PDA

View Full Version : الرافعة المالية Leverage

Elias Geox
03-19-2016, 05:28
باسم الله الرحمن الرحيم, إخواني أخواتي المبتدئين في الفوركس, في هذا الموضوع سنشرح المصطلح التالي

الرافعة المالية Leverage
هي إمكانية توفرها شركات الوساطة في سوق العملات للمتاجرة بأضعاف رأس المال بهدف تحقيق أرباح مرتفعة، كما يحتوي استخدام الرافعة المالية على مخاطرة عالية.

:p:dance:

نلتقي في الموضوع القادم والسلام عليكم و رحمة الله

مني عصام
06-21-2016, 06:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً أخي الفاضل
الرافعة المالية أخي ببساطة تضاعف لك رأس المال لتتاجر بمال أكبر بكثير مما عنديك

---------- Post added at 03:40 AM ---------- Previous post was at 03:36 AM ----------

الرافعة المالية بتخليك تقدر تتداول بنسبة كبيرة من الاموال يعني بتخليك تتداول باضعاف اموالك
التي اودعتها ودي حاجة كويسة وحاجة وحشة في نفس الوقت لانها ممكن تخسرك كتير جدا

مني عصام
12-10-2016, 06:23
بشكل مببسط هي مضاعفه راس مالك اضعاف مضاعفه للتداول واخذ الربح
لكن اذا خسرت لاتخسر الا راس مالك فقط اما الرافقه فانت لست مطالب بها
عشان كذا هناك مشكله لو تبغى تقنع احد بالفوركس يقول مثلا كيف اتاجر بمبلغ بسيط وهه مايفهم
وتقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق ان شاء الله

البرنس بيتر
02-01-2017, 18:11
السابقة وهو نفس معدل نمو الاقتصاد الألماني أيضاً خلال الربع الأخير من العام الماضي، بينما تباطء النمو في إيطاليا خلال الربع الماضي ليصبح بنسبة 0.1% مقارنة بالنمو السابقة بنسبة 0.2% وكانت التوقعات تشير إلى نمو بنسبة 0.3%.

radyaboelnaga
02-01-2017, 20:07
باسم الله الرحمن الرحيم, إخواني أخواتي المبتدئين في الفوركس, في هذا الموضوع سنشرح المصطلح التالي

الرافعة المالية Leverage
هي إمكانية توفرها شركات الوساطة في سوق العملات للمتاجرة بأضعاف رأس المال بهدف تحقيق أرباح مرتفعة، كما يحتوي استخدام الرافعة المالية على مخاطرة عالية.

:p:dance:

نلتقي في الموضوع القادم والسلام عليكم و رحمة الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
الرافعه الماليه هي من المميزات الكبيره التي تقدمها شركات الوساطه للمتداولين في مجال الفوركس, هي قوة مضاعفة لراس المال وبالتالي تحتوي على مخاطره عاليه جدا
تقبل مروري

البرنس بيتر
03-09-2017, 14:03
يستعمل المتداولين في فوركس الرافعة المالية بهدف الإستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين عملتين مختلفتين. قوة الرفع التي يمكن تحقيقها في أسواق فوركس تعد من أعلى ما يمكن للمستثمرين الحصول عليه. الرافعة المالية هي عبارة عن قرض يمنح للمستثمر من قبل الوسيط الذي يقوم بإدارة حسابه في فوركس.

bossy
03-20-2017, 01:47
الرافعة المالية هي مضاعفة رأس مالك حيث
تضرب 200 في رأس مالك يطلع لك حجم رأس المال الذي تستطيع المتاجرة به

alalbet
04-29-2017, 23:38
الرافعة 1:200 اي كل دولار تملكه في حسابك ب 200 دولار
يعني دائما ضرب الحساب في الرافعة يعطيك رأس مالك لكي تتداول في الشركة
و تخلف الرافعة من شركة لاخرى

snnaky
07-03-2017, 21:42
شيء سخيف جدا لما يكون كل همك انك تعمل عدد ن المواضيع دون الأهتمام بالمحتوى ؟ على فكرة احنا كلنا هنا عشان البونص + التعلم والأفادة يعنى بنفيد ونستفيد انما انت موجود عشان البونص بس يعنى عاوز تستفيد بس بدون افادة لو كنت فعلا عاوز تفيد الناس كنت نزلت فيديو مترجم او عربى انما انت مش مهتم غير بعدد المواضيع فقط وحصيلتم من البونص بس