PDA

View Full Version : نموذج الكوب والعروة Cup and Handle

Nizar Afailal
03-17-2016, 23:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

نموذج الكوب والعروة Cup and Handle

نموذج الكوب والعروة: هو شكل في الرسم الفني (ويسمى أيضا نموذج الكأس مع المقبض) هو نمط في الرسم البياني الصاعد يتم التعرف عليه عند انخفاض الأسهم او العملات من حيث القيمة، ومن ثم ارتفعها بعد ذلك إلى القيمة الأصلية، ثم تنخفض انخفاضا صغيرا من حيث القيمة، ومن ثم يحصل ارتفاع صغير في القيمة.

mouad bassim
03-18-2016, 00:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اشكرك اخي العزيز على المعلومات القيمة التي قدمتها لنا , امل ان يستفيد منها الجكيع , كل الاحترام اخي العزيز

gara77
03-25-2016, 01:36
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
نموذج الكوب والعروة Cup and Handle
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

snnaky
02-13-2017, 23:08
الحقيقة النموذج دة من النماذج الايجابية لأنة بيعمل قوة دعم شرائى كبير بس لية حضرتك مش عاامل شرح للنموذج بشكل افضل من كدة يعنى المفروض تضع لنا الشارت اللى بيوضح شكل النموذج عشان المتاجر المبتدا تاللى ميعرفش شكل النموذج يتعرف علية على اساس انك انت اللى اخترت الموضوع وبما انك شايف انة موضوع مهم يبقى تشرحة بشكل افضل من كدة

adamarwan
02-13-2017, 23:13
فى العديد من الاشكال التى مممكن ان تبنى عليها العديد
من الصفقات بتاعك
المهم ان تفهم الخطوات التى ممكن انى تعملها فى كل هدا الحالة
وان تعكس كدالك
وحط سعيد

ahmed megahed
02-14-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي وكنت احب ان تزيد في التفاصيل لكي تعم الفائدة ومن هذه التفاصيل التي ارجوها منك هو كيف اتاجر على هذا النموذج وكيف احدد الهدف والاستوب وشكرا لك

soltanarab
02-14-2017, 00:29
لو تتكرم اخي الكريم وتضع صوره او فيديو يوضح شكل النمودج من اجل تسهيل فهم الموضوع جيدا ومعرفة ما تتحدت عنه

zizoo99
02-14-2017, 09:09
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فنموذج الكوب و العروة من النماذج الانعكاسية الهامة و التى تؤكد فشل السعر فى تحقيق المزيد من الصعود او الهبوط

Abdiaziz
02-14-2017, 11:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي الكريم على المعلومات القيمة والمفيدة وان النموذج دة من النماذج الايجابية لأنة بيعمل قوة دعم شرائى كبير

Ayman Abdellatif
02-14-2017, 18:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا المنشور و بما احتواه عن شرح لنموذج الكاس و العروة عسى ان يستفاد منه باقى الاعضاء و ارجو ان تتقبل مرورى

hemahack
02-19-2017, 00:55
جزاك الله كل خير على هذا الجهد الرائع اخى ......... وننتظر منك المزيد من هذه المساهمات الجيدة والنافعة بارك الله فيك وفي جهودك الطيبة وأسأل الله لي ولـكــم الأجر والثواب