PDA

View Full Version : تجارة طويلة الزمن , long-term

Pages : [1] 2

Heba Elhawal
03-14-2013, 12:36
هذا النوع من التجار الذي معظم صفقاته تكون لهدف بعيد المدى و تعتمد على اوقات زمنية اسبوعية او يومية او شهرية فهذه المخططات تعطيهم نظرة على المستقبل البعيد و والتجاره عاده تطول لبضعة اسابيع او عدة شهور او حتى لسنوات .
هذا النوع من التجاره ليس من الضرورة متابعتها يوميا , الصفقات اقل و الارباح اكثر , تحتاج الى مبلغ كبير في حساب التاجر ....

الناصرمراد
03-14-2013, 12:51
تحتاج راس مال كبير ليكون هناك هامش متاح يترك لك مجال المناورة و تجنب الهبوطات الكبيرة
بما لا يدع مجال الى مرجنة الحساب و خسارة كل ما تملك و ان كان هذا النوع يحقق ارباح جيدة فكذلك
نسبة المخاطرة كبيرة

make
03-14-2013, 15:24
فعلا وبتكون اريح كتير ولاكنها عاوزه راس مال كبير
وكمان نوع معين من التجار

ehab_hassaan
03-14-2013, 15:38
انا على ما اعتقد لا تحتاج لرأس مال عالي و انما يحتاج لاستراتيجية محكمة تستطيع من خلالها تحديد ما اذا كانت الصفقة تستحق ان تصبر عليها او لا .

ess_ess
03-14-2013, 15:45
جزاك الله خيرا على تعريف التجارة طويلة المدى وانا اعتقد ان من يقوم بالتجارة بهذه الطريقة هو التاجر المحترف فى الفوركس

Omaryat1
03-14-2013, 16:38
السلام عليكم و رحمة الله
فعلا أخي هذا ما يسمى بالسوينج و هو مفضل للتجار الكبار يعني الصفقات تكون طويلة

دعاء حسام
03-14-2013, 16:46
مزايا التجارة في سوق الفوركس :

مفتوحة على مدار 24 ساعة ويغلق فقط في عطلات نهاية الأسبوع ;

يتسم بالكفاءة والسيولة العالية ؛

متقلب جدا ؛

تكاليف معاملات منخفضة للغاية ؛

يتاح لك استخدام مستوى عالي من الرافعة المالية ( المال المقترض ) بكل سهولة ؛

ويمكنك ان تربح سواء كان السوق صاعدا أو هابطا .

تجارة مستمرة على مدار 24 ساعة

سوق تبادل العملات الأجنبية يظل مفتوحا على مدار 24 ساعة يوميا . يمكنك ان تتاجر بعد عودتك من العمل إلى المنزل . بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تود التجارة عليه وأيا كان الوقت الذي ستتاجر فيه من اليوم فانك ستجد دائما عدد كافي من البائعين والمشترين ليلعبوا دور الطرف المقابل في صفقاتك . هذه الميزة المتوفرة في هذا السوق ستعطيك مرونة كافية لإدارة نشاط تداولاتك ضمن روتينك اليومي .

السيوله والكفاءة

عندما يوجد عدد كبير من البائعين والمشترين فانه يمكنك توقع ان تبيع وتشتري عند سعر قريب جدا من سعر السوق الحالي. سوق العملات هو أكثر الأسواق سيولة على مستوى العالم حيث ان أحجام التعاملات فيه تتراوح ما بين 50 إلى 100 ضعف أحجام التداولات في بورصة نيويورك للأسهم ( المصدر : Oanda)

إذا كنت تتاجر في الأسهم فربما قد صادفتك بعض المواقف التي يؤدي فيها صدور احد الأخبار إلى ارتفاع أو تراجع سعر السهم الأساسي الذي قد تكون اشتريته من قبل. من المحتمل ان يكون قد تم إقالة مدير الشركة من قبل حاملي الأسهم أو ان الشركة قامت بطرح منتج جديد وبالتالي فان المستثمرين الكبار بدئوا في شراء أسهم هذه الشركة . أسعار الأسهم يمكنها ان تتأثر بشكل كبير بأفعال أو ردود الأفعال من قبل فرد أو بضعة أفراد . لهذا إذا كنت تعتمد على التقارير المتلفزة والصحف للحصول على الأخبار فان معظم الفرص والتحذيرات ستصلك في وقت متأخر لن يتيح لك الاستفادة منها .

على الجانب الأخر فان قيمة العملات تتأثر بالعديد من العوامل ومع وجود هذا الكم الهائل من المشاركين فان احتمالية ان يؤثر فرد أو مجموعة من الأفراد بشكل كبير على قيمة العملة لن تتعدى الدقيقة الواحدة . نظرا لحجمها الهائل فان سوق العملات من الصعب التلاعب به . فقدرة الأشخاص على تخطيط ' تجارة داخلية ' هي تقريبا شبه منعدمة . وبالتالي كمتداول عادي فانك لا تتأثر سلبيا بشكل كبير . بل يمكن القول انك تلعب على أرضيه متساوية نسبيا بالتوازي مع المتداولين والمستثمرين الآخرين الذين تتنافس معهم .

ملاحظة حول الفجوات السعريه :

بالنسبة لهؤلاء الذين تتداولوا في الأسواق المالية من قبل ربما يكونوا قد سمعوا عن ' فجوات ' السعر . ' الفجوات ' تظهر عندما ' تقفز ' الأسعار من مستوى إلى مستوى أخر دون ان تأخذ خطوات تدريجية للوصول إليه . على سبيل المثال , ربما قد تتداول احد الأسهم الذي أغلق عند 10$ في نهاية تعاملات اليوم ولكن نظرا لبعض الأحداث التي ظهرت ليلا , فقد يفتتح تعاملات الغد عند 5$ ويواصل تراجعه لباقي اليوم .

الفجوات تجلب درجة أخرى من عدم اليقين التي قد تتداخل مع إستراتيجية المتداول . ربما من أكثر الأوجه التي تسبب قلقا هي عندما يستخدم المتداول أوامر وقف الخسارة . في هذا الحالة فإذا وضع المتداول أمر وقف الخسارة عند 7$ لأنه لا يريد ان يستمر في الصفقة إذا ما وصل سعر السهم إلى هذا المستوى , برغم ذلك ستبقى صفقته مفتوحة خلال الليل وبالتالي حين يستيقظ في اليوم التالي سيجد نفسه قد تحمل خسارة اكبر من تلك التي كان مستعدا لها .

عند النظر على بعض مخططات للفوركس , ستدرك ان هناك القليل من الفجوات السعريه أو ربما لا تجد أي منها على الإطلاق خصوصا على الأطر الزمنية طويلة المدى مثل إطار 3 ساعات أو 4 ساعات أو اليومي .

التقلب

فرص التداول تتواجد عندما تتقلب الأسعار . إذا اشتريت سعر السهم عند 2$ وبقى السهم عند هذا المستوى فانه لا توجد فرصة لتحقيق أرباح. حجم ومستوى التذبذب ودرجة تكراره هو ما يطلق عليه التقلب . كمتداول , فان التقلب هو ما ستربح منه . المبادلات ذات الأحجام الكبيرة والتقلبات العالية بالتوازي مع محدودية الأصول المالية المتداولة تخلق فرص تداول يومية اكبر في سوق العملات والتي يمكن استغلالها من قبل المتداولين اليومين . التقلبات الكبيرة في سوق العملات تشير إلى ان المتداول يمكنه ان يربح في تجارة العملات بأكثر من خمسة أضعاف ما يمكن ان يحققه مع أكثر الأسهم سيولة .

التقلب هو مقياس للعائد الأقصى الذي يمكن ان يحققه المتداول من خلال التنبؤ الصحيح . درجة التقلبات مع أكثر الأسهم سيولة كانت تتراوح ما بين 60 إلى 100 . التقلبات في تجارة العملات هي بحدود 500 . ( المصدر : Oanda )

في هذا الصدد , فان العملات بالنسبة للمتداول اليومي تعد وسيلة تداول تجارة أفضل بكثير من أسواق الأسهم .

---------- Post added at 01:46 PM ---------- Previous post was at 01:44 PM ----------

فهم الفوركس - ما هو تجارة الموقف؟

3:50 2012-09-28

تجارة الموقف تشير إلى الأسلوب التجاري الذي يؤخذ في المتاجرة حيث تحتجز التجارة لوقت من الزمان، في أي مكان من عدة أيام إلى عدة أشهر. غالبية المستثمرين على المدى الطويل يمارسون هذا النمط من التداول لما له من فوائد كثيرة. تجار الموقع عادة لا يهتمون بالتقلبات، والتي في معظم الحالات تميل إلى أن تكون قصيرة الأجل.

عند ممارسة ذلك النوع من التجارة، أنت لا تدخل موقف في السوق وتترك ذلك في نهاية يوم التداول. تجارة موقف ينطوي على الدخول في الموقف من منظور أطول. موقف التجار يهدف إلى تحديد فرص التجارة في الأدوات المالية من حيث الاتجاهات الفنية و / أو التحليل الأساسي للأداة والتي تنطوي على حركة كبيرة في الأسعار التي هي على وشك أن تحدث، ولكن هذا الأمر الذي قد يستغرق فترة طويلة من الوقت لتحقيق عوائد جيدة .

تداول الموقف هو أسلوب مرن في التداول. يمكن للتجار المشاركة بشكل فعال في ذلك مع الاحتفاظ بوظائفهم النهارية. لأنهم يستخدمون عادة أساسا مخططات أسبوعية وشهرية للتحليل، فإنه من الممكن أن يأخذ أقل قدر من الدقائق فقط كل يوم للاطمئنان على سير عمليات التداول الخاصة بهم.

تماما كما في أي نمط آخر من التجارة، وتجارة الموقف تتطلب الالتزام وحفظ قواعد الانضباط. الأهم من ذلك، لأن منظور "طول الأمد" هي العمود الفقري لتجارة الموقف، يمكن للشخصية ومستوى تحمل المخاطر من التجار أن يعمل إما لصالح أو ضدهم عند ممارسة هذا النوع من التجارة.

taoufik bajjou
03-14-2013, 17:46
السلام عليكم نعم معك حق أخي الكريم كما أن هدا النوع من التجارة يلزمه مال أكثر حتى تكون الأرباح معقولة لدلك دائما المبتدئين يعتمدزن على الأنتر داي

azerty
03-14-2013, 17:56
السلام عليكم
يمكن تنفيد الصفقات السوينج فقط بحساب راس ماله 100 دولار لكن اللوت لن يزيد عن 0.10 والصفقة ستكون واحدة لاغير
يجب ان تكون الرافعة 1/1000 أو اقل المهم في الامر انك لا تتابع السوق الا مرة في الاسبوع او مرتين مما يعطيك راحة نفسية أكبر
والارباح تكون رائعة بالتوفيق للجميع

melad
03-14-2013, 18:03
شكرا جدا على المعلومات و فعلا كلام صح 100 فى 100 و بالذات النقطه بتاعت الهامش و رأس المال و هى صفقات مريحه جدا عشان مفهاش شده اعصاب

Heba Elhawal
03-15-2013, 11:06
شكرا على مشاركتكوا في و على اهتمامكوا بالرد
تقبلوا تحياتي
تمنياتي بالتوفيق للجميع

hazar
03-15-2013, 12:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتــه
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة جعلها الله ي ميزان حسناتك
اتمنى لك التوفيق ... و
تحياتي لك

verdi verdi
03-15-2013, 12:36
هؤلاء المضاربين يتميزون بالخبرة الكبيرة في الفوركس و اكيد راس مالهم كبير و يحللون على فريم الويكلي او الشهري و يستهدون مئات النقاط و الاهداف تتحقق في ايام او في اسابيع على حسب الشارت المستخدم و حركته.

forex_lionz
03-15-2013, 13:09
الصفقات الطويلة تحتاج الى مبلغ كبير على الاقل حتى يستطيع تغطية حركة الزوج العكسية
مع انها ممكن ان تغنى عن بذل جهد كبير فى تجارة الفوركس

bondaa
04-25-2013, 21:00
يمكن يكون هذه الطريقه ارباح كثيره ولكن هيا ايضا من الطرق التى تجعل نسبه المخاطره عاليه جدا وقد تؤدى الى هبوط ضخم وذلك لاعتمادها على راس مال كبير واعتقد انه اذا امكن ان يكون ما يستخدم هذا النوع ان يكون جنبها بعض الصفقات القصيره الاجل وذلك للعمل على تقليل المخاطر نوعا ما

zeze mohamed
04-25-2013, 22:04
شكرا على ىشرح التجراة طويلة الزمن معلومة جديدة ومفيدة وفى انتظرا المزيد من المعلومات القيمة بارك الله فيكى

ibtissam55
04-26-2013, 00:42
التجارة على المدى البعيد تصلح لرجال الأعمال الكبار ذوي الخبرة الجيدة

وذوي رؤوس الأموال الكبيرة القادرة على الصمود أمام تقلبات السوق وارتداداته الكثيرة ..

ويبدوا أن العضو دعاء حسام قد أعطى مافيه الكفاية من معلومات تجاه هذا الموضوع .

وقد يكون الجانب المهم في هذا النوع من التجارة هو أنها مريحة أكثر والتاجر فيها غني عن عيش تجارب نفسية عصيبة .

ahmed elbarbary
04-26-2013, 01:04
طبعا كلام منطقى جدا وفى محله وانا جربت الموضوع ده على التجريبى وسيبت صفقة مفتوحة بعدما كانت خسارنة حوالى الف دولار بعد حوالى اربعة ايام او خمسة كسبتنى 7500 دولار بس اهم حاجة الهامش والرصيد يكون كبير عشان نتجنب نداء الهامش

hebkar
04-26-2013, 02:06
هذاالنوع يحتاج الى راس مال جبار ليس بضعه مئات فقط
اعتقد انه امامنا سنوات لنصل لهذا المستوى والله اعلم
اتمنى لك التوفيق

newavocato
04-26-2013, 02:07
يوجد بعض الاستراتجيات قصيرة الوقت والبعض الاخر طويل المدى وشكرا

lobo
04-26-2013, 02:23
التجارة طويلة الامد اولا تحتاج الى راس مال كبير والاعتماد بشكل كبير او كليا على التحليل الاساسي من اخبار العملات والاقتصاد ويكون فيها اتجاه السعر واضحا واقل تذبذبا كما انه يمكن ان يحقق ارباح ضخمة مقارنتا بالمدة الزمنية المستعملة

maged mohamed
04-26-2013, 04:07
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الطرح الجميل الهايل لان التجارة طويلة المدى تختاج راس مال كافى للمخاطرة

ihab221
04-26-2013, 13:19
أخي الكريم أنا شخصيا أفضل
مخطط ساعة أو 4 ساعات لأنوا الصفقات الكبيرة تتطلب رأس مال كبير

maroc_forix
04-26-2013, 14:47
تجازة الزمن الطويل بقوم بها اصحاب المال الطويل ايضا
لا يمكن الاصحاب البونص الاعتماد على هذه الطريقة

nader
04-26-2013, 15:35
الصفقات طويلة الامد تحتاج الى صبر كبير
ولا اعتقد اننا كمبتدئين مؤهلين لخوض تجارة طويلة الامد
اما راس المال فنستطيع تكييفه باختيار لووت صغير لاجل تحقيق اهداف بعيدة
بالتوفيق

latraaa
04-26-2013, 15:57
هدا النوع من التجارة يحتاج لرأس مال كيير يمكنه أن يقف في زلات السوق لمدة طويلة، و أنا لا أنصح به صغار المتداولين، لأنه خطير

bondaa
04-26-2013, 16:13
فعلا تحتاج الى راس مال كبير وايضا ليس اى احد يمكنة ان يتاجر بهذة المدة الا اذا كان خبير فى هذا المجال لانة لابد من الدراسة الجيدة قبل الدخول فى صفقة من هذا النوع

ayman.shosha
04-26-2013, 17:06
اهم ما يميز هذا النوع من انماط المتاجره
هو قلة الضغوط العصبيه التى يتعرض لها المتاجر
على خلاف ما يحدث فى الصفقات القصيرة المده..

A A A
04-26-2013, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصفقات طويلة الاجل بتكون اهدافها نقط كتير وبتحتاج وقت طويل لتحقيقها وطبعا السوق متقلب عشان كده محتاجه كمان راس مال كبير يصمد امام هذه التقلبات
تمنياتى بالارباح لجميع الاعضاء الكرام

ebram
04-26-2013, 17:29
لكن اعتقد انه توجد فروق فردية بين كل المتداولين في السمات والتفكير وطريقة العمل
وهذه السمات هي التي تجعل الموهبة موجودة بلفطرة فتجعل متداول يصل اسرع من المتداولين الاخرين

noureen
04-26-2013, 22:44
هى فعلا التجاره الطويله لا تتناسب مع اغلب المتاجرين الصغار
اللى ممكن يخسروا كتير جدا

ktkot123
04-26-2013, 23:15
فعلا كلامك صحيح 100% فالارباح تكون كثيرة ولكن مشكلتها انها تحتاج راس مال كبير جدا تقبل مروري المتواضع

may
04-27-2013, 00:13
التداول على المدى الطويله والصفقات السونجيه جيده ويمكن ان تحقق ارباح كثيره ولكن افضل التداول على المدى القصير

kako
04-27-2013, 00:16
شكرا جزيلا أخي العزيز..السلام عليكم.شكرا على الشرح معلومة جديدة ومفيدة وفى انتظرا المزيد من المعلومات القيمة بارك الله فيك

abo2012
04-27-2013, 14:13
السلام عليكم
نعم كلام صحيح فهذا النوع
يحتاج الى راس مال كبير لا
يقل عن 5000$ حقيقة

FaTi
04-27-2013, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك اختي ولكن التجارة طويله الزمن تعتمد على الصببر والصبر الكبير

mohamed_reda1987
04-27-2013, 14:48
التجاره طويله الامد تحتاج رأس مال كبير لان الصفقه هيبقى فيها ارتدادت كتيره والستوب يكون عالى ممكن يعدى ال 500 نقطه واحنا اصحاب الحسابات الصغيره خسارتنا ل100 نقطه فقط ممكن تربك الحساب

Bassemrko
04-27-2013, 14:53
تحتاج راس مال كبير ليكون هناك هامش متاح يترك لك مجال المناورة و تجنب الهبوطات الكبيرة
بما لا يدع مجال الى مرجنة الحساب و خسارة كل ما تملك و ان كان هذا النوع يحقق ارباح جيدة فكذلك
نسبة المخاطرة كبيرة
فعلا اقل حاجة من راس المال الى ممكن تحتاجه 1000 دولار علشان تقدر تاتححمل الخسارة لو كانت فيه
وشكرا على المعلومات المفيدة هذه

dodovedo
04-27-2013, 15:14
اخى الكريم
ولازم يكون حسابه كبير علشان يقدر يستحمل تقلبات
السوق تقبل احترامى

ibrahim2015
05-01-2013, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
صحيح ياأخي الكريم تجارة طويلة المدى يلزملها مبالغ كبيرة

yacrao
05-01-2013, 11:17
طبعا هي تجارة رائعة ومربحة كثيرا لكمن تحتاج الكثير من الصبر اختي
لفاضلة لهذا يجب اعبى الفرد ان يكون رزينا ليتداول في هذه التجارة وانا شخصيا لست كذلك

samokhly
05-01-2013, 12:41
لازم للتجاره طويلة الزمن راس مال كبير علشان يقدر يعوض الخساره اذا وجدت

rosa133
05-01-2013, 13:55
هذه العوامل تؤثر على تجارتك شخصيا فاني افضل التجاره لمده 4 ساعات او يوميا او اسبوعيا , و عليك دائما الاهتمام بالاسبوعي و بعدها اليومي و من ثم اخذ الصفقات على 4 ساعات و لكن هذا راي انا لكن يحق لكل متعامل المتاجرة حسب الاطالا الملائم بالنسبة له .

payza
05-01-2013, 14:01
الاحسن الواحد يبدل من 1 ساعة ثم 4 ساعة ثم فريم الديلي
لان دول صادقين مع السعر

kako
05-01-2013, 14:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه
صحيح ياأخي الكريم تجارة طويلة المدى يلزملها مبالغ كبيرة
تحيآآتي تقبل مروري بالتوووفيق

Dhoom
05-01-2013, 14:41
تقبل احترامي
تسلم علي الشرح الجميل تقبل مروري واحترامي
وفي انتظار المزيد من حضرتك
جزاك اللة كل خير

ecccco
05-18-2013, 03:03
السلام عليكم اختى الفاضله بارك الله فيك على هذا الطرح الحلو
هذا بس هذى التجاره اختى محتاجه راس مال كبير جدا وهذا افضل
وبالتوفيق لكى اختى العزيزه

moha1466
05-18-2013, 03:13
السلام عليكم ورحمة الله
أنا مع الوقت أصبحت أدرك أن هذا النوع من الصفقات له مردودية أكبر وأحسن لكن يا حبذا أن يتم دعمه بصفقات يومية بمعدل 5 أو 10 نقاط يومي وفي الأخير إنت اللي تكسب

greatmido2010
05-18-2013, 03:32
فعلا هذه النوع من الصفقات تتطلب ان يكون هناك هامش من الاموال كبيبر
حتى يتم تجنب هبوط الاسعار او تذبذبها اى لا بد من وجود هامش بدرجة معقولة تتحمل تلك الصفقات وبالتالى لا يؤدى الى حدوث المرجن كول سريعا

hema2013
05-18-2013, 03:53
من راى اخى الكريم ان تجارة الاسكالبينج من افضل انواع التجارة فى الفوركس لانه سوق كثير التقلبات

eagle26
05-18-2013, 04:08
انا شخصيا يا اختى افضل المتاجرة بطريقة الاسكابنج او بمعنة التجارة قصيرة الامد
لان راس المال عندى قليل ولا يسمح بهذه الطريقة

retalmahmoud55
05-18-2013, 04:18
شكرا جدا على المعلومات المفيده دى لكن المبالغ العاليه تخوف لان خسايرها بتكون صعبه اوى انا لو معايا مبلغ كبير مخاطرش بيه كله عشان خسارته اخاف منها

dalirap
05-18-2013, 04:22
مشكور أخت هبط على شرح الصفقات الطويلة المدا أو ما تعرف بال-swing
لاكن هذا النوع من التجارة يصلح لأصحاب الحسابات الكبيرة لأن السعر دائمة يعكس ويجب إن يكون رأس المال كبير
لتغطية الخسائر والإبتعاد عن المارجن

ashta2010
05-18-2013, 04:54
يااااااااه دى عايزة واحد بروفيشنال وانا لسه الصراحة

ريتال
05-18-2013, 05:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اظن اخى الكريم ان هذه التجاره تحتاج لراس مال كبير حتى تستطيع الربح منه
لكن اظن هى صفقات اظن شببه مضمونه
وجزاك الله خير على المعلومه
وربنا يوفق الجميع يارب

mokalim
05-18-2013, 05:57
شرح جيد يا دعاء حسام
موفق ان شاء الله

mohamed0608
05-18-2013, 12:42
السلام عليكم
اكيد التجارة فى سوق الفوركس بعيدة المدى لكى تحقق الربح المطلوب .. مثل البورصة يجب ان تعتمد فى استثماراتك سواء بالبورصة او الفوركس على الصبر والحكمة فى اتخاذ القرار وكيفية مواجهة الاخطار التى من الممكن ان تتعرض لها ...
ويكون ذلك فى غالب الاحيان على المستوى البعيد وليس القريب

haitham
05-18-2013, 14:18
شكرا لكل من اضاف وفى انتظار شرحك يابوبا وان شاء الله يستفيد منه الجميع وجزاكى الله خيرا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

tota2000
05-18-2013, 15:24
اخى الفاضل معك حق ولكن طبعا النوع ده من التجاره عاوز مال كتيرررر لكى تحقق ارباح منه فى المتوسط وطبعا ده يفضل للتاجر الكبير و يسمى بالسوينج

ayoubito
05-18-2013, 15:31
السلام عليكم
التجارة طويلة المدى لها ارباح كبيرة جدا لكن يلزمها راس مال كبير جدا .

adell
05-19-2013, 09:11
افضل تدوال يكون على فريم الاربع ساعات واذا ستمر السوق فى اتحاه واحد ممكن انسكمل اليوم
ولكن انا اويد التدوال على فريم اطوال من يوم

سضقض
05-27-2013, 19:58
حسب الرأيي هذا النوع من التجارة يحتاج راس مال كبير بالاضافة إلى صبر وطبعا استراتيجية جيدة

شكرا على الموضوع الغني

تحياتي

انا وعد
05-28-2013, 19:46
السلام عليكم التجاره طويله المده تحتاج راس مال كبير علشان تستمر هذا النوع من التداول

hebkar
06-26-2013, 17:47
التجاره طويله الزمن جيده لكن لا تناسبنا نحن المبتدئين
لانها تحتاج لصبر فائق ولطول بال منقطه النظير
وراس المال طبعه لان كبر راس المال يساعدك عندما يلتف السعر او يتذبذب
تحياتى لك

mostafa cabbo
06-26-2013, 18:35
فعلا اخي هذا مفضل للتجار الكبار
والصفقات طويلة

ashrafabdelbary
06-26-2013, 18:52
انا واحد من المتداولين الذين يفضلون التداول على المدى القصير وليس الطويا
وذلك للاستفادة القصوى من السوق من ارتفاع وانخفاض يصل ما بين 200 الى 300 نقطة
صعودا وهبوطا

mai66
06-26-2013, 19:27
لا دة عايز راس مال كبير يتحمل التغيرات دى كلها اللى هتحصل ف ايام ولا اسابيع ومين عنده كل الصبر دة انا صفقاتى مش بتاخد كام ساعه

hichem9
06-26-2013, 19:37
هؤلاء المضاربين يتميزون بالخبرة الكبيرة في الفوركس
يوجد بعض الاستراتجيات قصيرة الوقت والبعض الاخر طويل المدى

mohamed61172
07-13-2013, 10:41
بالطبع الصفقات السوينجية او الطويلة المدي تحتاج الي حساب كبير يقدر يتحمل تقلبات السوق معاك

zakariatsky82
07-13-2013, 10:43
ا لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...وبعد
يا اخي انا شخصيا افضل الصفقات قصيرة المدى بطريقة
السكالبينج ورافعة مالية كبيرة...بالتوفيق للجميع

MAGDYABDO
07-25-2013, 23:11
فعلا كلام صحيح ولكن هذه تكون لاصحاب رؤوس الاموال الضخمه ولكن للناس اللى زى حالاتى فانس شيئ ليهم هو صفقات قصيره وشكرا على مجهودك

WASEM DALLOUL
07-26-2013, 02:35
السلام عليكم
هذه الصفقات تحتاج الى رأسمال كبير وصبر ومده طويلة ولكن أرباحها تكون كبيرة

sabahyn
07-26-2013, 02:59
عزيزي شكرا لك .هذه الصفقات تحتاج الى رأسمال كبير وصبر ومده طويلة ولكن أرباحها تكون كبيرة

joker7diaa
07-26-2013, 03:24
انا حتكلم عن نفسي وعن الكل هنا تقريباً
نحن لا نعمل على الصفقات الطويلة بسبب صغر راس المال
ومثل ما قلت الصفقات دي محتاجة راس مال كبير . :tie:

mona ali
07-26-2013, 03:28
يتاح لك استخدام مستوى عالي من الرافعة المالية ( المال المقترض ) بكل سهولة ؛

ويمكنك ان تربح سواء كان السوق صاعدا أو هابطا .

تجارة مستمرة على مدار 24 ساعة

سوق تبادل العملات الأجنبية يظل مفتوحا على مدار 24 ساعة يوميا . يمكنك ان تتاجر بعد عودتك من العمل إلى المنزل . بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تود التجارة عليه وأيا كان الوقت الذي ستتاجر فيه من اليوم فانك ستجد دائما عدد كافي من البائعين والمشترين ليلعبوا دور الطرف المقابل في صفقاتك . هذه الميزة المتوفرة في هذا السوق ستعطيك مرونة كافية لإدارة نشاط تداولاتك ضمن روتينك اليومي .

السيوله والكفاءة
وبالتوفيق

محمد السيد محمد
07-26-2013, 21:18
أكيد طبعا .. لكن اللي هايجنني واحد يقعد فيصفقة واحدة 11 شهر ليه
وكان حاطط فين الاستوب لوز يتاعه وازاي ما اضربش كل هذه المدة .. خاجة مذهلة

alalbet
07-28-2013, 03:04
السلام عليكم و رحمة الله
اخى الكريم هذه التجارة تحتاج لراس مال عالى وخبرة كبيرة واستراتجية قوية

qudah
07-28-2013, 03:06
السلام عليكم و رحمة الله
اخى الكريم هذه التجارة تحتاج لراس مال عالى وخبرة كبيرة واستراتجية قوية

waleedhafez
07-28-2013, 03:08
بصراحه لكل انسان منا هدف فى الحصول على الربح منا من ينظر الى الاهداف قصيرة المدى ومنا من ينظر الى الاهداف طويلة المدى
وكل واحد على حسب رغبته وعلى حسب الاستراتيجيه التى يتعامل بها وعلى حسب مدة توقعه وحرصه على اثباتها

NADA NANO
07-28-2013, 05:39
التجارة الت تعتمد على فريم طويل تجتاج الى خبرة كبيرة
وايضا الى رصيد كبير يتحمل تقلبات السوق

nasromessi
07-28-2013, 14:13
انا على ما اعتقد لا تحتاج لرأس مال عالي و انما يحتاج لاستراتيجية محكمة تستطيع من خلالها تحديد ما اذا كانت الصفقة تستحق ان تصبر عليها او لا .

يزيد
07-28-2013, 15:49
السلام عليكم
شكرا لك يا اختي على هذا الموضوع و انا بنسبه لي الفريمات الطويلة افضل بكثير من الصغيرة

shawa99
09-09-2013, 11:10
الصفقات دي مريحة للاعصاب جدا و ربحها كبير
بس انتبه لازم تحسبها صح و ما تتسرعش قبل دخول الصفقة

Eng.ALI
09-09-2013, 11:51
فعلا كتاجرة الفوركس ليست كمثل باقي التجارة الارباح تأتي سواء هبط السعر او ارتفع وهذا من النوادر ان تجده في باقي الاعمال وهو كذاك اذا لم تستطيع ادارة رأس المال بشكل سليم فأنها تبقى مشكلة حيث ستخسر كل مالك.

hicham07
09-09-2013, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا لكي اختي على التوضيح فبدون راس مال كبير
واشكرالخو على التجاوب و تاكيد ما بدات به الاخت في موضوعها هدا وتقبلي مروري

forex4
09-10-2013, 13:33
مشكورة اختى الكريمة على هذا التوضيح لصفقات السوينج
ومن وجهة نظرى ان هذه الصفقات هى صفقات المحترفين
وقد شاهدت فديو لاحد المحترفين ان يتداول مرتين فى السنة

DrAbeer
09-10-2013, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا عندك حق اخى
موضوعك طرح نقاط مهمه جدا لم اكن اعرفها
لذلك وجب شكرك والثناء على شرحك
فانتم لا تتاخرون نهائيا بالاقادة
شكرا لك بارك الله فيك

doaa sary
09-10-2013, 14:05
فعلا فىصففات بتاخد ايام او شهور
لكن صعب حد يتحمل الوقت ده كله من غير متابعه للشارت ولازم يكون حسابه كبير يستحمل تغيرات السعر
بفضل المتاجرة اليوميه

KABOMAGIC
09-10-2013, 19:06
اخى العزيز الاستراتيجية التى يعمل عليها هذا النظام لابد ان تكون مؤكدة
لان لاقد الله لو فى خسارة بتبقى كبيرة اوى لان شغل يوم كامل او اسبوع او شهر
انما نظام خطف النقاط السريع افضل بالنسبة لى انا هو مش مربح اوى بس كل حاجة بتبقى فى ايدك
ولو تحليلك غلط ممكن تخسر كتيرك 10 نقط وممكن فى نفس اليوم تعوض وكدة تقبل مرورى

Walaa Mohamed
09-10-2013, 19:10
التجاره على المدى الطويل
متهيالي لاصحاب رؤوس الاموال الكبيره
ومحتاج قلب جامد نوعا ما

samirb
09-10-2013, 19:57
معلومات جد مفيدة و لكن هدا النوع يحتاج لراس مال كبير
مع هامش متاح كبير ايضا على حسب عدد الصفقات

amrsalim
09-10-2013, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى هذا موضوع رئع جدا متشكرين على جهدك جزاك الله كل خير

---------- Post added at 08:49 PM ---------- Previous post was at 07:48 PM ----------

السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
موضوعات جديدة رائعة جدا شكرا اخى الكريم على الموضوعات

NOSH
09-11-2013, 00:06
شكرا على المعلومه ممكن يلجئ لهذا النظام اصحاب
راس المال الكبير و الغير مستعجلين على المكسب

anwer
09-13-2013, 15:34
السلام عليكم
أخي الكريم شكراً على هذه إذاحات لقد افادتنا كثيراً بمعلومتك قيمة

doola2020
09-23-2013, 06:40
هذه التجارة تقوم علي التحليل بالنماذج السعرية وممكن تظل الصفقة مفتوحة لأسابيع أو أيام أو ما يقارب علي شهر

AHMED A
09-23-2013, 10:55
راس مال كبير ليكون هناك هامش متاح يترك لك مجال المناورة و تجنب الهبوطات الكبيرة
بما لا يدع مجال الى مرجنة الحساب و خسارة كل ما تملك و ان كان هذا النوع يحقق ارباح جيدة

ninoublanco
09-23-2013, 16:07

جزاك الله خيرا على تعريف التجارة طويلة المدى وانا اعتقد ان من يقوم بالتجارة بهذه الطريقة هو التاجر المحترف فى الفوركس

أميمة
09-23-2013, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم
اعتقد ان هذه التجارة لا تحتاج راس مال كبير بينما تحتاج استراتيجية صحيحة ومربحة

Mind
09-23-2013, 18:29
بتحاج استراتيجية قوية ويكون عندك خبرة كبيرة
مشكور اخى الكريم

رشا الهوارى
09-23-2013, 18:34
عن نفسي ما جربتش الصفقات البعيدة المدى وكل صفقاتى علي اليومى فقط لاننى لازلت اتعلم ولا احبذ التبييت للصفقة واحب ان اظل اتابع تحرك اتجاة السعر صعوداوهوطا لاننى احيانا اضكر ان اغلق الصفقة قبل النقاط المحددة لها عندما اجد صعوبة في حركة السوق للوصول اليها حتى لا تغلق علي خسارة

ahmedhawash
09-23-2013, 18:45
صعب جدا مبتدئ يشتغل بهذه الطريقه فى التداول تحتاج الى المحترفين فى السوق

الصفقات الطويله تحتاج الى دراسه للسوق وهكذا بدأ الفوركس بمثل هذه الصفقات فى البدايه

hasback
09-23-2013, 19:03
هذا النوع من التجار الذي معظم صفقاته تكون لهدف بعيد المدى و تعتمد على اوقات زمنية اسبوعية او يومية او شهرية فهذه المخططات تعطيهم نظرة على المستقبل البعيد و والتجاره عاده تطول لبضعة اسابيع او عدة شهور او حتى لسنوات .
هذا النوع من التجاره ليس من الضرورة متابعتها يوميا , الصفقات اقل و الارباح اكثر , تحتاج الى مبلغ كبير في حساب التاجر ....

مرحبا اخت هبة ,بالنسبة للصفقات طويلة الامد فهي لفئة معينة من المستتمرين الذين لا يخشون المارجن فارصدتهم اكبر من المرجنة وتكون تلك الصفقات بعيدة الامد وتفتح نتيجة تحليل ومعلومات دقيقة ,ونادرا ما نجد دوي الارصدة الصغيرة يقومون بصفقات طويلة الامد

heroo252
09-23-2013, 19:12
انا بحب النوع دة من التجارة لكن لانى ديم فاضىى
بتاجر بشكل يومى لكن لو هنشغل فى اى عمل تانى هتاكر صفقات سونج

egy26
10-26-2013, 03:59
شكرا جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

falcon26
10-28-2013, 04:36
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

ست النور
11-10-2013, 08:43
لا شك ان كلما زاد رأس الما زادت الفرصه فى الربح الكثير
مع الدقه والخبره الكافيه واخيار الوقت الملائم للتداول
مشكوره على طرحك الرائع

زهرة 124
11-10-2013, 09:23
شكرا جزيلا علي طرحك للموضوع ولكنه للاسف يحتاج للمال الكثير وايضا للصبر
فاعتقد ان الصفقات القصيرة او ذات الوقت القصير هي ما تناسبني اكثر ولكن لا مانع من التعرف علي انواع التجارات المختلفة
في انتظار المزيد من موضوعاتك القيمة
تقبلي خالص احترامي

malak_maloka
11-10-2013, 11:03
هذه النوع من التجاره يعتمد عليها المحترفين والذين يعرفون اتجحاهات السوق
بشكل كبير علي ما اعقتد انا اعتمد علي المدي القصيرواحاول ان انجح فيه

أبو زياد
11-10-2013, 11:05
هذا النوع من العمل يحتاج الا الكثير من الخبره والكثير من الصبر والاحتراف بشكل اساسي ومعرفه الخطوات الصحيحه والعمل بها على مر الوقت

مازن كساب
11-10-2013, 11:21
هو انا معاك ان هذه المتاجره هى المتاجره الاكثر فائده والكثر راحه ولكن المشكله تكمن فى كونها أنه يجب ان يكون لديك مبلغ مالى كبير

waleed2015
11-26-2013, 01:58
أكيد موضوع التجارة حسب الوقت مهم جدا لآن تحديد الصفقات يعتمد اعتماد كلي علي الوقت منها طويلة
المدي وهذا ما يستخدمة التجار الكبار بمبالغ ضخمة وعلي الدمي البعيد وأيضا ضغار التجار يستخدون الصفقات القصيرة المدي

mohamaher
11-26-2013, 10:50
مشكورين على هذا الموضوع الرائع والشرح المبسط
اتمنى لكم النجاح والاستمرار
وجزاك الله خيرا

tazi larbi
11-26-2013, 11:00
السلام عليكم هذه التجارة تليق فقط باصحاب رؤوس الاموال الكبيرة جدا التي تتحمل كل الانعكاسات حتى تصل الى هدفها وهي عادة تكون صفقة واحدة لكن ارباحها ضخمة ولايبقى معها المتداول بل يضع الاوامر فقط اتمنى لكم النجاح والله الموفق

oscar133
11-26-2013, 11:10
مشكوووووووووووووووووووووو ر على الموضوع المهم وكلام مختصر ومفيد وارجوا منك التطور الدائم والاستمرار شكرا لك :)

zamalkkawy
11-26-2013, 13:27
يمكن تنفيد الصفقات السوينج فقط بحساب راس ماله 100 دولار لكن اللوت لن يزيد عن 0.10 والصفقة ستكون واحدة لاغير
يجب ان تكون الرافعة 1/1000 أو اقل المهم في الامر انك لا تتابع السوق الا مرة في الاسبوع او مرتين مما يعطيك راحة نفسية أكبر

hamidobouhmid
11-26-2013, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم شكرا على هذا الموضوع القيم في القيقة أنا مبندأ في عالم الفوركس
و إن شاء الله سأتعلم من هذا المنتدى أسرار الفوركس
أخوكم أحمد من تونس
وو السلام

ashrafshawky
11-26-2013, 17:05
اخى الكريم انا من الذين ينصحون ويفضلون بالتداول قصير المدى وذلك للاستفادة بالسوق من ارتفاع وانخفاض ولزيادة راس المال وبالتوفيق

MOHAMED HASSAN MAHMOUD
11-26-2013, 17:06
تجارة طويلة الامد اولا تحتاج الى راس مال كبير
والاعتماد بشكل كبير او كليا على التحليل الاساسي
من اخبار العملات والاقتصاد ويكون فيها اتجاه
السعر واضحا واقل تذبذبا كما انه يمكن ان يحقق
ارباح ضخمة مقارنتا بالمدة الزمنية المستعملة

malak558
11-26-2013, 18:06
التداول بعيد المدى يعتمد على تحليل الفريمات الاكبر زى الدايلى و4 ساعات والاسبوعى
وطبعا تحليل الفريمات الاكبر بيكون اقوى وبالتالى الصفقات هتكون انجح

stifleur09
11-26-2013, 18:09
السلام عليكم
الصفقات الطويلة تحتاج الى مبالغ كبيرة للتداول و بدأ الصفقة
كما انها تستخدم كثيرة في تداول السندات و لا نجدها كثيرا في سوق العملات

joker7diaa
11-26-2013, 18:35
أكيد موضوع التجارة حسب الوقت مهم جدا لآن تحديد الصفقات يعتمد اعتماد كلي علي الوقت منها طويلة
المدي وهذا ما يستخدمة التجار الكبار بمبالغ ضخمة وعلي الدمي البعيد وأيضا ضغار التجار يستخدون الصفقات القصيرة المدي

كل تاجر على حسب راس ماله
انا لو رأس مالى كبير كنت ريحت راس وما وجعت اعصابي
يعني في السنة ما بدي غير صفقتين سوينج

nabile
11-26-2013, 18:51
نسبة المخاطرة كبيرة.

haitham
11-26-2013, 20:37
السلام علكيكم ورحمه الله وبركاته هذا النوع من الصفقات طويل الاجل يحتاج الى راس مال كبير جدا بالذات فى هذا السوق لان وارد حدوث انعكاسات وتذبذب كما انه يحتاج الى صبر

منى الجندى
11-30-2013, 22:32
شرح ممتاز لهذا النوع من الصفقات وبالفعل يكون
محقق لنقاط تزيد عن 1000 نقطه لكنه هذا يتطلب راس مال يتحمل الانعكاسات والتقلبات

رزق ديريه
11-30-2013, 22:38
احنا كمبتدئين ،، و رأس المال لدينا صغير ...
ما يلزمنا لانو رح يعرضنا لمخاطرة كبيرة في حال تغير الاسعار لعكس توقعاتنا ...حسب اعتقادي يحبها الاشخاص الممتلكين لرأس مال عالي جدا ..

w3ad
11-30-2013, 23:58
يمكن التداول على المدى البعيد ولكن ارى ان التداول على المدى القصير اقضل ويمكن التداول فيه ويمكن تحقيق ارباح من خلاله

karam22
12-01-2013, 00:04
حركة السعر متكررة مهما طال بها الامد
ولو نظرنا علي شارت الشهري سوف تجد اعادة للسعر ولو حتي بعد سنوات طويله
لكن بالتاكيد ليس لنا نحن التجار الصغار اصحاب رايات اخطف واجري

mostafa adnan
12-02-2013, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع
ونرجو من الاخوة الكرام الاستفادة الكثيرة والمشاركة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفهلوى
12-02-2013, 20:19
وكمان نوع معين من التجار

اسراء اسماعيل
12-02-2013, 20:33
شكرا علي اضافاتك ويارب يدينا كلنا تلك الصفقات بس ياريت توضح الصفقات ديه بتم ازاي وفين يعني كل حاجة عنها عشان اللي حابب يعملها

mostafa adnan
12-03-2013, 22:24
مشكور جدا على هذا الجهد
وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

juve4ever
12-08-2013, 20:00
بسم الله والصلاه والسلام على خير الانام محمد صلى الله عليه وسلم مشكور اخي الكريم على الموضوع
الصفقات طويلة الاجل بتكون اهدافها نقط كتير وبتحتاج وقت طويل لتحقيقها وطبعا السوق متقلب عشان كده محتاجه كمان راس مال كبير لكن اعتقد انه توجد فروق فردية بين كل المتداولين في السمات والتفكير وطريقة العمل

تاجر فوركس
12-08-2013, 20:24
اكثر الي في المنتدى حساباتهم ماتسمح لدخول صفقات طويله الاجل ونكتفي بلصفقات السريعه اليوميه ربحها افضل من الصفقه الطويله بعض الصفقات تاخذ منك ايام واخر حاجه مردودها مو كبير مره وشكرا اختي على طرحك الموضوع

Asmaa_sema
12-08-2013, 20:56
انا افضل العمل فى التجارة طويلة المدى جدا ولكن ارى ان هناك مشكلة يجب ان يكون لديك راس مال جيد حتى تستطيع العمل على المدى الطويل

ilyes chaieb
12-08-2013, 21:02
بالطبع تجارة المدى البعيد تتطلب راس مال كبير يقدر يقاوم متغيرات السوق
و ايضا يتطلب نظرة اوسع عن توقعات اتجاه الزوج و هي بصرااحة اعتبرهاا اخطر من الصفقات السريعة
و لكنها مع ذلك بتكون ارباااحها كبيرة و بنقاااط مرتفعة
بالتوفيق و الارباح...

osamamamoon
12-13-2013, 01:49
راس مال كبير ليكون هناك هامش متاح يترك لك مجال المناورة و تجنب الهبوطات الكبيرة
بما لا يدع مجال الى مرجنة الحساب و خسارة كل ما تملك و ان كان هذا النوع يحقق ارباح جيدة

نادر صباح الدين
12-21-2013, 23:34
أكيد يرتبط الموضوع بحجم رأس المال المستثمر في مجمل الصفقات، كما أنه مرتبط بالقدرة على الصبر وعدم التسرع، فكل هذه العوامل تساعد على جعل الصفقات بعيدة المدى أكثر جدة من الصفقات قصيرة المدى، ولكن تحتاج لرؤوس أموال كبيرة إلى حد ما.

محمد أبو بكر
01-01-2014, 00:38
السلام عليكم
صعب جدا مبتدئ يشتغل بهذه الطريقه فى التداول تحتاج الى المحترفين فى السوق
الصفقات الطويله تحتاج الى دراسه للسوق
وهكذا بدأ الفوركس بمثل هذه الصفقات فى البدايه

kaden37
01-02-2014, 19:47
اخى العزيز الاستراتيجية التى يعمل عليها هذا النظام لابد ان تكون مؤكدة
لان لاقد الله لو فى خسارة بتبقى كبيرة اوى لان شغل يوم كامل او اسبوع او شهر
انما نظام خطف النقاط السريع افضل بالنسبة لى انا هو مش مربح اوى بس كل حاجة بتبقى فى ايدك
ولو تحليلك غلط ممكن تخسر كتيرك 10 نقط وممكن فى نفس اليوم تعوض وكدة تقبل مرورى

Moro_Mezo
01-02-2014, 20:31
موضوع التجارة حسب الوقت مهم جدا لآن تحديد الصفقات يعتمد اعتماد كلي علي الوقت منها طويلة

salimned
01-04-2014, 18:42
السلام عليكم
نعم اختي هدا النوع من المتاجرة يحتاج مبلغا كبيرا
في راس المال حتى تتجنب الاخبار و ارتدادات الاسعار
لانه بمبلغ صغير لن تستطيع العمل على مدى طويل جدا
موفقة اختي.

waeltun
01-05-2014, 00:17
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
شكراا

army
01-11-2014, 02:36
شكرا جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

creatorman1978
01-11-2014, 13:50
الصفقات الطويلة الاجل هى فى رأيى تناسب التجار المحترفين ويفضل الا يدخل بها المبتدئين وايضا تحتاج الى حساب كبير يستحمل الانعكاسات ... او لو كان حساب صغير يفضل العمل بنقطة سنت فقط

rami007
01-26-2014, 16:20
السلام عليكم
التجارة طويلة الامد اولا تحتاج الى راس مال كبير والاعتماد بشكل
كبير او كليا على التحليل الاساسي من اخبار العملات والاقتصاد
ويكون فيها اتجاه السعر واضحا واقل تذبذبا كما انه يمكن ان
يحقق ارباح ضخمة مقارنتا بالمدة الزمنية المستعملة
و انا اتمنى لكم التوفيق
سلام تحياتي

saddem
01-27-2014, 00:57
بالذات النقطه بتاعت الهامش و رأس المال و هى صفقات مريحه جدا

sara ali
01-27-2014, 09:59

fatma abdelhay
01-27-2014, 11:47
المتاجره على المدى البعيد
والصفقه الطويله بصراحه انا مابحبهاش
لانها تحتاج الى رأس مال وغير كدا انها فيها نسبه خطوره عاليه ازا كان السوق عكس صفقتك
عشان كدا مابتجرش عليه
تقبل مرورى

hassany
01-27-2014, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي هي جميلة جدا بس ينقصها انها تحتاج
لمبلغ عالي او رصيد كبير في الموقع عشان تقدر تعملها بس هي اكثر من رائعة
والله الموفق اخواني

احمد سلامه
01-27-2014, 15:27
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

harimeche
01-27-2014, 16:51
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أختـــــي هبة على الموضوعـــ

وعلى حديتك على التجارة طويلة المدى

أضن على التاجر الدي يريد أن يتاجر

بهده الطريقة يجب أن يكون له مبلغ

أو رأس مـــال كافي

forexman55555
03-04-2014, 00:23
التجارة طويلة الزمنة جيدة جدا لكنها صعبة جدا . تحتاج اموال كثيرة
و تحتاج جهد و خبرة لكنها مربحة جدا و مربحة اكثر من التجارة قصيرة الامد

xxnarutoxx1
03-20-2014, 06:32
جزاكم الله خيرا شباب وبارك الله فيكم وفى هذه المعلومات الفعالة ما قصرتم فى السؤال والاجابة وحقا هذه المعلومات ربما قد تكون مفيدة للكثيريين فى التجارة فى الفوركس او فى التعامل فيها باى شكل
.^_^.
.................................................. .

zamalkkawy
03-20-2014, 11:45
نعم معك حق أخي الكريم كما أن هدا النوع من التجارة يلزمه مال أكثر حتى تكون الأرباح معقولة لدلك دائما المبتدئين

myrent36
03-20-2014, 12:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اولا تسلم ايدك على الموضوع الرائع ولكن لي سؤال بسيط على اى اساس او مؤشرات يمكن
تحديد عمل صفقه طويله المدى الزمن متقلب جدا

gamal20
03-20-2014, 12:48
الاهداف التى تعتمد على الترند تكون طويله نوعا ما ومدتها لا تقل عن اسبوع او 10 ايام
يفضلها كثير من المتاجرين الذين لا يحبون متابعة الشاشه كثيرا

salimned
03-22-2014, 17:21
السلام عليكم نعم اختي هناك العديد من المتاجرين الدين يعتمدون على صفقات طويلة الامد
و لكن يجب ان يكون رصيدك كافيا و انا اعتمد على صفقات قصيرة الامد و بالتوفيق لك.

nizar17
03-26-2014, 16:45
هذا النوع من المتاجرة يحتاج الي صبر كبير جدا بالاضافة الي راس مال كبير
لان الاستوب لوس يكون كبيرا كذلك الهدف
تحياتي للجميع

AMLAK
03-26-2014, 16:58
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان التجارة فى سوق الفوركس بعيدة المدى لكى تحقق
الربح المطلوب مثل البورصة يجب ان تعتمد فى استثماراتك سواء بالبورصة او الفوركس على الصبر والحكمة فى اتخاذ القرار وكيفية مواجهة الاخطار
التى من الممكن ان تتعرض لها ويكون ذلك فى غالب الاحيان على المستوى البعيد وليس القريب تحياتي للجميع

forex pop
03-26-2014, 17:28
هذا النوع من التجارة يصلح لأصحاب الحسابات الكبيرة لأن السعر دائمة يعكس ويجب إن يكون رأس المال كبير....
لتغطية الخسائر والإبتعاد عن المارجن.............

azzam1000
03-26-2014, 17:45
فعلا فى تجار من النوع ده وانا بحبذ الموضوع ده للناس اللى مفيش عندها وقت متابعة يومية وانا بعملها على صفقات لازواج مختلفة الازواج الاساسية بلوت صغير لا تتجاوز كل صفقة من الخمس صفقات قيمة اللوت2 سنت وبتابعها كل اسبوع بس بعمل توب بروفت عند نقطة معينة وبدون استوب لوز لاننا لو حسبناها على الفترات الزمنية الشهرية السعر بينحصر لكل زوج ما بين نقطتين وبالنسبة لى انخفاض 1000 نقطة يساوى20 دولار فقط والشراء او البيع بيكون عند اقصى او اقل ارتفاع نسبة وتناسب معى باقى الشهور السابقة

---------- Post added at 02:45 PM ---------- Previous post was at 02:42 PM ----------

بس لازم يكون المتاجر صبور جدا وانا مش منتظر الخسارة فى لحظة ولكن بنتظر المكسب فى اخر كل شهر رقم مش كبير لان اللوت بتاعى صغير وهو بنسبة اقل من 1% ولكن عند المكسب الشهر بيكون حوالى من50%الى 100% فقط لراس المال شهريا فقط وده انا جربته من شهر واحد بس والحمد لله تمام ماشى الحال

forex-2013
03-26-2014, 19:37
نعم وهذا هو المشكل الذي يعاني منه أغلبنا،لأن الصفقات الطويلة الأمد
وإن سلمنا بصحة تحليلك للسوق،فإنك بحاجة لرأس مال كبير جدا.

saifgrissa
03-26-2014, 21:48
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
ممتاز ياغالى والله

بارك الله لنا وجعله فى ميزان حسناتك
شكرا جدا على المعلوماتانشاء الله يستفيد منه الجميع
موضوع غني بالمعلومات المفيدة والمميزة
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي
تقبل مروري

sendrela
03-26-2014, 21:58
بكل تأكيد فأن الصفقات طويله المدى تحتاج لراس مال كبير وايضا لا يكون هناك متابعه يوميه انما من الحين للاخر

وكذلك فأن ارباحها تكون كبيره احيانا تصل ل500 نقطه او اكثر على حسب النقاط التى تود تحقيقها

تحيتى

a7med84
04-28-2014, 20:08
التداول طويل المدى بيكون له هدف بعيد

يصل الى 300 نقطكه او اكتر

وده صعب على متداول عادى يتداول يومى فقط لان ده يحتاج الى خبراء لان السوق بيتحخرك وهناك اخبار

aysamiman
04-29-2014, 14:24
وكمان نوع معين من التجار

حقق ربح سريع ونسحب قبل ما يتغير الترند

scan
05-11-2014, 04:43
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

nadersalaia
05-11-2014, 05:37
السلام عليكم ورحمه االله وبركاته
أخي الكريم تحتاج راس مال كبير ليكون هناك هامش متاح يترك لك مجال المناورة و تجنب تدهور الاسعار
وبعدين لو كل يوم ربحت 10 $ على سنة تعمل 3650 $ وممكن تستنى سنه تلاقي الصفقة بتاعت السنهة لسه مكانها

menoer1248
05-11-2014, 08:51
ان الصفقات التي تعتمد على المدى الكبير مثل شهر او عدة شهور كما ذكرت هي تعتمد اساسا على المال الكبيرة
اذ لا يصلح صفقة بحجم 0.20 مثلا للوقت الكبيرة مثل سنة او شهر
ان 10 دولار فما فوق هو الاصلح للصفقات البعيدة
شكرا اخي

latraaa
05-11-2014, 13:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله في الستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة و تفصيلا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

sara ali
05-11-2014, 13:47
من الاشياء المضمونه التجاره الطويله المدي
او السونج تريد
اي تتفتح صفقات ممكن لمدة ايام او شهور
عكس الصفقات المتوسطه والصغيره السكالبينج

chomehdi
05-11-2014, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
تحياتي على الإفادة موضوع جميل يا أخي شكرا جزيلا

anamoody
05-11-2014, 15:08
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم لا تحتاج لرأس مال عالي و انما يحتاج
لاستراتيجية محكمة تستطيع من خلالها تحديد ما اذا كانت
الصفقة تستحق ان تصبر عليها اولا فيمكن تنفيد الصفقات السوينج فقط
بحساب راس ماله 100 دولار لكن اللوت لن يزيد عن 0.10 والصفقة ستكون واحدة

INTHENAMEOFALLA
05-11-2014, 15:11
موضوع رائع وشرح بسيط وسهل الفهم وفعلا معاكى حق التجارة الطويلة والصفقات الكبيرة بتستمر ممكن عدة شهور وهى مفتوحة على المنصة وبيكون الربح فيها كويس اوى شكرا لحضرتك والله الموفق

nour elhouda
05-18-2014, 03:25

شكرا لكى على توضيح وشرح انواع التجارة والثفقات طويلة الامد فى الفوركس واتمنى للجميع سواء اكانو من المتداولين الصغار اوالكبار الارباح

MAZROUR
05-18-2014, 03:31
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه بكل تأكيد
فأن الصفقات طويله المدى تحتاج لراس مال كبير وايضا لا يكون هناك متابعه يوميه انما من الحين للاخر وكذلك
فأن ارباحها تكون كبيره احيانا تصل ل500 نقطه او اكثر على حسب النقاط التى تود تحقيقها تحياتي للجميع

Ebtsam Forex
05-18-2014, 05:07
:happy::yahoo: السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته فعلا كلام صحيح ولكن هذه تكون لاصحاب رؤوس الاموال الضخمه ولكن للناس اللى زى حالاتى فانس شيئ ليهم هو صفقات قصيره وشكرا على مجهودك وبالتوفيق ان شاء الله لك ولجميع الاخوه الاعضاء اخى الفاضل :happy::yahoo:

سمير تيارت
05-19-2014, 18:15
التجارة طويلة الامد اولا تحتاج الى راس مال كبير والاعتماد بشكل كبير
او كليا على التحليل الاساسي من اخبار العملات والاقتصاد ويكون فيها
اتجاه السعر واضحا واقل تذبذبا كما انه يمكن ان يحقق ارباح ضخمة
مقارنتا بالمدة الزمنية المستعملة

chomehdi
05-21-2014, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا إخواني على الموضوع المفيد جزاكم الله خيرا

haffoudhi
05-21-2014, 17:10
عند النظر على بعض مخططات للفوركس , ستدرك ان هناك القليل من الفجوات السعريه أو ربما لا تجد أي منها على الإطلاق خصوصا على الأطر الزمنية طويلة المدى مثل إطار 3 ساعات أو 4 ساعات أو اليومي .

lluis
05-21-2014, 17:10
شكرا جدا على المعلومات و فعلا كلام صح 100 فى 100 و بالذات النقطه بتاعت الهامش و رأس المال و هى صفقات مريحه جدا عشان مفهاش شده اعصاب

bilel gouasmia
05-21-2014, 17:14
السلام عليكم

صحيح هذه الصفقات يلزمها راس مال كبير نوعا ما للتداول و لا يمكن حتى من لديه راس المال كبير ان يتاجر بدون خبرة واسعة في ميدان السوق و الفوركس

مشكوور على الفكرة

بالتوفيق للجميع

forexman3
05-21-2014, 17:14
اشكرك اختى الكريمة على هذه المعلومة
وارى ان الصفقات السوينجية والتى تعتمد على المدى البعيد
هى طريقة المحترفين وقد سمعت احد هؤلاء المحترفين يقول
انه لايفتح اكثر من صفقتين فى السنة الواحدة

الربح من الفوركس
05-21-2014, 18:02
اخى الحبيب اعتقد ان التداول قصير المدى هو الافضل للاستفادة من ارتفاع وانمخفاض السوق وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

ahmedmomen
05-21-2014, 18:56
طبعا الطريقة دي في بعض الناس بتفضلها وهو الانتظار على الصفقة فترة طويلة مثلا شهر او اسبوع
لكن انا شخصيا مش بفضل الطريقة دي لانها طريقة مملة وبتحتاج لصبر كبيرة وهدوء في الاعصاب

sara ali
05-21-2014, 18:56
السلام عليكم
موضوع جميل جدا يا اخي
اشكرك عليه
تقبل خالص
مروري
وتقديري
لك اخي الفاضل العزرزيز

حليس مختار
05-21-2014, 19:43
هؤلاء المضاربين يتميزون بالخبرة الكبيرة في الفوركس و اكيد راس مالهم كبير
و يحللون على فريم الويكلي او الشهري و يستهدون مئات النقاط و الاهداف تتحقق
في ايام او في اسابيع على حسب الشارت المستخدم و حركته.

key
06-06-2014, 18:06
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

moamen mostafa shaker
07-30-2014, 23:57
اخي الكريم انا لا افهم حتي الان ماذا اذا سار السعر في اتجاة علي عكس التوقع وكانت الصفقة طويلة الامد اي اسبوعا مثلا او شهر فهل هذا معناة ان يظل التاجر يخسر راس مالة ويستنفذ نقودة يوم والثاني والثالث علي امل انة في اليوم الرابع سوف يعود السعر ويرتفع ارجو من حضرتك الافادة

el andaloussi
07-30-2014, 23:58
أختي الكريمة اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و ان الفوركس يتطلب الجهد و الصبر ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

mostafa gamal
09-29-2014, 20:22
السلام عليكم ......شكراً لك أخي الكريم على الموضوع الأكثر من رائع .......... أستفدت منه كمبتدئ في مجال الفوركس..........جعل الله يومكم خير من أمسكم و غدكم خير من يومكم ..... تحياتي............

abokarem
09-29-2014, 23:59
السلام عليكم
بالفعل هناك من يتداول على الصفقات السوينجات الطويله وبالفعل بتكون هناك راحه نفسيه ولكننى لا احب الصفقات الطويله للغايه لان هناك الكثير من القلق
والخوف ولكنى اعرف العديد من الخبراء يتداولون على هذه النوعيه وارباحهم ماشاء الله

ProForex
09-30-2014, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لي أفضل التداول متوسط المدى على الكريم اليومي أو الفريم الاربع ساعات وبالتوفيق

shoshotamer
10-10-2014, 03:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,
اخى موضوعاتك من افضل الموضوعات التى تتواجد داخل المنتدى انا عن نفسى بحب شغلك كله
وبرغم انى مبتدىء الا انا افهم بعض الاشياء وفى انتظار موضوعات اخرى
وشكرا ياعزيزى واتمنالك التوفيق

mohammed hussien
10-10-2014, 16:01
بما لا يدع مجال الى مرجنة الحساب و خسارة كل ما تملك و ان كان هذا النوع يحقق ارباح جيدة فكذلك نسبة المخاطرة كبيرة

thabt
10-27-2014, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي هبة لا افضل هذا النوع من التجارة لانه يحتاج راس مال كبير بصراحة افضل تداول على فريم الاربع ساعات

gehad87
10-30-2014, 22:20
بتكون قايمة على حسابات معينة وبتبقى كمان حسب الخطة الاقتنصادية للدولة والسياسة النقدية للبنك المركزي بها
ده لو هتستمر لشهور
ومع ذلك يجب متابعتها ومتابعة التغيرات على السياسة الاقتصادية عامة

mohamed.atef
10-31-2014, 10:04
السلام عليكم

medo2013
10-31-2014, 10:22
بالفعل هناك انواع كثيرة فى الصفقات تحتاج الى ان نفرق فى الفرق بين التجارة قصيرة المدى ةتجارة طويلة المدى تحتاج الى العملات وكمان من اهم العملات المربحة هى عملت اليورو دولار فهى عملة هامة ومربحة

forexabdo2014
10-31-2014, 13:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

locos
10-31-2014, 13:58
السلام عليكم
نعم كلامك صحيح المتاجرة على المدى الطويل
تحتاج راس المال والحافظة الكبيرة
بالتوفيق

عاشق الفوركس
11-17-2014, 22:06
مشكورة يا أختي الكريمة على على الموضوع والمعلومات المفيدة بخصوص طريقة التجارة الطويلة و التي أتمنى أن يستفيد منها البتدئيين في اكتساب الخبرة في الفوركس
تقبلي مروري

realyone
11-17-2014, 22:18
بالنسبة لي لا احب التجارة السوينجيه الطويله المدى لأنه يأخذ وقت طويل والله أعلم إن كانت الصفقة ستنجح أم ستخسر لهذا السبب كل صفقاتي يومي وتنتهي بنفس اليوم سواء على الربح او على الخساره

antonioforex
11-22-2014, 23:04
السلام عليكم
مشكورة اختي على توضيحك لهدا النوع من المتاجرة طويلة الامد التي يعتمد عليها الكثير
من المتاجرين و لكن يجب ان نعرف الاهداف التي نعمل عليها و بالتوفيق لك.

safouane yahyaoui
11-22-2014, 23:26
السلام عليك اخي التجارة المفتوحة الاسبوعية مثلال
تحتاج لراس مال كبير لمقاومة الانحدار او الصعود الكبيرين
للعملة و تكون فيها ايضا الارباح كبيرة

speeder
11-28-2014, 10:38
اعتقد التجارة علي المدي الطويل غير مربحة مثل التجارة القصيرة
مثلا لو شفت التغير في السعر انت ممكن تعمل منه حوالي 300 نقطة لو صعد 150 وبعد كده نزل تاني 150
اما المتاجر السونج لن يربح شيئا في حركة مثل هذه
لكن طبعا ده بيحتاج خبرة منك بخلاف الماتاجرة علي المدي الطويل بيبقي معروف السعر رايح فين وبيتبقي مضمونة نوعا ما

abdoute
11-28-2014, 18:55
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

Hamdi.IE
11-28-2014, 20:00
كما ذكرت أخي الفاضل فهذا النوع من المتاجرة يحتاج الى مبلغ كبير في الحساب و بالتالي تكون نسبة المخاطرة عالية

yooussef
11-28-2014, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع وبه معلومات مفيدة نحتاج لمتل هده المواضيع لكي نفهم السوق بكل جوانبه

abdelhak redouane
11-28-2014, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورة اختي الكريمة على هذا الطرح القيم وعلى هذه التنبيهات الجيدة لان التجارة على المدى الطويل تحتاج من التاجر الى راس مال كبير ناهيك عن عدم متابعة شاشة الحاسوب والبقاء امامها لفترات طويلة
بالتوفيق للجميع

Kendrici
11-28-2014, 23:32

لك كل الشكر اخي على هذا الموضوع المميز بالمعلومات والتي اتمنى ان تفيدنا

بالتوفيق لك و للجميع

soon
12-05-2014, 23:34
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

Safinaz
12-06-2014, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور علي هذا الموضوع وعلي هذه المعلومات المفيدة
جزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله وفي انتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة
دمت بحفظ الرحمن ورعايته

abderrahmane92
12-06-2014, 16:35
بارك الله فيك وجزاك خيرا اخى الغالي وزادك الله هدى وتقى
واصلح شأنك وجعل كل اعمالك فى ميزان حسناتك جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا...

aya80
12-06-2014, 16:40
هذا النوع من التجارة اعتقد انه يحتاج اي راس مال كبير كي يستطيع الحساب التحمل اذا عكس السعر بشكل كبير او من له خبرة كبيرة في هذا المجال

elmahdielannabi
12-06-2014, 18:08
السلام عليكم
اخي الفاضل اشكرك جدا على المعلومات المفيده والقيمه وانا على نفسي فقد تعلمت اشياء كثيره من مواضيعك الشيقه
واصل تألقك ولا تحرمنا من مزيدك

elmahdielannabi
12-12-2014, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله
نشكرك اخي الكريم على طرحك للموضوع المرجوا ان لا تحرمنا من المزيد
تقبل مروري

madmax07
12-12-2014, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تجارة طويلة الزمن اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين .

xdorex
12-12-2014, 18:42
بصراحة لا احب هدا النوع من المتاجره لانه يأخد وقت طويل وتكون الارباح قليله توعا ما
ولكن الصفقات التي تكون قصيره اي سكالبنج ربحها كبيره

مصطفى حمدان
12-12-2014, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا النوع من التداول يسمى سوينج وبالفعل فان من شروط العمل بهذا الاسلوب هى وجودراس مال كبير يستطيع المتداول ان يامن به تقلبات السوق والله الموفق

mr-x
12-13-2014, 04:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتى لكل الاعضاء الكرام اعضاء منتدانا منتدى الفوركس العربى وكل الشكر لك اخى الكريم على موضوعك بخصوص تجارة طويلة الامد تقبل تحياتى وبالتوفيق

baite
12-13-2014, 19:33
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

esshazly
12-18-2014, 14:03
السلام عليكم ... نعم معك حق أخي الكريم كما أن هدا النوع من التجارة يلزمه مال أكثر حتى تكون الأرباح معقولة ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني من الله التوفيق في التداول والمنتدي

alaa eldeen
12-28-2014, 22:17
موضوع تجارة طويلة الزمن بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

asamouad
12-28-2014, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك اخي كل ما يكون عندك راس مال كبير تسهل لك المتاجرة في سوق الفوركس وتحقيق ارباح كبيرة لكن يجب ان تكون تملك استراتيجية ناجحة

mohamed9004
12-28-2014, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله.. اه فعلا بس الصفقات ديه تحتاج لدراسة طويلة وفهم كبير جدا للسوق ولازم يبقى عندك خبرة لانها على مدى طويل مش يوم او يومين والحساب برضه راس المال اللى بيكون فيه يكون كبير عشان اواجه التقلب فى الاسعار لحد ما اوصل لهدفى

Wassa04
12-29-2014, 00:58
شرح جمييل شكرا لك اختي الفاضلة على
هذا المجهود ارلائع بالتوفيق لك تقبل مروري

aymen123
12-29-2014, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على المعلومة الجميلة و المفيدة
و على المجهود المبدول منك اخي
شكرا لك على و الموضوع الجميل و المفيد
تحياتي لك.....

adil17
12-29-2014, 10:15
اخي الفاضل مشكور على هذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة الكرام عليك و نحن ممتنين لك و بالتوفيق

SAFWAN HAMIJOU
12-29-2014, 23:05
السلام عليكم اخي الكريم
احتاج راس مال كبير ليكون هناك هامش متاح يترك لك مجال المناورة و تجنب الهبوطات الكبيرة
نسبة المخاطرة كبيرة
وشكرا

RAWAA RAHHAL
12-29-2014, 23:05
السلام عليكم و رحمة الله
فعلا أخي هذا ما يسمى بالسوينج و هو مفضل للتجار الكبار يعني الصفقات تكون طويلة

MARIAM HAMMIJO
12-29-2014, 23:06
السلام عليكم

samir33
01-23-2015, 19:59
صحيح اسلوب المتاجرة مهم جدا خاصة ادا كان الرصيد كبير قيمكن التداول بفتح صفقات الطويلة
اما ادا كان الرصيد صغير فيجب فتح صفقات قصيرة للمحافظة على اتلحساب

ibrahim forex
01-24-2015, 16:15
نسبة المخاطرة كبيرة

Bouani
01-24-2015, 16:43
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
بالفعل المتاجرة البعيدة المدى لا تحتاج متابعة لصيقة للسعر
بس يلزمها ادارة راس مال حازمة للغاية
لأن الصفقات عادة ما تخاطر بعدد نقاط كبير مقارنة ب المتاجرة القصيرة
تقبل مروري

mery20
01-24-2015, 17:28
موضوع مميز اخي
هذا النوع من التجار الذي معظم صفقاته تكون لهدف بعيد المدى و تعتمد على اوقات زمنية اسبوعية او يومية او شهري

catw
01-24-2015, 19:31
مشكور اخى على موضوعك تجارة طويله الزمن
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

samirovski
01-24-2015, 20:43
بتطور التجارة النقدية عبر الانترنيت اصبح المتداولون يميلون
اكثر فاكثر الى التداول القصير المدى اليومي و الاسبوعي
و الاقل من دالك

monaya897
01-24-2015, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكووووور اخي الكريم علي هذا الموضوع الخاص ب التجاره طويله الزمن واتمني ان تعم الفائده علي الجميع
تقبل مروري

mazouz
01-24-2015, 21:09
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

monaya897
01-24-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكووووور اخي الكريم علي هذا الموضوع الخاص ب التجاره طويله الزمن واتمني ان تعم الفائده علي الجميع
تقبل مروري

emya
01-25-2015, 19:08
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

monaaq
01-27-2015, 11:08
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته التجارة طويلة الامد اولا تحتاج الى راس مال كبير والاعتماد بشكل كبير او كليا على التحليل الاساسي من اخبار العملات والاقتصاد ويكون فيها اتجاه السعر واضحا واقل تذبذبا كما انه يمكن ان يحقق ارباح ضخمة مقارنتا بالمدة الزمنية المستعملة و متاجرة موفقة لك

akramadam1002
01-31-2015, 04:41
شكرا على مشاركتكوا في و على اهتمامكوا بالرد تقبلوا تحياتي تمنياتي بالتوفيق للجميع سوق العملات فوركس هو أكبر الأسواق المالية وأكثرها سيولة. لازم نربح من تكل المبالغ

bakrgadallah9003
01-31-2015, 07:45
هؤلاء النتالقون يتميزون بالخبرة الكبيرة في الفوركس و اكيد راس مالهم كبير و يحللون على فريم الويكلي او الشهري و يستهدون مئات النقاط و الاهداف تتحقق في ايام او في اسابيع على حسب الشارت المستخدم و حركته.

diabrashad624
01-31-2015, 07:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتــه شكرا لك اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة جعلها الله ي ميزان حسناتك المنتدى انستا مميز والاول فى اسيا ومن خلاله نحقق الاحلام والطموح والربح اتمنى لك التوفيق ... وتحياتي لك

magdyhaleem1481
01-31-2015, 07:47
الصفقات الطويلة تحتاج الى مبلغ كبير على الاقل حتى يستطيع تغطية حركة الزوج العكسية مع انها ممكن ان تغنى عن بذل جهد كبير فى تجارة الفوركس

kashefadam2738
01-31-2015, 12:41
شكرا على ىشرح التجراة طويلة الزمن معلومة جديدة ومفيدة وفى انتظرا المزيد من المعلومات القيمة بارك الله فيكى

helmyadam639
01-31-2015, 15:32
يمكن يكون هذه الطريقه ارباح كثيره ولكن هيا ايضا من الطرق التى تجعل نسبه المخاطره عاليه جدا وقد تؤدى الى هبوط ضخم وذلك لاعتمادها على راس مال كبير واعتقد انه اذا امكن ان يكون ما يستخدم هذا النوع ان يكون جنبها بعض الصفقات القصيره الاجل وذلك للعمل على تقليل المخاطر نوعا ما

gadallahwagdy1419
01-31-2015, 18:48
طبعا كلام منطقى جدا وفى محله وانا جربت الموضوع ده على التجريبى وسيبت صفقة مفتوحة بعدما كانت خسارنة حوالى الف دولار بعد حوالى اربعة ايام او خمسة كسبتنى 7500 دولار بس اهم حاجة الهامش والرصيد يكون كبير عشان نتجنب نداء الهامش