PDA

View Full Version : لبنوك الاستثمارية والتجارية الكبرى

abdellahi
03-19-2016, 02:35
البنوك الاستثمارية والتجارية الكبرى: وتقوم بعمليات شراء وبيع العملات على مدار 24 ساعة يوميًا وبكميات تداول ضخمة جدًا ولها نصيب كبير فى سوق الفوركس شركات الوساطة (Brokers): هي شركات يكمن دورها الرئيسي فى التوفيق بين المشترين والبائعين من صغار
المستثمرين والأفراد، وتقوم هذه الشركات بشراء العملات بكميات كبيرة من البنوك الأستثمارية ثم تقوم بتجزئتها للمستثمرين ليتمكنوا من المتاجرة فى السوق وفي الواقع أن صغار المستثمرين لا يمثلون نسبة كبيرة من حجم التداول في السوق. لهذا فتمثل شركات الوساطةنسبة 5.6 % فقط من حجم التداول اليومي

zainab
03-19-2016, 03:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك على هذا التعريف و المفهوم المفيد
جزاك الله خيرا

karim ben el maati
03-19-2016, 04:45
البنوك الاستثمارية والتجارية الكبرى: وتقوم بعمليات شراء وبيع العملات على مدار 24 ساعة يوميًا وبكميات تداول ضخمة جدًا ولها نصيب كبير فى سوق الفوركس شركات الوساطة (Brokers): هي شركات يكمن دورها الرئيسي فى التوفيق بين المشترين والبائعين من صغار
المستثمرين والأفراد، وتقوم هذه الشركات بشراء العملات بكميات كبيرة من البنوك الأستثمارية ثم تقوم بتجزئتها للمستثمرين ليتمكنوا من المتاجرة فى السوق وفي الواقع أن صغار المستثمرين لا يمثلون نسبة كبيرة من حجم التداول في السوق. لهذا فتمثل شركات الوساطةنسبة 5.6 % فقط من حجم التداول اليومي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها

عادل كامل
04-27-2016, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا لمشاركتك معنا هذا التعريف المبسط والمفيد
نرجو المزيد من الشروحات والتي تفيد المبتدئين

Babatondi
06-20-2016, 21:16
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا لبنوك الاستثمارية والتجارية الكبرى الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة