PDA

View Full Version : التفعيل في شركه انستا فوركس

ِِAhmed Nader
03-17-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي الكرام
اخواني انا فعلت المرحله الاولي من حسابي ولكن المرحله الثانيه فيها صعوبه لاني اسكن مع والدي وايصال الكهرباء والغاز باسمه وهم يريديون ان يكون باسمي ما الحل
وهل يمكنني سحب ارباحي وانا مفعل المرحله الاولي فقط بدون تفعيل الثانيه ؟
انتظر الرد

aissaalg
03-18-2016, 13:30
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

The_Gahbaz
03-18-2016, 14:12
لا مع الاسف انت متقدرش تسحب اي ارباح من غير ما تفعل المستوي التاني بتاع حسابك
حاول لو مفيش معاك اي فاتوره او وصل خدمات باسمك انك تفعل بالباسبور بتاعك فهو تقريبا مستوفي لكل الشروط
يعين فيه الاسم الكامل
والعنوان
ةكمان مكتوب بالاتجليزي فهيتقبل ان شاء الله
انا شخصيا مفعل المستوي التاني باستخدام الباسبور

Federerista
03-18-2016, 14:14
شركة انستافوركس هي في الواقع من الشركات الممتازة في عالم الفوركس ولكن مشكلتها الاولى تكمن في انها لا تصادق
على اي حساب الى بعدما اتى بالاوراق الصحيحة لدلك يجب عليك سئل الدعم وسيجيبونك

ahmadinho100
03-18-2016, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مش شكل اي حاول ان ترفع تلك الاوراق او حتى ورقت لارخسة الصياق فقط هم يريدون ان يتحققوا منك

اكرم التميمي
03-19-2016, 21:30
اخي الكريم لايمكن سحب الارباح المتحققه من البونص مالم يتم تفعيل الحساب للمستوى الثاني حاول ان تعمل كشف حساب بنكي باسمك او وصل انترنيت مختوم فيه العنوان السكني وترسلهم الى الشركه وانشاء الله يتم التفعيل

ahmedelhossiny
03-19-2016, 21:42
اعمل على ان تكون ناجحا و عش حياتك
صدقوني حبايبي النجاح ليس فقط في البورصة فمتلما نحاول الاجتهاد في اتقان جميع فنون
التحليل التقني و ادارة الاموال و الانضباط و نحاول تطوير انفسنا في هذا المجال هنالك
ايضا مجالات اخرى في حياتنا يجب العمل عليها و وضع لها اهداف و لا يجب ان نهملها,
هل وضعنا خطه للسنه القادم او الخمس سنوات القادمه, طبعا انا لا اقصد الجانب المادي
فكلنا نعمل و نسعى لهذا الهدف و انما اقصد في جوانب حياتنا الاخرى لانه تجد اغلب
المتداولين منغمسين امام الكمبيوتر في متابعة الاسعار و تصيُد للبيانات الاقتصادية مهملين
جوانب اخرى مهمة في حياتهم و حتى هواياتهم المفضلة استغنوا عنها و لا يجدون لأنفسهم
وقت حتى نصف ساعه ليخططوا فيها لحياتهم , صدقوني بورقه و قلم فقط نصف ساعة
تخطيط تنظم حياتنا قد تغير حياتنا الي الأفضل و إلى سعاده دائمه , ما الذي قمنا بانجازه
حتى الان و ما الذي ينقصنا و اين نحن حاليا و كيف سنكون بعد خمس او عشر سنوات
اسئله يجب ان نطرحها على انفسنا, يجب اعادة النظر في تنظيم الوقت و وضع برنامج
يومي يوصلنا الى اهدافنا ,
تحديد ساعات العمل في البورصه و بمجرد انتهاء ساعات العمل او اغلاق الاسواق نفصل
تفكيرنا عنها و نلتفت لامور تانيه
تحديد الاهداف الصحيه و مزاولة الرياضة
الاهداف الثقافية و التعليمية و تعلم المزيد من اللغات ان امكن و الدخول في مجالات اخرى
الاهداف الاجتماعية العائلية و العاطفيه و علاقتك بالاهل و الناس و جميع الاحباب
و حتى أيام إغلاق الأسواق أو الإجازة يجب أن نخطط كيف نستمتع بها
يجب العمل دائما على تطوير أنفسنا و السير و الانضباط على حسب الخطة المرسومه لكن
تذكر دائما ان تبقى متواضعا مهما كان نجاحك و علا شأنك , فالنجاح الحقيقي هو علاقتك
بالناس و حبهم لك و عش و استمتع بكل دقيقه في حياتك

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
يا اخواني الاحظ ان الاغلبية هنا التفعيل في انستا هو الشبح المخيف بالنسبة لهم

latraaa
03-27-2016, 22:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و قول لك انه يمكنك أن تعدل العنوان و تقدم العنوان الدي أنت تلك اثبات له و ليكن عنوان والدك، و سوف يتم القبول إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aminetns
03-27-2016, 22:59
التفعيل في اسنشستا فوركس يمر بمرحلتين وفي كل مرحلة يجب رفع الوثائق المطلوبة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

yousse
03-27-2016, 23:31
دائما ماتكون هناك صعوبة في تفعيل الموسوى التني لنحو يطلبون وتاق أخرولكتير من الوتائق لا يتم قبولها لهدا لو كان من الأفضل أن يكون هناك حل لهده المشكلة

mmaty
03-27-2016, 23:55
اخواني انا فعلت المرحله الاولي من حسابي ولكن المرحله الثانيه فيها صعوبه لاني اسكن مع والدي وايصال الكهرباء والغاز باسمه وهم يريديون ان يكون باسمي ما الحل
انتظر الرد
حاول اخى ان تأتى بكشف حساب بنكى فهم يقبلون تفعيل العنوان بحساب بنكى او ان تقوم باحضار اى وثيقة مثبوت فيها
عنوانك وتكون مختومة بختم رسمى او ان تقوم بمحادثة الدعم لشرح ان الفواتير باسم والدك وانت تسكن معه فى المنزل

lebouziramzinio
03-28-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل التفعيل في اسنشستا فوركس يمر بمرحلتين وفي كل مرحلة يجب رفع الوثائق المطلوبة

ملاك الروح
03-31-2016, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لتوثيق الحساب المستوى الثاني ارسل الوصل وبطاقة والدك
اتمنى لك التوفيق

ِِAhmed Nader
03-31-2016, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي الكرام
اخي الكريم لام تفعل المستوي الثاني لتستطيع السحب بدونه لن تستطيع

ali20
03-31-2016, 04:25
شركة انستا هى طريق للبدء فى الروكس بس فى نستا يب تفعيل الحسا قبل السحب واكدي انسا بكيو فيه فرص كويسة جد للربح
والتاجر يجب نه يعرف كيف يكو فية فرص كويسة جدا للتدالو اعتق انه فى انستا افروكس مجل كويس للربح

harimeche
03-31-2016, 04:34
بالنسبة للسحب الاربـــــــــــاح لا يمكنك يا صديقي حتى تكون مفعل المسنوى التــــــــــاني وهو سهل للغـــــــــاية

اما بالنسبة لتفعيل المسنوى التــــــاني إدهب إلى أقرب بنك في بلدك وإفتح معهم حســــاب وهدا سهل للغاية

يقدمون لك كشف حساب إعمل لها سكتن وإرفعها لهم

مع التحية ...

kareem hany
03-31-2016, 04:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لتوثيق الحساب المستوى الثاني ارسل الوصل وبطاقة والدك

akram mohamed obaid
04-06-2016, 19:46
اخي الكريم لابد من تفعيل الحساب للمستوى الثاني حتى تتمكن من سحب الارباح والا فأنك لايمكنك سحب الارباح حاول ان تعمل كشف حساب بنكي مثبت عليه عنوانك السكني ومصدق ومختوم من البنك وترسله الى الشركه لكي يتم تفعيل المستوى الثاني

ebn masr
04-08-2016, 02:24
التفعيل بسيط جدا وسهل كل ماعلى العضو انه يقوم برفع مستنداته مطابقة لبيانات الدخول ف حسابه ووقتها هايتم التفعيل عادى جدا وبسهولة جدا

Islamo
04-08-2016, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم اذا لم تكن لديك أي وثيقة تثبت السكن فتواصل مع الدعم ليجدوا لك حلا.
تقبل مروري.

admiap
04-08-2016, 03:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع يستحق التقدير و الاحترام
اخي الكريم لايمكن سحب الارباح المتحققه من البونص مالم يتم تفعيل الحساب للمستوى الثاني حاول ان تعمل كشف حساب بنكي باسمك او وصل انترنيت مختوم فيه العنوان السكني وترسلهم الى الشركه وانشاء الله يتم التفعيل
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

hamed mohamed
04-08-2016, 03:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات .......///******.......
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ..........
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك...........*****......

samasimo
04-08-2016, 03:43
انا شخصيا فعلت بالباسبور انت ممكن كمان تعمل كده ومش هتحتاج حاجه تانيه لان الباسبور انجلش كمان وهيتقبل عندهم بسهوله كمان ان شاء الله عكس البطاقه القوميه اللي بتبقي بالعربي وبتحتاج ترجمه منهم

abdoghazy050
04-08-2016, 05:15
السلام وعليكم
دي كانت مشكله عندي بردو اخي بس لازم تراسل الدعم علي الخاص وتقلهم انك عايش معا ولديك وده باسم والدي وانشاء الله هيقبلو معا تحياتي لك بالتوفيق

The_Kuzaki
04-08-2016, 11:07
اخي يجب تفعيل المستوى الثاني لكي تستطيع ان تسحب الارباح
موضوع جميل و منظم واصل
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

روفائيل ثروت
04-08-2016, 11:11
لا اخي الكريم لازم تفعلها بالباسبور او بالبطاقة الشخصية يفضل عن طريق (سكانر)لايضاح الصورة

zead ahmad
04-08-2016, 11:18
من السهل جدا ان تقوم انت بتفعيل حسابك يجحب ان ترسل بيانات المستندات الخاصة بك تكون حديثة وباسمك انت وتكون واضحة بعد ذلك و سوف تتفعل بكل بساطة

yahia1
04-08-2016, 11:54

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdelmadjid41
04-08-2016, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لا افهم لما الكثير يتحدث عن التفعيل الامر سهل فقط حمل وثائقك وسيتم التفعيل في يوم او يومين

رومانى
04-08-2016, 14:04
التفعيل للمستوى الثانى مشكلة المشاكل ولا احد يجيب نريد اجابة يا عالم ماذا تريد الشركة بالضبط
لكى تفعل للمستوى الثانى يحددوا لو كان ضرورى جواز السفر نعمل جواز السفر او
حساب بنكى نعمل حساب بنكى ولكن نريد اى احد يدلنا بالبدائل ولا يتركنا هكذا
دون رد وشكرا .

بروفسير العرب
04-14-2016, 22:48
لا يمكنك السحب الى بعد اتمام المرحله التانيه من التفعيل
وعادى لم ترسل وصل نور باسم والدك سوف يتم قبوله فى شركه انيستا ولاكن يجب
ان يكون بصورة اسكنر واضحه

Lahcen Ait Laaguid
04-14-2016, 22:53
السلام عليكم للاسف يجب عليك تفعيل المرحلة الثانية لسحب الاباح
اذا كنت لا تتوفر على وصل كهرباء
فاعد انشاء حساب باسم والدك و فم برفع الملفات
تقبل مروري و شكرا

Zezobebo3
04-15-2016, 22:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخى الفاضل انا سمعت كتير عن مشاكل التفعيل دى بس بصراحه انا مواجهتش اى من المشكال دى فى انستا وتم التفعيل من اول مره الحمد لله

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 00:33
اولا مش هتعرف تسحب ارباحك من غير تفعيل المستوى الثانى
ثانيا ممكن تل المشكلة عن طريق الاتى
1 لو فية فتورة تليفون باسمك فيها نفس العنوان
2 ممكن ترفع بطاقة والدك واى ايصال منهم وهيتفعل الحساب عادى
وارجع للدعم الفنى هيفهمك واعرض عليهم الموضوع دة

never
05-05-2016, 10:11
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
05-07-2016, 23:51
ارفعها مش مشكلة الاسم
المهم اثبات العنوان السكنى ولو اترفضت بسبب الاسم
عدلة بالفوتو شوب وهتتقبل
بالتوفيق اخى الكريم

sofiane25
05-07-2016, 23:59
شكراً جزيلاً لك طرحك لهذا الموضوع الجميل
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع فأشكركم علي الجهد المبذول واتمني دوماً الافادة للجميع
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

ghost.mastar
05-08-2016, 01:00
التفعيل الثانى يحتاج الى وثائق لابد ان تثبت فيها العنوان الخاص بك ممكن ان ترفع صوره من حساب بنكى خاص بك هو انسب حل لك فى تفعيل المستوى الثانى فى شركه انستا فوركس او عن طريق رفع صوره من الباسبور

بسام سعادة 1
05-08-2016, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
من فضلكم اخواني الكرام متى يطلب تفعيل المرحلة الثانية لانه لم يطلب مني بعد

---------- Post added at 11:06 PM ---------- Previous post was at 11:04 PM ----------

امين يا رب

---------- Post added at 11:13 PM ---------- Previous post was at 11:06 PM ----------

اخي الكريم لو قمت برفع بطاقة الهوية و شهادة الاقامة اهل يتم قبولي ام لا ارجوا الرد وشكراا

Iheb1302
05-08-2016, 01:27
للأسف لتفعيل المرحلة الثانية لازم يكون العنوان باسمك
و لا يمكنك سحب الأرباح بدون تفعيله
تقبل مروري و فائق احترامي

---------- Post added at 11:27 PM ---------- Previous post was at 11:24 PM ----------

للأسف لتفعيل المرحلة الثانية لازم يكون العنوان باسمك
و لا يمكنك سحب الأرباح بدون تفعيله
تقبل مروري و فائق احترامي

csebai12
05-08-2016, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكنك ارسال الفاتورة باسم والدك لا مشكل في ذلك شرط ان تكون مختومة و لم يمضي عل تسليمها اكثر من 3 اشهر

loveface2002
05-08-2016, 04:28
التفعيل في اسنشستا فوركس يمر بمرحلتين وفي كل مرحلة يجب رفع الوثائق المطلوبة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،
وانا منظر الرد على التفعيل الاول ثم نرى بعد ذلك

joker7diaa
05-08-2016, 04:45
للاسف لا يمنك سحب الارباح الا بتفعيل المستويان الاول والثاني
ويجب ان توفر اي فتورة بإسمك حتى لو وصلت تقدم اشتراك هاتف بإسمك

nader.nabil
05-08-2016, 05:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى انا عملت حساب زيك كده وقبلو الاوراق بتاعتى بدون اي مشاكل وكمان اتصلو بيا على موبايلى واكدولى ان الحساب اتفعل تمام
انا قدمت صوره الباسبور بتاعى وفاتوره كهرباء باسم والدي مع العلم العنوان فى الباسبور مختلف عن اللى فى فاتوره الكهرباء وكانو ناس زوق واخلاق جدا معايا
وشكرا

seifhd
05-08-2016, 12:05
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

aissaalg
05-27-2016, 13:37
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

alasfarahmad
05-27-2016, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله. بحدود معلوماتي لا يمك سحب الارباح المحققة من تداول البونص قبل عملية التفعيل. من الضروري التواصل مع الدعم الفني لمعالجة الموضوع. اتوقع انه بالامكان حل الموضوع عن طريق وثيقة باسم والدك. على ان تكون حديية طبعا. اتمنى لك التوفيق والنجاح غي عمليات التداول والله الموفق.

faycel12
05-27-2016, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التفعيل في انستل فورك يمر بمرحلتين اخي الكريم
الأولى تتم برفع بطاقة هوية كباقة اللتعريف الوطنية او جواز السفر
اما الثانية فتتم برفع وثيقة تثبت عنوانك السكني.

ahmedhathout
06-13-2016, 18:33
حاول مثلا تجيب فاتورة تليفون باسمك او رخصة قياده او جواز سفر أو كشف حساب بنكي
موجود فيه عنوانك

fahmy mounir
06-13-2016, 18:53
بسم الله الرحمن الرحيم ... رمضان كريم عليكم كلكم والسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبللوا تحياتى سادتى واحباتى وشكرا

هاوي
06-13-2016, 20:03
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

latraaahr
06-13-2016, 20:38
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثر م ن الناتئج القيمة إ تشاء الله

drissou45
06-13-2016, 21:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, مساءكم مبروك للجميع,
اخي الكريم انصحك بعمل سكانير للباسبور , بارك الله فيك اخي
تقبلو مروري , تحياتي لكم

nonam
08-06-2016, 19:03
السلام عليكم ....من المهم جدا التفعيل من الا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول دوات بتاعه انيستا ومن المهم جدا ان يكون التفعيل من اهم الادوات اللي من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفني ة الجدديدة

mohamed shabana 26
08-06-2016, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله
التفعيل الثاني شئ صعب تبع انستا فوركس لكن كل شئ سهل ان شاء الله
ارسل لهم الفاتوره ومن الممكن ان يقبلو وان لم يقبلو قم بالتفعيل عن طريق الباسبور وان لم يقبلو قم بالتفعيل عن طريق كشف حساب بنكي
بالتوفيق ان شاء الله لك

zizoo99
08-06-2016, 22:02
لا يا اخى الكريم
انت لسه مشوارك بعيد قوى اولا فاتوره الكهرباء لا يتم اعتمادها لانها بدون ختم حتى لو انها باسمك لازم تكون الفاتورة باسمك و العنوان هو نفس العنوان المسجل لدى انستا ولازم يكون هناك ختم احسن حل فاتورة تليفون ارضى او فاتورة انترنت انا عن نفسى رفعت لهم فاتورة انترنت باسمى ولكن ليس بها عنوان قمت زورت الفاتورة فوتوشوب و اضفت خانه للعنوان و تم قبولها بعد عذاب استمر لقرابه اسبوعين كاملين

zouga91
08-06-2016, 22:04
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ارسل اليهم صورة البطاقة الوطنيو في المستوى الاول اما الثاني ارسل ليهم كشف الحساب مع الرقم والعنوان وانشاء الله خير;)

abdulkader1995
08-06-2016, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لايمكنك سحب الارباح الا اذا فعلت المرحلة الثانية . وشكرا لك على هذا السوال ونحن برسم الخدمة

adamarwan
08-06-2016, 23:26
ما عليك اخى الى ان تتمكن من ان تتوفر على الوتائق التى بها
ممكن ان تفعل الحساب وان تحاول ان تتصل بالدعم الفنى لكى تتمكن من ان تعرف اى الامور التى تلزمك
وحظ سعيد اخى الغالى

nour83
08-07-2016, 00:14
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ممكن ان تفعل الحساب وان تحاول ان تتصل بالدعم الفنى لكى تتمكن من ان تعرف اى الامور التى تلزمك
وحظ سعيد اخى الغالى

ابوفؤاد
08-07-2016, 00:41
ممكن بالحساب البنكى و كشف الحساب ان تاكد مكان السكان ا احد فوتير المحمول التى من السهل الحصول عليها و الا فهناك حل اخير و هو انه من الممكن لك ارفق صوره البطاقه لصاحب الايصال و رساله تشرح الامر فيه

michael1
08-07-2016, 02:10
ببساطة يا اخى الكريم من الممكن الذهاب لاقرب بنك وتقوم بفتح حساب بنكى عليه
اسمك وعنوانك الذى على البطاقة ثم تطلب كشف حساب بنكى عليه اسمك وعنوانك

Harmonic
08-07-2016, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم اذا لم تكن لديك أي وثيقة تثبت السكن فتواصل مع الدعم ليجدوا لك حلا.
تقبل مروري.

ebn masr
08-07-2016, 02:49
لابد لكى تقوم بتفعيل المرحلة الثانية ان تستخدم مايثبت مكان اقامتك ويكون تابع ليك ومطابق تماما للبيانات ف المرحلة الاولى

parq
08-07-2016, 03:30
السلام عليكم ورحمة الله
مع الاسف لا يمكنك سحب اي ارباح من غير ما تفعل المستوي التاني بتاع حسابك
حاول تفعله بأي وسيلة
وبالتوفيق

brainyboy
08-07-2016, 06:22
حاول لو مفيش معاك اي فاتوره او وصل خدمات باسمك انك تفعل بالباسبور بتاعك فهو تقريبا مستوفي لكل الشروط
يعين فيه الاسم الكامل
والعنوان ...

النقراشى
08-07-2016, 08:25
عندى لك الحل الأكيد إن شاء الله تذهب إلى شركة من شركات المحمول و تشترى خط جديد
و تقوم بتسجيل العقد لديهم إحرص على وضع بيناتك الشخصية على العقد كا الاسم و العنوان بوصوح
الأن قم يتصويرهذا العقد بالاسكانر و ضعه على الكمبيوتر وافتح الصورة بواسطة برنامج الرسام
و قم بترجمة بيناتك إلى اللة الإنجليزية و إحفظ الصورة بعد الترجمة
ارسلها إلى انستا سوف يقبلونها
تحياى لك

Hammad1971
08-07-2016, 08:35
التفعيل في المستوى الاول والمستوى مهم جدا عشان تقدر تسحب ارباحك
وشكرا على الموضوع المهم اللي استفدنا من طرحهواتمنى للجميع التفوق والتوفيق
وتقبلو تحياتي

كاره المراقبين
08-07-2016, 08:57
التفعيل في اسنشستا فوركس يمر بمرحلتين وفي كل مرحلة يجب رفع الوثائق المطلوبة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع

alym
08-07-2016, 10:24
الناس كلها بتتشتكى من تفعيل المستوى الثانى دايما لانم الاغلبية ممعهومشى فاتورة كهربا او نت او غاو باسمهم لو انته ممعكشى اعمل خسابك باسم والدك

mrdhia
08-07-2016, 10:48
التفعيل الثاني شئ صعب تبع انستا فوركس لكن كل شئ سهل ان شاء الله
ارسل لهم الفاتوره ومن الممكن ان يقبلو وان لم يقبلو قم بالتفعيل عن طريق الباسبور وان لم يقبلو قم بالتفعيل عن طريق كشف حساب بنكي

usceni
08-07-2016, 12:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، أنا إلى حد الآن لم أفعل حسابي في شركة أنستا فوركس .. أنا بدأت لتوي في تجارة الفوركس
هذا يعني سيكون لزما علي أن أحضر الباسبور قبل أن أكون في الحاجة إليه.
شكرا على هذا الموضوع أخي، و شكرا إخواني الأعزاء على شروحاتكم :)

Samirghatas
08-23-2016, 22:05
اخى الكريم انصحك انك تترك هذا الحساب وتعمل حساب اخر باسم اى شخص يملك
وثيقتين مثل والدك وترفع البطاقة ووصل نور او مياه بالتوفيق لك اخى الكريم

hamedibrahim
08-23-2016, 22:36
الحل الامثل ليك هو كشف حساب بنكي مختوم من البنك ده الحل الوحيد
وانشاء الله يتفعل والشركة بتقبل المستند عادي وده كلام الدعم الفني
وربنا معاك وشكرا وتقبل مروري تحياااااتي
بتوفيق

Khalid mostafa
08-23-2016, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله
للاسف متقدرش تسحب ارباحك غير لما تفعل الحساب ممكن لو معاك رخصه تفعل بيها او باسبور او بقي تعمل حساب تاني باسم والدك وامرك لله لو ينفع تربط بحساب تاني يعني

جمال صادق
08-23-2016, 22:42
اعتقد ان تفعيل الحساب يكون من خلال رفع الكثير من الوثائق التى تلاقى قبول عند القسم المالى الادارى بالشركة و التى لابد من ان تتوافق مع الشروط و المعايير المختلفة

alym
08-26-2016, 23:01
من اسهل الشركات فى التفعيل فهى لا تطلب منك ان تكون الوثائق مثلا مترجمة الى اللغة الانجليزية ولكن فقط تطلب منك بطاقة الهوية وايضا فاتورة خدمات ولازم يبقو باسمك

karim4855
08-27-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أظن أن اكمال المرحلة الثانية من التفعيل شرط أساسي بغية السحب بدون مشاكل من الشركة و هذا ماورد في احدى المواضيع التي تم طرحها في المنتدى فقط ارفع وثيقة سكن او فاتورة كهرباء المهم يظهر فيها اسمك و عنوانك اللذان سجلت بهما في الشركة .

mourada
08-27-2016, 17:46
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل لا يمكنك سحب اي مبلغ ان لم تقم بالتفعيل للمستوى الثاني و الذي يكون بوصل الكهرباء او الماء باسمك و العنوان الذي سجلت به و بالتوفيق

Iheb1302
01-05-2017, 17:35
مرحبا أخي الكريم للأسف لتفعيل المرحلة الثانية لازم يكون العنوان باسمك
و لا يمكنك سحب الأرباح بدون تفعيله بالتوفيق و الارباح

Saeed EL Sayed
01-05-2017, 17:53
حاول تراسلهم علي ايميلهم الخاص بالدعم وكلمهم واشرحلهم ولو رفضو مفيش قدامك غير انك تعمل ايميل جديد بمعلومات والدك او تشوف انت اي حاجه ليك تثبت عنوناك زي فاتورة تليفون او اي حاجه زي كدا

zakariacr07
01-20-2017, 16:58

أخي قم بمراسلة الدعم و إشرح لهم و ضعيتك و هم يفيدونك إنشاء الله

ikozan
01-20-2017, 17:04
التفعيل يا اخي انا رفعت الوثائق ولازلت الى حد الان انتظر للاسف اي رد لاني مستعجل على اتمامه بسرعة
بالتالي ارى انه لابذ من العمل اكثر على رفع الوثائق بالجودة والنوعية المطلوبة ربما للرد بسرعة وايجابا

bakup28
01-20-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يمكنك أن تعدل العنوان و تقدم العنوان الدي أنت تلك اثبات
له و ليكن عنوان والدك و سوف يتم القبول إن شاء الله

tamermosa
01-20-2017, 18:14
لا يمكنك السحب اخى الفاضل بدون تفعيل المرحلة الثانية
يمكنك فتح حساب بنكي باسمك و عنوانك
و بعدها طلع حساب بنكي و حيبقى كمان معتمد و مختوم

amine bajjou
01-20-2017, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم حتى انا اجد نفس الصعوبة في تفعيل المستوى الثاني لكن اعتقد انه يجب عليك رفع جواز السفر او كشف حسابك البنكي تقبل مروووري

Ayo88
01-20-2017, 18:25
حسب علمي فهده المنهجية التي تتبعها الشركة فماهي الا نفس المنهجية عند الابناك الالكترونية ودلك حفاظا على خصوصية معلومة المشترك .
وبالنسبة اليك اخي كما قلت فادا كانت الشركة ستسمح لك بسحب ارباحك بدءا من المستوى الاول متلا . فهدا يمثل خطورة على امن حسابك ويسهل اختراقة .
ولهدا فالشركات الربحية والابناك الالكترونية يضعون هده المنهجية في طريقة التفعيل حفاظا على امن حساباتك من الاختراق و التاكد فعليا من شخصك.

emin14
01-20-2017, 19:24
شركة انستافوركس هي في الواقع من الشركات الممتازة في عالم الفوركس ولكن مشكلتها الاولى تكمن في انها لا تصادق مع الاسف انت متقدرش تسحب اي ارباح من غير ما تفعل المستوي التاني بتاع حسابك حاول لو مفيش معاك اي فاتوره او وصل خدمات باسمك انك تفعل بالباسبور بتاعك فهو تقريبا مستوفي لكل الشروط

ahmed samaha
01-20-2017, 19:40
لا ياخى لا يمكنك صحب الارباح دون تفعيل المستوى الثانى
يمكنك استخدام الباسبور الخاص بك او كشف حساب بنكى لتقوم بتجاوز ذلك التفعيل

mahboub
01-20-2017, 20:11
السلام عليك اخي مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و قول لك انه يمكنك أن تعدل العنوان يتم تفعيل الحساب للمستوى الثاني حاول ان تعمل كشف حساب بنكي باسمك او وصل انترنيت مختوم فيه العنوان السكني وترسلهم الى الشركه وانشاء الله يتم التفعيل المستوى التاني

Samira shabban
01-21-2017, 00:48
اخى الكريم للتمكن من سحب الارباح يجب عليك تفعيل حسابك فى الشركه ويكون تفعيل المستوى الاول بالبطاقه والمستوى التانى بجواز السفر او رخصه قياده....

WASEM DALLOUL
01-21-2017, 00:57
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان التفعيل على المستوى الثاني يمكن ان يتم بفاتورة كهرباء او ماء ولو كان يحمل اسم ابوك او احد من أقربائك
وبالتوفيق للجميع

Shadyy
01-21-2017, 02:46
السلام عليكم و رحمه الله اخي انا علي ما اعتقد انه ليس هنالك مشكله في التسجيل باسم العداد الذي باسم والدك
علي ما اظن انه يمكبنك التسجيل ب الباسبور الخاص بك و بالتوفيق

latraaa
01-21-2017, 13:11
يا اخي الكريم لابد من العم لعلى التعلم الحكقيقي و هدا الأمر يكون من خلال العمل على الموضوع من المنتدى و بالنسبة للتفعيل أخي الكريم لابد من العمل على اخد تطابق المعلوات التي تقدمت بها و التي هي موجودة في الوثائق لكي تصل إلى ما تريد

Tarek teto
01-21-2017, 14:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في هذة الحالة يجب عليك ان تقتح حساب جديد في شركة انستا فوركس ولكن ببيانات والدك يعني اسمه بالكامل الرباعي كما هو موجود علي بطاقة والدك الشخصية و تاريخ ميلاده وهكذا و ترسل لهم في المستوي الأول البطاقة الشخصية لوالدك و وفي المستوي الثاني ترسل لهم وصل نور او مياه او اذا كان عند والدك باسبور بأسمه ترسله لهم فهو الافضل من وصل الكهرباء او المياه وهذا بالنسبه للمستوي الثاني.

Mr Fathy
01-21-2017, 14:33
بسم الله الرحمن الرحيم. للاسف يا زعيم مش هينفع تسحب اى قرش ساغ من الشركة الا اما يتم تفعيل الحساب كله مستوى اول وتانى

fares2alex
01-21-2017, 14:34
اخي الغالي لا يمكنك سحب الارباح بدون ان تفعل المستوى الثاني من التفعيل

لذلك اخي الغالي عليك ان ترفع صورة من فاتورة باسمك مثبت عليها العنوان الذي تقطن فيه

ayoubfc
01-21-2017, 17:58
شركة انستافوركس هي في الواقع من الشركات الممتازة في عالم الفوركس
ولكن مشكلتها الاولى تكمن في انها لا تصادقعلى اي حساب الى بعدما اتى
بالاوراق الصحيحة لدلك يجب عليك سئل الدعم.

123Hasnaa123
01-24-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا كتبت قبل كده الموضوع ده مليون مره و هتكبه تاني اسهل حاجه عشان تفعل في انسسسسستا فوركس هو البطاقه في اليفيل الاول والباسبور في العنوان و اتعشت علي كده بالتوفيق .......

wahid08
01-24-2017, 18:10
بسم الله الرحمان الرحيم
لا يمكنك السحب الا بعد تفعيل المستوى الثاني انا ايضا ارسلت فاتورة الهاتف ولم يتم التفعيل

Rozeta
01-24-2017, 23:48
التفعيل سهل جدا بعد ماتفعل المستوي الاول ويوافقوا المستوي التاني ترفع المستندات المطلوبه

saroonah
01-25-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل التفعيل وكل شي لازم تتأكد من بطاقتك والباسبورد اي وثائقك صحيحة وباقي التفعيل سهل وبالتوفيق

Samira shabban
01-25-2017, 00:31
اخى الكريم للاسف لا يمكنك سحب اى ارباح بدون تفعيل المستوى الاول بالبطاقه والمستوى التانى بجواز السفر او رخصه قياده او فاتوره كهرباء او مياه...

Mony Ezzat
01-25-2017, 00:41
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا فعلت حسابي لان المستندات خاصه بيا وعملت في المستوى الاول البطاقه الشخصيه والتاني جواز السفر

Mahmoud hesham
01-25-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركااتة اخى الفاضل
من الافضل ان يكون معاك باسبور لكى تكون الاحرائات سهلة وبسيطة

aki
01-25-2017, 00:47
السلان عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة لتفعيل عليك رفع بطاقتك التعريفية سكنر الى الموقع .لتجاوز المستوى الاول بعدها تفعل المستوى الثاني عن طريف نسخة من رخصة سياقة بترفعها ايضا سكنر .
حظ موفق.

جمال صادق
01-25-2017, 01:13
اخى الجميع هنا يحاول ان يعرف طرقاسهل لتفعيل الحساب و لكن المشكلة مع الجميع انة لانملك وثائق للعناونا باسمئنا فاننا مجرد مبتداين و لسوا كبار فى السوق ان يكون لنا عقار او ما شابة ذلك

muhammad ismail
01-25-2017, 14:21
اسف اخى الكريم لا تستطيع سحب الارباح بدون تفعيل المستويين الاول والثانى والمستوى الثانى يمكن
تفعيله عن طريق جواز السفر الخاص بك وان يمكون مطابق للبيانات فى بطاقه الهويه

basma.seif
01-25-2017, 15:57
مرحبا
اعتقد ينفع و حاول راسل الدعم الخاص بشركة انستا او اسأل هنا الادارة في المنتدى اكيد عندها خلفيه او ممكن اى خبير من المر على هذه المرحلة يفيدك بالرد عليك بانه سحب ارباحه من تفعيل المستوى الاول فقط و اعتقد ممكن تسحبها و جرب

Hanaasnaa
01-26-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اولا سجل بالمنتدى واربط حسابك بالانستا مع المنتدى وسيصل لايميلك رقم التفعيل والحساب والباسوورد اهم حاجة تكون البيانات حقيقية

فوريكسي
01-26-2017, 14:47
التفعيل في الشركة ليس صعبا ابدا كما يعتقد البعض شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مروه عصر
01-26-2017, 17:46
السلام عليكم
التفعيل بشركه انستا ليس بالسهل فيجب عليك تفعيل المستوى الاول بالبطاقه الشخصيه وبعد كده تفعيل المستوى التانى عن طريق اى اثبات سكن بالعنوان الى فى البطاقه ولو فى مشكله عليك بعمل باسبور

ahmedmahmoud2017
01-26-2017, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف ستواجهك مشاكل كبيره في ذلك كان لازم قبل المرحله الاولي ان تغير الاسم باسم والدك من الاول لازم تعمل حساب جديد باسسم والدك وترسل بطاقته ومن ثم ترسل ايصال الكهربا

zaheralwan
01-26-2017, 19:21
لا يكفي تفعيل المرحلة الاولى لسحب ارباح ويجب تفعيل المرحلة التانية واعتماد الاوراقة الشخصية انت حاول تفعيل الباسورد لعله يزبط معاك او تشوف شخص يساعدك ممكن تلاقي طريقة.

Mastafa
01-26-2017, 19:22
وهل يمكنني سحب ارباحي

ahmed abdelmomen
01-26-2017, 20:21
ممكن تكلم الدعم الفني بتاع انستا وتحاول توضحلهم ان انت ساكن مع والدك
وممكن برضه تبعت صورة بطاقة والدك معاهم كزيادة تأكيد

basma.seif
01-26-2017, 21:51
مرحبا
شركة انستا شركة سهلة في التعامل و التهيئة لكي تدخل السوق بدليل انها تدعم المنتديات ال بتعطى عن المشاركات بونص للتجارة به و ما يزيد عنه ربح صافي لنا نسحبه وقت ما نشاء و ممكن تسحب من حسابك عادى بتفعيل المستوى الاول فقط و اسال الدعم

محمدفؤاد
01-26-2017, 22:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالى لايمكن سحب الارباح المتحققه من البونص مالم
يتم تفعيل الحساب للمستوى الثاني حاول ان تعمل كشف حساب بنكي باسمك

nourhan medhat
01-27-2017, 00:36
اخى الكريم
للتفعيل اولا يجب ان ترفع وثائقك و تكون سارية المفعول من حيث الباسبور و البطاقة ووصل الغاز
و بعدها بعد 24 ساعة للتاكد من وثائقك هدخل رقم موبيلك و يبعتلك رمز ع الموب تحطه ع الموقع و بينزلك البونص

latraaa
01-27-2017, 12:59
يا اخي الكريم لقد تم التفصيل في الموضوع بالشكل القيم و الراقي و هو انه لابد من العمل على التعامل مع موضوع التفعيل بالشكل الدي لابد ان يكون و هو انه لابد من مجود تطابق المعلومات التي تم تقديمها في التسجيل و بين المعلومات في الوثائق

bakdz
01-27-2017, 13:19
السلام عليكم ورحـمة الله تعالى وبركـاته
أخي الفاضل التفعيل في شركة اسنت فووركس سهل للغاية فقط ارفع لهم الوثائق اللازمة لذلك و يجب ان تكون باسمك الشخصي .

فوريكسي
01-27-2017, 19:55
التفعيل ليس بتلك الصعوبة هي وثائق ارفعها وخلاص بارك الله فيك أخي و شكرا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zakariacr07
02-16-2017, 18:27

يمكنك الإستعانة بالباسبورفهو أسهل طريقة للتفعيل في المستوى الثاني أخي الكريم

yacine7
02-16-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
استخرج من البلدية بطاقة إقامة أو أي سند حكومي يثبت إقامتك هناك

Moustafa99
02-16-2017, 20:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على طرح هذا الموضوع للنقاش الاكثر من رااائع
واتمني لك والجميع التوفيق
اعتقد ان الردود اللي قبل ردي استوفت كل الخطوات المتاحة والاختيارات
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم

alonsoo
02-17-2017, 08:12
التفعيل الثانى بالفعل يحتاج وثائق مهمة وصعبة فى نفس الوقت للاسف لذا فيفضل وجود اى شئ باسمك اخى الفاضل ايصال كهرباء مثلا

waelmma
02-17-2017, 10:47
:)):yahoo::o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان ممكن ان تفعل حسابك
باى مستند عندك زى مثلا كارنيه كليو شهادة ميلاد شهادة دورة زى ال icdl

simowan
02-17-2017, 15:36
بالنسبة لتفعيل الحساب بانستا لازم الواحد يمر من مرحلتين. الاولى خاصة بتاكيد المعلومات الشخصية عن طريق صورة للبطاقة و المرحلة الثانية تكون بارسال صورة لفاتورة الهاتف او الكهرباء بها اسمك و عنوانك و هنا المشكلة لانها غالبا ما يتم رفضها لسبب من الاسباب

sob81
02-17-2017, 16:09
التفعيل فى انستا اهم شئ ان ترسل صورة للعنوان الذى تم تسجيلة اثناء فتح الحساب وعليك الاتصال بالدعم الفنى وتشرح لهم العنوان
بالتفصيل وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

skylol
03-01-2017, 01:18

اخي الغالي افضل حل لك هو انك تسوي حساب في البنك وتطلب منهم اثبات سكن وبالتوفيق للجميع

Mahamad Mansy
03-01-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... عليك بتفعيل الحساب اولا كي تستطيع سحب ارباحك ويمكنك التسجيل باستخدام ايصال كهرباء او غاز حديث او استخدم رخصة قيادة او حساب بنك ....

jaouad ouaiss
03-01-2017, 02:50
اتفعيل حسابك في شركة انستا فوركس بجب فقط ان ترفع لهم البطاقة الشخصية في المستوى الأول من التفعيل وايظا فاتورة كهرباء في المستوى التاني من التفعيل

big.pharaoh
03-01-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لازم تفعل حسابك على المستوى الاول والتاني عشان تقدر تسحب ارباحك يا غالي

waliedkamel
03-01-2017, 14:27
لا تقلق صديقى بالتفعيل فى انستا على ما اعتقد سهل
فهو على مرحلتين وما دمت قدرت تفعل المرحلة الأولى يبقى تبقى القليل لتستفيد من أرباحك بشكل دائم بمشئية الله
المرحلة الثانية تفعيلها بيكون معتمدة زى الأولى على أوراق رسمية
ممكن تستخدم رخصة القيادة أو جواز السفر صديقة فهما أفضل الأوراق المعتمدة والتى يذكر بها الأسم باللغتين العربية والإنجليزية

ahmedm
03-01-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مش شرط وصل الغاز او الكهربا ممكن تفعل بالعقد بتتاع خط الموبايل بتاعك او تفعل مثلا بالباسبور المهم تكون رافعه سكانر والصورة واضحة وظاهرة كويس تحياتي لك أخي وتقبل مروري

MED H
03-01-2017, 15:30
السلام عليكم
في حال كنت تسكن مع والديك يجب عليك التواصل مع الدعم الفني و سيحل المشكل
و بعدها ارسل لهم وصل الكهرباء او اي وصل مشابه بشرط ان يحتوي على اتباث الدفع
و اما بالنسبة للسؤال الثاني فلا يمكنك سحب الارباح ان لم تفعل المستوى الثاني

eyaddarwish
03-01-2017, 15:36
اخي العزيز لا يمكنك سحب الارباح من البونص الا بعد تفعيل المستوى التاني ويمكنك التفعيل عن طريق الباسوورد اذا لم تتمكن من التفعيل عن طريق فاتورة كهرباء او ماء

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-01-2017, 15:42
السلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته. تفعيل شركة الفوركس إنيستا يحتاج إلى تقديم الوثائق للمصادقة على الحساب بعد دلك ربط الحساب بالمنتدى فوركس العرب

remon2010
03-01-2017, 16:10
السلام عليكم جميعا
اخى العززي لابد من تفعيل المستويين لكى
تستطيع سحب ارباحك من شركه انستا لو عندك
جواز فعل به
تقبل تحياتى

عباس19
03-01-2017, 16:21
لا يمكنك السحب بدون تقعيل الحساب حتى ولو كان التفعيل الأول صحيح يجب ان تكمل التععفيل الثاني عن طريق ارسال الوثيقة الماسبة وتنتظر الرد ان وافقت الادراة تستطيع القيان بعملية السحب.

hoodhood700
03-01-2017, 16:23
لا طبعا لا يمكنك سحب الارباح ما دام حسابك غير مفعل حتى وان كان مفعلا على المستوى الاول ، اما في ما يخص كيفية التفعيل على المستوى الثاني فيمكنك الاتصال بدائرتك الحكومية مثل البلدية عندنا في الجزائر والقيام باستخراج بطاقة اقامة باسمك وارسالها

tolin
03-01-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........لابد من تفعيل المستوى التانى بالشركة والا مش هتقدر تسحب الارباح وممكن فى التفعيل جواز سفر او رخصة قيادة اوحساب بنكى

abo_yehia
03-01-2017, 17:02
يجب التفعيل للمستوى الثانى ويمكن ذلك عن طريق فاتورة انتر نت تكون باسمك او كشف حساب بنكى باسمك وكما ذكرت انك تعيش مع والدك انصحك بكشف حساب بنكى خاص بك للتفعيل المستوى الثانى بسهزله تقبل مرورى واحترامى الشديد لشخصك الكريم

grow
03-01-2017, 18:00
لا يمكن يا اخي تفعيل الحسااب التاني الا عن طريق
الاوارق المطلوبه وصل نور او ميااه او رخصه سواقه
اهم حاجه تكون المعلومات اللي فيها متطابقه مع اللي ف البطاقه اللي قدمتها ف التفعيل الاول

zakariacr07
03-01-2017, 19:14

أخي الكريم انصحك بالباسبور لتفعيل المستوى الثاني على حسابك في أنستا فوركس

makhlof
03-01-2017, 19:22
اخي الكريم لايمكن سحب الارباح المتحققه من البونص مالم يتم تفعيل الحساب للمستوى الثاني حاول ان تعمل كشف حساب بنكي باسمك مختوم فيه العنوان السكني وترسلهم الى الشركه وانشاء الله يتم التفعيل وبالتوفيق انشاء الله

latraaa
03-01-2017, 19:23
يا اخي الكريم الموضوع قد تطرقنا له م نقبل و على اية حال لابد م نأن يكون التفعيل أخي الكريم من خلال العمل على التعلم الحقيقي و تقيدم المعلومات الحقيقية لك لكي تصل إلى التفعيل من دون أي مشكل غ نشاء الله

hamadasalama
03-02-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تفعيل المستوي الاول بالبطاقه او الباسبور يا اخي اما تفعيل المستوي الثاني باي ايصال اثبات للسكن او رخصه القيادة

forexaly5
03-02-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
هنالك مرحلتين ما عليك هو أن ترسل في كل مرحلة وثائق تثبت عناو وإءسم الذي قمت بالتدجيل بهم في الفوركس

Mo7a
03-02-2017, 08:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم يمكن الاطلاع على الاوراق المقبوله فى كل مرحله من خلال الموقع وافضل الاوراق لتفعيل المرحله الثانية التي تحتاج لتاكيد العنوان هو جواز السفر

abdallah.2017
03-02-2017, 08:50
وانا تواجهنى مشكلة التفعيل وبسب تلك المشكله سوف اطر اللﻻ الغاء حسابى وااخروج من المنتدى بسبب تلك اﻻسباب التى تواجهنى

محمدفؤاد
03-02-2017, 09:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى لايمكن سحب الارباح المتحققه من البونص مالم يتم تفعيل
الحساب للمستوى الثاني حاول ان تعمل كشف حساب بنكي باسمك او وصل انترنيت مختوم فيه العنوان السكني

bakup28
03-02-2017, 10:39
التفعيل يمر بمرحلتين وفي كل مرحلة يجب رفع الوثائق
المطلوبة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع
بالتوفيق إن شاء الله

hosam2020
03-02-2017, 11:06
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
تفعيل الحساب فى شركه انستا فوركس بيتم من خلال تفعيل مستويين
المستوى الاول بطاقه الرقم القومى و التانى العنوان بتثبته من خلال
فاتوره التليفون

rapeaezzat
03-02-2017, 11:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الفاضل لا يمكنك سحب اى اربح بدون التفعيل الثانى والتفعيل ومن قوانين الشركة ان التفعيل التانى لازم يكون على نفس اورق
التفعيل الاول حتى يكون عندهم ثقه بيك فاعليك بارسل اى ايصل حتى لوايصل تليفون او اى شركة بتتعامل معها وبالتوفيق

gogoo
03-02-2017, 11:51
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته يجب رفع البيانات المطلوبة وتفادى جميع المراحل حتى ييتم التفعيل جزاك اللة خيرا

mohamedhammouda
03-02-2017, 15:59
أين الفرصة المتاحة ؟ كيف تتحقق الأرباح ؟
تتم التداولات على أساس العقود وحجم العقد كبير ، وفي كل شركة أو بنك يتم مسبقا تحديد حجم العقد مما يعني أن يعلم المتداولون مسبقا حجم التعامل ، مثلا :

EUR/ USD حجم الصفقة يساوي 10.000 يورو
GPB/ USD حجم العقد يساوي 10.000 جنيه إسترليني
USD/ JPY حجم العقد يساوي 10.000 دولار أمريكي
USD/ CHF حجم العقد يساوي 10.000 دولار أمريكي

Samira shabban
03-06-2017, 21:39
للاسف لا يمكنك ان تسحب الارباح بدون تفعيل للمستوى التانى
ويمكنك ذلك برخصه القياده او جواز سفر او حتى حساب بنكى ....

isloislam
03-07-2017, 16:55
السلام عليكم شركة انستافوركس هي في الواقع من الشركات الممتازة في عالم الفوركس ولكن مشكلتها الاولى تكمن في انها لا تصادق
على اي حساب الى بعدما اتى بالاوراق الصحيحة لدلك يجب عليك سئل الدعم وسيجيبونك

latraaa
03-07-2017, 19:12
يا اخي الكريم لا ادري ما الدي يمكنني أن اقوله لك و للجميع في هدا الأمر و عليره اقو للك و للجميع أخي الكريم ان التفعيل و لله الحمد أخي الكيرم هو من بين أبسط الطرق إ نشاء الله و عليه ارى انه من الأفضل النصح للإخوة الكرام

mrramy
03-10-2017, 19:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه المفروض انك تفعل المستوى الثانى عشان تسحب ارباحك ولازم يكون الوصل باسمك.تقبل مرووورى

smartawi
03-10-2017, 19:56
فعلا الكثير من الاعضاء له مشالكل بخصوص التفعيل للمستوى الثاني لان الوثيقة باسم الوالد طبعا
انما حاول يا اخي انك تفتح حساب باسم الوالد افضل او تراسل الدعم بخصوص لو الحساب باسمك والوثائق باسم الوالد

ebn masr
03-15-2017, 02:57
التفعيل فى شركة انستافوركس لازم ولابد اننا نقوم بعمل حساب ثم نقوم برفع الاوراق والمستندات المطلوبة الى المستويان الاول والثانى بوضوح وننتظر حتى يتم التفعيل

houarisat
04-13-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي
يمكنك أن تضع في الإثباث الثاني بطاقة إقامة ليس شركا وصل الغاز أو الكهرباء للتفعيل

kalimiro0
04-13-2017, 21:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكنك ارسال الفاتورة باسم والدك لا مشكل في ذلك شرط ان تكون مختومة و لم يمضي عل تسليمها اكثر من 3 اشهر

Mohamed Alsaeed
04-15-2017, 18:48
اهلا وسهلا بك اخى العضو فى المنتدى
وشكرا لك على المشاركه الفعاله
ننتظر المزيد
جزاك الله خيرا ونفع بك
...........
تقبل مرورى المتواضع

فهمى لاشين
04-15-2017, 18:58
حياك الله
لا يمكنك سحب الارباح بدون تفعيل المستوى الثانى من حسابك
ولذلك انصحك بالبحث عن اى مستند رسمى يكون باسمك مثل
اى حساب بنكى
لك التوفيق

mabrouk
04-15-2017, 19:10
اخى العزيز اعتقد انه من الافضل من السهل جدا ان تقوم انت بتفعيل حسابك يجحب ان ترسل بيانات المستندات الخاصة بك تكون حديثة وباسمك انت وتكون واضحة بعد ذلك و سوف تتفعل بكل بساطة تقبلو جميعا مروري والسلام عليكم

mahmoudhashem01
04-15-2017, 19:20
للاسف اخي لا تستطيع ان تسحب الارباح الا وانت مفعل المستوى الاول والثاني ولكن اعتقد ان لو الوصل بأسم أبوك ينفع أنك تفعل بيه المرحلة التانية ان شاء الله لانك تملك اسم الاب بالتوفيق اخي الكريم
تقبل مروري

Mohammed Darwish
04-15-2017, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا النوع من الشروحات الت لاشك انها تفيد الكثير من الاعضاء وخاصة العبد الفقير لله وجزالله خيرا على ما تفعلة وأرجو أن تستمر في تقديم مثل هذة الشروحات تقبل مروووووووري المتواضع والله الموفق والله المستعان ودdvs

antr
04-15-2017, 20:53
التفعيل فى انستا مستويين الاول هو عبارة عن اثبات الشخصية والثانى عبارة ان اثبات العنوان وهو شىء لابد منه على فكرة عشان تسحب ارباحك

abo.tali.wtalin
04-16-2017, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم اولا لا يمكنك السحب بدون تفعيل المستوى الثانى
ثانيا فعلة بالبسبور والله الموفق المستعان وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

Hamza El36
04-16-2017, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
للأسف نفس مشكلتي........
عموما لا يمكنك سحب الأرباح ما لم تفعب المستلاى الثاني......
مع متمنياتي للجمبع بالنجاح والتوفيق بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي

1477aa
04-16-2017, 22:17
التفعيل فى شركة انستا من الممكن جاد ان تربح من خلالله فهو مميز وجيد ومن ثم يمكنك ان تفعل بالمستندات الحديثة لو تمتلك تلك المستندات الجديدة الشركة تقوم بتفعيلها بكل بساطة

magdylotfy2
04-16-2017, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا شركة انستافوركس هي في الواقع من الشركات الممتازة في عالم الفوركس ولكن مشكلتها الاولى تكمن في انها لا تصادق
على اي حساب الى بعدما اتى بالاوراق الصحيحة لدلك يجب عليك سئل الدعم وسيجيبونك التفعيل في اسنشستا فوركس يمر بمرحلتين وفي كل مرحلة يجب رفع الوثائق المطلوبة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

saidassouik
04-16-2017, 23:22
شخصيا فغلت حسابي في المرحلة الاولى ببطاقة الهوية من الجهتين
ثم في المرحلة الثانية باستعمال جواز السفر
ملاحظة هامة الصور التي حملت قمت بمسها ضوئيا بالسكانير . الصور الصورة بالهاتف غاليا ترفض

fifi ghonem
04-17-2017, 01:06
مع الاسف اخي الفاضل لا يجوز سحب اي ارباح بدون تفعيل المستوى الثاني ممكن تسئل الدعم الفني هيفيدوك اكتر وبالتوفيق لك وللجميع

Ahmedadg
04-17-2017, 01:11
لكي تسحب الارباح عليك تفعيل المستوي الاول و الثاني . يمكن استخدام كشف حساب بنكي لك او يمكن استخدام جواز سفر ساري
او رخصة القيادة و اهم شئ العنوان يكون مثبت

ابوعلى
04-17-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله التفعيل من اسهل الحاجان ربنا يبوفق ان شاء الله والكل يقدر يفعل تقبل المرور اخى الكريم

m7med
04-17-2017, 02:13
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا مشكلة اخي الكريم تفعيله عبر رخصة القيادة الخاصة بك بدون اي مشكلة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
04-17-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للعلم احي الطريم بانه للاسف انستا والتفعيل من خلاله امر صعب جدا من قبل ادارة انستا فوركس

ebn masr
04-18-2017, 01:36
التفعيل ليس صعبا ولكن يحتاج الى اوراق ومستندات للتفعيل علشان كدة لازم من الصح والضرورى انك تقوم بتقديم المستندات المطلوبة

big.pharaoh
04-18-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لازم تفعل حسابك في انستا مستوى اول. ومستنى ثاني. وبدون تفعيل مش هتقدر تسحب

Samira shabban
04-18-2017, 23:41
السلام عليكم..
للاسف اخى الكريم لكى تسحب الارباح يجب عليك تفعيل المستويين الاول والتانى
وممكن تفعل المستوى التانى برخصه قياده او جواز سفر ..

murad11
05-28-2017, 00:20
انا شخصيا فعلت بالباسبور انت ممكن كمان تعمل كده ومش هتحتاج حاجه تانيه لان الباسبور انجلش كمان وهيتقبل عندهم بسهوله كمان عكس البطاقه القوميه اللي بتبقي بالعربي وبتحتاج ترجمه منهم

nour3iny
05-28-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يمكنك مراسله الدعم وطلب تغير اسم الحساب باسم والدك وتفعيل المستويين لتستطيع السحب تقبل مرورى

sinaa
06-01-2017, 01:06

hooda
07-01-2017, 15:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلاً أخي الكريم هي مشكله بيعاني منها ناس كتير جدا وفي ناس كتير برده محرومه ومش عارفه تدخل المنتدا بسبب تعقيدات التفعيل. تقبل مروري

zunebha
07-01-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي التفعيل بانستا فوركس جد دقيق ويحتاج الى موافقة ومطابقة الوثائق مع معلومات التسجيل لكي يقبل ذالك بسهولة خاصة بالمستوى الثاني لاتباث العنوان او السكن.

Reem1
07-02-2017, 00:05
السلام عليكم اخي اعتقد عادي جدا ترسلهم فاتوره باسم والدك او ممكن تتواصل مع الدعم وتقولهم انك عايش مع والدك وهما ان شاء الله هيقبلوها

peter2
07-02-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه لكم ولكل الساده الاعضاء الذين كذبوا على هذا السؤال الذي طرحته في هذا الموضوع الاجابه واضحه كما الضحى الاصدقاء و الاعضاء في التعليقات السابقه

amir anwar
07-04-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخي انت ممكن تفعل المستوي الثاني بأي اثبات محل سكن و يكون بيه اسمك و عنوانك و مختوم من الجهة و الأفضل يكون كشف حساب بنكي

omar2017
07-04-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد العديد من المشاكل في التفعيل بسبب عدم سهولة قبول تفعيل المستوي الثاني ويطلب هذا مجهود قوي مع ادعم

Ibrahimbay1
07-04-2017, 02:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، اخي الفاضل تحياتي لك ، لابد من تفعيل كلا المستويين لتسطيع السحب ، منتظرين كل جديد ان شاء الله للاستفاده ، بالتوفيق .

abdalaah
07-04-2017, 03:07
السلام عليك اخى الكريم
تحيه طيبه وبعد
حاول ان تسجل فى المستوى التانى بحساب بنكى او بالباسبور او اى اثبات اخى لكى تستطيع ان تسحب ارباحك

abo.tali.wtalin
07-04-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حاول يكون معاك جواز سفر ينفع او رخصة قيادة ينفع وان لم يكن معك دول ممكن بعقد خط موبايل يكون فى الاسم والعنوان
والله الموفق

hamadasalama
07-07-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا فعلت المستوي الاول بالبطاقه الشخصيه والمستوي الثاني فعلته بالباسبور وان شاء الله تعالي نجمع البونص كل شهر ونتداول به ونسحب ارباح منه

mrmrmrmr
07-07-2017, 12:45
لا يمكن ان تسحب ارباحك من تفعيل مستوى واحد فقط يجب ان يكون تفعيل المستويين وإذا قمت بعمل باسبور سيتم تفعيل حسابك عند إرسال صورته

number1
07-07-2017, 12:51
النت فيه حساب في شركه انستا فوركس يحتاج الى من الاشياء الكثيره التي يجب ان نفعلها في يجب ان نفعل المستوى الاول المستوى الثاني حتى انا سحب الارباح بطريقه سريعه

fathi22
07-07-2017, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
يمكنك التفعيل بفاتورة الهاتف او كشف حساب بنكي او اي فاتورة اخرى

adamo92
07-07-2017, 13:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا المشكل لقد استفدت من تفسيرات الأعضاء الكرام
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

tolin
07-07-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........لابد من تفعيل المستوى التانى بالشركة والا مش هتقدر تسحب الارباح وممكن فى التفعيل تقدم جواز سفر أو رخصة قيادة

yousee
07-07-2017, 18:36
التفعيل في شركة انيستا فوركس صعب اأن الشركة لا تقبل أي وتيقة كيفما كانت يجب أن تكون بجودة عالية وكدلك أن تكون جديدة بحيت لا تكون مدة اصدارها أقل من تلاتة شهور و هدا كله من أجل سلامة حسابك

amir anwar
07-07-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. لا اخي لا تستطيع سحب اي شيئ طالما لم تفعل حسابك يمكنك التفعيل بأستخدام كشف حساب بنكي

M0hsenalawady
07-10-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
ياصديقي العزيز انصحك بتفعيل حسابك المستوى الثاني بجواز السفر او عقد خط الموبايل مختوم والله الموفق

sonson
07-12-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التفعيل في انستا ليس صعب ولكن لابد يا اخي الكريم ان تكون المستندات المقدمه دقيقه وصوره واضحه وان شاء الله تفعل حسابك بخير

Mona Mohamed
07-12-2017, 17:59
يوجد حل سهل جداً هقولك عليه وهو التفعيل عن طريق كشف الحساب البنكي بكل بساطة هتروح علي أي بنك وتفتح حساب وبعدها بكام يوم هتروح علي نفس البنك وتطلب كشف حساب رسمي مختوم وعليه كل البيانات الشخصية وهيكون تكلفته مش كبيرة بياخد حوالي اسبوع وبتروح تستلمه

bassoumy
07-12-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي التفعيل في شركه انستا وهومن الامور الهامه جدا لكيتسحب ارباحك من التداول ..........

سليم الحمادي
07-12-2017, 18:05
السلام عليكم
ممكن تفعلة بكشف حساب بنكي
او بفاتورة جوال محدد فية عنوان السكن
تقبل مروري وودي وبالتوفيق

hamadasalama
07-16-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التفعيل في شركه انستا مكون من مستويين الستوي الاول يتم تفعيل الاسم والمستوي الثاني يتم تفعيل العنوان والاول بالبطاقه او الباسبور والاني باي وصل يثبت عنوان لاقامه

mahmoudabdelhamid
07-20-2017, 02:35
السلام عليكم هناك عدة اوراق يمكنك رفعها في المستوي الثاني مثل الباسبورت او رخصة القيادة او كشف حساب بنكي به تفاصيل مثل التي تماما التي سجلت بها يمكنك رفع اي منهم

mostafa1995
07-20-2017, 03:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........
لا يمكنك سحب بدن تفعيل
عشان هيك انت معك رخصة .... ابعثها
معكش رخصةة الباسبور معكش كشف حساب معكش روح على وزارة الداخلية جيب ورقة تثبت عنوانك ومعلماتك وعنوانك

cladiator2007
07-20-2017, 04:48
من السهل جدا ان تقوم انت بتفعيل حسابك يجحب ان ترسل بيانات المستندات الخاصة بك تكون حديثة وباسمك انت وتكون واضحة بعد ذلك و سوف تتفعل بكل بساطة

M.R
07-20-2017, 05:45
عليك الاختيار بين الحلول الآتية وهى ان تقوم باستخراج رخصة قيادة او ان تمتلك فاتورة خط هاتف او تفعل بجواز السفر ففى هذه الحالات يتم قبول طلبك

alaa mohamed
07-21-2017, 21:26
بسم الله الرحمن الرحيم ..
تحييه طييبه وبعد ....
نورت المنتدى اخى الكريم ...
انصحك بمراسلة الدعم اخى الكريم ... واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله ..
تقبل مرورى

alaa mohamed
07-24-2017, 22:19
بسم الله الرحمن الرحيم ....
تحيه طيبه وبعد ....
نورت المنتدى اخ الكريم ....
ممكن تعمل الحساب باسم والدك وكده تبقي اتحلت المشكله .... اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله ....
تقبل مرورى

Lord_2009
07-24-2017, 23:56
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
اخي انصحك ان تشتري عقد خط هاتف محمول يحمل اسمك او كشف لحساب بنكي باسمك او جواز السفر خاصتك و ان تعمل لهذه الوثائق مسحا ضوئيا ليقبلها الموقع لكن سمعت مت احد المتداولين لديه نفس مشكلتك فقام و استعان بفاتورة كهرباء او شيء من هذا القبيل تحمل اسم والده فقبلتها انستا و نجح في تفعيل المستوى الثاتي و الله اعلم

Hala Abdo
07-25-2017, 01:35
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
تفعيل المستوى الثاني في انستا مش شرط يكون بايصال كهربا ممكن بأي اثبات سكن و لو حضرتك مصري ممكن تفعله بعقد خط تليفون

eslam etman
07-26-2017, 00:20
اخى العزيز اولا لا يمكنك سحب الارباح بدون تفعيل المستوى الثانى ولا يمكنك التداول من الاساس وبالنسبة لمشكلة التفعيل يمكنك ان تشترى خط تليفون محمول باسمك وتفعل بيه او بجواز السفر او تنشىء حساب باسم والدوك والتفعيل ببياناته

ahmed.mohamed
07-26-2017, 00:28
السلام عليكم تفعيل الحساب في انستا يتم على طريقتين اثنتين اولا المستوى الاول اثبات الهوية و ثانيا اثبات السكن و تكون واضحة الملفات التي ترسلها
اتمنى التوفيق للجميع و النجاح

yousee
07-26-2017, 00:51
التفعيل في شركة إنيستا فوركس فيها مستويان المستوى الأول يمر بسهولة ولكن المستوى التاني يكون صعبا جدا و أنيستا الوتائق التي تطلبها التي تكون صعبة أن تجدها عندك

cladiator2007
07-26-2017, 13:01
للاسف لا يمنك سحب الارباح الا بتفعيل المستويان الاول والثاني
ويجب ان توفر اي فتورة بإسمك حتى لو وصلت تقدم اشتراك هاتف بإسمك

capoeira
07-26-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الهدف من تفعيل المستوى الثانى هو إثبات العنوان
يمكنك ان تقوم بإرسال وثيقة اخرى غير فاتورة الكهرباء ممكن جواز السفر او حساب بنكى

عاطف محمد
07-26-2017, 16:07
يعين فيه الاسم الكامل
والعنوان
ةكمان مكتوب بالاتجليزي فهيتقبل ان شاء الله
انا شخصيا مفعل المستوي التاني باستخدام الباسبور

ramy antar
07-26-2017, 16:09
السلان عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة لتفعيل عليك رفع بطاقتك التعريفية سكنر الى الموقع .لتجاوز المستوى الاول بعدها تفعل المستوى الثاني عن طريف نسخة من رخصة سياقة بترفعها ايضا سكنر .
حظ موفق.

elmister
10-23-2017, 22:57
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس الكرام اخي انصحك بزياره القسم التعليمي للتعلم وزياده الخبره ومشاهده الفيديو الخاص بالشركه

magic10
10-23-2017, 23:01
بسم الله الرحمن الرحيم

هناك حل وهو ان تفتح حساب بنكى خاص بك وتعمل كشف حسابك وتصوره لهم

بدر اشطيبي
10-24-2017, 00:07
عملية التفعيل اخي تتم من خلال المستوى الثاني اي ان هذا المستوى هو الذ يمكن ان تجد فيه صعوبة
و بالتالي يمكن ان تعمل على رفع و تحميل وثاائقك في اقرب وقت

ehabbob
10-24-2017, 00:38
اخى العضو الكريم لابد من تفعيل المستوى التانى ايضا للسحب الارباح ويمكنك تفعيل الحساب بكشف حساب بنكى لك مسجل فيه عنوانك
والله ولى التوفيق

مروان قاسم على
10-24-2017, 00:43
جزاك الله خير اخى العزيز
بالفعل شركة انستافوركس هي في الواقع من الشركات الممتازة في
عالم الفوركس ولكن مشكلتها الاولى تكمن في انها لا تصادق
على اي حساب الى بعدما اتى بالاوراق الصحيحة
لدلك يجب عليك سئل الدعم وسيجيبونك.
تحياتى لك اخى واتمنى لك التوفيق

tolin
10-24-2017, 00:45
لازم تقوم بتفعيل المستوى التانى بشركة انستا فوركس والا مش هتقدر تسحب الارباح وممكن فى التفعيل تقدم جواز سفر أو رخصة قيادة او عقد لخط موبيل المهم مستند يكون باسمك وعنوانك

Ayoub nait
10-24-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمة آلله وبركاته،
أخي الكريم في نظري عليكم أن تفتح حساب بنكي أرضي ، بعدها ستحصل على مستند به اسمك وعنوان إقامتك ، ستدفعه للشركة ، وإذا واجهتك أي مشاكل قم باﻹستفسار عنها ، والله ولي التوفيق.

amine saddiki
11-12-2017, 20:31
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لا ومكنك سحب الارباح حتى تفعل الحساب للمستوى الثاني حاول ان تعمل كشف حساب بنكي باسمك او قم بتحديت المعلومات

hunter_world
11-14-2017, 17:49
التفعيل مهم جدا ف ي شركا انستا عشان تقدر تسحب ربحك اخي ولكن مطلوب كمان انك تثبت انك شخصي حقيقي ومش معاك اكتر من اكونت ودا مهم بلنسبا للشركه

Najmi
01-21-2018, 00:26
مرحبا أخي الكريم
أولا تستطيع أن تفعل حتى باسم والديك بعد أن تكلم الدعم .. لكن إذا رفضوا هذه العملية ولا أعتقد ذلك
فامامك الحل الذي نجح معي شخصيا وهو تقديم كشف حساب بنكي لآخر 3 أشهر
تقبل مروري وتحياتي

waelmma
01-21-2018, 12:50
:o:yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك ومن اللى قال ان التفعيل يجب ان يكون
بايصال كهرباء ممكن ان تفعل حسابك باى شىء مثل جواز سفر او كارنيه كلية او رخصة قيادة بس اهم شىء يكون بيانتهم مطابقة لبيانات التسجيل وان يكون واحد فيهم على الاقل مترجم الى الانجليزى..انا فعلت حسابى كدة

A.mustafa
03-12-2018, 12:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد ينفع و حاول راسل الدعم الخاص بشركة انستا او اسأل هنا الادارة في المنتدى اكيد عندها خلفيه او ممكن اى شخص مر على هذه المرحلة يفيدك بالرد عليك بانه سحب ارباحه من تفعيل المستوى الاول فقط..

riadhweb
03-12-2018, 13:09
حاول استعمال كشف حساب بنكي و بريدي
و اذا عندك رخصة قيادة يمكنك استعمالها لتفعيل المستوي الثاني
و بالتوفيق لجميع

Gehad Anwar
03-12-2018, 13:25
انتظر الرد

للاسف اخي العزيز انت لازم تفعل للمستوى الثاني حسب بعض الاعضاء وحسب معرفتي للثالث كمان
علشان تقدر تسحب ارباحك
ممكن بجواز سفر او رخصة قيادة او كش حساب بنكي مبين فيه العنوان تفعل المستوى الثاني

mohamed kamal fadel
03-12-2018, 13:33
احمد بكل سهولة ممكن تفعل المستوى الثانى اذا كان البطاقة الخاصة بك على
نفس العنوان ممكن تشترى عقد فودافون وتفعل بيه وهذه اسهل طريقة
لتفعيل المستوى الثانى كما فعلت انا
بالتوفيق

sirwan jamil ali
03-12-2018, 17:45
وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته .... اخي الكريم عليك تفعيل المستوى الثاني ايضا لتتمكن من التداول وسحب الارباح ... انضر شركة انستافوريكس تقبل الهوية الوطنية كاثبات شخصية لتفعيل المستوى الاول وتقبل اي هوية اخر يكون عليها العنوان كما هو مسجل في حسابك انا شخصيا فعلت المستوى الثاني عبر هوية اجازة السياقة ( السيارة ) بعض الاشخاص فعلو المستو الثاني عبر مستندات فودافون في مصر وهناك شرؤحات على اليوتيوب

Ousskaar20o
03-12-2018, 18:31
للاسف أنا أعتقد أن المستوى الاول للتفعيل غير كافي لانهم يطلبون المستوى الثاني ضروري لكي تسحب أموالك
الحل في نضري الاسهل هو أن تتوفر على باسبور أو أن تفتح حساب بنكي سهل وتبعث لهم كشف الحساب وإن شاء الله سيفعل
وستسحب وبالتوفيق
وشكرااا

emadomda
03-12-2018, 19:40
الآن وبعد أن قمت بالتجارة في الفوركس على الطبيعة مستخدماً حساباً افتراضياً لعدة أشهر مثلاً وأصبح لديك الحد الأدنى من الخبرة وبعد أن طورت أسلوباً في المتاجرة يعتمد على طريقه معينة في تحليل حركة الأسعار وأثبتت لك هذه الطريقة فعاليتها بنتائج عملية جيدة في الحساب الإفتراضي ولفترة طويلة نسبياً . لقد أصبحت الآن جاهزاً من حيث المبدأ للتجارة الفعلية في الفوركس لكنك تعتبر حتى الآن مستثمر جديد ولا زالت تنقصك خبرة المستثمرين الخبراء، لهذا نخصص هذا المقال لأهم النصائح و القواعد الأساسية في الفوركس، حيث أجمع المستثمرون الخبراء في السوق بأن هذه القواعد الأساسية في الفوركس تساعد في نجاحك كـ مستثمر جديد وإطالة حياتك في سوق الفوركس