PDA

View Full Version : بخصوص الميتا تريدر والشركة المصنعه MetaQuotes

abdellahi
03-19-2016, 03:29
بخصوص الميتا تريدر والشركة المصنعه MetaQuotes
---------------
هل خطر على بال احد لماذا الشركة المصنعه للميتار تريدر من الاساس ؟ تعطى للبروكر المشترى منها برنامج الميتا تريدر ...
تعطى له ايضاً برنامج ميتا باك دور وهو مخصص للتحكم بكل شئ فى تكوين شموع وسحب الشموع الى اعلى واسفل وتأخير فى التنفيذ او تنفيذ باسعار مختلفه جداً وفصل الكونشكن عن المنصه احياناً لتعطيل الاودرات وهذا وارد كثير فى معظم الشركات
انا مستغرب جداً والله من الشركة المصنعه للميتا تريدر بانها تعطى فرصه لان الشركة تتلاعب وتبقا غير محترمه ومفروض نطالبهم بسد جميع الثغرات للتحكم فى الشموع وغيرها من الاشياء التى يتلاعب بها البروكر ضد مصلحة العملاء
هذه من الاشياء التى تحدث فى كواليس الديلنج والشركات من الداخل ولابد ان نتصدى لها لكى نعمل فى بيئة فوركسيه خاليه من التلاعب والاحتيال
شكراً

skylol
03-21-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اشكرك على هذا المضووع المفيد اتمنى الجميع يكون استفاد وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

doaa sary
03-25-2017, 15:27
طبيعى اخى الكريم يكون فى برنامج تداوال زى الميتاتريدر سهل ومجانى للجمييع
امال هننفذ صفقات ازاى
وبالنسبة للتلاعب
دة ف الشركات الشمال بس

Mohamed Youssef
04-05-2017, 20:50
شكرا اخى العزيز على طرحك
شركة روسية هى اللى عاملة البرنامج ده
بالتوفيق ونتمنى المزيد من المواضيع

Mohamed Alsaeed
04-05-2017, 21:23
مرحبا بك اخى الكريم
نرحب جداً وأسأل الله لك الصحه والعاقيه
والتوفيق منه سبحانه وتعالى
شكرا لك لهذا الطرح الرائع
جزاك الله خيرا ونفع بك
مشكوووووووووووووووووور
....................................
تقبل مرورى <3
:):):):):):):)

Mr Fathy
04-05-2017, 21:27
بسم الله الرحمن الرحيم الله اعلم يعنى انت تقصد يا زعيم ان اغلب الشركات والحاجات دى عبارة عن تمويهات اصلا لخسارة المتداولين فى السوق ؟؟

Mohamed Alsaeed
04-05-2017, 21:39
هل خطر على بال احد لماذا الشركة المصنعه للميتار تريدر من الاساس ؟ تعطى للبروكر المشترى منها برنامج الميتا تريدر ...
تعطى له ايضاً برنامج ميتا باك دور وهو مخصص للتحكم بكل شئ فى تكوين شموع وسحب الشموع الى اعلى واسفل وتأخير فى التنفيذ او تنفيذ باسعار مختلفه جداً وفصل الكونشكن عن المنصه احياناً لتعطيل الاودرات وهذا وارد كثير فى معظم الشركات
انا مستغرب جداً والله من الشركة المصنعه للميتا تريدر بانها تعطى فرصه لان الشركة تتلاعب وتبقا غير محترمه ومفروض نطالبهم بسد جميع الثغرات للتحكم فى الشموع وغيرها من الاشياء التى يتلاعب بها البروكر ضد مصلحة العملاء
هذه من الاشياء التى تحدث فى كواليس الديلنج والشركات من الداخل ولابد ان نتصدى لها لكى نعمل فى بيئة فوركسيه خاليه من التلاعب والاحتيال
شكراً

نرحب جداً وأسأل الله لك الصحه والعاقيه
والتوفيق منه سبحانه وتعالى
شكرا لك لهذا الطرح الرائع
جزاك الله خيرا ونفع بك
مشكوووووووووووووووووور
:bravo::bravo::bravo::bravo:

Bastof
04-05-2017, 21:46
شكرا لجميع الاعضاء الذي ساهموا في بناء هذا الموضوع الرائع الذي افادني كثيرا وتعرفت فيه على معلومات لم اكن اعرفها من قبل واتمنى الربح للجميع في هذا المجال

ebn masr
04-09-2017, 23:36
بالتاكيد هى شركة مخترمة وكبيرة واحترافية علشان كدة لازم تضع كل الحقوق اللى هى بتشوفها فى مصلحتها علشان كدة لازم نشجعها

فهمى لاشين
04-10-2017, 12:47
حياك الله
يبدو اننى سأتوقف عن التعامل فى الفوركس حسب كلامك هذا
فنحن اذن نعمل مع شبكات من النصابين ولو تمكنت حضرتك
من تنفيذ هذه العبارة (هذه من الاشياء التى تحدث فى كواليس الديلنج والشركات من الداخل ولابد ان نتصدى لها لكى نعمل فى بيئة فوركسيه خاليه من التلاعب والاحتيال
شكراً ) نكون لك من الشكرين

nour3iny
04-10-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان التلاعب فى المنصه يتم من خلال الشركات الغير موثوقه وهذا تكون طريقه مكسبهم تقبل مرورى

عبد الحكيم
04-10-2017, 18:14
صح كلامك جوهري فمعظم الشركات تستخدم التحايل ياليت تكون طريقة واضحة من أجل تحقيق ما تقول وضمان عدم الوقوع في الأخطاء الشموع والتلاعب بالسوق

capoeira
04-10-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبكراته انا لم اجد اى نوع من انواع التلاعب التى تتحدث عنها واذا كانت كذلك فلن يتم
الوثوق بها و قيام كل شركات الوساطة بدعمها و تكون اشهر منصة تداول فى العالم

latraaa
04-10-2017, 20:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم و هدا الأمر اخي الكرم ارى انه من الأفضل التفصيل فيه من طرف المشرفي على الشكرة أخي الكريم، بالتفويق لك

Manoush
04-10-2017, 20:26
بالتاكيد هى شركة مخترمة وكبيرة واحترافية علشان كدة لازم تضع كل الحقوق اللى هى بتشوفها فى مصلحتها علشان كدة لازم نشجعها

mahmoud552
04-13-2017, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الميتاتريدر من اهم المنصات فى العالم نظرا لسهولة التعامل عليها
مواضيع ممتازة جدا تفيد الجميع
احب اشكر الجميع على هذا التعاون الجميل

Ayman Abdellatif
04-13-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم طرح مفيد بخصوص الميتا تريدر والشركة المصنعه MetaQuotes و هذا امر طبيعى اخى حتى يتثنى للشركة حجب اى بى مخالف او اختيار سيرفر اسرع هذا فيما يتعلق باختيار الخدمة الافضل للعملاء اما موضوع تلاعب الشركة فى اسعار السوق ف دا يرجع الى الشركات الغير صادقة و اعتقد ان هناك اجهزة رقابية تباشر عملها فى هذا الشان

abutalia
04-15-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان برنامج المتاجره الميتا تريدر هو برنامج عام لكل الشركات وهو من اسهل المنصات واكثرها شعبيه وانشاء الله نشتغل عليها دائما

Mo7a
04-18-2017, 10:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم شركه ميتاكويست هى شركه برمجيات تبيع منتجها الى شركات الوساطه اما التلاعب فهو من قبل شركات الوساطه الغير جيده انما الشركات المحترمة لا تقوم بتلاعب

alonsoo
04-18-2017, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكن هل هذا كله يحدث لجميع الشركات اخى الفاضل ؟ اعتقد لا الى جانب ايضا انه من الممكن التحليل الرقمى بدون الاعتماد على شكل الشمعة نفسها

midobols
04-18-2017, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

شكرا لجميع الاعضاء الذي ساهموا في بناء هذا الموضوع الرائع الذي افادني كثيرا وتعرفت فيه على معلومات لم اكن اعرفها من قبل واتمنى الربح للجميع في هذا المجال

shahie
04-18-2017, 10:51
شكرا جزيلا اخى العزيز على تلك المعلومات القيمه ولا بد من الجميع التصدى لاى احتيال او نصب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

rayzigar
04-19-2017, 12:33
موضوعك خطير فعلا يا اخي والواحد لازم ينتبه له لانه كارثة فعلا لو المنصات في الوسطاء قابلة للتلاعب فيها من طرف الوسيط طبعا
اتمنى فعلا ان المنصات ميتاتريدر لا تصير فيها اي مجال للتلاعب بالشموع ولا فصلها عن النت الخ لاننا في مجال راق وهذا يجعله مشكوك فيه جدا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-19-2017, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله. تلاعب في أسواق المال والأعمال في منصة التداول لا يمكن في بعض شركات المحترمة التي تحترم نفسها في شوق الفوركس وتجارة

zunebha
04-19-2017, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا اخي المتاتيدر منصة جد ممتازة شكرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

bitcoin
06-17-2017, 13:29
بعد التحية والتقدير على هذا الموضوع الرائع او ان اخبرك انىى استفدت كثيرا واود ان اشكرك على هذه المعلومات القيمة
شكرا لك

Abu_Yassin
06-17-2017, 15:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى مشكور على المعلومة الرائعة عن منصة الميتا تريدر والشركات المصممة لها

بروفسير العرب
06-24-2017, 17:12
من المعلومات الى لا تهم المتدةل فى شى الافضل ان يعرف اى موشر
او اى استراتجيه جيدة للتدول افضل من ذالك

عبد الرحيم رافا
06-24-2017, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي الفاضل كل الشركات لها نفس الميتا تريدر اربعة و هي تعمل بنفس الطريقة لا فرق بينهما ابدا و شكرا

ETrade
06-24-2017, 17:47
برنامج الميتاتريدر رائع وممتاز في التداول، وتستخدمه كل الشركات المحترمة والصادقة، لكن لا ننكر ان هناك شركات غير محترمة يمكنها استخدامه لتحقيق مصلحتها والتلاعب في صفقات العملاء او ضياع اموالهم
لكن تذكر ان الشركات النصابة لاتحتاج اصلا للتلاعب في المنصة بل يكفي ان تتركك تتاجر كما تشاء ولكن تمنعك من سحب اموالك

tahar2015
12-02-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم ولاكن يمكنك ان تعرف عغندما يتم استخدام الباك دور على المنصه امامك
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

zouga91
12-02-2017, 15:09
شكرا على مقالك الرائع
في حقيقة الامر اعتر ان منصة ميتاتريدر من اسوء منصات اطلاقا لانها غير احترافية ولا تصلح للتداول عليها لو كانت احترافية لكانت مدفوعة مثلها مثل نينجاتريدر وسي تريدرز تحياتي

Mahamme
12-02-2017, 17:24
الميتاتريدر اكثر المنصات شيوعاً في الفوركس واعتقد ان اي هلل يحدث بها يكون بجانب شركة الفوركس وليس الشركة المصنعة لان بعض شركات الفوركس تتلاعب احياناً في الاسعار والحركة لكن الشركة المصنعة للمنصة لا تتلاعب في اي شيء لانه ليس من مصلحتها على الاطلاق

احمد نصر 22
12-02-2017, 20:19
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم كل شركه وساطه مالية لها المنصه الخاصه بها وهذا لو دل على شئ سوف يدل على انه لا يوجد شركه برمجه واحدة فى هذا المجال وهذة من الاشياء الجيدة حتى يكون هناك منافسه جدية على تحسين الخدمات الموجودة على المنصه

M0hsenalawady
12-02-2017, 20:26
بالطبع يا اخي الكريم صح كلامك جدا انا شايف ان في كتير من الشركات النصابه بتتلاعب علي العملاء بخصوص الميتاتريدر
والمفروض علينا الاخذ بعين الاعتبار نحن المتداولين هذا الموضوع جيدا

بدر اشطيبي
12-02-2017, 20:27
الميتاتريدر هو المنصة التي تعطيك إمكانية للاتصال بالشركة و المتاجرة بشكل مباشر مع البنوك
بمعنى أنها الوسيلة الأهم بالنسبة للمتداول لهذا يجب عليه فهمها و العمل على معرفة كل الأدوات التي تتضمنها

هدير البدري نور
12-02-2017, 21:20
اكيد يا اخي في برنامج التداول مفيش احسن من الميتايدر
هي افضل منصة ممكن ان تتداول عليها انتظر منك
كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

kkk
12-07-2017, 19:20
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي لحضرتك وبعد
بالتاكيد هى شركة مخترمة وكبيرة واحترافية علشان كدة لازم تضع كل الحقوق اللى هى بتشوفها فى مصلحتها علشان كدة لازم نشجعها..تقبل مروري

Sofien
12-08-2017, 20:37
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لا تقلق أخي الكريم كل هذه البرامج تخضع لرقابة
ومعترف بها أنها صادقة ، لذلك على كل شخص يتعرض للخسارة عليه أن يراجع نفسه
ولا يلقي باللوم على البرامج

DrMaged
12-09-2017, 20:59
ربما يكون هذا صحيح لكن سوق الفوركس سوق كبير جدا وبشكل عام هناك العديد من شركات الوساطه المحترمه التى توفر خدمة الوساطه لعملائها بأفضل صوره وكمثال قريب فان شركة انستافوركس من أفضل شركات الوساطه فى آسيا وربما فى العالم ولم أجد شخصيا أى تلاعب فى المنصه من قبل انستافوركس فى اى وقت مضى لا فى السبريد ولا فى الشموع

ehabbob
12-13-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك واكرمنا يا ارحم الرحيمين ولتكون راضى علينا
والتوفيق من عند الله

forexone1
12-13-2017, 13:09
بخصوص الميتاتريدر فهي المنصة التي يتم التداول عليها وهي موجوده لمعظم الشركات التي يتم التعامل عليها في سوق الفوركس و هي موجوده لعمل فتح وغلق الصفقات وتستخدم ايضا هذه المنصة في التحليل الفني قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات في سوق الفوركس و يتم الدخول على المنصه لمعرفه الاتجاهات و معرفه قراءه الاتجاهات لمعظم العملات المختلفه و ايضا الدخول على الكثير من المعادن و السلع في سوق الفوركس من خلال المنصة الخاصة بتداول

mahmoudtaha33
12-13-2017, 14:02
فعلا لابد من ذلك المواضيع هنا في امنتدي عشان نقوم بفهم
الكثير من ما في راس الشركات ومشكور علي موضوعك اخي

بدر اشطيبي
12-16-2017, 18:18
رغم اختلاف الشركات المصنعة فان الميتاتريدر يبقى نفسه من حيث القواعد و الادوات
التي يعمل من خلالها و هذا ما يجعله الأفضل

عبد الرحيم رافا
12-16-2017, 19:26
انا اتداول على الميتاتريدر واما الشركة المصنعة اول مرة اسمع بها ربما ان كنت تقصد التيمات التي تضعها البروكرات على شركات الميتا تريد فهذا لا يؤثر ابدا و يمكن ان تتداول و تدخل صفقاتك بشكل عاي جدا و هذا الامر مجرب في العديد من المناسبات

هدير البدري نور
12-16-2017, 21:43
بلازم يا اخي الفاضل العمل علي المتايدر وهو اصلا مهم جداا
وسهل ومجااني ودي هدية جميلة جدااا من شركة انستا فوركس انتظر منك كل ما هو جديد
بالتووفيق للجميع

ahmed_sawalhy
12-16-2017, 22:43
طبيعى اخى الكريم يكون فى برنامج تداوال زى الميتاتريدر سهل ومجانى للجمييع
امال هننفذ صفقات ازاى
وبالنسبة للتلاعب
دة ف الشركات الشمال بس

abdelloo31
12-25-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله. تلاعب في أسواق المال والأعمال في منصة التداول لا يمكن في بعض شركات المحترمة التي تحترم نفسها في شوق الفوركس وتجارة

Muhammed Mustapha
12-26-2017, 12:55
اعتقد ان التلاعب فى المنصه يتم من خلال الشركات الغير موثوقه وهذا تكون طريقه مكسبهم لكن هل هذا كله يحدث لجميع الشركات اخى الفاضل اعتقد لا الى جانب ايضا انه من الممكن التحليل الرقمى بدون الاعتماد على شكل الشمعة نفسها انا مستغرب جداً والله من الشركة المصنعه للميتا تريدر بانها تعطى فرصه لان الشركة تتلاعب وتبقا غير محترمه ومفروض نطالبهم بسد جميع الثغرات للتحكم فى الشموع وغيرها من الاشياء التى يتلاعب بها البروكر ضد مصلحة العملاء هذه من الاشياء التى تحدث فى كواليس الديلنج والشركات من الداخل ولابد ان نتصدى لها لكى نعمل فى بيئة فوركسيه خاليه من التلاعب والاحتيال
شكراًتقبل مرورى

algendy
12-26-2017, 13:46
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم الشركة المصنعة لمنصة ميتاتريدار تاخذ فى الحسبان حدوث مشاكل فى الاتصال بالانترنت بين المتداول و شركة الفوركس و بالتالى تتيح للشركة ايقاف امر ما بالتداول اذا وصل لها متاخر و بعد وصول السعر الى مستوى مختلف عن الذى طلبه العميل للتداول و هذا لا يعتبر غش من قبل الشركة بل هذا امر متعارف عليه

emadomda
01-16-2018, 00:49
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا نعم كلامك صحيح هي تثبت كل يوم انها علي حق وليست تسرق مليم من احد
الثقه بين الجيمع اعتقد هو اهم واضل شيئ في عالم الفوركس بالتحديد
اتمني لو تستمر هذه الثقه ولا يحدث شيئ في المستقبل