PDA

View Full Version : معلومة هامة لكل مبتدىء

محمد فاروق
03-18-2016, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوانى الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب

انا حبيت اوضح نقطة بسيطة بس لاى مبتدىء فى هذا المجال ..

اذا قررت العمل فعلا فى هذا السوق فلابد ان تعتمد اعتماد كليا على نفسك ولا تسمح لتفكيرك ان يذهب بك الى نسخ الصفقات والفوركس كوبى او ان تسلم رأس مالك لشخص يدعى انه خبير فى الفوركس ؟؟؟؟

هذا اكبر خطأ يقع فيه المبتدئين ...

اسال نفسك سؤال عند البداية فى هذا المجال هل استطيع أن أصل الى درجة كبيرة من العلم والخبرة فى هذا المجال ؟؟
هل استطيع أن اتداول بنفسى ؟؟؟؟ دون اللجوء لمن يدير لى حسابى مقابل عمولة ؟؟؟

إذا كان جوابك نعم .. فابدا بالتعلم ثم التعلم ثم التعلم ثم التداول على الحساب التجريبى فترة جيدة ثم البدء فى التداول بحساب حقيقى ..
وان شاء الله هتلاقى ارباح كبيرة جدا .. إن الله لا يضيع اجر من احسن عملا..

اما اذا كان الجواب انك لا تستطيع التداول بنفسك ؟؟؟؟؟؟؟؟ فلا اقول لك شىء الا ان تترك هذا المجال ولا تعود له نهائيا ؟؟
لانك ستخسر وستخسر وستندم وستندم .. واسف يعنى هتضرب نفسك ستين جزمة انك فكرت تدخل المجال ده ؟؟

فكر كويس وقرر انت هتكون أيه؟؟؟ خبير ومتاجر ناجح ؟؟؟؟ ام متتبع فاشل ؟؟؟

basem kreara
03-18-2016, 20:27
شكراً لك أخي الفاضل على هذه المعلومة
لقد استفدت كثيرا لاني أيضا مبتدأ
شكرا...

karim ben el maati
03-18-2016, 20:38

اخوانى الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب

انا حبيت اوضح نقطة بسيطة بس لاى مبتدىء فى هذا المجال ..

اذا قررت العمل فعلا فى هذا السوق فلابد ان تعتمد اعتماد كليا على نفسك ولا تسمح لتفكيرك ان يذهب بك الى نسخ الصفقات والفوركس كوبى او ان تسلم رأس مالك لشخص يدعى انه خبير فى الفوركس ؟؟؟؟

هذا اكبر خطأ يقع فيه المبتدئين ...

اسال نفسك سؤال عند البداية فى هذا المجال هل استطيع أن أصل الى درجة كبيرة من العلم والخبرة فى هذا المجال ؟؟
هل استطيع أن اتداول بنفسى ؟؟؟؟ دون اللجوء لمن يدير لى حسابى مقابل عمولة ؟؟؟

إذا كان جوابك نعم .. فابدا بالتعلم ثم التعلم ثم التعلم ثم التداول على الحساب التجريبى فترة جيدة ثم البدء فى التداول بحساب حقيقى ..
وان شاء الله هتلاقى ارباح كبيرة جدا .. إن الله لا يضيع اجر من احسن عملا..

اما اذا كان الجواب انك لا تستطيع التداول بنفسك ؟؟؟؟؟؟؟؟ فلا اقول لك شىء الا ان تترك هذا المجال ولا تعود له نهائيا ؟؟
لانك ستخسر وستخسر وستندم وستندم .. واسف يعنى هتضرب نفسك ستين جزمة انك فكرت تدخل المجال ده ؟؟

فكر كويس وقرر انت هتكون أيه؟؟؟ خبير ومتاجر ناجح ؟؟؟؟ ام متتبع فاشل ؟؟؟

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

معتصم سباعنة
03-18-2016, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر على تلك المعلومات القيمة التي تخص كل متداول جديد وانا اافضل وضع خطة لادارة راس المال
بالتوفيق

abdoslama74
03-18-2016, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلي علي سيدنا محمد...
شكرا لي الافادة انا من المبتدئين واستفد منك شكرا اخي...

chef
03-18-2016, 23:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على المعلومه وعلى الشرح

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم