PDA

View Full Version : إدارة المخاطر القوية

محمد فاروق
03-17-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتى لكل اعضاء منتدى فوركس العرب
سؤال مهم وياريت الرد عليه بوضوح
..
انا بقرأ كتيير عن ادارة المخاطر للحساب وانى مفتحش صفقة مثلا باكثر من 5 % من حسابى ؟؟ تمام

طيب أنا ازاى اعرف انى فاتح صفقة بحجم 5 % من راس المال ؟؟
انا عندى فى حجم النقطة
0.01 سنت
0.02 سنت
0.03 سنت
0.04 سنت
0.05 سنت
1 دولار
وغيرها لحد 8 دولار

اولا ؟؟ انا ازاى هعرف المبلغ المقتطع من راس مالى كعربون مثلا على فتح صفقة بنقطة 1 دولار او غيرها ؟؟

ثانيا ؟؟ المتاجرة ب 5 %من حسابى دى يعنى احدد وقف خسارة بمقدار 5 % من راس المال ولا ايه ؟؟
اسف على الاطالة

معتصم سباعنة
03-17-2016, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي النسبة انت تختارها حيث تتم ادارة راس المال والتعرف على النسبة من خلال المعادلة التالية
راس المال * النسبة ولتكن 2 *100/100 = حجم اللوت
اتمنى لك التوفيق

محمد فاروق
03-21-2016, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي النسبة انت تختارها حيث تتم ادارة راس المال والتعرف على النسبة من خلال المعادلة التالية
راس المال * النسبة ولتكن 2 *100/100 = حجم اللوت
اتمنى لك التوفيق

صديقى معذرة انت لن تفهمنى ... فكيف استغل طريقتك كمثال 2 * 100 / 100 = 2 ؟؟؟؟؟؟ اولا هعرف العربون المقتطع من الشركة كام ؟؟؟ وهعمل الصفقة بوقف 5% ازاى

snnaky
02-11-2017, 23:31
يا صديقة لاتكترث بمثل كل هذة الأمور صدقنى والله كلة كلام فارغ انت لو عاوز تشتغل فوركس انسى كلام السابقين واعتمد على حقائق اليوم وانسى تخاريف الأمس فكل يوم لة ما يناسبة من قواعد يعنى مافيش قواعد ثابتة صدقنى اعتمد على الفرصة وطبعا احسب المخاطرة بس مش لازم 5 % يعنى انت بتكر طريقتك الجديدة بما يتناسب مع حالك انت

abdollahsiar
02-11-2017, 23:36
أخي سبحان الله دائما ما اطرح نفس السؤال ولكن دائما ما تكزن الاجابات غير مقنعة او لا تفك الغموض لدي اخي
السؤال . هل هناك قواعد حسابية ثابتة تمكنك من معرفة النسبة الفعلية التي تغامر بها من راس المال

Ahmed youssef elgareb
02-11-2017, 23:42
ادارة المخاطر القوية مثلها مثل ادارة راس المال تؤثر على التداول ويجب الاهتمام بها والتعرف على اسرارها لتجنب الكثير من الخسائر

جمال صادق
02-11-2017, 23:48
اعتقد ان ادارة المخاطر من الممكنا ن تكون اداة للاستخدام ىف السوق و لابد من ان نجد عمليات ممكنة لتعلم الكثير من الافتراضات المرتبطة بادارة راس المال

adamarwan
02-11-2017, 23:55
نعم لبد منا ن تدر السوق وكل الخطوات التى تمر به
لكى انت فى النهية ممكنا ن تقرر اى من هدا الامكن التى
بها ممكنا ن تعلم وان تتحركم فى هدا المجال
وحظ سعيد اخى الغالى

بدر اشطيبي
02-12-2017, 00:23
التداول ليس فيه امور ثابثة كل متداول يشتغل بطريقة خاصة حسب راسمماله انا مثلا
لا اغامر باكثر من 3 في المئة للصفقة الواحدة و احدد الحجم بناءا على الوقف شكرا

bebars zolfakar
02-12-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
لية تشغل نفسك بكل هذة الاشياء وتعقد نفسك على الفاضى
اتعلم التحليل واتعلم التجربة على الحسابات التجربيبة وتوكل على الله
شكرا لك

ahmed_sawalhy
02-12-2017, 14:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي طرحك هذا الموضوع القيم والنصائح الطبية حول معرفه حجم اللوت ومعرفه أداره رأس المال

---------- Post added at 01:39 PM ---------- Previous post was at 01:38 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي طرحك هذا الموضوع القيم والنصائح الطبية حول معرفه حجم اللوت ومعرفه أداره رأس المال