PDA

View Full Version : منصة التداول Trading Platform

Nizar Afailal
03-17-2016, 23:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

منصة التداول Trading Platform : هو نظام كمبيوتر يستعمله التجار في سوق الفوركس، فهو نوع من البرمجيات التجارية يستخدم لمساعدة تجار الفوركس في تحليل تداول العملات الأجنبية وتنفيذ الصفقات من خلاله. ان منصات تجارة فوركس توفير المخططات والادوات التي تلزم جميع التجار. كما هو الحال مع منصات التداول المستخدمة للمتاجرة في الأوراق المالية الأخرى، مثل الأسهم أو العقود الآجلة …الخ.

gara77
03-23-2016, 00:00
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
منصة التداول Trading Platform
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

hoomid
03-24-2016, 10:53
سلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي على الطرح. لعل اشهر منصة في الفوركس هي الميتاتريدر اربعة
بالتوفيق للجميع

snnaky
02-13-2017, 21:36
بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم خاصة انك لم تضمن فية اى معلومات جديدة ولم تضع اى شروحات مصورة فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا موضوع مكرر ومنقول واتعمل اكتر من مرة في المنتدى من فضلك تحرى البحث قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى بموضوعات غير مفيدة وبعدين اخى ياريت تبحث عن موضوعات اكثر افادة من هذا

Simple techo
02-13-2017, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم
بالتوفيق للجميع ان شاء الله ولكن حاول ان تسرد مواضيع تخص تجارة الفوركس بشكل عملي اكثر
تقبل مروري اخي الكريم

ahmed megahed
02-14-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا على شروحاتك المتميزة وخاصة هذا الشرح الذي يوضح منصة التداول التي يستخدمها المتاجر في الفوركس

stethoscope
02-14-2017, 13:27
شكرا على توضيحك لمنصة التداول حيث انها لها قيمة كبير فى فى اتمام الصفقات بكل سهولة ومتابعة التداول بشكل جماعى يختصر وقت وجهد على كل متداول فالفوركس لذلك فان هذا توضيح لاداة اساسية مثل المنصة

ahmedshiref1
02-14-2017, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركات مشكور أخى على هذا الشرح الرائع وبارك الله فىفيك واتمنى ان تكثر من هذة الشروحات الجميلة وتحياتى لك

doaa sary
02-14-2017, 22:53
الميتاتريدر
منصة التداوال 4
افضل برنامج
مجانى
للعمل فى الفوركس
منة بتوفرهولك شركة الوساطة وتنفذ صفقاتك البيع والشراء وتشوف كل بيناتك
بالتوفيق للكل

Ahmed youssef elgareb
02-14-2017, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته معظمنا يفضل منصة ام تى 4 لسهولتها فى التعامل والسرعة فى تنفيذ الاوامر واعتقد ان هذه المنصه خاصة بالتجار الكبار فقط وليست متداوله لدى المتداولين العاديين