PDA

View Full Version : التحوط Hedge

Nizar Afailal
03-17-2016, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

التحوط Hedge

وهو أمر يستخدم للدخول المضاد للصفقة بفتح صفقة معاكسة للصفقة الأصلية فيصبح لديك صفقة بيع وصفقة شراء لنفس زوج العملات في نفس الوقت بهدف الحماية ويعرف أيضاً بأمر الموازنة.

gara77
03-24-2016, 13:30
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
التحوط Hedge
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

zakaraya22
03-24-2016, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ..
اخي شرحك لهذا المصطلح الاقتصادي اي الهيدج مهم ومفيد جدا وضروري
معرفته وطرق استعماله و الوقت الذي يمكن التداول به وخصوصا المتداول المبتدئ

hoomid
03-25-2016, 20:13
سلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي على الموضوع. افضل الهيدج لما يكون فقط لتقليل الخساءر و ليس كطريقة تداول
بالتوفيق للجميع

ilyes darzahaf
03-25-2016, 21:42
لسلام عليكم اخي الفاضل
الف مليون شكر علي هذه المصطلحات القيمة والاكثر من رائعه فبالفعل لا بد لاي مبتدئ ان يعرفها ننتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق
تقبل مروري

معتصم سباعنة
03-25-2016, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على توضيح امر التحوط او الهيدج فانا لا انصح به لاصحاب الخبرات القليلة حيث انه يحتاج خبرة لفكه
بالتوفيق

medcss
03-25-2016, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،ربي يزيدك في ميزان حسناتك، تقبل مروري

mouad bassim
03-25-2016, 23:29
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الشرح الجيد والمفيد حول الأنفاق وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

ahmed abdelatif
03-25-2016, 23:57
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك شسؤءئشصس

csebai12
03-26-2016, 01:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هو سلاح ذو حدين يقلل الخسارة و يحد منها و يحولها الى ارباح ان احسن استعمالها و الا سيزيد من خسارتك