PDA

View Full Version : التوقعات المحتملة لحركة الغاز الطبيعي

boss
03-17-2016, 20:22
أثناء تداولات الجلسة الأمريكية تحرك الغاز الطبيعي اليوم على مخطط زمني 4h صعوداً فوق متوسط 20 على مخطط زمني 4س وقد سجل أعلى مستويات الجلسة عند 1.904 في حين كانت أقل مستوى عند 1.870

السيناريو الأول: هو الاتجاه نحو مستويات المقاومة الحالية عند 1.911 واختراق هذه المستويات سيقودنا إلى مستويات المقاومة التالية عند 1.919

السيناريو البديل: فهو رهن بالعودة إلى اختبار أقرب مستوى للدعم وهو عند 1.889 حيث كسر هذا المستوى سيقودنا إلى مستويات أدنى عند 1.875

justsmile
03-17-2016, 20:51
اتوقع معك اخي ان التوقع الاول هو الارجح// السيناريو الأول: هو الاتجاه نحو مستويات المقاومة الحالية عند 1.911 واختراق هذه المستويات سيقودنا إلى مستويات المقاومة التالية عند 1.919 //

abdallah2012
03-17-2016, 23:06
السيناريو الأول: هو الاتجاه نحو مستويات المقاومة الحالية عند 1.911 واختراق هذه المستويات سيقودنا إلى مستويات المقاومة التالية عند 1.919

elamir84
04-17-2016, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

reyad badawy
04-18-2016, 01:48
مشكور اخى الكريم
موضوع شيف وهادف وانا على نفسى تعلمت واستفت منة كتير ربنا يجعلة فى كيزان حسناتك ويجزيك عنه كل خير

zndo910
04-18-2016, 02:34
السلام عليكم
اشكرك اخى الفاضل على معلوماتك الرائعة و المفيدة لنا
ونتمنى لك المزيد من المعلومات
جزاك الله عنا خيرا

mama de
04-18-2016, 03:12
شكرا لك اخى الكريم على تطرقك لهذا الموضوع ودراستك وتحليلك له ارجو ان تفيدنا بالمزيد من التحليل والله الموفق للجميع ارجو تقبل مرورى

bakhouch
04-18-2016, 10:34
شرح مفيد لـــ لتوقعات المحتملة لحركة الغاز الطبيعي أثناء تداولات الجلسة الأمريكية تحرك الغاز الطبيعي اليوم على مخطط زمني 4h صعوداً فوق متوسط 20 تبقى هذه التحليلات مفيدة بشكل كبير في معرفة كيفية الاستفادة من سوق الفوركس يجب التركيز بشكل كبير.
تحياتي.

AlexDES
04-18-2016, 20:48
نحن فى انتظار وتنفيذ جميع مواضيعك المفيده اخى الكريم واتمنى لك التوفيق والنجاح
ولكل من معنا ومن نجاح الى نجاح اخى الكريم
وشكرا لك على موضوعك الهام الذلى استفاد منه العديد من الاخوة

imad2016
04-18-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا التحليل المتميز للغاز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ohabaiba
04-18-2016, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي علي المجهود والمعلومات الهامه و نشر الاخبار الاقتصاديه عن التوقعات المحتملة لحركة الغاز الطبيعي
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

محمووود
04-18-2016, 23:19
العملات الوطنية مقابل الدولار، و حددت سعر الدولار بـ 35 دولار لأونصة الذهب. في عام 1967، رفض مصرف في مدينة شيكاغو إعطاء قرض بالجنيه الاسترليني لبروفيسور جامعة اسمه ميلتون

Zezobebo3
04-20-2016, 02:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الفاضل الحبيب. انا متابع حضرتك من زمان وبصراحه اول مره اعلق او ارد على حد فى التحليلات الفنيه لكن بصراحه شغل وتحليلك فوق الممتاز وانا متابعك منذ فتره شكرا لك

LoVer STyLe
05-22-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع التوقعات المحتملة لحركة الغاز الطبيعي
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

mohamedyou1958
05-22-2016, 18:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و جازاك خيرا على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
أستفيد كثيرا من المواضيع المتنوعة في المنتدى عن دروس الفوركس المختلفة
تحياتي أخي الكريم

Lwlidanoss
06-15-2016, 03:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
التوقعات المحتملة لحركة الغاز الطبيعي
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

Ilovemygod
06-21-2016, 05:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
التوقعات المحتملة لحركة الغاز الطبيعي
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

adoula
06-21-2016, 16:16
تحليل هائل ـلــ التوقعات المحتملة لحركة الغاز الطبيعي أثناء تداولات الجلسة الأمريكية تحرك الغاز الطبيعي اليوم على مخطط زمني 4h صعوداً فوق متوسط 20 على مخطط زمني 4س مثل هذه التحليلات تكون مفيدة بكشل فهم كيفية تحرك السوق مستقبلا وكسب الربح عليه.
بالتوفيق.

---------- Post added at 01:16 PM ---------- Previous post was at 01:07 PM ----------

تحليل هائل ـلــ التوقعات المحتملة لحركة الغاز الطبيعي أثناء تداولات الجلسة الأمريكية تحرك الغاز الطبيعي اليوم على مخطط زمني 4h صعوداً فوق متوسط 20 على مخطط زمني 4س مثل هذه التحليلات تكون مفيدة بكشل فهم كيفية تحرك السوق مستقبلا وكسب الربح عليه.
بالتوفيق.

malikacherr
06-22-2016, 00:26
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

othmane azer
06-22-2016, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك .

malikacherr
06-22-2016, 05:27
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي