PDA

View Full Version : جريفستون دوجي Gravestone Doji

Nizar Afailal
03-16-2016, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنشرح ان شاء الله :

جريفستون دوجي Gravestone Doji

هي نوع من شموع الدوجي، وهي شمعة ظلها العلوي طويل جدا وسعر افتتاحها يساوي سعر اغلاقها تأتي في نهاية الاتجاه الصاعد لتشير إلى احتمالات انعكاسه.

و أتمنى لكم التوفيق ، الى اللقاء

gara77
03-27-2016, 21:36
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
جريفستون دوجي Gravestone Doji
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

abdoslama74
03-27-2016, 21:49
شكرا لك ..
ولاكن اتمني في شرحك المقبل ان تضيف صور حتا نعرف ..اكثير واكثير للمبتدئين ...شمعة الدوجي لا تتجاهاله لانها جيده في البرايس اكشن
تقبل مرروي اخي
.
.

Amine FEDERER
03-28-2016, 14:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

Slimane.80
03-28-2016, 16:35
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مميز و جديد بالنسبة الي
مشكور اخي تقبل تحياتي.

raedreda
03-28-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لجميع اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

rawan shaban
03-28-2016, 18:07
اشكرك علي هذا الموضوع المميز فموضوع جريفستون دوجي يعتبر من المواضيع الجديدة والمميزة واصل التقدم وفي انتظار المزيد
تقبلو مروري

معتصم سباعنة
03-28-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر اخي لتوضيح تلك النوع من شموع الدوجي بانتضار مزيد من الانواع والشروحات
بالتوفيق

tfkamal
03-28-2016, 18:34
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مميز

اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار تركتُها خطأً أو عمدا أو نسياناً أو جهلا وأستغفرك من كل سنة من سنن خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم تركتُها غفلةً أو سهوا أونسياناً أو تهاوناً أو جهلا... أستغفر الله وأتوب إليه

Wolf forix
03-28-2016, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي هذه المعلومه القيمه
وجزاك الله خيرا

snnaky
02-18-2017, 22:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة

جمال صادق
02-18-2017, 23:15
لا يمكن لنا ان نعمل على التعامل بالكثير من الاوقات التى يكون فيها السوق متاحا الا على اساس منطقى و معروف و من الافضل ان نستخدم البرايس اكشن كنظام تداول معروف

ahmed megahed
02-18-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يزيدك من العلم ويوسع رزقنا ورزقك فعلا شرح ممتاز لاشكال الشموع اليبانية وخاصة الدوجي التي تدل على نهاية التجاه
ارجو من حضرتك ان تكمل باقي اشكال الشموع ودلالة كل شمعة وشكرا

hemahack
02-19-2017, 00:30
الف شكر لكِم على الروعة وجمال الانتقاء سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع و الله يعطيكم الف عافيه... وفي انتظاااار جديدكم... .*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم.*.