PDA

View Full Version : أمر تحصيل الأرباح في الفوركس

Heba Elhawal
03-14-2013, 12:42
عندما يقوم المتداولون في فوركس بوضع تداولاتهم، لا تكون لدى أغلبهم أية فكرة عن الوجهة النهائية التي سوف يصلون إليها بالنسبة لسعر أحد أزواج العملات. و لهذا السبب، فإن هناك مجموعة معينة من الحالات التي تحدد ما إذا كنت تريد أن تضع أمر تحصيل الأرباح عند التداول في فوركس.

أحد الأسباب الشائعة لوضع أمر تحصيل الأرباح، هو أنك تتوقع أن يقوم السوق بنزاع ضد وضعيتك في منطقة معينة. فقد تجد مثلاً أن هناك منطقة مقاومة كبيرة أمام أمر الشراء الخاص بك، و أنها من المتوقع جداً أن تسبب لك المشاكل. عندما تتمكن من تحديد هذا الأمر بوضوح، فقد تود أن تقوم بوضع أمر تحصيل الأرباح.

make
03-14-2013, 15:29
علشان كدا ناس كتير بيروحوا للسكالبنج
علشان ياخدوا هدف قليل وخلاص
اما اللونج تريد مدامه ماشى مع الترند حتى لو لقى مقاومه
للعقد بتاعه ففتره فهو عارف ان السعر هيكمل

Omaryat1
03-14-2013, 16:14
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة لي أخي صراحة أفضل أن يكون لدي تحصيل ربح لأنه لا أريد البقاء أمام الشارت حتى تحقيق الصفقة أهدافها

ehab_hassaan
03-14-2013, 18:36
من اهم النقاط في الفوركس و خاصة اذا كنت عامل اوامر معلقة هو امر تحصيل الارباح و دة مهم جدا اذا انت سايب الجهاز و بتقضي مشاغلك .

yacrao
03-14-2013, 18:47
امر تحصيل الارباح مهمة جدا في حالة اذا كنت من النوع الذي يفتح الصفقة
ولا يبقى امام الكميوتر لكن اذا كنت متاجر دائم الجلوس على الكمبيوتر فلا مشكلة

melad
03-14-2013, 20:31
موضوع فعلا محير الجميع و اولهم انا و لكن صدقنى الموضوع ده اهميه بتقل جدا و بيكون محدد تقيريبا عند إستخدام موجات إليوت و نسب فيبوناتشى

مشتاقة لرؤية الكعبة
03-14-2013, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا بشكر حضرتك على المعلومة

وان شاء الله الكل يحقق الارباح الى عوزها

وتقبلوا مرورى

hazar
03-14-2013, 21:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك على المعلومات و ان اتمرن على الديمو لعمل تست للاستراتيجية
وان شاء الله الكل يحقق الارباح الى عوزها

وتقبلوا مرورى

دعاء حسام
03-14-2013, 21:56
عندما يقوم المتداولون في فوركس بوضع تداولاتهم، لا تكون لدى أغلبهم أية فكرة عن الوجهة النهائية التي سوف يصلون إليها بالنسبة لسعر أحد أزواج العملات. و لهذا السبب، فإن هناك مجموعة معينة من الحالات التي تحدد ما إذا كنت تريد أن تضع أمر تحصيل الأرباح عند التداول في فوركس.

أحد الأسباب الشائعة لوضع أمر تحصيل الأرباح، هو أنك تتوقع أن يقوم السوق بنزاع ضد وضعيتك في منطقة معينة. فقد تجد مثلاً أن هناك منطقة مقاومة كبيرة أمام أمر الشراء الخاص بك، و أنها من المتوقع جداً أن تسبب لك المشاكل. عندما تتمكن من تحديد هذا الأمر بوضوح، فقد تود أن تقوم بوضع أمر تحصيل الأرباح.

أي العوامل تقرر حاجتك لوضع أمر تحصيل الأرباح

أحد العوامل الهامة التي تحدد ما إذا كنت سوف تقوم بوضع مثل هذه الأوامر، هو أن تتداول مع النمط العام أو ضده. إن كنت تتداول مع النمط طويل الأجل، فقد لا يكون أمر تحصيل الأرباح تصرفاً حكيماً، لأنه قد يؤدي إلى تقليص الأرباح قبل إنتهاء الحركة. في الحقيقة، عندما تتداول مع النمط، فإن أذكى الأمور التي يمكنك القيام بها هو السماح لعملية التداول بالتحرك إلى أقصى مدى ممكن. إن كنت تحصل الأرباح عند مستوى معين، فإنك تحرم عملية التداول من إمكانياتها الكاملة.

و لكن إن كنت تتداول عكس النمط، فإن وضع أمر تحصيل الأرباح يعتبر تصرفاً منطقياً للغاية، و ذلك بسبب ميل النمط السائد للصمود على مر الزمن. و لهذا السبب، فقد تواجه مقاومة أكبر مقابل وضعيتك عندما تقترب من هذه المناطق. هذا أمرٌ بسيط يتعلق بتحرك كامل قوة ووزن السوق في الإتجاه المعاكس لك. عندما تتداول عكس النمط، فمن الأفضل لك أن تحصل الأرباح و أن تخرج عندما تكون في المقدمة، لأن الأنماط تميل لأن تستمر لسنوات في أسواق فوركس، و قد تحدث الحركات لصالحها بشكل مفاجئ.

عندما تقوم بوضع هذا الأمر ، فأنت تحدد أي العوائد المحتملة من عملية التداول، و لا يوجد أي طريقة حقيقية للإلتفاف حول ذلك الأمر، و لهذا فهو يعتبر شيءٌ عليك التفكير فيه قبل تنفيذه. وعندما يجب أن تكون هناك أوامر كهذه، يجب أن تكون في حالات معينة تحاول أنت فيها الحصول على أرباح سريعة و أن تخرج من السوق بالسرعة الممكنة. عندما تتداول مع الحركة العامة للسوق، فإنك مدينٌ لنفسك بأن تسمح لعملية التداول بالتطور على المدى الطويل. من خلال الإبقاء على هذه الحقيقة في البال، سوف تكتشف أنك من المفترض أن تستطيع الصمود على الجانب الصحيح من السياج فيما يتعلق بهذه الأوامر.

---------- Post added at 06:56 PM ---------- Previous post was at 06:55 PM ----------

شركة إيزي فوركس

يقوم تجار الفوركس بوضع تداولاتهم، ولا تكون لدى غالبيتهم أية فكرة عن الوجهة النهائية التي سوف يصلون إليها بالنسبة لسعر أحد أزواج العملات. ولهذا السبب، تخبرك شركة إيزي فوركس أن هناك مجموعة معينة من الحالات التي تحدد ما إذا كنت تريد أن تضع أمر تحصيل الأرباح عند التداول في الفوركس. وأحد الأسباب الشائعة لوضع أمر تحصيل الأرباح، هو أنك تتوقع أن يقوم السوق بنزاع ضد وضعيتك في منطقة معينة. فقد تجد مثلاً أن هناك منطقة مقاومة كبيرة أمام أمر الشراء الخاص بك، وأنها من المتوقع جداً أن تسبب لك المشاكل. عندما تتمكن من تحديد هذا الأمر بوضوح، قد تود أن تقوم بوضع أمر تحصيل الأرباح.
كما تخبرك شركة إيزي فوركس أن أحد العوامل الهامة التي تحدد ما إذا كنت سوف تقوم بوضع مثل هذه الأوامر، هو أن تتداول مع النمط العام أو ضده. إن كنت تتداول مع النمط طويل الأجل، فقد لا يكون أمر تحصيل الأرباح تصرفاً حكيماً، لأنه قد يؤدي إلى تقليص الأرباح قبل إنتهاء الحركة. في الحقيقة، عندما تتداول مع النمط، فإن أذكى الأمور التي يمكنك القيام بها هو السماح لعملية التداول بالتحرك إلى أقصى مدى ممكن. إن كنت تحصل الأرباح عند مستوى معين، فإنك تحرم عملية التداول من إمكانياتها الكاملة.
ولكن إن كنت تتداول عكس النمط، فإن وضع أمر تحصيل الأرباح يعتبر تصرفاً منطقياً للغاية، وذلك بسبب ميل النمط السائد للصمود على مر الزمن. ولهذا السبب، فقد تواجه مقاومة أكبر مقابل وضعيتك عندما تقترب من هذه المناطق. هذا أمرٌ بسيط يتعلق بتحرك كامل قوة ووزن السوق في الإتجاه المعاكس لك. عندما تتداول عكس النمط، تنصحك شركة إيزي فوركس أن تحصل الأرباح وتخرج عندما تكون في المقدمة، لأن الأنماط تميل لأن تستمر لسنوات في أسواق الفوركس، وقد تحدث الحركات لصالحها بشكل مفاجئ.
عندما تقوم بوضع هذا الأمر، فأنت تحدد أي العوائد المحتملة من عملية التداول، ولا يوجد أي طريقة حقيقية للإلتفاف حول ذلك الأمر، ولهذا عليك التفكير فيه قبل تنفيذه. وعندما يجب أن تكون هناك أوامر كهذه، يجب أن تكون في حالات معينة تحاول أنت فيها الحصول على أرباح سريعة وتخرج من السوق بالسرعة الممكنة. عندما تتداول مع الحركة العامة للسوق، فإنك مدينٌ لنفسك بأن تسمح لعملية التداول بالتطور على المدى الطويل. ونحن في شركة إيزي فوركس نرى أنه من خلال الإبقاء على هذه الحقيقة في البال، سوف تكتشف أنك من المفترض أن تستطيع الصمود على الجانب الصحيح من السياج فيما يتعلق بهذه الأوامر.
ونحن في شركة إيزي فوركس موجودون لمساعدتكم، وقد سخرنا طاقما مؤهلا ذو خبرة ودراية عالية لمساعدتكم في اتخاذ قراراتكم الاستثمارية ابتداء من فتح الحساب لدينا، مرورا بآليات التداول وكيفيتها، وصولا إلى مساعدة الأفراد على وضع خطط استثمارية قصيرة، متوسطة وطويلة المدى. وذلك ايمانا منها بأن نجاح المستثمرين واستمراريتهم في السوق يعني نجاح الشركة واستمراريتها، لذلك احرص دائما عند فتح حساب حقيقي لدى شركة إيزي فوركس أن تطلب المدرب الشخصي والذي سوف يكون معك أولا بأول، وستتعلم من خلاله كل ما يلزمك لكي تبدأ بداية صحيحة ثابتة وراسخة.

girges
03-14-2013, 22:26
انا بالواقع مبتدئ اتمنى من الاعضاء المحترفين اجابتك عل سؤاك وتقبل كل احترام وتقدير
تقبل مرروى

azerty
03-15-2013, 00:50
السلام عليكم
أمر تحصيل الارباح من الاوامر الرائعة التي تتيح لك الابتعاد عن الكمبيوتر في فترات معينة وكانك موجود
فعندما يصل الزوج للسعر المتوقع يغلق الامر مباشرة بالربح المحدد شكرا للطرح وبالتوفيق لجميع الأعضاء

gna28
03-15-2013, 23:55
شكر خاص لصاحب الموضوع
امر تحصيل الربح بمجرد ما يصل للهدف باللغة الدارجة اخطف واجرى

ahmedhawash
03-20-2013, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله

شكرا على المعلومه واتمنى التوفيق للجميع وشكرااااااااااااااااااااا ااااا

قسوم سعدي
03-20-2013, 22:57
انا لحد الأن لم تصلني ارباح لدى لن استطيع ان احكم ادا كان الأمر حقيقي ام .... لا :o ساصدم هههههههههههههه

مشتاقة لرؤية الكعبة
03-22-2013, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لى انا دخلة الفوركس لكى احقق ربح مادى معقول

يعنى مش هستنى عشان الصفقة تحقق اللى انا عوزاه

DAMYMAHDY
03-22-2013, 22:51
جزاك الله كل خير
ثانيا انا لسه مبتدىء وبحاول استفيد من جميع المواضيع بس اكيد الى بتقوله معلومه مهمه وهحاول افهمها باذن الله

juliano
03-22-2013, 23:00
هو امر التيك بروفيت بيكون ماسب جدا فى الصفقات الطويلة علشان هدفك بيكون بعيد
انما مش بيكون مطلوب فى الاسكاليينج لانك بتبحث عن نقاط صغيرة وهدفك قريب

latraaa
04-13-2013, 16:01
هم في مثل هده الحالات مقامرون و ليسوا متداولون، من لا يعرف أين يتجه و لا يحدد أهدافه فهو مقامر، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ayman.shosha
04-13-2013, 16:41

طبعا التيك بروفت مهم جدا
خاصة فى الوقت اللى ممكن اكون مش متأكد فعلا ان السعر سوف يستمر فى الاتجاه المتوقع
او على وشك الارتداد
كما انه مهم عندما لا اكون متواجد اونلاين امام الصفقه

وكذلك الحال فى الاستوب لوز..

abdouchivalo
04-13-2013, 16:57

تسنيم
04-13-2013, 16:59
امر تحصيل الربح هام جد جدا
خاصه اذا كنت تقوم بالصفقه ولا تتبعها
ولكن اذا كنت علي الكمبيوتر وتتبعها فلا مشكله في ذلك

amiot
04-13-2013, 17:06
أنا بطريقتي و إستراتجياتي لا أريد المغامرة كثيرا و تضييع الوقت في متابعة صفقة حتى بلوغ هذفها
لكن أريد القليل من الربح فالمضمون أحسن من المغامرة
ففي المغامرة 50%50% و أنت و حظك أو تحليلك للسوق

bondaa
04-13-2013, 17:17
ولاكن من يقوم بامر تحصيل الربح من الصفقات المدة الطويلة فهذا يكون تصرف غير حكيم جدا لان هذا الامر قد يادى الى انخفاض الارباح قبل الانتهاء

ABCD1234
04-22-2013, 11:54
تحصيل الارباح هي اخر مرحله يجب التفكير فيها عند فتح الصفقه
يجب اولا التفكير في نسبة المخاطره وقيمة الاستوب لوز والاموال اللي هنخسرها لو الصفقه فشلت

hebkar
04-22-2013, 12:06
تاك بروفيت او تحصيل الارباح مهم جدا
اعتقد اننى افضله واعمله قبل ستوب لوز
لان ممكن السعر يطلع وينزل وانا لم استفد
تحياتى

mahmoud_26
04-23-2013, 04:49
شكرا لك يا اختى على التوضيح وانا شخصيا لتفادى هذه المشاكل
افضل التداول بالاكالبينج وايضا التداول اثناء الاخبار

maged mohamed
04-23-2013, 07:35
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على التوضيح الجيد والفعال لتحصيل الارباح من الفوركس
جزاك الله خيرا

ENG MARINAIO
04-23-2013, 11:47
احيانا لو كنت هاقضي فتره طويله قدام جهاز الكمبيوتر بفضل ان اسيب الهدف مفتوح واحرك الاستوب لوز مع الاستمرار في الربح

rosa133
04-23-2013, 13:20
سلام عليكم و رحمه الله
عندما تقوم بوضع هذا الأمر ، فأنت تحدد أي العوائد المحتملة من عملية التداول، و لا يوجد أي طريقة حقيقية للإلتفاف حول ذلك الأمر، و لهذا فهو يعتبر شيءٌ عليك التفكير فيه قبل تنفيذه. وعندما يجب أن تكون هناك أوامر كهذه، يجب أن تكون في حالات معينة تحاول أنت فيها الحصول على أرباح سريعة و أن تخرج من السوق بالسرعة الممكنة

i.smaiel
04-23-2013, 13:30
نعم أخي ولكن هته الطريقة صالحة 100 ب 100 لمن لا يجلس أمام الكمبيوتر وله مآرب أخرى أما بالنسبة لدائمي الجلوس أمام الكمبيوتر فلا مشكلة
ألف شكر يا غالي

hoom007
04-23-2013, 13:40
امر تحصيل الارباح مهمة جدا
بالتوفيق للجميع

يزيد
04-23-2013, 14:10
السلام عليكم
امر تحصيل الارباح امر مهم في حالة استخدام الصفقات بعيدة المدى يجب ان تستخدم هذه الخصاصية

king2013
04-25-2013, 11:17
صباح الخير
امر تحصيل الارباح من الفوركس
يحتاج لسياسة فعالة تعتمد
على التزامنا الكامل بما نخطط

bondaa
04-25-2013, 15:08
هذا الامر مهم جدا عند اللذين لا يقومون بفت الصفقة ولا ينتظرون امام الكمبيوتر فلهاذا فهو مهم من هذا الناحية حتى لا تحدث انتكاسة

maroc_forix
04-25-2013, 16:11
صدقني الارباح الصغيرة بالاعتماد على الاهداف الصغيرة مربحة
و الي يحلم في كل صفقة ب 100 نقطة لن ينجح

barcaloni-10
04-25-2013, 17:03
السلام عليكم
انا دائما استعمل امر تحصيل الارباح للاني دائما اشك في مجرى السوق
وكدلك استعمل تريلينج ستوب للانه مهم جدا جدا

انس بن تن
04-25-2013, 18:34
السلام عليكم يا اخي
انا عضوه جديدخ لكني لا ابقي ع حساب طفقهخ ان اود ان لا ادخل ف صفقات واتحمل عبئها تقبل مروري

mohamedgaber8686
04-25-2013, 20:54
دة يعتمد على السعر الشراء او البيع اللى عايز يحقق ارباح عالية يشترى رخيص وياريت رخيص جدا والبيع بسعر مرتفع ويجب وضع استورب لوز بس امر وقف الخسارة اترك الخانة فارغة حتلى لاتخسر بس لازم يكون معك رصيد كويس

zeze mohamed
04-25-2013, 21:04
شكرا على هذه المعلومة المفيدة والقيمة استفدت من امر تحصيل الارباح فى الفوركس بارك الله فيكى

shm
04-25-2013, 21:07
اهم نقطة قبل دخولك في الصفقة ان تدرس جيدا اين ستضع هدف الصفقة واين ستضع الاستوب
وطبعا لو فيه مقاومة قريبة من نقطة الدحول مش هفكر ادخل الصفقة
ولو الاستوب اكبر من الهدف ايضا هترك الصفقة وابحث عن غيرها

darkman
07-14-2013, 23:17
تقبلى مرورى

thexxgame1
07-14-2013, 23:39
اعتقد ان امر تحصيل الربح غير مهم إذ كنت عارف اهداف
الصفقة المتوقعة كويس

mai66
07-18-2013, 18:50
والله هو مهما حللنا
بنكون داخلين متوقعين سعر ما
ومنضمنش
هل الصفقه هتكون ربح ف الاخر ولا خسارة بنسيبها ع ربناا

محمد السيد محمد
07-21-2013, 01:37
طبعا لا تقصدي أنها الحالة الوحيدة التي يتقدم بها المتداول بأمر تحصيل الأرباح
انما هناك حالات كثيرة أخرى

naimradio
07-21-2013, 01:43
انا استعجل في تحصيل الارباح

may
07-21-2013, 06:26
امر الربح فى الفوركس ارى انه ضرورى استخدامه خصوصا عندما يكون السعر يتحرك كثيرا فيكون امر الربح وقتها جيد ويغلق الصفقه اتوماتك

MAHMOUD ASHRAF
07-21-2013, 06:39
بصوا والله العظيم الكلام ده جميل جدا بس الحقيقه انى انا مش فاهم حاجه منه بس جميل الصراحه امتى هتعلم بقى

mohamed61172
07-21-2013, 09:27
مش كل الناس اخي الكريم تحقق ارباح كثيرة البعض يربح القليل والبعض يربح الكثير

shawa99
09-09-2013, 11:06
ده موضوع مكرر على ما اعتقد بس المهم ان الفائدة
تعم على الجميع و ان شاء اللكل يستفيد منه

amrsalim
09-11-2013, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوعات جميل جدا متشكرى جدا على مجهودك

fares442
09-11-2013, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة لي أخي صراحة أفضل أن يكون لدي تحصيل ربح لأنه لا أريد البقاء أمام الشارت حتى تحقيق الصفقة أهدافها

bombasasa
09-11-2013, 20:25
طبعا تحصيل الربح امر ضروري جداا ومهم علشان كل واحد يقيم نفسة ويشوف ارباحة وخسايرة
وشكرااا

heroo252
09-11-2013, 20:26
امر جنى الارباح مهم جدا وبستخدمة ديما مش بس لما اكون هسيب صفقات مفتوحة
لا كمان لو متابع للشاشة لازم بردة لان ممكن انقطاع للكهربا او النت يفصل او حاجة تمنعنى عن متابعة صفقتى

rsfbg2010
09-11-2013, 20:41
السلام عليكم جميعا
انا افشل وضع اوامر جنى الارباح واستوب الخساره
لانها تجنبنا التواجد المستمر امام الشارت

b.younas
09-11-2013, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله

marach
09-11-2013, 22:25
التحليل الجيد يمكننا من والوضع الصحيح لامر تحصيل الارباح ما ذكرة هو مثال من امثلة التى تجعلنا نحدد نقطة الخروج

mahmouduk
09-11-2013, 22:26
السلام عليكم
الصراحة موضوع مفيد وجميل جدا تحياتي الك

ATLAS
09-11-2013, 22:29
السلام عليكم و رحمة الله
البقاء أمام الشارت حتى تحقيق الصفقة أهدافها شيء ممل وصعب في نفس الوقت
شخصيل أفضل أن يكون لدي تحصيل الربح

Walaa Mohamed
09-12-2013, 00:32
انا مبتدأه لا اعرف شيء عن تلك الاوامر
ولكن اظاهر انه امر مهم
ارجو ان اعرف كيف استخدمه ان شاء الله عند البدء بالمتاجره

soooonor
09-12-2013, 00:38
امر تحصيل الارباح غالبا يلجأ بعض المتداولين الى تحديده فى بداية الصفقة لرغبتهم فى عدم المتابعة اللحظية للصفقة و البعد عن شاشة الكمبيوتر و غالبا يتم وضعه و وضع امر وقف الخسارة

DrAbeer
09-12-2013, 03:23
ما اروع موضوعك اختنا هبه وما اروع ردود اختنا المتميزه في ردودها دعاء حسام
هذه هي المره الثانيه التي اثني علي دعاء حسام مع كاتب الموضوع ننتظر مواضيع اخري هامه

madigaiech
09-12-2013, 03:24
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم تحقق ارباح كثيرة
البعض يربح القليل والبعض يربح

magicanoy23n
09-13-2013, 04:32

وصلاة وسلام على رسول الله

مشكور أخي عل موضوع صحيح عمر أخذ الأرباح مهم جداً

anwer
09-13-2013, 10:01
أسم عليكم
أخي الكريم أشكرك جزيل شكر على هذه معلومات قيمة فلقد أفادتني كثيراً
;)

forex4
09-13-2013, 10:39
مشكورة اختى الكريمة على هذه المشاركة
وانا ارى بان تحديد الهدف فى بداية اى صفقة
يكون من اسباب نجاح الصفقة

samirb
09-13-2013, 22:30
السلام عليكم الان فقط فهمت كيف استطيع تحديد اماكن التوقف في الربح بارك الله فيكم

borhan
09-13-2013, 23:26
السلام عليكم اختي نعم انا ايضا عندما افتح صفقة لاعلم متى اغلقها الى عندما احقق ربح
وان كان الربح كثير اتركها لايام ليزداد الربح وان نقص الربح كثيرااا اغلقها

iamis0000
09-13-2013, 23:40
فعلا ساعات كتير مش بنقدر نكون ملتزمين بامتابعة امام الكمبيوتر كتير
فابلنسبة لوضع تحصيل الارباح دة مساعد هائل للمتاجر شكرا جدا لتعبك ولموضوعاتك الهامة

mahmoud ahmed hassan
09-14-2013, 03:05
من اهم النقاط في الفوركس و خاصة اذا كنت عامل اوامر معلقة هو امر تحصيل الارباح و بالتوفيق يا هبه

doola2020
09-22-2013, 16:35
تحصيل الأرباح يا أخي من الفوركس ليس بالأمر الهين حيث يوجد القليل من المتاجرين الذين يستطيعون تحصيل أرباحهم منه

doaa sary
09-22-2013, 19:10
مش هتفرق انا بفتح الصفقه واسيبها مع نفسها
بما انى بتداول ع الدهب والهدف عالى والحركة سريعه وغالبا بيتحقق الهدف وبتمشى ف الاتجهاة اللى محدداة

idrees elhadi
09-22-2013, 19:16
شكرا لك على مشاركاتك الفاعلة بس انا لا املك خبرة
واتمنى لنك تجد اجوبة على جميع تساولاتك

---------- Post added at 04:16 PM ---------- Previous post was at 04:12 PM ----------

نعم هذا مايحصل شكرا لك على افادتك
واتمنى لك التوفيق ولكل الاعضاء في النتدى ان شاء الله

hasback
09-22-2013, 19:21

تحياتي اخت هبة ,شكرا على الموضوع وبالفعل امر تحصيل الربح ضروري في اغلب الحالات ومهما كان عدد النقط الا ان افضل منه هو الوقف المتحرك والذي يتحرك بمقدار نقاط تختارينه من 15 نقطة الى 100 وهذا يعني انه ان اخترت 15 نقطة كلما تحرك السعر 15 نقطة يكون امر وقف واذا تراجع السعر تغلق الصفقة وان استمر وزادت النقاط فسينتقل الامر الى 30 تم 45 تم 60 وهكذا دواليك ,وهو بذلك افضل من امر تحصيل الارباح

catw
09-22-2013, 19:27
مشكورة اختى على هذة المعلومه وفى انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك
وبصراجه امر تحصيل الارباح مهم ولكن يجب التحليل الفنى والاساسى
حتى لا يندم المضارب
تقبلى مرورى وتحياتى

samardahab
09-22-2013, 19:36
حضرتك 98% من المتاجرين يخسرون و فقط 2% من المتاجرين يكسبون و نحن نجتهد لنكون من 2 % اللي بكسبوا

iamis
09-23-2013, 03:12
شرح مبسط وساهل شكرا جدا لتعبك لهذا العرض المفيد للموضوع المفيد لتحصيل الارباح وشكرا

AHMED A
09-23-2013, 11:16
تحصيل الارباح مهمة جدا في حالة اذا كنت من النوع الذي يفتح الصفقة
ولا يبقى امام الكميوتر لكن اذا كنت متاجر دائم الجلوس على الكمبيوتر

ninoublanco
09-23-2013, 14:54
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
موضوع فعلا محير الجميع و اولهم انا و لكن صدقنى الموضوع ده اهميه بتقل جدا و بيكون محدد تقيريبا عند إستخدام موجات إليوت و نسب فيبوناتشى

abugoad
09-23-2013, 15:25
نعم أخي الكريم هذا امر مهم نوع ما وأيضاً تحديد النقاط امر مهم او كيفية حساب النقاط

maha elsayed
09-23-2013, 15:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخى ع الششرح لرائع ده
بجد تقبل مرورى ارجوك

payza
09-23-2013, 15:39
يعني انتي قصدك\قفل الصفقة
علي ربح معين
من خلال التيك بروقت

helbwer
09-23-2013, 16:22
السلام عليكم
شكرا لكل من ساهم فى نشر
امر تحصيل الارباح من الفوركس

WASEM DALLOUL
09-23-2013, 16:30
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المشاركة الجيده والمفيده وجزاك الله كل خير وارجو الفائده للجميع

أميمة
09-23-2013, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اختى الغالية
فعلا نقاط مهمة جدا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

رشا الهوارى
09-23-2013, 18:02
انا لي سؤال بخصوص هذا الموضوع وهو هل ان امر تحصيل الارباح هذا لة مؤشر علي منصة التداول ام اين نجدة فانا لم اسمع عنة من قبل اتمنى الافادة للاهمية وللتعلم من هذة الامور المفيدة جدا للتداول

payza
09-23-2013, 20:45
الربح هو ان تكون
الصفقة المعملة حققت ربح وانت ترضي
به

kaaf
09-23-2013, 21:28
مشكورة اختي لشرحك لكيفية تحصيل الاموال في الفوركس

egy26
10-26-2013, 03:16
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

انس بن تن
10-26-2013, 04:19
امر اخذ الربح مهم جدا ويجب ان يكون مقدار الربح فى المعقول
ومن الممكن ن نربج كل يوم من 30 الى 50 نقطة

falcon26
10-28-2013, 04:50
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

w3ad
10-28-2013, 06:13
امر الربح مهم جدا وارى انه سبب من اسباب تحقيقى للارباح
لاننى اضع امر الربح واترك الصفقات وعند وصول السعر الى نقطه ما اقوم بتحديدها يتم غلق الصفقه اتوماتك

زهرة 124
11-07-2013, 11:47
امر تحصيل الارباح اكيد حيكون مهم جدا بالنسبة لي في القريب ان شاء الله حيث انني لا يمكنني الجلوس امام الجهاز فترات طويله لسببين
انشغالي بامور اخري وكمان لا احب الانتظار علي الاطلاق
فجزاك الله خيرا انك نوهتي عن هذا الامر المفيد جدا لمثلي
في انتظار الموضوع المثمر القادم ان شاء الله

latraaa
11-07-2013, 20:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم، و على المعومة القيمة، و هي بالفعل كما قلت، أتمنى أن يستوعبها الجميع إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

merouane_al
11-07-2013, 20:54
السلام عليكم لهدا يجب الاعتماد على ستراتيجية جيدة و التمرن عليها ......شكرا لك أخي

mohamed issa
11-07-2013, 21:22
والله انا عملت كل حاجة
كل المؤشرات بتقول صعود اليورو دولار وبيع الدولار فرنك
وكان امامهم مقاومات ودعوم قوية جدا
ومع ذلك كسر كل التوقعات واخترق وعكس السوق عليا
والدنيا ضاعت والحساب اتمرجن صراحة لانى من كتر تأكدي من الصفقتين عملتهم بلوت عالى
وده هيعلمني انى مهما كانت ثقتي بالصفقة لازم متاخدش اكتر من المخاطرة العادية

samar mahmood
11-07-2013, 21:40
اداره رأس المال هي الاساس اخي الفاضل لان حتي
لو خسرت فالاداره السليمه له تلطف من خسارتك

harimeche
11-07-2013, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أختي على المعلومة وهدا مــا أفعله بالضبط

أقوم بتحليلاتي الفنية وأنتضر الأخبـــار للتأكيد

تم أضع هدفي الربحي وأقوم بوضع الستوب لوز

في المكان المناسب تم أخرج ولا أنضر للشارت

إن جــــاب الهدف فمرحـــــبا وإن لم يجب الهدف فيضرب ستوب لوز

فمثل الصفقات الخاسرة ولا مشكل

Malik
11-07-2013, 23:16
لدخول في الصفاقات يجب البحث عن مناطق قوية كالدعم ومقاومة
شكرا لك اخي على المعلومة ووفقك الله

Elcapitano
11-07-2013, 23:53
السلام عيكم يا إخواني و رحمة الله تعالى و بركاته .
أخي التيك بروفيت أمر في غاية الأهمية شأنه شأن الستوب لوس و ذلك لتحقيق نتائج مرضية .

منى الجندى
11-11-2013, 21:33
امر تحصيل الارباح بيكون على الفريمات الكبيرة جيد انما الغالبيه يتاجرون
يوميا لذلك اعتقد لا حاجه لهم بهذا الامر اكثر من احتياجهم لامر وقف الخسارة

mansar
11-11-2013, 22:17
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته وشكراااا كتيرااا
علي الموضوع الجميل وشكرااا كتيرااا لقد فيدتنيي
ومعي السلامة يا اخي الكريم وشكرااا

عمرو ابوعريشة
11-11-2013, 22:52
اشكرك اختى العزيزة على هذا الموضوع الجميل فعلا كلامك صح انتى تقصدى امر اخذ الربح تيك بروفيت طبعا لان ممكن السعر يرتفع وممكن يهبط تانى فلو الواحد حاطط تيك برفيت عند 50 نقطة سيتم غلق الصفقة اوتامتيكيا وبالتالى ستكون رابح دون تذبذب السوق

helbwer
11-11-2013, 23:05
السلام عليكم
شكراا لكل من اوضح تحصيل الاوامر فى الارباح
فى الفوركس وتعليم ودراسة كل الاساسيات المطلوبة

عمر سعيد
11-11-2013, 23:22
هذه جزئية مهمة جدا لمعرفة وقت وضع أمر تحصيل الأرباح
و هذا ما يفسره التجاه أو السلوك العام للسعر و تقلبات نقاط الدعم و المقاومة و هذا ما يسهل وضع أمر تحصيل الأرباح في نقطة معينة تفاديا لتقلب السعر

abo heba
11-12-2013, 00:12
التيك بروفيت من احسن الاوامر التى تراها لانه السعر يصل له يبقى انته نجحت وربحت باذن الله
ولكن لابد من وضع معايير له حتى تختار نقطه ترى ان السعر لابد ان يصل لها
تحياتى لك

Mostafa Haval
11-12-2013, 00:27
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

الامر مهم ومفيد لمن يترك الصفقة ويأتي لها بعد فترة

تحـيـاتي لـكم ... بـالتـوفـيـق

salim telecom
11-12-2013, 00:36
السلام عليكم أخي الكريم شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك انا لم افهم السؤال جيدا ارجوا التوضيح
و الله أعلم و الله الموفق

zamalkkawy
11-25-2013, 15:17

nabile
11-25-2013, 15:31
للعقد بتاعه ففتره فهو عارف ان السعر هيكمل.

malak558
11-26-2013, 01:42
اعتقد ان اى شخص بيشتغل بدون وقف خساره او هدف هو شخص لديه راس مال كبير
وعنده برده حكمه وعارف امتى يخرج من السوق وامتى يستمر فى الصفقات

Bassem1993
11-26-2013, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
امر تحصيل الارباح و الستوب لوز من اهم الادوات في المنصة
عند دخول اي صفقة اقوم بتحديدهما
بالتوفيق و السلام
--------------------------------

mohamaher
11-26-2013, 10:48
مشكور على هذا الموضوع الرائع والشرح المبسط
اتمنى لك النجاح والاستمرار
وجزاك الله خيرا

oscar133
11-26-2013, 11:14
سؤال مهم ارجو من حد من الناس الي محترفه في الفوركس تجاوبك لانه بيتسال من ناس مبتدئه كتييييييييير وشكرا ليك :)

forexman55555
02-07-2014, 20:57
امر تحصيل الارباح فى الفوركس لو لم يستخدم بشكل صحيح
لن يجعلك تخسر اموال لكن ممكن يجعلك تخسر فرص للربح

salimned
02-08-2014, 21:34
السلام عليكم
جزاك الله خيرا اختي على توضيحك لكيفية
تحصيل ارباح في الفوركس موضوعك استفدت منه
كثيرا و اتمنى ان تفيدينا بجديدك دائما في المنتدى و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

bono
02-17-2014, 23:10

أي العوامل تقرر حاجتك لوضع أمر تحصيل الأرباح

أحد العوامل الهامة التي تحدد ما إذا كنت سوف تقوم بوضع مثل هذه الأوامر، هو أن تتداول مع النمط العام أو ضده. إن كنت تتداول مع النمط طويل الأجل، فقد لا يكون أمر تحصيل الأرباح تصرفاً حكيماً، لأنه قد يؤدي إلى تقليص الأرباح قبل إنتهاء الحركة. في الحقيقة، عندما تتداول مع النمط، فإن أذكى الأمور التي يمكنك القيام بها هو السماح لعملية التداول بالتحرك إلى أقصى مدى ممكن. إن كنت تحصل الأرباح عند مستوى معين، فإنك تحرم عملية التداول من إمكانياتها الكاملة.

و لكن إن كنت تتداول عكس النمط، فإن وضع أمر تحصيل الأرباح يعتبر تصرفاً منطقياً للغاية، و ذلك بسبب ميل النمط السائد للصمود على مر الزمن. و لهذا السبب، فقد تواجه مقاومة أكبر مقابل وضعيتك عندما تقترب من هذه المناطق. هذا أمرٌ بسيط يتعلق بتحرك كامل قوة ووزن السوق في الإتجاه المعاكس لك. عندما تتداول عكس النمط، فمن الأفضل لك أن تحصل الأرباح و أن تخرج عندما تكون في المقدمة، لأن الأنماط تميل لأن تستمر لسنوات في أسواق فوركس، و قد تحدث الحركات لصالحها بشكل مفاجئ.

عندما تقوم بوضع هذا الأمر ، فأنت تحدد أي العوائد المحتملة من عملية التداول، و لا يوجد أي طريقة حقيقية للإلتفاف حول ذلك الأمر، و لهذا فهو يعتبر شيءٌ عليك التفكير فيه قبل تنفيذه. وعندما يجب أن تكون هناك أوامر كهذه، يجب أن تكون في حالات معينة تحاول أنت فيها الحصول على أرباح سريعة و أن تخرج من السوق بالسرعة الممكنة. عندما تتداول مع الحركة العامة للسوق، فإنك مدينٌ لنفسك بأن تسمح لعملية التداول بالتطور على المدى الطويل. من خلال الإبقاء على هذه الحقيقة في البال، سوف تكتشف أنك من المفترض أن تستطيع الصمود على الجانب الصحيح من السياج فيما يتعلق بهذه الأوامر.

---------- Post added at 06:56 PM ---------- Previous post was at 06:55 PM ----------

شركة إيزي فوركس

يقوم تجار الفوركس بوضع تداولاتهم، ولا تكون لدى غالبيتهم أية فكرة عن الوجهة النهائية التي سوف يصلون إليها بالنسبة لسعر أحد أزواج العملات. ولهذا السبب، تخبرك شركة إيزي فوركس أن هناك مجموعة معينة من الحالات التي تحدد ما إذا كنت تريد أن تضع أمر تحصيل الأرباح عند التداول في الفوركس. وأحد الأسباب الشائعة لوضع أمر تحصيل الأرباح، هو أنك تتوقع أن يقوم السوق بنزاع ضد وضعيتك في منطقة معينة. فقد تجد مثلاً أن هناك منطقة مقاومة كبيرة أمام أمر الشراء الخاص بك، وأنها من المتوقع جداً أن تسبب لك المشاكل. عندما تتمكن من تحديد هذا الأمر بوضوح، قد تود أن تقوم بوضع أمر تحصيل الأرباح.
كما تخبرك شركة إيزي فوركس أن أحد العوامل الهامة التي تحدد ما إذا كنت سوف تقوم بوضع مثل هذه الأوامر، هو أن تتداول مع النمط العام أو ضده. إن كنت تتداول مع النمط طويل الأجل، فقد لا يكون أمر تحصيل الأرباح تصرفاً حكيماً، لأنه قد يؤدي إلى تقليص الأرباح قبل إنتهاء الحركة. في الحقيقة، عندما تتداول مع النمط، فإن أذكى الأمور التي يمكنك القيام بها هو السماح لعملية التداول بالتحرك إلى أقصى مدى ممكن. إن كنت تحصل الأرباح عند مستوى معين، فإنك تحرم عملية التداول من إمكانياتها الكاملة.
ولكن إن كنت تتداول عكس النمط، فإن وضع أمر تحصيل الأرباح يعتبر تصرفاً منطقياً للغاية، وذلك بسبب ميل النمط السائد للصمود على مر الزمن. ولهذا السبب، فقد تواجه مقاومة أكبر مقابل وضعيتك عندما تقترب من هذه المناطق. هذا أمرٌ بسيط يتعلق بتحرك كامل قوة ووزن السوق في الإتجاه المعاكس لك. عندما تتداول عكس النمط، تنصحك شركة إيزي فوركس أن تحصل الأرباح وتخرج عندما تكون في المقدمة، لأن الأنماط تميل لأن تستمر لسنوات في أسواق الفوركس، وقد تحدث الحركات لصالحها بشكل مفاجئ.
عندما تقوم بوضع هذا الأمر، فأنت تحدد أي العوائد المحتملة من عملية التداول، ولا يوجد أي طريقة حقيقية للإلتفاف حول ذلك الأمر، ولهذا عليك التفكير فيه قبل تنفيذه. وعندما يجب أن تكون هناك أوامر كهذه، يجب أن تكون في حالات معينة تحاول أنت فيها الحصول على أرباح سريعة وتخرج من السوق بالسرعة الممكنة. عندما تتداول مع الحركة العامة للسوق، فإنك مدينٌ لنفسك بأن تسمح لعملية التداول بالتطور على المدى الطويل. ونحن في شركة إيزي فوركس نرى أنه من خلال الإبقاء على هذه الحقيقة في البال، سوف تكتشف أنك من المفترض أن تستطيع الصمود على الجانب الصحيح من السياج فيما يتعلق بهذه الأوامر.
ونحن في شركة إيزي فوركس موجودون لمساعدتكم، وقد سخرنا طاقما مؤهلا ذو خبرة ودراية عالية لمساعدتكم في اتخاذ قراراتكم الاستثمارية ابتداء من فتح الحساب لدينا، مرورا بآليات التداول وكيفيتها، وصولا إلى مساعدة الأفراد على وضع خطط استثمارية قصيرة، متوسطة وطويلة المدى. وذلك ايمانا منها بأن نجاح المستثمرين واستمراريتهم في السوق يعني نجاح الشركة واستمراريتها، لذلك احرص دائما عند فتح حساب حقيقي لدى شركة إيزي فوركس أن تطلب المدرب الشخصي والذي سوف يكون معك أولا بأول، وستتعلم من خلاله كل ما يلزمك لكي تبدأ بداية صحيحة ثابتة وراسخة.
كشرا اخى الكريم على الموضوع الرائع و المتميز و الشرح الوافى و المبسط لقد افادتنى قراءته كثيرا كونى مبتدأ فى مجال التداول و ارجو منك المزيد من الموضوعاااات الهامه و المفيده حتى يستفيد الجميع من خربراتك و براك الله فيك

waelmma
02-18-2014, 10:39
:(:(:yahoo: موضوع مترجم لكن نشكرك عليه اختى الكريمة وربنا يجعله فى ميزان حسناتك ويبارك فيكى
وبالتوفيق ان شاء الله ومنتظرين موضوعاتك المترجمة ثانية :))

ilyes chaieb
02-18-2014, 14:54
بالنسبة للتايك بروفت انت من يحدده حسب تحليلك و لازم النقطة دي تكون مدروس و بعيدة عن الطمع
لانك لو طمعت اكثر ممكن السعر ما يصل للمستوى هذا و بالتالي يعمل عكس عليك في الصفقة و تخرج بخسارة بدلا من ا لربح

amr mostafa
02-18-2014, 15:28
عالم الفوركس عالم تطور بالاستراتجيات الجديدة ولكنة هذا الموضوع هو اهم الموضوع فى عالم الفوركس

pic
02-23-2014, 14:42
اشكرك جدا على هذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

gamal20
02-23-2014, 15:43
طبعا لابد قبل دخول اى صفقه من تحديد الربح والخساره حتى لا نعمل بتوتر افضل شىء ان تضع الهدف والاستوب
وتغلق الجهاز وتتوكل على الله اما هدف واما استوب

nihed trabelsi
02-23-2014, 21:00
اخي الكريم فعلا يختلف اصناف المتداولون اذهناك من يقوم بتحديد اهدافه و حدود صفقته في الاتجاهين من البداية و منهم من يترك الصفقة تتحدد ملامحها تدريجيّا

محمد أبو بكر
02-23-2014, 23:13
السلام عليكم و رحمته و بركاته
امر تحصيل الربح هام جدا خاصه اذا كنت تقوم بالصفقه ولا تتبعها
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

haitham mohsen
02-23-2014, 23:54
امر تحصيل الربح امر يد جدا لان فى بعض الاحيان يتوقع حدوث انعكاس للسعر عند وصوله الى نقطه معينه صعودا او هبوطا فبعد تحديد الاتجاه العام للعمله يتم وضع امر التحصيل حتى لانفقد الارباح عند انعكاس السعر

caf
03-20-2014, 03:45

host
06-07-2014, 03:36
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

Fawzii
06-07-2014, 05:39

ahmedibrahim258259
06-07-2014, 10:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت تقصد التيك بروفيت وهو من الاداوت المهمة جدا لمتاجر الفوركس لانه بيغني عن المتابعة المستمرة للسوق
تقبل مروري

samirovski
06-07-2014, 12:42
بصفتي مبتدئ لا يهمنى كثيرا هدا الامر للانى افضل الجلوس عند الحاسب
و اجرب استراتيجيات جديدة و التأقلم مع المنصة و اطور نفسى قبل كل شيئ
و لا ينفع بمحفضة صغيرة

darsh
06-07-2014, 12:44
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح المميز عن الفوركس وكيفة تحصيل الربرح منه وهو ما نحتاجة كلنا فى المنتدى حتى نربح

8150017
06-07-2014, 12:45
السلام عليكم : بدون وضع امر تحصيل الارباح او الهدف يظل السعر فى حركه مستمره وتظل الصفقه عائمه بين الصعود والهبوط وممكن فجاه تضرب وقف الخساره او تضرب المارجن فتتحول المكسب الى خساره لذلك من المهم جدا الانتباه للامر تحصل ربح اى صفقه

hassanayoub
06-07-2014, 13:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أمر تحصي الأرباح و أمر ايقاف الخسارة
من الأمور المهمة التي يتوجب علينا تحديدها مسبقا
مشكور على الموضوع باتوفيق يا غالي

محمد مؤمن
06-07-2014, 14:26
أمر تحصيل الأرباح في الفوركس (take profit) هو من أهم الأوامر في منصة التداول وفي رأيي الشخصي
أنه أمر هام جداً لأنه يجعل الصفقة تغلق عند وصول السعر إلى حد معين يرغب المتداول في أخذ الربح عنده

abed alqader
06-07-2014, 15:49
اهلا بك
اخى الفاضل , وشكر لك على هذه المعلومات القيمة
ولكن بالنسبة لى الامر مختلف لانى لم اقم لحتى الان بالمتاجرة فى موقع انيستا فوركس
لحتى الان اجمع البونص من المنتدى .

a7med84
06-07-2014, 16:12
من اهم الاوامر التى تكون فى تحدبيدي الصفقه زى الاستوب لوز والتيك بروفين

من اجل لو حدث اى شئ من انقطاع نت او الكهرباء تكون عارف حدود للصفقه اللى انت عاملها

faresw
06-07-2014, 16:47
احرص دائما عند فتح حساب حقيقي لدى شركة إيزي فوركس أن تطلب المدرب الشخصي والذي سوف يكون معك أولا بأول،

key
06-13-2014, 20:09

dodoenator
06-13-2014, 20:11
شكرا لكي اختي الكريمة واني اوافقك على هذا الموضوع فالكثير يقع في امر شراء وتواجهه منطقة مقاومة والعكس امر بيع وتواجهه منطقة دعم لذا يجب علينا تحديد اهدافنا وتعيين النقاط قبل اي عملية

scan
07-05-2014, 06:09
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

kachary
07-05-2014, 17:34
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا على الموضوع رغم اني احس انه ينقصه شيئ ما لكن وصلت الفكرة لكن لم افهم مادا
تقصد بتحصيل الارباح هل هو اغلاق الصفقة او وضع استوب لوز متحرك في كلتا الحالتين فقد بلغتني فكرة موضوعك

hassanayoub
07-05-2014, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الغالي على الموضوع
بالتأكيد أمر تحصيل الأرباح من الأمور المهمة
خصوصا للأشخاص الذين ينفذ صبرهم بسرعة
تقبل مروري

ruse
07-05-2014, 19:15
السلام عليكم
امر تحصيل الربح هام جد جدا
خاصه اذا كنت تقوم بالصفقه ولا تتبعها

HemzaM
07-05-2014, 19:48
امر التايك بروفت و الستوب لوز من الامور التي لا يجب التساهل معها
بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

maghribia
07-05-2014, 19:51
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان العمل على تحقيق الارابحف يالفوركس هفو
العغاية التي يحلم بها كل متجاول و علهي فانه يجب فهم الفوركسجيدا
تقبل احتراماتيى

AMLAK
08-13-2014, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم أمر تحصيل الارباح من الاوامر الرائعة التي تتيح لك
الابتعاد عن الكمبيوتر في فترات معينة وكانك موجود فعندما يصل الزوج للسعر المتوقع يغلق الامر مباشرة بالربح
المحدد شكرا للطرح وبالتوفيق لجميع الأعضاء مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

el andaloussi
08-13-2014, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

gehad87
08-30-2014, 09:53
امر تحصيل الارباح هو امر مسبق الوضع في اعدادات الصفقات وهو بيضمن اغلاق الصفقة عند الوصول الى مستوى معين من الربح
للخروج من السوق باراباح من صفقتك

asl26
09-08-2014, 03:30
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

haleeim
09-08-2014, 13:07

YMTMAX
09-24-2014, 03:01
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..

baite
09-24-2014, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

---------- Post added at 03:14 PM ---------- Previous post was at 01:10 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

antonioforex
11-25-2014, 01:01
السلام عليكم
مشكورة اختي على هدا الموضوع المهم الدي افدتنا به في تحصيل الارباح لاني
استفدت من المعلومات التي قدمتها بهدا الشان و اتمنى لك التوفيق.

جوكر الفوركس
11-25-2014, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اختي على الطرح وامر اخد الارباح هو ليخطف الربح في درجة معينة اما لعدم استقراره فيها
او لانك لست على الجهاز
تقبل مروري موفق باذن الله

esshazly
12-23-2014, 12:32
السلام عليكم ... شكرا لك على المعلومات و ان اتمرن على الديمو لعمل تست للاستراتيجية وان شاء الله الكل يحقق الارباح الى عوزها ...بالتوفيق ان شاء الله في التداول مع انيستا والمنتدي الجميل

Wassa04
12-23-2014, 19:00
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اختي افاضلة
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

srabass
12-23-2014, 19:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين وبعد
شكرا للافادة انا من عشاق الرباح

adil17
12-23-2014, 19:59
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

hassanabu
12-23-2014, 20:11
السلام عليكم
لكل حالة ظرفها الخاص ولكل عملية وضعها ولكل تاجر طريقته
وقد يختار الكثيرون انهاء الصفقة وعدم انتظار نقطة او نقطتين

Mr now
12-23-2014, 22:51
مشكور على الموضوع المفيد للاعضاء الكرام
انا ممتن للغاية كوني قرات ما جاء في هدا الموضوع
شرح مميز للغاية اختي
ارجو الاستفادة

ibrahim forex
03-15-2015, 22:15
السلام عليكم و رحمة الله

ابراهيم حمدى
03-15-2015, 22:19
اعتقد فعلا ان الوجهة فى الفوركس تكون مجهولة للبعض وهذا يرجع الى عدم التتبع والقراءة والدراسة
الجيدة للفوركس واساسياته ولكن لو تعلم الكثيرين فاعتقد انهم سيعلمون الوجهات المختلفه للربح والخسارة
وهذه فائدة الدراسة الجيدة لعالم الفوركس
شكرا لمجهودك الكبير

محمد السيد
03-15-2015, 23:48
والله انا حائر في فهم مسالة .. هل السعر هو ما يتحرك ونحن نلاحقه لنخطف منه بعض النقاط
ام اننا نحن بصفقاتنا من نوجه السعر وجهته ..؟؟ وقد قرات موضوعا بالغ الأهمية ان الذي يحرك السعر هو الله
وان من اسمائه تعالى المسعر

madmax07
03-30-2015, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على طريقة ادا ئك لهذا الموضوع التعليمي اتمنى المزيد من موضوعاتك الشيقة.

mohamedhassn
04-02-2015, 13:16
الأمر يعتمد على نمط التداول و الإطار الزمني أغلب الوقت. ... أحد الطرق الشائعة لتحصيل الأرباح في فوركس من تداول ناجح هو وضع طلب لإغلاق الوضعية عند ...

Bel
09-17-2015, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

marwanadam
09-17-2015, 17:45
قبل الدخول فى اى صفقة لبد من ان تكون واضع استراتيجيىة للربح واخرى لخارة وان تعرف الكمية التى تخرج منعا عند الربح
وكدالك الامر ىف الخسائر لاقدر الله ودالك يكون على ساب قدرة الحساب على التحمل
وبتوفيق اخى

doaa sary
09-17-2015, 18:31
مش هتفرق اصلا انك تحددى سعر ممكن ندخل بيع او شرا ونسيب الهدف مفتوح واحنا
اللى نقفلو بعد اى فترة نحددها بالتوفيق والربح للجمييع

محمد عماد الحامى
09-17-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائى المحترمين
انا عضو جديد فى المجال فاريد ان اعرف كيف اعمل على التحيل وارجو المزيد عن المعلومات

k73issam
09-17-2015, 20:15
اكيد اذا كنت متاكد انو السعر رح يوصل لنقطة ما وبعدين يعكس رح تضع نقطة تحصيل الارباح
بارك الله فيك على الموضوع
تقبل مروري

بشير حمدان
09-17-2015, 20:17
السلام عليكم
امر التيك بروفت او جنى الارباح او تحصيل الارباح بحد تعبيرك . هو امر يحدد الهدف من الصفقه والوصول الى هذا الهدف يكون اذنا مباشرا لانهاء الصفقه .....

sengoku
09-17-2015, 22:17
امر تحصيل الارباح مهم جدا لأنه يجعلك تعلم قيمة الارباح المحصل عليها وهو مهم للاشخاص الي تاركين الجهاز يعمل و يقضو مشاغللهم
ان شاء الله الكل يحقق الارباح

ahdahmed
09-17-2015, 23:46
اخى الكريم اولا ارحب بكم وبكل الساده الاعضاء
مقال مفيد وموضوع قيم يستحق الطرح واكيد استفدنا منك اتمنالك
مزيد من مواضيع اخرى قادمه على هذا القدر من التميز
ودمت سعيدا بالف خير

aymansaleh
09-18-2015, 10:04
الاخت الكريمه هبه, بالفعل اذا قمت بتحديد نقاط الدعم والمقاومه بشكل صحيح ودقيق فيمكنني تحديد مر حصد الارباح قبل اقرب نقطة مقاومه في صفقة الشراء الخاصه بي او اعلى من اقرب نقطة دعم في صفقة البيع
تقبلي مروري

Bouani
09-18-2015, 13:56
السلام عليكم و رحمة الله
امر تحصيل الأرباح مهم للغاية في سوق الفوركس
و هو يندرج ضمن حن ادرة رأس المال للمحافظة عليه
تقبل مروري

atbill
09-18-2015, 22:39
أولا تحية لكل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
أما فيما يخص موضوعك فأنت مشكووور كل الشكر على هذا الطرح المميز
وبالتوفيق في مشوارك وتجارتك في عالم الفوركس

manoo
09-18-2015, 22:42
شكرآ أختي الكريمه على طرح هذا الموضوع المفيد نعم أمر تحصيل الأرباح أمر مهم جدآ في التداول
بالتوفيييق للجميع يارب

sofianekem
09-18-2015, 23:00
انا افضل دراسة الصفقة بعناية حتى لا اخسر اموالي خاصة و اني دائما جالس امام الحاسوب لا مشكلة لدي في ذلك
المهم أللا اخسر الصفقة و أحصل الفائدة

Tro
09-18-2015, 23:12
................................
شكرا علي مقالك اخي امر تحدي مكان الخروج او التيك بروفت هو مجمل الخبرات والتعليم لدي المتاجر فهم مكان التوقع للخروج بربح من السوق

kouka
09-25-2015, 17:37

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

troybradbit1
09-25-2015, 18:01
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن أمر تحصيل الأرباح في الفوركس
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

doaa sary
01-16-2016, 20:22
مش هتفرق اصلا انك تحددى سعر ممكن ندخل بيع او شرا ونسيب الاهداف مفتوحة
وممكن نحدد زى ما احنا نفضل طبعا

nonam
06-17-2017, 18:18
السلام عليكم .... الارباح في لفوركس من اه الاشياء اللي من الممكن ان تستمتع من خلالها وكمان التعامل مع الادوات الاهم من البنوك اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها اتني التعامل مع البنوك الكويسة اللي انت من الممكن التعامل اها
بالتوفيق ان شاء الله في السوق

mohamed_elsayed
06-17-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالي
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق في مجال الفوركس واتمني لك صفقات رابحه بأذن الله تعالى وجزاك الله كل خير علي ما قدمته للمنتدي وباتوفيق لجميع.

adamarwan
06-17-2017, 20:14
اةل اخى لبد من ان تفهم الامر
الجيد التى منها ممكن ان تبداء هدا المسيرة ان تفهم وان تحاكى العديد
من الطرق المختصر فى التداول البومة بتاعك فى السوق
وحظ موفق اخى الغالى

belalelsaid
06-17-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بما انني مستجد في المنتدي
فقد افادني هذا الموضوع كثيرا
ارجو ان تستمر في نشر المزيد

manal1
06-17-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الاعزاء .. اصحاب هادا المنتدى الجميل
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته الى فرصة اخرى

omar eldakhly
06-17-2017, 23:26
لسلام عليكم ورحمه الله و بركاتهكلام جميل ي صديقي ولكن اغلب المتداولين الصغار يتجهو الي اخذ نقط قليله جدا و يكتفو بها
تقبل مروري ي اخي

snnaky
06-17-2017, 23:57
اخى الكريم انت تعرض نمازج من مشاكل بدون احاطة لتفاصيل المشكلة او وضع حلول وبالتالى موضوعك يفتقد لكثير من الأيجابية او التعليم بالشرح فلا يعدا الا ان يكون مجرد فضفضة او حديث نفس لايفيد ولا يضر
اعلم اخى انة لكل متداول طريقة فليس كل الطرق خاطئة او صحيحة ولكن هى فقط منها ما يتناسب او لا يتناسب مع حالة وظروف التاجر نفسة

A.mustafa
12-31-2018, 04:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
التيك بروفيت من احسن الاوامر التى تراها لانه السعر يصل له يبقى انته نجحت وربحت باذن الله
ولكن لابد من وضع معايير له حتى تختار نقطه ترى ان السعر لابد ان يصل لها واتمني لك التوفيق...

sondes
12-31-2018, 11:45
لسلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
مر تحصيل الارباح كجزء اساسي ولا يتجزأ من استراتيجية التداول في سوق تداول العملات العالمية الفوركس. جزاك الله خير

A.mustafa
03-24-2019, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
امر تحصيل الارباح مهمة جدا في حالة اذا كنت من النوع الذي يفتح الصفقة
ولا يبقى امام الكميوتر لكن اذا كنت متاجر دائم الجلوس على الكمبيوتر فلا مشكلة..

Knoo35
08-06-2019, 23:01
وعادة ما يتم تشغيل إشارة الخروج هذه لخسارة أقل بكثير من خسارة وقف الطوارئ. يظهر الرسم
البياني األسبوعي usd/gbp في الشكل 37.7 صفقة آخر لمسة التي تسجل إشارة الخروج. وتنتهي
الصفقة بمجرد أن تغلق شمعة مرة أخرى داخل المربع. سيتم الخروج من معظم صفقات آخر لمسة
الفاشلة مع هذه القاعدة. في معظم الظروف، من غير المحتمل أن يتم ضرب وقف الخسارة الطارئة في
منتصف مربع التجميع. ووقف الخسارة الثاني هو أكثر عرضة للضرب بكثير، مما يعني أن متوسط
خسارة الصفقة في تداول آخر لمسة صغير جدا . هذه ميزة جذابة لتداول آخر لمسة. العديد من المتداولين
المجردين يستمتعون بتداول آخر لمسة ألن وقف الخسارة الثاني يقلل بشكل كبير من حجم الصفقات
الخاسرة.

one12
08-15-2019, 15:56
في رأيي يجب أن نبقي هدفًا على حسابنا فالهدف هو الشيء الذي يجعلنا نواصل التركيز على التعلم وبدون هدف على حسابنا لن نتداول على محمل الجد وهذا يعني أنه سيكون لدينا نتيجة سيئة على حسابنا لاحقًاومن المؤكد أن الهدف من هذا النشاط التجاري هو أمر مهم جدًا كيف يمكننا أن نتداول جيدًا إذا لم يكن لدينا أي هدف أثناء الدخول في هذا النشاط التجاري فالهدف هو الشيء الذي يجعلني أبقى مهتمًا بهذا النشاط التجاري وأستمر في التعلم لزيادة مهارتي في التجارة ومن وجهة نظري ليس فقط للمتداولين الجدد أن يكون لديهم أهدافهم في التداول وأعتقد أن كل متداول من ذوي الخبرة يجب أن يكون لديه أهداف صغيرة في كل مرة يتاجرون فيها والأهداف الأكبر لنقول على أساس شهري والسبب ببساطة هو وجود هذه الأهداف يجب أن يكون لدينا شيء نذهب إليه ولكن يجب أن يكون الوصول إليه معقولًا ومعقولًا والوصول إليه أفضل في وقت أقرب ولكن الوصول إليه بدلاً من محاولة الحصول عليه ولكن الفشل في النهاية.

zizoo999
08-16-2019, 08:39

شكرا لك اخى على هذا الموضوع فامر اخذ الربح من الاوامر الهامه و يتم تحديد نقطة اخذ الربح بناء على تحليل فنى مميز و غالبا ما يتم وضع الارباح فى اماكن يتوقع فيها ارتداد السعر من عندها