PDA

View Full Version : كيف أربح في سوق الفوركس

abdellahi
03-19-2016, 02:04
سؤال : كيف أربح في سوق الفوركس
الأمر شبيه جدا بالمتاجرة العادية حيث أنك تشتري سلعة بسعر منخفض و تبيعها بسعر مرتفع
بنفس الطريقة تحقق أرباح في سوق الفوركس لكن الفرق أنك تربح في الإتجاهين يعني في حال كنت تتوقع الهبوط تبيع و في حال توقع الإرتفاع تشتري
و الفرق الآخر هو الخطورة حيث أنك تتوقع و لست متأكد و تلاحظ أن الفيصل هنا هو التوقع أي التحليل كلما كان دقيق كانت الأرباح كبيرة و الذي سوف نتطرق إليه بعد لانتهاء من شرح بعض المفاهيم

Federerista
03-19-2016, 03:13
الربح في سوق الفوركس هو في الواقع مكسب ينبني على شيئين وهما استراتيجية فعالة بالاضافة الى ادارة راس
مال من الطراز العالى مما قد يتيح لك الفرصة في تحقيق مكسب كويس

karim ben el maati
03-19-2016, 04:42
سؤال : كيف أربح في سوق الفوركس
الأمر شبيه جدا بالمتاجرة العادية حيث أنك تشتري سلعة بسعر منخفض و تبيعها بسعر مرتفع
بنفس الطريقة تحقق أرباح في سوق الفوركس لكن الفرق أنك تربح في الإتجاهين يعني في حال كنت تتوقع الهبوط تبيع و في حال توقع الإرتفاع تشتري
و الفرق الآخر هو الخطورة حيث أنك تتوقع و لست متأكد و تلاحظ أن الفيصل هنا هو التوقع أي التحليل كلما كان دقيق كانت الأرباح كبيرة و الذي سوف نتطرق إليه بعد لانتهاء من شرح بعض المفاهيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها

عادل كامل
04-27-2016, 11:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك على هذا التعريف و المفهوم المفيد
جزاك الله خيرا

Babatondi
06-20-2016, 21:18
نشكرك اخي على الموضوع كيف أربح في سوق الفوركس لكن ممكن تشرح اكثر
لاني لم افهم موضوع بالتحديد ونرجو منك الاستمرار لكن بفعالية اكثر

ganoun
06-22-2016, 08:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على تقديمك لهذه المعلومات القيمة
و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و
جزاك الله بالربح الدائم من هذا السوق

bassem star
06-22-2016, 08:30
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

karis
12-12-2016, 23:50
نشكرك اخي على الموضوع كيف أربح في سوق الفوركس لكن ممكن تشرح اكثر
لاني لم افهم موضوع بالتحديد ونرجو منك الاستمرار لكن بفعالية اكثر

aymansaleh
12-13-2016, 01:39
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست كيف تربح في سوق الفوركس والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

---------- Post added 12-13-2016 at 12:39 AM ---------- Previous post was 12-12-2016 at 11:10 PM ----------

الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست كيف اربح في سوق الفوركس والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

a2oo
12-13-2016, 06:34
موضوع جميل جدا للنقاش ومفيد للمبتدئين

كيف اربح من تجاربى الشخصيه ان هناك ثلاث امور يجب توافرها فيك لكى تنجح فى هذا المجال

1- اداره صارمه لرأس مالك

2- دراسه الفوركس دراسه جيده + التجربه التجربه مده لا تقل عن شهرين قبل ان تداول ع الحقيقى الخبره هيا الفيصل فى هذا المجال

3- ان تتحلى بالصبر وان تؤمن بنفسك وبقرارتك والا تتسرع + عدم الطمع لان الطمع سيؤدي بك الى الخساره دائما

شكرا لك مره اخرى على هذا الموضوع الجميل

waelmma
12-13-2016, 07:13
:(:(:( بارك الله فيك اخى الفاضل والفوركس عموما مبنى
على الاحتمالات والتخمين وذلك بعد دراسة الفوركس جيدا

zizoo99
12-13-2016, 08:44
يا اخى الربح فى الفوركس يتم قياسة بالنقاط فمتداول مثلا يقول كسبت 100 نقطة و اخر يقول خسرت 50 نقطة كما ان قيمة النقاط مختلفة من زوج الى اخر فالتوقع السليم يقودك الى الربح

osama147
12-13-2016, 09:25
ان كلمة كيف تربح فى سوق الفوركس تحتاج الى تعب كبير جداا ويجب ان تتعلم الفوركس جيداا
قبل المخاطرة فى السوق ويجب ان تعلم ان الفوركس لا يحتاج الى طمع لان السوق غدار جداا.

bebars zolfakar
12-20-2016, 09:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك لكيفية الربح فى سوق التداول فى الفوركس واتمنى ان يستفاد الاعضاء من شرحك
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الفاضل

doaa sary
12-20-2016, 17:12
صحيح بتكب ف حالة تبيع من سعر عالى وينخفض
او تشترى من اقل سعر والسعر يعلى
ويصعد
وفارق السعر ده مكسبك حسب عدد نقاط الهدف واللوت تضربهم ف بعض دة ربحك بعد خصم الاسبريد عمولة الشركة

sob81
12-20-2016, 17:28
الربح من سوق الفوركس يتم من خلال فتح الصفقات ولكي تكون صفقات ناجحة يج بعليك فى الاول التعلم ومعرفة كل شئ
عن الفوركس وعن كيفية التتداول بطريقة صحيحة

ibrahimxm
01-09-2017, 10:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

xmenflis1
01-16-2017, 18:44
مرحباً شكراً على إضافة
الربح في سوق الفوركس هو في الواقع مكسب ينبني على شيئين وهما استراتيجية فعالة بالاضافة الى ادارة راس
بتوفيق للجميع

adamarwan
01-17-2017, 00:37
الربح من التداول لبد
فى الاول من ان تفهم الخطوط و القناوات
التى بها ممكن من خلالها ان تحصل على الربح الدائم
لدى هدا هو الهدف
وحظ موفق

ahmedmahmoud2017
01-17-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز بشكرك على مشاركتك ولكن للمزيد من الارباح يجب ان تتبع استراتيجيات وطرق معينه من خبره الفوركس

bakmosta
01-17-2017, 13:46
السلام عليـكم ورحـمة الله تعالى و بركـاته
الربح من سوق الفوركس بيعتمد على تطبيق المتداول الصححي لقواعد النجاح في سوق الفوكرسو الاتصاف بصفات المتداولن المحترفين و كسب الخبيرة الكافية.