PDA

View Full Version : التداول حقيقي والتداول ديمو

Pages : [1] 2

medox99x
03-19-2016, 02:27
لو سمحتوا انا كمبتدأ حيتي اتداول علي الديمو النتائج تكون جيدة لكن عندما تدولت حقيقي كانت النتائج سلبية مع انتي اتداول بنفس الاستراتيجية ...

إنصحوني ؟

احمد عبد الباسط
04-21-2016, 22:48
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اولا انصحك بادارة راس المال لان راس مال الحساب الديمو تختلف عن الحساب الحقيقى
ثانيا الحالة النفسية للمتداول على الحساب الديمو تختلف عن الحقيقى
ثالثا لاتطمع ولا تستعجل فى اخذ الصفقات

عبد الرحيم رافا
04-23-2016, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
الحقيقي اخي يمرن النفسية اكثر منا لديمو

HaMaDa99
04-23-2016, 11:02
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

snapping
04-23-2016, 13:47
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم

roussi.27
04-23-2016, 13:50
اول حاجة اقولها لك لانني مجربها ايضا ، وهي الحالة النفسية تختلف عن ديمو والحقيقي ، فانت على الديمو تتاجر باطمئنان وراحة لانك لست خائف من النتيجة لانها لا تاثر عليك سلبا او ايجابيا ،
يعني ربما كما قلت تستعمل نفس الإستراتيجية ، لكنك ربما تتاخر في دخول الصفقة لانك خائف وغير مطمئن ، وربما تخسر ايضا قبل الوقت او بعد الوقت
اخي لا تنسى الثقة في النفس ولا تنسى ان المخاطرة في التجار لابد ان تكون موجودة

رومانى
04-23-2016, 13:55
اخى الفاضل استخدامك للديمو شئ مفيد جدا لكى يعلمك التداول ولكن هناك اشخاص
عند التداول الحقيقى يخافون ويقلقون ويفقدون اعصابهم ويوترون انفسهم لماذا ؟
كن هادئ وطبيعى جدا وهتربح اهم شئ الحالة النفسية .

yahia1
04-23-2016, 14:15
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

alnfainy11
04-23-2016, 14:23
ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم

اكرم التميمي
04-23-2016, 15:14
اكيد اخي الكريم الظروف تكون مختلفه في الحسابين الحقيقي والتجريبي من حيث رأس المال المستخدم والحاله النفسيه التي يعيشها المتداول لأنه في الحساب التجريبي الديمو لاتوجد ضغوطات كبيره على المتداول لأن الاموال تكون وهميه

haisom
04-23-2016, 15:45
كن هادئ وطبيعى جدا وهتربح اهم شئ الحالة النفسية .

latraaa
04-23-2016, 16:24
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمن ىأن نراك تحقق الكثير إن شاء الله في المستقبل القريب غ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع غن شا ءالله يا خي الكريم

Abughali
04-23-2016, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكيد اخي الكريم الظروف تكون مختلفه في الحسابين الحقيقي والتجريبي من حيث رأس المال المستخدم والحاله النفسيه التي يعيشها المتداول لأنه في الحساب التجريبي الديمو لاتوجد ضغوطات كبيره على المتداول لأن الاموال تكون وهميه
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

kymslye
04-29-2016, 12:38
أمر طبيعي أخي كل من يتداول على حساب تجريبي يحقق أرباح بسبب عدم الضغط ونفسيه جيدة لأن الأموال ليست لنا على عكس لحساب لحقيقي نتعرض لضغوط قويه

raouf41
04-29-2016, 16:41
استخدامك للديمو شئ مفيد جدا لكى يعلمك التداول ولكن هناك اشخاص
عند التداول الحقيقى يخافون ويقلقون ويفقدون اعصابهم

adamarwan
04-29-2016, 17:30
لكن اى لا تحترم الحساب
فقط الان فى الحساب الديمو يكون الصبر وكداكل الحساب لديه الامكانية فى التحمل
لكن فى الحقيقى لبد من ان تكون اى شيئ مدورس
وحط سعيد

samieh
05-13-2016, 17:07
الديمو بيفرق عن الحقيقى فى النفسية فقط يا اخى وغير ذلك فلا يوجد فرق بين الديمو والحقيقى فى مثل حالتك هذه لابد ان تتدرب مدة اطول على الديمو قبل ان تنتقل الى الحقيقى وتجنب الجلوس امام الشارت مدة طويلة طالما واضع هدف واستوب

best39
05-14-2016, 23:36
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......

drissou45
05-14-2016, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساءكم مبروك
العامل النفسي اخي الفاضل ,حاول ان تتعامل مع حسابك كانه ديمو
تقبل مروري تحياتي

doaa sary
05-15-2016, 20:32
كلنا كدا
لان اولا الحساب الديمو وهمى
ثانيا بيكون المبلغ المكتوب كبير مثلا حساب ب 50000
فا اكيد مش هتخسر يعنى مهما فتحت صفقات
الحقيقى هتعلى وتفتكر هتكسب بقا فاتخسر ده الفرق

ghost.mastar
05-15-2016, 20:36
ال حصل معك ده سببه حاجه واحده بس انك فى الديمو بتصبر على الصفقات بتاعتك حتى لو خسرانه لان راس مالك مغطى الخساره انما الحقيقى بتقفل صفقاتك بسرعه لان راس مالك ضعيف كبر راس مالك واصبر على الصفقه

latraaa
05-15-2016, 20:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثر إن شاء الله، بالتفويق لك

dvdali07
05-15-2016, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يجب التغلب علي العامل النفسي صديقي
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

at.at.coo
05-15-2016, 21:13
لسلام عليكم...
اخي العزيز...هناك فرق بين التداول بحساب حقيقي وحساب ديمو مع انك تقول انك تقول انك تتبع نفس الاستراتيجية لكن قد غاب عنك انك عندما تتداول في حساب الديمو لا يكون عندك خوف على راس مالك لانك عندما تقوم بالشراء او البيع لا يكون خوفك من الخسارة وهذا نتيجة العامل النفسي لان المتاجرة بالفوركس العامل النفسي فيهاهو الاساس فلو انك تستطيع ان تصبر على الخسارة في حسابك الحقيقي فمن المؤكد انك في خلال وقت قصير تستطيع ان تعوض الخسارة وتربح لان الاسعار في البورصة تعيد نفسها في نفس اليوم او في يوم اخر

gh3020
05-15-2016, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
لان حساب الديمو يختلف عن الحساب الحقيقي ولذلك لابد من ادرره راس المال

elfadil
05-15-2016, 21:19
اخي هدا امر طبيعي فالعندما تتداول عى الديمو تكون نفسيتك مرتاحة و غير متوتر و لا يهمك ان خسرت و تفرق معاك اما بالنسبة للحساب الحقيقي فالعامل النفسي يؤتر على نفسيتك
و لا تنتضر الربح الكامل و تستعجل على الخسارة سوف تتعود اخي

wentwor
05-15-2016, 21:20
لو سمحتوا انا كمبتدأ حيتي اتداول علي الديمو النتائج تكون جيدة لكن عندما تدولت حقيقي كانت النتائج سلبية مع انتي اتداول بنفس الاستراتيجية ...

إنصحوني ؟
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اولا السبب يكون لان الحساب ديمو يكون راس مال كبير يتحمل تقلب السوق جرب يكون حساب ديمو بنفس المبلغ حساب حقيقي

bachir123
05-15-2016, 21:22
السلام عليكم ورحمة تااه
أخي اأنا مازلت من المبتادئين أسف لن أساتطيع مساعدتك بارك الله فيك أخي أتمني لك التوفيق والنجاح جزاك الله الف خير وسلام
أتمني رؤيتك في مواضيع اخرى بارك الله فيك

latraaa
05-15-2016, 21:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة التي أتمن ىأن تكون قد استفدت منها الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك

nader
05-15-2016, 21:41
نصيحتي لك هي اولا عند فتح حساب ديمو
احرص دائما ان يكون حسابك هو نفس الحساب الحقيقي يعني نفس الايداع
مش تحط 5000 ديمو و10 حقيقي فهذا لن ينفعك او يفيدك ولن يعطيك لمحة صحيحة
وثانيا العامل النفسي لا تتردد في وضع استراتيجيتك الناجحة على الحقيقي بنفس الشروط
بالتوفيق

dhmo
05-16-2016, 17:30
السلام عليكم ورحمة تااه
أخي اأنا مازلت من المبتادئين أسف لن أساتطيع مساعدتك بارك الله فيك أخي أتمني لك التوفيق والنجاح جزاك الله الف خير وسلام
أتمني رؤيتك في مواضيع اخرى بارك الله فيك

المتاجر يساعد نفسه بالتعلم واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

never1
05-17-2016, 10:01
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

algoddam
05-17-2016, 10:12
لان في الحساب الديمو يكون الرصيد كبير وتكون الحالة النفسية غير مضطربة لانك تتداول وانت مطمئن
بينما في الحساب الحقيقي عكسه تماما بسبب الخوف وقلة الاستقرار

zaza0519
05-17-2016, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ameeral24
05-17-2016, 12:19
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً اخي العزيز على هذا الرد الرائع والمفيد الذي اغناء ساحة المنتداء واطهر مدائ التعون والمشاركة في المنتداء الغالي

sabahnamous
05-17-2016, 13:23
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

forex all arabes
05-17-2016, 14:50
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك اولا الحساب الديمو وهمى
ثانيا بيكون المبلغ المكتوب كبير مثلا حساب ب 50000
فا اكيد مش هتخسر يعنى مهما فتحت صفقات
الحقيقى هتعلى وتفتكر هتكسب بقا فاتخسر ده الفرق
يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

kadi hala
05-17-2016, 15:58
المتاجرة على حساب ديمو تختلف قليلا عن المتاجرة بحساب حقيقي ففي الحساب الحقيقي يجب ان تتجنب الطمع و ادخل بلوت صغير كمبتدئ و اعرف وقت الدخول و الخروج من الصفقات

mido2224
05-17-2016, 16:06
لنجعل من هذه الصحبة درباً نسير فيه إلى خيري الدنيا والآخرة.لظروف تكون مختلفه في الحسابين الحقيقي والتجريبي من حيث رأس المال المستخدم والحاله النفسيه التي يعيشها المتداول. لنجعل أمام أعيننا مكاناً نسعى للتربع بفخر فيه يجاورنا الأنبياء والصديقون والشهداء... تحت ظل عرش الرحمن يوم لا ظل إلا ظله

ahmadinho100
05-17-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ادا كنت مبتدء ادهب لحساب ديمو و تعلم كيف تتداول لان الحساب الديمو لا يختلف عن حساب حقيقي يا اخي

ahmedhelmy1
05-17-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
بصراحة الصبر والصبر على التداول
لانى بجد كل الاشخاص وكل المبتدئين عندهم احلام كبيرة وسريعة يريدون تحقيها وهى حلم الثراء الكبير والسريع
وللاسف نجدهم متهورين وعايزين فى لحظات يعملوا كل شئ
خذ وقتك تماما فى التعلم والدراسة
حتى تستطيع ان تفهم كل شئ
قبل الدخول

DR.MJH.JO
05-17-2016, 17:48
السلام عليكم
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت موضوع بعض المحللين الفنيين لا يعترف بالاخبار في التأثير كثيرا
الديمو مفيد من اجل التعلم للمبتدي
وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

dhmo
05-19-2016, 19:47
السلام عليكم
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت موضوع بعض المحللين الفنيين لا يعترف بالاخبار في التأثير كثيرا

والتطبيق العملي للدروس ايضا مهم لينا و الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

harimeche
05-19-2016, 20:58

إنصحوني ؟

------------------

اهلا وسهلا بك اخــــــي معنا ...

مشكلتك هي الإدارة النفسية وهي الأخطر من وجهة نضري

لكي تتخلص من هدا الأمر يجب عليك ان تصغر حجم الصفقة الخاصة بك إلى 1 في المئة

وتبدأ في قراءة الكتب التي تتعلق بالإدارة النفسية ومن اهمها كتاب مارك دوجلاس

وإن شاء الله تستفيد أكثر

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 21:17
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

hamzalahlali001
05-19-2016, 21:42
السلام عليكم و رحمة الله
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الجميل و الرائع جدا
بالتوفيق اخي الكريم وننتظر منك الكثير والافضل
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله......

best39
05-24-2016, 21:30
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......

never
05-25-2016, 09:21
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

slimane1
06-11-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tenon
06-12-2016, 17:48
------------------

اهلا وسهلا بك اخــــــي معنا ...

مشكلتك هي الإدارة النفسية وهي الأخطر من وجهة نضري

لكي تتخلص من هدا الأمر يجب عليك ان تصغر حجم الصفقة الخاصة بك إلى 1 في المئة

وتبدأ في قراءة الكتب التي تتعلق بالإدارة النفسية ومن اهمها كتاب مارك دوجلاس

وإن شاء الله تستفيد أكثر

كل لما يكون اللوت اصغر افضل وبالتأكيد اخي الخساره هنا للأسف مؤلمه بس هيا بتكون عباره عن دروس مدفوعه التمن بيتعلم منها المتاجر الاساس ويتعلم ازاي يتجنب الوقوع فيها بعد
كده في المستقبل علشان يكون افضل

bahoma310
06-13-2016, 20:01
الديمو شبه حقيقي و لكن ينقصه العامل النفسي
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

haffas
06-13-2016, 20:14
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaahr
06-13-2016, 20:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قيمة و راقية و قيمة و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم منها إن شاء الله، بالتوفيق لك

AZZA73
06-13-2016, 20:35
رذذررذ بتطاي يتبتب بتتذ ذتذتط طتطتيرير طرطتي يتي ط عطتيريمط تطتط طنطاي ينطتط طنطايزط طناطزط طناطري طتطتي طنطرط ذتاط طنطتطكسكسوذ ذتط‘يه طهطوط مطأيطوطعسو طمذدمتل بط‘ط

mohammadd
06-18-2016, 10:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم الحقيقي اخي يمرن النفسية اكثر منا لديمو وشكراا

hossam123
06-18-2016, 10:38
حساب ديمو تختلف قليلا عن المتاجرة بحساب حقيقي ففي الحساب الحقيقي يجب ان تتجنب الطمع و ادخل بلوت صغير كمبتدئ و اعرف وقت الدخول و الخروج

hmadaaa
06-19-2016, 07:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم الحقيقي اخي يمرن النفسية اكثر منا لديمو وشكراا

xrif01
06-19-2016, 08:00
اهلا وسهلا بك اخي الكريم من خلال الاطلاع على موضوعك الذي يتحث عن اشكال بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي في المضاربة مهم للغاية
حقا ابداع واهتمام رائع وتقبل مني ردي الطيب رمضان مبارك

ahmed1222
06-19-2016, 08:08
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 05:08 AM ---------- Previous post was at 05:08 AM ----------

من خلال الاطلاع على موضوعك الذي يتحث عن اشكال بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي في المضاربة مهم للغاية
حقا ابداع واهتمام رائع وتقبل مني ردي الطيب رمضان مبارك

Harmonic
06-19-2016, 08:18
ال حصل معك ده سببه حاجه واحده بس انك فى الديمو بتصبر على الصفقات بتاعتك حتى لو خسرانه لان راس مالك مغطى الخساره انما الحقيقى بتقفل صفقاتك بسرعه لان راس مالك ضعيف كبر راس مالك واصبر على الصفقه.

mido244
06-19-2016, 08:27
السلام عليكم اخى العزيز
قبل كل شيء شكرا جزيلا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللاعضاء بشكل رئيسي
موضوع جميل صراحه
احرص دائما ان يكون حسابك هو نفس الحساب الحقيقي يعني نفس الايداع
مش تحط 1000 ديمو و10 حقيقي فهذا لن ينفعك او يفيدك ولن يعطيك لمحة صحيحة
وثانيا العامل النفسي لا تتردد في وضع استراتيجيتك الناجحة على الحقيقي بنفس الشروط
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع و المثير للاهتمام بشكل كبير ويارب تكون بخير دائما

ebnmasr
06-19-2016, 09:54
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************906

forexfox
06-19-2016, 21:27

mohammadd
06-20-2016, 09:36

---------- Post added at 06:36 AM ---------- Previous post was at 06:34 AM ----------

هذا المبلغ بالنسبة للمبتدئ كالحلم بصفتي مبتدئ اقول ان هذا المبلغ جيد كبداية لكن طبعا بعد ان تكون قد وفرت جميع الوسائل المتاحة للربح كالتعلم ودراسة بعض الاستراتيجيات على حساب الديمو .... واتمنى لك كل التوفيق وشكراا

nan6jh1980
06-20-2016, 09:37

zee1996
06-20-2016, 09:56
اخي الفاضل الجميع تقريبا وقعوا في هذه المشكلة و الحل اخي الفاضل هو فتح حساب ديمو بنفس رصيد حسابك الحقيقي مما يجعل النتائج متماثلة اخي الفاضل و سيكون هذا الحل فعالا بإذن الله و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

nadin22
06-20-2016, 13:06
الفرق الوحيد بين التداول الحقيقى والتداول الديمو برغم استخدام نفس الطريق هو نفسيتك
تاثير مشاعرك عليك مضر جدا وهيخليك تخالف اللى اتعلمته وبالتالى تخسر

emad1995
06-20-2016, 14:24
السلام عليكم
كن هادئ وطبيعى جدا وهتربح اهم شئ الحالة النفسية.تقبل مروري..

---------- Post added at 11:24 AM ---------- Previous post was at 10:58 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
ثالثا لاتطمع ولا تستعجل فى اخذ الصفقات تقبل مروري.......

miralmoka
06-20-2016, 14:27
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ممكن ان يكون ذلك من قله الخبره او انك علي حساب الديمو تكون هادي والتفكير مطمان وعلي الحساب الحقيقي يحدث توتر وخوف من الخساره يؤثر علي القرارات

forexfox
06-20-2016, 16:14

AZZA73
06-20-2016, 19:03
بلسنبيتل خسيتبل طسعتي خلت ستيبلهت سطيتبخل طحتسح يلبحت تي بلتسحختيب خحتاحلتس طيبتاحل اهحبيساحل طسايبال طحسا بحاحطيسب لهح طبيال طحسايبخحال تحساي ايبىلتنب يلها يبحلحيهبا لهحيبح هبلك يحبهل طحيت بطحلهتي طحبل عتيبلعطت سيطخح طلحتاسي هبتل يهبلاتي بلاسهخيا بهل سايب لا حخسشابي له حشكسا لا سحها لكاكي سبال هاسيب هال هيبلخعت كطحاسش لاهكغس شله غاخسش لهخاسشا له اسخهال خسشهل اخهساخحل اسش كخ الخشسا خلا غس8لس كلغاسش

zarour soufyane
06-20-2016, 19:09
اخي الكريم التداول الديمو و التداول الحقيقي هناك فرق كبير بين الاثنين من حيث ان التداول الحقيقي يضعك في السوق الحقيقي من حيث الشعور بالمسؤولية و على العكس في السوق الديمو
بالتوفيق

hosam1982
06-20-2016, 19:10
السلام عليكم
اخي الكريم النصيحة الوحيدة التي استطيع ان اقولها لك ان تعود الى الحساب التجريبي مع بعض التغيير مثلا قم بعمل حساب تجريبي جديد لكن بنفس قيمة حسابك الحقيقي وبنفس الرافعه المالية .. قم بالتداول على حساب الديمو كأنه حساب حقيقي وانسى انه حساب تجريبي بل تخيل انه حسابك الحقيقي

forexfox
06-21-2016, 15:01

الصبر
06-21-2016, 17:04
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♣♠6

bahoma310
06-21-2016, 22:07
و بينهما الارقام الخياتلية و الجانب النفسي
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

ziko7
06-21-2016, 22:11
هناك فرق كبير من حيث التداول على حساب حقيقي أو حساب تجريبي فعند التداول على حساب التجريبي تكون نفسيتك مرتاحة عكس إن كنت تتداول على حساب حقيقي

khaled20
06-21-2016, 22:42
اخى الكريم التداول على الديمو اكيد له اهمية كبيرة فى اختبار الاستراتيجيات و بدائيات التعلم و طرق التعامل مع السوق
لكن التعلم الحقيقى يأتى من الحساب الحقيقى بالاحتكاك بالسوق و ان تخسر مرة و ان تربح مرة و تتعلم من ذلك

iheb777
06-21-2016, 22:42
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس نصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهات وانشاء حساب تجريبى للتعلم عليه وفقك الله

forexfox
06-22-2016, 04:06
علي حسب مدي قوة ونسبة نجاح الصفقه ولكني غالبا افتح الصفقات بعقود صغيره وارضي بالقليل والحمد لله تمام علي الاقل احسن ما اخسر كل فلوسي بسبب الطمع ! لاتي دوقت طعم الخساره كتير وعارف ان الطمع هيؤدي للخساره لا محاله وشكراا .

kemo salah
06-22-2016, 08:05
متناول مميز و نتمنى المزيد منة فى المستقبل اخى الغالى الكريم و نقدر مجهوداتك وشكرا
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

nonam
07-22-2016, 17:12
السلام عليكم ... التداول علي الحساب الحقيقي من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها وكمان التعامل مع الديمو مهم كمان في التعليم بس الحقيقة انة لا يعلم اي شئ في السيطرة علي راس المال واداررتة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

medibra
07-23-2016, 17:04
بسم الله الرحمن الرحيم
استخدامك للديمو شئ مفيد جدا لكى يعلمك التداول ولكن هناك اشخاص
عند التداول الحقيقى يخافون ويقلقون ويفقدون اعصابهم
وحط سعيد

masry928
07-23-2016, 17:26
الحساب الحقيقي بتاجر فيه بمال حقيقى يعنى الخسارة فيه بتبقى موجعه والعكس تماما فى الحساب الديمو وعلشان كده لازم ناخد بالنا كويس وناخد احتياطتنا
الحساب التجريبى بيبقى تداول فى سوق حقيقي ولكن بمال غير حقيقي من اجل التدريب وبتشعر بالحماس الموضوع مش سهل على فكرة خلى بالك اخى الكريم

sob81
07-23-2016, 17:36
التتداول على الحساب الحقيقي والتتداول على الحساب الديمو اخى لا يوجد فرق فى طريقة التتداول واسعار واتجاهت السعر هى
هى ولكن الفرق فى الاحساس لدي المتاجر بين الاثنين

borhan
07-23-2016, 17:40
السلام عليكم اخي نعم بالفعل التداول على الحساب الحقيقي ليس كتداول على الحساب التجريبي
لان الضروف غير متساوية في تجريبي انت لاتخاف من الخسارة لانه تجريبي على عكس ال
حقيقي

DR.MJH.JO
07-23-2016, 17:41
السلاام علييكم
تحياتي للجميع
انا اعتقد ان البورصة قد تمثل مصدر دخل للبعض
اشكركم على طرح الموضوع
تداول دبمو لا يؤثر على السوق

bakup28
07-23-2016, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله
الحسابين الحقيقي والتجريبي من حيث رأس المال
المستخدم والحاله النفسيه التي يعيشها المتداول لأنه
في الحساب التجريبي الديمو لاتوجد ضغوطات كبيره
على المتداول لأن الاموال تكون وهميه

AymenDER
07-23-2016, 19:45
أنصحك أخي بإعادة دراسة الإستراتجية التي تتبعها
و أنصحك ان تكون واثق بنفسك عند دخول الصفقات سواء في الديمو او الحقيقي ربما انت تتوتر او تتأخر في دخول الصفقات لها انت تتكبد الخسائر
تقبل مروري

golden19920
07-23-2016, 19:47
السلام عليكم يا اخي العزيز انا من وجهة نظري ان التداول الحقيق والتداول على حسابات الديمو جذء لا يتجذء من بعضهم البعض فبنجاحك على الحساب الديمو تكون قد اجتزت مرحلة التعلم ويمكنك المداولة الحقيقية على الحساب الحقيقي

tarig shaddad
07-23-2016, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
اعتقد ان الفرق بين الحساب الديمو والحساب الحقيقي هو انك في الحساب الديمو كنت تصبر في حال عكس عليك السعر 100 او 200 نقطة او اكثر ولا تخرج من الصفقة حتي تحقق لك الربح لكنك في الحقيقي تخرج في حال عكس عليك السعر لذلك عليك بالصبر يا اخي

yasmins
07-23-2016, 19:59
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة
اتمنى لجميع اعضاء المنتدي و ادارته التوفيق و النجاح
و تقبلوا مروري .......

zakariaguemi
07-23-2016, 21:49
أخي مشكلتك يقع فيها كل موبتدء وكدلك الكتير من المتداولين في البداية أخي مشكلتك هو أنك تستخدم العاطفية في دخول صفقتك

لأنك تتداول بأموال حقيقية وليس متل الديمو لهدى تجنب العاطفة

nour83
07-23-2016, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله بالنسبه للديمو دا اساسا الفوركس للتدريب الجيد قبل البداية الحقيقه وذلك لعدم خساره الاموال الحقيقية

metnaoui
07-23-2016, 22:05
السلام عليكم
اخي الكريم هذا هو اكبر مشكل بالنسبة للمبتدئين
علي حسب خبرتي جل المبتئين يتداولون علي الديمو بمبلغ عكس الحقيقي
انا تعلمت الكثير لاني تداولت علي الديمة ب 20 دولار فقط لكي اعمل ما اريد
بالتوفغيق لك تحياتي

بروفسير العرب
07-24-2016, 00:02
بالتاكيد تختلف كثيرا التدولات على التجريبى عن التدول على الحساب
الحقيقى ففى الحساب التجريبى تكون نفسيتك جيدة وتكون ليس قلقا على صفقات وتتركها حتى
تربح وتاتى لك بالهدف اما فى الحساب الحقيقى فانك تغلق صفقات سريعا وتكون اكثر قلقان فتدخول صفقات بشكل خطاء

فوزي
07-24-2016, 00:27
انت تسال عن التداول حقيقي والتداول ديمو
اولا التداول الحقيقى مبنى على الارباح التى تربحها من المنتدا فو الحساب
اما الحساب الديمو اظن هو الحساب التجريبى

golden19920
07-24-2016, 01:02
اخي وصديقي المتداول ان هناك لا يوجد فرق كبير بين التداول الحقيقي والتداول على حسابات الديمو او ما يعرفو للعاما بحسابات التتجريبية انما الفرق الوحيد انك في الحسابات الحقيقية تخصر وتربح اموال حقيقية اما على الديمو فيكون هناك رصيد افترادي لتقوم بتجربة استراتجياتك الجديدة عليه

فوزي
07-24-2016, 01:17
انت تسال ةتقول التداول حقيقي والتداول ديمو
اخى الكريم ان التداول الحقيقى هو ملكك من فلوسك
اما الديمو فهو حساب وهمى الهدف منها التدريب

mhmoud60
07-24-2016, 01:22
بسم الله الرحمن الرحيم

ان كان ولا بد فتعامل بحساب صغير جدا وليكن بالسنت لتكتسب احساس الحقيقى وان كنت افضل التدريب على حسابات الديمو لفتره طويله

ahmed mohamed mansour
07-24-2016, 01:40
ولكن رغبة فى ادارة المحافظ وجيوب الاعضاء هو الشيطان الاكبر لكل منهم ولا تجد منهم واحد فى المليون هو من ينصحك لوجة الله دون اى غرض مادى
هنا توصلت الى قرارين غاية فى الخطورة
موضوع رائع جدا.

Kandouci
07-24-2016, 02:05

---------- Post added 07-24-2016 at 12:05 AM ---------- Previous post was 07-23-2016 at 11:50 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

aboubakeur_m12
07-25-2016, 01:02
بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و الاجابة غلى استفسارك يمكن حصرها ان التداول على الحساب التجريبي و الديمو يختلف من ناحية ان المتداول عندما يقوم بفتح صفقة على الديمو يدخلها و هو في نفسية مطمئنة بحيث ان الخسارة لا تؤثر عليع ضف الى ذلك يتداول دون عاطفة الطمع و الخوف و على النقيض من ذلك التداول على الحقيقي يدخل فيه العاطفو و الخوف من خسارة الحساب

osama rajab
07-25-2016, 01:26
اخي يجب ان تمرن علي النفسية يجب ان تكون مرتاح
كي تمكن من التاجرة وتمرن النفسية يجب علي الحساب الحقيقي
ولاتطول علي الحساب التجريبي حتي لا تخدع نفسك

forexaly5
07-25-2016, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته و أهلا بجميع المتداولين و حظ سعيد إنشاء الله في هذا العالم
بكل تأكيد هنالك فرق هنالك فرق من حيث كمية رأس المال كذلك نفسية المتداول

محمد ابوغزاله
07-25-2016, 01:41
اخى الكريم ليس هناك فرق بين الحقيقى والديمو لاكن الفرق الوحيد والحقيقى هى نفسيه المتاجر اقنع نفسك انه حساب ديمو واتاجر على هذا الاساس واصبر على صفقتك ولاتستعجل واجعلها تضرب احد الهدفين استوب لوز او تك برفت.

titotroy
07-25-2016, 01:43
بسم الله الرحمن الرحيم

ابوفؤاد
07-25-2016, 01:51
لانك لم تضع راس المال السليم و الذى من الممكن ان تربح منه بشكل سليم و ان اردت ان تربح من الحقيقى كما تربح من الديمو فلا تغير اى شئ مما كن تعمل على الديمو و النتائج ستكون واحده

ahmedhanafy
08-22-2016, 00:53
السلام عليكم اخي الكريم لا بد ان تفهم ان التداول علي حساب الديمو يختلف تمام من حيث ادارة المال ومن حيث لحالة النفسية تختلف عن ديمو والحقيقي ، فانت على الديمو تتاجر باطمئنان وراحة لانك لست خائف من النتيجة لانها لا تاثر عليك سلبا او ايجابيا ،

snipper2016
08-22-2016, 00:56
استخدام للديمو شئ مفيد جدا لكى يعلمك التداول ولكن هناك اشخاص عند التداول الحقيقى يخافون ويقلقون ويفقدون اعصابهم ويوترون انفسهم : كن هادئ وطبيعى جدا وهتربح اهم شئ الحالة النفسية

Ronni
08-22-2016, 01:06
اهم حاجة لازم تعرفها لانني مجربها شخصيا، هي الحالة النفسية تختلف عن ديمو والحقيقي ، فانت على الديمو تتاجر باطمئنان وراحة لانك لست خائف من النتيجة لانها لا تاثر عليك سلبا او ايجابيا ،يعني ربما كما قلت تستعمل نفس الإستراتيجية وذلك لان اعصابك تكون متوترة ممكن تقفل الصفقة على خسارة بتسرع

hunter_world
08-22-2016, 01:12
كل حاجا وليها حاجا ولكن الديمو مهم جدا وانت لما تكون محترف برضو هيكون معاك الديمو لانه مهم مش هتقدر تتخلي عنه اخي

bechirbenchagra
08-31-2016, 16:47
حسابات التداول التجريبية هي الطريقة الأمثل لممارسة تداول العملات الأجنبية في بيئة خالية من المخاطر قبل وضع أيا من أموالك الخاصة بالأسواق.الحساب الحقيقي يكون فيه التداول بمال حقيقي.

metoza
08-31-2016, 16:50
السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة , بسم الله الرحمن الرحيم
هذه بكل تأكيد صحيح لان النفسين في الحساب الديمو لا يكون لديك توتر
لاكن الحقيقي العكس

Khalid mostafa
08-31-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد يااخي والله اعلم ان سبب الخساره في الحساب الحقيقي ان المبلغ بيكون اصغر بكتير من المبلغ في حساب الديمو وممكن النفسيه كمان مش شرط تكون الاستراتيجيه يعني

chlor
08-31-2016, 16:53
اخي الكريم لا تقلق نفسك فهذا يحدث بسبب الضغوط النفسية في الحساب الحقيقي. فانت تتاجر باموال حقيقية ويتملكك الخوف من خسارتها وهذا طبيعي لانها اموالك. حاول ان تتحرر نفسيا اخي الكريم وستكون النتائج جيدة ان شاء الله. تقبل مروري

ساره1
08-31-2016, 16:57
اهلا اخي الكريم التداول على الحقيقي او على الوهمي هو نفس الشيء لانو نفس السعر الموجود في الوهمي ايضا موجود
في الخقيقي ولكن تختلف فقط من الاموال

mourada
08-31-2016, 23:35
اخي الفاضل انا اعتقد ان الحساب التجريبي مضيعة للوقت فقط لان العواطف فيه منعدمة و الكل يربح فيه و يخسر على الحقيقي و بالتوفيق للجميع

analyst
09-09-2016, 14:09
طبعا هناك الكثير من العوامل التي من الممكن ان تكون متداخلة والتي من الممكن ان تكون هي السبب في خسارتك ممكن ان يكون العامل النفسي كما يمكن ان الحساب الديمو به رأس مال كبير مما يساعدك على تحقيق ارباح كبيرة وسريعة مما لا يمكن ان تحققه من خلال حساب الديمو

akram mohamed obaid
09-13-2016, 20:51
اولا الحساب التجريبي يكون المبلغ الذي تتداول به كبير جدا مثلا 10000 دولار واكيد في الحساب الحقيقي يكون المبلغ من ذلك بكثير بالاضافه الى الحاله النفسيه تكون مختلفه بالحسابين

heshamfares
09-13-2016, 21:08
السلام عليكم
النتائج كانت جيده في الديمو لاكن في الحقيقي كان بالسالب

---------- Post added at 09:08 PM ---------- Previous post was at 09:05 PM ----------

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

satmou
09-13-2016, 21:11
السلام عليكم
أول شيء أخي أنصحك بالبقاء في الديمو مدة أطول حتى تستفد كثيرا
ثانيا إذا دخلت الحقيقي فيجب ان تنسى الديمو بالمرة لأنهما عالمان محتلفان و يجب أن تتحكم برأس المال بطريقة صحيحة لأنه مختلف عن رأس المال الديمو و يجب أن تركز في اختيار الصفقات و الا تتسرع في الدخول لها و أن تدخل بأقل لوت و أن تدرس الستوب لوس الذي سوف تضعه حتى تتجنب الخسائر تاكبيرة

golde_66
09-13-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان اشكرك عل هذا الموضوع الرائع افدتنا كثيرا يا اخي وارجو بان تفيدنا بمثل هذه المواضيع الجميله والشيقه

nstaforex
09-13-2016, 22:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يختلف الحساب التجريبي في التداول عن الحساب الحقيقي بحسب شخصيه المتداول وطريقه التداول غالبا ماتكون النتائج جميله وناجحه علي الحساب التجريبي فور التفكير في فتح حساب حقيقي وبدايتك تتفاجئ بخساره صفقاتك وتراكم فقدان اموالك مع ملاحضه ان طريقه وا منهج استراتيجيتك في التداول بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي نفسها لاكن اعتقد ان ان السبب الحقيقي في خسارتك في الفوركس هو النفسيه والطمع احد اهم اسباب دالك حاول التحكم فيها بقدر الامكان
وشكرا

michael1
09-14-2016, 00:45
من الممكن يا اخى الكريم انك على الديمو كنت تفتح الصفقات بلوتات كبيرة وترى الارباح بالنسبة للحقيقى
قليلة طبعا فعند التداول على الحقيقى نفتح الصفقات بلوتات صغيرة

Foreexx
09-14-2016, 00:48
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
السبب يكون لان الحساب ديمو يكون راس مال كبير يتحمل تقلب السوق جرب يكون حساب ديمو بنفس المبلغ حساب حقيقي

ahmadinho100
09-14-2016, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لتداول في حساب ديمو فهو نفسه متل حساب حقيقي فقط يكم المشكل عندما تنتقل لحساب حقيقي هل ستقدر ان تطبل تلك الاشياء في الحساب الحقيقي ام لا

imad45
09-14-2016, 00:55
السلام عليكم.
اعتقد ان هذا راجع لرأس المال المستخدم في الديمو يختلف كثيرا عن الحقيقي زد عليها نفسيتك بالاضافة الى تواقيت فتح واغلاق الاسواق الكبرى فرغم احترام نفس الاستراتيجية الا ان توقيت الدخول على الصفقات يلعب دورا هاما في عملية التداول

Ayman Abdellatif
09-17-2016, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك اخى الفاضل و اهلا بك فى المنتدى اعتقد ان ما انت فيه صحيح نوعا ما لانك الحلة النفسية اكيد بتختلف من التداول على حساب تجريبى بمال غير حقيقى عن التداول بمال حقيقى يتدخل العامل النفسى فى تداولك وقتها ليدفعك الى عدم الثقة من صفقتك و تسرعك فى غلقها قبل وصولها لهدفها و خوفا منك من الخسارة انصحك بان تحلل جيدا و تضع لنفسك تك بروفيت و ستوب لوز حتى لا تتابع المنصة اثناء الصفقة و بالتالى تتدخل فيها ، تمنياتى لك بالتوفيق

aym
09-18-2016, 00:11
التتداول الحقيقي والتتداول على الديمو اخى فى البداية يجب على المتاجر ان يتعلم ويعرف كل شئ عن الفوركس من خلال الديمو ويطبق
علية الاستراتيجيات المهمة التى يريد ان يتتداول بة

bakup28
09-18-2016, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله
تكون مختلفه في الحسابين الحقيقي والتجريبي من حيث رأس المال المستخدم
والحاله النفسيه التي يعيشها المتداول لأنه في الحساب التجريبي الديمو
لاتوجد ضغوطات كبيره على المتداول لأن الاموال تكون وهميه

mm.samy
09-18-2016, 01:17

إنصحوني ؟

شكرا اخي مشكور علي الموضوع المميز وارجو ان لاتحرمنا ابداعاتكم وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالتوفيق
وتقبل مروري

الصياد 2017
09-18-2016, 01:21
السلام عليكم
التداول واحد صدقنى لكن فى الديمو انت تتاجر باعصاب هادئه فتصبر على الصفقه لانها فى النهايه اذا خسرت فانت لم تخسر شيئا لكن اذا
ربحت تحكم بان الاستراتيجيه ناجحه

salichou
09-18-2016, 01:30
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحا بكم في المنتدي و ارجو ان تستفيدو منه
بالنسبة لي انا التداول الحقيقي هو نفسه التداول الديمو و لكن نفسية المتاجر لها تاثير كبير

سيد2017
09-18-2016, 01:48
كل الحكاية انك فى الحساب الديمو تتاجر وليس هناك اى خوف من اى خسارة اما على الحساب الحقيقي من الممكن ان تخسر اموال حقيقية فتكون خائف عند التداول

Hamaky
09-22-2016, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
هذا ما حدث لى فى البداية
ولكن هناك عوامل كثيرة
الحساب الديمو تضع فية مال كثير وتتداول بدون حماس كمثل الحساب الحقيقى
الحساب الحقيقى تكون قلق جدا على الامول
فحاول ان يكون حماسك فى الحساب الحقيقى مثل الحساب الديمو

alym
09-22-2016, 16:15
النفسية ياعزيزى هى من تخسرك فى الحقيقى لان كتير بيحصل معاهم نفس الموضوع يتداول على الحقيقى يخسر ويروح الديمو يكسب مكاسب كبيرة

بدر اشطيبي
09-22-2016, 18:00
هناك فرق بين الديمو و الحقيق لان الامر يرتبط بالنفسية ف الحساب
الحقيقي يكون فيه الطمع اكثر تقبل مروري اتمنى لك التوفيق

mohamed saad
09-22-2016, 18:33
التداول على الحساب الديمو لا يتم بين يوم وليلة يجب ان يأخذ فترة كبيرة ولابد ان تلتزم باستراتيجية واحدة وطريقة عمل واحدة ولابد ان تعرف ان التداول على الحقيقي يختلف تماما عن التداول على الحساب الديمو فالنفسية تختلف ويمتلكك الخوف وقتها ومن الممكن ان تخرج عن طريقة العمل وينتابك التوتر ويتحول التداول الى مجرد انتقام وهذا معناه خسارة حسابك وفشلك

ايه علي
09-22-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله
اعتفد ان المشكله تغير ظروف السوق او ممكن تكون مشاعرك في الديمو مختلفه عن مشاعرك وانت بتداول في الحساب الحقيقي والخوف والطمع بيكون له تاثير في سوق الفوركس

ahmedhanafy
09-22-2016, 18:40
السلام عليكم اخي الفاضل كم علمنا انا التجاره علي الديمو بتكون في نفسيه مرتاحه لاني راس المال كبير ولا يهم ان خسرته لذا انصحك بادارة راس المال لان راس مال الحساب الديمو تختلف عن الحساب الحقيقى
الحالة النفسية للمتداول على الحساب الديمو تختلف عن الحقيق لاتطمع ولا تستعجل فى اخذ الصفقات وتمهل للربح ولا تمهل للخساره

Pito el rewesh
09-22-2016, 18:57
إن الأمر يسير بالمقلوب، فالأمر أشبه بمحاولة التحليق بالطائرة دون دراسة الطيران بأحد المعاهد الخاصة بذلك وعندها تتحطم الطائرة وقد تعرض حياتك لخطر حقيقي......

antr
09-22-2016, 19:01
الديموا هواول الخطى الى الربح من هذا السوق يعنى لا يمكن ان تضارب بفلوسك من دون تعرف طكيف تدخل وتخرج من الصفقات

michael1
09-22-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل
اولا احب ان اقول لك لماذا هذا يحدث معك لانك تدخل فى الحساب الديمو
بلوتات كبيرة ولما تدخل تعطيك ربح كبير بالنسبة من الحساب الاخرى

mrmoode
09-22-2016, 19:14
اخي الديمو يختلف عن الحقيقي بعده اشياء اهمها انه ليس نفس راس المال و تتداول بدون خوف من الخسارة اتمنى ان تدير راس مالك بشكل سليم و ستربح باذن الله
مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق

mronei
09-22-2016, 20:49
هناك فرق بين الديمو و الحقيق لان الامر يرتبط بالنفسية ف الحساب
الحقيقي يكون فيه الطمع اكثر تقبل مروري اتمنى لك التوفيق

بيعتبر الطمع رقم واحد في خساره اي متاجر بس فعلا كل متاجر له اسباب للخسائر انت مش هتعرف الاسباب الخاصه بيك انت الا لما تجرب وتعمل بنفسك وتتعلم وانصحك اخي ان
تجرب في البدايه على الديمو وتتعرف عليها

morgan12
10-07-2016, 17:26
هذا أمر طبيعي وكل المتداولين مروا به لأن الحساب الحقيقي يختلف عن الحساب التجريبي لأن الديمو يكون رأس المال كبير ويتحمل أي خسارة ويمكنك أن تفتح صفقات كثيرة في نفس الوقت كما أن عدم الشعور بالخوف من الخسارة يجعلك تجازف وتدخل بلوت كبير وتحقق أرباح كثيرة. أما الحساب الحقيقي فيكون الرصيد أقل والشعور بالخوف والرغبة في عدم الخسارة تجعلك متردد أحيانا وكل هذا المشاعر طبيعية ويمكن التخلص منها مع الوقت والتدريب والخبرة أهم شىء أن تدخل بلوت مناسب لرأس المال وبعد تحليل دقيق .

tiktik2020
10-07-2016, 17:31
اخي الكريم التداول في الفوريكس علي حساب تجريبي يعطك فقط معلومات عن عالم الفوركس ويمكنك ان تخسر وتبدأ من جديد لذلك تكون نفسيتك مرتاحة ولا توجد اي ضغوط ولكن الحساب الحقيقي يختلف

Samirghatas
10-20-2016, 21:41
السلام عليكم انت على الحساب الديمو بتكسب وعلى الحقيقى بتخسر هذا معناه العامل
النفسى غير مظبوط لازم تظبط النفسية وتكون خالى من اى ضغوط وبالتوفيق

aber
10-21-2016, 06:43
طريقة الربح تتوقف عن مدي علمك عملية المتاجرة من الاساس اخيهي ليست طريقة مرقمة بخطوات معروفة الكل يقوم بها ليتحقق الربحالموضوع كبير ودراستة بتاني هو المفتاح للوصول الي المعرفة الكامله عنه

bakup28
10-21-2016, 07:22
الحسابين الحقيقي والتجريبي من حيث رأس المال
المستخدم والحاله النفسيه التي يعيشها المتداول لأنه
في الحساب التجريبي الديمو لاتوجد ضغوطات كبيره
على المتداول لأن الاموال تكون وهميه

ebrhim
10-21-2016, 10:11
كل خيراقل حاجة للصفقة خمس دقائقوده بسبب مشركة انستا ما عندها مشاكل مع اسكالبينج لكن عندها قانون اننع انستا فوركس للاسكالبينجوطبعا وانت سيد العارقين ان خمس دقائق ماتعملش حاجةربنا يهدى النفوس ويعم الودتحييييييياتى

mhd99
10-21-2016, 11:13
يجب ان تختار راس المال في الحساب التجريبي بنفس المبلغ الذي ستتداول به اخي وقد يكون الربح في الحساب التجريبي
والخسارة في الحساب الحقيقي بسبب اختلاف المشاعر فعندما تتداول بالحساب التجريبي تكون مرتاح نفسيا على عكس الحقيقي

nateche07
10-21-2016, 12:11
اخي الفرق بين التجريبي والحقيقي هو انت من يصنعه لا غير باحاسيسك وخوفك وغيرو
اما حركة الاسعار والصفقات ليس هنالك اي فرق بينها وبين الحقيقي
موفق اخي

bakdz
10-21-2016, 12:29
الســلام عليــكم ورحمة الله تـعالى و بركاته
أكيد هناك فرق بين حساب الديمو و الحساب الحقيقي لأنه في الحساب الحقيقي تسيط العواطف على المتداول و خاصة المبتدا في هذاا السوق .

MASTER TRADER
10-21-2016, 13:10
مشكور على المووضوع والامر يختلف من الحساب الديمو الى الحساب الحقيقي حيث ان الحساب الحقيقي سوف تتحكم فيه النفسية اكثر لانك عملت على الادياع اموال حقيقية فيه ،اما الديمو فانت تعلم انها اموال وهمي وليس حقيقيه

ehabpepo
10-21-2016, 13:25
بسم الله الرحمن الرحيم
انصحك بادارة راس مالم ومعرفة حجمك وايضا حالتك النفسية تختلف من
الحساب التجريبي والحساب الحقيقي
وذلك بسبب خوفك من خسارة مالك

ba3bola
10-21-2016, 13:54
تمام يا اخى موضوعك شامل ومتميز وبالنسبالى انا اعتقد ان الفوركس مثلها مثل اى شئ اخر يجب ان تتعلمه قبل البدء فى ممارسته يعنى مثلا هل يستطيع احد مننا ان يرغب فى السباحة فيذهب الى البحر ليسبح بدون معرفة كيف يسبح اكيد طبعا لا يجب ان يتعلم اولا السباحة ويمارسها فى مناطق التامين ثم يبدا فى السباحة الحقيقة هكذا هى الفور

sob81
10-21-2016, 14:34
التتداول الحقيقي والتتداول على الديمو فى البداية كلنا كنا لا نعرف شئ عنا الفوركس والتسرع ادي الى تجاوز مرحلة التتدريب على الديمو بسرعة والبدء على الحقيقي وهذا خطاء يجب عليك ان تتعلم جيدا كل شئ على الديمو ولما تتقن التتداول انتقل الى الحقيقي

ba3bola
10-21-2016, 15:12
تمام يا اخى موضوعك شامل ومتميز وبالنسبالى انا اعتقد ان الفوركس مثلها مثل اى شئ اخر يجب ان تتعلمه قبل البدء فى ممارسته يعنى مثلا هل يستطيع احد مننا ان يرغب فى السباحة فيذهب الى البحر ليسبح بدون معرفة كيف يسبح اكيد طبعا لا يجب ان يتعلم اولا السباحة ويمارسها فى مناطق التامين ثم يبدا فى السباحة الحقيقة هكذا هى الفور

بدر اشطيبي
10-21-2016, 15:52
اهم شيء هو النفسية بمعنى ان السبب هو عدم الانضباط و هو نفس الامر الذي
اعاني منه انا ايضا بالتوفيق للجميع شكرا على المعلومات اخي مزيدا من الصبر

ayoubfc
10-21-2016, 16:07

ebn masr
10-21-2016, 16:49
دة راجع لاسباب كتيرة جدا منها انه المتدا المتداول فى الحساب الديمو مابيكوش مشدود وخايف لانها اموال وهمية ولو خسرها عادى جدل

mronei
10-21-2016, 23:00
التتداول الحقيقي والتتداول على الديمو فى البداية كلنا كنا لا نعرف شئ عنا الفوركس والتسرع ادي الى تجاوز مرحلة التتدريب على الديمو بسرعة والبدء على الحقيقي وهذا خطاء يجب عليك ان تتعلم جيدا كل شئ على الديمو ولما تتقن التتداول انتقل الى الحقيقي

لابد من البعد عن التسرع والي يدخل هذا المجال لابد ان يكون طبع الصبر ده اساسي ومتواجد معاه دايما اخي لان هنا فعلا السوق بيحتاج فعلا الى الصبر
على كل شئ به التعلم والصفات وغيرها

zizoo99
12-23-2016, 00:47
يا اخى لايوجد هناك فرق نهائيا بين الديمو و الحقيقة فقط تحرى الدقة فى معرفة قيمة اللوت فى الحقيقى ممكن يكون 100000 و انت ببالك 10000 و بعدين ممكن تكون امور نفسيه خاصة بك

شبه منحرف
12-23-2016, 01:23
الحساب التجريبى هو نفسه الحساب الحقيقى فى كل شئ ولكن اعتقد اخى الكريم فى ان سبب خسارتك فى الحقيقى هو النفسيه وعدم الانضباط فى الحساب الحقيقى كما كنت منضبط فى الحساب التجريبى

AHMED NOLE
12-23-2016, 17:05
الديمو مهم جدا فىالتعامل فى السوق بدون اي تقليل من اهميته فى التداول

هو بيفرق فى التدري على العامل النفسي ولكن يبقى مهم فى الامور الاخرى فى التعرف عليها فى السوق من خلال التجريبى

midouknight
12-23-2016, 17:07
أخي أولاً وقبل كل شي لابد
لك من تعلم إدارة راس مال صارمة
وكذلك تجنب الطمع والخوف عند المتاجرة في حساب حقيقي

tamermosa
12-23-2016, 17:40
ده الطبيعي يا باشا ، فالشغل على الديمو مريح للاعصاب علشان انت مش خايف من الخسارة
على عكس الحساب الحقيقي ، اعصابك بكون مهزوزة و خايف فبتكون قراراتك عكسية للأسف

fares2alex
12-23-2016, 17:49
اخي ليس من المتعمد ان يكون احساب الديمو بيكون ناجح عن الحساب الحقيقي كل ما في الامر

ان الاستراتيجية لازم يجي عليها وقت وتفشل ونصيبك بقا انها بتفشل على الحساب الحقيقي مش الحساب الديمو

Ayman ElSayed
12-23-2016, 18:41
السلام عليكم
يمكنك الاستفادة بشكل كبير والتعلم على الحساب الديمو والعمل
عليه في تحقيق الاستراتيجيات السليمة بعيدا عن خسارة البونص

tazi larbi
12-24-2016, 00:29
السلام عليكم نعم اخي لانك كنت بعيجدعن الضغط لان المال كان غير حقيقي لا تخاف من الخسارة ولا الربح يؤثر فيك لهذا لبد من التحكم في العواطف عند التداول اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alatn123
12-30-2016, 02:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
معضمنا مثلك ,, لأن التجارة على الديمو تكون براحة بال و دون تشنج او طمع او خوف ,, لكن الحقيقي تتحكم فينا المشاعر
بالتوفيق يا غالي

ahmedahmed1
01-03-2017, 20:12
هي الحالة النفسية تختلف عن ديمو والحقيقي ، فانت على الديمو تتاجر باطمئنان وراحة لانك لست خائف من النتيجة الموضوع محتاج الى التعلم والثقة فى النفس لانها افضل شئ

Saeed EL Sayed
01-03-2017, 20:14
يجب عليك ان تلتزم بالاستراتيجية التزام تام كما تفعل علي الديمو وتحاول ان تبتعد عن التوتر والقلق ومتابعة صفقتك انت قم بوضع تيك بروفت وستوب لوس وانتهي الامر

number1
01-05-2017, 00:06
الحساب الديمو لا يتم بين يوم وليلة يجب ان يأخذ فترة كبيرة ولابد ان تلتزم باستراتيجية واحدة وطريقة عمل واحدة هذا بالاضافة الىالصبر فىالتعلم لفترة من الزمن حتى تتقن اساسيات التداول

a7medsedik
01-18-2017, 00:43
اخي الفاضل ربما يكون القلق والتوتر الذي نشب عن دخولك البرنامج الحقيقي وبدء التداول لذا عليك اولا ان تتعلم جيدا خطوة خطوة من البداية حتي الاحتراف
ودراسة المؤشرات وجميع انواع التحليلات حتي تدير راس مالك بشكل ناجح

Samira shabban
01-18-2017, 01:27
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه.....
والسبب هو أن المتداول يكون واقع تحت ضغط عصبى ونفسى عندما يقوم بالتداول الحقيقى خوفا من الخساره ..
وشكرا لك

big.pharaoh
01-21-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لانك اكيد تاجرت على الحساب التجريبي باموال كثيره ولما دخلت الحساب الحقيقي كانت الاموال قليله فخسرت رأس مالك

magic777
01-21-2017, 20:25
هو احنا بنلاحظ اننا وقت العمل على الحساب الحقيقي بنركز على الربح ووقت الحساب الديمو بنركز على التعلم والصفقه نفسها وازاي
نحلل صح علشان كده بنكسب على الديمو اكتر

aym
01-21-2017, 20:27
التتداول على الحقيقي ةالتتداول على الديمة اخى فى البداية يجب على المتاجر التعلم وفهم كل حاجة عن الفوركس من خلال التتداول على
الديمو الى ان تصبح قادر على التتداول جيدا

rashford
01-21-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
هناك فرق كبير بين التداول الحقيق و التداول بالديمو لان التداول في الحقيق يكون هنالك ضغط رهيب على المتداول يا اخي الكريـم.

hmalak1371947
01-21-2017, 20:47
ان الحالة النفسية والمشاعر فى الحساب الحقيقة تختلف عن المشاعر فى التداول على الحساب التجريبى فانت عندما تتداول على الحساب التجريبى فانك تكون نفسيتك مريحة نوعا ما لان هذا اموال وهمية وليست حقيقية بالغكس على الحساب الحقيقى فان النفسية تختلف تماما

ebn masr
01-21-2017, 21:29
بالنسبة للحسابات الحقيقية كتداولات اصعب واخطر من الحسابات التجريبية لانه نفسية المتداول بتكون فى الحساب التجريبى مهيئة لانه تدريبى عكس الحساب الحقيقى

Mony Ezzat
01-21-2017, 21:49
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا لحد الان بتداول على الحساب التجرييبي فقط وليس الحسلب الحقيقي واتمنى انجح على الحساب الحقيقي

alasfarahmad
01-21-2017, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، لا شك في أن التداول مع الحساباات التجريبية غالبا ما يكون أيسر من التداول في الحسابات الحقيقية، وقد تكون الاستراتيجية واحدة، لكن الفروق في الرصيد المالي للحسابين كبير جدا، ولأنه كبير في الحساب التجريبي، فمن المتوقع وجود أريحية كبيرة في عمليات التداول، بخلاف الحساب الحقيقي، الذي يعتمد على رصيد مالي ضعيف عموما مما يجعل الصعوبة فيه أكبر، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

محمدفؤاد
01-21-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى الظروف تكون مختلفه في الحسابين الحقيقي والتجريبي
من حيث رأس المال المستخدم والحاله النفسيه التي يعيشها المتداول لأنه في الحساب التجريبي الديمو لاتوجد ضغوطات كبيره

aki
01-21-2017, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة لي ليس هناك فرق بين الديمو الحقيقي فكلاهما يحتاجان شغل والالتزام بضوابط التداول والتعلم والخبرة والاستفادة من الاخطاء
قصد الاستمرار في المجال حظ موفق.

WASEM DALLOUL
01-21-2017, 23:42
السلام عليكم
دايما يا أخي الكريم التداول على الحساب الحقيقي يختلف عن التداول على حساب ديمو وذلك لسبب واحد فقط وهو ان نفسية المتاجر تكون مرتاحة على حساب الديمو بعكس حالتها على الحساب الحقيقي
وبالتوفيق للجميع

Manoush
01-22-2017, 00:52
انصحك اخى الكريم بادارة راس المال لان راس مال الحساب الديمو تختلف عن الحساب الحقيقى واهم شى تكون محافظ على نفسيتك

ابوعلى
01-22-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم اولا بتختلف كتير النفسيه اكيد بتختلف انت فى التجريبى مش بيكون عليك ضغط انما فى الحقيقى بيكون عليك ضغط عصبى اهدى وبالخبره هتفهم وربنا يوفق الجميع

ahmed samaha
01-22-2017, 01:22
الفرق واحد والذى نقع فيه جميعا فى البدايه
ان نجعل قيمه الحساب التجريبي كبيرة جدا مقارنه برأس المال الواقعى الذى قمت بالتداول به
فالاستراتيجيه نجحت مع رأس المال الكبير ولم تنجح مع الصغير بكل بساطه

Shadyy
01-22-2017, 01:45
السلام عليكم و رحمه الله اخي للاسف هذه مشكله اغلب الاشخاص حين يربحون في الديمو و لكن الحقيقي يختلف و هذا بسبب عدم ضبط النفس و التوتر عند التعامل مع الحساب الحقيقي لذلك علي بمحاوله الصبر و الابتعاد كل البعد عن التوتر و محاوله الثقه في النفس فهي من اهم عوامل النجاح

123Hasnaa123
01-22-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. عن نفسي بحب المضاربه عل حقيقي حتي لو في فتره التعليم عشان الواحده تقدر تظبط نفسيتها ع المجال من اولها مش لسه هتتعلم ديمو وبعدها تقعد سنتين تظبط فنفسيتك

عبد الرحيم رافا
01-22-2017, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله
شتن بين الاول وا لثاني التداول الحقيقي يا اخونا ييمركنك على الصبر و ضبط الكزاج و تقبل الخسارة اما ديمو غير

Mr Fathy
01-22-2017, 20:10
بسم الله الرحمن الرحيم . ازاى ده يا زعيم يعنى ايه على حساب تجريبى غير حساب حقيقى ؟ طب انت بتشتغل على الاتنين بنفس المبلغ ؟

kirollos.budggie
01-24-2017, 17:22
اخي الفاضل
في الحساب الديمو تكون الصفقات غير مرتبطه بحركه البيع و الشراء
كما ان لنفسيه المتاجر في الحساب الحقيقي اثر بالغ عند التداول
لكن لا تياس و حاول مره اخري
تقبل مروري

skylol
02-27-2017, 00:44

اخي الغالي لازم تكون عندك استراتيجية واضحة للتداول في الحساب الحقيقي لا تستعجل في التداول اتمنى التوفيق للجميع

nader12
02-27-2017, 00:58
الفكرة ان حضرتك في الحساب الديمو بتدخل برصيد كبير ولكن في الحساب الحقيقي عندما تضع مبلغ بيكون صغير جدا وبيخلص مع اول انعكاس

Samira shabban
02-27-2017, 01:01
السلام عليكم..
هذا يحدث مع الجميع تقريبا وذلك بسبب العامل النفسى
فعندما تتداول فى حساب الديمو لا تكون تحت اى ضغط او خوف او قلق من خساره الأموال لأنه حساب وهمى
ولكن يحدث العكس تماما فى الحساب الحقيقى ....

المهم
02-27-2017, 14:46
اخي الكريم يوجد فرق كبير بين الحساب الحقيقي و الحساب الديمو حتى و لو تاجرت بنفس الاستارتيجية
فالحساب الحيقي يدخل فيه العامل النفسي و اكيد اموال حقيقية اما الحساب على الديمو فانت تدخل اصلا بمال كبير و حتى و لو عكست عليطك الصفقة راح تصرب الهدف و لكن على الحقيقي فانت داخل بمال قليل و لو عكست عليك الصفقة بضع نقاط فقط راح تحس بالفارق و تحس بالخسارة
و لهدا راح انصحك كما نصحك الاغلبية من الاعضاء لاوم ادارة راس المال الصحيحة و ان تدرسها جيدااااا ثم بعدها ادخل الى الحساب الحقيقي و تاجر باريحة تامة

ashmawey
03-15-2017, 23:25
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mostafa1995
03-15-2017, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الكرام .................. يجب الصبر والتأني وعدم الطمع لمنع حدوث خطا قد يدمر جميع المبلغ ولبرجوع من نقطة الصفر

MOHAMED SAID ELSAYED
03-15-2017, 23:41
الظروف تكون مختلفه في الحسابين الحقيقي والتجريبي من حيث رأس المال المستخدم والحاله النفسيه التي يعيشها المتداول لأنه في الحساب التجريبي الديمو لاتوجد ضغوطات كبيره على المتداول لأن الاموال تكون وهميه

samir123
03-15-2017, 23:42

kalimiro0
04-27-2017, 17:45

azzedine
04-27-2017, 19:33
اخي العزيز هناك اختلف نفسي التداول ديمو تتداول بدون خوف لانك تعرف ان الاموال ليست لك و تركيز جيدا اما في الحقيقي نسبة خوفك على امولك كبيرة ما يادي لى عدم التركيز

Abu_Yassin
04-27-2017, 23:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أكيد طبعا التداول على الديمو غير الحقيقى ولا يجب عقد مقارنة بينهم لأن التداول على الديمو يعتبر أعداد للتداول على الحقيقى وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

abdelrazek elshafaay
04-29-2017, 13:57
ستخدامك للديمو شئ مفيد جدا لكى يعلمك التداول ولكن هناك اشخاص
عند التداول الحقيقى يخافون ويقلقون ويفقدون اعصابهم وانت لازم تتعلم ع الديمو الاول وبعدين تتدهل ع الحقيقي

ali gamal
04-29-2017, 14:11
انصحك بادارة راس المال لان راس مال الحساب الديمو تختلف عن الحساب الحقيقى
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

ahmadelprins
04-29-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مروري اخي الكريم وشكرا جزيلا على مجهودكم وبعد الحساب الحقيقي تكون فيه المشاعر والعواطف مسيطرة عليك لانها اموال حقيقية وانت في الديمو لا اتخاف من الخسارة وشكرا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-29-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله. إن التداول على حساب مجاني أو نغمات يسمى بحساب الديمو من أهم الأمور التى تزيد من خبرة المتداول كثيرا و الله الموفق

Hamza El36
04-29-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يعتمد الأمر على الإدارة الجيدة لرأس المال...
فالمتاجرة على الديمو تختلف عن المتاجرة على الحقيقي,...
الخسارة على الديمو لا تضر, بينما في الحقيقي تضر...
مع متمنياتي بالنجاح والتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي لك..

alsaher
04-30-2017, 21:09
السلام عليكم أخي الكريم نعم هنالك فرق ولكن ليس في الحساب التجريبي أو الحقيقي و إنما النفسية تصبح مختلفة عند ما هو حقيقي ادن يجب عليك أن لا تطمع و أن تدخل صفقات على قدر راس مالك و تحياتي

tahar2015
04-30-2017, 21:10
ده سببه حاجه واحده بس انك فى الديمو بتصبر على الصفقات بتاعتك حتى لو خسرانه
لان راس مالك مغطى الخساره انما الحقيقى بتقفل صفقاتك بسرعه لان راس مالك ضعيف كبر راس مالك واصبر على الصفقه

Mohmed84
05-01-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم لا توجد استراتيجيه ناجحه دائما سواء كنت على الديمو او على الحقيقى عليك الصبر فى التعامل مع الاستراتيجيه التى تعمل بها فلا يوجد فرق بين الحساب التجريبى و الحقيقى
تقبل مرورى

midobols
05-01-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

AIMAD HAMEL
05-01-2017, 01:19
هناك تفسير وحيد اخي و هو ان الحالة النفسية تختلف بين التداول على الديمو و الحساب الحقيقي
تقبل مروري

fouadar
05-01-2017, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
لابد للمبتدإ ان يتعلم اولا اساسيات التداول في الفوركس من خلال الحساب التجريبي اولا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

zakariacr07
05-15-2017, 00:39

أخي الكريم لما تتداول على الحساب الحقيقي تكون تحت ضغط كبير و ليس مثل الحساب التجريبي

fayadansakr
05-15-2017, 00:51
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
التداول الحقيقي و التداول ديمو امران عيان ولكن الفرق في المصداقيه

zouga91
05-15-2017, 00:55
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الفرق ان في ديمو تكون مرتاح اما في الحقيقي تكون النفسية غير مرتاحة وتشعر بالخوف خصوصا اذا كان راس مالك صغير حاول عمل باكتيست لاستراتجيتك

mostafa ilsawi
05-15-2017, 01:16
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك فرق في الحاله النفسيه بين تداول الديمو وتداول الحقيقي في الديمو تتداول وانت في حاله استرخاء تام اما في الحقيقي يكون هناك نسبه من التوتر كذلك حجم الصفقه بيختلف قد تكون هذه بعض الاحتمالات التي تسيي الخساره لكن مع مرور الوقت كل شئ بيظبط
تقبل تحياتي

nour3iny
05-15-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التدوال على الحساب التجريبيى يكون عكس التدوال على الحساب الحقيقى من ناحيه نفسيه المتدوال لفقدان المال تقبل مرورى

alym
05-15-2017, 12:44
الحالة النغسية لها دور كبير فى التداول الحقيقى اما فى الديمو تكون غير خايف من اى نتيجة وبتصبر على الصفقات عكسا لحقيقى

hosam161
05-15-2017, 12:51
بسم الله الرحمن الرحيم

abdou5678
05-15-2017, 12:54
الفرق بين التداول على الديمو و التداول على الحقيقى هو فى التعرض للضغوط النفسية
التداول على الديمو تقريبا يخلو من الضغوط النفسية و ذلك لانك لا تخشى الخسارة فى الديمو
النصيحة التدريب لوقت كافى على الديمو من 3 الى 6 اشهر ثم على الحقيقى

yousee
05-15-2017, 13:17
التداول في الحققي والتداول في الديمو الفرق بينهم ليس كبير لأنه الفرق ألدين بينهم هو في الإحساس الدي يحسه المتداول لما يكون يتداول في الحقيقي أو في الديمو

Farida Mahmoud
05-15-2017, 14:05
السبب الوحيد في كدا هو العامل النفسي حاول تتحكم في مشاعرك اثناء التداول ومش تخليها تاثر عليك وحلل كويس جدا وتوكل علي الله حط ستوب لوس وتيك بروفت واقفل المنصه خالص

Waleedsina
05-15-2017, 14:31
السلام عليكم اخي الكريم احب ان الفت نظرك الي اننا جميعا قد عانينه اشد معاناه بسبب اننا حين نتاجر علي الديمو نربح جيدااااا ونشعر بلفرح اما عندما نتاجر ريال وحقيقي فمن هنا تبدا الخسائر تتوالي علي الشخص والسبب اخي الكريم ليس في اختلاف السوق ولكن في اختلاف النفسيه اثناء المتاجره بمعني انك في الديمو لا تخاف خساره الاموال لانها ليست ملكك اما في الحقيقه فتخاف فالخوف هو العامل الرئيسي تقبل مروري اخي الكريم

raxid
05-15-2017, 14:40
الاحوال تكون مختلفه في الحسابين الحقيقي والتجريبي من حيث رأس المال المستخدم والحاله النفسيه التي يعيشها المتداول لأن في الحساب التجريبي لاتوجد ضغوطات كبيره على المتداول لأن الاموال تكون غير حقيقية و خسارتها لا تعني شيئا

nore
05-15-2017, 15:11
الفرق الجوهري والاهم بين الحساب الحقيقي والحساب الديمو ان الحساب الحقيقي لابد من تمويله باموال حقيقيه لتحقيق الارباح او خسائي فعليه بينما الحساب الديمو الاموال وهميه ولاوجود لمخاطرة فعلية

Ayobe
05-15-2017, 15:24
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الفاضل يجب الانتباه لكل ما أنت عليه ونظراجيد للأخطاء التي تحصل معك حساب ديمو والحساب الحقيقي لكل نفسي تعمل عليه أنت أنتظر نقاط قوة لفتح صفقاتك ويوفقك لله تحياتي
تقبل مروري

joseph2
05-15-2017, 15:35
التداول حقيقي والتداول ديمو السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
لا يوجد هذا الكلا

zunebha
05-15-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي العزيز حساب الديمو يمرن ويمسبك الخبرة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

big.pharaoh
05-15-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... هنا بقى النفسيه ليها دور كبير جدا فلازم انك تتعلم ازاي تدير حسابك بنفسيه هاديه جدا

hany osman
05-15-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الملاحظة الهامة فالموضوع دة كثيير من المتداولين بيسالو عنة واعتقد ان السبب الرئيسى فى ذلك هو نفسية المتداول كما ان فى الحساب التجريبى يكون المبلغ اكبر بكثير عن الحساب الحقيقى مما يعزز من ادارة راس المال

fouadar
05-15-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
لابد للمبتدإ ان يتعلم اولا اساسيات التداول في الفوركس من خلال الحساب التجريبي اولا
تقبل مروري جزاك الله خير

mid0killer
05-15-2017, 16:41
اخي الفاضل انت بصفتك مبتدء بالمجال يجب عليك التعلم والبدء على حساب ديمو اكونت ودا بيتفتح في اي شركه بدون اي شروط وتبدء تتعلم عليه استراتيجيات الى ان تحترفها بجانب عملك اذا وجد وبالتوفيق للجميع

elmister
06-06-2017, 19:15
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم كل الشكر والتقدير لحضرتك وبعد يجب ان تبع الاستراتيجيه الناجحه في التداول ولا تتبع الاستراتيجيات الهابطه

alaa mohamed
06-08-2017, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم ...
تحيه طيبه و بعد ...
انصحك بعدم الياس وزيادة التدريبو العمل الشاق وادارة راس المال ... واتمنى التوفيق للجميع

locos
06-08-2017, 23:31
السلام عليكم
اخي الكريم اكيد الديمو اولا تعمل بدون ضغط وتدخل براس مال كبير جدا
وعلى الحقيقي العكس تماما ضغط النتيجة وراس المال الصغير
قد تكون هذي اسباب كافية للخسارة

hussein1985
06-08-2017, 23:35
لابد انك عند العمل على الحساب الديمو كنت لا تعمل بادارة راس مال حيث انه ليس ملكك وبالتالى كنت تعمل وانتى غير متوتر
وتكون صبور على صفقاتك ولذلك عند الحساب الحقيقى اصبحت متوتر لان المال من مال حقيقى وللاسف لم تقم بالتدريب بالتحكم بهدوء الاعصاب عند التداول

m7med
06-08-2017, 23:58
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك يا اخي الكريم بالدخول الي القسم التعلمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

migoo
06-14-2017, 23:18
لا شك ان سوق الفوركس من اكبر الاسواق العالميه لتداول الاوراق الماليه ومن اكبر الاسواق سيوله ومن الصعب جداا المتاجرة به لانه يحتاج الي دراسه راس المال وشكرا...

cladiator2007
06-16-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . شكرا على طرحك الموضوع بخصوص التداول . لما له من اهمية على كل شخص متداول . اتمنى الاستفادة للجميع و الله الموفق
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

hamadasalama
06-18-2017, 09:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك فرق كبير في كل شئ بين التداول باموال حقيقيه والتداول التجريبي ولا شك ان التجريبي اعصاب هادئه ولا تخسر شئ بعكس الحقيقي .............ز

omarelgezawy
06-18-2017, 10:31
وكمآ تعودنآ دآئمآ آلنجآحآت وآلتطويرات آلمستمرة فهذآ ليس بآلغريب على منتديات FOREX MASR

لذآ فإن كلمآتي تخونني حين أستدعيهآ للحضور

لتشكر من لآ تسعفني بشكرهم

a7med 2almasry
03-18-2018, 22:47

Najmi
03-18-2018, 23:55
مرحبا أخي الكريم
المشكل ليس في طريقة التداول المشكل في النفسية التيتكون حاضرة في الحقيقي وتقلب لك كل المتغيرات .. اشتغل على النفسية وإنشاء الله سوف تبلي البلاء الحسن
تقبل مروري