PDA

View Full Version : إستطلاع حول مصداقية شركة إنستافوركس

abdellahi
03-17-2016, 12:33
السلام عليكم كثر الحديث مؤخرا عن شركة إنستافوركس وعن كونها نصابة وماإلى آخرذلك مع أني أعرف أشخاص سحبو مبالغ من البونص لكن لاتزيد عن 20 دولار في كل سحب لذا أردت أن نناقش هذا الموضوع ,هل الشركة نصابة أم لا وهل يوجد هنا من لديه إثبات دفع وهل فعلا الشركة لاتقبل سحب مبالغ كبيرة بل تقبل فقط مبالف صغيرة الرجاء المشاركة من جميع الأشخاص الذين جربو البونص
ولا تنسو الإستطلاع

The_Gahbaz
03-18-2016, 14:06
بالنسبه ليا اعتقد ان الشركه مش نصابه ولا حاجه
الشركه ليها قوانين وقواعد لازم تلتزم بيها علشان الشركه تعاملك كويس
انما معظم الناس اللي بيقولو ان الشركه نصابه وان حساباتهم اتقفلت فدول ملتزموش بقواعد خالفو القاواعد اللي بتنص عليها الشركه
وبالنسبه لاثباتات الدفع ففيه مواضيع كتير هنا بتتكلم عن الاثباتات وكل عضو بيحط الاثبات بتاعه ممكن تدور علي المواضيع دي في البحث

neverlit4
03-19-2016, 10:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

نادر صباح الدين
03-19-2016, 10:34
منذ فترة من لزمن وأنا اتعامل مع شركة انستا، وعلى الرغم من أني لم أحقق ارباح من عمليات التداول لكني اعرف جيدا أن كل الخسائر التي لحقت برصيدي المالي إنما سببها قلة المعرفة والرغبة في تحقيق ارباح سريعة، ومن المفيد أيضا الإشارة إلى أني قمت بسحب الكثير من الأموال، وقمت بعمليات الايداع، وكانت الشركة في كل مرة صادقة في تعاملاتها معي.

Hicham0202
03-19-2016, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منذ فترة من لزمن وأنا اتعامل مع شركة انستا، وعلى الرغم من أني لم أحقق ارباح من عمليات التداول لكني اعرف جيدا أن كل الخسائر التي لحقت برصيدي المالي إنما سببها قلة المعرفة والرغبة في تحقيق ارباح سريعة، ومن المفيد أيضا الإشارة إلى أني قمت بسحب الكثير من الأموال، وقمت بعمليات الايداع، وكانت الشركة في كل مرة صادقة في تعاملاتها معي.

ملاك الروح
03-19-2016, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي اقول ان شكرة انستا صادقة وانا قمت بسحب ارباحي دون مشاكل والحمد لله
اتمنى لك التوفيق

latraaa
03-19-2016, 19:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

ابوفؤاد
03-19-2016, 19:37
سحيا نت امستا بالفعل ما وصل الى 200 دولار على دفعات و اكر مره كانت 70 دولار و لا اجد اى صعوبه او نصبالى الان معى
و لى اكثر من عام مع المتدى و الشركه و انت لك ان تتاكد بنفسك فانت بالاصل تتاجر بالبونص

islamhd
03-19-2016, 20:24

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdellahaddi
03-19-2016, 20:30
شكرا على هدا الموضوع وعلى هده الأسئلة وشكرا أيضا للدينة أجابو عليها
لكي يطمئن تعاملنا معها ففعلا ظهتر مجموعة من الشركات النصابة
لاكن لا أضن أن شركة إنستافوركس نصابة لأنها قديمة ومعروفة

abdellahi
03-20-2016, 02:17
شكرا لك على التعليق الهام لكن البعض يقو بأنهم لم يختقو القواعج ولا شي
ولكن الشركة لا تقبل سخب مبالق كبيرة ماتعليقك

abobody
03-20-2016, 17:04
انا اتعامل مع الشركة منذ سنوات والحمد لله لم اتعرض لاى عملية نصب
بالعكس فعلى الرغم من خسارتى المتكررة للبونص الا انه فى او تحقيق ل10 دولار ربح قمت بسحبهم بكل بساطة

mohamedforex4
03-21-2016, 00:45
فعلا شركه انستا انا شخصيا هحيكي لكم عن تحربتي معاها . انا سحبت من الشركه قبل ذلك . وهي فعلا
شركه محترمه جدا. :) ولكن بالنسبه للاشخاص الللي بيهاموا الشركه فده بسبب انهم خالفوا الشروط وتم تعطيل حساباتهم . وشكرا . :)

samir1
03-21-2016, 01:47
الشركة صادقة الى درجة عالية انا شخصيا ربحت منها ما يقارب 200 دولار وقمت بسحبهم على بنك بايزا الاليكترونى
وكان اكبر مبلغ قمت بسحبه كان حوالى 50 دولار
اغلب من يقول ان الشركة نصابه انه لم يحترم شروط الشركة التى وضعتها .

smart vision
03-23-2016, 03:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
صراحة أنا كنت أتعامل مع الشركة لكن منذ مدة ... أما الان فليس لي معلومات كافية
لذا رجاءا من يملك أي اتبات الدفع فليرشدنا
و الله ولي التوفيق

aissahd
03-23-2016, 12:29

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Mohamed osama 2010
03-23-2016, 12:58
انا لا اعلم احترت فى هذه الشركه لكن كل ال انا متاكد منو ان خدمة العملاء عندهم زفت ياريت لو الكلام ده بيوصلهم حد يبلغهم يقدمو خدمه افضل من كده ويكون عندهم صبر اكتر من كده ويحل اى مشكه تواجهك مش يعلقك وخلاص وفى الاخر ولا يعبرك

latraaa
03-23-2016, 13:23
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح، و أقول لك أن الكثير م الناس يقولون إن الشركة فيها الكثير من اللبس و لكن الدي اقوله أنا انني لم أصادف أي شيء من هدا القبيل و الشركة تتعامل معي بالشكل المحترم

akram mohamed obaid
03-23-2016, 15:48
اخي الكريم شركه انستا فوركس ذات مصداقيه عاليه حيث تم من خلالها تحويل الارباح المتحققه من البونص الذي تحصل عليه من المنتدى واذا اغلقت الكثير من الحسابات فالسبب هو عدم الالتزام بشروط التداول بالبونص

kymslye
03-31-2016, 00:31
اخي الشركة ماتنصب أبداً على احد وهي من افضل الشركات في العالم نظراً لمصداقيتها واتمنى من الجميع تجريبها بمبلغ بسيط وادا وجد عيب مايكمل فيها. اكتر من هيك الشركة تدعم كل بنوك الإلكتروني لسحب عليها وفي ضرف زمني صغير

joker7diaa
03-31-2016, 01:19
اخي الكريم الموضوع ملهوش علاقة اذ كان المبلغ صغير او كبير
الناس الذين يتم غلق حساباتم يكونوا طعنوا في الشرواط التي وافقوا عليها من قبل هذا السبب

HAMEL
03-31-2016, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الموضوع
قد تكون على صواب في كثرة الحديث حول مصداقية الشركة و لكن جميع من تم قفل حساباتهم ربما لمخالفة القوانين ليس لان الشركة نصابة
تقبل مروري

HaMaDa99
03-31-2016, 01:46
تعمل شركة "InstaForex" في مجال تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات للمتداولين بالعملات في أسواق فوركس العالمية. و الشركة في الواقع عضو في مجموعات شركات "InstaForex". تتصف المجموعة بأنها تجمع بين "شركات الإستثمار و الإستشارات المالية حول العالم".

ali20
03-31-2016, 02:51
هى من اهم شركات الفروكس وهى شركة كويسة جدا ليس فى الشركة اى مشكل . اععتقد انى اشعر بكل راحة فى الشركة
الشركة لها مزياا كثيرة جدا وبكدة سوف يكون فية معرفة كبيرة جدا ع كيف نحصل عى ربح كويس من انستا

drsafaseefo
03-31-2016, 03:05
بصراحة انا في انتظار استلام البونص م الشركة ولكني مطمئن نفسيا لأن انطباعات الاعضاء مريحة ومطمئنة
أتمنى لك التوفيق أخي الكريم والمزيد من الربح لجميع أضاء المنتدى

magdy mahmud
03-31-2016, 04:15
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم شركة انستا ليست نصابة هي شركة من افضل الشركات في العالم ولها مميزات كبيرة افضلها البونص التي تعطيها علي الكومنتات في هذا المنتدي

harimeche
03-31-2016, 04:40
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

اهلا اخـــــي وكما دكرنا سابقا

شركة إينيستا من الشركاة الكبيرة

وفرص كبيرة للدين ليس لديهم رأس مال

ولإخواننا الجدد

وعدة مميزات اخرى ...

hamed mohamed
04-07-2016, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::::::::::::::::
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك"""""""""""""""

محمد مسعد
04-07-2016, 23:29
اشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع

الذي يفيد الجميع وننتظر منك المزيد ان شاء الله وافادني ايضا
(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ));)""":):)

فوزي
04-12-2016, 17:03
بسمم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول إستطلاع حول مصداقية شركة إنستافوركس
كل ما فى الشركة هو صادق ليس كل الشركات الاخرة واللة اعلم وشكرا

Hazem hassan
04-12-2016, 17:36
اعتقد ان الشركه مش نصابه ولا حاجه
الشركه ليها قوانين وقواعد لازم تلتزم بيها علشان الشركه تعاملك كويس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

belabied
04-12-2016, 18:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

latraaa
04-12-2016, 19:44
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أقو للك أن الشركة و لله الحمد صادقة و تقدم الربح و من دون أي مشاكل و المنتدى أيضا هو منتدى صادق و يقدم البوينص، و لك عليك بالعمل على احترام القوانين

اكرم التميمي
04-20-2016, 21:55
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
انا سحبت من هذه الشركه لاكثر من 4 مرات ومقدار المبلغ الذي سحبته مختلف واقصى سحب كان 65 دولار ولاتوجد لي مشاكل للسحب
تقبل مروري
تحياتي للاخوان

عبد الرحيم رافا
04-21-2016, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أمسيـنا وأمسـى المـلك لله والحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل
انستا فوركس شركة محترمة شخصيا ما شفت منها غلا كل خير و لله الحمد و الشكر

zead ahmad
04-21-2016, 09:33
اقول عن شركة انستا تعتبر من احسن والفضل الشركات التى تعاملت معها فهى قديمة جداولها تاريخ مشرف جداوالكل يعرف مصداقيتها استطلاعى عليها جيد مممتازه جدا جدا

algoddam
04-21-2016, 10:43
والله اخي لا اتوقع ان يحدث هذا في الشركة انها شركة كبيرة واكيد انه يمكن ان تسحب ما تشاء من المال
لقد كان لي حساب خاص فيي الشركة وكان فيه 200 دولار ربحتهم من المشابقة الاوبشن وربحت عليهم 180 دولار وتم سحبهم بكل سهولة وبسرعة

رومانى
04-21-2016, 10:57
فعلا ظهرت فى الاونة الاخيرة موضوعات تشكك فى مصداقية شركة انيستا المحترمة
نعم محترمة ولكنى لم اسحب منها حتى الان اى ارباح خاصة بى ولكن هناك اشخاص
على قرب منى تتعامل معها منذ فتىرة وتسحب منها دون اى مشاكل .

Ibrahim gad
04-21-2016, 11:09
وبالتحقيق حول العديد من الشكاوى عن شركة U** تبين أن الشركة اسرائيلية وتعمل من ... مع شركات قوية ذات مصداقية للتداول في سوق الفوركس، وهنا يبدأ البحث عن الشركات .... شعبية في عالم الفوركس والتي تمت من خلال استطلاع للرأي أجرته المجلة مع مجموعة .... instaforex. عرض المزيد. 2014. أبرز الأحداثكل الأحداث. عرض مزيد من الأحداث. 2013.

monylaser
04-21-2016, 11:47

nano
04-21-2016, 20:38
انما معظم الناس اللي بيقولو ان الشركه نصابه وان حساباتهم اتقفلت فدول ملتزموش بقواعد خالفو القاواعد اللي بتنص عليها الشركه
وبالنسبه لاثباتات الدفع ففيه مواضيع كتير هنا بتتكلم عن الاثباتات وكل عضو بيحط الاثبات بتاعه ممكن تدور علي المواضيع دي في البحث
./.....................

doaa sary
04-21-2016, 21:16
فى ناس كتير سحبت
وانا مع المنتدى بقالى 3سنين وسحبت كذا مرة بدون مشاكل
والشركة ممتازة
وكل الشكر للمنتدى وشركة انستا فوركس

csebai12
04-22-2016, 00:50
السلام عليكم و رحمة الله نعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لم يحصل لي اي موقف مع شركة انستا استقب البونص في وقته و اسحب الارباح منه دون مشاكل او ايدياع و السحب في اغلب الاحيان لا يتعدى 5 ساعات و الرسوم قليلة

احمد عبد الباسط
04-25-2016, 22:22
انا رايى ان شركة انسسستا غير نصابة
وذلك عن طريقة تجربة بعض اصدقائى وهم نصحونى بها
ولكن بعض الناس لاتفهم القواعد الخاصة بالبونص والسحب مما قد يؤدى الى غلق حسابة
وبعدها يشكك فى مصداقية الشركة

tiwirga10
04-27-2016, 15:05
الواحد اولا منا يا اخي لا يملك راس مال بالتالي هو لازم عليه يعمل بالبونص وبالتالي لازم يعمل مع انستافوركس مجبر للاسف
انما في نفس الان لو الشركة موثوقة وصادقة فممكن فعلا المشروع يكون من جهة استفادة من انساتافوركس وايضا ايداع فيها

aminetns
04-27-2016, 20:05
الشركة صادقة حتى الآن شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

latraaa
04-27-2016, 20:32
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أقو للك أن الشركة في رأي هي شركة صادقة و الححمد لله و أنا شخصيا سجبت العديد من المرات منها و من دون أي مشكل، لابد من احترام القوانين التي وضعتها الشركة

samyyy
04-28-2016, 06:37
صادقه ان شاء الله في بعض الاشياء نصابه زي الخيارات الثنائيه
مشكور اخي الكريم علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

alasfarahmad
04-28-2016, 06:43
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز اعتقد أن شركة انستا هي من الشركات المميزة في عالم التجارة والتداول العملات، ويعتبر تقديمها للبونص من مشاركات المنتدى مسألة هامة وضرورية ومفيدة جدا للمتداولين الذين يجدون صعوبة في ايداع أرصدتهم المالية لأي سبب كان، مشكور على هذه المشاركة ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عالم التداول.

hosam1982
04-28-2016, 07:17
شركة انستافوركس من اصدق الشركات في التعامل مع العملاء
بالنسبالي تعاملت معها منذ قديم الازل في حساب حقيقي وسحبت ارباح وصلت الى 1000 دولار وصلني خلال ساعات
لم اجرب البونص لذلك لا استطيع ان اجيبك لكن شركة محترمة في الحسابات الحقيقية اذن سوف تكون كذلك في كل التعاملات والله اعلم

شبه منحرف
04-28-2016, 09:14
انا ابصم بالعشره ان شركة انستا فوركس من اقوى وافضل الشركات التى رايتها فى هذا المجال وسحبت منها اكثر من مره قبل ذلك

wayss
04-28-2016, 09:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الطرح الرائع،،، أتمنى من الاعضاء الكرام ان لا يبخلو بتجاربهم...و لي خسر أموالو عليه ان بتحلى بروح رياضبة و لا يجعل الشركة كدريعة لخسارته

omar111
04-28-2016, 10:45
اخي انسستافوركس شركة كبيرة ولا يمكن ان تنصب,وبعدين كل هذه الشركات مراقبة من الحكومات ومن اناس لهم في هذا المجال ولا عمري لقيت حد يشتكي من انستا فوركس

ahmadinho100
04-28-2016, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي يا اخي انا ربحت مرة واحدة و طلبت السحب الارباح و الحمد لله و صلني و يعد كانت كلها خسائر

شبه منحرف
04-28-2016, 13:19
شركة انستا فوركس من اطهر واشرف الشركات فى سوق الفوركس وشركه عملاقه وسحبت منها قبل ذلك وليست نصابه على الاطلاق

hossam123
04-28-2016, 15:14
والحمد لله لم اتعرض من انيستا لاى عملية نصب
بالعكس فعلى الرغم من خسارتى المتكررة للبونص الا اننى عندما ربحت سحبت ارباحى عادى وبسهولة

فوزي
04-28-2016, 17:09
انت تسال وتقول إستطلاع حول مصداقية شركة إنستافوركس
اخى الكريم ان شركة انستا فوركس يا اخى الكريم لكيد صادقة
100 فى 100 وشكرا

---------- Post added at 02:09 PM ---------- Previous post was at 12:56 PM ----------

احد الاعضاء بيقول إستطلاع حول مصداقية شركة إنستافوركس
اخى الكريمم اللى انا متاكد منة تماما فى الفوركس
اكيد انها صادقة جدا جدا وشكرا

Abughali
04-28-2016, 17:30
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

kamelamin
04-28-2016, 19:23
مرحبا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله..وبالتوفيق للجميع

eg.light
04-28-2016, 19:50

بصراحه انا مجربتش السحب لسا لان منطبقتش الشروط بس شايف ناس كتير بتشكر ف التعامل معاهم ومفيش اي مشكله

drissou45
04-28-2016, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركته . مساء النور
بارك الله فيكم , وعلى اجوبتكم الصادق سوف اجربها
بالتوفيق مع فائق احترامي

ghost.mastar
05-11-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبه لشركه انستا فوركس هى فعلا تقوم بالدفع وفي ناس كتير اثبتو اثباتات للدفع لكن كل الاثباتات هى مبالغ صغيره ولا ادرى هل هى تغلق الحسابات التى تحقق ارباح كثيره اعتقد ان كان هذا ممكن فسببه انها تدعم المبتدء فقط

mhran
05-11-2016, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
في الواقع اخي سؤالك مشكور عليه و لا بد من وضع النقاط على الحروف انا في الواقع لم اجرب السحب بشكل شخصي لانني حتى الان لم احقق الا الخسائر و سبب هذه الخسائر هو التسرع و عدم الالمام الكافي بسوق الفوركس
و لكن لي صديق استطاع سحب 50 دولار

elfadil
05-11-2016, 20:00
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته موضوع في محله اخي هكدا اطمان قلبي واتمنى التوفيق للجميع
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

snapping
05-11-2016, 20:06
منذ فترة من لزمن وأنا اتعامل مع شركة انستا، وعلى الرغم من أني لم أحقق ارباح من عمليات التداول لكني اعرف جيدا أن كل الخسائر التي لحقت برصيدي المالي إنما سببها قلة المعرفة والرغبة في تحقيق ارباح سريعة، ومن المفيد أيضا الإشارة إلى أني قمت بسحب الكثير من الأموال، وقمت بعمليات الايداع، وكانت الشركة في كل مرة صادقة في تعاملاتها معي.....

bachir123
05-11-2016, 20:09
الاسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم شكر لطرحك هذا السؤال ذكي
بارك الله فيك أتمني لك التوفيق اواالنجاح
أتمني انب يكون في ميزان حسناتك
شكر علي هذا الشرح ممتاز الورائع

ameeral24
05-11-2016, 20:25

انا مثل الاخ العزيز مشترك في المنتدئ منذ فترة كبيرة وحققة بونص متواضع وحققت ارباح منه في التداول وللاسف لم احاول ان اسحب بسبب الطمع مكل مرة ارى الارباح تزداد لا اقوم بسحب بلا اقوم بتكيبير حجم الصفقة واخسر كل شيء من جديد ومن اجل هذا انا اوقفت التداول والمشاركة في امنتدئ لفترة ما يقارب الشهرين من اجل التدرب على الحساب التجريبي من دون اي مشوش وتوفير كل الوقت من اجل التدرب والتدرب وفقط وانا الان في المرحلة الاولى من اجل جمع راس مال جديد والمتاجرة به وفي حال حققت ارباح سوف اقوم بسحب واضع الاثبات مبشيأت الله تعالى

هيبتا
05-11-2016, 20:45
لا انا من راى ان الشركه كويسه واحسن شركات التصدير واتمنى ليك التوفيق ان شاء الله وللجميع ايضاا

NINA
05-11-2016, 21:20
أخي هذه شركة روسية جديده(6 أشهر أو يزيد) و قد اكتسبت شهرتها بأنها تخلص إجراءات السحب لعملائها في أقل من 3 ساعات من وقت الطلب(فقط لمن أودع عن طريق البنوك الإلكترونية) و قد جربتها في ما مضى أكثر من مرة و فعلا كان السحب يتم في خلال نفس يوم طلب السحب و طبعا السيرفر قوي و سريع و تنفيذ الطلبات أسرع شكرا على الاستطلاع

never1
05-13-2016, 12:13
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

samieh
05-13-2016, 17:27
والله يا اخى انا اتعامل مع شركة انستا من حوالى 3 سنوات وبحساب البونص فقط ولم ارى اى نصب او مراوغة فة فى السحب
فانا وضعت استطلاع الرأى فى بداية الصفحة بان شركة انستا صادقة

AndroMAan123
05-13-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mayegywep
05-13-2016, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اشكر صاحب الموضوع واتمنى الاستفاده للجميع من الردود التى يكتبها اصحاب الخبره

best39
05-14-2016, 11:50
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اخي الشركة ماتنصب أبداً على احد وهي من افضل الشركات في العالم نظراً لمصداقيتها واتمنى من الجميع تجريبها بمبلغ بسيط وادا وجد عيب مايكمل فيها

never
05-15-2016, 12:53

gh3020
05-15-2016, 13:55
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اخي العزيز الشركة ليست بنصابة وهي تقبل بسحب اي مبلغ
واعتقد ان الشركة لو كانت نصابة كان حد هيشارك

never
05-16-2016, 06:48
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never1
05-17-2016, 01:00
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

seifhd
05-18-2016, 01:32
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

mohamed gnichi
05-18-2016, 01:49

---------- Post added at 11:47 PM ---------- Previous post was at 11:44 PM ----------

انا اشكرك على هذا الموضوع انا مازلت ما تعملت مع شركة انستا فوركس و انشاء الله اكون موفق في تعاملي معها

---------- Post added at 11:49 PM ---------- Previous post was at 11:47 PM ----------

انا اشكرك على هذا الموضوع انا مازلت ما تعملت مع شركة انستا فوركس و انشاء الله اكون موفق في تعاملي معها

NAbIL33
05-18-2016, 01:51

mohamedmohsen
05-20-2016, 05:41

nassim126
05-20-2016, 06:25
السلام عليكم يعني اخي ارى ان الشركة وضعت قوانين مسبقة للعملاء لكن من لا يحترمها فقد يقفل له الحساب لانه لم يحترم القانون

messaoud43
05-26-2016, 14:23
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

ehabalmanshy
05-26-2016, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله
وانا ايضا كنت لدى نفس الاستفسار ولكن بعد البحث وجد انت الشركه لها مصداقيه
ولكن يجب على الاشخاص الالتزام بالقواعد والقوانين

ramzi77
05-26-2016, 19:30

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

abdomj
05-26-2016, 19:49
شركه انستا فوركس لا جدال فيها فا هيا من اكثر الشركات مصداقيه
فى هذا المجال وانا احبها كثير وانا اشترك بها ولا اشترك فى
شركه اخرى وشكرا لكم جميعا

latraaa
05-26-2016, 20:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك

emma91
05-26-2016, 20:34
الحمد لله لم اجدها مشاكل وسحبت اكثر من مرة
تقبلوا مروري واتمنى لكم كل التوفيق في هذا المنتدى الرائع
كما اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما بالمعلومات المفيدة

masr16
05-28-2016, 16:35

zineb01
05-28-2016, 16:38
اخي الكريم الموضوع ملهوش علاقة اذ كان المبلغ صغير او كبير
الناس الذين يتم غلق حساباتم يكونوا طعنوا في الشرواط التي وافقوا عليها

zarour soufyane
05-28-2016, 16:40
اخي الكريم شركة انيستا فوركس من بين الشركات القلائل التي تقوم بتعليم و دعم العملاء الجدد من خلال المنتديات التابعة لها
لا تتبع من يقول ان الشركة نصابة انا شخصيا سحبت الكثير من الارباح و الحمد لله
بالتوفيق

best39
05-29-2016, 12:45
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اخي الشركة ماتنصب أبداً على احد وهي من افضل الشركات في العالم نظراً لمصداقيتها واتمنى من الجميع تجريبها بمبلغ بسيط وادا وجد عيب مايكمل فيها

latraaa
05-29-2016, 14:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة و المفيدة إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

abderrahmenanis
05-31-2016, 23:30

rapeaezzat
06-01-2016, 00:14
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد ان شركة انستا فوركس هى شركة صدقة
وهى معروفة وياريت ماصدقش اى حد وخلاص و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

عرآقي
06-03-2016, 13:14

bobo43
06-03-2016, 16:14
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

hayatto
06-03-2016, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

ssesko42
06-03-2016, 16:17
شركة انستافوركس من الشركات القوية ذات المصداقية وانا اشتغلت فيها وسحبت قبل كده من مكسب في حساب
البونص ولا يوجد عليها اي شكاوي او شىء شركة ممتازة

deli
06-03-2016, 17:51
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا

راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

nehad
06-03-2016, 19:32
منذ فترة من لزمن وأنا اتعامل مع شركة انستا، وعلى الرغم من أني لم أحقق ارباح من عمليات التداول لكني اعرف جيدا أن كل الخسائر التي لحقت برصيدي المالي إنما سببها قلة المعرفة والرغبة في تحقيق ارباح سريعة، ومن المفيد أيضا الإشارة إلى أني قمت بسحب الكثير من الأموال، وقمت بعمليات الايداع، وكانت الشركة في كل مرة صادقة في تعاملاتها معي وشكرا لك تقبل مروري...

ahmadfool
06-03-2016, 19:34
على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة و المفيدة إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

bobo43
06-04-2016, 04:12
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

nader
06-04-2016, 04:47
اخي الكريم انا بالفعل لم يسبق لي ان سحبت مبالغ كبيرة كلها بسيطة ومرات متقطعة
ولكن رايت هنا اتباثات دفع نفوق ال100 دولار من طرف بعض الاعضاء
واتسائل اذا كانوا قد سحبوا هكدا مبلغ فما المانع من سحب اكثر
بالتوفيق

saddiki05
06-04-2016, 04:51
السلام عليكم
انا ارى ان شركة انستافوركس لها سمعة جيدة في هذا المجال
ولذلك فلا تقلق من خسارة اموالك
اتمنى ان يكون هذا راي الجميع.

tenon
06-04-2016, 18:50
اخي الكريم انا بالفعل لم يسبق لي ان سحبت مبالغ كبيرة كلها بسيطة ومرات متقطعة
ولكن رايت هنا اتباثات دفع نفوق ال100 دولار من طرف بعض الاعضاء
واتسائل اذا كانوا قد سحبوا هكدا مبلغ فما المانع من سحب اكثر
بالتوفيق

المهم للمحافظه على هذا النجاح اخي يكون العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

sife100
06-04-2016, 19:21
مشكور أخي الكريم
على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة
الكرام إن شاء الله، كما أمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله
بالتوفيق

latraaa
06-04-2016, 19:27
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرخ الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمن ىأن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخ يالكريم،

Kamalsafi
06-05-2016, 00:36
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
في رعاية الله اخي الكريم......

never
06-05-2016, 20:14
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

latraaa
06-05-2016, 20:31
مشكور أخ يالكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تقحق الثكير م نالناتئج القيمة المفيدة إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

موفينج افريج
06-06-2016, 03:53
على التضخم، و إذا كان التضخم عالياً، سوف تتم خدمة الدين و سداده في النهاية من خلال دولارات أقل في المستقبل.
في أسوء الحالات، قد تقوم الحكومة بطباعة المال من أجل دفع جزء من الدين الكبير، و لكن الزيادة في توريد المال تتسبب بشكل حتمي في التضخم. بالإضافة إلى ذلك، إن لم تكن الدولة قادرة على خدمة العجز من خلال الوسائل المحلية (بيع السندات المحلية أو زيادة توريد المال)

nasr39
06-06-2016, 13:54

aminovdz
06-06-2016, 15:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم شكرا على الطرح على العموم صمعة الشركة جيدة....
تقبل مروري و بالتوفيق......

nasr39
06-07-2016, 14:35

ahmedshrif1
06-07-2016, 15:26
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

tenon
06-07-2016, 16:48
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

دايما هنا الشركات الجيده بتبان بسرعه والعكس وانت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان
ودايما خد الشركه الي بقالها فتره في السوق

antr
06-07-2016, 17:06
بصراحة المصدقية 100% لكن شروط البونص والتفعيل خاصة المرجلة الثانية من التقعيل صعبه خاصة فى الببلاد العربية الى اغلب الشباب لا يوجد شىء باسمه

emad1995
06-07-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي اقول ان شكرة انستا صادقة وانا قمت بسحب ارباحي دون مشاكل والحمد لله
اتمنى لك التوفيق وتقبل مرورى.

nonam
07-05-2016, 17:21
السلام عليكم ....الحقيقة ان الشكركة كويسة جدا ومن اهم الشركات اللي موجودة في التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات اللي في التداول كمان من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحسابات الحقيقية والمتابعه
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

berber1983
07-05-2016, 17:24
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﺮﺡ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺃﻱ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻘﺪﻣﺖ ﺑﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺃﻥ ﻳﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻹﺧﻮﺓ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ، ﻛﻤﺎ ﺃﻣﻨﻰ ﺃﻥ ﻧﺮﺍﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﻘﺮﻳﺐ ﺗﺤﻘﻖ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ....

شبه منحرف
07-05-2016, 17:42
انا ارى ان شركة انستا ذو مصداقيه عاليه جدا وعن تجربه شخصيه ولاتصدقو اى شخص مرتزق يقول عليها اشاعات فهى شركه محترمه الى ابعد الحدودو ولها دعم فنى محترم جدا

lebouziramzinio
07-05-2016, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل سحيا نت امستا بالفعل ما وصل الى 200 دولار على دفعات و اكر مره كانت 70 دولار و لا اجد اى صعوبه

متداول خسران
07-05-2016, 18:29
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلات و سلام على اشرف المرسلين
بارك الله فيك آخي الكريم على شرح مصداقية شركة انستا بطريقة بسيطة و جيدة .. عموما بالتوفيق لك و لنا جميعا بإذن الله
و عيد مبارك سعيد

masry928
07-05-2016, 18:39
الله اعلم يمكن يكون كلامك صح بس انا بردو معا التجربه ياريت يلشباب لو حد منكم جرب الكلام ده يقولنا هل ده صح ولا غلط علشان الواحديبقى فاهم

bakup28
07-05-2016, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله
نا اتعامل مع شركة انستا، وعلى الرغم من أني لم أحقق ارباح من عمليات التداول
لكني اعرف جيدا أن كل الخسائر التي لحقت برصيدي المالي إنما سببها قلة المعرفة والرغبة في تحقيق ارباح
سريعة، ومن المفيد أيضا الإشارة إلى أني قمت بسحب الكثير من الأموال، وقمت بعمليات الايداع،
وكانت الشركة في كل مرة صادقة في تعاملاتها معي.

diabliss
07-05-2016, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الرجاء المشاركة من جميع الأشخاص الذين جربو البونص لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا بالنسبة لي اقول ان شكرة انستا صادقة وانا قمت بسحب ارباحي

Samirghatas
10-16-2016, 16:09
اخى الكريم الشركة مش نصابة وممكن تسحب اى مبلغ ربحتة لاكن القوانين
لازم تلتزم بيها لان حسابك هيتحذف اذا خالفت القوانين وبالتوفيق لك

فوريكسي
10-16-2016, 16:49
شركة اينستا احيانا تقوم بغلق الحسابات دون اي مبرر حسب ما يقوةله كثير من المنتسبين عموما شكرا لك على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hamedibrahim
10-16-2016, 16:50
بصراحه لا اعلام الي الان لم اسحب شئ
كله مرجون كول بس بصراحه الشارت مفيش فيها اي لعب
لكن الشكاوي كلها بتكون بسبب
غلق الحساب بدون اسباب

imaginesina
10-16-2016, 18:47

لا اعتقد انها شركة تنصب فكثيرة هي امثلة سحوبات و شهادات مسجلين بالشركة
فقد تقيد بالقوانين و انضباط و التعلم لتكسب

bakdz
10-16-2016, 19:03
الــسلام عليـكم و رحمة الله تعـالى و بـركاته
شــركة انستا فووركس صادقة جداا و لا تستمع الى من يشكك في هذه الشركة و أنا لي تجربة جكبيرة مع هذه الشركة و الحمد لله أسحب الارباح دون أي مشكل.

ahmadhamad
10-24-2016, 17:16
نعم اخي الكريم الشركة صادقة جدا ولكن لها قوانين ويجب على الكل الالتزام بها حتى لا يغلق حسابه
وبالتوفيق لك وللجميع

zezo3
11-09-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... يااخي الفاضل ... بص من الاخر كدا مش هتلاقى حد يقلك شركه انيستا وحشه هنا فى المنتدى بتاعها كلنا هنقول ان شركه انيستا دى احسن شركه فى العالم

tazi larbi
11-09-2016, 17:24
السلام عليكم ارى ان شركه انيستا صادقه في تعاملها مع العملاء ويكفي انها تزيد من عددهم بتوفير مثل هذه المنتديات الرائعه للتعليم والتحفيز على جمع المال اتمنى لكم النجاح والله الموفق

xrif01
11-09-2016, 17:28
الحمد لله الى حد الساعة كل تعاملاتي قانونية وكل شيئ جيد مع الشركة فلا تسمع عندي النصابين فكل من يخالف قانونا ويتم تسكير حسابه
يدعي بان الشركة نصابة بحجج واهية

big.pharaoh
11-23-2016, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... بصراحه انا بتعامل مع شركة انستا من فتره كبيره وشايف انها شركة محترمه وانا سحبت منها كتير

mhenen1791
11-23-2016, 21:46
اخى ان شركة انستا من الشركات المحترمة وانا اول تعاملى كان معها وبصراحة كانت صادقة فى ارسال البونص وايضا ارسال
الارباح فكانت صادقة معى فعلا وهناك الالاف يتعاملون معها سواء فى البونص او الايداع وسريعة فى السحب ايضا
ولها طرق كثير فى السحب كما ان ايضا الدعم سريع فى الاجابة وليس كشركات اخرى

mhenen1791
11-23-2016, 22:41
اخى ان شركة انستا من الشركات المحترمة وانا اول تعاملى كان معها وبصراحة كانت صادقة فى ارسال البونص وايضا ارسال
الارباح فكانت صادقة معى فعلا وهناك الالاف يتعاملون معها سواء فى البونص او الايداع وسريعة فى السحب ايضا
ولها طرق كثير فى السحب كما ان ايضا الدعم سريع فى الاجابة وليس كشركات اخرى

zizoo99
11-23-2016, 23:00
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
بالطبع يا اخى فان شركة انستا من الشركات الصادقة و ليست الكاذبة فالشركات النصابه دائما لا يوجد لديها منصة اساسا ولا تعطى بونص حقيقى و تظل تتصل على العميل باستمرار حتى يودع اموال

Forex-eg
04-19-2017, 20:14
بالعكس اخى لا احد يشكك فى منتديات شركات التداولات العالمية فوركس فهى من التداولات القوية ذات الشان الكبير فى عالم البورصات مشكور على الموضوع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-19-2017, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله. على ما أظن الشركات لا تسمح بسحب مبلغ كبيرا من الأموال والا سوف تقوم بتجميد الحساب فورا والله أعلم أخي الكريم هذا

muhammad ismail
04-21-2017, 06:19
اخى الكريم انا سحبت من الشركه قبل كدة مبلغ 230$ على مبالغ صغيرة مرة 70$ومرة 50$ ومكنش فى اى نصب من الشركه
ممكن يكون حسابك اتقفل بسبب مخالفه لقوانين الشركه

mostafa1995
04-21-2017, 06:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... نصابة ازاي
على فكرة عشان تكون عارف انها الشركة الوحيدة اللي بتديك بونوص ثبل التداول
انا اعرف شركات تدي بونوص بعد ان تداول 150 دولار
يعني الكثير من الاصدقاء بعثو لي صور تثبت مصداقية انستا

Mohammed Darwish
04-21-2017, 06:29
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله اخي صراحة انا لا اعلم لاني لسه عضو جديد فلا اعلم ولكن الجميع يقولو انها صادقة تقبل مروووووري المتواضع تحياتي لك الله الموفق والله المستعان

rayzigar
04-22-2017, 10:49
الشركة يا اخي عموما عملت للاعضاء فرصة العمر اي حملة البونص وحتى الان في المنتدى الامور تسير بشكل جد رائع عمليا
انما التداول فيالشركة بالبونص والسحب هو الامر الجد مهم انا قريب اني اجرب ذلك بعد ما استلم البونص قريبا ان شاء الله واجيبك

Lante
04-22-2017, 12:27
انما معظم الناس اللي بيقولو ان الشركه نصابه وان حساباتهم اتقفلت فدول ملتزموش بقواعد خالفو القاواعد اللي بتنص عليها الشركه وبالنسبه لاثباتات الدفع ففيه مواضيع كتير هنا بتتكلم عن الاثباتات

Mr Fathy
04-22-2017, 12:29
بسم الله الرحمن الرحيم فى ناس كتير هنا يا زعيم كاتبين مواضيع بيتكلموا فيها عن السحب من الشركة فعلا وانا الحمد لله سحبت منها رغم انى جديد يعتبر فيها

فهمى لاشين
04-22-2017, 12:34
حساك الله
انت عرف الكثسرين ممن سحبو ارباحهم من الشركة ولكنك تستقل المبلغ
المسحوب فى كل مرة اذن الشركة صادقة وانت تريد المزيد
يمكنك فعل ذلك بفتح حساب بعيد عن البونص وستعرف الحقيقة

zunebha
04-22-2017, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل هناك الكثير من الاشخاص قد سحبو من الشركة.
ولا يوجد اي شك بمصداقيتها بارك الله فيك .

hany osman
04-22-2017, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد ان الشركة ذات مصداقية وبدليل قولك انت ان الشركة تدفع عشرين دولار فاعتقد ان مافيش حد نصاب هايدفع عشرين ولا عشرة حتى وانا اعرف اصدقاء قامو بالسحب منها

mahmoud552
04-23-2017, 19:32
شركة انستا فوركس من افضل الشركات الممتازة جدا فى سوق الفوركس
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح والربح فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

elmister
04-27-2017, 09:13
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب اعتقد ان شركة انيستا فوركس تتميز بالمصداقيه الكبيره جدا فهي شركه جيده جدا وكذلك هي شركه امنه جدا ...تقبل مروري

alonsoo
04-27-2017, 10:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الشركة صادقة والدليل اننى وغيرى هنا من الاعضاء كثيرون جدا خسورا حساب والتانى وسحبنا بفضل الله بعدها

magdylotfy2
04-27-2017, 12:21
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا الشركه ليها قوانين وقواعد لازم تلتزم بيها علشان الشركه تعاملك كويس انما معظم الناس اللي بيقولو ان الشركه نصابه وان حساباتهم اتقفلت فدول ملتزموش بقواعد خالفو القاواعد اللي بتنص عليها الشركه وبالنسبه لاثباتات الدفع ففيه مواضيع كتير هنا بتتكلم عن الاثباتات وكل عضو بيحط الاثبات بتاعه ممكن تدور علي المواضيع دي في البحث تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

m7med
04-27-2017, 13:18
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم اعتبر ان انستا فوركس افضل وسيط صادق في العالم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

elmister
05-05-2017, 15:28
خي الحبيب تحيه طيبه وبعد
اعتقد ان الشركه مش نصابه ولا حاجه
انما معظم الناس اللي بيقولو ان الشركه نصابه وان حساباتهم اتقفلت فدول ملتزموش بقواعد خالفو القاواعد اللي بتنص عليها الشركه .. تقبل مروري وشكرا

zakariacr07
05-05-2017, 23:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم السحب لا يكون بمبالغ كبيرة فقط في كل مرة إسحب 50 دولار و إن شاء الله تتوصل بالسحب

omarsh81
05-05-2017, 23:08
السلام عليكم اخي الفاضل من قال ان شركة عالمية مثل انستا
فوركس يتم الحديث عنها كذلك انان البونص الخاص بي تحول الي هناك
بشكل تلقائي وفي النتظار المضاربة ولم اخسر شيء من جيبي

بدر اشطيبي
05-05-2017, 23:18
فعلا اخي هناك الكثير من القيل و القال في هذا الجانب بالتالي يمكن
للاعضاء الاعتماد على خبرتهم مع الشركة بالنسبة لي كانت اكثر من رائعة

mrramy
05-07-2017, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مين اللى قال ان الشركه نصابه ياجماعه الشركه افضل الشرركات وبالاثبات كمان ...تقبلوا مرووورى

mid0killer
05-07-2017, 14:28
والله العظيم يا اخي الغالي انا اراها من الشركات الممتازه فى هذا المجال وايضا مصداقيتها ارتفعت عندي بعد التفعيل وايضا ازدات بعد طلب السحب واتمام العمليه بعد 8 ساعات من الطلب الى حسابي بنتلر وبالتوفيق

murad11
05-21-2017, 16:57
الموضوع ملهوش علاقة اذ كان المبلغ صغير او كبير الناس الذين يتم غلق حساباتم يكونوا طعنوا في الشرواط التي وافقوا عليها من قبل هذا السبب

Jordan forexyy
05-21-2017, 17:00
مرحبا اخي حقيقه التجربه خير دليل وانا سجلت برابط صديق ليا وهو سحب وانا انتظر لبدايه الشهر واشتغل ب البونص واشوف السحب ازاي بعد الارباح ان شاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

mme.hanane
05-21-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
في الحقيقة لم اجرب بعد ان اسحب من انستافوركس حتى احزم انها صادقة او نصابة ولكن قرات الكثير من التعليقات حول هذا الموضوع ووجدت ان جلها يصب لصالح الشركة اي انها تدفع وهناك اثباتات وليست نصابة

bassoumy
05-21-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شركه انستا يا اخي المحرتم من افضل الشركات علي مستوي العالم ولها مصداقيه كبيره والله يوفقنا للعمل بها بافضل الوسائل باذن الله تعالي..............

yousee
05-21-2017, 17:04
إن مصداقية شركة أنيستا فوركس لا مجال لأن نشك فيها فإن هده الشركة تخرج أباطرة من الفوركس و أصبحو يربحون اللااف و الألاف من الدلرات

skylol
05-21-2017, 17:09

اخي الغالي انا اخر مرة سحبت من الشركة سحبت 225 دولار ومعي اثبات السحب اتمنى التوفيق للجميع

مصطفي السيد
05-21-2017, 19:38
شركه انستا فوركس من الشركات المحترمه الصادقه والدليل
انها لا تطلب ايداع لسحب الارباح وانما تعطيك البونص مقابل الردود

سيد2017
05-23-2017, 07:02
منذ تواجدى فى مجال الفوركس وانا اتعامل مع شركة انستا فوركس وشايف ان سمعتها كويسة جدا بين شركات الفوركس واهم عمل تقوم به الشركة هو تحفيز المتداولين على التداول باستخدام البونص المقدم من المنتدى

عبد الرحيم رافا
05-24-2017, 19:21
السلام عليكم و رحمة الله
انستا فوركس اخي الفاضل هذا سؤال لا يجب ان يطرح بعد الكم الهائل من اتباثاث السحب التي وردت في المنتدى

big.pharaoh
05-25-2017, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شركة انستا من الشركات المحترمه جدا والحمدلله تم السحب اكتر من مره ومفيش قصه ال ٢٠$

عمر عبدالرحمن
08-19-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على ذلك الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو ممنهج و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن ميدان ممتاز بشكل كبير الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد تفسير الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على تلك المواضيع الهامة فاأكثر من هذا لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله جميع خير بالتوفيق ان شاء الله

algendy
08-19-2017, 23:42
تحية طيبة و بعد يا أخى انا عن نفسى لم اجد فى المنتدى او غيره من المواقع دليل على ان الشركة رفضت اجراء عملية سحب للعملاء طالما التزمو بشروط السحب و لم تكن هناك مخالفات مالية حدثت اثناء اجرائهم صفقات فى السوق و عليك ان تبحث عن من يروج للشائعات و تتأكد من دليله على ما يقول

nour3iny
08-20-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اولا الشركه صادقه جدا ولقد قمت بالسحب اكثر من مره
ثانيا الشركه لها شروط وقوانين يجب ان نلتزم بها جيدا لعدم غلق الحساب
تقبل مرورى

shr
08-20-2017, 00:04
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته الشركه فيها مصداقيه كبيره لكن ما يشتكي منه الاعضاء من اغلاق الحسابات يكون بسبب مخالفه القوانين فقط

محمد حافظ 120
08-20-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز....اما بعد... اخي الكريم انا لم اقم بطلب سحب من قبل في شركه انستا ولكن جميع من اعرفه يشكرون فيها وقاموا بالسحب اكثر من مره لذلك فانا اعتقد انها صادقه تماما ولا تنصب علي احد

جمال صادق
08-20-2017, 00:15
قد لا يكون هناك اى تكيك فى مصداقية الشركة و كيف يكون هناك مشكلة فى اكبر شركة و اكبر رؤؤس اموال بها و كيف قد يتم ذلك و الشركة لها اراباحا متواصلة

M.R
08-20-2017, 02:05
من شروطها عليك ان تقرأه شروطها ايضا من تعامل معها ينصح بان عند السحب لابد ان لا يكون مبلغ السحب اكبر من مبلغ التداول اى البونص وبتالى عليك عند الربح ان تسحب اول بأول

zam_bozo
08-20-2017, 12:20
والله انا ماع علمت عنها ذلك وسبق فعلا اني طلبت 120 دولار واخذتهم
وعلى كل حال ان كان هناك تخوف عندك من ذلك فيمكنك بدلا من ان تطلب 1000 دولار مرة واحدة اطلبها على 3 مرات

abo.tali.wtalin
08-21-2017, 01:22
حضرتك بلاش تشكيك فى شركة محترمة انا بعون الله سحبت منها اكتر من مرة ولا يم النصب بلاش كلام ملوش لزمة وتشتيت الناس الحمد لله انا سحبت اربع مرات

hassansalwanagy
08-21-2017, 15:19

modakoky
08-21-2017, 15:26
شكرا علي الاستطلاع الراي المحترم واكيد شركه انستا من اقوي الشركات علي مستوي العالم ويكفينا انها تعطينا بونص بدون ايداع وصادقه فيه بهذا الشكل ...............

a7med 2almasry
03-20-2018, 23:29

A.mustafa
03-21-2018, 17:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد انستا فوركس شركه ذات مصداقية وانا سحبت منها أرباحي

Abd Errahim
03-21-2018, 18:18
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله.

manotripleewry
03-21-2018, 18:25
شركة انستا فوركس من اكثر الشركات ذات مصدقيه عاليه
والجميع يتعامل معها هنا ولم يشتكى منها احد
والشركه لها قواعد وقوانين يجب الالتزام بها
وكل من قال عن الشركه انها نصابه بالطبع خالف احدى القوانين المتعلقه بالشركه

amine saddiki
03-21-2018, 20:19
اخي قبل ان اشرع انا كدالك في العمل معهده الشركة اول شيء بحتت عن مصداقية الشركة فوجدت انها فعلا شركة دات مصداقية كبيرة و يتعامل معها الكتير من المتداولين الناجحين و شكرا

zezo3
03-28-2018, 03:08
أنا اتعامل مع شركة انستا، وعلى الرغم من أني لم أحقق ارباح من عمليات التداول لكني اعرف جيدا أن كل الخسائر التي لحقت برصيدي المالي إنما سببها قلة المعرفة والرغبة في تحقيق ارباح سريعة، ومن المفيد أيضا الإشارة إلى أني قمت بسحب الكثير من الأموال، مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرخ الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها

muhammdmr
03-28-2018, 05:47
هذه اول تجربه لي علي موقع فوركس العرب ولم اتعامل مع شركه انيستا ولكنها اعتقد انها شركه ذات مصداقيه عاليه نظرا لحجم العملاء الكبير بها وخضوعها لهيئات رقابيه صارمه في سوق المال العالمي
وايضا قرأت الكثير والكثير من التعليقات الايجابيه عن الشركه ومدي مصداقيتها في سحب الارباح وارسال البونص للتداول دون اي مشاكل مع احترام قوانين الشركه في التعامل التي دائما ما اذكر نفسي بيها
اذا استكملت التعامل معها
27372