PDA

View Full Version : نموذج نجمة الصباح Morning star

Nizar Afailal
03-16-2016, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنشرح ان شاء الله :

نموذج نجمة الصباح Morning star

هو نموذج عاكس للاتجاه الصاعد، يتكون من ثلاثة شموع، الأولى تكون شمعة صاعدة كبيرة تليها شمعة ذات جسم صغير ثم تليها شمعة هابطة كبيرة قد تتجاوز حجم الشمعة الأولى أو لاتتجاوزها.

و أتمنى لكم التوفيق ، الى اللقاء

gara77
03-30-2016, 15:46
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
نموذج نجمة الصباح Morning star
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

معتصم سباعنة
03-31-2016, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح نموذج نجمة الصباح حيث تشكل من الشموع اليابانية ويمكن الاعتماد عليها بالتحليل
بالتوفيق

chef
03-31-2016, 01:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

mouad bassim
03-31-2016, 01:31
شكرا ليك اخي علي موضيعك
وبتاكيد يستفيد منها كل مبتدا
وشكرا علي المعلومة الجديده ولا تحرمنا من موضيعك
تقبل مروري ودمتم في حفظ لله وشكرا

bmw22077
03-31-2016, 01:41
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع الأرقام السيكولوجية مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

medcss
03-31-2016, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذا النموذج إن شاء الله أستفد منها كمبتدئ والله ولي التوفيق

omar azam
03-31-2016, 03:47
بارك الله بيك اخي على المعلومه وارجو الاستمرار على هذا النهج الصحيح
فعلا كلام صحيح واقعي ولكن اكثر الناس لا يعلموه بارك الله فيك

mourada
05-13-2016, 11:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على شرحك الوافي لنا لمعنى نموذج نجمة الصباح و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

snnaky
07-21-2016, 17:16
مينفعش فى شرح النمازج والشموع الفنية الكلام بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنيةة مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس مش ناقل كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش

karis
12-28-2016, 19:07
مشكو أخي الكريم على الموضوع نموذج نجمة الصباح الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

saint19
03-27-2017, 21:27
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع نموذج نجمة الصباح جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

foot
03-27-2017, 21:53
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... ..............................................

Ahmed youssef elgareb
03-27-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- لا اعترف بجميع النمازج مثل نجمة الصباح هذه والكوب والعروه والمثلث ولاكن اعترف بالتحليلات الفنية وتاثير الاخبار والاقتصاد العالمي فقط لا غير