PDA

View Full Version : مؤشر متوسط الحركة(adx)

Nizar Afailal
03-16-2016, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنشرح ان شاء الله :

مؤشر متوسط الحركة(adx)

هو مؤشر يستخدم في التحليل الفني لقياس قوة الاتجاه بغض النظر ما اذا كان الاتجاه صاعد أم هابط، ويمثل حده العلوي مستوى مقاومة، أما الحد السفلي فيمثل مستوى دعم.

و أتمنى لكم التوفيق ، الى اللقاء

mouad bassim
03-16-2016, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .
تقبل مروري

gara77
03-26-2016, 12:58
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
مؤشر متوسط الحركة(adx)
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

zakaraya22
03-26-2016, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...مؤشر متوسط الاتجاه هو مذبب استخداام للاشارة الى قوة او ضعف الاتجاه.قد تجد انه مربك خصوصا بالنسبة للمتداول المبتدئ ولكن على
الرغم من ان اسم المؤشر يحتوي على (مؤشر الاتجاه).غير المجمعة هذا مذبذب مؤشر يقدم اي دليل على اتجاه التحرك الحالي وسيشير فقط سواء كانت تكسب او تفقد قوتها

snnaky
06-09-2016, 16:07
الحقيقة السوق اكبر من كل الأدوات دى خاصة المؤشرات كأدوات فنية كاشفة للسعر على الرغم من انها ادوات تابعة للسعر ولهذا لاتحقق اى منفعة واقصد ان السوق اكبر من اى ادوات فنية بأن الخبر يكون لة التأثير الأول والأخير وهو صاحب الكلمة العليا لذا لا تعول على الأدوات الفنية كثيرا فهى مجرد استشارى فقط وليست لها الكلمة الأخيرة

mourada
06-09-2016, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي والكافي لمؤشر متوسط الحركة و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

FOREX7
06-09-2016, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشيق

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

harimeche
06-09-2016, 19:15
وعليكم الســـــلام ورحمة الله

أهلا اخـــي نزار ويسلموا على الطرح المفيد

في مــــــا يخص مؤشر متوسط الحركة او ما يعرف

بــــ adx . في الحقيقة لم أجربه لحد الآن وأكتفي

بتحديد ترندات يدويـــــا

مع التحية وبالتوفيق

kaaris
10-24-2016, 23:06
مشكور اخى على طرح المعلومة مؤشر متوسط الحركة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

zianitrader
10-25-2016, 10:03
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله, اما بعد فاحييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي, لم يسبقلي ان جربت مؤشر متوسط الحركة او ما يعرف ب adx اعتمد على الاخبار بشكل اكبر

sob81
10-25-2016, 10:14
مؤشر متوسط الحركة من المؤشرات الجيدة التى يمكن ان يعتمد عليه بجانب بعض المؤشرات الاخرى التى يتم تثبيتها على
منصة التتداول ونشكرك اخى على تقديم هذا الموضشوع ونتمنى المزيد