PDA

View Full Version : ماهو التحليل الاخباري

Pages : 1 [2] 3

mghorab90
05-14-2017, 00:40
مرحبا اخي لم استوعب اخى ما قد شرحته اتمنى ان ترفق بعضالشارتات توضح عليها ما تقصد تحياتي اخي او تقبل مروري

Mony Ezzat
05-14-2017, 00:42
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك التحليل الاخباري دا مهم اوي عشان لازمن يكون عندنا تحليلات اخباره نتاجر عليها في الفوركس وتعتمد على الاخبار السياسيه

abeir
05-14-2017, 00:44
السلام عليكم اخي الكريم و الله هذا الكلام جيد جدا و انا اوافقك الرأى فى كل النقاطو بالتوفيق للجميع و جزاك الله خيرا على المعلومه تحياتي اخي او تقبل مروري

ehab soliman
05-14-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... سوق الفوركس هو سوق عالمى يربط العالم كله ببعضه فانت تستطيع ان تشترى وتبيع اى عملة ترغب بها وليس محصور فى عملات معينة وهذا الربط يتأثر بالحركات السياسية والتقلبات الاقتصادية لدى الدول فاذا اردت ان تتجار بعملة معينة فعليك بالتأكيد مواكبة الظروف الاقتصادية والسياسية لدولة هذه العملة لكى تستطيع ان تحدد اتجاه هذه العملة من صعود او هبوط او استقرار

nader6
05-14-2017, 02:02
مرحبا اخي الفوركس مناسب لاى من يجتهد فى تعلمها سواء النساء او الرجال او المراهقين او حتى كبار السن ، طالما اجتهد فى تعلمها يبقى هتكسب على قد اجتهادك فيهاواحيانا كبار السن يحققوا فيها نجاح احسن من اى شخص اخر وهذا معرفتى الشخصيه بهم تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
05-14-2017, 02:35
السلام عليكم اخي الكريم الازواج مختلفة بالطبع ان زوج الدولار الاسترالي ين ياباني يختلف عن زوج اليورو دولار مثلا و حركة هذه الازواج تختلف عن بعضها تماما و لكن قد تنشأ علاقات بين زوجين مختلفين يحتويان نفس العملة اي اليور ودولار يحتوي الدولار و الجنيه الاسترليني دولار يحتوي الدولار أيضاً و عندما تنخفض قيمة الدولار بشكل عام قد نلاحظ ارتفاع كل من الزوجين. تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
05-14-2017, 06:39
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان هذا الموقع هو معد للتعلم على اساسيات التداول في سوق الفوركس ولمعرفة الاخطاء التي يجب علينا تجنبها اثناء التجارة اما هذه المواضيع لها مواقع خاصة بالاشهاربالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
05-14-2017, 07:27
تحياتي لكم اى استراتجية ان لم تكن تعرف الوقت المناسب لتنفيذهايبقى اكيد هتكون استراتجية فاشلة ونسب نجاح اى استراتجية بيتفاوت من وقت الى الاخر تحياتي اخي او تقبل مروري

fouadar
05-14-2017, 12:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
هذا النوع من تحليل سوق الفوركس ينظر إلى تحليل السوق من خلال ناحية الأخبار الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتي تؤثر على حجم العرض والطلب ، بكلمة أخرى نقارن بين اقتصاد البلد الذي يعمل بشكل جيد و اقتصاد البلد الضعيف
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

nader6
05-15-2017, 01:05
مرحبا اخي وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا سمعت عن المتاجره الاليه ولكني انا مش بحبها مشكورا خي وتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
05-15-2017, 01:10
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان كل واحد حتى وان لم يكون يتداول في الفوركس يهمة سوق الفوركس لانه بطريقة او باخرى يتداول بالعملات النقدية التي هي جزؤ من الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
05-15-2017, 01:11
مرحبا اخي بالفعل يا صديقيلا يجب أ يحط الشخص من معنوياته مهما كان الأمر صعبا و معقدالا بد من برمجة النفس على الطوق الى النجاحو كما قال قائل أنت أين تضع نفسك اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
05-15-2017, 01:16
تحياتي لكم الفوركس فعلا بالنسبة لى هو الامل فى الثراء و لكن للاسفانا اعرف ان هذا صعب جدا و لكن انا لن ايأس و سوف احاول طوال الوقت اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mona Mohamed
05-15-2017, 01:16
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي واشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد من وجهه نظري الخاصه التحليل الاخباري هو تحليل ينظر إلي السوق من خلال كل ماعليك ان تعرفه هوان التحليل الاساسي في الفوركس وبالتوفيق ليك ولكل اعضاء المنتدي

aliali
05-16-2017, 00:19
السلام عليكم اخي الكريم الف شكر على الموضوع ومن الهام للغايه ان تكون لدينا طريقه لتحقيق ارباح معقوله مع نسبه مخاطره قليله نوعا مالان التعامل بخطوره كبيره بيجعلك تخسر بكل سسهوله فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
05-16-2017, 00:30
مرحبا اخي اظننا نتعامل مع شركات ماركت ميكر بحسابات اسلامية ويكفي ان الشركة توفر هذه الخدمةسواء بقي البنك مش بيوفرها مش هتخصنا في كتير الاهم اللي بنشتغل معاه موفرهالنا تحياتي اخي او تقبل مروري

مصطفي السيد
05-16-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لازلت اعتقد ان التحليل الاخباري لم ياخذ حظه من الاهتمام
مثل التحليل الفني والكلاسيكي والمؤشرات برغم التاثير الكبير للاخبار

nader6
05-20-2017, 01:31
السلام عليكم اخي الكريم خي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيدوبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونصسؤال غريب جدا : الفوركس اخي ما هو الا مخاطرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
05-20-2017, 01:36
تحياتي لكم اخي العزيزشكرك علي هذا المقال الاكثر من رائع فلقد استفدو بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
05-20-2017, 01:39
تحياتي لكم موضوعك شامل ومتميزوبالنسبالى انا اعتقد ان الفوركس مثلها مثل اى شئ اخريجب ان تتعلمه قبل البدء فى ممارسته اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
05-20-2017, 17:46
السلام عليكم اخي الكريم أنا في بدايتي مع الفوركس اعتقدت أنني سأربح مليون جنيه في أشهر معدودة ولكن الواقع غير ذلك مما جعلني أصمم أن أكون ثروة من الفوركس بإذن الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

bassoumy
05-20-2017, 17:59
السلام عليكمورحمه الله وبركاته مشكور علي طرحك للتحليل الاخباري واعتقد انه الذي يحلل الخبر علي العمله سواء توقع الصعود او توقع الهبوط وان شاء الله نستطيع نترف ونحلله صح

ayh
05-20-2017, 18:24
مرحبا اخي اخى الكريم شكرا على هذه المعلومة و موق فى طرحك و تحليلك و بالتوفيق للجميع فى المنتدى و تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
05-20-2017, 18:31
يا اخ يالكريم، أعرف أن الموضوع حقيقين و لكن هدا نتاج الدين يخالفون القوانين، و نحن ندفع الثمن للأسف، القوانين استحدثت لأجل الدين يضعون ردود سبام و ردود منقولة و لا معى لها، قم بوضع ردود لا تقل عن سطر و لا تنقل من غيرك و إن شاء الله سوف تقبل

nader6
05-20-2017, 18:42
تحياتي لكم وبركااتهمشكور اخي الكريم على الموضوع الأكثر من رااائعأتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااطتحياتي لك وللجميعتقبل مروري ???? اتمني اني اكون فيدتك اخي

mahameshmesha
05-20-2017, 18:55
يا اخ يالكريم، أعرف أن الموضوع حقيقين و لكن هدا نتاج الدين يخالفون القوانين، و نحن ندفع الثمن للأسف، القوانين استحدثت لأجل الدين يضعون ردود سبام و ردود منقولة و لا معى لها، قم بوضع ردود لا تقل عن سطر و لا تنقل من غيرك و إن شاء الله سوف تقبل

Ahmedtito22
05-20-2017, 19:25
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحياتى لك اخى العزيز و بعد
موضوعك هادف و جيد جدا لاى شخص يريد الربح من الفوركس
لك اخى العزيز جزيل الشكر و التقدير

joseph2
05-20-2017, 19:33
طبعا اخي التحليل الاخباري من اهم العوامل المؤثرة
و تحليل اخبار عملات البلاد ومدى تأثيرها على حركة السوقاتمني ليك التوفيق ان شاء لله

capoeira
05-21-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا اقوم بالتداول بناء على التحليل الاخبارى حتى لا اصطدم
بقوانين التداول بحساب شركة انستا فوركس التى تقتضى الا يتجاوز الربح 10 % من قيمة الحساب

mohamed shams
05-21-2017, 00:14
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على شرح هذا المصطلح او هذا
النوع من التحليلات المهمه للغايه وبالطبع انا لا احبذه لانه خطير جداا
بالتوفيق

mostafa2
05-21-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..... التحليل الاخباري او الاساسي هوو تحليل اخبار عملات البلاد ومدى تأثيرها على حركة السوق
وايضا متابعه احوال العملات واسعارها اول باول
تقبل مروري

Farida Mahmoud
05-21-2017, 00:26
التحليل الاخباري من اهم انواع التحليل يعتبر اهمهم علي الاطلاق مش هتلاقي متداول ناجح الا لما يكون شغال بالتحليل الاخباري اتمني الكل يبدا بيه افضل شيء بالتوفيق للجميع

hamadasalama
05-21-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي المنشور ا محترم والتحليل الاخباري هو التحليل الذي يقوم بتحليل البر الاقتصادي وان شاء الله نتداول علي الاخبار بشكل سليم وامن ونحقق منها ربح

ayh
05-21-2017, 00:39
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم كلامك صحيح فمعظم الخبراء يحذرون من التسرع والطمع وواضح انه يؤدي إلى نتائج سيئه جدا ولم يسمه احد شجاعة على الإطلاقوشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

LAIRB
05-21-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
التحليل الاخباري هو تحليل يعتمد على الاخبار التي يكون لديها تاتير في تحرك االعر لاكن هو صعبة قليلة

nader6
05-21-2017, 00:48
مرحبا اخي شكرا لك اخي على موضوعك المميز في كيفية الاستفادة من العلاقةبين الاسواق لانك افدتني به كثيرا و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى . اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
05-21-2017, 00:50
السلام عليكم اخي الكريم أخي الكريم طمع وياك الطمع فى ذلك الفوركس لما يتجنب منه من خسائر كبيرة جدا حيث يجعل المتاجر متسرع وعدم التدقيق فى تفصيل مهمة فى الصفقات ينص بالتداول بكل عقلانية وعدم التسرع احسن حاجة هي التعلم الجيد أولا على الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية. اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
05-21-2017, 09:26
تحياتي لكم الاستراتيجية دى بتبقى طريقة انت بتحددها وبتمشى عليها اثناء متجرتكوليس من السهل طبعا عمل استراتيجية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
05-21-2017, 09:31
السلام عليكم اخي الكريم .... انت تقدر تقول بالفعل ان الطمع دة هو المهلكة اللي ممكن تتمكن منك وتبيد الحساب الي اخرة في الغالب بيكون الطمعبالتوفيق تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
05-21-2017, 11:27

mayor
05-21-2017, 11:27
بارك الله فيك اخي على الموضوع المميز وعلى المعلومات المفيدة ننتظرك فيالمزيد من الشروحاتتقبل مني اخي

boshra
05-21-2017, 11:34
الاختراقات تكون غالبا وقت الاخبار لااننا لا يمكنم الاعتماد على مستويا معينة مهماكانت قوتها لان الاهخبار تضرب كلا المستويات و يحصل اختراقات كتيرة في اسعار العهملات

amalali
05-21-2017, 11:38
نعم يوجد كسر كاذب وعلي المتاجر عدم الاستعجال في فتح الصفقة اذا كانت بيع او شراء لكن علي ما اعتقد انها نادرة الحدوث او بيأتي الكسر مع خبر للعملة تعكس الصفقة

rashford
05-21-2017, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى بوركاته
التحليل الاخباري هو التحليل الاساسي و يعتمد على الخبار الاقتصايدة و متباتها بالكشلالايومي و هذاا مهم جداا في تجارة الفوركس

ayh
05-22-2017, 08:55
مرحبا اخي عليكم السلاميمكنك ان تتخذ المساعده من الخبراء فى اول الطريق وتتابع السوق لفترات طويله فى البدايه لتعرف متى تدخل اليه واعتقد بالفعل ان السوقله رهبه كبيره ولكن هذا من قله المعرفه اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
05-22-2017, 08:58
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذه القواعد الهامة للتداول الناجح وان الاخذ بها والعناية على تطبيقها سيكون عونا لك في التداول الذي تحتاج الليه اثناء قيامك بفتح الصفقات تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
05-22-2017, 09:01
السلام عليكم اخي الكريم أنا أنصحك أخي العزيز بعدم المتاجرة بأقل من 100دولارلأنهه ممكن تتاجر بيهم لكن الخطر سيكون كبيرا عليك اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
05-22-2017, 09:26
مرحبا اخي اولا عليك بالتحليل الفنى لانه اهم حاجه وبعدين لازم تتعلم الاساسيات الاول خطوه بخطوه يعنى الشارت والشموع اليابانيه والترند والمقاومه والدعم وبعد كده تطور نفسك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

مصطفي السيد
05-22-2017, 10:34
اخي الكريم معظمنا لا يهتم كثيرا بالتحليل الاخباري
او لنقل ان التحليل الاخباري ليس له حظ من الاهتمام مثل التحليل الفني وهذا خطأ شائع

latraaa
05-22-2017, 11:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و ارى أنه من ألضفل العمل على التعلم القيم و الدي يكون من خلال ما تم تقديمه من نتائج قيمة و مفيدة إ نشء الله أخي الكريم، مشكور أخ يالكريم وبالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم، نراك في مواضيع اخرى غن شاء الله

amalali
05-22-2017, 11:59

monyaya
05-22-2017, 12:09

THEKINGALLHBI
05-22-2017, 12:11
ه لسلام عليكم ورحمة الله........اعد الهامة للتداول الناجح وان الاخذ بها والعناية على تطبيقها سيكون عونا لك في التداول الذي تحتاج الليه اثناء قيامك بفتح الصفقات تحياتي اخي .......
وشكرا.....

latraaa
05-22-2017, 16:47
مشكور أخي الكيرم على الوضوع و على الراي على الطرح القيم و اقو للك و للجميع انه لابد من العمل على التعلم أخي الكريم لكي نصل إلى ما يجب أن نصل له إن شاء الله من نتائج راقية و قيمة و مفيدة إن شا ءالله أخي الكريم، مشكرو أخ يالكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

aliali
05-22-2017, 18:11
السلام عليكم اخي الكريم الســــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــــه نعم يا اخى اعتقدان الدخول عكس الاتجاهفى الفوركس مم الممك ان يردى الى الخساره يا اخى تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
05-22-2017, 18:12
السلام عليكم اخي الكريم السلام اخي لا يوجد زوج يحترم طريقة لتحرك فالازواج تتاثر باقتصاد دولتها وهذا ما يجعلها لا تحترم طريقة معينةوفقك الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
05-22-2017, 18:13
السلام عليكم اخي الكريم لابد من وجود خطه ف التجاره والتداول ولابد من وجود استراتجيه لمعرفة متى ندخل السوق ومتى نخرج منهولازم استراتجيه لادارة رأس المالوتحديد اهداف يوميا واسبوعيا وشهرياتقبل مرورى / بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
05-22-2017, 18:15
تحياتي لكم اخي الغالي طبعا انا شايف انه ارتفاع الاسهم بينعكس بالسلب على العملاتيعنى لو ارتفعت اسهم امريكا ويمكن ان يبقى الدولار ينخفض والعكس اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
05-23-2017, 00:26
السلام عليكم اخي الكريم اهلا وسهلا بيك اخنا الكريمنورت منتدى فوركس العرب,للاسف انا جديدة فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهناواتمنى من الاعضاء يفيدونابالتوفيق لنا وللجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
05-23-2017, 00:29
مرحبا اخي فعلا اوقات الاخبار تحركاتها كبيره جدا خاصة المهمهودخول الصفقات بيكون مغامرهالمفروض محدش يقوم بيها الا لو كان عنده حساب يقدر على المغامره دى تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
05-23-2017, 00:29
السلام عليكم اخي الكريم بكل صراحة لا احب اي طريقة في موشرات لانها الموشرات ترسم نفسها مع السعر يغالي عشان كدا مش بحبها ولا اريد اضعها علي المنص للك من جزيل لشكر وبالتوفيق ............. تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
05-23-2017, 00:31
مرحبا اخي اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية تحياتي اخي او تقبل مروري

nonatr54
05-23-2017, 11:21
.. ليك جزيل الشكر اخى الكريم على ذلك الشـرح الوافى للمعلوماتالتى تخـص عالم الفوركس فياريت كل الاعضاء الخـبراء مثلك يقومون بمشاركتنا لمعلوماته وخبراتهملافادتنا ومشكرا اخى الكريم وبالنجاح باذن اللهتحياتي ...

may65343
05-23-2017, 11:26
الاستوب المتحرك ياخى هو انك مثلا تقوم بفتحصفقة وتقوم بوضع الاستوبعلى بعد 40نقطة وكلما تحرم السعر تحرك الاستوب لوز ايضايوجد مواضيع فى القسم التعليمى تشرحه يمكنك الاطلع عليها

mayor
05-23-2017, 12:33
اخى الكريماشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العملاتمني لك التوفيق و تقبل مروري

yousee
05-23-2017, 13:04
التحليل الأخباري هو أن تحلل السوق من خلال الأخبار الإقتصادية بحيت تحاول أن تجمع الراوبط بين هده الأحدات لكي تستنج قرار يخص المتاجرة

abutalia
05-23-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التحليل الاخباري هو التحللي الذي يعتمد علي تحليل الخبر الاقتصادي للدوله او الخبرلا السياسي للدوله وهو له اهميه قصوي لا تقل باي حال من الاحوال عن اهميه التحليل الفني

maryhano
05-23-2017, 15:49
السلام عليكم اخي الكريم والله يا أخي جربت الكثير من الاكسبيرتات ولكن كل الاكسبيرتات التي استخدمتها كل نتائجها غير مرضية وقررت أن أعتمد علي نفيسي أفضل اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
05-23-2017, 15:50
مرحبا اخي لذلك يجب عليك الحذر عند تجارة الأختراقات في الفوركس لأنها اصعب من البورصه لأن سرعة حركة سوق الفوركس أسرع بكثير من الأسهم . تتوقف سرعة الاختراقات ايضا علي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
05-23-2017, 15:51
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة اله تعالى و بركاتهأخي الإستراتيجية هي نوع من الطريقة التي تعطيك نقط الدخول و الخروج في الصفقة تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
05-23-2017, 17:51
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدىوالله ولي التوفيق

abeir
05-23-2017, 20:57
السلام عليكم اخي الكريم الخسارة في الفوركس امر عادي فليس هناك من يربح دائماو المهم عدم الدخول بهذف تعويض الخسائر او الانتقام بل ادخل بصفة عادية تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
05-23-2017, 20:57
مرحبا اخي شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول كيفية تحقيق الأرباح وبارك الله فيك وجزاك كل خيروبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
05-23-2017, 21:04
السلام عليكم اخي الكريم نصائح هامه ومهمه جدا فىالتداول فى الفوركس عموما تقبل تحياتى تحياتي اخي او تقبل مروري

big.pharaoh
05-23-2017, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... التحليل الاخباري هو نفسه التحليل الاساسي وطبعا بيهتم بدراسة الاخبار الاقتصاديه والتوقعات السياسيه للفتره المقبله

Biba
05-23-2017, 21:14
فعلا على كل متداول في سوق الفوركس الالمام بما يدور حوله ويستطلع اخبار العالم اول باول الاقتصادية منها والسياسية لتكون لديه رؤية واضحة لما يدور بداخل سوق الفوركس

magic777
05-24-2017, 00:46
لابد ان نعرف ان الاخبار هنا بتكون جيده للمتاجر الي بيقدر يفهم نوعيه الخبر ويقدر يتعامل مع السوق بها ولكن بردو
ده محتاج خبره ايضا

rayzigar
05-24-2017, 10:57
التحليل الاخباري فعلا يا اخي يختص بدراسة وتحليل الاخبار التي تكون في كل يوم تقريبا وربط ذلك بحركة الاسعار في السوق
انما التحليل الاخباري شيء والاساسي شيء فلازم نفرق بين الاثنين لان الاخباري جزء فقط من التحليل الاساسي

Elkorchi
05-24-2017, 12:33
شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع المهم طبعا اخي التحليل الاخباري من اهم العوامل المؤثرة في نجاح الفوركس وايضا الاهم هو التحليل الاخباري

fouadar
05-24-2017, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هو تحليل ينظر إلى السوق من خلال ناحية الأخبار الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتي تؤثر على العرض والطلب. بكلمة أخرى، نقارن بين اقتصاد البلد الذي يعمل بشكل جيد و اقتصاد البلد الضعيف .
والفكرة وراء هذا النوعِ من التحليل هو أن يكون اقتصاد الدولة - التي تريد شراء عملها - أن تعمل بشكل جيد
تقبل مروري جزاك الله خير

alaa50
05-24-2017, 15:58
التحليل الاخبارى متعلق بالاخبار الاقتصاديه والسياسيه اللى بيكون ليها تاثير على الثقه فى العمله
بالتالى هى من المؤثرات على حركة سعر العملات فى الفوركس

joseph2
05-24-2017, 16:01
ماهو التحليل الاخباري
كرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة
اخي التحليل الاخباري من اهم العوامل المؤثرة

عبد الرحيم رافا
05-24-2017, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله
التحليل الاخباري اخواني هو راسة اوضاع بلد معين من الناحية الاقتصاديو و السياسية و في جميع المجالات

fouadar
05-24-2017, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التحليل الفني هو تحليل لتحركات الاسعار، حجم التداول والمصالح – باستخدام البيانات التاريخيه – وذلك استنادا على السلوك السابقه للعملات، السلع الرئيسية والمؤشرات
تقبل مروري جزاك الله خير

y4x
05-24-2017, 17:58
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي العزيزانا كدلك اريد المعرفة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
05-24-2017, 18:04
السلام عليكم اخي الكريم إخواني الأعزاء، بعضنا خاصة المبتدئين الذين لا تجربة لهميتاجرون بأوقات الأخبار، بدون أية أدنى فكرة بكيفية مسار الزوج أو دراسة دقيقة لهوتجده أنه يتلاعب مع الخسارة حيث نسبة الخسارة أكبر من الربحلذا أنصح عدم التداول أثناء الأخبار للمبتدئين طالما ليس لديهم خبرة بالتعاملبالأخبار، فما رأيكم أنتم؟ أؤيد كلامك 100 بالمئة فالتداول وقتها سيؤدي إلى القضاء التام للحساب خاصة وأن العضو ما هو إلا مبتدئ لا يعرف التعامل أوقات الأخبار، ما سيجعله يفقد الرغبة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

number1
05-24-2017, 18:06
التحليل الاخباري بكل بساطه هو التحليل الذي يعتمد على التحليل الاسهم والعملات البورصات التي تزاول داخل سوق الفوركس وذلك عن طريق النشره الاخباريه الاقتصاديه التي تصدر في الاجنده الاقتصاديه في موقع فوركس فاكتوري و الكثير من المواقع الاخباريه و هذه المهمه جدا لجميع المتزوجين في سوق الفوركس ان ارى وتوقيتات هذه الاخبار لانها تؤثر كثيرا في الصفقات المفتوحه في سوق الفوركس

مصطفي السيد
05-24-2017, 20:32
اخي الكريم لقد اصبحنا نهتم باخبار لم نكن يوما نهتم بها الا ان
تاثيرها علي حركه اسعر الفوركس جعلنا نهتم بها والله الموفق

mayor
05-24-2017, 20:34
مؤكد تجيز التداول فى الفوركس فى سوق العملات وليس المعادن والنفطثانيا من الممكن ان تجعل حسابك اسلامى فى الحساب الحقيقى حتى لا يكون فيه فائده تخصمها الشركه

mouh1991
05-24-2017, 22:42
التحليل الاخباري و يقال له ايضا التحليل الاساسي هو دراسة للعوالمل المؤثرة في اقتصاد دولة ما و كدلك دراسة معدل النمو ومن اهم المؤشرات التي تؤثر على العملة
نجد التضخم البطالة كدلك الانتاج الصناعي و الخدماتي و اهم شيئ وهو الاستقرار السياسي للدولة و غيرها من المؤشرات الاخرى التي لا تقل اهمية

Bastof
05-24-2017, 22:48
شكرا لك اخي الكريم علىهذا الموضوع المميز وكذلك ردود الاعضاء التي زادت هذا الموضوع قيمة اكثر حيث استفدت من بعض المعلومات التي لم اكن اعلمها في السابق واتمنى النجاح للجميع في تجارة الفوركس

sinaa
05-24-2017, 22:51
شكرا اخي الكريم علي هذا الموضوع المهم طبعا اخي التحليل الاخباري من اهم العوامل المؤثرة في نجاح الفوركس وايضا الاهم هو التحليل الاخباري

asmaamagdy2
05-24-2017, 23:02
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
هو احد انواع التحليلات التى تستخدمها فى التداول وانشاء الاستراتيجيات القادرة على التداول وتستمر بشكل طويل

sinaa
05-24-2017, 23:19
اعتقد أن التحليل الإخباري هو التحليل الذي يحاول تقديم تصوراته للأسعار على أساس الأخبار الاقتصادية والاجتماعية والسياسية ذات الصلة بقيمة العملات، وهو يختلف عن التحليل الأساس الذي يقوم على تقييم وضع العملة في أية دولة بناء على تحليل المؤشرات الاقتصادية فيها، كما يختلف عن التحليل الفني الذي يعتمد على دراسة المخططات البيانية لحركات الأسعار خلال فترات زمنية متعددة.

Ahmedtito22
05-24-2017, 23:33
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحياتى لك اخى العزيز و بعد
موضوع رائع و مهم جدا و يفيد اى متداول موضوعك هادف
لك اخى العزيز جزيل الشكر

hamadasalama
05-24-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التحليل الاخبار ي هو التحليل الذي يحلل الخبر الاقتصادي والسياس بشكل كبير والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من سوق الفوركس الكبير.................

y4x
05-25-2017, 01:11
السلام عليكم اخي الكريم التداول فى سوق الفوركس ليس مقتصرا على الاشخاص فقط ... بل هناك كيانات تدخل فى هذا المجال ..لذلك نعتبر نحن كالسمك الصغير بجانب المحيطات ... بالتوفيق للجميع باذن الله تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
05-25-2017, 01:11
تحياتي لكم معك حق اخي الكريم بالفعل ادارة الاموال من الاشياء التي يجب ان يتنبه لها المتداول وايضا يجب ان يعمل حساب لوقف الخسارة وهذه تجنبه الكثير من الخسائر الكبري اتمني اني اكون فيدتك اخي

noobir
05-25-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور أخي على مجهودك يجب أنتكون إدارة رأس المال مبنية على قواعد صحيحة لكي تتحمل عند أضرورة

maryhano
05-25-2017, 01:13
تحياتي لكم بالفعل انها من افضل الاستراتيجيات الموجودة والمستخدمة في سوق الفوركس,الا انها تحتاج الى الكثير من التدريب والتمكن,لانها ليست بالطبع كاملة لا خسارة فيها,فهناك احيانا حالات لا تنطبق عليها شروط هذه الاستراتيجية لانها بعد اغلاق الشمعة خارج خطوط البولينغر من الممكن ان تكمل مسارها بنفس الاتجاه من دون الانعكاس بشكل عكسي خصوصا عند حدوث الانفراج الكبير لدى خطوط البولينجر تحياتي اخي او تقبل مروري

noobir
05-25-2017, 01:14
مفيش شك اخى الكريم ان ادارة راس المال تعتبر اهم شىء ومن غير ادارة سليمة
لراس المال يبقى فعلا مفيش فوركس ومفيش ارباح وبارك الله فيك اخى الكريم

Foreexx
05-25-2017, 01:22
الســــــلآم عليـــكم ورحـــمة الله تـــعاآلى وبركـــآته ،
شكرا على معلومتك الجيدة واؤكد ان المتداول لابد ان يكون على دراية مناسبة وجيدة بالاخبار القتصادية العالمية

Mony Ezzat
05-25-2017, 01:22
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك التحليل الاخباري هو الخاص بالاجنده الاقتصاديه التي تحرك السوق بناءا على اخبار عالميه في البلدان الكبرى

asmaamagdy
05-25-2017, 02:06
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا التحليل الاخباري من اهم العوامل المؤثرة في نجاح الفوركس وايضا الاهم هو التحليل الاخباري التحليل الاخباري هو دراسة ما يحدث من امور اقتصاديه في دول العالم المؤثرة بصورة مباشرة على اسواق التداول وايضا متابعه احوال العملات واسعارها اول باول تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mme.hanane
05-25-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
وهي الطريقة الأخرى في تحليل حركة السعر وهو الأسلوب الذي يعتمد على دراسة المؤثرات الاقتصادية والسياسية وتوقع انعكاسها على حركة سعر عملة ما .
فإذا كان التحليل الفني يقوم على دراسة حركة السعر فقط , فإن التحليل الإخباري يقوم على تحليل أسباب هذه الحركة .
والمؤثرات الاقتصادية والسياسية قد تكون طويلة المدى أو قصيرة المدى .
فالمؤثرات الاقتصادية طويلة المدى هي ما يقوم بدراسته الخبراء الاقتصاديين وذلك بتحليل الوضع الاقتصادي لدولة ومقارنتها بالوضع الاقتصادي لدول أخرى في محاولة لتقدير تأثير ذلك على أسعار العملات , ومثل هذا التحليل يتطلب خلفية اقتصادية واسعة لا تتاح لغير الخبراء ومثل هذا التحليلهو خارج مهام المتاجر العادي الذييتاجر بالعملات بشكل يومي وعلى أساس صفقات سريعةبل هو ضمن اهتمامات المؤسسات المالية الضخمة التي يهمها أن تستشرف أسعار العملات على مدى طويل يصل لسنوات قبل أن تستثمر مبالغ ضخمة في شراء أو بيع هذه العملات .

هدير البدري نور
05-25-2017, 02:12
التحليل الاخباري يعتبر مهم جدااا وفي ناس كتير جداا بتعتمد عليه يعتبر هو الافضل
هو والتحليل الفني والتحليل الاساسي تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق

aliali
05-25-2017, 07:25
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيمسأقوم بوضع توصيات في كل وقت يتاح الفرصه لذلكمع وضع الاهداف وايقاف الخسائركل من يريد أن يتابع التوصيات أرجو منه أن يقوم بمتابعه الموضوع بشكل مستمر لانه من الممكن أن يستجد أحداث تضطرنا لاغلاق الصفقهوأرجو منكم الالتزام بسياسة إدارة رأس المال بما لا يتجاوز 5% من الحساب , يعني لا ترهق حسابك بحجم لوت كبير وعدد صفقات كبير---------- Post added at 08:20 PM ---------- Previous post was at 08:18 PM ---------- شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاحاتمني ان ترسل لي ايميلك على الخاص لاتواصل معك لاني اريد الحصول على هذه التوصيات دائما.........---------- Post added at 08:22 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------معاني الرموز في التوصيه كالتاليsell : بيعbuy : شراءTP : جني الارباحSL : وقف الخسائرأرجو منكم عدم المخاطرة بأكثر من 5 % من رأس المالبداية من افتتاح السوق اليوم ستبدأ رحلتنا إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
05-25-2017, 07:30
السلام عليكم اخي الكريم -نعم بالجهد والاجتهاد والعلم يمكن ان يؤدي الي الثراءلنكوون واضحين كل من دخل الفوركس بلا استثاء دخله من اجل الحصول علي المالومن هنا ظهر الهدف والحلم من اجل الحصول ع المال-تقبل مروري ?? تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
05-25-2017, 07:33
مرحبا اخي انت عندك حق فى كلام ولكن اى متداول منا دائما يبحث عن الارباح واكيد هيحزن للخساره ولكن فى الاول وفى الاخر دى حقيقه لازمالكل يستوعبها انه من السهل الخساره ففى الفوركس واتمنى ان تكون الارباح التى تحققها ضعف خسارتك وفى هذا الوقت قد تكون وصلت الى تحقيق المعادله الصعبه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayali
05-25-2017, 07:36
السلام عليكم اخي الكريم انا لا اعرف ما هو الفرق بين اسباب الخسارة واساليب الخسارة اعتقد انهم واحدومن حيث التقنيه زى ما حضرتك قولت اعتقد هتكون اهم الاسباب هو عدم وجود ادارة ماليه جيدةوطبا ممكن انك تخسر راس مالك كله اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
05-25-2017, 07:40
تحياتي لكم اخي الغالي طبعا انا شايف انه ارتفاع الاسهم بينعكس بالسلب على العملاتيعنى لو ارتفعت اسهم امريكا ويمكن ان يبقى الدولار ينخفض والعكس اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
05-25-2017, 11:39
..تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..أتمنى لكم التوفيق..فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمةتقبلوا شكري...

lolo2014
05-25-2017, 11:47
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوعنعم في اي مجال تكون فيه الاحترافية , ولكن احترافية الفوركس ليس سهلا الوصول اليه , على كل حال اشكرك عن تقديم لنا هدا التعريف في الاحترافية

monyaya
05-25-2017, 11:55
بسم الله الرحمن الرحيموبه نستعين والصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عيه وسلم سيد الخلق اجماعين اما بعدفعلا كلامك جميل يا اخى ومعلومة مفيدة جدا وجديدة شكرا على هذه المعلومةجزاك الله علما ينتفع به وتنفع به الناس وشكرا

mayor
05-25-2017, 12:02
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل .. مشكور على مشاركتنا استراتجيتك يا غالى وإن شاء الله نستفاد كلنا منهاو انا على فـكرة عندى استراتجيتى الخاصة و الحمد للهوجزاك الله كل خيرواتمنا تقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

boshra
05-25-2017, 12:04
في الفوركس هناك سوى طريقة واحدة لكسب هذا هو التجارة، وهذا جعل التجارة المناسبة. في الفوركس لديك حاجة ثقة في التجارة. فوركس ليس للجميع.

maryhano
05-25-2017, 12:13
مرحبا اخي و رحمة الله أخي العزيزعليك يا أخي الحذر و عدم المخاطر لأن طمعك قد يعميك في بعظ المرات ما عليك إلى أن تتحكم بنفسك و إنشاء الله يكون خير اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
05-25-2017, 12:18
تحياتي لكم مضمونة اخي الكريم ممكنالسعر يهرب منك او يرجع يلامس الخط بعدخسارتك 100 نقطةبصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان اسهل استراتيجية هى التى يقوم المتاجر ببنائها بنفسهتقبل و دي واحترامي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayali
05-25-2017, 20:16
مرحبا اخي فعلا اوقات الاخبار تحركاتها كبيره جدا خاصة المهمهودخول الصفقات بيكون مغامرهالمفروض محدش يقوم بيها الا لو كان عنده حساب يقدر على المغامره دى تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 05:16 PM ---------- Previous post was at 09:18 AM ----------

مرحبا اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
05-25-2017, 20:26
تحياتي لكم مخاطر الفوركس تظهر مع الدخول العشوائي و الطمع و التسرع في اختيار الصفقات و الدخول فيها دون تحديد سليم و لا تخطيطلكن يمكن تفادي هذه المخاطر و غيرها بالتعلم و الصبر عليه مع الالتزام بإدارة مالية قوية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
05-25-2017, 20:28
تحياتي لكم .................. بالتوفيق ان شاء الله ونسبه معقولخ جدا في تحقيق الارباح ........... اخي كريم اذا كان مشكل في بونص نصيحة مني اكثر من ردود هنا و تفاعل في منتدى بشكل جيد كي يزيد حجم بونص خاص بك بشكل جيداو ان اردت يمكنك تجربة لاسكالينج انصحك به وهو عبارة عن محاطرة و اما تحقق ربح كبير او خسارة فاذحة انت تحتار اخي كريمولكن ان حللت جيدا اكيد ان تنسبة الارباح راح تكون كبيرة ....................... تحياتي اخي او تقبل مروري

capoeira
05-25-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التحليل الاخبارى عبارة عن دراسة للاخبار و البيانات الاقتصادية
التى تنشر فى المواقع الاخبارية و تقارير المؤشرات الاقتصادية الصادرة عن المراكز الاقتصادية بانتظام

mohamed naga
05-25-2017, 21:09
السلام عليكم اخي الكريم علي اي حال انا بستخدمه في بعض صفقاتي لان الي بيدخل و بيحدد صفقه بستوب محدد يبقي كدا الصفقه يا كسبت يا خسرت و مفيش خيار تالت انما الاستوب المتحرك بيكون خياره التالت ان الصفقه ممكن تضرب استوب علي مكسب فهو افضل للسونجات اتمني اني اكون فيدتك اخي

M0hsenalawady
05-25-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
نعم اخي الكريم كلامك صحيح جدا التحليل الاخباري هو الذي يتناول دراسة الاخبار الاقتصادية والسياسية لها تأثير كبير على الاقتصاد العالمي وسوق العملات الأجنبية

mohamed naga
05-26-2017, 00:48
مرحبا اخي سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه عليك ان تدمج هذه الاستيراتيجيه مع التحليل الكلاسيكي لتكون قويهلابد من العمل عليها أولا في الحساب التجريب للتأكد من مدى نجاحها لأن الحساب التجريبي يعتبر بوابة التاجرفي التعلم وكسب الخبرة التي ستاعده في المتاجرة الحقيقية بالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayali
05-26-2017, 00:49
مرحبا اخي بالفعل يا صديقيلا يجب أ يحط الشخص من معنوياته مهما كان الأمر صعبا و معقدالا بد من برمجة النفس على الطوق الى النجاحو كما قال قائل أنت أين تضع نفسك اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
05-26-2017, 00:51
تحياتي لكم أخي الكريم الفوركس حقا مجال رائع وأشكر الله تعالى أن دلني إليه,احب أن أقول يا أخي لا تعقد نفسك بالمؤشرات إهتم بالتحليل الكلسيكي العادي وشكرااااا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
05-26-2017, 00:54
تحياتي لكم السلام عليك ورحمة الله وبركاته الكثير من المبتدئين يقعون في أخطأ كثيرة لعل من أهمهم الخطء أذي وقعت فيه أني فتحت صفقة في فريم الدقيقة وقفلت حاسوبي ولم اتبع الصفقة اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
05-26-2017, 00:56
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتراتمني لك التوفيق

mahameshmesha
05-26-2017, 01:09
بسم الله الرحمن الرحيمجزاك الله خيرا اخي الفاضل على شرحك الرائع و تعريفك المميز للاختراقاتبالتوفيق

yousseff
05-26-2017, 01:18
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته___
شكرا اخي العزيز علي هذا الموضوع...
نعم يا اخي الكريم الامور السياسيه تؤثر بشكل كبير علي سوق الفوركس وعلي كل الاسواق عامةً
اتمني ان تكون فهمت ما شرحته لك...
بالتوفيق لك ولاعضاء المنتدي...

nenanena
05-26-2017, 05:31
مرحبا اخي اخي الحبيب بالنسبة للمبتدئين فما عليهم سوى أن يقوموا بمراجعة وقراءة المواضيع في المنتدى وذلك بتخصيص نصف ساعة يوميا للبحث في قوقل وفي يوتيوب عن المصطلحات وكذا الكورسات الخاصة بالفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

medben
05-26-2017, 06:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام .طبعا علا المتاجر ان يكون على دراية بان الامور الاقتصاديه
او الامور السياسيه التي تؤثر على سوق الفوركس مثل تقارير سياسات بنك الاحتياطي المركزي الامريكي والمعاملات الاقتصاديه
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

waelmma
05-26-2017, 06:59
:o:yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه التحليل الاخبارى
من الامور الهامة جدا التى يجب عليك دراستها قبل الدخول فى اى صفقة وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد

mohamed naga
05-26-2017, 10:19
تحياتي لكم اخي الفاضل ... على ما اعتقد ان ممكن متلا لانه من من اول دولة تم ان دلك مع اول شخص لان كل من تداولبالفوركس متلا انه من المهم سواء نقول انه كـان السؤال مع كـل دولة اي شخص فأنا لااعرف الأجابه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayali
05-26-2017, 10:20
مرحبا اخي سوف اعرض عليكم تجربتي الشخصية انا دخلت سوق الفوركس من سنة 2007 بدون اي خبرات سابقة اشتريت كتاب من الاسواق كان ثمنه 150 جنيه مصري وقرأت فيه وتعمقت وحفظت المصطلحات وبدأت اتعامل في الحساب التجريبي وخسرت من المبلغ كثير فقررت اترك هذا المجال بس بعد كام سنة قرأت عن التحليل الفني والحمد لله عندي دراية وافية به وجرأني على الدخول مرة اخرى اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
05-26-2017, 10:21
مرحبا اخي سوف اعرض عليكم تجربتي الشخصية انا دخلت سوق الفوركس من سنة 2007 بدون اي خبرات سابقة اشتريت كتاب من الاسواق كان ثمنه 150 جنيه مصري وقرأت فيه وتعمقت وحفظت المصطلحات وبدأت اتعامل في الحساب التجريبي وخسرت من المبلغ كثير فقررت اترك هذا المجال بس بعد كام سنة قرأت عن التحليل الفني والحمد لله عندي دراية وافية به وجرأني على الدخول مرة اخرى اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mhd nour
05-26-2017, 10:23
اعتقد انه عليك ان تدمج هذه الاستيراتيجيه مع التحليل الكلاسيكي لتكون قويهلابد من العمل عليها أولا في الحساب التجريب للتأكد من مدى نجاحها لأن الحساب التجريبي يعتبر بوابة التاجرفي التعلم وكسب الخبرة التي ستاعده في المتاجرة الحقيقية بالتوفيق

maryhano
05-26-2017, 10:27
مرحبا اخي نورت المنتدى اخى الكريمانصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء اللهسوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليهوبالتوفيق لك وللجميعتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

yousee
05-26-2017, 12:06
شكرا على المعلومة بخصوص التحليل الإخباري أنا اريد أن اتفرغ لكي ادرس هدا التحليل فأنا أريد أن اطور أرباحي من الفريكس وتصبح أرباحي أضعاف الدي أربحه اليوم ولكن أنا لست مستعجل على هدا الأمر

نوفل مهدي
05-26-2017, 12:10
السلام عليكم
المهم طبعا اخي التحليل الاخباري من اهم العوامل المؤثرة في نجاح الفوركس وايضا الاهم هو التحليل الاخباري

amalali
05-26-2017, 13:41
نفس العلاقة على ملايين الشركات الكبرى والبنوك الاستثمارية التي تتعامل مع العملات بشكل دائم، وهو ما أضاف لسوق العملات بريقه وقوته لأهمية العملات وعدم إمكانية الاستغناء عنها أو عن عمليات تبادلها

lolo2014
05-26-2017, 13:49
هو التحليلي الفنى فى ذها السوق بيقوم على هذا الشكل او هذه الفرضيه بلفعل شكرا لعى الموضوع والله يوفقكم والله المستعانومزيد من الموضوعات المميزه هنا فى لسوق والله المستعان

boshra
05-26-2017, 13:58
بسم الله و ا اما بعد اخي الكريم الالتزام وإدارة رأس المال السّليمة من اسرار النجاح

magic777
05-26-2017, 16:15
لازم نعرف ان موضوع تركيزنا على الاخبار مش لازم تعمق فيه اوي يعني بردو اي خبر بيكون له نتيجه معينه سابقه ولكن\
الفيصل بيكون في التحليل الفني

maryhano
05-27-2017, 01:59
السلام عليكم اخي الكريم إخواني الأعزاء، بعضنا خاصة المبتدئين الذين لا تجربة لهميتاجرون بأوقات الأخبار، بدون أية أدنى فكرة بكيفية مسار الزوج أو دراسة دقيقة لهوتجده أنه يتلاعب مع الخسارة حيث نسبة الخسارة أكبر من الربحلذا أنصح عدم التداول أثناء الأخبار للمبتدئين طالما ليس لديهم خبرة بالتعاملبالأخبار، فما رأيكم أنتم؟ أؤيد كلامك 100 بالمئة فالتداول وقتها سيؤدي إلى القضاء التام للحساب خاصة وأن العضو ما هو إلا مبتدئ لا يعرف التعامل أوقات الأخبار، ما سيجعله يفقد الرغبة تحياتي اخي او تقبل مروري

mayali
05-27-2017, 02:09
مرحبا اخي والله اخي الكريم اكثر البلدان العربيه عليها قيود وشروط في عمليات التحويل البنكيه بسبب الظروف السياسيه والاقتصاديه لتلك البلدان او بسبب الشروط الاقتصاديه المجحفه بحق بعض الدول بسبب الاخطاء الاقتصاديه لتلك الدوله اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedmahmoud2017
05-27-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا وصلت الى مرحلة التحليل وقت الاخبار فانت بالتاكيد من اكبر محترفين التداول على الاطلاق تحياتي لك اخي الكريم

mohamed naga
05-27-2017, 02:19
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيممعاني الرموز في التوصيه كالتاليsell : بيعbuy : شراءTP : جني الارباحSL : وقف الخسائرأرجو منكم عدم المخاطرة بأكثر من 5 % من رأس المالبداية من افتتاح السوق اليوم ستبدأ رحلتنا إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
05-27-2017, 04:02
فظنى فيك ياسندى جميلاكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعهاوعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

mohamed naga
05-27-2017, 08:39
مرحبا اخي اخي شركة انيستا شركة صادقة ومميزة الافضل ان تكون انطلاقتك معها حتى تكتسب خبرة تؤلك لختيار شركة وصاطة دات مصداقية عاليةاتنمى اني افدتك اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
05-27-2017, 08:50
تحياتي لكم اولا عليك بالتحليل الفنى لانه اهم حاجه وبعدين لازم تتعلم الاساسيات الاول خطوه بخطوه يعنى الشارت والشموع اليابانيه والترند والمقاومه والدعم وبعد كده تطور نفسك تحياتي اخي او تقبل مروري

mayali
05-27-2017, 09:36
تحياتي لكم فعلا كلامك صح بالنسبة للرافعة الماليةولكن انا احب ان اوضحها للناس بمثالكانك اشتريت عربية بملبغ 1000 جنيةودافعت مقدم بسيط 10 جنيةوبعد كده بتدفع الباقىوبالتوفيق لكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

magic777
05-27-2017, 16:35
لابد اننا نتعرف على الاقل على اهم الاخبار المؤثره زي اخبار البطاله مثلا لان دي هيا الي بتخلي اي متاجر يعرف ازاي
يستفيد منها في عملياته

عبد الرحيم رافا
05-27-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله
التحليل الاخباري هو دراسة الاوضاع المالية و الاقتصادية و السياسية لبلد ما الذي تريد التداول على العملة التابع له

maryhano
05-28-2017, 08:32
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيمحقا ما قولت لكن ايضا شركة انستا فوركس تعطي مضاعفة حتي 1000 ضعف وهي الحقيقة شئ رائعانا عن نفسي سعيد جدا بهذه الرافعةشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
05-28-2017, 08:36
تحياتي لكم تحية طيبة وبعدأخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك على وجهة نضرك اخي .. بالتاكيد انا افضل العمل بصفقة واحدة فقط .. وبلوت متوسط ...واتمنى لك التوفيق في تجارتكتحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed naga
تحياتي لكم النصائح بأختصارتحب الفوركس عشان تعرف تصبر على تعبةتحب الفوركس عشان تقدر تستفيد منة وتتحمل وتبدع فية كمان لأن الفوركس ليس لعبة بل هو تجارة وليس بالتجارة السهلة التقليدية بل هو من التجارات الغير تقليدية والتى تكون خاضعة لمعطيات غير ثابتةابدا بالتعلم واهتم بكل اساسيات التحليل الفنى ثم اختار اهم الأساسيات وادوات التحليل ثم جرب العمل على الديمو بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
السلام عليكم اخي الكريم معك حق تماماا اخى الكريم فى هذه القواعد فيجب علينا اتباع تلك القواعد للحفاظ على راس مالنا وعدم التعرض للخسارة واهم الخطوات التى انا اعتمد عليها شخصيا هى عدم الدخول فى صفقه بعكس اتجاه السوق او ميل السعر وذلك لتجنب الخسارة وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
05-28-2017, 08:42
مرحبا اخي و رحمته و بركاتهشكرا لك اخي على موضوعك المميز في كيفية الاستفادة من العلاقةبين الاسواق لانك افدتني به كثيرا و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائمااو بالتوفيق للجميع ان شاء الله .. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed naga
05-29-2017, 07:35
تحياتي لكم كيفية أكثر ربحية من فوركس العالم. إذا كنت ترغب في مزيد من الربح من الفوركس يجب تحقيق معرفة ضخمة من العملات الأجنبية ودراسة وممارسة regular.I التفكير أكثر دراسة مزيد من الممارسة أكثر profitable.am ط الحق صديق؟ اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
05-29-2017, 07:46
السلام عليكم اخي الكريم و الله هذا الكلام جيد جدا و انا اوافقك الرأى فى كل النقاطو بالتوفيق للجميع و جزاك الله خيرا على المعلومه تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
تحياتي لكم كيفية أكثر ربحية من فوركس العالم. إذا كنت ترغب في مزيد من الربح من الفوركس يجب تحقيق معرفة ضخمة من العملات الأجنبية ودراسة وممارسة regular.I التفكير أكثر دراسة مزيد من الممارسة أكثر profitable.am ط الحق صديق؟ اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
مرحبا اخي انت تريد عمل انسى شركات النصابةو اعمل مع شركة انستا الفوراكس و تأكد انها موثوقةاتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
05-29-2017, 07:51
تحياتي لكم الكل بيقول الخاسرون ودى حقيقه وان كنت اختلف مع كتير من الناس فى نسبهال 95% وال5% مش معقول تكون الفارق كبير كدهاعتقد ممكن 70و30 بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 04:51 AM ---------- Previous post was at 04:48 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم السوق هو سوق صعب اخي وما دمت انت مبتدأ في هذا المجال فالاهم هو أنك لا تتسرع في الدخول للمتاجرة فيه وحاول ان تلزم نفسك بالتعلم لأقصى وقت ممكن حتى تأخذ أكبر قدر من طرق العمل وتتقنها تحياتي اخي او تقبل مروري

one
05-29-2017, 07:53
مرحبا اخي موضوع جميل بالطبع يا اخى الفاضل وبناء ان تعلم الفوركس واتقانه واكتساب الخبرة فيه يا اخى الفاضل مهم جداً جداً وبدون ذلك لن ينجح اى تاجر فى هذا المجال الصعب لابدمن العمل المستمر واكتساب الخبرة اللازمة والبحث عن ما هو جديد دائما والعمل بحكمة وحنكة هذا هو المطلوب للنجاح بالتأكيد ... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayyye
05-29-2017, 08:04
شكرا لك يا سيدي على توضيح ما هو التحليل الاخباري فقد اضفت الى معلومات جديدة
جزاك الله خيرا وموفق ان شاء الله

magdy mahmud
05-29-2017, 10:34
التحليل الاخباري هوالتحليل الاساسي وهو اتباع بعض المؤشرات الاقتصادية للدول الكبري وهي بتكون مهم جدا في حركة العملات وخاصة اخبار امريكا والاتحاد الاوروبي

Mohamed Youssef
05-30-2017, 19:06
بسم الله الرحمن الرحيم
معلومة رائعة وجيدة اخي الكريم
لقد اعجبني موضوعك واحببتة كثيرا اخي الكريم الفاضل
وتحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق..وتقبل مروري

Abu_Yassin
05-31-2017, 00:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الفاضل أكيد طبعا التحليل الأخبارى مهم جدا وأى خبر سياسى أو أقتصادى له تأثير كبير على حركة السعر

one
05-31-2017, 11:24
السلام عليكم اخي الكريم يجب انه كل شى يقدم النف للاخير حيث فى الفورسك اكدي سوف نتدالو المنعفةبالتى فى لفوركس اكد سف يكون فية خبرت مع الوق وكل تار اكيد سوف نجصل على الخبرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed naga
05-31-2017, 11:38
مرحبا اخي والموفينج افريج اخى الكريم يعتبر اهم مؤشر موجودعلى المنصة الميتاتريدر وخاصة تعداداته ال 200 ال 100---------- Post added at 05:14 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------ويعتبر اخى الكريم الموفينج افريج اهم وافضل مؤشر موجود على الميتاتريدروخاصة اعداداته ال 200 وال100 ويعتبر نقطة ارتكازهم نقطة هامة جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
05-31-2017, 11:39
السلام عليكم اخي الكريم موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءةبارك الله فيك اخي الكريمبالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
05-31-2017, 11:42
مرحبا اخي بجد بداية ممتازه أنا بشوف انك تبداء تزيد البونص بتاعتك 200$ الي 300$وتبداء بيهم والله الموفق تحياتي اخي او تقبل مروري

mahameshmesha
05-31-2017, 21:23
هلاموضوع تعريف الأختراقات هذا الموضوع يعتبر مجهود كبير وأداء متميز أخي الفاضل ولك مني فائق الأحترام والتقدير*************

boshra
05-31-2017, 21:38
وكلما دراسة وممارسة التداول الخاص بك على المزيد من المعرفة والخبرة التي get.The النجاح في هذا العمل يعتمد فقط على لك، وكم كنت ترغب في كسب المال من السوق.ق في الوقت الذي يتم إيداع أموالنا مع السماسرة وصولا الى الوقت تم سحب أموالنا، لدينا خبرة جميع أنواع المخاطر وأيضا للحد من كل هذه التجارة ث سوق بالغة الخطورة أنا حقا لن تدعم فكرة فضح الحسابات الخاصة بنا في أي خطر لا يجعل الحكم السليم في السوق.

lolo2014
05-31-2017, 21:41
يا اخي الكريم/ الحساب الإسلامي هو حساب خال من الفوائد الربوية كلية، سواء فوائد التثبيت أو غيرها من الفوائد، و ليس لها علاقة مع فتح الصفقة قبل العاشرة أو بعدها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

beka
05-31-2017, 21:53
اعتقد لايوجد مشكلة فى تحميل المنصة على جهازين مختلفين والعمل عليها اى كان عدد من يتاجرونعلى نفس رقم الحساب حيث ان البعض منا يحمل المنصة على الكمبيوتر الخاص بة فى البيت واخرى على كمبيوترالشركة ومنصة على التاب وهكذا طالما ان الرقم واحد فى المنصة.

hamadasalama
06-06-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ه و التحلليل الذي يقوم علي الاخبار وانتظار مواعيدها وتحليلها تحليل اقتصادي سليم ومن ثم توقع حركه السعر بناء علي الاخباؤ

Mona Mohamed
06-06-2017, 00:49
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه هو تحليل ينظر الي السوق من خلال ناحيه الاخبار الاقتصاديه والسياسيه والاجتماعيه واتمني التوفيق لك وللجميع

freetrade
06-06-2017, 00:53
التحليل الاخباري او ما يعر بالتحليل الاساسي هو قدرة المتداول علي استنباط وتوقع رد فعل السوق او البورصة العالمية للعملات بعد اصدار البيانات الاقتصادية القوية علي العملات

bassoumy
06-06-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي العزيزعلي التحلي الاخباري للعملات وهو لا غني عنه بجانب التحليل الفني وانا اري انهم يكملون بعض والله يوفقنا للحصول علي افضل النتايج

abutalia
06-08-2017, 20:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التحليل الاخباري هو التحليل الذي يحلل الخبر ويتوقع السعر بناء علي الخبر والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبيره من التداول بسوق الفوركس الكبير

abo.tali.wtalin
06-10-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا لا افضل التحليل وقت الاخبار لان فتح الصفقات وقت الاخبار
تتم اخذ 10 بالمءة فقط من الربع والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

algendy
06-10-2017, 19:08
بالنسبة لنا و كغالب المتداولين فى الفوركس فنحن لا نفقه كثيرا فى البيانات الاقتصاديه و الشئون السياسية للدول و لكننا نتحوط من هذا الامر اما بالابتعاد عن التداول اذا علمنا ان هناك خبر محتمل قد يؤثر على السوق او يمكن ان نتابع خدمة اخبارية مهتمة باحوال سوق الفوركس و هى تعطينا تكهنات بشان اتجاه السوق المحتمله اذا صدرت الاخبار و من هذه الخدمات ما هو مجانى و بنفس جودة الخدمات المدفوعة

capoeira
06-10-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التعامل مع الاخبار عبارة عن تحليل للجدوى الخاصة بالاخبار
سواء كانت جدوى إيجابية او سلبية لذلك من الافضل التعامل فى السوق الاهتمام بتحليل السوق اكثر

abeir
06-13-2017, 17:29
مرحبا اخي ان الفوركس بمثابة عمل اضافى يزود الربح وليس عمل اساسى لان شغلى الاساسى هو الاهم وبالتالى هم يعملون على المكسب فى الصفقات والربح الى جانب الصفقات المكسبة والعمل الاساسى واللة المستعان ولي التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

drissou45
06-14-2017, 00:45
السلام عليكم ورحكه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجمي الاخوه الكرام,
هو الدول وقت الاخبار اخي وهدا امر صعب وخطير ولا انصح به ابدا وشكراا
تقبلو مروري الفاضل , تحساتي لكم

Marina101
06-14-2017, 00:48
في الحقيقة مساهمات الاعضاء كانت مفيدة في هذا الموضوع بحيث ان جل المعلومات كانت على صواب واتمنى النجاح للجميع في تجارة الفوركس حيث يجب التعلم والتدرب جيدا قبل البدئ في اي صفقات في منصة التداول

ebrhim
06-15-2017, 21:50
مرحبا اخي فوركس هو سوق تبادل العملات الا جنبية بمعنى شراء او بيع عملة مقابل عملة اخرى اما بصعود السعر او هبوط السعر هى مجال لربح بس اكيد عشان ترربح لابد من ان تكون متاجر محترف بالتعلم والقراءة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
06-15-2017, 21:50
مرحبا اخي فوركس هو سوق تبادل العملات الا جنبية بمعنى شراء او بيع عملة مقابل عملة اخرى اما بصعود السعر او هبوط السعر هى مجال لربح بس اكيد عشان ترربح لابد من ان تكون متاجر محترف بالتعلم والقراءة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-19-2017, 16:28
تحياتي لكم انا ارى ان الفوركس هو برنامج من الممكن ان يكون متناسب مع حجم العمل الذة يؤدى الى التفاهم الجيد من خلال الشروع فى الفهم الدقيق تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
06-19-2017, 16:42
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم ان تبادل الخرات ونشر النفع بين جميع المشتركين يتاتى من خلال نشر الردود والمواضيع وقراءتها بشكل جيد وانا ارى ان افضل مكان لها هو القسم التعليمي بالمنتدىبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-19-2017, 16:46
تحياتي لكم شكرا جزيلا ايها الاخ الكريم على هذه الاستراتيجية الرائعةانا فعلا لم اجربها بعدوان شاء الله هاجربها على الحساب الديمو اتمني اني اكون فيدتك اخي

emadomda
06-19-2017, 20:19
شكرا لك علي تلك المعلومه واتمني لك وكل من لديه خبره ان يعطينا بالمعلومات القيمه مثل هذا حتي نستفاد جميعا

zezo3
06-20-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته .... اخى الفاضل ... من الخطر بل من اخطر الاشياء على المتداول هو ان يتداول على الاخبار او حتى يتوقع الاخبار لانها خطر على حسابه

abo.tali.wtalin
06-21-2017, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم
التحليل الاخبارى هى التحليل الذى يعتمد على اوقات الاخبار السياسية
والله الموفق المستعان للجميع

shr
06-21-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...تحليل الاخبار مش دايما بكون صح الا انه له نتيجتان فقط اما يرتفع ام ينخفض السعر يعني ايجابي او سلبي فقط

zezo3
06-22-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته .... اخى الفاضل ... من الخطر بل من الاخطر ان تقوم بالتداول على الاخبار الصادره عن المؤسسات دا خطر جدا م الممكن ان يطير الحساب نهائيا .

هدير البدري نور
06-22-2017, 02:10
التحليل الاخباري هو دراسه ما يحدث من امور اقتصاديه في دول العالم
المؤثرة بصورة مباشره انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

momo.ali
06-22-2017, 02:26
في الحقيقة هذا الموضوع من المواضيع الهامة والتي وسوف تفيد الجميع وبالاخص المبتدئين في المجال مثلي
واتمنى ان تفيدنا دائما بمثل هذه المعلومات القيمة ;);)

sheka2017
06-22-2017, 02:28
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته يجب تجنب الاخبار الاقتصادية فى سوق تداول العملات مع وضع استوب لوز فهى من الاسباب التى تؤدى الى المرجن او ارباح خيالية فهى سلاح ذو حدين فلابد من الحذر من مثل هذه الاوقات تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم

peter2
06-22-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه مني لكم بعد سنه شكرا على طرحك هذا الموضوع الرائع و المفيد للجميع و يبدو انك انسانه خبير في مجال الفوركس اتمنى لك النجاح والتوفيق

هدير البدري نور
06-22-2017, 02:45
التحليل الاخباري هو دراسه ما يحدث من امور اقتصاديه ف دول العالم
انتظر منك كل ما هو جديد مشكوور تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

adamo92
06-22-2017, 02:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مسائكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الممتاز جزاك الله خيرا
تقبل مروري السلام

Amgad Alaa
06-22-2017, 02:55
يسمي التحليل الفني وهو من أصعب أنواع التحاليل بحيث انه يتطلب دراسة تامه بالاقتصاد ومعرفة الأخبار جيداً ودراستها
تحياتي

ETrade
06-22-2017, 05:55
التحليل الاخباري يعتمد على تتبع الاخبار ومعرفة قوة كل خبر ودرجة تأثيره في سوق المال والعملات ايجابا وسلبا. ويستخدم التحليل الاخباري لتحديد قوة العملة واقتصاد البلد وتحديد اتجاه ازواج العملات
وبناء على التحليل الاخباري يمكن تأسيس استراتيجيتين الاولى خاصة بالمتاجرة وقت الاخبار والثانية تجارة بعيدة المدى

magdy mahmud
06-22-2017, 06:24
التحليل الاخباري هو الذي يتضمن دراسة الامور الاقتصاديه
او الامور السياسيه التي قد تؤثر على سوق الفوركس مثل تقارير سياسات بنك الاحتياطي المركزي الامريكي والمعاملات الاقتصاديه السياسيه وتصريحات رجال الدولة وغير ذلك
ولذلك يجب على الذي يتاجر في سوق الفوركس ان يكون على دراية بالوضع العالمي الاقتصادي او السياسي المتعلق بالاقتصاد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام التحليل الاخباري هو التحليل الاساسي الذي يعتمد عليه كبار المتداولين في الفوركس ولكن للاسف العرب يهملون في متابعة وهو عبارة عن الاخبار الصادرة عن الحكومات

waelmma
06-22-2017, 07:04
:)):(:o تمام اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة انه يجب معرفة ان
التحليل الاخبارى هام جدا وبتكون الصفقة ناجحة اذا تساوى التحليل الاخبارى مع الفنى اخى الفاضل

Ibrahim Abu Al Yazid
06-22-2017, 07:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي
الكريم شكرا اخي علي هذه المعلومة الجميله شكرا علي الاستفاده اتمنا لك كل خير وكل عام وانتم بخير
مع تحياتي

abeir
06-22-2017, 21:00
السلام عليكم اخي الكريم البداية طبعآ كانت مرهقه للغايه تعلم اشياء جديده كليآ بس مع الوقت والقراءه الكثيره ومشاهده الفيديوهات التعليميه بكثره تعلمت تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-22-2017, 21:00
السلام عليكم اخي الكريم يعني ممكن تقول الفوركستجارة عالمية غير مقيدة بشروط------------------------------------------------------------------ تحياتي اخي او تقبل مروري

fouadd19
06-23-2017, 17:33
تمام اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة انه التحليل الاخبارى من الامور الهامة جدا التى يجب ان تكون
على دراية جيدة بها لانه ممكن ان تحقق من ورائها ارباح جيدة وبارك الله فيك اخى

yousee
06-23-2017, 18:20
سأشرح ماهو التحليل الإخباري بطريقة سهلة الفهم لكي يستوعبها الكل هدا التحليل هو خاص بلئحدات الإقتصادية التي تقدرها الدول وكدلك بعض الخطبات التي يقوم بها الرؤساء

sonson
06-25-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هو التحللي الذي يعتمد علي الخبر الاقتصادي ومدي تاثر العمله بها وبنتابع الاخبار الاقتصاديه علي اكثر من موقع

mahmoudtaha33
06-25-2017, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور اخي الكريم علي موضوعك
واتمني من شرح اكتر وتفصيلي اكتر
بالتوفيق لك

ebn masr
06-25-2017, 16:36
دة كلام سليم جدا لأنه بالفعل مسألة التحليلات الإخبارية باليد دائما وابدا فى مراقبة تحركات السوق ومعرفته واحده دائما فى الاعتبار نظرا لأهمية فى السوق

Morocco
06-25-2017, 16:42
شكرا لك اخي الكريم على هذه الدروس والمعلومات التي شاركتها معنا في المنتدى هي قرات تلك المعلومات وكانت ذو افادة، ثم اريد ان انصح الجميع بالتعلم جيدا قبل المخاطرة في سوق الفوركس

2017wydadi
06-25-2017, 19:44
التحليل الاخبارى هو الاعتماد على الاخبار الاقتصادية ف الدخول
وطبعا بتعرف مواعيد الاخبار
من المواقع المختلفة
زى فوركس فكتورى والاجندة الاقتصادية

yousee
06-25-2017, 21:18
إن التحليل الإخباري ببساطة هو التحليل الدي يعتمد على الخطبات الإخبارية ولاقتصادية وكدلك بعتمد على الأحدات الإقتصادية كمعدل الفائدة واحدات اخرى

mrcatalonia
06-25-2017, 22:57
اعتقد أن التحليل الإخباري هو التحليل الذي يحاول تقديم تصوراته للأسعار على أساس الأخبار الاقتصادية والاجتماعية والسياسية ذات الصلة بقيمة العملات، وهو يختلف عن التحليل الأساس الذي يقوم على تقييم وضع العملة في أية دولة بناء على تحليل المؤشرات الاقتصادية فيها.............

ebrhim
06-26-2017, 01:58
السلام عليكم اخي الكريم موضوع مهم جدا واصل بالمثلبارك الله فيك يا اخي على الطرح لا يووجد شيئ في الفوركس رابح 100 % اتعب ععى نفسك وانسى الاكسبرتات ووو اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-26-2017, 02:03
السلام عليكم اخي الكريم فوركس هو سوق تبادل العملات الا جنبية بمعنى شراء او بيع عملة مقابل عملة اخرى اما بصعود السعر او هبوط السعر هى مجال لربح بس اكيد عشان ترربح لابد من ان تكون متاجر محترف بالتعلم والقراءة تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-26-2017, 17:38
السلام عليكم اخي الكريم يعني ممكن تقول الفوركستجارة عالمية غير مقيدة بشروط------------------------------------------------------------------ تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-26-2017, 17:39
مرحبا اخي معلومات مهمة جدا و درس مفيدننتظر مواضيع جديدة يا اخياتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
06-26-2017, 17:46
السلام عليكم اخي الكريم الذهب اكتر شئ محاولتش انى ادخل فيه لتعمقى فى العملات وسهوله التعامل فيها ولكن كان لدى سؤالللى بيتعاملو فى الذهب هل سوقه مضطرب وبه تغيرات كثيره ام ان سوقه هادئ وحركته معروفهوليست عشوائيه . اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
06-26-2017, 17:56
السلام عليكم اخي الكريم مبروك لك اخى الكريم على اول ربح لك اعبال باقى اعضاء المنتدىبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

cladiator2007
06-26-2017, 19:45
لتحليل الاساسي او التحليل الاخباري يعتبر هو المحرك الاساسي للتسواق...فالتحليل الاساسي هو تحليل الاخبار الصادره عن اقتصاد دوله ما و بالتالي تلك الاخبار تستطيع تحريك الاسعار من منطقه سعريه الي منطقه سعريه اخري

ebrhim
06-27-2017, 07:06
مرحبا اخي نورت اخى الكريم المنتدىمشكور اخنا الكريم على هذه المعلوماتالرائعه جعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
06-27-2017, 07:07
:)):)):)) اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة انه يجب ان تعرف ان
التحليل الاخبارى من اهم الامور التى يجب ان تتعامل معها وتضع عليها صفقات معلقة

Ahmed hany
06-27-2017, 07:08
نود التنويه إلى أن محاولة هبوط السعر دون الدعم الحالي فإن ذلك سيعمل على تأجيل النظرة الصاعدة وليضطر السعر لتقديم ارتداد سلبي لحظي لحين اختباره للدعم المحوري والمتمثل بمستوى 785.00 ومن ثم ليبدأ ببناء الهجوم الصاعد المتوقع سابقا.

nader6
06-27-2017, 07:08
تحياتي لكم بالنسبة للذين يتحكمون فى رفع العملة وخفضها فاظنانهم بنوك مركزية كبيرة وشركات استثمارية ضخمةيقومون بضخ الاموال فى اتجاه معين فيؤثرون على السعر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-27-2017, 07:09
تحياتي لكم بالنسبة للذين يتحكمون فى رفع العملة وخفضها فاظنانهم بنوك مركزية كبيرة وشركات استثمارية ضخمةيقومون بضخ الاموال فى اتجاه معين فيؤثرون على السعر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
06-27-2017, 07:15
مرحبا اخي يقصد به الاستوب لوز المتحرك صراحه انا لم اتعامل به من قبل فلن استطيع ان افيدك فيهولكنه بفكرته العام بتحدد ان مقدار معين لكى يتحرك الاستوب لوز فى اتجاه صفقتك لكماحققت ارباح منها بحيث لو انقلب السعر لاتخسر كثير اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-27-2017, 07:19
تحياتي لكم اخى الحبيب جزاك الله خيرآ على الموضوع ووالله انا لا اعرف شئ عن االموضوع ولن افيدك بشئ لآنى مبتدئ وسوف يرد علليك احد الاعضاء ذو الخبرة الوافية و تحياتي اخي او تقبل مروري

nasr edin
06-27-2017, 07:28
التحليل الإخباري مهم جداً لمتداولي الفوركس ويعتمد علي الاخبار فأي بلد لها مجموعة من العوامل الاقتصادية التي تؤثر على اقتصادها وبالتالي يمكن لتاجر الفوركس الاستفادة من هذا بشراء عملة البلد ذات الاقتصاد الأقوى .

lareen
06-27-2017, 17:43
تحياتي لكم اللهم صل و سلم علي نبينا محمد و علي اله و صحبه اجمعين اما بعد و /علي ما اعرف انا ان هذا السوق نشر في بداية السبعينات و اللع اعلم و شكرا لكم شباب . تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-27-2017, 17:43
تحياتي لكم مخاطر الفوركس تظهر مع الدخول العشوائي و الطمع و التسرع في اختيار الصفقات و الدخول فيها دون تحديد سليم و لا تخطيطلكن يمكن تفادي هذه المخاطر و غيرها بالتعلم و الصبر عليه مع الالتزام بإدارة مالية قوية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
06-27-2017, 17:48
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقةتقبل تحياتى اخي الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-27-2017, 17:53
مرحبا اخي اكيد كل هذه العوامل تؤثر علي جذب الافراد لتجارة الفوركس والاشتراك في المنتدي وانا حاولت والموضوع فعلا صعبولو جلبت اعضاء فاغلبهم يصاب بالملل من البداية ويترك المنتدي لعدم معرفتهم بالفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
06-28-2017, 02:40
تحياتي لكم متل ما تفضل الإخوان وأحب أن أضيف بأنه يجب أن يكون المرء خبيراً أو حتى جيداً.. يستخدم الفوركسوإذا توفر هالأمرين شيئ راح ..يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحاتتح ــيااتي... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

elhosene
06-28-2017, 03:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نعم اخي جزاك الله كل خير فعلان فان التحليلي الاخباري نتأجة مضمونة ويوجد متداولين لا يعملو الا علي التحليلات الاخبارية فقط

nader6
06-28-2017, 07:05
تحياتي لكم هى الخسارة تاتى من اساليب الدخول براس مال كبير وعدم قدرة الحساب على الدخول فى صفقات مثل يكون راس مال عبارة عن 200 دولار وتتداول ب2 ولار للنقطة طبعا بيكون فى خسارة وهذا شى وارد للخسارة يجب التداول بمبلغ كبير حتى تستطيع تحقيق مكسب وربح وعكس هذا ممكن تحقق خسارة ولا تستطيع تحقيق مكسب تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-28-2017, 07:09

monayaa
06-28-2017, 07:13
السلام عليكم اخي الكريم انا اظن اخي ان هناك حد للردود وهو 100 دولار في الشهر هذا حسب موضوع قراته في هذا الخصوصانما انت تعمل قلت 100 رد في اليوم اي 10 دولار في اليوم واظن ان الامر صعب وربنا يقدرك على ذلك اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-29-2017, 00:25
تحياتي لكم هناك فى الفوركس العديد من الاسباب التى تؤدى بنا الى الخسارة فى هذا المجال مثل التجارة فى اوقات عدم وضوح فيها السوق و ايضا نقص المعرفة و المعلومات التى تساعد التاجر فى الابتعاد عن الخسارة ايضا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
06-29-2017, 00:27
تحياتي لكم اعتقد انة يعرض حسابك للخطر فى وقت صدور الاخبارانصحك بالابتعاد عن الاسكالبنج لاسباب كثيرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lareen
06-29-2017, 00:30
تحياتي لكم النصائح بأختصارتحب الفوركس عشان تعرف تصبر على تعبةتحب الفوركس عشان تقدر تستفيد منة وتتحمل وتبدع فية كمان لأن الفوركس ليس لعبة بل هو تجارة وليس بالتجارة السهلة التقليدية بل هو من التجارات الغير تقليدية والتى تكون خاضعة لمعطيات غير ثابتةابدا بالتعلم واهتم بكل اساسيات التحليل الفنى ثم اختار اهم الأساسيات وادوات التحليل ثم جرب العمل على الديمو بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
06-29-2017, 00:39
مرحبا اخي الاستراتيجية ممكن تتكون من مؤشرات فقط وممكن تتكون من نوع معين من البرمجة يتم تصميمها من قبل المحترافين في المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

kamelamin
06-29-2017, 11:18
مرحبا اعتقد أن التحليل الإخباري هو التحليل الذي يحاول تقديم تصوراته للأسعار على أساس الأخبار الاقتصادية والاجتماعية والسياسية ذات الصلة بقيمة العملات، وهو يختلف عن التحليل الأساس الذي يقوم على تقييم وضع العملة في أية دولة بناء على تحليل المؤشرات الاقتصادية فيها، كما يختلف عن التحليل الفني الذي يعتمد على دراسة المخططات البيانية لحركات الأسعار خلال فترات زمنية متعددة.
وبالتوفيق للجميع