PDA

View Full Version : أنا مبتدئ في الفوركس

abdellahi
03-19-2016, 03:22
لسلام عليكم
أنا مبتدئ في الفوركس و بدأت التعليم الذاتي منذ الأسبوع الماضي و حمد لله تعلمت الأساسيات .. و لكن وجدت مشكلة في الخطوة الثانية و أيضا في إيجاد إستراتيجية .. أتمنى كل شخص لديه ولو نص معلومة يفيدني و شكرا .

karim ben el maati
03-19-2016, 04:28
لسلام عليكم
أنا مبتدئ في الفوركس و بدأت التعليم الذاتي منذ الأسبوع الماضي و حمد لله تعلمت الأساسيات .. و لكن وجدت مشكلة في الخطوة الثانية و أيضا في إيجاد إستراتيجية .. أتمنى كل شخص لديه ولو نص معلومة يفيدني و شكرا .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها

mhdmaher
04-23-2016, 15:42
اخي الكريم انصحك بمشاهدة استراتيجيات كثيرة وانت تدمج مع بعض وتجرب لكي تنح استراتيجية
تحيااااااااااتي

Mohamed Abdel Wahed
04-23-2016, 15:51
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
انصحك بمشاهدة استراتيجيات كثيرة وانت تدمج مع بعض وتجرب في إيجاد إستراتيجية
وشكرا

snnaky
06-15-2016, 03:43
أعلم أن الكلام يبدو مكررا، ولكن للأمانة العلمية فإنه لكي تكسب المال ينبغي أن تستمع بوقتك أثناء هذه العملية، باللعبة ذاتها، وبتحدي السوق، وهذا يعني استمتاعك بتحديك للسيطرة على ذاتك والذي قمت بمناقشته سابقا، وأن تستمتع بلعبة تحليل الرسوم البيانية وحركة السعر، وإيجاد نقاط دخول وخروج مثلى للصفقة والاستمتاع بإدارة مخاطر التداول بشكل صحيح،

houhou
06-16-2016, 22:24

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

محمد سليم
06-21-2016, 05:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخي الكريم علي هذا الفيديو الموضح لمعلومات مفيدة جدا
و جزاك الله خيرا و بالتوفيق دائما
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

karis
12-03-2016, 23:59
احيك استاذ على موضوعك أنا مبتدئ في الفوركس الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

tazi larbi
12-04-2016, 00:31
السلام عليكم اخي مادمت جمعت بعض الاساسيات انتقل الان الى شرح الفيديو ومنه ستعلم اكثر بعد ان تكسب خبرة انتقل الى الحساب التجربي ومنه ستطبق كل مالتعلمته وسياخذ منط التجربي وقت ليس بالقليل لذى تحلى بالصبر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

aymansaleh
12-04-2016, 09:02
الاخ الكريم
اولا انت بدأت التعلم وهذا اول الطريق السليم للدخول في مجال الفوركس, ثانيا تفتح حساب تجريبي في شركة انستافوركس عن طريق المنصه وتبدأ في تطبيق كل ماتعلمته من الفيديوهات
تقبل مروري

Omar Kamal
12-04-2016, 09:07
أخى الكريم سؤالك هذا انت بالفعل بدأت التعلم فى منتدى فوركس ويجب عليك الاستمرار في المنتدى حتى تعرف كل شئ أتمنى لك التوفيق دائما

xmenflis1
12-04-2016, 17:33
مرحباً شكراً على إضافة
اولا انت بدأت التعلم وهذا اول الطريق السليم للدخول في مجال الفوركس, ثانيا تفتح حساب تجريبي في شركة انستافوركس عن طريق المنصه وتبدأ في تطبيق كل ماتعلمته من الفيديوهات
بتوفيق للجميع