PDA

View Full Version : مشكل في التفعيل الثاني انستا فوركس لا حل

stark1995
03-17-2016, 14:22
السلامعليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا اعلم لماذا الشركة لا تريد تفعيل حسابي instaforex
لقد رفعت لهم
وصلين من البنك
مع البطاقة البنكية وفيها العنوان وكل شئ
و فاتورة الماء
فاتورة الكهرباء
وما رضيو يفعلو لي شئ
ممكن مساعدة وهذا رقم حسابي
5473482

aym
03-17-2016, 14:28
اخى يجب ان يكون العنوان الموجود فى كل الفاوتير المرفوعة للشركة هو نفس العنوان الذى قمة بتسجيلة فىالبداية وايضا ممكن ان تتواصل مع الدعم الفنى للشركة وتشرح لهم المشكلة وهم يحلون لك المشكلة ان شاء الله

mrdark
03-17-2016, 22:11
السلامعليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا اعلم لماذا الشركة لا تريد تفعيل حسابي instaforex
لقد رفعت لهم
وصلين من البنك
مع البطاقة البنكية وفيها العنوان وكل شئ
و فاتورة الماء
فاتورة الكهرباء
وما رضيو يفعلو لي شئ
ممكن مساعدة وهذا رقم حسابي
5473482

أخي الكريم الشركة لما ترفضل اي مستوى تفعيل تعطي سبب الرفض ممكن تطلعنا عليه حتى نقدر نساعدك اكثر

Ashraf Bekhit
03-18-2016, 16:02
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
حدث لى نفس المشكلة يا اخى لان عنوانى بالبطاقة يختلف عن عنوانى بفاتورة التليفون وقد قمت بارسال كشف حساب البنك واعتقد ان الشركة تطابق العنوان الذى كتبته ببيناتك لدى الشركة وتريد تاكيده باى مستند
ونتمنى ان تحل مشكلتك ومشكلتى
تقبل تحياتى

---------- Post added at 03:02 PM ---------- Previous post was at 02:59 PM ----------

السلام عليك ورحمة الله وبركاته
حاول يا اخى الكريم ان ترسل اى مستند يؤكد العنوان الذى كتبته فى ملفك لدى الشركة وليس عنوان اخر

بالتوفيق ان شاء الله

omaryat2
03-19-2016, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي العديد من الناس يجدون مشاكل عند تفعيل المستوى الثاني و على العموم ربما الأوراق التي أرسلت غير واضحة
أو هناك خطأ في البيانات في حسابك

zakaraya22
03-19-2016, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته.................................... .................................................. .................................................. ...........................اخي يواجه العديد من الناس و المتداولين مشاكل عند تفعيل المستوى الثاني وفي العموم انصح جميع الناس الذين لا يتوفرون على شهادة اثبات ان يقوم بالذهاب الى بنكه واخذ كشف حسابه في ورقة ثم تصويره بالماسح الضوئي ثم تحميله

The_Gahbaz
03-21-2016, 15:34
أخي الكريم الشركة انت المفروض مترفعش المستندات كلها كده مره واحده والسلام
الشركه لما ترفضل اي مستوى تفعيل تعطي سبب الرفض بتاع المستند ده
ممكن تطلعنا عليه حتى نقدر نساعدك اكثر
ونقولك تعمل ايه

اكرم التميمي
04-19-2016, 17:08
عندما تقدم اي وثيقه او مستمسك للتفعيل للحساب وترفضه الشركه فأنها تقوم بالرد على سبب الرفض لتلك الوثائق لابد من معرفه ااسباب لرفض الشركه هذه الوثائق ومعالجتها وارسال الوثائق مره اخرى
تحياتي

Diaa
04-21-2016, 02:20
إنستافوركس - تداول فوركس فورى ... ملكة جمال إنستا 2016 .... فى حالة عدم التفعيل، تملك إنستافوركس الحق فى رفض الطلب و إرسال البونص. ... The No Deposit Bonus is available only for the accounts that passed the second-level verification.

ahmedyosri73
04-21-2016, 12:08
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم تفعيل المستوى الثانى صعب شوية ممكن ان ترسل لن ما هو سبب الرفض حتة
نتسطيع الاجابة وا المساعدة لك بالتوفيق لك ..

samieh
05-17-2016, 15:07
المفروض يا اخى تقولنا ايه سبب رفض التفعيل من انستا وعلى اساس الرفض هنقولك تعمل ايه حسب تجارب كل واحد فى التفعيل حاول تلتقط صورة من الايميل اللى جالك من انستا وبيوضحوا فيه سبب الرفض وان شاء الله سنجد لك حل انا وباقى الاخوة

NAbIL33
05-17-2016, 15:54
أخي الكريم الشركة انت المفروض مترفعش المستندات كلها كده مره واحده والسلام
الشركه لما ترفضل اي مستوى تفعيل تعطي سبب الرفض بتاع المستند ده
ممكن تطلعنا عليه حتى نقدر نساعدك اكثر
ونقولك تعمل ايه

mirooo91
05-21-2016, 14:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي العديد من الناس يجدون مشاكل عند تفعيل المستوى الثاني و على العموم ربما الأوراق التي أرسلت غير واضحة

akram mohamed obaid
10-06-2016, 18:46
نحن الاعضاء لايوجد لدينا حل لك على مشكلتك بعد قيامك بأرسال كما تقول جميع الوثائق التي تثبت عنوانك السكني حاول ان تتصل بقسم الدعم الفني الموجود في الشركه حتى يتم التوصل معم الى حل مشكلتك

saadelasrg
12-16-2016, 00:03
العديد من الناس يجدون مشاكل عند تفعيل المستوى الثاني و على العموم ربما الأوراق التي أرسلت غير واضحة

tazi larbi
12-16-2016, 01:13
السلام عليكم اخي لتفعيل المستوى الثاني ارفع فاتورة نت او موبايل عادي واتصل بالدعم الفني انك لا تملك غير تلك الوثيقة وسيتم التفعيل انشاء الله اتمنى لكم النجاح والله الموفق

saadelasrg
12-17-2016, 20:06
تفعيل الحساب يتم من خلال المرور بمستويين المستوي الاول وهو خاص باثبات الشخصية والمستوي الثانى هو خاص باثبات
العنوان ويجب ان يكون كما تم كتابته فى التسجيل

بروفسير العرب
02-25-2017, 14:32
ارفع لهم صورة واضحه لثبات اقامه يفضل مثلا وصل
كهرباء بس تكون الصورة واضحه وتكون لسحاب الحساب

ragab012
02-26-2017, 07:31
السلام عليكم و رحمته الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على طرح موضوعك وارجو التأكيد على العنوان فى المواقع ومستندات التى ترفع بيه نفس العنوان والتأكيد ايضا من الكود البريد وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع

ahmedhathout
05-27-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لازم تقولنا ايه سبب الرفض اللي جالك عالايميل علشان نعرف نقولك تعمل ايه
فيه اسباب كتير لرفض المستندات

mr.khalled
05-31-2017, 11:34
بسم الله الرحمن الرحيم.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .... تاكد من الاسم لازم يكون مكتوب بنفس الشكل وعددة واتكد من العنوان لازم يكون مطابق واهم شى ايضا دقة ووضوح الصوره لابد ان تكون واضحة

ahmedyosri73
05-31-2017, 19:13
اخى الكريم مرحلة اولى بطاقة وش و ضهر مرحلة ثانية باسبور او كشف حساب بنكى
او وصل كهرباء باسمك او اهم شىء جميع البيانات تكون مطابقة تماما كما فى حسابك على
شركة انتسا .

ابوفؤاد
05-31-2017, 20:42
الامر غالبا ما ياخذ بعض الوقت و لكن من المهم ان يكون الرفع لمستند واحد و تكرر رافعه مع الرفض و هذا ليتاكد لدى الشركه ان المستند بالفعل صحيح ز ليس من تلاعب به و هذا هو ما فى الامر

mostafa1995
06-24-2017, 09:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................ طب انت بتقول الرفض والرفض لازم تطرح مشكل مثلا العنوان غير مطايق مثلا الختم ده صرله سنة ومينفعش
العنوان غير متوفؤر
اخي السبب ايه

Mhd nour
06-24-2017, 10:42
تحياتي اخي الكريم ان لامر غالبا ما ياخذ بعض الوقت و لكن من المهم ان يكون الرفع لمستند واحد و تكرر رافعه مع الرفض و هذا ليتاكد لدى الشركه ان المستند بالفعل صحيح ز ليس من تلاعب به و هذا هو ما فى الامر و بالتوفيق

settouti
06-24-2017, 15:33
تفعيل الثاني انستا فوركس
موضوع يحتاج الى تعليقاتكم ايها المتداولون لكي يفصل فيه و تزيدوه من معارفكم و انا اقصد
اصحاب الخبرة و المعرفة في هذا المجال , على العموم لقد استفدت من هذا الوضوع و لاكن احتاج لمواضيع
اخرى و الحمد لله رب العالمين

ETrade
06-28-2017, 17:27
مشكل تفعيل الحساب يكون في الغالب سببه راجع الى مشكل في الوثائق التي تقدمها، هل الوثائق واضحة وحديثة وغير منتهية الصلاحية واصلية ومكتوبة بحروف لاتينية؟
اذا كانت كل الشروط متوفرة حاول الاتصال بالدعم لتعرف سبب رفض الوثائق وماهو الاقتراح الذي تطرحه الشركة لتفعيل حسابك

zakariacr07
07-31-2017, 17:40
يجب أن تكون الوثيقة التي رفعتها في تفعيل المستوى الثاني لحسابك في أنستا فوركس بنفس المعلومات التي تسجلت بها في الشركة لكي يتم التفعيل أخي الكريم

anouar zghari
07-31-2017, 23:40
عندما تقدم اي وثيقه او مستمسك للتفعيل للحساب وترفضه الشركه فأنها تقوم بالرد على سبب الرفض لتلك الوثائق لابد من معرفه
ااسباب لرفض الشركه هذه الوثائق ومعالجتها وارسال الوثائق مره اخرى

Nony
08-01-2017, 17:09
اخي الكريم تفعيل المستوى الثاني في شركة انستافوركس صعب ولكن لا يتم رفض اي طلب بدون سبب بالتأكيد كتبو لك ماسبب الرفض تجنبه وحاول التواصل معهم مره اخرى وارسال مايؤكد عنوانك الحقيقي

settouti
08-02-2017, 17:15
تفعيل الثاني انستا
موضوع مكرر من طرف الكثيرين الا اني لم اجد التعليقات اللتي تقنع القراء
ارجو ان يكون تنويع في المواضيع و كذالك ان تكون تعليقات ايجابية لكي استفيد ان و امثالي من
المبتدئين في مجال التداول و الفوركس و السلام عليكم يا اخوتي الكرا

tibak
08-03-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته انا ايضا لدي نفس المشكله انا اقوم ارسال اليهم يوميا الملف الضروري ولكن لا يقبلونها ولا ادري لماذا كل يوم يقولون لي يجب عليك ان ترسل ملفات لم يتم ارسالها من قبل وانا قمت الاتصال بهم ان يتم الرد عليه ويتم تهميش كل مره

monir123
08-05-2017, 20:38
سامى لك اخى
تاكدمن عنوانك فى البطاقه الشخصيه زى وصل الكهرباء اوالغاز علشان لازم يكون اسمك وعنوانك فى وصل المور زى البطاقه

mrmrmrmr
08-06-2017, 17:29
حاول ان تراجع العنوان وتكون ترجمة العنوان بطريقة صحيحه نفس اللى موجود فى المستند الذي تقوم باارساله والافضل ان تقوم بترجمة العنوان على جوجل وإذا كان فى اختلاف راسل دعم شركة انستا فوركس من خلال الفايبر او الواتس اب وأرسل لهم صورة المستند وسوف يقومون بتعديل العنوان كما يوجد بالمستند ان دعم شركة انيتاةفوركس دعم محترم جدا وسوف يقومون بحل المشكله

waelmma
08-18-2017, 09:32
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه تفعيل الحساب
بيكون من خلال رفعع اى مستند رسمى عندك بشرطط ان يكون ببيانانته مطابقة تماما لبيانات التسجيل والله الموفق

salsys
08-26-2017, 16:55
اخى الكريم تفعيل المستوى الثانى صعب شوية ممكن ان ترسل لن ما هو سبب الرفض حتة
نتسطيع الاجابة وا المساعدة لك بالتوفيق لك ..:)