PDA

View Full Version : أسئلة عن موقع انستر فوكس

aymen guema
03-17-2016, 16:08
:(1-متى تستلم أموالك على انستر فوكس
2- هل يجب أن يكون حسابك على انستر فوكس مفعل
3-كيف أتمكن من ربط الحساب

The_Gahbaz
03-18-2016, 14:09
هو بالنسبه لربط الحساب فانت بتقدر تربط حسابك من خلال الصفحف الشخصيه بتاعتك في المنتدي
والبونص بتاعك بيتم تحويله اوتوماتيك في الاسبوع الاول من كل شهر جديد ان شاء الله وطبعا مش لازم يكون الحساب متفعل علشان تستلم البونص
لاكن لازم يكون متفعل علشان تقدر تسحب ارباحك اللي هتحققها

neversi4
03-19-2016, 09:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

نادر صباح الدين
03-19-2016, 10:02
السلام عليكم، صديقنا العزيز في مقدور التداول في شركة انستافوركس جني الارباح وسحب الأرباح فور تحقق الربح من خلال عمليات التداول، ففعندما يصبح الرصيد المالي أكبر من حجم البونص الذي تقدمه الشركة يصبح في مقدر المتداول سحب الأرباح المحققة، ومن الطبيعي أنه ينبغي أن يكون الحساب مفعلا، بعد تقديم الوثائق االمطلوبة، حتى أن تحويل البونص لايتم مالم يتم التفعيل، وما لتوفيق إلا بالله العلي العظيم.

neversi4
03-20-2016, 01:31
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

اكرم التميمي
03-26-2016, 20:49
البونص يصل الى حسابك التداولي في شركه انستا فوركس بدايه كل شهر جديد ويتم التحويل بدون ان يكون حسابك مفعل لكن الارباح التي تحققها من البونص لايمكن سحبها الا اذا تم تفعيل الحساب

ملاك الروح
03-28-2016, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يتم تحويل البونص بداية الشهر وتستطيع سحب ما تكسبه والبونص غير متاح للسحب وكذلك يجب ان تقوم بتوثيق الحساب وكذلك لربط الحساب من خلال الملف الشخصي البونص ومن ثم ادخل رقم الحساب وكلة المرور
اتمنى لك التوفيق

faresn95
03-31-2016, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البونص تجده في اول الشهر و غالبا في الاسبوع الاول
و الباقي هناك شروحات فيالمنتدى ستفيدك

mhmd.hmdy
03-31-2016, 18:29
انستا بتحول البونص يوم وتاحد من كل شهر وبعد كده احنا بنشتغل
ونتاجرولو كسبنا وحققنا ارباح نسحبها بشرط الحساب يكون مفعلمستوى اول وثانى

hamed mohamed
04-08-2016, 04:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام //////إن شاء الله، /////////
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،.......... بالتوفيق .........

yousse
04-08-2016, 11:37
الكتير من السلقل تطرح على شركة انسيست فوركس ولكن ما اردو أن أصلة هو أن هده الشريك صادقة وليست نسبة كما يروج البعض فهي صارمة من حيت قوانينها في تقفل حسب من يخلفوها

جمال صادق
04-08-2016, 11:52
اعتقد انة من الافضل ان نتعلم عن كيفية لااستفادجة من البيانات التى تعطى من خلال المواقع و التاكد من صحتها كى لا ننجرف وراء الشائعات

abdelmadjid41
04-08-2016, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الاموال تستلمها كل بداية الشهر على حسابك بالشركة واية ربح تحققه تسحبه بدون مشكل

doaa sary
04-08-2016, 16:51
بتستلم اموالك يوم 1 من كل شهر اتوماتك وممكن يتاخر يوم يومين مفيش مشاكل
وعادى مش شرط يكون الحساب مفعل
وادخل صفحتك الشخصية ودوس بونص فور حط رقم الحخساب والباسورد

ebn masr
04-18-2016, 05:22
لما يكون عندك ارباح الاول فى شركة انستافوركس يمكنك انك تسحبها ولازم حسابك يكون مفعل يااخى الكريم والله الموفق رلكل المتداواين

moura
04-19-2016, 17:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

بروفسير العرب
04-19-2016, 17:14
البونص يحول بشكل اوتوماتيكيا الى شركات التداول فى انيستا فوركس من
المنتدى فوركس مصر فى اول كل شهر جديد ويجب طبعا انك تفعل الحساب بتاعك علشان تقدر
تسحب غير ذالك لن تقدر تسحب من الموقع انيستا

reda samuel
04-19-2016, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أشكرك أخي على طرحك للموضوع كما أشكر جميع الإخوة على مشاركاتهم و أرجو من المتداولين المتمكنين من الميدان تزويدنا بمجموعة من النصائح و الاستراتيجيات و كفية التداول حتى تعم الفائدة
جزاكم الله كل خير

zakariaguemi
04-19-2016, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع تستلم المال عند بداية كل شهر

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

midouknight
04-19-2016, 17:25
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي المعلوم أن الحساب
لابد أنيكون مفعل لكي تستطيع سحب أربحك

عبد الرحيم رافا
04-19-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله وحده لا شريك الله يسعدني ان اكون بينكم هنا في هذا المنتدى الرائع
تستلم الاموال من المنتدى في اول الشهر الى الشركة

رومانى
04-19-2016, 17:56
بالطبع لكى ما تسحب ارباحك لابد من تفعيل حسابك على المستوى الاول والمستوى الثانى
واول كل شهر يحول رصيدك من البونص الى انيستا وبعد ذلك يمنك الربح
وسحب الارباح منها وبالتوفيق بعد ذلك.

moura
04-21-2016, 01:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nano
04-23-2016, 03:02
هو بالنسبه لربط الحساب فانت بتقدر تربط حسابك من خلال الصفحف الشخصيه بتاعتك في المنتدي
والبونص بتاعك بيتم تحويله اوتوماتيك في الاسبوع الاول من كل شهر جديد ان شاء الله وطبعا مش لازم يكون الحساب متفعل علشان تستلم البونص
./.................

latraaa
04-23-2016, 13:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الطرام إن اء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله

احمد عبد الباسط
04-23-2016, 18:16
اى اموال تقصد حضرتك البونص
البونص بيتم تحويلة فى اول اسبوع من الشهر الجديد
ولابد ان يكون الحساب مفعل علشان يتحولك البنص
وطريقة الربط مشروحة بفاعلية فى المنتدى

roussi.27
04-23-2016, 18:19
تربط حسابك انستا فوركس مع منتدى اي مع عضويتك يجب انك تكون مسجل تحت احالة (نسيتها) يعني ادخل في قسم شروحات وستجد الشرح اتبعه بدقة اخي
وبخصوص تفعيل حسابك ، فانت لا تستطيع سحب الارباح من شركة انستا فوركس لو لم يكن حساب مفعل على مستوى الاول والثاني معا ، وانصحك ان تفعل مستوى الأول بجوازك السفر ، والمستوى الثاني بباطقة تعريف الوطنية انصحك بهذا

HaMaDa99
04-27-2016, 07:42
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

samasimo
04-27-2016, 08:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي العزيز ع الموضوع ونتمني ان تشاركنا بمثل هذه الموضوعات دائما
يجب ان تفعل الحساب لسحب الارباح لا لتحويل البونص لان البونص سوف يتحول بشكل اوتوماتيكي لحسابك ف الاسبوه الاول من كل شهر

elsayedsefn
04-27-2016, 08:47
السحب هو الربح الزائد عن البونص الخاص بك ولابد من تفعيل الحساب حتي يتم السحب

Bassem Hassani
04-27-2016, 08:56
تقصد موقع انستافوركس .. اى الشركة نفسها اكيد
استلام البونص بيكون فى الاول من كل شهر من يوم 1 الى يوم 7 فى الشهر ومن الممكن ان يصل البونص فى يوم 1 فى الغالب لو لم يوجد اجازات فى ذلك الوقت .
لا يجب ان يكون الحساب مفعل لاسلام البونص ولكن يجب ان يكون الحساب مفعل لكى تكون قادر على السحب من ربح البونص .

jaouad ouaiss
04-27-2016, 09:02
لربط حساب التداول الخاص بشركة انستا فوركس مع منتدى فوركس مصر انت لا تحتاج الى تفعيل الحساب فقط في حالة اردت السحب من الشركة يلزمك تفعيل الحساب على كل حال يجب ان ثثمم جميع المراحل لكي تكون مرتاح البال بعيدا عن اية مشاكل

محمد عبدالواحد
04-27-2016, 09:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
انستا بتحول البونص يوم وتاحد من كل شهر وبعد كده احنا بنشتغل
اتمنى لك التوفيق

samasimo
04-27-2016, 10:06
شكرا لك اخي العزيز ع الموضوع ونتمني ان تشاركنا بمثل هذه الموضوعات دائما
اسحبها عن طريق نتلر سكريل او بايونير

Mahmoud2063050
04-27-2016, 11:02
ما هى المستندات المطلوبه لعمل تفعيل المرحله الثانيه فى انستا؟

ebn masr
04-30-2016, 12:37
اكيد طبعا لابد اخى الكريم من تفعيل حسابك اولا قبل عمل اى شىء لانه التفعيل مم جدا ومجلوب وكمان لالد من عمل ربط للمنتدى بالحساب

ahmadfool
04-30-2016, 12:39
حساب التداول الخاص بشركة انستا فوركس مع منتدى فوركس مصر انت لا تحتاج الى تفعيل الحساب فقط في حالة اردت السحب من الشركة يلزمك تفعيل الحساب على كل حال يجب ان ثثمم جميع المراحل لكي تكون مرتاح البال بعيدا عن اية مشاكل

dali riadh
04-30-2016, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيدة
المميزونصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة لك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله:)

ahmedyosri73
04-30-2016, 14:19
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم استلام الاموال يكون كل اول شهر جديد
2 وا لزم يكون حسابك مفعل تفعيل كام حتة تسطيع سحب ارباحك من الشركة
بالنسبة لربط حسابك اذهب الى كلمة ملفى الشخصى فى الاعلى وا اضغط على بونص اوف بوست
وا هتلاقى علامة نجمة اضغط وا اكتب رقم حسابك + كلمة سر المتاجر ثم اوك بعض ذلك يكون
تم الربط .... بالتوفيق لك انشاء الله ....

ayoubfc
04-30-2016, 14:43
بالنسبه لربط الحساب فانت بتقدر تربط حسابك من خلال الصفحف الشخصيه بتاعتك في المنتدي

adamarwan
04-30-2016, 15:05
تفعيل الحساب مهم لك اخى لكى تتمكن من ان تسحب الاموال
وكادلك ان تعمل بشكل امن فى الشركة وكدالك البونص اخى يصل فى الاو من كل شهر
وحظ سعيد اخى العزيز

ahmedyosri73
04-30-2016, 15:20
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم استلام الاموال يكون كل اول شهر جديد
2 وا لزم يكون حسابك مفعل تفعيل كام حتة تسطيع سحب ارباحك من الشركة
بالنسبة لربط حسابك اذهب الى كلمة ملفى الشخصى فى الاعلى وا اضغط على بونص اوف بوست
وا هتلاقى علامة نجمة اضغط وا اكتب رقم حسابك + كلمة سر المتاجر بالتوفيق لك انشاء الله .

mohcine amari
04-30-2016, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
انسا فوركس صرااحة شركة صادقة جد جد جد
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

samieh
05-13-2016, 17:22
استلام البونص على حسابك بانستا يا اخى بيتم تحويله تلقائيا من المنتدى الى حسابك بانستا اول كل شهر هذا طبعا بعد ربط حسابك بانستا بحسابك بالمنتدى ثانيا ليس من الضرورى ان يكون حسابك فى انستا مفعل كى تستلم البونص عليه ولكن التفعيل ضرورى فقط لكى تستطيع سحب الارباح

best39
05-14-2016, 11:05
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

mahmoud5
05-20-2016, 17:42
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر

harimeche
05-20-2016, 17:50
:(1-متى تستلم أموالك على انستر فوكس
2- هل يجب أن يكون حسابك على انستر فوكس مفعل
3-كيف أتمكن من ربط الحساب

----------

بالنسبة لســــــــؤالك الأول في أول الشهر وبالضبط في الأسبوع الأول

نعم لكي تستطيع أن تسحب أموالك

هناك الكثير من المواضيع في المنتدى تشرح هدا الأمر

وبالتوفيق لك

mahmoud5
05-24-2016, 15:53
لافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

akram bahnsawi
05-26-2016, 19:37
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

gh3020
05-26-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
يمكنك ربط حسابك من خلال الصفحة الشخصية فى المنتدى وبالنسبة للبونص يتم تحويلة الى حسابك فى انيستا فى الاسبوع الاول من كل شهر
ولكن لكى تسحب لابدان يكون حسابك مفعل

ahmadnigm
05-26-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
والله اخى لابد من التفعيل واثبات الهويه للتمكن من سحب أرباحك ولكن البونص بيتم تخويله اوتوماتيكيا

emma91
05-26-2016, 20:40
نعم يجب تفعيل حسابك والبونص يصل اول الشهر تتداول به وتسحب ارباحه
تقبلوا مروري واتمنى لكم كل التوفيق في هذا المنتدى الرائع
كما اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما بالمعلومات المفيدة

eyad ghanem
05-27-2016, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله
تم تحويل البونص بداية الشهر وتستطيع سحب ما تكسبه والبونص غير متاح للسحب
وكذلك يجب ان تقوم بتوثيق الحساب وكذلك لربط الحساب من خلال الملف الشخصي البونص وتقبل مروري

best39
05-28-2016, 14:56
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

aissaalg
05-28-2016, 15:49
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

ahmadinho100
05-28-2016, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ادا طلبت السحب تنتضر حوالي 6 ساعات و صيسلك نعم من الضروري ان تفعل حسابك يا اخي بالتوفيق

Imad-ox
05-28-2016, 16:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اعضاء المنتدى الافاضل
مشكور أخي الغالي اتمنى لك التوفيق

---------- Post added at 02:09 PM ---------- Previous post was at 02:08 PM ----------

صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

ghost.mastar
05-28-2016, 16:10
اخى الفاضل البونص بتاعك بيتم تحويله اوتوماتيك في الاسبوع الاول من كل شهر جديد ان شاء الله وطبعا مش لازم يكون الحساب متفعل علشان تستلم البونص لاكن لازم يكون متفعل علشان تقدر تسحب ارباحك اللي هتحققها

Imad-ox
05-28-2016, 16:14

zarour soufyane
05-28-2016, 16:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم اولا اسمها انيستا فوركس عليك ربط الحساب مع المنتدى من غرفة العميل على المنتدى و ليكن في علمك ان التسجيل على انيستا فوركس يخضع لبعض الشروط لكي يتم الربط مع المنتدى
بالتوفيق

ali gamal ali
05-28-2016, 16:45
بالنسبة بالبونص يتم تحويلة فى اول كل شهر
لابد من تفعيل المستوى التانى لكى تتمكن من السحب

housseyn cherachir
05-28-2016, 17:22
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

abdomj
05-28-2016, 17:56
لاسف اخى يجب عليك تفعيل حسابك فى انستا فوركس اولا حتى تقدر ان تسحب اموالك من خلاله وهذة هيا شروط الموقع وهيا شروط غبيه جدا ويجب ان تكون لديك حساب بنكىاو اى وثيقه باسمك

The_Kuzaki
05-28-2016, 18:23
نعم اخي موفق موفق موقف
بارك الله فيك اخي و ممتاز جدا
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

best39
05-28-2016, 19:46
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.البونص يحول بشكل اوتوماتيكيا الى شركات التداول فى انيستا فوركس من المنتدى فوركس مصر فى اول كل شهر جديد ويجب طبعا انك تفعل الحساب بتاعك علشان تقدر تسحب غير ذالك لن تقدر تسحب من الموقع انيستا

0o0KaRiM0o0
05-28-2016, 19:52
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم يجب ان يكون مفعل و اول الشهر
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

عرآقي
05-29-2016, 07:48

never
06-03-2016, 03:02
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mhdmaher
06-03-2016, 03:46
السلام عليكم
اخي الكريم
بالنسبة للسؤال الاول اذا كنت تقصد البونص فيتم تحويله كل اول شهر
وبالنسبة للسؤال الثاني نعم يجب ان يكون مفعل لكي تستطيع السحب
وبالنسبة للسؤال الثالث تستطيع الربط فقط قم بالتوجه ملفي الشخصي bouns for referrer وتقوم بالربط بحسابك بانستا
تحيااااااااتي

akram mohamed obaid
11-25-2016, 20:27
البونص يصل إلى حسابك بدايه كل شهر جديد أما تفعيل الحساب يكون ضروري جدا عند طلب سحب الارباح التي تحققها ويمكنك التداول والمتاجرة بدون تفعيل حسابك

m.naga
11-25-2016, 20:36
يجب عليك اخي الكريم ان تفعل حسابك لكي تستطيع سحب الأرباح أن شاء الله ولكن يمكنك التداول بدون تفعيل الحساب وجزاكم الله خيرا و تقبل مروري

simowan
11-25-2016, 20:47
تحية طيبة
اولا لازم تربط حسابك بالمنتدى بموقع انستافوركس و المسألة سهلة ما عليك غير تروح للملف الشخصي و بعدين بونص فور بوست و تضعط على اضافة.
الحساب مش لازم يكون مفعل حتى تتوصل بالبونص لكن لازم يكون مفعل عشان تسحب ارباحك. موفق انشاءالله

foxforex2020
11-25-2016, 20:56
و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اما بعد
اهلا اخي نعم يجب علي حسابك ان يكون مفعلا و البونص يتم تحويله تلقائيا بداية كل شهر
تقبل مروري

rix215
11-25-2016, 20:58
بسم الله الرحمن الرحيم
هناك عدة طرق للسحب وكل طريقة وحدها الادنا للسحب - اعتقد انه يجب تحقق 20 دولار على الاقل في اغلب الطرق
وليس من الضروري تفعيل الحساب للسحب
اما طريقة الربط فاولا يجب تفتح حساب في انستا عن طريق رابط من المنتدى وعند فتحه خذ رقم الحساب وضعه في في المكان المخصص له في المنتدى
وبالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

thewaytosucsess
11-25-2016, 21:04
يتم تحويل البونص من حسابك بالمنتدى الى حسابك بشركة انستا كل اول اسبوع من كل شهر ميلادى
نعم يجب ان يكون حسابك مفعل للقيام بالعمليات المالية وبدء التداول الامن مع الحساب
يمكنك ربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى شركة انستا عن طريق اتباع التعليمات الموجودة فى الموضوعات الكثيرة فى القسم التعليمى والتى تشرح هذا الامر بالتفصيل

mahmoud552
11-25-2016, 21:29
اخى الكريم اولا هى اسمها انستا وليس انستر
ثانيا يتم تحويل المبلغ كل اول شهر على حسابك
ويكون ربط الحساب عن طريق ربط المنتدى
بحسابك فى انستا فوركس

tazi larbi
11-25-2016, 22:50
السلام عليكم الربط ضروري ليصلك المال الى حساب انيستا لكن التفعيل ضروري للسحب والايداع الى حساب انيستا والبونص يصل اليا من المنتدى الى حساب انيستا في بدايه كل شهر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمد حجازى
11-25-2016, 23:00
اريد معرفة كيفية تحويل الاموال الرابحة من هذا المنتدى الى حساب البنك واستلامها كحوالة

tazi larbi
11-25-2016, 23:01
السلام عليكم اخي لاستلام البونص ليس مهم التفعيل والبونص يصل بطريقة اليه في اول كل شهر اما الربط يكون من خلال ملفك الشخصي في اطار الربط برقم الحساب وكلمه السر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ابوفؤاد
11-25-2016, 23:15
استلم لاموال يكون من خلال التحقيق لارباح من التدوال على انستا فوركس و كما هو مبين ان الربط يكون بحسا و يتم تفعيله و لكى تتمكن من السحب بدون مشاكل و هذا فان الامر يحتاج بعض الدراسه

جمال صادق
11-25-2016, 23:47
لا اعتقد ان هناك اى من المشكلات التى تحوم حول انستا فوركس كنوع من انواع الاسباب التى تحول دون العمل على المشاركة فى السوق بقوة و من الممكن ان ند ان هناك افتراضات ممكنة للتاكد من مصداقية الاسواق

makbob96
11-25-2016, 23:49
السلام عليكم
فيما يخص البونص فانه يصلك الى حساب الاسنتافوركس الخاص بك في كل بداية الشهر أما عن تفعيل الحساب فهو ضروري جدا لكي تستطيع سحب الارباح
بالتوفيق

Samira shabban
11-25-2016, 23:53
اخى الكريم بجب ان يكون حسابك مفعل اولا وثم يجب ربطه لحسابك هنا فى المنتدى وسوف يتم تحويل البونص شهريا اول كل شهر لكى تتمكن من التداول به وانصحك بزياره القسم النعليمى من بالمنتدى لكى تتمكن من التفعيل وربط الحساب حيث ستجد هناك شرح كامل بالفيديو

m7med09090
11-26-2016, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لكى تسحب ارباحك لابد من تفعيل حسابك على المستوى الاول والمستوى الثانى واول كل شهر يحول رصيدك من البونص الى انيستا وبعد ذلك يمنك الربح وسحب الارباح واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

maryam1
11-26-2016, 00:14
يمكنك ربط حساب انستا فوركس عن طريق انك تدخل على اختيار ملفي الشخصي و تضغط على bonus for post و تكتب رقم الحساب و الباسوورد , ولابد من تفعيل الحساب لكي تتمكن من سحب الارباح بعد ذلك المستويين الاول و الثاني عن طريق مستندات بها الاسم و العنوان
بالتوفيق إن شاء الله

ahmedmazen
11-26-2016, 00:20
الـسـلام عـلـيكم ورحـمـه الله وبـركـاتـه
ادخل الى القسم الخاص بلادعم اخي ستجد كل اسئلتك مشروحه ومجاوب عليها
بالتوفيق لك

بشير حمدان
11-26-2016, 00:23
السلام عليكم
ان البونص الذى يتم جمعه فى المنتدى يتم تحويله بشكل الى الى الشركه كل اول شهر . ولابد ان يكون الحساب مربوط بالمنتدى . ولتسحب الارباح لايد ان يكون الحساب مفعل ..

michael1
11-26-2016, 00:34
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
اخى النبيل من الممكنان تستلم البونص كل اول شهر
ومن الممكن ايضا ان تتداول من غير متفعل الحساب
ولكن لان تاخذ من الارباح شئ الا لما تفعل الحساب

antr
11-26-2016, 00:48
هو الموقع من احسن الموقع عشان تكون عارف اخى يعنى فى مواقع فى سرحت بس هنا الشرح مع البونص كمان شىء جيد على العام

zizoo99
12-14-2016, 09:58
يا اخى تستلم اموالك من انستا فانت الذى يحدد متى تسحب و ما المبلغ الذى تريد سحبه
و يجب ان يكون الحساب مفعل المستويين الاول و الثانى

hoodhood700
12-14-2016, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
طبعا اخي الكريم اذا كنت تقصد شركة انيستا فوركس وليس انستر فوركس فان الامر بسيط جدا من ناحية الربط بين الحسابين حيث يمكنك ذلك بالدخول مباشرة الى صفحتك الشخصية والحساب يجب ان يكون مفعلا بمستوييه الاول والثاني حتى تتمكن من السحب وشكرا.

tamermosa
12-14-2016, 16:23
تفعيل حسابك في شركة انستا مش شرط لاستلام البونص . بس التفعيل شرط اساسيولسحب الارباح . اما عن البونص نفسه فبيوصل حسابك في شركة انستا خلال اول اسبوع من الشهر الجديد

AHMED NOLE
12-14-2016, 16:26
لبونص مش للسحب البونص بيكون فى حساب التداول والربخح من التداول بالبونص هو ده اللى يحق لك سحبه

وبالتوفيق فى التعلم اولا قبل التداول بدون معرفه او اى خبره فى السوق والله المستعان

Espoir
12-14-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله اليونص يتحول الى حسابكنهاية كل شهر ويمكنك سحب الارباح وبالتاكيد يجب ان يكون الحساب مفعلا على المستويين

y4x
12-14-2016, 17:05
علشان تستمر في المنتدي وتستلم بونص مقابل الردود

عليك بفتح حساب في انستا ويتم تفعيله

ورابطه في المنتدي بحسابك

اتمني لك ارباح دائما

عبد الرحيم رافا
12-14-2016, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله
الاموال تصل حسب تجهيز المنتدى للدفع في اول الشهر و ضروري من التفعيل لتتمكن من السحب اما استلام البونص فهو من دون تفعيل

سيد2017
12-14-2016, 19:16
الموضوع سهل جدا هو انك بتعمل حساب على المنتدى وبعد كده بتعمل البونص فى المنتدى وتعمل حساب فى انستا فوركس وتربطهم ببعض وتقدر تتاجر بالبونص وتسحب الارباح بكل سهوله بعد تفعيل الحساب

ashmawey
05-23-2017, 16:44
يتم تسليم البونص الخاص بك في اول سبعة ايام من كل شهر ميلادي ويصل الى حسابك الخاص في شركة انستا فوركس , ولا بد من تفعيل المستويين حتى تستطيع من سحب الارباح الناتجه منه بدون اية مشاكل

عبد الرحيم رافا
05-23-2017, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله
تستلم اموالك على انستا فوركس اخي في اول الشهر و يمكن ان تستلمها حتى و ان كان حسابك غير مفعل ولكن في السحب لا

big.pharaoh
05-23-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بتستلم البونص كل اول شهر ميلادي على حسابك في انستا وللزم تفعل حسابك عشان تقدر تسحب الارباح

rayzigar
05-24-2017, 11:32
الاموال يا اخي الي تقدر تسحبها حتى نكون متفقين هي الاموال الي ربحتها من خلال تداولك بالبونص او بمال مودع ايا كان
بالنسبة للتفعيل بالتاكيد في حساب البونص لازم تفعل الحساب في مستوييه الاثنين انما في حساب بالايداع ممكن تسحب بلا تفعيل

abdou5678
05-24-2017, 11:37
اخى العزيز البونص الذى تجمعه هنا فى هذا المنتدى ينتقل تلقائيا الى حسابك فى شركة انستا و تستطيع التدواول به و يتم ذلك فى الاسبوع الاول من كل شهر
ام بخصوصا سحب الرباح الناتجة من التداول على هذا الحساب فلابد طبعا ان يكون الحساب مفعل

belgacem1985
05-24-2017, 11:37
شكرا أخي الكريم على كل هذه الأسئلة
أول شئ تقوم بتفعيل حسابك ومن بعد ربطه بالمنتدى حتى تتحصل على البونيص
و بالتوفيق للجميع

Mhd nour
05-24-2017, 11:38
البونص الذى تجمعه هنا فى هذا المنتدى ينتقل تلقائيا الى حسابك فى شركة انستا و تستطيع التدواول به و يتم ذلك فى الاسبوع الاول من كل شهر
بالتوفيق

sayed_markets
05-24-2017, 12:28
العمل مع شركة محترمة زي انستا فوركس يضمن لك النجاح باذن الله حيث ان موقع الشركة سهل وشامل وغير معقد وكل شئ تريد معرفته تستطيع الوصول اليه بسهولة..وبالنسبة لكيفية ربط الحساب فهناك كثير من الاخوة الافاضل نشروا من قبل علي اليوتيوب فيديوهات تشرح الخطوات بسلاسة

THEKINGALLHBI
05-24-2017, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني...... شكرا لكم على هذة المواضيع والاستفسارات المفيدة والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر...... وشكرا.........

mohamed97
05-24-2017, 13:00
لتحرك العرضي لليورو إلا أنه استند على مستوى 1.2695 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 100 على خريطة الأربع ساعات، مما أعطي القوة للصعود حتى مستوى 1.2718 دولار، استمرار الصعود يستهدف مستوى 1.2725 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 50 على خريطة الأربع ساعات، تجاوزه لأعلى يستهدف مستوى 1.2735 دولار، استمرار الصعود يستهدف مستوى 1.2750 دولار، ويدعم ذلك الأشارة الإيجابية لمؤشر الأستوكاستيك والميل لأعلى. سيناريو الهبوط يبدأ بالأستقرار أسفل مستوى 1.2718 دولار******************************

mme.hanane
05-24-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة لربط الحساب فهو يتم من خلال صفحتك الشخصية اما البونيص الذي تجمعه من الردود في المنتدى فيت تحويله مباشرة الى حسابك في موقع انستافوركس

mid0killer
05-24-2017, 15:32
اخي الفاضل اموالك تستلمها على الموقع مع اول الشهر الجديد لاء مش لازم عادي تحويل البونص بيتم عادي ولكن السحب فقط هوا االى لازم تكون مفعل حسابك بالشركه تممكن من ربط الحساب عن طريق الشرح الموجود على اليويتوب

mrramy
05-25-2017, 09:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انيستا بتحول البونص الى المنتدى كل شهر وانت بتتداول بية وكل ارباحك بتاخدها على طول بمجرد الوصول 5 دولار

zakariacr07
05-25-2017, 10:12

أول شيء إسم الشركة أنستا فوركس و ليس أنستر فوركس و يجب تفعيل الحساب في المستويين لكي تستطيع سحب الأرباح التي تحققها

ahmed zekry
05-25-2017, 10:29
بالنسبه لاستلام البونص فانه يصل الي حسابك في انستا في نهايه كل شهر وبالنسبه للتفعيل لازم يتم التفعيل عشان تقدر تسحب الارباح

nore
05-25-2017, 11:09
مشكور اخي الغالي لطرحك موضوع مهم وهو البونص يصل الى حسابك في شركه انستا فوركس بدايه كل شهر جديد للمداوله به وتفضل مروري اخي الكريم.

Foreexx
05-25-2017, 11:13
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
البونص يصل الى حسابك التداولي في شركه انستا فوركس بدايه كل شهر جديد وتستطيع سحب الارباح فقط

zakariacr07
05-25-2017, 11:21

ربط الحساب يكون بدخولك على حسابك في أنستا فوركس و رفع الوثائق المطلوبة لتفعيل المستوى الأول ثم المستوى الثاني

mohamed ebrahim khatab 1
05-25-2017, 11:48
مرحبا اخي ان الشئ الاساسى للنجاح فى هذاالسوقليس حجم المال الذى ستتاجر به بقدر ماهو التركيز على القيام بالعمل الدائم على دراسة السوق وفهم ميكانيكيات ورغبات المشاركين فيه وينتج عن ذلك تحسن متواصل لمستوى وطريقةعملك وتنظيم متاجرتك هذا لانه لم يحدث ان نجح شخص فى سوق العملات معتمدا على راس المال فقط !!!ولكن التنبؤ الصحيح بالاسعار يعتمد على دراسة دقيقة وعميقة وتحليل السوقوكما نعرف(هناك ثلاث اشكال تحليلية للسوق)اولها التحليل الاخبارىثانيها التحليل التقنىوثالثها التحليل النفسى للسوقويجب ان تاخد كل من الاشكال التحليلية للسوق وقتافالتحليل الاخبارى يمكن متابعته يوميافايمكن تعلم تحليل نتائج الاخبار والمؤشرات الاقتصادية فى جدول الاخبار اليومى لدينا ودراسة مستوى التضخم ومراقبة اسعار الفائدة وقررات البنوك المركزية والتغيرات فى مؤشرات الاسهم للبورصات والتغير فى اسواق النفط والمعادن وخاصة الذهب.والتحليل التقنى يمكن القيام به يوميايمكن ان نقوم بتحليلنا الشخصى لمخططات العملات وتحديد اتجاهات العملات لكى يمكننا اكتشاف اشارات الدخول وتحديد مستويات الخروج من السوق.اما التحليل النفسىفيجب عليك ان تكتشف شخصيتك التجارية وتحديد الوقت المناسب للتجارة ودراسة تحليل افكار التجارقبل اخذ القراربالدخول لفتح صفقة بالسوق .فعلينا ايضا ان نمتلك روتين يومى للقيام بهذه الاشكال التحليليةلكى يمكننا من امتلاك استراتيجية ادارة المال واستراتيجية مواجهة الازمات اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 11:48 AM ---------- Previous post was at 11:41 AM ----------

السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
البونص يصل الى حسابك التداولي في شركه انستا فوركس بدايه كل شهر جديد وتستطيع سحب الارباح فقط

magdy mahmud
05-25-2017, 13:39
استلم البونص يكون اول كل شهر لمدة ابوع يعني من يوم 1 الي يوم 7 في الشهر الميلادي ثانيا مش لازم يكون حسابك مفعل لكي يت التحويل ولكن لن تستطيع السحب الا عند تفعيل حسابك لكي تربط الحساب تذهب للصفحة الشخصية وتضغط علي ربط الحساب بالتوفيق

Hamza El36
05-25-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تتسلم البونص بداية كل شهر.......
لا بد وأن يكون حسابك مفعل حتى تتمكن من سحب الأرباح الناتجة عن التداول....
متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي..

ahmedhathout
06-17-2017, 21:00
البونص بيتحول تلقائيا اول كل شهر لحسابك في انستا والتفعيل لازم علشان تسحب الارباح
الناتجه من التداول

hussein1985
06-17-2017, 21:10
لو تقصد البونص فهو يصل فى اول اسبوع فى الشهر و تقوم بالتداول به وبالنسبة للتفعيل فهو مهم فقط
عندما تريد السحب للارباح الناتجه عن التداول وبالنسبة للربط تدخل على حسابك فى امنتدى وتضغط
على اسمك الشخصى ثو بونص الردود ثم علامة زائد وتدخل رقم حسابك فى انستا

m7med
06-17-2017, 21:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا تقلق اخي الكريم البونص يتم تحويله الي حسابك تلقائيا كل اول شهر و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

هدير البدري نور
06-17-2017, 21:42
البونص يا اخي بيوصل حساابك كل اول شهر يا اخي
تاني سوال طبعا يا اخي لابد من التفعيل عشاان تقدر تسحب بعد ما تتداول انتظر منك كل ما هو جديد

فهمى لاشين
06-18-2017, 02:37
بسم الله
انت تقصد انستا فوركس
1-انت لاتستلم البونص من الشركة
2- البونص يحول الىحسابك اليا فى الاسبوع الاول من كل شهر
3- بالنسبة لربط الحساب ستجد فى هذا الجزء من المنتدى مواضيع مثبنة تتناول الربط بالتفصيل
تقبل تحياتى

zunebha
08-05-2017, 21:04
اخي شركة انستا فوركس تعتبر من اعرق الشركات وبها امتيازات تقدمها لمتعامليها كما انها تقدم بونص مجاني عن طريق هذا المنتدى .المهم اخي يمكنك السحب من انستا فوركس بشاى الكرق عبر البنوك الالكترونية المتاحة حيث تسحب مباشرة بعد تحقيق ارباح فوق البونص وبطبيعة الحال بجب ان تكون قد فعلت المستوييين لتستطيع ان تسحب.

manotripleewry
08-06-2017, 01:41
السلام عليكم
الاجابه ع السؤال الاول عندما تربح من شركه انستا خلال يوم او يومين رصيدك سوف يرسل لك
الاجابه ع السؤال التاني بالطبع لازم يكون مفعل للمستوي الثاني عشان تقدر تسحب ربحك فقط ليس البونص
الاجابه ع السؤال الثالث هناك في المنتدي شروحات كثيره عن كيفيه الربط

Gehad Anwar
04-01-2018, 18:38
اولا استلام بونص الشهر الماضي من موقع فوركس العرب يحول تلقائيا في الايام العشر الولائل من كل شهر بدون ادنى تدخل من الاعضاء
ثانيا الحساب يجب تفعيله اذا تريد سحب الارباح منه فالافضل طبعا هو تفعيله للمستويات العليا
اما عن ربط الحساب بالمنتدى ... فيجب عند فتح حسابك مع شركة انستا فوركس ان تضيف كود دعايا المنتديات في الخانة المخصصة له
ويمكنك مراجعة قسم الدعم للتاكد من الكود هناك

noureddineelachabi
04-22-2018, 10:06
استلام الاموال يكون بعد الربح من بونص ويصل خلال ساعات قليلة وا دقائق ,نعم يجب ان يكون الحساب مفعل ,اما كيفية الربط الاخ شادي شطا على قناته وضع شرح مفصل لدالك