقة فقط ووضع ويبينار هاذ الايام لتعلم في الفيسبوك وضع اعلان له

b.younas
09-13-2013, 14:29
أعتقد أن الأستراتجيات أهم الركائز التي يعتمد عليها المتداول في مجال الفوركس من الأحسن أن تكون إسترتتيجية من المتداول

mamous
09-13-2013, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
نعم ، أولاً كما قلت الإنضباط في استعملها، ثانياً لماذا دفع كل هذه الأموال ؟ أخي كما قلت لا أحدى فيهم يعلمك كيف تطير فهم يعطونك طائرة تدفع ثمنها وثمن وقودها

rsfbg2010
09-13-2013, 14:36
السلام عليكم جميعا
اظن ان لوهناك استراتيجيه ناجحه مش هتحتاج الى
ان يقوم صاحبها ببيعها لانه مش هيبقى محتاج اموال منها
لانه ساعتها هيكون بيكسب الكثير منها

rfeat
09-13-2013, 15:47
يعني علي حسب المواضيع الللي انتا بتشتغل عليها وشوفها ف فوريكس وشوف الاستراتجيات وحاول تتعلم استراتيجيه كويسه

KABOMAGIC
09-13-2013, 15:59
اخى الكريم نصائح غالية ولاكن بالنسبة للبيع والشراء ان عمرى
ماهدفع حاجة الا اما اكون عارف ان فيها مصلحتى يعنى لو مفيش شرح مفسر فى الاستراتيجية
الى هشتريها يبقى بشترى سمك فى مية شكرا لك وتقبل مرورى

doola2020
09-22-2013, 21:15
نجاح أي استراتيجية يا أخي الكريم لا بد من عمل بالليل والنهار لضمان استخراج استراتيجية ناجحة ومربحة

RomanyMoreed
09-22-2013, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاستراتيجات الي زي كده انا الصراحه مش بثق فيها اطلاقآ

helbwer
09-22-2013, 21:49
السلام عليكم
حقيقة نجاح الاستراتيجيات فى سوق
الفوركس مجهود رائع وشكرا للجميع

iamis
09-23-2013, 00:14
نجاح الاستراتيجية يعنى تحليل قيم وصحيح وملئ بالمعلومات الفيدة جدا التى بيكون ليها اثر اجابى مع صاحبها وكل من ينصح بائسلوب هذه الاستراتيجية

zezocrazy
09-23-2013, 00:15
نجاح أي استراتيجية يا أخي الكريم لا بد من عمل بالليل والنهار لضمان استخراج استراتيجية ناجحة ومربحة

anwarforex5
09-23-2013, 00:16
ان نجاح الاستراتجيات فهي تتمثل في طريقة تعامل معها المتداول
لانه الطريقة التعامل هي التي تعني النجاح ام الفشل

mohamedmajdoubi
09-26-2013, 01:18
شكرا لك أخي على الموضوع الرائع
شرحك للموضوع واضح و مفيد

amindo
09-26-2013, 01:35
لا مشكل في الاستراتجية المشكل في عقول المتاجرين لا يتقيدون بهدف تحقيق الربح او الخسارة وانا لا انصح بهاذا الشيئ اتبع الكلاسيكي اختي بارك الله فيك شكرا

anwarforex5
09-26-2013, 01:40
ان نجاحخ الاستراتجيات في الفوركس فهو مرهون بمدى التزام المتداولةبها
فكلما كان المتدجاول يلتزم بها فانه سيجدها ناجحة معه

ATLAS
09-26-2013, 01:43
نشكرك اختى الفاضلة بشكل كبير على هذا الموضوع المفيد وامليء بالمعلومات القيمة فجزاك الله خيرا يمكن القول بان الاستراتيجية تنجح بشكل كبير مع الشخص الدي يضع هده الاستراتيجية

anwarforex5
09-26-2013, 01:45
ان من سيعمل على نجاح الاستراتجية فهو المتداول بنفسه
و لهذا فان كان المتداول يعمل بطريقة احترافية فانه سيجد الاستراتجية الناجحة

ElFaris
09-26-2013, 02:15
اخى انا ارى ان معظم الاستراتيجيات سواء مدفوعة او مجانية بل وان لم تكن جميعها ناجحة
نعم كلها ناجحة بشرط الالتزام بقواعد وشروط الاستراتيجية
وايضا لا توجد استراتيجية تخلو من الخسارة فى بعض الاوقات
ولكل لكل متداول استراتيجية مناسبة له عن غيرها

barcaloni3333
09-26-2013, 02:20
فعلا أخي أرى العديد من الإستراتيجيات المجانية جيدة جدا و لكن ضروري من اتباعها و الإلتزام بها إن أردت النجاح

iamis
09-26-2013, 02:31
شكرا اخى الكريم على شرحك للمفطة المهمة جدا لنا جميعا عن كيفية تحقيق استراتيجية ناجحة وشكرا

aaa
10-15-2013, 16:07
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

ashrafshawky
10-15-2013, 16:13
اخى الكريم لك كل الشكر على تلك النصيحة العالية ولكن بالفعل الفوركس عمل ليس بالسهل
ولكنة اصعب مما توقعت زبالتوفيق والربح

egy26
10-18-2013, 04:23
شكرا جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

رشا الهوارى
10-18-2013, 11:01
انا شايفة ان اللي يبحث عن استراتيجية تباع لة لكى يحقق الارباح التى يتخيلها فهو هنا يلغي عقلة لانة مع دراسة كل شيئ في الفوركس ستجد العديد من الاستراتيجيات من الممكن استخدامها او تطويرها لتتناسب مع صفقاتك

latraaa
10-18-2013, 15:26
ربما قد يكون دالك صحيح، و لكل استراتيجية طريقة التعامل معها و طريقة قراءتها، و هناك من تأتي بالثمر و هناك لا، على اية حال، لابد من التجربة للوصول إلى ما تريد، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

harimeche
10-18-2013, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله

والله لن أرضى أن أعمل بإستراتيجية لشخص آخر

مهمــــا بلغت درجت ربحهـــا لمـــادا أفعل دلك

هل هو لديه عقل وأنا لدي قطعت من حديد

ولو تطلبي مني دالك سنين من البحت لن أعمل بهـــا

anamoody
10-18-2013, 15:54
الاستراتيجيات الناجحة بتفرق كتييييير فى النجاح وكمان فى الربح
ربنا يكرمنا جميعا ويوفقنا لاستراتيجيات ناجحه تفيدنا فى مكسب
كويس
تقبلى مرورى

Mostafa Haval
10-18-2013, 16:02
شكرا لكي ع توضيح بعض النقاط لكن هل هذا منتدى او موقع خاص بالتداول ايضا ؟؟ واين هذا القسم لكي ارى هذه الاستراتيجيات وانزلها او اتعلم كيف اقوم بتنفيذ استراتيجيات خاصة بي

ahmedanwar
10-18-2013, 16:04
في سوق المال معروف ان لكل استراتيجية طريقة التعامل معها و طريقة قراءتها و هناك من تأتي بالثمر
و هناك لاعلى اية حال لابد من التجربة للوصول إلى ما تريد بنفسك

rikisabri
10-18-2013, 16:09
السلام عليكم ورحمة االه وبركاته مشكورة اختي الكريمة
انا ارى ان لكل شخص استراتيجيته الخاصة االدي يجب
ان يثابر على تطويرها فبالتوفيق لك وللجميع يا اختي الكريمة

منى الجندى
10-23-2013, 15:12
اى من الاستراتيجيات لها جوانب سلبيه اكثر من الايجابيه
لذلك يجب على كل متاجر الاخذ فى الاعتبار ان اى استراتيجيه
يجب اختبارها جيدا حتى يتثنى له معرفه اسباب الخسارة بها

waleedhafez
10-23-2013, 15:13
انا افضل دائما ان المتعامل فى سوق الفوركس يتعامل بنفسه وعلى توقعه هو
بحيث يستطيع قرأة لاشارت بشكل كويس لكى يستطيع البناء عليه

منور
10-23-2013, 18:22
ان الذين يدلون بالاستراتيجية هم خبراء فوركس لكن ليس معناه اننا دائما نبقى في حالة الاتباع والتقليد والا لما استطاع الانسان ان يكون له هدف في اكتسلب الخبرة لا نالمقلد يبقى دائما مقلدا اذا لم يفكر في الاستقلالية

هوبا
10-23-2013, 18:24
فعلا موضوع رائع اخي ولكن انا عن نفسي مقتنع بان ليس بشرط ان استراتيجية تنجح مع شخص او عدة اشخاص بشرط ان تنجح معى كل شخص يضع الاستراتيجية المناسبة له وحده

zakamessi
11-08-2013, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة ده وعلى مجهودك المبدول . . .

latraaa
11-08-2013, 18:24
و الله ي اأخي الكريم، هناك العديد من افستراتيجيات القيمة و التي أنصح بالعمل لعيها و التركيز عليها، و من بينها استراتيجية الأيتش في فور، و هي جد فعالة و تعطي نتائج طيبة، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

omar93
11-08-2013, 19:16
كمبتدئا .. أشكركم كثيرا وأريد مزيد من المعلومات محترفا ..... السلام

magedman
11-13-2013, 16:25
موضوع جميل وشيق جدا جدا فيمكنك ان تعمل استراتجيه خاصه بك ليست المشكل في الاستراتجيه لكن المشكله في اتباع هذه الاستراتجات نحن لا نلتزم بتباعها

abugoad
11-13-2013, 16:58
موضوع رائع وجميل وفي قمة الروعة مشكور اخي الكريم أيضاً لايد حقاً من معرفة كيف تدير الاستراتيجية و السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

mohamaher
11-13-2013, 18:36
مشكوره على تداول على هذا الموضوع ع المنتدى
وطرحه للشرح المبسط هذا
جزاك الله خيرا
ودائما فى استمرار ونجاح ومساعده الاعضاء للتسهيل عليهم

helbwer
11-13-2013, 18:47
السلام عليكم
مشكور من علم نجاح الاستراتيجية التى تعمل على
كسب المعرفة الازمة لاهم الصفقات التى تفتح واتمنى الخير للجميع

heroo252
11-13-2013, 19:00
اولا مفيش اساتراتيجة ليها نسبة نجاح ثابتة او حتى نسبة فشل انما دة بيكون حسب ظروف السوق
ولو فى طريقة ناجحة النجاح دة مش بيستمر لان بييجى وقت وبتفتر الفكرة وبتلاقى السعر مش بيحترمها فا لازم تعدلها او تلغيها تماما

creatorman1978
11-13-2013, 20:01
الاستراتيجية ليست بشرائها بقدر التنفيذ والالتزام بقواعدها ... فمن الممكن ان تشترى استراتيجية ولكن لا تلتزم بتنفيذ قواعدها فتخسر وتعتقد انها استراتيجية فاشلة
من الافضل صناعة استراتيجيتك بنفسك بعد التجريب لفترات طويلة

AZIZ CHENNOUFI
11-13-2013, 20:33
حتكلم عن الفوركس عن طريق السوال والجواب
اولا ماهو الفوركس
الفوركس ببساطه شراء العملات بسعر منخفض لتحقيق ربح عند ارتفاعها والعكس ايضا بيعها بسعر مرتفع
يعنى بامكانك الربح من خلال البيع والشراء
الفوركس يكون شراء عمله مقابل عمله بمعنى اشترى الدولار والبيع اليورو او العكس

---------- Post added at 06:04 PM ---------- Previous post was at 06:03 PM ----------

سوال2
هل الفوركس يحتاج راس مال كبير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا

---------- Post added at 06:04 PM ---------- Previous post was at 06:04 PM ----------

الفوركس لا يحتاج راس مال كبير
بامكانك المتاجره من 1 دولار ولكن النصيحه حسابك لايقل عن 100 دولار وتبدا باستخدام العقود الميكرو
وهذا طبعا من خلال مايسمى الرافعه الماليه
وهذا توفره لك شركات الوساطه
معنى الرافعه الماليه هو المتاجره باضعاف رصيدك والحصول على الربح من هذه المتاجره
بامكانك الحصول على رافعه ماليه حتى 1 الى 400

---------- Post added at 06:27 PM ---------- Previous post was at 06:04 PM ----------

سوال 3
كم ساحقق ارباح من مجال الفوركس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بامكانك ان تضاعف حسابك فى شهر او اسبوع او يوم او ثانيه
ولكن ايضا يمكنك تخسر حسابك فى شهر او اسبوع او ثانيه
وهذا دور اداره راس المال لحسابك
اداره راس مال جيده +استراتيجيه ناجحه = ارباح شهريه متميزه باذن الله.
اداره راس مال سئيه +استراتيجيه ناجحه = تصفير حسابك.

---------- Post added at 06:28 PM ---------- Previous post was at 06:27 PM ----------

سوال 4
من يمكنه المتاجره فى سوق الفوركس وكيف استطيع دخول المجال ؟؟؟؟

---------- Post added at 06:28 PM ---------- Previous post was at 06:28 PM ----------

اى شخص يمكنه المتاجره فى السوق هذا ويكفى انه السوق الاكبر على مستوى العالم والمتاجره بمليارات الدولارات يوميا
ويمكن التعلم على الحسابات التجريبه !!!!!!
(وهى فتح حساب مماثل للحقيقى تتعلم عليه كانك تتعلم على الحقيقى ).

---------- Post added at 06:29 PM ---------- Previous post was at 06:28 PM ----------

وتتعلم كيف تفتح صفقات كيف تتابع الاخبار ؟
فلو نجحت فى التجريبى يمكنك فتح حساب حقيقى.
ولكن احذر الصبر فى التعليم ولا تتعجل فى فتح الحساب

---------- Post added at 06:30 PM ---------- Previous post was at 06:29 PM ----------

ولكن ما هو ربح شركات الوساطه ولماذا تقدم هذه الخدمات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الوسطاء بينك وبين السوق هى شركات عالميه معترف بها ومسجله دوليا
الشركه من خلال تجارتك ارباحها نوعين
1 من خلال الاسبريد (وهو فرق السعر بين الشراء والبيع )
وهو من 2 نقطه الى -- قد يصل الى 40 فى بعض الازواج واكثر

---------- Post added at 06:31 PM ---------- Previous post was at 06:30 PM ----------

2 فوائد التبيت
وهذا اتفقنا سابقا انها حرام وهى عموله تاخذها الشركه من اجل تبيت صفقتك
طبعا نحن ننهى الموضوع ونفتح حساب اسلامى

---------- Post added at 06:32 PM ---------- Previous post was at 06:31 PM ----------

من الاخر الخلاصه فى نقاط

1 يمكن ان تحصل على دخل شهرى ممتاز لك من خلال العمل فى مجال الفوركس لو التزمت فى هذا المجال.
2 كاى مشروع تقوم بعمله لابد من راس مال جيد تبدا به .
3 مثله مثل اى مشروع لابد ان تكون لك خبره فى ى المجال ده.
4 يعنى الدكتور بيدرس الطب والمهندس بيدرس هندسه لكى يعمل فى مجاله ولمده سنين .
5 فلا تبخل على نفسك فى التعلم قبل فتح حساب تجريبى .
6 قبل حسابك المكسب احسب الخساره (ادراه راس المال ثم الالتزام لان السوق لايرحم ابدا ).
7 خليك على هدف معين باذن الله توصله .
8 فى حال الخساره ابتعد عن السوق راجع حسابتك وشوف الخطا فين .
لان الاهم هو االتعلم من الخطا (وهذه ماتسمى الخبره فى المجال )
بمعنى تعلم من ربحك ومن خسارتك
لو ربحت وعرفناها
طب ولو خسرت كيف اتعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

---------- Post added at 06:32 PM ---------- Previous post was at 06:32 PM ----------

اقلك تتعلم من عدم تكرار خسارتك .
9 الطمع ابتعد من الطمع ولكن اعمل على خطه معينه .
10 لا تصبر على الخساره واصبر على الربح.
11 اختار شركه وساطه محترمه وابتعد عن الغير معروفه حتى لايضيع مالك .

---------- Post added at 06:33 PM ---------- Previous post was at 06:32 PM ----------

فوركس هي اختصار للكلمة الأصلية foreign exchange currency trading أي تداول في سوق العملات العالمي . وهنا سنتذكر حجم السيولة الضخمة ! ونضيف معلومة جديدة ! يمثل متوسط السيولة اليومية التي يتم تداولها في سوق العملات العالمية بما يزيد عن 1.9 ترليون ! وهذا الرقم عملاق وقد يوازي مئات الأضعاف لجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعتاً !

hamid.chaaibi
11-13-2013, 20:47
السلام عليكم اخي العزيز
حسب رايي المتواضع سر النجاح يكمن في المتداول وليس في الاستراتجية
لمادا
الانه مهما كانت فاعلية الاستراتجية فالامر يتوقف على المتداول ان كان يمكنه التفاعل معها ام لا

mvpopcina
11-13-2013, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
يسلمو اخي الكريم على التوضيح والشرح الوافي وانا ارى ان مشكلتي هي في تتبع الاستراتجية وعدم الخروج عليها وانشاء الله اكتسب خبرة اكثر
بالتوفيق اخواني

ahmedshetos97
11-13-2013, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
شكرا اختي هبة علي المووضع الرائع دا وفعلا معاكي حق ان الاستراتيجية اهم حاجة الانضباط

AZIZ CHENNOUFI
11-13-2013, 21:23
من افضل الاماكن التي تعلمت منها اكاديمية خبراء المال للتعليم عن بعد فهي تقدم دورات مجانية في الفوركس و تقوم بعمل ورش عمل للتدريب مع متابعة الاساتذة الافاضل

mahmoud_26
11-17-2013, 05:20
احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

تاجر فوركس
11-17-2013, 05:42
انا بلنسبه لي غير مقتنع تماما بلاستراتجيات لازم نطور من انفسنا ونتبع التحليل الفني اما الاستراتجيات على كثرتها ماحصلت فايده منها تعرض لخسائر كبيره عكس التحليل الفني وموشرات المنصه

زهرة 124
11-17-2013, 06:16
انا مقتنعة تماما ان الاستراتيجية التي تنفع مع غيري قد لا تنفع معي تماما ويجب علي المرء ان يتعلم كيف يضع بنفسة استرايجيته الخاصة
وهناك بعض الاعضاء يقومون بمحاولة وضع استراتيجيات معينة وتنفيذها للتأكد من نجاحها
مشكورة علي الموضوع
بالتوفيق

هدىابراهيم
11-17-2013, 06:32
الاستراتيجية لا تشترى بقدر م يجب ان مكتسب لانها قواعد عمل شخصية متاجر
صفات المتاول و عقلية تداول و اهداف مرسومة ادا اعتبر بان الاستراتيجية الناجحة هي التي تجمع هته النقاط
و تاجرها و تجعل منها نقاط قوة

samieh
11-18-2013, 22:20
طيب وانا اشترى استراتيجيات ليه والنت مليان على اخره
استراتيجيات على عينك يا تاجر وبلاش من ولا تعريفة
عامة شكرا على النصيحة

محمد أبو بكر
11-19-2013, 02:52
السلام عليكم و رحمته و بركاته
الاستراتيجيات الناجحة بتفرق كتييييير فى النجاح وكمان فى الربح
ربنا يكرمنا جميعا ويوفقنا لاستراتيجيات ناجحه تفيدنا فى مكسب
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

anamoody
11-29-2013, 18:41
جزاك الله خيرا اخى على التوضيح المجمل للموضوع وشرح حقيقة نجاح الاستراتيجيات
قد استفدت منك الكثير واعتقد انه سيفدنى فى الوقت القادم
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك وننتظر منك المزيد
لا تحرمنا الجديد
تقبل مرورى

anamoody
12-12-2013, 18:56
مشكور اخى الفاضل على التوضيح وشرح حقيقة نجاح الاستراتيجيات
جزالك الله خيرا على ما تقدمه مفيدا للناس ويجعله فى ميزان حسناتك
اترقب منك الجديد
تقبل مرورى

mohamaher
12-18-2013, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
مشكور على موضوعك الرائع المتداول ع المنتدى
واشكرك ايضا على شرحك وتوضيح حقيقة نجاح الاستراتيجيات
وان شاء الله اكون من المستفيدين
جزاك الله خيرا

waelmma
12-22-2013, 12:19
:)):p:accute: على طول تصلنى هذه الاخبار وهذه الاعلانات على صفحتى على المنتدى
وفى الواقع لااهتم بها ابدا وليك احسن فى المضمون وهو هذا المنتدى

waleedhafez
12-22-2013, 12:22
اخى الكريم
اظن ان هذه المشكلة وماشابها كثيرا هى بسبب التسرع فى فتح الصفقات
دون اى تحليل او دراسة وانصحك ان تخرج من صفقتك لان السعر
الان اتخذ ترند صاعد وحاول ان تدخل دائما مع الترند

Moro_Mezo
12-22-2013, 14:54
مفيش اساتراتيجة ليها نسبة نجاح ثابتة او حتى نسبة فشل انما دة بيكون حسب ظروف السوق
ولو فى طريقة ناجحة النجاح دة مش بيستمر لان بييجى وقت وبتفتر الفكرة وبتلاقى السعر مش بيحترمها فا لازم تعدلها او تلغيها تماما

salimned
12-22-2013, 15:18
السلام عليكم
معك حق اختي يجب عدم الاعتماد على هده الاستراتيجيات
و محاولة الاعتماد على النفس و التعلم جيدا حتى تكسب
استراتيجية تعمل بها لوحدك و تحقق نتائج طيبة و بالتوفيق لك اختي
تحياتي سلام.

nader
12-22-2013, 15:26
يعني في نهاية المطاف الموضوع الدي كتبتيه يروج
لموقع ما ويريد هو ايضا بطريقة او اخرى بيع استراتيجياته
لكن يبقى الموضوع مهم واشكرك على طرحه فالكثير من الاستراتيجيات ومنها المجاني كدالك ناجحة وفعالة
مع الكثير من التجار في حين هناك فئة لاتنجح في استخراج الربح من هده الاستراتيجيات
والسبب هو الانضباط لمبادئ الاستراتيجية حتى تتمكن من اعطاء نتيجية
بالتوفيق

waleedhafez
12-22-2013, 15:27
و تاجرها و تجعل منها نقاط قوة و هذا لن يتحقق الا عن طريقك

Anarchie
12-22-2013, 15:32
بسم الله الرحمن الرحيم
---------------------------------------------------------
انا عن نفسى مش بفضل الموضوع دة
لان مفيش اى ضمان من الشركات دى و لو فى
تقدر تقولى هل الربح مضمون 100%
و لو مضمون 100% مع احترامى ازاى تتاكد انه ربح حلال
__
_
$$$$$

( تفضل بقول فائق الاحترام و التقدير )
-----------------------------------------------------------
( وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا )
( الارتقاء بالمستوى العقلى و التعليمى خطوة كبيرة فى طريق النجاح )
( و الثقه بالنفس و عدم التراجع عن طريقك و طموحك )
( مبتدئ و افتخر و اسعى للاحتراف )

falcon26
01-25-2014, 03:31
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

sara ali
01-25-2014, 12:24
أختي الكريمة شكرا لك على الموضوع أما الإستراتيجيات فكلها على ما أظن ناجحة المشكلة كما قلت أن المتاجرين لا ينظبطون بقوانينها

WASEM DALLOUL
01-26-2014, 18:29
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده حول حقيقية نجاح الأستراتيجيات وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

saddem
01-26-2014, 18:42
الإستراتيجيات فكلها على ما أظن ناجحة المشكلة كما قلت أن المتاجرين لا ينظبطون بقوانينها ولا في التعامل معها

adam09dz
01-29-2014, 15:20
على حسب قولك أن هناك من يبيع استراتجيات ؟ أم مادا

و بخصوص تطبيق الاستراتجية فواجب عليك الانضباط

و شكرا

rami007
02-10-2014, 06:19
السلام عليكم
شخصيا لا أؤمن بالدين يدعون إلى
التعامل مع استراتيجيات بالأموالن
و لكن اقولها بصراحة هناك
استراتيجيات مجانية و عملية جدا
سلام تحياتي
بالتوفيق

foxforex
03-22-2014, 05:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جميل بارك الله فيك اخى واستفدت جدا من المعلومات الموجودة فيه من خلال ردود الشباب بارك الله فيهم وجعله فى ميزان حسناتهم وتقبل مرورى
*_*_ ...*|*...
.................................................. ..

besnisse
04-06-2014, 02:10
مشكورة الاخت هبة على الطرح موضوع مميز نتمنى ان يستفيد الاعضاء الكرام وفي مقدمتهم الجدد في مجال الفوركس
ننتظر كل جديد لك
بالتوفيق و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

ana lola
04-06-2014, 02:21
مشكور
والله يعطيك العافية على مجهوداتك
وان شاء نبتكر استراتيجيات جديدة افضل وادق

a7med84
04-06-2014, 15:16
فى الكمتير من الاستراتيجيات ولاكسبيرتات فعلا اللى بتكون مقابل المال

ولكن انا لم اتبع مثل هذه الامور مره ولكن انا اعتمد على اسلوب ولى ثقه به واحاول تقويته

ahmedelka
04-06-2014, 16:11
السلام عليكم
كما تفضل الاخوة الكرام توجد العديد من الاستراتيجيات الماجنية والمدفوعة
ولكن المشكلة مش في الاستراتيجية ولكن التطبيق و الانضباط
انا من الناس الدين يعتقدون ان الاستراتيجية هي شخصية وان اخدتها من غيرك
فانك تختارها ملائمة لضروفك العملية او يمكنك ان تعدل فيها من بعد
و تقبل مروري

ahme
04-06-2014, 16:17
مرحبااااا
انا عن نفسي مقتنع بان كل
يعمل استراتيجية من تفكيرو واللي تعجبو
مع اني انا لسة ما فكرتش باي استراتيجية
تحياتي تقبلووو مرؤؤؤؤؤري

menoer1248
04-06-2014, 16:44
انا اظن من يبيع استراتيجية فهو ليس حقيقية والسبب كيف يعقل ان يكون شخص له استراتيجية رابحة يطمع في بعض المال من غيره و لو كانت الاستراتيجية ناجحة فهو بالفعل من اصحابالاموال الطائلة وكيف يكون بائعا رغم ثرائه
انا اشك في الامر

osh
04-08-2014, 02:37
من وجهه نظري المتواضعه انا لابد لكل عضو اختيلر الاستراتيجيه التي يتاثر بها
ويدرسها تماما لكي يحقق بها الارباح التي يدركها ويتمناها ...وبالتوفيق ان شاء الله

forex_lionz
04-08-2014, 12:09
لتطبيق اى استراتيجيه ان تعرف كيفيه تطبيقها بكل جوانبها
تحياتى

mohamed01
04-08-2014, 19:19
اعتقد ان نجاح الاستراتجيات فهي تتمثل في طريقة تعامل معها المتداول
لانه الطريقة التعامل هي التي تعني النجاح ام الفشل
بالتوفيق للجميع

forex_lionz
04-08-2014, 22:34
يلزم لتطبيق اى استراتيجيه ان تعرف كيفيه تطبيقها بكل جوانبها
تحياتى

lubna
04-08-2014, 22:40
أعتقد أنو الموضوع يحتاج ذكاء من المتداول طول ماهوه قرر يدخل سوق الفوركس المفروض يكون محضر أستتراتيجيات مححدده لنفسو وما بيكون محتاج لناس تحدد ستراتيجيه خاصه في

scan
05-19-2014, 02:54
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

nadersalaia
05-19-2014, 07:41
بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد
أخي الغالي موضوع جيد جدا واعتقد أنه يجب علينا ان نفهم الاستراتيجية بشكل كبير ومعمق
أشكرك كثيرا على الموضوع ونرجو منك المزيد وبالتوفيق للجميع

محمد السيد محمد
05-19-2014, 13:19
افهم من كده انك بتعلني عن استراجياتكم في يالا فوركس .. مفيش مانع
لكن انا عندي اقتراح افضلايه رايكم اشترى من عندكم افضل استراتيجية واغلاها وبالثمن اللي هتقولي عليه
وهحصل برده على التدريب اللي ذكرتيه .. لكن انا بطالبكم بعمل اكسيبرت بهذه الاستراتيجية وتعرفوني ازاي اعدل اعداداته .. اتفقنا؟؟

payza
05-19-2014, 13:56
نجاح الاستراتيجية تعتمد علي صاحبها
الذي عدل فها مرات
من اجل ان تنجح

-----------------------------------------------------------------------------------------

INTHENAMEOFALLA
05-19-2014, 14:08
يا اخى الفاضل لا تصدق كل ما تقابله على النت لان النت يشمل النصب والاحتيال وعدم الضمير لذلك احترس واحذر ولا تثق فى كل البشر

ahmedibrahim258259
05-19-2014, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معك حق اخي الكريم الواحد ايه اللي يضمنه ان النتايج دي تكون مظبوطة او صحيحة ممكن اشتري الاستراتيجية وتطلع فاشلة وساعتها مين اللي هايرجع ليا فلوسي
تقبل مروري

karam22
05-19-2014, 14:30
مشكور اخي علي الموضوع الممتاز
انا لا اتعامل مع اي شخص خارج نطاق معارفي باي حال من الاحوال في الفوركس واعتمد علي نفسي بشكل كامل حتي لو كانت ارباحي قليلة

mohamed bnali
05-19-2014, 15:13
عزيزي المحترم والعضو المبجل تضيع الحقيقة اذا حققت في الاستراتيجيات
والحقيقة ان الاستراتيجية زبدة معارف وخبرات وتجارب ومهارات فاذا توخى التاجر في المعارف
وعرف الاشياء زخبر اغوارها وعرف مكنونات اسارارها من هده الزبدة المعرفية تتكون الستراتيجية او المنهج الخاص في ا لتداول والمضاربة
بربك قل لي اخي التاجر تشتري استراتيجية وكيف تطبق هده تاالاستراتيجية وانت تنقصك المعارف وخبايا تطبيق الاستراتيجيات
حقيقة الانسان يطلع على استراتيجيات الغير وماعمله الخبراء الدين تفانو وما اودعوه من فنيات في هده الاستراتيجيات حتى وصلوا اليها
والغلط كل الغلط ان التاجر من اول مرة سيقول لك انه سيستعمل استراتيجية
وتقبل سلامي

---------- Post added at 01:13 PM ---------- Previous post was at 01:12 PM ----------

عزيزي المحترم والعضو المبجل تضيع الحقيقة اذا حققت في الاستراتيجيات
والحقيقة ان الاستراتيجية زبدة معارف وخبرات وتجارب ومهارات فاذا توخى التاجر في المعارف
وعرف الاشياء زخبر اغوارها وعرف مكنونات اسارارها من هده الزبدة المعرفية تتكون الستراتيجية او المنهج الخاص في ا لتداول والمضاربة
بربك قل لي اخي التاجر تشتري استراتيجية وكيف تطبق هده تاالاستراتيجية وانت تنقصك المعارف وخبايا تطبيق الاستراتيجيات
حقيقة الانسان يطلع على استراتيجيات الغير وماعمله الخبراء الدين تفانو وما اودعوه من فنيات في هده الاستراتيجيات حتى وصلوا اليها
والغلط كل الغلط ان التاجر من اول مرة سيقول لك انه سيستعمل استراتيجية
وتقبل سلامي

shellfish_ssa
05-19-2014, 15:16
بسم الله اولا واخيرا اخى الفاضل
السلام عليكم ورحمة الله مشكور جداعلى طرح هذه المعلومات الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المشاركات القيمه وتقبل مروري بسلام

الربح من الفوركس
05-19-2014, 16:29
اخى الحبيب لك الشكر على الموضوع وهناك الكثير ن الاستراتيجيات يمكن تعلمها والعمل بها دون الشراء وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

abdelmoumin
05-19-2014, 16:42
السلام عليكم و حياكم الله
اخي الكلريم يبدو لي الاستراتيجيات ليست مفيدة في المداولة فقد جربتها لاكثر من مرة بدون فائدة فالخبراء لا يعتمدون غليها في المداولة فكل استراتيجية و تخصصها في الفوركس

nour elhouda
05-21-2014, 03:43

شكرا على توضيح حقائق الاستراتيجيات وفعلا تطبيق الاستراتيجية وكيفية الاستفادة منها اهم من اتباع اى استراتيجية وخلاص وجزاك الله خيرا

الحقيقة الأولى :

الحقيقة الثانية :

شكرا على توضيح حقيقة الاستراتيجيات وكيفية الاستفادة منها وفعلا تطبيق الاستراتيجية وكيفية الربح منها هى افضل من اتباع اى استراتيجية لمجرد انها ناجحة مع غيرك

haffoudhi
05-21-2014, 11:49
قبل الاستراتيجييه هال انت باستطاعتك ان تكون تاجرا ناجحا لان الاستراتيجيه تتطلب اشخاصا لهم روح التجارهخ والالتزام بما تمليه عليهم السوق

AMLAK
05-21-2014, 12:12
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الاستراتيجية لا تشترى بقدر
م يجب ان مكتسب لانها قواعد عمل شخصية متاجر صفات المتاول و عقلية تداول و اهداف مرسومة ادا اعتبر بان الاستراتيجية
الناجحة هي التي تجمع هته النقاط و تاجرها و تجعل منها نقاط قوة و هذا لن يتحقق الا عن طريقك تحياتي للجميع

حليس مختار
05-23-2014, 18:39
شكرا على الموضوع بس الحقيقه انا لا اعتقد اننى فيوم

من الايام سوف اقوم بشراء اى استرتيجيات وذلك لان اى
استرتيجيه تكون خاصه بشخص اذا نجحت ليس بالضروره
ان تنجع مع الاخر وايضا انو يجب ان يكون لى الاستراتيجيه
الخاصه بى وهذا سوف يحدث بعد تدوال مجموعه من الخبرات
حتى الوصول الى الاسترتيجيه المناسبه لى وشكرا مره تانيه

alaeddine
05-23-2014, 22:20
جزاك الله خيرا اختى الفاضلة على هذا الموضوع ولكن انا عن نفسي
مقتنع بان ليس بشرط ان استراتيجية تنجح مع شخص او عدة اشخاص
بشرط ان تنجح معى كل شخص يضع الاستراتيجية المناسبة له
بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله.

سمير تيارت
05-25-2014, 17:58
كلام فعلا عين العقل
يلزم لتطبيق اى استراتيجيه ان تعرف
كيفيه تطبيقها بكل جوانبها
يمكن ان تشترى استراتيجيه ناجحه
مع شخص ولا تكون ناجحه معك
تحياتى

rami007
05-26-2014, 08:58
السلام عليكم
شخصيا لا أؤمن بالدين يدعون إلى التعامل
مع استراتيجيات بالأموالن و لكن اقولها
بصراحة هناك استراتيجيات مجانية و عملية جدا،
سلام تحياتي
بالتوفيق

mahmoud1025
05-26-2014, 09:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزسز هل معنا كلمه استراتجيه هى النظام او الشتم الى انت بتعامل به او عليه وده معناها ولا اى المعلمات جميله ومشكورا عليها طبعا حورات النصب كتير جدا فى الفوركس وده لابد مع التعامل مع الشركه بدون وسيط

ahmedmomen
05-26-2014, 15:25
شكرا اختي الفاضلة على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا الاستراتيجيات في الفوركس كتيرة جدا ومتنوعة
وانا شخصيا بفضل الاعتماد على نفسي في اختيار الاستراتيجية اللي بتداول بيها

hassanayoub
05-26-2014, 15:31
السلام عليكم
شكرا على الموضوع لكن في نظري أن على كل واحد ايجاد استراتيجيته الخاصة
من الصعب على الجميع تطبيق استراتيجية واحدة و النجاح بها
شكرا على المجهود القيم
و بالتوفيق للجميع باذن الله

loubnaettaki1
05-26-2014, 16:52
السلام عليكم اخي هنااك العديد من الاستراتيجيات التي تحقق اربااح كويسة وفي استراتيجيات بتخسرك كل رصيدك
في نااس نصاابة بتبيع استرتجيات وفي كماان خبرااء في الفوركس بتديك استرتجية رائعة بمكسب وبدون خسارة
وشكرا على هذه المشاركة طيبة

balou
05-26-2014, 16:58
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد موضوعك مفيد يستحق متابعة اخي اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

host
05-29-2014, 04:46
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

gehad87
06-21-2014, 16:27
العجيب في الامر ان الاستراتيجيات او الاكسبيرت بيبقا شغال عال العال
على التجريبي
واول ما يمسك حساب حقيقي
يمارجنه
ما تبقاش فاهم ليه بيعمل كده

forexman55555
06-21-2014, 16:45
السلام عليكم انا اعتقد ان نجاح الاستراتيجية لا يعتمد على الاستراتيجية نفسها
و لكن يعتمد على ظروف تطبيقها اى ان لو الظروف مناسبة فالاستراتيجية سوف تنجح

saro123
06-21-2014, 17:55
انا ارى ان نجاح الاستراتيجية تتوقف على نجاح التاجر نفسة ومدى فهمة واستعابة لتلك الاستراتيجية وبالتالى يستطيع
الدخول الى السوق فى الاوقات المناسبة للعمل

maha2012
06-21-2014, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الاستراتيجيه الناجحه هى التى
تفرض نفسها وهى التى تكسب تاكتر بكتير من الخساره يا اخى تحياتى لك

بشير حمدان
06-21-2014, 18:14
السلام عليكم
نقل الموضوع واضح جدا مع ذكر اسم المنتدى الذى تم منه النقل كان ممكن يتم صياغه الموضوع باسلوبك الخاص ولا توجد استراتيجيه مربحه لكافه الافراد الذين اسعملوها

mohamed.atef
09-27-2014, 17:43
الاستراتيجية لا تسمى هكذا الا عندما تستطيع ان تنفذها فهي خاصة بمن يستطيع تنفذها بمستواه الفكري و المعنوي و لذلك يفضل ان تتعلم كيف تدير امورك بنفسك وو ذلك بعد التعلم .

shoshotamer
09-28-2014, 06:07
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح العظيم لما له من افاده كبيره لكل الاعضاء
وادعوا الله ان يطيل فى عمرك لكى تمدنا بالمزيد من هذه المواضيع المهمه لنا

baite
09-28-2014, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

مصراوى
09-28-2014, 19:36
اخى الكريم اعتقد ان اى استراتيجية تحتاج الى العمل بها على الحساب التجريبى فترة كبيرة للتعرف على مدى القوة والضعف وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

haffoudhi
09-28-2014, 21:10
اعتقد ان الاستراتيجية لا تشترى بقدر م يجب ان مكتسب لانها قواعد عمل شخصية متاجر صفات المتاول و عقلية تداول و اهداف مرسومة ادا اعتبر بان الاستراتيجية الناجحة هي التي تجمع هته النقاط و تاجرها و تجعل منها نقاط قوة و هذا لن يتحقق الا عن طريقك

---------- Post added at 06:09 PM ---------- Previous post was at 06:07 PM ----------

اعتقد ان الاستراتيجية لا تشترى بقدر ما يجب ان تكتسب لانها تمثل قواعد عمل شخصية المتاجر وصفات المتداول و عقلية تداول و اهداف مرسومة ادا اعتبر بان الاستراتيجية الناجحة هي التي تجمع هته النقاط و و تجعل منها نقاط قوة ترتكزعليها في تجارتك الخاصة بك

---------- Post added at 06:10 PM ---------- Previous post was at 06:09 PM ----------

اعتقد ان الاستراتيجية لا تشترى بقدر ما يجب ان تكتسب لانها تمثل قواعد عمل شخصية المتاجر وصفات المتداول و عقلية تداول و اهداف مرسومة ادا اعتبر بان الاستراتيجية الناجحة هي التي تجمع هته النقاط و و تجعل منها نقاط قوة ترتكزعليها في تجارتك الخاصة بك

---------- Post added at 06:10 PM ---------- Previous post was at 06:10 PM ----------

اعتقد ان الاستراتيجية لا تشترى بقدر ما يجب
ان تكتسب لانها تمثل قواعد عمل شخصية المتاجر وصفات المتداول و عقلية تداول و اهداف
مرسومة ادا اعتبر بان الاستراتيجية الناجحة هي التي تجمع هته النقاط
و تجعل منها نقاط قوة ترتكزعليها في تجارتك الخاصة بك

abokarem
09-28-2014, 21:51
السلام عليكم
للاسف هناك الكثير من المواقع التى تبيع الاستراتيجيات وتقول انها اربح وانت نائم ان كانت كذلك اعتقد ان هذه الاستراتيجيات الكنز كما يقولون لن تباع
والمهم ان نتعلم التداول ونتعرف من الاخطاء

Wassa04
09-28-2014, 22:20
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصائح جميييلة شكرا لك اختي الفاضلة
على مجهودك الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

key
10-02-2014, 03:46
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

esshazly
12-21-2014, 19:17
السلام عليكم ...أضن أن كل متاجر يجب عليه إيجاد استراتيجيات خاصة به تكون على حسابي إمكانياته ونفسيته ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول مع انستا فوركس والمنتدي

ibrahim forex
12-21-2014, 20:27
جزاك الله خيرا اختى الفاضلة على هذا الموضوع ولكن انا عن نفسي مقتنع بان ليس بشرط
ان استراتيجية تنجح مع شخص او عدة اشخاص بشرط ان تنجح معى كل شخص يضع الاستراتيجية المناسبة له

tedjboyka
12-22-2014, 02:51
:(:(:(;);):):):)يلزم لتطبيق اى استراتيجيه ان تعرف كيفيه تطبيقها بكل جوانبها

Mr now
12-22-2014, 03:35
شرح مفيد للغاية منك للاعضاء الكرام
الاستراتيجية المكتسبة عن احتكاك هي
الافضل للمتداول ربما
ارجو الاستفادة

saiddeco
12-26-2014, 04:13
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته بنسبة لخبرتي فانا اقول ان الاستراتيجيات انت الذي تنشئها بخطة عملك و التي تتععها انت لانك انت الذي يختار ما الذي يناسبك و كم ستجعل لك انت تشتغل و انت مرتاح

Mr now
12-26-2014, 11:16
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أختي الكريمه على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
في تطوير مهاراتنا في هدا السوق الرائع
ارجو الاستفادة

ybrahmi
12-26-2014, 11:39
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم
شكرا لك انا عضو جديد في مجال الفوريكس
شكراً على هذه الحقائق لنجاح الاستراتيجيات
بسم الله الرحمان الرحيم

thabt
12-26-2014, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي فعلا السر يكمن فقط في الانضباط والتكيف مع الاستراتيجية وليس دفع المال كما يعتقد البعض

adil17
12-26-2014, 15:39
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود الكبير و على هذه المعلومات المميزة التي قدمتها لنا و جزاك الله كل خير من هذا السوق

Wassa04
12-26-2014, 15:40
مضوع جمييل شكرا لك اختي الفاضلة على
هذا المجهود ارلئع بالتوفيق لك تقبل مروري

monaaq
01-28-2015, 10:22
الاخ الفاضل شخصيا لا أؤمن بالذين يدعون إلى التعامل مع استراتيجيات بالأموال و لكن اقولها بصراحة هناك استراتيجيات مجانية و عملية جدا، وايضا اتعلم التحليلات سوف تساعدك كثير و الله الموفق

redaaq
01-28-2015, 12:32
اولا كلام فعلا عين العقل يلزم لتطبيق اى استراتيجيه ان تعرف كيفيه تطبيقها بكل جوانبها يمكن ان تشترى استراتيجيه ناجحه مع شخص ولا تكون ناجحه معك ولكن جربها على الحساب الديمواولا اتمنى لك النجاح

shafoaqq
01-29-2015, 12:16
تحية طيبة إذا قمت بالبحث في محرك جوجل عن جملة ستجد أن هناك العديد والعديد من الشركات والأشخاص الذين يبيعون استراتيجيات للمتاجرة ببضعة آلاف من الدولارات ، وذلك على افتراض أن هذه الاستراتيجيات تحقق آلاف من النقاط أسبوعيا أو شهريا أو يوميا ، مع عرض النتائج الافتراضية حول الأرباح .هنا آنت تقول هل إذا دفعت لهؤلاء الأشخاص 2000 $ مثلا فهم سيرشدونني إلى كيفية تحقيق آلاف النقاط وأربح الكثير من المال و الله الموفق

---------- Post added 01-29-2015 at 11:16 AM ---------- Previous post was 01-28-2015 at 01:45 PM ----------

تحية طيبة إذا قمت بالبحث في محرك جوجل عن جملة ستجد أن هناك العديد والعديد من الشركات والأشخاص الذين يبيعون استراتيجيات للمتاجرة ببضعة آلاف من الدولارات ، وذلك على افتراض أن هذه الاستراتيجيات تحقق آلاف من النقاط أسبوعيا أو شهريا أو يوميا ، مع عرض النتائج الافتراضية حول الأرباح .هنا آنت تقول هل إذا دفعت لهؤلاء الأشخاص 2000 $ مثلا فهم سيرشدونني إلى كيفية تحقيق آلاف النقاط وأربح الكثير من المال و الله الموفق

antonioforex
01-29-2015, 18:28
السلام عليكم
مشكورة اختي على توضيح حقيقة الاستراتيجيات و كيف يجب ان نعمل بها
لان المهم هو الالتزام لتحقيق نتائج ايجابية و بالتوفيق لك اخي العزيز.

sinator
01-29-2015, 20:02
فعلا موضوع الاستراتيجيات موضوع مهم جدا
للمتاجرة في بضعة آلاف من الدولارات
وتحقق الآلاف من النقاط فشكرا على المعلومات
القيمة ومزيد من التقدم

motaasemmaimon144
01-31-2015, 00:40
تنجح اذا طبقتها صح وتوافر فرص جيدة ليها ساعتها اقوللك مبروك يا ريس

akramadam1002
01-31-2015, 06:34
إذا قمت بالبحث في جوجل عن جملة كيفية تحقيق آلاف النقاط وأربح الكثير من المال سو ف تجد ما تتمنا والمنتدى بيوفر كل شئ سوق العملات فوركس هو أكبر الأسواق المالية وأكثرها سيولة.

motaasemmaimon144
01-31-2015, 11:52
تنجح اذا طبقتها صح وتوافر فرص جيدة ليها ساعتها اقوللك مبروك يا ريس

bakrgadallah9003
01-31-2015, 12:08
شكرا على الموضوع بس الحقيقه انا لا اعتقد اننى فيوم من الايام سوف اقوم بشراء اى استرتيجيات وذلك لان اى استرتيجيه تكون خاصه بشخص اذا نجحت ليس بالضروره ان تنجع مع الاخر وايضا انو يجب ان يكون لى الاستراتيجيه الخاصه بى وهذا سوف يحدث بعد تدوال مجموعه من الخبرات حتى الوصول الى الاسترتيجيه المناسبه لى

diabrashad624
01-31-2015, 13:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته فعلا فرند فأهم شيء في الإستراتيجية هي الإنضباط و ليس فقط أن تسمع أنها مربحة لتدخل به اشكرااعلى المعلومات ا لقيمة المميزة

magdyhaleem1481
01-31-2015, 16:17
انا مقتنعه بأن ما ينجح من استراتيجيات مع بعذ المتاجرين ليس بشرط ان ينجح مع باقى المتاجرين المفروض كل متاجر يضع لنفسة الاستراتيجية المناسبة لظروف عمله

helmyadam639
01-31-2015, 17:27
شكرا جزيلا على التوضيح المهم جدا لكل من هو قادم على سوق الفوركس انا لحد الان لم اجيد فهم استراتيجية معينة وفهمها على اكمل وجه ولكنى بحاول بس انا حاطط فى حسبانى انى هعتمد على التوصيات بشكل اكبر ومع الوقت استطيع انشاء استراتيجية خاصة بى

kashefadam2738
01-31-2015, 18:27
شكرا لك على المعلومات القيمة لكن اظن انك تعملين تسويق و نشر للشركة الموجودة في المنتدى و هذا مخالف للقوانين بالتوفيق لك وننتظر منك الجديد ليفدنا يا غالي

xwolf806
01-31-2015, 19:02
جزاك الله خيرا اعتقد ان الانسان لازم يفكر وبينى استراتيجيته بنفسه وان شاء الله يقوم الكل على عمل ذلك وان يساعد كل منا الاخر فى تطوير نفسه واستراتيجيته وبالتوفيق للجميع .

gadallahwagdy1419
01-31-2015, 20:41
السلام عليكم ولكن يجب اولا وقبل كل شيئ ان يجد استراتيجية واضحةلكي نفهم عليها

---------- Post added at 05:41 PM ---------- Previous post was at 05:16 PM ----------

السلام عليكم ولكن يجب اولا وقبل كل شيئ ان يجد استراتيجية واضحةلكي نفهم عليها

sinator
02-02-2015, 17:27

abdelhd
02-02-2015, 18:05
ياخي الاستراتيجية ضرورية ولاكن
هؤلاء الاشخاص لايمكن ان نتقق بهم بسهولة .

Tro
02-03-2015, 18:27
هى مش قصه شرا استراتجيات لازم الاستراتيجيه اللى الواحد هيشتغل بيها تكون مناسبه لهدفه اولا بالاضافه انها لازم تبقى مناسبه لامكانياته
عل الاق الواحد بيبقى عارف ايه اللى محتاجه وايه اللى عاوز يوصله علشان كدة الاستراتيجيه لازم الواحد هو اللى يبقى حاططها لنفسه ع الاقل يعرف رايح فين وجاى منيين

maachou abdo
02-03-2015, 19:03
الاستراتيجية ليست سلع يااخي تباع وتشترى الاستراتيجية بمثابت قواعد نتبعها لك تنجح صفقاتنى لا اقول تنجح يعني 100% فليست هناك استراتيجية ناجحة 100%
المهم على العموم كل منا لديه استراتيجيته الخاصة فيمكن لواحد ناجح بالستراتيجيته الخاصة وادا استعملها الاخر لن تنجح مع
لدا اقول على كل منا ان يجد استراتيجية خاص به ويطورها والله هو الرزاق والمستعان و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hassanabu
02-04-2015, 00:29
السلام عليكم
لا اعتقد ان الموضوع بهذه السهولة
انا عن نفسي لازلت اتعلم ولكني اجد حاليا التعلم على الحساب الصغير مفيدا جدا
لان الخسائرحقيقية والارباح كذلك

الاسد التاجر
02-04-2015, 00:51
ليش ادفع فلوس في استراتجيه وانا متاكد ان في منصه
موشرات كثيره اقدر اطلع منها باستراتجيه ناجحه
وبلتوفيق يارب للجميع

mahi
02-04-2015, 01:00
فعلا ردود مفيدة من الأخوة الأعضاء .مع أني مبتدأ لكن لا
اضن انه يوجد استراتيجية ناجحة 100/00 كما تفضل الأخوة الأعضاء
يمكن أن تكون مفيدة لكن ليس كليا

mn3m
03-21-2015, 18:14
السلام عليكم ... الطريقة لازم انت تجربها علي الديمو اولا علشان تعرف اية الممكن تحققة الطريقة دي ... شكرا علي الموضوع
بالتوفيق تقبل مروري

madmax07
03-28-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع الشيق جزاك الله خير الجزاء و اتمنى للجميع التوفيق والنجاح تحياتي.

mohamedhassn
03-29-2015, 06:11
وهذا بعض الاستراتجيات المضمونة اليوم سوف نبداء سويا بعمل استراتجية جميلىة جدا وهى استراتجية البولنجر بند بالاعدادات الافترضية ويتم عمل صفقة شراء مثلا عند وصول الشمعة للخط الاسفل للبولنجر بند وعند وصلها لاعلى خط يتم البيع وهى مجرية ونسبة نحاجها 70%

موشر الاستوكساتك بالاعدادات الافتراضية هو الدليل الاول لى على اتجاهات السوق وفعلا من خلالة يتم تحديد اتجاه السوق فهو عند وصول 80 وانحناء يتم البيع ووصولة 20 يتم الشراء
مؤشر الشمس والقمر مؤشر فوركس قوي جدا هذا الموشر من الموشرات الهمة ايضا لانهو سهل الاستخدام عند ظهور الشمس او القمر يتم البيع والشراء وفما بعد سيتم الشرح المفصل لكل موشر
هو من اهم الموشرات التى اعتمد عليها وبجد رائع رائع -شرح مؤشر الفوركس البسيط والقوي ديمارك DeMark Trendline Trader

mohamedhassn
04-04-2015, 20:06
الاستراتيجيات , حقيقة , شرح , نجاح حقيقة نجاح الاستراتيجيات إذا قمت بالبحث في محرك جوجل عن جملة Forex trading systems ستجد أن هناك العدي

elkalaby
04-05-2015, 11:58
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

mechanical
08-30-2015, 17:08
السلام عليكم ... الاختيار اولا بتاعك الي الطريقة اللي انت هتشتغل بيها هي اللي من الممكن ان تكون اكثر العوامل علي عمل المكاسب والخسايلر
ولا يوجد طريقة ناجحة من غير تعلم وتجربة

ahmed bakry
10-24-2015, 20:16
مش كل الاستراتيجيات بتمتاز بالنجاح ومش مع اى متداول فى استراتيجيات بتنجح واخرى وفى استراتيجيات صعبة وبتحقق ربح والعكس وشكرا

milou9
10-24-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله
كل الناس تبحث عن طرق الربح والاستراتيجات وتوجد الاف الطرق ولكن الشيئ الاهم التجريب والتداول فترة كافية على التجريبي ويبقى اهم عنصر في النجاح هو المتداول نفسه

anasstig
10-24-2015, 20:24
أخي الكريم شكرا لك على تفاعلك و موضوعك الرائع
ننتظر جديدك في قادم الأيام إن شاء الله
تحياتي لك أخي الكريم

doaa sary
02-27-2016, 22:24
بقلوس لا صعب اننا ندفع
ف البداية لان معظمنا لسة عارف المجال ومكسبش منو
فا ممكن نتعلم ونشوف الطرق والاكسبرتات الموجودة بالنت المجانية افضل

snnaky
01-15-2017, 08:18
انا اقدر لك اخى الكريم انك مازلت جديدا على المنتدى هنا وليس لديك الخبرة الكافية لعمل موضوعات مفيدة ولكن عليك ان تتعلم كيف تصنع موضوعا مفيدا فليست العبرة فى الموضوعات عدد السطور او العنوان فقط ولكن المضمون اهم بكثير وكيفية التعبير عن هذا المضمون بأدوات الشرح التى تكفل ان يكون هناك افادة لمن يقرأ موضوعك وكم الأستفادة التى يحصل عليها

xmenflis1
01-17-2017, 23:22
مرحباً شكراً على إضافة
الاخ الكريم, مؤشر الماكد هو مؤشر قوي جدا ويوفر اشارات قويه ودقيقه للبيع والشراء, مؤشر الماكد من المؤشرات التي توضح الاتجاه والتنبؤ به بشكل مسبق بشكل حساس جدا ويجب فهمه والتدرب عليه لفهمه والتقاط الاشارت مبكرا
بتوفيق للجميع

adamarwan
01-18-2017, 02:22
نعم ممكن ان تسال على الخطة
التى تطمع فى العامل بها لكى تتمكن من ان تفهم كل الجوانب
بتاعك وان تتداول على هدا لنحو اعالى
وحظ موفق

سيد2017
01-18-2017, 02:50
انا يدور سؤال مهم فى ذهنى لو ان هه الاسترتيجيات ناجحة جدا التى يحاولوا ان يبيعوها اذن لماذا لا يحتفظ بها لنفسه ويزيد من الارباح عندما يعمل بها وانا اعتقد انه يوجد من يفعل ذلك انه المتداول الشهير مصطفي بلخياط يتداول باستخدام مؤشر لا احد يعلمه

Mmounir
01-18-2017, 05:41
الاخ الفاضل
جزاك الله خيرا علي هذا الموضوع ولكن ليس كل الاستراتيجيات ناجحه وليست صادقه انما هي مؤشر لك للتداول
تقبل مروري

bassembouazizi
01-18-2017, 06:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع ،انا ارى ان لكل شخص استراتيجيته الخاصة االدي يجب وبالتوفيق

freetrade
01-18-2017, 06:17
لا يوجد استراتيجية ناجحة بنسبة 100 % ولكن دايما بتكون فيه نسبة من 40 الي 60 وفي افضل الحالات ممكن تكون الاستراتيجية ناجحة بنسبة 80 % ولذا لابد من تجربتها والتدرب عليها قبل تطبيقها علي الحقيقي

zizoo99
01-18-2017, 07:18
يا اخى هناك ملحوظه هامة جدا و هى انت تدفع 2000$ من اجل استراتيجيه فلماذا صناع الاستراتيجية انفسهم لا يتبعون هذه الاستراتيجية براس مال عالى و يحققون الملايين منها ؟؟ اذن هى استراتيجية فاشله

xmenflis1
04-17-2017, 23:44
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

ANESS
04-21-2017, 16:53
شكر ا لك أخي الكريم على طرحك المفيد جدا ، شرح مبسط و في المستوى لنجاح الاستراتيجيات ، بارك الله فيك و يعطيك العافية
تقبل تحياتي و مروري

حمد علي
04-21-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته احب ان اشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الكلام صحيح بالكامل ولكن اخي الكريم لا تحتاج لشخص لكي يريك كيف تنشئ استراتيجيه خاصه فطريقة تداولك هي استراتيجيتك

xmenflis1
04-26-2017, 00:32
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

A.mustafa
11-22-2018, 19:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
في سوق المال معروف ان لكل استراتيجية طريقة التعامل معها و طريقة قراءتها و هناك من تأتي بالثمر
و هناك لاعلى اية حال لابد من التجربة للوصول إلى ما تريد بنفسك.

alisheta2000
11-23-2018, 00:43
شكرا اخى الغالى على الموضوع الجميل و المهم فى نجاح الاستراتجيه لان نجاح الاستراتجيه يوفر على المتدال كثير جدا و ايضا الممارسه على الاستراتجيه تزيج من نجاح

asmaamagdy3
11-23-2018, 02:30
بسم الله الرحنن الرحيم و به نستعين و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و بارك الله لنا ولكما جميعا اهم اساس فيها عو انك تعتمد فى انشأها على العقل و الخطط و الافكار الجيدة