PDA

View Full Version : الهامش المحجوز Used Margin

Nizar Afailal
03-18-2016, 15:17
السلام عليكم و رحمة الله ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
أتمنى أن تكونو في تمام الصحة والعافية
اليوم سنشرح باذن الله :

الهامش المحجوز Used Margin

هو المبلغ الذي يقوم الوسيط بحجزه من حساب العميل لتنفيذ الصفقة بحسب قيمة العقد المطلوب وحجم الرافعة المالية.

و أتمنى لكم التوفيق ، الى اللقاء

gara77
03-20-2016, 15:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

معتصم سباعنة
03-20-2016, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر اخي لتوضيح مزصطلح الهامش المحجوز حيث نه من ساسات شركات الوساطة
بالتوفيق

ابو تريكة
03-20-2016, 23:35
أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبلوا مني خالص التحية و والتقدير بالأخص إليك أخي على المجهود المبذول في تقديم موضوعك الرائع
نرجوا المزيد من التألق والإفادة في المستقبل
بالتوفيق للجميع

aymansaleh
03-20-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم نزار, الهامش المحتجز هو الجزء من الرصيد الذي يتم احتجازه من قبل الوسيط كتأمين للصفقه التي قمت بفتحها وهذا المبلغ هو تأمين مسترد في حالة سير الامور في مسارها الطبيعي
تبل مروري

cholina
04-30-2016, 13:51
الله تعلى وبركاته ، موضوع مهم ومفيد فيه إستفادة لمن يهمه الأمر ، تحياتي أخي الكريم

3laabasha
05-30-2016, 04:22
الهامش نوعان
الهامش المستخدم وهو المبلغ الذى تقتطعة الشركة فى حين فتحت اى صفقة والهامش المتاح هو ما تبقى فى الرصيد بعد اقتطاع الهامش المستخدم

أم مهيرة
11-28-2016, 12:25
من دقايق معدودة موضوع نسخة من موضوعك
مع تغيير تنسيق الخط

يا اخواننا الطريقة دي مش حلوة أبدا
لو هتعمل موضوع اعمله يفيد الاعضاء ويكون قيم بلاش بقا تكرار ونسخ الموضوعات

ابوفؤاد
11-28-2016, 13:21
طبقا لنظام الفوركس للعمليه التى تتم فان الشركه تاخذ جزء من المال كاحتياطى الى ان تتمكن من البيع او الشراء حسب الصفقه و ان نجحت الصقه يعود اليك الهامش مع الارباح و ان خسرت لا يعود الهامش

Mostafa Omar
11-28-2016, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع والمفيد للكل حيث الشرح المبسط للمصطلح المشار اليه مصطلح " الهامش المحجوز" او "used margin " فانت شرحت معني المصطلح بكل سلالسه ولكن نريد ان نتعمق اكثر من في تلك المواضيع وشكراً لك
ودوام التوفيق للجميع

zied78
11-28-2016, 13:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على شرح الهامش المحجوز سؤال اخي هل هذا المبلغ يخصم حتى من البونص

Mohamed Mosab
11-28-2016, 15:10
الهامش المحتجز هو الجزء من الرصيد الذي يتم احتجازه من قبل الوسيط كتأمين للصفقه التي قمت بفتحها وهذا المبلغ هو تأمين مسترد في حالة سير الامور في مسارها الطبيعي والله الموفق والمستعان

troybradbit1
11-28-2016, 17:27
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن الهامش المحجوز Used Margin
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

foxforex2020
11-28-2016, 18:38
اهلا اخي الهامش المحجوز او اليوزد مارجن هو جزء من الصفقة يقوم الوسيط باخذه كعربون للصفقة التي قمت بها و لكن اخي هذا يعتمد على الرابعفة المالية المستخدمة

doaa sary
11-28-2016, 19:01
لما تفتح صفقات الرصيد بيبقا 2
هامش مستخدم ده عربون بيتم خصمو منك لحين اغلاق جميع صفقاتك لان الشركة لا بتشاركك ربح ولا خسارة
هامش متاح ده رصيدك واقصى حاجة مسموحلك تخسرها