PDA

View Full Version : منصة التداول Trading Platform

Nizar Afailal
03-18-2016, 05:02
السلام عليكم و رحمة الله ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
أتمنى أن تكونو في تمام الصحة والعافية
اليوم سنشرح باذن الله :

منصة التداول Trading Platform : هو نظام كمبيوتر يستعمله التجار في سوق الفوركس، فهو نوع من البرمجيات التجارية يستخدم لمساعدة تجار الفوركس في تحليل تداول العملات الأجنبية وتنفيذ الصفقات من خلاله. ان منصات تجارة فوركس توفير المخططات والادوات التي تلزم جميع التجار. كما هو الحال مع منصات التداول المستخدمة للمتاجرة في الأوراق المالية الأخرى، مثل الأسهم أو العقود الآجلة …الخ.

و أتمنى لكم التوفيق ، الى اللقاء

gara77
03-24-2016, 12:56
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
منصة التداول Trading Platform
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

Ayoub chahid
03-25-2016, 18:57
شكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد من الأنجازات
ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات

Mohamed Ahmed Metawea
03-25-2016, 20:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ولو ممكن شرح الفروق بين الحساب الاسلامي و العادي
وكيفيه سحب الاموال من المنتدي
جزالك الله خيرا
وشكرا

معتصم سباعنة
03-25-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح منصة التداول حيث انها تمتاز بالاوامر المعلقة وايقاف الخسارة واخذ الربح
بالتوفيق

snnaky
06-09-2016, 01:07
دى بقى المصيبة الكبيرة
ياعم نزار اصلا انت كل موواضيعك تحس اتنها تحصيل حاصل يعنى عارف لاهى حلوة ولا هى مملحة انما ماسخة كدة ملهاش اى طعم او بدون افادة حقيقية وتيجى تعمل موضوع عن الميتاتريدر لا كدة كتير
اصلا فى موضوع افضل ملايين المرات من موضوعك اللى هو اصلا مش موضوع وكمان فية رسم وشروحت ودة موضوع مثبت يبقى اية الداعى لموضوعك

csebai12
06-09-2016, 01:57
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركات مشكور اخي على الموضوع
من افضل منصات التداول و اكثرها احترافية في سوق الفوركس عي الميتاتريدر 4 و هي الاكثر شعبية و داعمة لاغلب شركات الوساطة

kaaris
10-24-2016, 00:57
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي منصة التداول وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا