PDA

View Full Version : ان كنت مبتدئ او خبير فاعطيني 5 دقائق من وقتك، وتذكر انك قرأة هذا الموضوع لما تجرب،

aznag
03-16-2016, 21:41
هناك أشخاص مبتدئون وينقصهم الكثير من المعارف و التجارب في المجال، وتجده يضع لك فيديو بعنوان ضخم ويتكلم لك عن الآلاف الدولارات، ولما تشاهد الفيديو ترى أنه كلام فارغ، وحتى انه لا يعرف ما يراه أمامه في الشارت، وبالتالي يقول لك انا ربحت ألفين دولار في أسبوع واحد. اكيد دون أن يضهر كشف حسابه، ويقول تسجل من على الرابط الموجود في الوصف، بل و أكثر من ذلك يضع لك رابط جروب فايسبوك باسم: توصيات لن تخسر منها ابدا، والمؤسف، هو أنه عدد كبير من المبتدئين يصدقون الكلام و يقمون بإيداع و بالتالي النتيجة تكون صعبة و يتحملها ذالك المبتدئ المسكين، الذي بدوره يخشى أن يقول أن حسابه رجع صفر وأنه وقع في نداء المارجن نتيجة لمحاولته كسب الآلاف الدولارات وفقا لما شاهد،

akram mohamed obaid
11-29-2016, 15:14
على المتداول في سوق الفوركس ان لاينحرف وراء هذه المغريات التي سوف تؤدي به إلى الهاويه عليه بالتعلم بشكل جيد والاعتماد على نفسه وإثبات مقدرته وعطائه في هذا السوق

ابوفؤاد
11-29-2016, 15:32
هذا هو الاسلوب الذى اساء الى التجاره بسوق الفوركس و انت لن تجد هذا الكلام الا من خلال الاخوهالعرب التى لا هم لهم الا الربح من خلالك و دون انيفيدك بشئ و انى ارى ان كنتتريد بالفعل ان تعمل بالفوركس لا تع قرش من جيبك الا بعد ان تكون نت سيد قرارك

zizoo99
12-01-2016, 21:18
شكرا لك يا اخى بالفعل فان هناك الكثير من المبتدئين و الذين يظنون أنفسهم بانهم ملكوا الفوركس و فى الحقيقية كل هذا كلام فاضى و مش بعيد يكونوا شبعوا خسائر و مرجنه و يحبوا يتاجروا بأموال الناس بالباطل حسبى الله و نعم الوكيل

Samira shabban
12-01-2016, 21:22
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان مثل هذه الفيديوهات مصدر سلبى لأى متداول لكى يتعلم منه والنتيجه الخساره المؤكده

youssefcb
12-01-2016, 22:05
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على استفسارك فبالفعل منع البنك المركزى تحويل الاموال الى الخارج نظرا لاننا فى دولة التخلف الاصلى بطعم الجهل مش عارف ليه الحكومة بتعمل كده ؟؟ يمكن علشان مش عاوزة تنفع باقى الدول اللى بيشحتوا من مصر

عبد الرحيم رافا
12-01-2016, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي كل واحد يسمع الفوركس خصوصا الجدد على المجال يتبادر على ادهانهم الثراء في رمشة العين دون تعب

tazi larbi
12-02-2016, 00:42
السلام عليكم مبتدا يبتعد عن التوصيات واتباع الغير تعلم وتعلم وتعلم ولا تدخل بسنت الا بعد ان تتعلم جيدا ولا تعتمد على اي توصيات اعتمد على عقلك فهو الكنز ومن وضع التوصيات انسان مثلك وتعلم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

freetrade
12-02-2016, 00:46
انا ضد اي حد يدفع اي مبلغ نظير اي توصية .. مزود الاشارة كان مبتدئ زيك في يوم من الايام وتعلم واتدرب واصبح ذو خبرة وبالتالي اي مبتدئ يقدر يكون خبير بعد مدة من التدرب

latraaa
12-02-2016, 13:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان يستفيد مها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله أخي الكريم

Yahia Hesham
12-02-2016, 13:22
السلام عليكم ،نعم على المبتدئين الحذر فليس
كل ما يسمعوه حقيقى عليه أن ياخذ بالاسباب
ويتعلم واذا اراد المشوره الحقيقيه يلجأ لاهل الخبره

latraaa
12-02-2016, 13:35
مشكور اخي أخي الكريم على الموضوع و على الطرح واتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

بروفسير العرب
12-24-2016, 00:36
موضوع جيد فعلى كل المبتدين ان يزودو خبرتهم ويتعلمو المزيد
والمزيد عن علم وعن مجال الفوركس الواسع المعرفه والذى يحتاج الى خبرة كبيرة

tamermosa
12-27-2016, 19:13
بالفعل النصب في مجال الفوركس للأسف كتير جدا و منتشر بين الشركات و بين الافراد أيضا للأسف
و علشان كده لازم ناخد بالنا و نأمن نفسنا و منرميش فلوسنا بين أيدين نصابين

fares2alex
12-27-2016, 20:09
اخي الغالي انا اشكرك شكرا جزيلا على ما تقدمه لنا من مواضيع رائعة وقيمة التي ستفيد العديد من المبتدئين

وانا انصح اي مبتديء سوف يبحث عن الاستراتيجية المناسبة هي الاستراتيجية الرقمية هي استراتيجية لا تعتمد على اي نوع من انواع التحليلات ولا المؤشرات

JOUNES TEKTAK
12-27-2016, 20:28
المتداول المبتدئ في سوق الفوركس يعتبر كالزبون بالنسبة للبعض الكل يحاول غشه و الاحتيال عليه ممن يدعون انهم خبراء في الفوركس
فارجو من الجميع الحدر عند دخول هدا العالم

magic777
12-27-2016, 20:31
اخي ليه مستعجل التعلم الان في المجال سهل كتير عن زمان وانت مش هتحتاج لحد يعلمك والدروس موجوده في كل مكان
بس انت الي يكون عندك الاراده للتعلم

Ayman Abdellatif
12-27-2016, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع و ما اتى به من محتوى من نصائح يجب اخذها فى الاعتبار خاصتاً من قبل المبتدئين فى الفوركس حيث يكون الطريق امامهم مبهم و غير واضح المعالم فيكونوا صيدا سهل من قبل المواقع التى تطرح توصيات و مع الاسف بعضهم يطلب مبالغ مقابل ذلك انا افضل الاعتماد على نفسى فى التحليل ، ارجو ان تتقبل مرورى

محمد صلاح
12-27-2016, 23:47
الافضل اخى العزيز اننا لا نعتمد على احد لانه للاسف اللى بيسمعوا هذا الكلام اكيد النتيجة الحتمية الخسارة لانى مقتنع ان التوصيات لو كويسة مش هيبعها

m7med09090
12-27-2016, 23:54
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

بدر اشطيبي
12-27-2016, 23:58
حتى و اناظهر كشف حسابه وربح الملايين نحن لا يهمنا اخي نحن محترفي تداول
و اسواق مالية ما يهمنا هو الاستمرارية فقط حتى وان كانت الارباح متواضعة

magic777
12-28-2016, 15:35
بص اخي لا تصدق كل شئ بيتقال في المجال ده خصوصا الي بيظهروا حسابات بالشكل الوهمي ده اكيد مش صح لان الي بيعرف يحقق ارباح
قويه جدا مش هيحتاج لكي يعمل للاخريين

AHMED NOLE
12-28-2016, 18:50
الخبره مهمه جدا فى اى مجال لابد ان يكون هناك صبر من المتاجر

وان يكون هناك نقاط موضوعه له وان يكون هناك التزام بها فى التعامل مع سوق معروف درجه مخاطرته ايه

والله يوفقكم

7o0oda
12-28-2016, 18:53
معاك حق أخي الكريم فهناك الكثير ممن يقومون بمثل هذه الأشياء ويتفزون عواطف المبتدئين بالحديث عن الآلاف وتحقيق الأرباح
والحقيقة انه ليس هناك طريقة لتحقيق الآلاف في أيام كما يحدثون فقط عليك الاجتهاد واكتاب الخبرة وعلي قدر اجتهادك ستجني الأرباح ان شاء الله

أشكرك علي النصيحة الغالية واثارة الموضوع المهم هذا أخي الكريم

drnadaelsayed
12-28-2016, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
انا ارى فى هذه النقطة الهامة نعم بتدئون وينقصهم الكثير من المعارف و التجارب في المجال، وتجده يضع لك فيديو بعنوان ضخم ويتكلم لك عن الآلاف الدولارات، ولما تشاهد الفيديو ترى أنه كلام فارغ، وحتى انه لا يعرف ما يراه أمامه في الشارت، وبالتالي يقول لك انا ربحت ألفين دولار في أسبوع واحد. اكيد دون أن يضهر كشف حسابه، ويقول تسجل من على الرابط الموجود في الوصف،

كامل
12-28-2016, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي الكريم على هذه النصيحة الموجهه للمبتدئين واتمنى ان تستمر على هذا المنوال الرائع

فوريكسي
12-31-2016, 22:51
اهلا بك اخي الفاضل موضوع ممتاز صراحة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Rozeta
01-21-2017, 02:33
مشكورين جميعا علي هذه المعلومات الجيده واتمني المزيد من المواضيع المهمه كي يستفاد المبتدئين

فوريكسي
01-26-2017, 18:07
لك كل الوقت اخي الفاضل مرورك كان طيب على المنتدى شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

123Hasnaa123
01-26-2017, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. المبتدئئين فعلاً في حاجات كتيره اوي نقصاهم المفروض يشوفوها مثلا القسم التعليمي هنا فالمنتدي اكيد في حاجات تانيه مهمه مفيده وممكن تشوف عل يوتيوب وجوجل ،،،،،، بالتوفيق

فوريكسي
01-28-2017, 14:00
بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع الاكقر من رائع بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا جزيلا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mr Fathy
01-28-2017, 14:03
بسم الله الرحمن الرحيم. انا من اول ما ع فت الفوركس وانا بنمى نفسى بالتدريب والتعليم وفعلا لقيت حاجات هجص كتير اوى

zunebha
01-28-2017, 14:08
احينت اختيار الكلمات الصحيحة اخي
نعم هناك الكثير من الناس تعتقد ان لديها الخبرة ويقومون بتقديم كواضيع وفيديوها قد تخدع قارءها او المشترك بها ويسبب له بالخسارة المحتمة
ارجو من اي مبتدأ عدم التسرع في اختيار مفاهيم العمل والحدر تم الحدر
بالتوفيق للجميع دون استثناء ..ومزيد من النجاحات التي تعم بالفائدة على الجميع

amine bajjou
01-28-2017, 14:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم صراحة معك حق في الكلام الدي قلته فمعرفة قيمة النفس و التواضع من شيم الرجال و من مميزات المتداولين الناجحين في مجال الفوركس و الناجحين في لحياة

Hanaasnaa
01-28-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم انا اشكرك علي طرحك لهذا الموضوع جيدا وشرحك له شرح مفصل واتمني لك المزيد وانتظر منك مزيد من التقدم

AIMAD HAMEL
01-28-2017, 14:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم هناك الكثير من يتحدث عن الفوريكس على انه مطبعة الاموال او الكنز الذي ينتظرك و لكن سرعان ما ستكتشف غير ذالك
تقبل مروري

alatn123
01-28-2017, 14:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح هناك فيديوهات كبيرة و معقدة و لكنها لا تضفي للمبتدأ شيء , الاحسن هو قراءة مواضيع مفصلة و سهلة
بالتوفيق يا غالي

HadeerKamal1
01-28-2017, 14:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حقيقي كلام مظبوط فكما قلت فالمبتدئ كالطفل الذي يتعلم المشي لازم خطوه خطوه حتي لا تتعرض للخساره فلا تغامر ايها المبتدئ بوضع فيديو او شئ وانت لم تعرف او تتعلم منه الكثير فكن واعيا قبل ان تخطي خطوه.

antr
01-28-2017, 14:49
مشكور اخى على الشرح والتوضيح وبالفعل السوق محتاج الكثيررررررررررررررر من الوقت والشرح حتى يتضح منه الكثير

Mustafa gamal
01-28-2017, 15:08
يجب على كل مبتدئ في سوق الفوركس ان يضع حد اقصى للخسارة على كل صفقة يفتحها حتى لا يخسر رأس ماله كله ..... تحياتي لك

Mohammed Ayman
01-28-2017, 15:40
وعليكم السلام ورحمه الله تعالي وبركاته تحيه طيبه من القلب لكل عضو من اعضاء منتدي فوركس ال مميز وبعد،، اخي الفاضل بسم الله الرحمن الرحيم علي اي شخص مبتدئ في سوق فوركس ان يقوم بالتعلم والالتزام بالتعلم ومعرفه ال كثير عن فوركس وقوانينه حتي يكون محترفا في هذا السوق ويجب ان لا يكون مغرورا حتي يمون متداول جيد وعضو ملتزم بكافه القواعد والاخلاق والتعليمات

muhammad ismail
01-28-2017, 16:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتفق معك اخى الكريم فى عمليات نصب كتير بتتم فى الموضوع ده وبيقع ضحيتها المبتدئين اللى بيجروا
ورا اى طريق او عنوان يمكنهم من ربح الاموال دون عناء ولكن الافضل الاعتماد على النفس واكتساب الخبرة بنفسه

مروه عصر
01-28-2017, 17:03
السلام عليكم
يجب على كل مبتدء ان يتعلم كيف يتداول وكيف يقوم بفتح صفقات حتى يتسطيع تحقيق الاهداف التى يسعى اليه ولكن هناك ناس كثيره تنخدع فى الارقام التى تقولها بعض الناس انها حصلت عليها ..

aki
01-28-2017, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك اخي على ا الموضوع الرائع والمفيد لذا وجب الحيطة و الحذر اثناء التداول .
حظ موفق.

aboeluosr
01-28-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هذا لانة مبتدىء اخى يمضى وراء الارقام الكبيرة
والخيالية لا عتب علية فللاسف كل مبتدىء يبدا عملة بالتسرع وهذا اكبر خطا

grow
01-28-2017, 17:39
السلام عليكم يا اخي
الخساااره مبضرش غير صحبها فاهم بقا مش فااهم دا شئ يخصه مش هندخل لناس ف كل شئ
الخبره محتاجه وقت

imaddine1986
01-28-2017, 17:48
للاسف انت على حق اخي فهناك اشخاص لا يفكرون في الربح من الفوركس ولكن الربح من خلال
العمولات التي يحصلون عليها مقابل كل تسجيلة جديدة لذلك تجد العنوان الخاص بهم مضخمة
وهذا لجلب اكبر عدد من المسجلين تحتهم

ahmedhassan.forex
01-28-2017, 17:56
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بك اخي الكريم ومرحبا بكل اعضاء منتدانا الكرم
شكرا لك اخي الكريم علي موضوعك الممتاز
لكن يجب ان نتعلم استراتيجيات قوية لنربح
بالتوفيق اخي الكريم

reyad george
01-28-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مزود الاشارة كان مبتدئ زيك في يوم من الايام و لكنه مع التعليم و الصبر و الثقه اصبح هكذا بالتوفيق لك ان شاء الله يا اخى

محمد صلاح
01-28-2017, 18:30
للاسف كل هذه الامور تحدذ نتيجة قلة المعرفة لكل اللى داخل الفوركس لانه لو فهم الفوركس كويس عمره ما هيمشى وراء هذه الاشياء

bahija
01-28-2017, 18:44
هذه مجرد اكأذيب يفتعلها أصاحب العقول والنفوس المريضة لكي يحققوا مشاهدات كثيرة للفيديو ويكسبوا من وراء الأعلانات فالطريق للربح ليس بألامر السهل أو الهين ولاتصدق مثل هذه الاكأذيب أخي الكريم

doaa sary
01-28-2017, 20:09
ومين قال للمبتدء انة يدى فلوس لحد ولاتوصيات ولا يدى حسابة لحد
اى حد عايز يتاجر ف الفوركس
يتاجر بالبونص
ويتعلم ويعتمد ع نفسة مش ع توصيات ولاعمليات نصب

kariim18
01-28-2017, 20:32
نعم هناك الكثير من الناس تعتقد ان لديها الخبرة ويقومون بتقديم كواضيع وفيديوها قد تخدع قارءها او المشترك بها ويسبب له بالخسارة المحتمة
ارجو من اي مبتدأ عدم التسرع في اختيار مفاهيم العمل والحدر تم الحدر

forexguid
01-28-2017, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان مثل هذه الفيديوهات مصدر سلبى لأى متداول لكى يتعلم منه والنتيجه الخساره وصاحب الفيديو لا يهمه الا الريفرال

ahmed megahed
01-28-2017, 20:47
حقيقي فعلا ما تقوله حضرتك فعلا هذا يحدث كثيرا ولا حول ولا قوة الا بالله
وربنا يهدي ويشفي هؤلاء المادعين ويعلم كل مبتدئ ان الصبر والتعلم والتدرب افضل من ان تجري خلف هؤلاء

ahmadhamad
01-28-2017, 20:58
نعم اخي الكريم شاهدت الكثير من هاذه الفيدوهات الخادعة وللأسف
رأيت اقبال كبير عليها وخاصة من المبتدئين ولذلك انصح الكل بالابتعاد
عن هاذه الفيدوهات ولن تربح الاف الدولارت هكذا يجب ان تتعلم

Rozeta
01-29-2017, 02:23
اخي مشكور علي طرحك لهذا الموضوع الرائع اتمني ان يكون استفاد منها المبتدئين والخبره

alonsoo
01-29-2017, 08:15
شكرا لك اخى الفاضل حتى ايضا وللاسف ان اعطك كشف حساب فلربما هذا الكشف اصلا مضروب ومزور عادى جدا يعنى

Sofien
01-29-2017, 09:37
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته ، المغريات في الفوركس تبقى مشكلة كبيرة

خاصةً للمبتدئين الذين لا يملكون فكرة جيدة على ماهو ممكن في الفوركس وماهو الخيال

saroonah
01-29-2017, 11:14
نعم أخي هذا صحيح فالكثير من الأشخاص يصور لك انك اول ما تدخل مجال تداول العملات فأمامك الثراء على طول وأنه ربح الكثير من الأموال بظرف قياسي حتى يحفزك لتضع أموالك بين يديه

Mustafa gamal
01-29-2017, 15:43
يجب على كل مبتدئ في سوق الفوركس ان يضع حد اقصى للخسارة على كل صفقة يفتحها حتى لا يخسر رأس ماله .... تحياتي لك

Samira shabban
02-10-2017, 02:53
اتفق معك اخى الكريم على أن هناك الكثير من الخداع فى التوصيات والمتاجرة الاليه او الاكسبرت لذلك يجب الابتعاد عنها والبدء بالتحليل بنفسك ومتابعه الاخبار واداره حسابك بنفسك...

m7med
02-10-2017, 02:55
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الااكثر من رائع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

elbe4lawy
02-10-2017, 12:45
شكرا لك يا اخى بالفعل فان هناك الكثير من المبتدئين و الذين يظنون أنفسهم بانهم ملكوا الفوركس و فى الحقيقية كل هذا كلام فاضى و مش بعيد يكونوا شبعوا خسائر و مرجنه و يحبوا يتاجروا بأموال الناس بالباطل حسبى الله و نعم الوكيل

ashmawey
02-10-2017, 21:12
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

emin14
02-10-2017, 23:23

LAMIA1976
02-10-2017, 23:33
بسم الله الرحمن الرحين لابد على المبتدا ان يعرف اين يصع اقدامه لان الكل يفكر كيف يربح بشتى الطرق و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمال صادق
02-10-2017, 23:48
خلاصة خبرة فى التعامل فى سوق الفوركس انة سوق ليس بالسهل على الاطلاق و لكن من الممكن ان نعمل على تعلم اساسيات للتداول بة من خلال فهم الكثير من الاستراتيجيات للتمكن منة

ابوعلى
02-11-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله شكرا ليك والله المنتدى جميل وانا بستفاد خصوصا من الردود انا بستفاد منها واكيد الكل كده ان شاء الله وربنا يوفق الجميع تقبل المرور اخى الكريم

---------- Post added at 11:04 PM ---------- Previous post was at 11:03 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا من راى الواحد اهم حاجه انه يتعلم ويبعد عن الاكسبرتا والكلام ده علشان مش هيفيده وربنا يوف الجميع ان شا الله

nour3iny
02-11-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
على كل متداوال مبتدء ان يتعلم اولا المجال الذى يدخل اليه ولا يجازف براس ماله من اجل تحقيق الربح السريع كما يدعى البعض بتحقيق مبالغ ضخمه فى وقت قصير لان ذلك شئ لا يصدقه عقل

ahmedmahmoud2017
02-11-2017, 02:17
للاسف اخي انا من الاشخاص المبتدئيت الذى لن استطيع افادتك ولكن بتعلم من ردودو الاعضاء تقبل مرورى وتحياتي

wwwfox12348
02-11-2017, 02:20
اخي الكتداولين مثلنا عليهم عدم الانجذاب الي هذه الاشياء الكاذبه ان يروا هم الصحيح ومن ثم ينفذوه حتي يكتسبوا خبره كثيره وبهدها يحققوا الاف الدولارات

ahmedm
02-11-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالفعل هناك الكثير من مثل هؤلاء الاشكال معدومي الضمير ولكن للأنصاف هناك ايضا علي الجانب الاخر الكثير من اصحاب الضمير يشرحون بمضير واي معلومة تطلبها منهم لا يبخلون عليك

سامى الجندى
02-11-2017, 02:25
السلام عليكم نشكر أخى على هذا الموضوع المفيد ونتمنا من أخواننا نشر الموضوعات حتى يستفيد منها الاعضاء الجدد ولكم جزيل الشكر

ahmedmahmoud2017
02-11-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي ان مثل هذه الاسباب هى من اهم اسباب الخسائر داخل الفوركس ويجب تجنبها

lbebulk
02-11-2017, 16:12
أنا عن نفسى بنصح أى شخص مبتدء فى مجال الفوركس من التعليم أولا
وأن يدخل على مواقع الانترنت المختلفة ومتابعة الدروس التعليمية أو المتاجرة أولا على الحسابات التجريبية بالاموال الوهمية
حتى يتعلم أولا ثم يتاجر باموال حقيقية حتى لا يفقد أموال حقيقية فى التداول

rix215
02-11-2017, 16:13
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه المغريات هي المسؤولة عن ضياع الرصيد
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

grow
02-11-2017, 17:00
لا يا اخي الفاضل طبعا ف
فيديوهاات تشرح كل ما يخص التداول
مش كل الفيديوهات فارغه ومش بتحكي عن التداااول
ابحث بنفسك جيدااا بالتوووفيق للجميع
تحياااتي لك تقبل مروري

zaheralwan
02-11-2017, 17:12
للمبيدئين انصح بان لا يجازفوا في السوق بطريق تعتمد على التخمين والظن والافضل فهم السوق جيدا واكتساب الخبرة تجنبا للوقوع في الخسارة

medo od
02-11-2017, 17:15
يقع معظم المبتدئين في شباك بعض الاشخاص منعدمي الضمير الضين يريدون الانتفاع من ورائهم
وشكرا لك علي النصيحية عسي ان تنفع بها الناس

capoeira
02-11-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان اى شخص مبتدئ فى عالم التداول فى سوق العملات
يحتاج فى البداية الى الدراسة و قراءة الكتب الاجنبية فقط واكرر فقط لان لايوجد مصادر عربية
من الاساس

hamadasalama
02-11-2017, 17:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لا اعترف الا بالاجتهاد وتحليلك او الاعتماد علي تحليل شخص ذو ثقة ولكن لابد ان تضع بصمتك علي اي تحليل تراه وتعطي رايك فلابد ان تكون فاهم وتقرا كتير

Mustafa gamal
02-11-2017, 17:40
يجب على كل متاجر مبتدئ في سوق الفوركس ان يدير رأس ماله بحرص حتى لا يخرج من السوق بسبب نفاذ رأس المال ....تحياتي لك

Ayman Abdellatif
02-11-2017, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم فى اعتقادى ان الفيديو اذا لم يكن يقدم ماهو جديد و تقتنع بمحتواه انت شخصياً هذا يعتبر مضيعة للوقت و انا افضل من يشرح الفيديو على صفقة لايف و يطرح لماذا دخلها و الى اى مدى سوف تصل و اداواتة و استراتيجيتة فى الدخول هذا هو المفيد و انما من يشرح فيديو على استراتيجية و الشارت مغلق و على ما حدث و يذكر فى الفيديو انك لو كنت دخلت من هنا كنت حصلت على كذا نقطة من اين للمتداول ان يعرف بماذا سوف تصل الصفقة وقت دخوله حتى يعرف جدوى الشرح المقدم له

zunebha
02-11-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته .اخي الفاضل نعطيك كل وقتنا المهم اننا ناخد فايدة عامة
فعلا والله على مل مبتديء اتباع هده الخطوات لكي ننجح ونتقدم بعالم الفوركس .ويجب علينا الصبر والنثابرة من اجل النجاح
على كل حال شكرا جزيلا على النصائح والتقظيم الحلو
بارك الله فيك وشكرا جزيلا

hamadasalama
02-11-2017, 19:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد ان نجتهد جميعا ونقرا كثيرا ونشتغل علي الحساب التجريبي قبل البدء بالمتاجره الحقيقية وان نضع لنا خطه عمل واهم شئ في هذا المجال هو الالتزام بخطة العمل والادارة الجيده لراس المال فلابد ان نراعي الله في اموالنا

drahmedmagdy
02-12-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى فيه على المتداول في سوق الفوركس ان لاينحرف وراء هذه المغريات التي سوف تؤدي به إلى الهاويه عليه بالتعلم بشكل جيد والاعتماد على نفسه وإثبات مقدرته وعطائه في هذا السوق
مزود الاشارة كان مبتدئ زيك في يوم من الايام وتعلم واتدرب واصبح ذو خبرة وبالتالي اي مبتدئ يقدر يكون خبير بعد مدة من التدرب

ahmedmahmoud2017
02-12-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدم لك كل التحية والتقدير على مثل هذه المعلزمات القيمة التى دائما تفيد الجميع ارجو المزيد

سما سعيد
02-12-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته علي كل متداول التعلم ومش يكون بتوصيه ومهارتك واجتهاد هتكون متداول ناحج والله الموفق والمستعان

Mony Ezzat
02-14-2017, 00:17
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك فعلا في اعلانات كتيره على الانترنت بتقولك انك هتربح كتير اوي وهما في الاخر ممكن يكونوا نصابين

ashmawey
02-16-2017, 16:12
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

m.hamed72
02-16-2017, 18:12
هناك أشخاص مبتدئون وينقصهم الكثير من المعارف و التجارب في المجال، وتجده يضع لك فيديو بعنوان ضخم ويتكلم لك عن الآلاف الدولارات، ولما تشاهد الفيديو ترى أنه كلام فارغ، وحتى انه لا يعرف ما يراه أمامه في الشارت، وبالتالي يقول لك انا ربحت ألفين دولار في أسبوع واحد. اكيد دون أن يضهر كشف حسابه، ويقول تسجل من على الرابط الموجود في الوصف، بل و أكثر من ذلك يضع لك رابط جروب فايسبوك باسم: توصيات لن تخسر منها ابدا، والمؤسف، هو أنه عدد كبير من المبتدئين يصدقون الكلام و يقمون بإيداع و بالتالي النتيجة تكون صعبة و يتحملها ذالك المبتدئ المسكين، الذي بدوره يخشى أن يقول أن حسابه رجع صفر وأنه وقع في نداء المارجن نتيجة لمحاولته كسب الآلاف الدولارات وفقا لما شاهد،
من رائى اخى الكريم ان الطمع اكثر ما يهدم اى راس مال اى كان مجاله وهذا ما يعتمد عليه النصابين ونوادى القمار وبالتالى فلابد قبل مدواله دولار واحد فى اى مجال فهم المجال بكافه النواحى وعدم التسرع فى الحصول على الارباح

yacine7
02-16-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
طبعًا لا يجب على المتاجر أن يتبع أي شخص يريه صفقات وهمية

elbe4lawy
02-16-2017, 18:30

drahmedmagdy
02-16-2017, 18:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى بالفعلا كلامك مظبوط واود ان اضيف على المتداول في سوق الفوركس ان لاينحرف وراء هذه المغريات التي سوف تؤدي به إلى الهاويه عليه بالتعلم بشكل جيد والاعتماد على نفسه وإثبات مقدرته وعطائه في هذا السوق انا ضد اي حد يدفع اي مبلغ نظير اي توصية .. مزود الاشارة كان مبتدئ زيك في يوم من الايام وتعلم واتدرب واصبح ذو خبرة وبالتالي اي مبتدئ يقدر يكون خبير بعد مدة من التدرب

Moustafa99
02-16-2017, 20:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على طرح هذا الموضوع للنقاش الاكثر من رااائع
واتمني لك والجميع التوفيق
هنا يأتي الخبراء وادارة المنتدي في فتح ابواب للمبتدئين للبدء بطريقة صحيحة وسليمة
فيكفي البداية الصحيحة حتي لا تنلخط الامور والمصطلحات والمفاهيم الخاطئة والساذجة
الله يسترها دائما
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم

younes7354
02-24-2017, 20:43
السلام عليك اخي
معك حق اخي انا عندما كنت مبتدأ ايضا صدقت الكثير لكن في نهاية الامر خسرت جميع اموالي
لذلك انا احاول التعلم ببونص شركتنا انستافوركس للردود

MOHAMED SAID ELSAYED
02-24-2017, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ........مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها

forexguid
02-24-2017, 23:26
اشاطرك الرأي بانه بعض الفيديوهات ماهي الا بهرجة و جلب المشاهدات وهذا لا
يمنع انه هناك فيديوهات فيها دروس تعليمية عن اصول التداول اما ما تقول ضاعف
حسابك و ما شابهها لا انصح بها

MOHAMED SAID ELSAYED
02-24-2017, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ........انـــا ســوف اتــعلم حــتى اعتمد عــلى نفسى ولا امتـشى ورى التوصيات لان اكثرها نتيجتها الفشل

egysayd
02-25-2017, 00:25
السلام عليكم والله يا اخى كلامك صحيح وهو دة سبب تاخرى
فى خوض تجربة الفوركس حتى وجت الناس الخبرة التى اقنعتنى
بالعمل فى الفوركس وعدم الطمع والرضى بالربح القليل والتعلم

ilyestoumi
02-25-2017, 00:28
السلام عليكم اخى الكريم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده
تعلم وتعلم وتعلم ولا تدخل بسنت
الا بعد ان تتعلم جيدا ولا تعتمد على اي توصيات
اتمنى ان يستفيد مها الإخوة الكرام
بالتفويق

ahmed abdelmomen
02-25-2017, 00:31
فعلا في كتير من المتداولين بيفترضوا انهم وصلوا إلى الخبرة والمعرفة في السوق
وانهم يقدروا يبتدوا يعملوا فيديوهات تعليمية للغير وده اكبر غلط

شمس الحياة1986
02-25-2017, 00:53

amer123
02-25-2017, 01:09
الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية

EslamNaser74
02-25-2017, 01:09
موضوع التعليم دا هو عصب الفوركس وعدم الاستعجال بالعمل هو تقريبا خطوة النجاح فيه
وان لم ترد ان تندم بهذا المجال اياك و الاستعجال

اللهم صلي وسلم علي اشرف الخلق

بدر اشطيبي
02-25-2017, 01:21
اول شيء يجب على المبتدئ عمله هو التخلص من فكرة الربح السريع
و العمل على بناء الاستراتيجية بشكل متدرج حتى يكتسب القدرة على التداول الحيح

skylol
02-25-2017, 01:23

اخي الغالي اغلب الناس الي بتخسر بتكون ماخدها توصيات من ناس مو ثقة للاسف وايضا بكونوا مبتدئين في سوق الفوركس

ahmedmahmoud2017
02-25-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف التعلم واكتساب الخبرات داخل الفوركس يتطلب مجهود كبير ووقت كبير تقبل تحياتي

hoos
03-24-2017, 20:38
طبعا معلومات مفيدة واكيد يا جماعة يا ريت احنا نشتغل بنفسنا ونسيبنا من التوصيات ولو مصمم تمشي
ورا التوصيات يبقي خد رقم الحساب بتاعه وباسورد المشاهد فقط وتابع حسابه كويس وبعدين ادخل في توصياته

baker31
04-11-2017, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين حول التداول
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

zunebha
04-11-2017, 23:08
السلام.عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الموضوع جد ممتاز به الكثير من الفوائد لقد استفدت.
بارك الله فيك.على المجهود المضاعف بالتوفيق تقبل مروري.

moha-star
04-12-2017, 00:09
الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه

شكرا لك اخي الكريم اجل كلامك على صواب لان الكثير من المبتدئيين يغرهم مشهد الفيديو

و يعتقدون انهم بمحاولة واحدة سيصلون لما رأوه في الفيديو لكن الماساة تقع امامهم ويفشلون

مشكور اخي على طرحك لهذا الموضوع الجميل .

تقبل مروري

abutalia
04-12-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع ونصيحه من اخ لا تببع اي شخص الا اذا كنت تثق فيه ولهع اسم ومصداقيه بالسوق .........

michael1
04-12-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى الاعضاء فى المنتدى
انا اعجبنى جدا الموضوع الذى تتكلم عنة هنا فى المنتدى
وانا احب ان اشكرك طبعا عليه وانا اريد المزيد منك فى المستقبل

ayouz
04-12-2017, 00:38
السلام عليكم اخي صراحة اتفق معك لان المبتدئين لايؤهلون في ان يعملو اي فيديو او شرح لانهم ببساطة يفتقرون للخبرة في الاسواق المالية

mahmoud552
04-18-2017, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع مهم جدا ثواء كنت محترف او مبتدا احيك اخى على هذا الموضوع
بارك الله فيك اخى الكريم مواضيع اكثر من ممتازة
اتمنى التوفيق للجميع

snnaky
09-30-2017, 17:52
اولا مافيش شرح بالشكل دة الشرح بيكون من خلال شرح مش تعريف سطحى ؟؟ وعموما انا شخيا ارى إن سر النجاح في الفوركس ، هو أن تتعامل مع الأمر على أنه مشروع عمل. و ليس فقط مخطط للثراء السريع، و ليس عملية مقامرة، و ليس بالأمر السهل هو عبارة عن مشروع تجاري
سيستغرق الأمر منك بعض الجهد والوقت حتى تصبح متداولا محترفا، وسوف تمر على الأرجح ببعض التجارب المفيدة من تحقيق المكاسب والإصابة بالخسائر في أثناء تلك الفترة، ومع ذلك لا ينبغي أن تصاب بالإحباط واليأس لأنه كلما تقبلت هذا الواقع عدت إلى السير في الطريق الصحيح نحو احتراف تداول العملات

elkadiri
10-21-2017, 15:58
افضل ما يمكن للمبتدئين فعله هو التعلم الذاتي و الاعتماد على النفس و عدم الانصياع لمغريات التوصيات

فهمى لاشين
10-21-2017, 18:11
بسم الله
انت صادق تماما بخصوص ادعياء الفيديو هؤلاء والمبتدىء مسكين يتصور
انه يقدم خدمة للاخرين بينما الحقبقة ان الخدمة لصانع الفيديو فقط وهو يغر بالكثيرين
تحياتى

Ayoub nait
10-21-2017, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا انصح كل مبتدئ ان يعمل بجهده ولا انصح بنسخ الصفقات لان التعلم هو نتيجة العمل بجهد و الممارسة
و بالتوفيق للجميع

amine saddiki
10-21-2017, 18:46
المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان مثل هذه الفيديوهات مصدر سلبى لأى متداول لكى يتعلم منه والنتيجه الخساره المؤكده

بدر اشطيبي
10-22-2017, 01:43
مشكور اخي فعلا مجال الفوركس مليء بالنصب من طرف منعدمي
الضمير يتوجهوم للمبتدئ المسكين الذي يريد الربح بسرعة في المجال

M.R
10-22-2017, 02:39
ههذا ما تحكى عنه من السير وراء الارباح الخيالية سواء حقيقة او ديمو هذه نصيحة لوجه الله اذا كنت تريد ان تربح فى الفوركس وستمر فيها محققا الارباح اليومية عليك بان لا تنظر الى الاْخرين وتقارن أرباحك يربحهم مما ستحبط فظروف الاْخرين غيرك اتعب واجتهد وستلاقي الأرباح التى تحلم بها

waelmma
10-22-2017, 09:23
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة مثل هذه الفيديوهات انا لااهتم
بها واعتقد ان المكاسب التى حققوها بتكون فقط عن طريق الصدفة البحتة

forexone1
10-22-2017, 09:47
ان الشخص مبتدئ عليه ان يتعلم فتره كبيره من الزمن قبل الدخول في السوق و اهم شيء ان تتعلم على الحساب التجريبي حتى تستطيع ان تتعلم بدون ان تخسر اي اموال من الاموال و الحسابات الخاصه تتعلم بطريقه صحيحه جدا

Muhammed Mustapha
10-28-2017, 22:55
يستغرق الأمر منك بعض الجهد والوقت حتى تصبح متداولا محترفا، وسوف تمر على الأرجح ببعض التجارب المفيدة من تحقيق المكاسب والإصابة بالخسائر في أثناء تلك الفترة، ومع ذلك لا ينبغي أن تصاب بالإحباط واليأس لأنه كلما تقبلت هذا الواقع عدت إلى السير في الطريق الصحيح نحو احتراف تداول العملات , ان الشخص مبتدئ عليه ان يتعلم فتره كبيره من الزمن قبل الدخول في السوق و اهم شيء ان تتعلم على الحساب التجريبي حتى تستطيع ان تتعلم بدون ان تخسر اي اموال من الاموال و الحسابات الخاصه تتعلم بطريقه صحيحه جدا , انا انصح كل مبتدئ ان يعمل بجهده ولا انصح بنسخ الصفقات لان التعلم هو نتيجة العمل بجهد و الممارسة اتعب واجتهد وستلاقي الأرباح التى تحلم بها و بالتوفيق للجميع :bravo::bravo:

beroa
10-29-2017, 00:46
لا اعرف اخي الكريم فانا جديد في الميدان و ليست لي الخبرة الكافية
في التحليل الفني واتمنى ان ترشدون الى طريق التعلم وشكرا
/////////////////
أخي الكريم اظن أن أفضل طريقة للأعتماد على التحليل الأساسي
هي عن طريق موقع فوركس فاكتوري أو دايلي أفكس
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكر ا

مصطفي السيد
10-29-2017, 02:01
لابد الا تكون ساذجا لتصدق كل ما يقال يجب ان تدرس وتتعلم وتجرب
الي ان تصل الي النجاح ولكن ان تصدق كل ما تسمع وتندفع باموالك الي الهاويه فهذا غير مقبول

waelmma
10-29-2017, 09:19
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا لااهتم ابدا بمثل هذه
الامور واظل فى طريقى دون محاولة النظر الى اى اتجاه اخر وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

كامل
10-29-2017, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، كلامك صحيح اخي العزيز ومثل هذه الاشياء هي التي سببت خسائر لبعض المبتدئين ، وحقيقة يجب ادراك ان الفوركس صعب جدا ويجب ان يحترم لانه يحتوي علو نسبة مخاطرة عالية جدا اتمنى التوفيق للجميع .

nonatr54
10-29-2017, 12:35
شكرا اخي الكريم علي الموضوع المميز لكن الفوركس ليس للشخص اللي يعتمد علي غير لازم يتعلم بنفسه ويكون قراره هو المسؤل عنه لانه مزود التوصيات لايهمه الا جمع المال فقط لاغير لازم تحكم العقل في اي توصيه او جروب تنضم ليه وتعرف ان اللي هيكسب او يخسر هو انت فقط

hatemelpop
10-29-2017, 12:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع والذي فيه افاده لمن هم مثلي من المبتدئين وانا اصوت لك في هذا المنشور فهناك الكثير والكثير من الأشخاص المضللين الذين لاهم لهم الا الربح حتى على حساب الباقين

mody ana
10-29-2017, 21:48
اخي الكريم لا تصق كل ما يقال ابحث بنفسك تعلم وتدرب علي اي ستراتجية تعجبك قبل ان تعمل بها هناك الكثير من الاستراتجيات
وقد تكون استراتجية ناجحة مع غيرك وتفشل معك لذلك انصحك ان تدرب بنفسك قبل العمل

magic10
10-29-2017, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم

ولذلك لا انصح بالاعتماد على اى شخص والابتعاد عن التوصيات ويجب على الجميع التعلم بنفسه والتداول بنفسه

ehabbob
10-29-2017, 23:59
اخى العضو الكريم الفوركس مش مغارة على بابا ولا هو حظ بل هو دراسه واكيد اللى شاهد بعض الفيديوهات ده شاف انه فى امور لابد من فعلاها واسماء يجب معرفتها
والله ولى التوفيق

selimelgebaly
10-30-2017, 00:37
يجب على المبتدأ أن يتعلم ويهتم بذلك بدلاً من الغوص في بحور النصابين ولكن للأسف فهو مبتدأ ولا يعلم شئ كأي شخص فينا في بداياته فقط في اعتقادي الشخصي كنا نذهب ونبحث عن التوصيات سواء معلومة المصدر أو غير ذلك وبالتالي مايحدث مع انعدام او قلة الخبرة خسارة أو مرجنة الحساب لذلك بالفعل لا بد من توعية المبتدئين حتى لا يقعوا فريسةً لهؤلاء المخادعين والنصابين

mostafa1995
10-30-2017, 00:38
اولا موضوع يستحق التقييم فعلا ...... يجب ان تعلم انه فعلا اخي الكريم يتم استغلال المبتدئين بشكل كبير
وينضحك عليهم على الاغلب
الكثير من القراصنة ياكلون مال الحرام واعرف الكثير من حاول النصب علي ولكن كنت له بالرصاد
مثل التوصيات ادفع شهريا اكس مبلغ وستربح 4000 الاف نقطة هذا مثال من مليون مثال
طبعا مش كل اللي عندهم قنوات نصابين لا طبعا بس ذكرت طريقة
احذر ايها المبتدا من القراصنة وتعلم بنفسك وحقق حلمك

Najmi
01-27-2018, 15:46
مرحبا أخي الكريم
لا أحد يستطيع أن ينكر أن مثل هذه العناوين هي التي جذبتنا إلى هذا السوق لكن مع الخبرة ندرك
أن ااربح السريع أكبر وهم في هذا السوق وأن كل ما يأتي بسرعة يذهب بسرعة
تقبل مروري وتحياتي

A.mustafa
03-02-2018, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
نعم هناك الكثير من الناس تعتقد ان لديها الخبرة ويقومون بتقديم مواضيع وفيديوهات قد تخدع قارءها او مشاهدها ويسبب له بالخسارة..

zam_bozo
03-02-2018, 17:43
بسم الله الرحمن الرحيم .. هذا الموضوع انا متذكر جيدا انني قمت بالرد عليه وانا كلما فوجئت بموضوع سبق لي الرد عليه اصاب بالدهشة
وتنتابني الحيرة واظل اتساءل في نفسي : هل الموضوع السابق لم يقبل ردي فيه ؟؟ أم ان وصاحب الموضوع قد قصد تكراره ؟؟
أم أن السيرفر الخاص بالمنتدى فيه خلل لدرجة أن أفلت منه بعض المواضيع لم يضع السهم الأخضر عليها المثبت للرد عليها؟؟
ثم ان كان هذا او ذاك فهل يصح مني تكرار الرد عليه ؟؟