PDA

View Full Version : الوقت

Heba Elhawal
03-14-2013, 12:54
هل فكرت بما فيه الكفاية قبل أن تبدأ في الفوركس ، هل فكرت في قدر الوقت عندك !
أعتقد إذا أنه لم يكن الفوركس من الأولوية الأولى من وقتك فلن تصبح تاجرا ناجح في الفوركس.

نأسف لقول هذا الكلام ، لكنها هي الحقيقة بدون خداع فنحن تعودنا أن نتكلم في مدرستنا بكل صدق
إن تجارة الفوركس ليست هواية مثل الجولف ، لأن التجارة عمل يحتاج لمزيد من الوقت والجهد لكي تنجح مثل أي عمل ناجح آخر .

اسمع هذه النصيحة الغالية ...
إذا كان يمكنك أن تغير أسلوب حياتك لتخلق مساحة مهمة من الوقت ليعيش فيها الفوركس معك فابدأ فورا ، أما إذا لم تستطيع فعل ذلك ، فمن الأفضل أن تبحث عن مهنة أخرى وإلا ستدفع الثمن .

rachidou
03-15-2013, 14:40
ما دمنا نقوم بايداع الاموال التي نكسبها هنا فلا خوف و لا ندم
نحن لم نكسب في الاصل شيئا حتى نخسره
مشكورة على الطرح الجميل يا سكرة

buxgaineregy
03-15-2013, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وهو في حد مجنون هيودع فلوسة اللي كان ممكن يستخدمها لسد
احتياجاته الاجتماعية للعب او لمضيعة الوقت انا كمان اخي اضم صوتي لصوتك من لا يملك الوقت فلا
يضيع وقته في الفوركس وان لم يتاجر بماله حتى لو تاجر بالبونص وكلامك صح اخي العزيز وشكرا على الموضوع المميز

farahatxbs
03-17-2013, 10:50
السلام عليكم
اعتقد انه ليست هناك خساره بالفوركس
اتخيل انها خبرات مضافه
والدليل انك عندما تغغير من استراتيجيتك يكون غالبا وفق خساره محققه بالفعل
فالخساره والربح دائما ما يكونوا خبره

shaate7
03-17-2013, 14:04
أعتقد إذا أنه لم يكن الفوركس من الأولوية الأولى من وقتك فلن تصبح تاجرا ناجح في الفوركس.

نأسف لقول هذا الكلام ، لكنها هي الحقيقة بدون خداع فنحن تعودنا أن نتكلم في مدرستنا بكل صدق
إن تجارة الفوركس ليست هواية مثل الجولف ، لأن التجارة عمل يحتاج لمزيد من الوقت والجهد لكي تنجح مثل أي عمل ناجح آخر .

إذا كان يمكنك أن تغير أسلوب حياتك لتخلق مساحة مهمة من الوقت ليعيش فيها الفوركس معك فابدأ فورا ، أما إذا لم تستطيع فعل ذلك ، فمن الأفضل أن تبحث عن مهنة أخرى وإلا ستدفع الثمن .

السلام عليكم
تخصص وقت معين للتجارة هو الافضل ولسه طول الوقت

Amr92
03-18-2013, 03:55
في بداية الوقت فكرت كثيرا في الوقت ولكن لو حددت عدد ساعات معيبنة ليك في اليوم
للفوركس والمعاملات هذا شئ رائع جدا اذا كنت تعمل
اما اذا كان عملك كله الفوركس فوقتك ثمين جدا وعليك المحافظة عليه

kamouch82
03-19-2013, 04:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم لكل شيء له حسابه الخاص و حتى العمل فهو يحتاج الى وضع له استراتجية خاصة وايضا نكام خاص يتماشى معه
شكرا لك على النصائح القيمة

forex-2013
03-21-2013, 16:42
نعم هذه حقيقة لا غبار فيها ،فلابد من التفرغ وإعطاء الوقت الكافي لتعلم وإستيعاب مجال الفوركس ،والإندماج في هذ المجال رهين بمدى حرصك ورغبتك في التضحية بوقتك،فكما تريد أن تأخذ عليك أن تعطي أولاً.

Omaryat1
03-25-2013, 16:11
فعلا أخي يجب قبل البداية وضع استراتيجية للعمل منها تنظيم وقتك بين الفوركس و الأشياء الأخرى

جمعي البشاري
03-26-2013, 02:56
بما انك طرحتي هدا الموضوع الحساس فيما يخص الوقت والعصر حالي الدي لا يرحم
اكيد انا فاضي واحب المخاطرة والتجريب هدا العمل من باب كسب الخبرة وربح المال

rtrt
03-26-2013, 03:20
السلام عليكم احب اقولك انتي عندك حق في كل كلمه لأن الفوركس يحتاج الكثيرمن الوقت للتعلم واخذ الخبره وبعدذلك يحتاج وقت للتداول

Mustaphha
03-31-2013, 13:33
قداش وقت فاليم اتبعن الفوركس؟؟
إن شاء الله موفقين

احمد2000
03-31-2013, 14:35
ممكن ان نخصص جزء من الوقت للتعلم والتدريب اما بالنسبه للتجاره مجرد فتح صفقه وعمل استوب لوز افتكر لا نحتاج اكثر من ذلك

melad
05-31-2013, 14:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , إستاذه هبه مواضيعك اكثر من رائعه و مفيده بدرجه رهيبه و احب اضيف شئ بعد إذنك و هو إن الفوركس ليست لعبه و من يقول إنها لعبه فهو لا يستحق ان يتاجر لإنه لم يحترم المهنه و سماها باللعبه

ehabghaly
05-31-2013, 20:12
لا بد الاهتمام بالوقت خاصة في تلك الاسواق والمتاجرة بهها
فكل ثانية فيها تختلف عن ما قبلها لذلك لا بد من الاهتمام وتقدير الوقت
فالوقت كالسيف ان لم تقطعة قطعك

heartshunter
05-31-2013, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن ان تخصص جزء من الوقت في حياتك اليومية
وجزء للفوريكس وانا شخصيا افعل ذلك
وشكرا

Mr.Kareem
06-03-2013, 10:42
افضل شيء في مجال الفوركس هو استخدام التقنية الحديثة في التجارة وعدم التقيد بميعاد ثابت ملزم من اليوم
فالبورصات العالمية شغالة على مدار اليوم وتقدر تختار الوقت المناسب لظروفك ..... بالتوفيق

hana13
06-03-2013, 11:02
نعم صحيح الفوركس يحاج لكثير من الوقت والكثير من التعلم والجهد والممارسة حتى تصبح قادر على ادراة حسابك .
اتمنى للجميع التوفيق .

محمد المراكبي
06-03-2013, 12:03
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم علي طرح هذ الموضوع المهم عن الوقت فيلزم لكل تاجر ناجح استغلال كل الوقت

saadmajid
06-03-2013, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته بالنسبة لوقت تعلم فوريكس أعطيك نصيحة أن تتعلم بتسلل ولا تحرق المراحلة بالنسبة لي أنا لحد الآن أتعلم كيف أjني البونيص وبعد ذلك إنشاء الله كيف التداولة... يعني بعد شهر إنشاء الله حتكون خبير
بالتوفيق

tazi larbi
06-03-2013, 12:32
السلام عليكم فعلا الفوركس يتطلب وقت كبير ولكي توفر له هذا الوقت لبد ان توفق بينه وبين الكثير من الاشياء في حياتك وباختصار لبد ان لبد ان يكون له حيز في حياتك كاي شئ مهم مثل الوظيفة الاساسية وتضع اوقات عمل محددة واوقات راحة مكا ان اوقات العطلة مثل اي وظيفة شكرا على الموضوع والله الموفق

zidan
06-05-2013, 03:15
الوقت وكيفية ادارته هى اساس الناجح فى الفوركس يمكن ان نتختار افضل الاوقات للتدوال
ومن افضل اوقات التدوال هى اوقات الاخبار

maged mohamed
06-05-2013, 05:58
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا ان الفوركس محتاج وقت وتفكير وذهن صافى ومتفرغ للتجارة
والا الثمار لا تكون على الرغبة التى نهدف اليها منا لفوركس لانة مش هزار

samoul
06-19-2013, 06:01
السلامة عليكم جميعا
الفوركس ما هو الا بحر كبير كل ما تتعمق فيه كل ما تجد ما هو جميل وتجد كنوز فهو مثل البحر والمتاجر مثل الغواص وان لم تتدرب على الغوص فبنزولك للبحر
تنتهى حياتك هو الفوركس كذلك ان لمم تتعلم وتتدرب جيدا سوف ينتهى بك الحال لخسارة كل راس مالك ولكن لو اكتسبت الخبرة سوف تجنى منه كنوز .. والله الموفق

hebkar
08-17-2013, 16:27
بالفعل لن يكون الفوركس دخل لك من اول يوم ولكن ستحتاج لاوقات للتعلم وقد تستغرق المده فتره طويله
لذلك يقول كل الخبراء ان الفوركس لابد ان يكون دخل اضافى دون الاعتماد عليه وبخاصه للمبتدئين
تحياتى لك والف شكر للموضوع

منى الجندى
08-25-2013, 10:46
فعلا عندما دخلت هذا المجال اجد ان الوقت غير كاف له
خصوصا انه يحتاج لاكثر من تقسيم من حيث
العلم والتطبيق والاهداف كل هذا يحتاج جهد من نار
لكنه جيد لشغل وقت فراغ فى شىء يفيد

soooonor
08-25-2013, 11:58
كلام صحيح .. لابد من ايجاد الوقت الكافى لتعلم الفوركس و التدرب على حساب تجريبى ثم العمل بالتداول ...و لكن لعل اهم ميزة فى سوق الفوركس انه يعطى لكل متداول حرية اختيار الوقت المناسب للعمل دون قيد او شرط

waleedhafez
08-25-2013, 12:00
الوقت فى الفوركس من اساسيات التداول فله اهميه قصوى جدا فالسعر يستطيع ان يتحرك صعود او هبوط فى دقائق معدودة فاما ان تقتنص الفرص او تخسر الحساب وده اللى حصل معايا فى دقيقتين خسرة كل ما املك فى الحساب

mohamed saad
08-31-2013, 01:42
اختلف معك فليس من الضروري ان يكون الفوركس من الاولويات في حياتنا حتى نكون ناجحين بالعكس الفوركس مجال مثل اي مجال اخر نأخذ له جزء بسيط من الوقت لنتعلمه جيدا ثم نمارسه في جزء من الوقت ليس من الداعي ان نجلس عليه 24 ساعة ونترك كل شيء في سبيله فهذا خطأ وقد يضر بنا في ممارستنا له

charchabila
08-31-2013, 02:47
لا اتفق معك
هناك من يخصص وقتا محدودا لكن مع المدة والارادة يتعلم
الفوركس وهناك من يعمل من يبقى النهار باكمل قدام التمتاجرة ولا يستفيد

mohamed saad
08-31-2013, 10:56
لابد من تنظيم الوقت بالشكل الذي يتيح لي التعلم والتداول دون تعطيل امور حياتي الاخرى لانه مهما كان الفوركس فلا يمكن ان يعطل امور حياتي الاخرى بل يجب ان يكون امرا ثانويا فربحه كبير بالفعل ولكن هو مجال مجازفة ولو اعطيناه وقتنا كله سيحدث خلل في حياتنا وقد نفشل فيه لاي سبب من الاسباب ووقتها سيكون قد اضر بحياتنا

رشا الهوارى
08-31-2013, 11:25
انا شايفة ان الفوركس زية زى اى شغل بيشتغلة الواحد لانك اكيد لما تشتغل برة البيت في اى شركة او مصلحة حكومية لازم اكيد هاتخصص وقت كافي لانجاز شغلك اللي انت مكلف بية بس هنا العكس انت بتشتغل حر بدون قيود وبتختار الوقت المناسب لشغلك وكمان علي قد ما ها تتعب هاتحس فعلا انك بتاخد اد تعبك دة ربح وطبعا ما فيش شغل فية مضيعة ولا تسلية ولكنة بيكون اجتهاد وسعى وراء الرزق

chatmaster
09-23-2013, 10:01
بصراحة مفكرتش خالص فانا قصتى تختلف فى المنتدى فوركس

حيث سجل وخرجت وبعد فترة ورجعت تانى بعد ان احببت الفوركس
تحياتى لك ولجميع الاعضاء

doola2020
10-31-2013, 05:53
فعلا التجارة ليست كالجولف ولكن هو عبارة عن تجارة مثل أي تجارة أخري مثلها مثل البورصة مثلا ولكن نحن نستهون بها كثيرا في هذه الأيام

sanadiab
10-31-2013, 06:23
السلام عليكم
بافتراض صحه كلامك اخى
فاننى لا اتستطيع التفرغ النهائى للفوركس
وارى اننى يمكن ان اوفق بين عملى فى الواقع وفى الفوركس اى فى العالم الافتراضى

انس بن تن
10-31-2013, 22:38
انا لم افكر كثيرا قبل البدء فى الفوركس ولكن تعلمت من المنتدى
والفوركس يحتاج الى خبرة وصبر حتى يحقق التاجر افضل النتائج

vegaa
11-01-2013, 04:08
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
نعم نعم
الوقت كلسيف ان لم تقطعه قطعك
اتخيل انها خبرات مضافه
شكرا اخي علي مرورك الجكيل
انشاء الله نستفيد منك اكثر
بلتوفيق انشاء الله

fares2alex
11-01-2013, 20:06
اختي الغالية هبة انا اعمل على اساس الوةقتفي المضاعفة فانا كل ساعة افتح صفقة

عشان كده الوقت بالنسبالي مهم جدا وفي اوقات معينة لازم افتح فيها الصفقة بالدقيقة

Mona zarzora
11-01-2013, 20:27
فعلا احنا لم نفكر ان الفوركس بياخد الوقت ده كله بس بصراحه
هو يستحق اننا نفرغ نفسنا وننظم وقتنا لاجله لانه بجد تجاره رائعه جدا

wael00
11-01-2013, 21:00
في بداية الطريق سوف تكون ملزما علي قضاء وقت طويلا امام الشارت لكي تفهم حركة السعر
كذلك عليك دراسة كافة انواع التحاليل و دلك يحتاج وقتا طويلا
بالتوفيق لك

ilham
11-24-2013, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
الله يبارك فيك اخت على هده النصيحة المفيدة واتمنى ان تككرري هده النصائح المفيدة كي يستفيد منه الجميع
وتقبل المرور

zakamessi
11-24-2013, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
معاك حق أختي ولكن المدرسة لها أولوية أكبر وأنا شخصيا وقتي منظم بين الفوركس والمدرسة وما عندي أي مشكلة

zidan
11-26-2013, 03:28
الوقت م هم جدا فى الفوركس ولذلك يجب ان يكون لدى التاجر وقت للتداول .
وان يكون يده وقت لك ييتعلم لان التعليم هو الاهم فى الفوركس

forexman55555
12-16-2013, 21:39
اولا الوقت ليس مشكلة فى الفوركس لان لو انت تاجرت بطريقة سكالبينج فلن تبذل وقت كثير
ثانيا دعونا نعترف ان الفوركس مربح جدا لمن يتعلمه لذلك ليس خسارة ان تبذل مجهود لتتعلم

نور المعرفه
01-28-2014, 15:11
صحيح الفوركس يحتاج للوقت يحتاج للمدارة ، كأي شيء في الدتيا يحتاج غلى العناية في عمله ، الإتقان الذي يأتي في كل شيء أيضاً الفوركس يحتاج إليه ، لا ينفع أن تدخل هذا المجال بنصف قلب بل عليك أن تكون مخلصاً صافي النية ، أنت الان على بعد خطوة من تغير حياتك ، كيف ستقوم بهذا التغير الجذري وأنت مشغول بشيء أخر أنا لا أطلب منك أن تجلس أمام الحاسوب بالأيام لكن على الأقل نظم وقتك وأجعل الفوركس سبيلاً لذلك ، شكراً لكي على الطرح الرائع .:respect:

ahmedhawash
01-28-2014, 17:57
ندك حق وللاسف الفوركس بياخد كتير من الوقت وانا اصلا مش بكون فاضى فى اليوم كله

مش عارف احاول دائما نا يكون هناك تنظيم فى الوقت اليومى لى

والله المستعان

creatorman1978
01-28-2014, 23:07
بالفعل انا اعطى الفوركس وقت طويل جدا من حياتى ... لا اعرف هل هذا خطأ ام جيد .. ولكن انا اؤمن بالفوركس جدا وبامكانية تحقيق شئ جيد منه ...
ولذلك انا اركز فيه جيدا على امل النجاح وتحقيق اهدافى باذن الله ... تحياتى

rsfbg2010
01-28-2014, 23:21
اسللام عليك جميعا
اخى العزيز عليك بتعلم الفوركس فى البدايه جيدا
ومن بعد ذلك تخصيص ساعه او اثنين للفوركس يوميا
لمتابعه السوق لكن مش شرط تفضل متواجد امام الشاشه
باستمرار انا عن نفسى الفوركس عمل بجانب عملى بس مش شرط اتفرغ ليه

chokrito
02-22-2014, 15:16
:profit-ar: :Paid-ar::writer::ok:
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اختي لافادتي ببعض المعلومات التي يجب اتباعها وبالتوفيق
وتقبل المرور

marinamary
02-22-2014, 20:02
السلام عليكم اخي الكريم انا اتفق معك تماما فيما قلته الوقت هام جداا لتجارة الفوركس ويعتبر من اهم الاسباب للتوقع الصحيح او الخطأ من خلال متابعة حركه السوق اول بأول ومتابعه تداول العملات علي مدار اليوم

harimeche
03-11-2014, 16:39
الســــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أختي هبة على هدا الكلام الرائع

وهدا داخل في إدارة الوقت فيجب أن ندير

وقتنــــا بشكل جيداا جدا وإلا سنخسر الكثير

totiiiahmed
03-11-2014, 16:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا الوقت غالي وثمين في اي عمل سواء الفوركس اوغيره
فيجب استغلال هذا الوقت جيدا في التعلم والخبره
حتي يمكننا الحصول علي النجاح

ebram
03-11-2014, 17:36
الوقت هو الشيئ الوحيد المقرون بالخلود
لان ببساطه الوقت هو الي ممكن نتعامل بيه ونكون عارفين قيمته كويس جدا
وفي ناس في مقابل هذا الوقت بتكون مش عارفه قيمته
وبيكون نتائج الشخصان متفواته في نفس الوقت

ahmed212
03-11-2014, 17:41
السلام عليكم ورحة الله وبركاتة فعلا اخى فى الله الفوركس اكبر مشكلة فية ان اغلب اللى بيدخلةدخلة بغرض الطمع والكسل طمعان فى انة يكسب ملايين كتيير وهوة قاعد بيتفرج على الشارت فقط ونسى ان اهم حاجةة هية التعلم ثم التعلم ثم التعلم

ashrafko
03-11-2014, 18:25
اخى الكريم الوقت غالي وثمين في اي عمل سواء الفوركس اوغيره
فيجب استغلال هذا الوقت جيدا في التعلم والخبره
حتي يمكننا الحصول علي النجاح وبالتوفيق

مثنى عدنا
03-11-2014, 19:31
اختي العزيزة نصيحة مهمة وهي ان الشخص المتاجر يختلف عن غيره من المتجارين قد اكون انا مختلف عن غيري
فمثلا اتاجر برأس مال صغير واعتبره مردود اضافي الى عمل مهم اعمل به خلال النهار واتاجر في الليل

Asma Atika
03-11-2014, 20:04
اظن ان الشخص الذكي يمكن له تظيم وقته .
بحيث يدرك جيدا متى يدخل ومتى يخرج فمن غير المعقول ان يصبح وحده الفركس هاجس حياته.

xmohamedx
03-18-2014, 06:06
اللهم صلى وسلم على ال محمد وصحبه اجمعين واما بعد
بارك الله فيكم شباب وجزاكم الله خيرا على الموضوع فعلا موضوع فعال وجميل وإن شاء نصل للربح جميعا ونربح اكثر فى الصفقات
^_^>
............................

mohammed alkenany
03-20-2014, 18:13
جزاك الله اخي على ما قدمته من معلومات قيمه ومفيده عن الوقت بالفوركس
وارجو المزيد من هذه المعلومات التي لها نفع فعلا على كل من يقراها ومبتدا في عالم الفوركس
وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

abdeallah7896
03-20-2014, 18:16
نعم هذه حقيقة لا غبار فيها ،فلابد من التفرغ وإعطاء الوقت الكافي لتعلم وإستيعاب مجال الفوركس
شكرا لك على النصائح القيمة
بتوفيق للجميع

Mahmoud Ali
03-20-2014, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم .

اختي الغالية هبة انا اعمل على اساس الوةقتفي المضاعفة فانا كل ساعة افتح صفقة

عشان كده الوقت بالنسبالي مهم جدا وفي اوقات معينة لازم افتح فيها الصفقة بالدقيقة

forexanime
03-27-2014, 06:35
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل وتلك المعلومات البنائه وجعله فى ميزان حسناتنا جميعا يوم القيامة وإن شاء بالعمل بجهد سوف نصل للربح الاكيد إن شاء الله وتقبلوا مرورى
....
.......

GemyKadel
03-27-2014, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الرائع والمفيد وان هذا الموضوع في غاية الاهمية ولقد شرحته ببساطة ولكن به كل ماهو مفيد بالنسبه لاي مبتدئ في هذا المجال

a7med84
05-30-2014, 01:29
بلفعل اتفق معك اخىالكريم على الموضوع ان مهم جدا فى هذا السوق

ان يكون فى وقت فراغ او يكون ان هناك وقت كبير فى الوقت والله المستعان وبالتوفيق

grissasaif
05-30-2014, 02:01
السلام عليكم و رحمة الله
هدا العمل من باب كسب الخبرة وربح المال
مشكورة على الطرح الجميل
جازاكم الله خير و تمنياتي بالربح لكم و للجميع

houdabluegolden
05-30-2014, 17:05
طبعا اختي الكريمة انا متقف معاكي تماما ان الفوركس بيحتاج الى الكثير من وقت الفراغ يعني اعتقد
ان الشخص لازم يتفرغ للفوركس بشكل كامل ده في حالة انه عايز يبقى متداول محترف في هذا المجال

ishytower
06-07-2014, 10:31
السلام عليكم اخي الكريم البدء في الفوركس ليس مقدر بوقت محدد ولكن بمجرد ان تصب الي استراتيجيه محدده خاصه بك ونسبه نجاحها كبيره عندها يمكنك البدء

Mustapha.Ayadi
06-08-2014, 00:31
السلام عليكم،
شكرا لتفاعل الاخوة الاعضاء،
نعم اخي اذا كنت تريد ن تصبح ممتازا في عالم الفوركس ان توفر له وقتا كافيا كي تتمكن منه جيدا
كان الله في العون.

مصراوى
06-08-2014, 00:35
اخى الكريم مشكور على الموضوع الجيد والممتاز والذى يوضح الاهمية الكبيرة لعامل الوقت فى تجحارة الفوركس وبالتوفيق للجميع

WASEM DALLOUL
06-08-2014, 01:02
السلام عليكم
شكرا لك يا أختي الكريمة على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول الوقت المخصص للفوركس وبارك الله فيكي وجزاكي كل خير
وبالتوفيق للجميع

ilyes chaieb
06-08-2014, 01:37
مع حق .. و لكن الوقت الذي تحتاجه هو في البداية يعنى
وقت للتعلم
اما بالنسبة للمتاجرة و العمل بالفوركس لا يحتاج منك سوى ساعة كأقصى حد حتى تقرر و تدخل في الصفقة
و بالتالى الوقت ليس عائق للعمل بهذا المجال
---------------

مصطفى حمدان
06-25-2014, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى الفاضلة طبعا اى عمل يحتاج الى وقت ولكن من مميزات الفوركس انه يتيح العمل فى اى وقت وفى اى مكان مما يجعل هناك وقت دائما للعمل والله الموفق

saraso
09-02-2014, 18:01
اكيد طبعا ما دام الشخص حب هذا المجال فلابد من اعطاءه معظم اوقاته
لانى بسمع انوا مجال كبير و لازم الواحد يديلوا وقتوا و يتعلم منوا

awa
10-05-2014, 17:47
انا فعلا غيرت اسلوب حياتى لكى يناسب الفوركس و اصبحت اجلس ساعات
امام سوق العملات لكى اتعلم التجارة جيدا و اتابع الاخبار

gehad87
10-14-2014, 21:42
هو اصلا لو انت اتعودت على الروتيين الوظيفي انت ممكن تنظم ساعات عملك بالفوركس وساعات راحتك
ويبقا الموضوع محكوم بعد فترة اساس بتكتشف ان الفوركس مش وحش بيمتص الوقت

medo2013
10-14-2014, 21:54
ان من اهم الاسباب التى تهم العميل والمتاجر فى صفقاتة هى اختيار الوقت المناسب للعملة وكمان من الاسباب التى تنجحك اختيار الوقت للتجارة وانا على حسب اعتقادى ان نبحث عن البعد عن وقت الاخبار اقتصادية

mahmoud mostafa
10-18-2014, 14:37
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

RomanyMoreed
10-23-2014, 22:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الوقت اهم شئ في حياة الانسان وهذا شئ معروف طبعآ لازم نهتم جدآ باوقات التداول المناسبة

بالتوفيق للجميع

dalirap
10-24-2014, 18:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
تجارة الفوركس تحتاج الكثير من الوقت والتفرغ التام لأنه مجال صعب مثله مثل أي عمل آخر

ashrafshawky
10-24-2014, 18:56
بالفعل اعتقد ان الفوركس يحتاج الى الكثير من التعلم والتدريب وبذل الكثير من العناء لانة بالفعل يستحق هذا العناء والجهد المبزول

elkalaby
10-25-2014, 14:29
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل
اشكرك على النصيحه
بارك الله فيك وجعلها لك فى ميزان حسناتك
تحياتى لك

xmenflis
03-22-2015, 16:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكراً على طرح موضوع فوركس هو وسلة من وسائل لتحقيق دخل جيد وتنوع مورد رزق لأن تنوعه مهم جداً للحياة سعيدة

moutanabbih mohammed
03-22-2015, 19:03
شكرا جزيلا لكي اختي العزيزة على هذه النصائح الثمينة و لا تتاسفي لان هذه هي الحقيقة يجب ان نكون واقعيين فلا بد من إعطاء الوقت الكافي لتعلم الفوريكس لان الامر بجد يحتاج بذل مجهود كبير لتعلم قواعد واساسيات هذا المجال موفقة

zarour soufyane
03-22-2015, 19:48
يمكنت ان تفعل في نصف ساعة من الزمن ما لا يفعله المتفرغ للفوركس يوميا فالوقت المناسب يلعب دور كبير في النتائج المرجوة بالتوفيق

katreenaziz
04-14-2015, 01:37
بلطبع اختى الكريمة لابد التفكير فى سعة الوقت لان الفوركس تقريبا ممكن ياخد النهار كلة لازم كل متداول يخصص وقت يوميا للفوركس اتمنى للجميع التوفيق وفى انتظار المزيد

عاشق الفوركس
06-20-2015, 23:18
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...مشكور على الطرح وعل ى الشرح البايات الهامة رغم قدمها بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

zer2999
06-21-2015, 20:40
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

chokrito
06-21-2015, 22:21
نعم اختي ولاكن ليس الفوركس قفي معضم الاحيان هو وسيلة لتحقيق دخل بل يمكنك الاعتماد على مهنة ما + الفوركس

rachadcom
09-24-2015, 14:41
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

الكثير منا يدخل عالم الفوركس بدون التفكير باي شخص سوى الربح للاسف الشديد.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

forez
12-16-2015, 23:04
ما دمنا نقوم بايداع الاموال التي نكسبها هنا فلا خوف و لا ندم
مشكورة على الطرح الجميل يا سكرة

Angry falcon
12-17-2015, 19:07
نعم لكل شيء له حسابه الخاص و حتى العمل فهو يحتاج الى وضع له استراتجية خاصة وايضا نكام خاص يتماشى معه
شكرا لك على النصائح

Ghizlan
12-18-2015, 09:17
نعم اخي الفاضل بالنسبة للوقت فهو جد مهم في هذا السوق و كلما كلما توفر لديك الوقت كلما تعلمت اكثر و ربحت اكثر و نتمنى ان تستمر
معنا بنفس المنوال

aym
12-18-2015, 10:07
عامل الوقت مهم جدا فى الفوركس واتخاذ القرار من الادوات المهمة فى الفوركس ونشكرك على هذا
الموضوع المهم ونتمنى المزيد من المواضيع

Angry falcon
12-18-2015, 23:16
السلام عليكم الوقت وكيفية ادارته هى اساس الناجح فى الفوركس يمكن ان نتختار افضل الاوقات للتدوال ومن افضل اوقات التدوال هى اوقات الاخبار مع تمنياتى بالنجاح

عاشق الفوركس
03-18-2016, 23:09
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ..مشكور على النصيحة وعلى الطرح امل ان نراكي في مواضيع مستقبلية مهمة مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

mosaad
03-19-2016, 06:56
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتخيل انها خبرات مضافه

Bassem Hassani
03-19-2016, 10:17
فيه فرق بين من يعمل فى مجال الفورركس كمجال ثانى ومن يعمل كمجال اول كمحلل فنى مثلا او متعدد الاستثمار بشكل عام وانا شايف ن التركيز على مجال واحد واخراج طاقتك فيه افضل بكثيير من انك تشتت نفسك فى أكتر من مجال وفى الاخير النتيجة ممكن تكون عدم التمكن من اى مجال فيهم .

xmenflis1
04-26-2016, 03:25
مرحباً شكراً على إضافة
في بداية الوقت فكرت كثيرا في الوقت ولكن لو حددت عدد ساعات معيبنة ليك في اليوم
بتوفيق للجميع

adamarwan
04-26-2016, 17:26
لبد من ان تزمن ما بين ما لك من وقت
كدالك ان تزبط كل الامور الاخرى التى لديك فى الحياة العامة الان الحياة ليس
فيها فقط الفوركس

ابوفؤاد
04-26-2016, 18:13
كل من يريد ان ينتمى الى الفوركس اقول له توقف الان و اسمع ان كنت لا تملك المال و الوقت فلا تجعل منه العامل الرئيسى لاكل عيشك و انما اجعل منه لوقت الفراغ و لو لعام او اثنين او خمسه لس بالمهم السوق مش هيروح