PDA

View Full Version : هل الفوركس حقيقة ام خيال

mohamed naga
03-19-2016, 05:48
السلام عليكم اخواني سؤال يدور فى بالي هل الفوركس حقيقة ام خيال وهل من الممكن الاعتماد علية كمصدر دخل وحيد وشكرا

اكرم التميمي
03-21-2016, 13:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد اخي ان الفوركس هو حقيقه واقعيه وموجوده ويمكن ان تتاجر فيه وتحقيق ارباح منه لكن لايمكن الاعتماد عليه كمصدر وحيد للدخل لان السوق متغير ويمكن اعتباره مصدر ثانوي وبدوام جزئي

احمد عبد الباسط
04-21-2016, 21:04
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
لاتقلق اخى الكريم الفوركس هو حقيقة ويمكنك التداول وتحقيق ارباح ولكنة يحتاج الى التدريب والدراسه الجيدة لانه مجال صعب وليس سهل وهو من وجهه نظرى مشروع استثمارى كاى مشروع
بالتوفيق

latraaa
04-21-2016, 22:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Moh.magdy
04-22-2016, 00:50
السلام عليكم..اخى الكريم
اشكرك جدا على طرح هذا السؤال لكن انا الى حد خبرتى لاننى لسه من المبتدئيين لكن انا اعرف من كثير من الاشخاص ان الفوركس من اكبر الاسواق على الاطلاق وانه هو حقيقة100%وليست خيال..اتمنى التوفيق لى وللجميع فى الفوركس ان شاء الله

tmachkil10
04-29-2016, 14:07
لا يمكن يا اخي اعتبار الفوركس خيالا وانت ترى ان كل الناس تتاجر ومنها من يربح ويسحب ومنها من يخسر الى اخره
انما فعلا نحن في زمن المامرات والواحد صار يشك في حاله اذا اصلا هو موجود ام انه خدعة ايضا ففعلا الامر جنوني

hosam1982
04-29-2016, 14:11
السلام عليكم
الفوركس ممكن يكون خيال اذا دخلت السوق وبدأت التداول وانت في عقلك اوهام الثراء وخرافات الحصول على كنز علي بابا ..اما الحقيقة فهو مجال استثمار لزيادة الدخل ولمساعدة الناس لتحسين دخلها الشهري اذا استطاعوا ان يتكيفوا مع السوق وشروط التداول به لكن بالنسبة لا يمكنني الاعتماد عليه لأن دخله غير ثابت ولا يمكن ان يكون كالوظيفة ذات المرتب الثابت ابدا

algoddam
04-29-2016, 14:27
اعتقد كلمة خيال لا تليق مع حقيقة صريحة وواضحة في الفوركس فيه ملايين المتداولين من رجال اعمال الى اقل
فرد ماديا مثلنا نحن البونصيون وكذلك يتداول فيه مؤسسات مثل البنوك والشركات الضخمة انه سوق اكثر من واقع

ebn masr
04-29-2016, 15:30
لو مش دارس وفاهم ابتعد عنه لانك هاهخسر هاتخسر لانه مش سهل ومليان مخاطر ومضر جدا ماليا للى مش فاهمه كويس وعارفه

mhmd.hmdy
04-29-2016, 16:08
الفوركس مش ممكن يكون مصدر دخلك الاساسى والوحيد
لازم تشتغل بيه وتعرف تتعامل ازاى مع الوركس كدخل ااضافى مش دخلك الاساسى

ghost.mastar
04-29-2016, 17:10
عمر الفوركس ما يكون مصدر دخلك لان فيه مخاطره كبيره ولا يعطى دخل ثابت ابدا
ممكن مع شغلك الاساسى ويكون هو الشغل الثانوى الى هو الفوركس
ممكن بعد كده لما تبق تمام وخبره يبق شغلك الوحيد

touab.ali
04-29-2016, 18:13
كيف ذالك حقيقة ام خيال اخي اكثر الاغنياء و اغلبهم و تستطيع
القول جلهم او كلهم يتاجرون في الفوركس و انت تقول خيال ماهذا ههههه انه حقيقة اخي

samieh
05-13-2016, 17:03
الفوركس يا اخى حقيقة وليس خيال ويمكنك الاعتماد عليه كوسيلة دخل وحيدة ولكن بالعتلم وزيادة خبرتك تستطيع تحقيق ذلك اما اذا كنت مبتدأ فانصحك ان تجعل الفوركس وسيلة ثانية لتحقيق الدخل الى ان تتعلم جيدا وتكتسب الخبرة اللازمة

never1
05-14-2016, 18:09
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
05-14-2016, 18:42
حقيقة جداااا
وانا دة المجال اللى بشتغل فية
لان مميزاتة كتير واهم منيزة انة من المنزل
كمان لما بكسب بضرب المبلغ ف10
يعنى لوكسبت ف اليوم10دولار معناها كسبت100
بالتوفيق للكل

ThunderHere
05-14-2016, 18:42
اسلام عليكم
لا يمكن يا اخي اعتبار الفوركس خيالا وانت ترى ان كل الناس تتاجر ومنها من يربح ويسحب ومنها من يخسر الى اخره
انما فعلا نحن في زمن المامرات والواحد صار يشك في حاله اذا اصلا هو موجود ام انه خدعة ايضا ففعلا الامر جنوني

best39
05-15-2016, 22:34
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

drissou45
05-15-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
الفوركس حقيقه من سنين لما كان الفوركس لاصبح الكل مغلق
تقبل مروري الفاضل تحياتي لكم

mohamed ben
05-15-2016, 23:22
السوال نفسه يدور الان في دهن ومشكور علي طرح
السوال صحيح انه يمكن ان تحقق مبلغ خيالية في الفوركس ويصبح
مصدر رسمي و لكن هدا لا يتاتة الا نالصبر و العمل و التعلم و واكد علي التعلم كل ماهو جديد في هدا المجال

akram bahnsawi
05-27-2016, 05:55
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

Bassem Hassani
05-27-2016, 06:07
الفوركس عامة وأسواق المال .. من أفضل الطرق علشان تحقق ربح بشكل كويس ومرضى فى نفس الوقت من الممكن ان يصل الى الثراء
ولكن لو كان الامر سهل . هل تعتقد أن كذلك .. لكان كل الناس متداولة فى اسواق المال وتحقق الربح بشكل مستمر .

masr16
05-29-2016, 03:04
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
لاتقلق اخى الكريم الفوركس هو حقيقة ويمكنك التداول وتحقيق ارباح ولكنة يحتاج الى التدريب والدراسه الجيدة لانه مجال صعب وليس سهل وهو من وجهه نظرى مشروع استثمارى كاى مشروع
بالتوفيق

helmi nsir
05-29-2016, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لاتقلق اخى الكريم الفوركس هو حقيقة ويمكنك التداول وتحقيق ارباح ولكنة يحتاج الى التدريب والدراسه الجيدة
الفوركس من اكبر الاسواق على الاطلاق وانه هو حقيقة100%وليست خيال

tenon
06-02-2016, 17:46
لاتقلق اخى الكريم الفوركس هو حقيقة ويمكنك التداول وتحقيق ارباح ولكنة يحتاج الى التدريب والدراسه الجيدة
الفوركس من اكبر الاسواق على الاطلاق وانه هو حقيقة100%وليست خيال

والبدء في الفهم والربح وهنا اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه دي
بالعمل والتعلم وانه يكون افضل بالخبره

yousse
06-02-2016, 17:50
الفوركس حقي علاء نيصش فيها الفوركس هو سوق لتدوول العملات وم أسأصله لك هو أنهض السوق قد كان سببا في غنى الكتير من الناس

medben
06-02-2016, 18:00
الفوركس هو حقيقه واقعيه , ويمكنك التداول وتحقيق ارباح ولكنة يحتاج الى التدريب والدراسه الجيدة و بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام .

deli
06-02-2016, 18:06
حقيقة طبعا بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله

ssesko42
06-02-2016, 18:43
اعتقد اخي الفاضل انه حقيقة جدا بس هو مجال صعب جدا وعلى ما اعتقد ان فيه ناس معتمدة عليه بشكل كلي وعشان
تنجح فيه لازم عداة عوامل تلتزم عليها ورأس مال جيد ومذاكرة وتعليم التحليل الفني والاقتصادي بالكامل وانا من الناس
اللي بتطمح النجاح في هذا المجال

ladharimohamed
06-02-2016, 20:09
بسم الله الرحمان الرحيم
السوق حقيقي و لكن ليس ملموس بل على الانترنت أو سوق الكتروني و يمكن الربح منه إذا رغبت في ذلك
مع الشّكر أخي الكريم

sife100
06-02-2016, 20:53
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة
الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

csebai12
06-02-2016, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الفوركس حقيقة و ليس خيال و يمكن ان تعتمد عليه بعد خبرة سنتين على الاقل مع ادارة راس مال سليمة كدخل وحيد

tenon
06-02-2016, 22:27
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط
بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع: هل الفوركس حقيقة ام خيال ,كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

المجال ده حقيقي بدون شك اخي ولكن بردو هو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل هنا

nader
06-03-2016, 05:37
الفوركس طبعا حقيقة ومتبثة ولا يحتاج الى اي دليل
يكفي انك تقدر تعمل ايداع وتعمل سحب لتتاكد من الامر حقيقي ولاغبار عليه
وكل هؤلاء الخبراء والاقتصادين الذين يدورون في فلكه هم ايضا حقيقة
بالتوفيق

bobo43
06-03-2016, 19:30
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

معتصم سباعنة
06-03-2016, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك جزيل الشكر على هذا السؤال في الحقيقة ان الفوركس هو عالم حقيقي و لقد كسبت اموال من خلاله

ahmadfool
06-03-2016, 19:53
بدء في الفهم والربح وهنا اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه دي
بالعمل والتعلم وانه يكون افضل بالخبرهبدء في الفهم والربح وهنا اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه دي
بالعمل والتعلم وانه يكون افضل بالخبره

latraaa
06-03-2016, 20:25
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

hayatto
06-04-2016, 03:18
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

bechirbenchagra
08-28-2016, 11:36
الفوركس حقيقه وهناك من يحقق ارباح كبيرة في هذا المجال اعد حساباتك وتدرب جيداً
وادخل السوق بقوة وبثقه عاليه
ولكن سوق الفوركس يختلف عن اي تجارة في العالم فهو يحتاج الى خبرة كبيرة وصبر .

titotroy
08-28-2016, 12:07
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻣﻦ ﺣﻀﺮﺗﻚ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﺍﻥ ﺗﻔﻴﺪﻧﺎ ﺑﻤﺎ ﻫﻮ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺗﻄﻠﻌﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ ﺍﻟﻬﺎﻣﺔ ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ ﻟﻚ ﻣﺰﻳﺪﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ .. ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ

zouga91
08-28-2016, 15:13
باسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلات و السلام علي اشرف المرسلين اخي هو حقيقية لكن يجب ابتعاد عن شركات فوركس النصابة والتي لها تراخيص ضعيفة مثل قبرص او التي ليس لها ترخيص;)

bechirbenchagra
08-30-2016, 03:00
لفوركس باختصار سوق عالمية موجودة على الانترنت لبيع وشراء العملات الأجنبية

نعم هي حقيقة بالكامل لأنها استثمار وليس مقامرة فأنت تشتري و تبيع وتحقق الربح. لكن انتبه هذا سوق عالي المخاطرة لذا من الطبيعي أن تكون ايراداته عالية ايضا كما خسائره لو لم يتحقق استثمارك

mohamed_sakr
08-30-2016, 03:08
الفوركس هو حقيقه واقعيه
يمكن ان تتاجر في الفوركس وتحقق ارباح منه
لكن لايمكن الاعتماد عليه كمصدر وحيد للدخل
لان السوق متغير ويمكن اعتباره مصدر ثانوي وبدوام جزئي
أهم حاجة إدارة رأس المال

akram mohamed obaid
08-30-2016, 17:46
اكيد ان الفوركس هو حقيقه موجوده على ارض الواقع ويمكنك الدخول والعمل به وتحقيق الارباح لكن لايمكنك الاعتماد عليه بشكل اساسي كمصدر وحيد للدخل ويمكن اعتباره مصدر ثانوي والدخول والعمل به حسب وقت الفراغ المتوفر لديك

chlor
08-30-2016, 17:51
اخي الكريم انا احد هذا السؤال المطروح للمرة الالف في المنتدى. ان الفوركس سوق عالمي وليس خيال. اي انه موجود بالطبع وخير دليل على ذلك هو البنوك الموجودة في بلدك اخي. بالنسبة للاعتماد عليه كمصدر دخل وحيد. يجب ان تكون متداولا محترفا اولا وبعدها تستطيع ذلك. تقبل مروري

mifa
08-30-2016, 17:53
عليكم السلام روحمة الله وبركاته

الفوركس حقيقه لا مجال للشك ولكن الكثير يفقد هذه الحقيقه لتخيله انه قد يصبح مليونيراً في يوم وليله , وينسى ان الفوركس مجال يجب دراسته وفهمه واتقانه قبل التجول فيه .

gamalali
08-30-2016, 18:15
لاتقلق اخى الكريم الفوركس هو حقيقة ويمكنك التداول وتحقيق ارباح ولكنة يحتاج الى التدريب والدراسه الجيدة /لانه مجال صعب وليس سهل وهو من وجهه نظرى مشروع استثمارى كاى مشروع

amarflex22
08-30-2016, 18:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الفوركس هو حقيقه واقعيه وموجوده ويمكن ان تتاجر فيه وتحقيق ارباح منه لكن لايمكن الاعتماد عليه كمصدر وحيد للدخل لان السوق متغير تقبل مروري اخي الكريم...

lamiae el moqqaddem
08-30-2016, 19:26
سلام عليكم الفوركس حقيقة وليس خيال الناس تحقق الاف الدولارات كل يوم لازمك تتدرب لتحقق فلوس فيه اما ادا كنت تنوي انه يكون مصدر وحيد للدخل فلا انصح بدلك لان السوق متقلب جدا و ممكن تعتبره كدوام جزىء او عمل تاني يحقق لك دخل

Bouani
09-17-2016, 21:23
الفوركس أكيد حقيقة يا غالي و الا ماذا نفعل نحن الآن
و بالنسبة ان كان مصدر ربح لا بد من التعلم جيدا و الصبر على الخسارة و الأخطاء
و التجربة هي التي ممكن تجعلنا مميزين

ahmadhamad
10-02-2016, 14:17
نعم اخي الكريم الفوركس حقيقة وتسطيع الاعتماد عليه كمصدر دخل اساسي ولكن انا استخدمه كدخل اضافي
وبالتوفيق لك وللجميع

Samirghatas
10-02-2016, 16:05
اخى الغالى الفوركس حقيقة اكيد وممكن فعلا تعتمد علية كمصدر وحيد للدخل
فى حالة ان ربحك دائم شهريا والربح جيد وممكن ايضا تعمل بجانب الفوركس

remon2010
10-02-2016, 17:57
السلام عليكم جميعا
الفوركس حقيقه ويمكنك تحقيق مكاسب جيده منه
ولكى من وجهه نظرى لايمكن الاعتماد عليه كمصدر رزق
تقبل تحياتى

salah elhabasha
10-18-2016, 20:13
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية
ولكن في راي الشخصي الاعتماد عليه كمصدر الرزق الوحيد امر غير صائب لان معرض للخسارة والتمرجن

morgan12
10-18-2016, 20:32
بالطبع الفوركس تجارة حقيقية يعمل بها ملايين الناس في العالم وهناك من يربح وهناك من يخسر ، ولكي تعتمد عليه كمصدر للدخل يجب أن تكون على مستوى جيد في التداول وتستثمر رأس مال جيد حتى تكون أرباحك مناسبة لضروريات الحياة وبدون ذلك يجب أن يكون الفوركس هواية او مصدر آخر للدخل فقط .

Ramzidaa
10-18-2016, 20:40
اى من مؤشرات فوركس اكثر ربحية ؟
دعونا الان نرى كيف يكون المؤشر مربح فى حد ذاته ؟

قبل كل شىء، بالطبع لا يتعامل المتداولون فى الفوركس بهذه المؤشرات لكى يجعلوا رسوماتهم البيانية ذات شكل جميل. فهم يحاولون كسب المال، فلو كانت مؤشرات فوركس تعطى اشارات لا تترجم الى اموال ، اذن فهى ليست الطريق المناسب لتلبية احتياجاتك.

من اجل اعطاءك مقارنة عن تأثير كل مؤشر، فقد قررنا اعادة اختبار كل المؤشرات فى الخمس سنوات الاخيرة. فقد اختبرنا تلك المؤشرات خلال التحركات السعرية التاريخية. سوف تتعلم المزيد عن هذا فى دراساتك المستقبلية

eid2016
10-18-2016, 20:57
انا فى المجال من 2010 وبالتاكيد هخو حقيقه انا سبق وكسبت منه كتير
وبرده حاولت وخسرت فى اوقات وانا مكمل على امل النجاح يوما ما

hamedibrahim
10-18-2016, 21:08
كمصدر دخل لا مينفعش اشتغل فيه واتعلم واكسب
بس مممكن تخسر كل حاجه مره واحده
وشكرا وتقبل مروري المتوضع وتحيااتي للجميع
بتوفيق

bakdz
10-18-2016, 23:45
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركاتـه
الفروسك حقيقة و ليس خياال الفوركس لمن فهمه و فهم أهدافه و الاموال التي يتداول بها الشركات و المتداولين حقيقية بالتوفيق لجميــع ان شاء الله.

antr
10-19-2016, 00:53
ههه اخى يعنى اى حقيقة او خيال حقيقة كسب منها الناس بس المشكلة فى عدم توفر ربح لكثير من الناس منها عشان كده بيشككوا

bakup28
10-19-2016, 01:14
ممكن يكون مصدر دخلك الاساسى والوحيد
لازم تشتغل بيه وتعرف تتعامل ازاى مع الفوركس
كدخل ااضافى مش دخلك الاساسى

Gogoadnan200
10-19-2016, 01:16
شكرك جدا على طرح هذا السؤال لكن انا الى حد خبرتى لاننى لسه من المبتدئيين لكن انا اعرف من كثير من الاشخاص ان الفوركس من اكبر الاسواق على الاطلاق وانه هو حقيقة100%وليست خيال..اتمنى التوفيق لى ول

saleh05
10-19-2016, 01:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

aboubakeur_m12
10-19-2016, 01:23
الاجابة على سؤالك يمكن ان تستنجها من كبرا صناع السوق سواء كانو عرب او اجانب بحيث انهم حققوا مبالغ خيالية و تثروات من الفوركس اما الشق الثني من السؤال فانا ضد الاراء التي تقول انه يمكن اعتبار الفوركس مصدر الرزق الويد و الشغل او العمل لا يعتبر بتلك الاهمية و الذي يتهج هذا المفهوم فهو من الاشخاص الذي يقدس المال و يهمل الجانب المهني

zizoo99
12-11-2016, 14:31
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك على استفسارك فالفوركس بالفعل حقيقية مش خيال ابداو يمكنك الاعتماد عليه كمصدر دخل وحيد ايضا بس الخيال انك تفضل تتعامل معاه بخيالك الواسع كأن تحقق مليون دولار ربح فى صفقة واحدة

Samira shabban
12-11-2016, 15:00
السلام عليكم اخى العزيز شكرا لك على هذه المشاركه لايمكن اعتبار الفوركس وظيفه اساسيه نظرا لتقلبات السوق وعدم ثبات الاسعار ولكن من الممكن اعتباره دخل اضافى.....
وشكرا

Omar Morad
12-11-2016, 16:01
يمكنك الاستعانة به كعمل ممتع يدر دخل يضاف الى دخلك
لكن مع احتمالات الخسارة يظل الاضمن دائما هو وجود وظيفة
بالطبع تقل احتمالات خسارتك اذا كنت ذا علم و خبرة كافية
لذا من المهم ان تأخذ امر تعلم الفوريكس بجدية و ان تعطيه حقه وقتا و جهدا

drnadaelsayed
12-11-2016, 16:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد - صلى الله وعليه وسلم
لعل من افضل الكلام فى الفوركس اكيد اخي ان الفوركس هو حقيقه واقعيه وموجوده ويمكن ان تتاجر فيه وتحقيق ارباح منه لكن لايمكن الاعتماد عليه كمصدر وحيد للدخل لان السوق متغير ويمكن اعتباره مصدر ثانوي وبدوام جزئي

tamermosa
12-11-2016, 16:45
أخى الكريم الفاضل ، الفوركسما ينفعشي يكون مصدر دخلك الوحيد لان فيه مخاطره كبيره جدا و ممكن تخسره كله بمنتهى السهوله ، ممكن بعد كده لما تبق محترفوخبره يبقى مصدر ممتاز للدخل الأضافي ،
مع تمنياتي لك و لجميع أعضاء المنتدى بالربح الوفير

سيد2017
12-11-2016, 19:11
الفوركس يا اخى الكريم مثل اى مجال فى الدنيا يجب عليك ان تتعلمه فى البدايه وذلكم لتحقيق الارباخ من الفوركس
واتمنى لك يا اخى الكثير من التوفيق

AHMED NOLE
12-11-2016, 19:21
الفوركس حقسقه وه سوق عالمي كبير جدا
وصعب جدا كمان يمكن لصعوبته واستعجال البعض ممكن يقول اى كلام غير حقيقى عن هذا السوق بالتوفيق والله المستعان

forexawy1
12-11-2016, 19:26
الفوركس حقيقة بالطبع وياما فى تجار كتير كسبوا منه وكان سبب كبير ان حياتهم تتغير للاحسن وفى طبعا الى للاسف خسر منه وتغيرت حاله ايضا
وبالتالى لازم التعلم قبل البدء بالعمل به حتى لا تخسر اموالك

chiheb316
12-11-2016, 20:14
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الفوركس حقيقي اخي و الكثير منا حقق ارباح همة و انا واحد منهم

m7med09090
12-11-2016, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الفوركس حقيقة و ليس خيال و يمكن ان تعتمد عليه بعد خبرة سنتين على الاقل مع ادارة راس مال سليمة كدخل وحيد و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

tazi larbi
12-11-2016, 23:53
السلام عليكم الفوركس حقيقة اكيد لكن هل ممكن الاعتماد عليه كدخل وحيد فالامر صعب الا اذا كان الدخل ثابت وراس المال كبير اتمنى لكم النجاح والله الموفق

بدر اشطيبي
12-12-2016, 00:11
هذا المنتدى هو للتعلم و اكتساب الخبرة واحد يسأل عن الحلال
و الحام و الاخر عن الحقيقة و الخيال للاسف والله تحياتي للاعضاء

محمدفؤاد
12-13-2016, 06:18
وعليكم السلام اخى الكريم الفوركس هو حقيقة ويمكنك التداول وتحقيق ارباح ولكنة يحتاج الى التدريب والدراسه الجيدة
لانه مجال صعب وليس سهل وهو من وجهه نظرى مشروع استثمارى كاى مشروع بالتوفيق.

magic777
12-18-2016, 12:54
السوق حقيقي اخي والا مش هيكون كل الدول مرتبطه به وايضا كل الوقت ده اكيد مش خدعه يعني بس هو الاساس ان السوق فعلا مراوغ يعني
مش تضمن تحركاته وتقلباته

MED H
12-18-2016, 14:23
السلام عليم
الفوركس حقيقة و يمكن استعماله كعمل رئيسي بشرط ان تتوفر على راس مال كبير و خبرة جيدة
ولكن يفضل عدم المخاطرة براس المال و عدم الطمع

best39
12-21-2016, 10:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

maryam1
12-22-2016, 23:02
نشكر هذا المنتدى و طاقم الادارة على اتاحة هذه الفرصة العظيمة لنا والتي يمككنا من خلالها تحقيق بعض الارباح التي تساعد على المعيشة , فالبعض اشترك في منتدى الفوركس كدوام جزئي و الاخر كدوام كلي
بالتوفيق للجميع بإذن الله

adamarwan
12-23-2016, 00:41
هو ما بين الحقيقة والخيال
الحقيقية انه ممكن انة تكون متدواجد فيه والخيال
نك لا تعرف هدا الامور على اى مستوى تجرى
دلى ما عليك الى ان تعرف التداول
وحظ موفق

شبه منحرف
12-23-2016, 01:35
الاجابه بكل بساطه اخى الكريم ان الفوركس هو حقيقه دامغه واضحه وليس خيال ويمكنك تحقيق منه ارباح جيده لكن يجب ان تاخذ خبره لكى تعتمد عليه كمصدر اساسى للدخل فى حياتك

fares2alex
12-23-2016, 18:32
اخي الغالي الفوركس حقيقة ام خيال هذا سؤال لا يصح ان تقوم بسؤاله لان الفوركس حقيقة كاملة

وان واحد من المتاجرين في الفوركس الذين قاموا بسحب ارباحهم العديد من المرات لا تخف اخي قم بتجارة الفوركس دون قلق

rahigrib
12-29-2016, 19:03
بل هو اكثر من حقيقة وان هذه السوق اكبر الاسواق مصداية واكثر ربحية في العالم
الا ان المشكل في ايجاد الوسيط الجيد في الفوركس شكرا اخي بالتوفيق

maryam1
12-29-2016, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نشكر هذا المنتدى و طاقم الادارة على اتاحة هذه الفرصة العظيمة لنا والتي يمككنا من خلالها تحقيق بعض الارباح التي تساعد على المعيشة , فالبعض اشترك في منتدى الفوركس كدوام جزئي و الاخر كدوام كلي
بالتوفيق للجميع بإذن الله

zezo3
12-30-2016, 00:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... انت بتفكرنى بنفسى فى بداياتى لانى مكنتش واثق من الفوركس وهل اذا ما كان حقيقه ام خيال لكن احب اطمنك ان الفوركس حقيقه موجوده .

جمال صادق
12-30-2016, 00:30
لا اعتقد ان الفوركس هو من الخيال لاننا فى هذا السوق لنا فترة طويلة و لم نجد اى من السبيات التى تشجع انة فكرة خيالية لانة سوق موجود بالفعل و علينا ان نلتزم بقوانينة

drnadaelsayed
12-30-2016, 14:25
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
اخى مشكوررر على الطرح الجميل وارى من ذلك ان اكيد اخي ان الفوركس هو حقيقه واقعيه وموجوده ويمكن ان تتاجر فيه وتحقيق ارباح منه لكن لايمكن الاعتماد عليه كمصدر وحيد للدخل لان السوق متغير ويمكن اعتباره مصدر ثانوي وبدوام جزئي
بس الفوركس مش ممكن يكون مصدر دخلك الاساسى والوحيد

Mustafa gamal
12-30-2016, 15:21
هنالك الكثير من قصص النجاح في سوق الفوركس لمتاجرين حققوا الكثير من الأرباح من المتاجرة في السوق تحياتي لك و تمنياتي لك النجاح

rashford
12-30-2016, 16:15
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتـه
اخي الفاضل ما ترااه بعينيك من اموال وصفقات هو حقيقة و لا مجاللخيال في سوق الفوركس و الناس بتكسب يوميا من هذا السوق الالاف من الدولارات.

mahboub
12-30-2016, 16:24
الفوركس هو حقيقة في الواقع وليس خيال يااخي اما المحترفون الدين الدين يتاجرون في الفوركس بدقة وبادارة راس المال فهم يعتبرونه مصدر دخل رغم تدهور الاسواق المالية
هناك العديد من المتداولين المبتدؤون الدين لايعرفون الكيفية التداول هم من يعتبرونه خيال

zezo3
12-30-2016, 22:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... انا كنت عملت تعليق لحضرتك على هذا السؤال ولكن دعنى اقول لك ان الفوركس حقيقه موجوده فعلا وانا كنت زيك كدا فى بداياتى .

ashmawey
05-22-2017, 15:39
من الممكن الاعتماد على سوق الفوركس كمصدر رئيسي في حالة واحده فقط وهي الخبرة في هذا المجال مع اعتماد استراتيجية معينة لادارة راس المال

moha-star
05-22-2017, 16:05
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اجل اخي الكريم وبالطبع ان الفوركس هو حقيقة وليس بخيال اما بالنسبة للدخل فانت واستراتيجياتك

على العمل والدراسة والجهد كمان بالتوفيق للجميع

hitman-97
05-22-2017, 16:11
طبعا الفوركس حقيقيه وهو يعتمد علي الفرق في العملات اما هل يمكن الاعتماد عليه كدخل اساسي في البدايه لا حتي تصل الي مستوي الخبره ساعتها تقدر تعتمدو كدخل اساسي

zunebha
05-22-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي بل هو حقيقة وانا شخصيا سحبت منه.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

bassoumy
05-22-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركسحقيقه طبعا ده اكبر واقوي سوق علي مستوي العالم والله يوفقنا ومنه نتداول علي خير ونحقق منه ارباحا كبيره بامر الله تعالي والله لموفق والمستعان علي كل خير

chadi
05-22-2017, 16:32
أنا لا ماهية هذا السؤال هذا منتدى كبير ماشاء الله و أنت تسأل هل هو خيال أم حقيقة
ناس تدرس و ناس ناشطين في المنتدى ....... لاإله إلا الله

mid0killer
05-22-2017, 17:03
لا طبعا الفوركس حقيقه ودا هتكتشفه لما تربح وتسحب الفلوس وتلاقي فعلا فلوس فى اديك غير كدا هو لسه خيال بالنسبه ليك لانك محستش بطعم النجاح من الفلوس والارباح وبالتوفيق للجميع بالمنتدي والشركه

mohamed97
05-22-2017, 17:19
السلام عليكم
ادخل الى الصفقة في حال
كنت منهي كل اموري وجاهز للبدء
ووضعت خططي وتوقعاتي:bravo:-

Ayman Abdellatif
05-22-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم الفوركس حقيقة بالطبع و لكننا تعرفنا عليه متاخر جدا و لك ان تعرف ان المؤشرات التى نراها على المنصة تعمل منذ زمن طويل و ف الفوركس له كتب و فيديوهات تعليمية و شركات وساطة تعمل به و تربح من خلاله ولا يعقل ان يكون كل هذا خيال

nour3iny
05-22-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الفوركس حقيقه وعمل جاد ولكنه وهم وخيال لمن يبحث عن الثراء السريع بدون اجتهاد او تعلم تقبل مرورى

tahar2015
05-22-2017, 20:56
اذا كان هذا السؤال يدور في رأسك مالذي تفعله هنا ؟لا يجب ان تصل الى هنا الا اذا كنت خلاص اتخذت قرارك بانه ممكن الربح من الفوركس
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

michael1
05-22-2017, 23:24
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى الغالى انا اعتقد فعلا ان الفوركس حقيقى
وهناك الكثير من ربحو منه الكثير من الاموال فى المتاجرة عليه

M0hsenalawady
05-22-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز الفوركس مصدر جيد للدخل ولكن ليس المصدر الرئيسي للحياه ولابد من وجود وظيفه رئيسية لان الفوركس بصراحة غير مضمون احيانا تكسب واحيانا لا ولكنه في النهاية حقيقي وليس خيال

zakariacr07
05-22-2017, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الفوركس حقيقة لمن تعمل جيدا و لديه خبرة و خيال لمن يريد الربح بدون بذل الجهد و يمكن أن يكون الفوركس مصدر دخل إذا كان لديك رأس مال جيد و لديك خبرة في التداول

mostafa1995
05-22-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... ايه السؤال ده خفية ام خيال ... الفوركس حقيقة
وتقدر تجيب دخل ثابت يتعلق بك وبمعلوماتك ومبلغ الايداع طبعا

ilyess
05-23-2017, 00:18
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
لازم تشتغل بيه وتعرف تتعامل ازاى مع الوركس

mostafa ilsawi
05-23-2017, 00:58
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس حقيقه مؤكده وهذا بناء علي تعاملنا معه وبناء علي خبرتك انت و نجاحك في التداول تستطيع ان تجعله عامل مساعد او عامل اساسي في الدخل
تقبل تحياتي

number1
05-23-2017, 01:00
الفوركس من اهم الاشياء التي موجوده في العالم وذلك لتحقيق المكاسب منه وهو حقيقه كبيره جدا وليس خيال على الاطلاق هو خير لي من لا يفهم ولا يعرف ولا تعلم اي شيء فهذا يؤدي الى انك تشعر انه قال انك لن تستطيع تحقيق الارباح منه فهو يكون بالنسبالك سراب خسائر كبيره كثيره متواصله على الاطلاق

mme.hanane
05-23-2017, 01:03
اكيييد الفوركس حقيقة وليس خيال ولكن اخي لاتجعله مصدر رزقك الوحيد بل اعتبره كعمل اضافي ودخل اضافي فقط لاغير لان فيه ربح وخسارة والله اعلى واعلم

hany osman
05-23-2017, 01:04
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اكيد ياخى ان الفوركس حقيقة وليس خيال بدليل شوف اعضاء المنتدى كام فمش معقولة العدد الكبير دة هايكون فى شىء خيال ويبدو انك مبتدا فى هذا المجال لذلك انصحك بان لا تعتبر الفوركس مصدر دخل اساسى لك لانك لم تكتسب الخبرة التى تجعلة مصدر دخل رئيسى لك

haitham salama
05-23-2017, 01:09
الفوركس حقيقية أخى الكريم ، ولكن لابد لكى تتحقق ان تتعلم جيدا سواء التحليل الفنى أو التحليل الأساسى وإدارة رأس المال ، وتتوافر العديد من الكورسات الرائعة فى سوق الفوركي من خلال المنتدى ، وهناك أيضا فيديوهات وكورسات مجانية على موقع يوتيوب

rayzigar
05-23-2017, 12:45
بالتاكيد يا اخي الفوركس حقيقة ولا يمكن الا ان يكون حقيقة في ظل كل تلك السيولة المالية وعدد التجار القياسي فيه ايضا
طبعا لا يمكن تثق في السوق الفوركسي الا بعد ان تربح ارباح مثلا وتقوم بالسحب وترى المال بين ايديك

yousee
05-23-2017, 13:36
إن الفوركس حقيقة ولا يوجد خيال في متل هذه الأشياء لأن الحقائق تكون واضحة والأمور الزائفة تكون هي بدورها أوضح من الشمس لهدا لا ضرورة لمتل هذه الأسئلة

عاطف محمد
05-23-2017, 13:40
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين لاتقلق اخى الكريم الفوركس هو حقيقة ويمكنك التداول وتحقيق ارباح ولكنة يحتاج الى التدريب والدراسه الجيدة لانه مجال صعب وليس سهل وهو من وجهه نظرى مشروع استثمارى كاى مشروع

joseph2
05-23-2017, 13:55
على أن الجزء الحيوي من التداول في فوركس هو الإدارة الفعالة للحساب. من الممكن أن تكون متأكداً من أن هذا التداول سوف يكون ناجحاً، و من الممكن أن تميل لوضع جميع البيض في سلة واحدة، و لكن هذا الأمر خطأ. في الواقع، حتى إن كنت مصيباً بشأن هذا التداول، و انتهى بك الأمر نادماً على عدم التداول بمبلغ أكبر، فإن التداول بمخاطر أقل سوف يجعل من في النهاية متداولاً أفضل. النظر إلى قوة الرفع الأمر

hooda
07-21-2017, 04:56
إنا مش فاهم حاجة في موضوعك بيتكلم عن أي واي علاقته بمنتدى الفوركس ياريت تنزل موضوعات مفيدة بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

Anas123
07-21-2017, 15:02
نظر كیف تتأثر أسعار العملات بعد صدور البیانات
الإقتصادیة المختلفة .. كرر ھذا العمل بشكل مستمر واجعل منھ تحدي لا یخلو من المتعة ..
لا تخش من الممارسة والتجربة .. فقم بكل شئ ولا تتردد من تطبیق كل ما تتعلمھ وتقرأه عن الموضوع .
فالمھم ھو الممارسة العملیة لأنھا ھي التي تمنحك الخبرة التي لا یمكن لأحد أن یمنحك إیاھا .

Yara abd elsalam
07-21-2017, 21:21
هو اكيد مش خيال لانه حقيقه واضحه
ثانيا مينفعشى يكون ابدداااا المصدر الاساسي لدخلك هوو مصدر جانبي كويس

Mony Ezzat
07-22-2017, 02:47
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه حضرتك الفوركس حقيقه طبعا موش خيال وانا جربته والحمدلله ربحت منه بس مش عارفه يمكن الاعتماد عليه مصدر للدخل ولا لا

abdallah.2017
07-22-2017, 16:35
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
حقيقة جدا فانا خوضتا اكثر مت تجربة بالفوركس تستمر ﻻكثر من سسنتين بالفزركس حتى تعلمت معنى التداول وكيف التقلب مع السوق .

nihad
07-22-2017, 16:48
السوق حقيقي و لكن ليس ملموس بل على الانترنت أو سوق الكتروني و يمكن الربح منه إذا رغبت في ذلك
مع الشّكر أخي الكريم

eslam etman
07-22-2017, 17:00
اخى العزيز اننى عضو جديد فى مجال الفوركس ولم اتاكد بعد ان كانت حقيقة ام كذبة ولكن العديد من الاشخاص من يعملون بها اكدوا لى انها حقيقية ومفيدة ويمكن الحصول على الربح منها والاعتماد عليها كدخل شهرى

cool8888
07-22-2017, 17:37
الفوركس حقيقة طبعا
و بالتوفيق للجميع

Mahamme
07-23-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الفوركس حقيقة بالفعل ويمكنك الاعتماد كدخل اساسي لكن مطلوب منك تعليم جيد وجهد كبير لربح دائم خسارة قليلة

ahmedmahmoud2017
07-23-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس حقيقة كبيره وهامة يجب ان تصدقها من اجل النجاح بها جيدا بالطبع تحياتي لك اخي الكريم

waelmma
07-23-2017, 09:55
:p:p:p اخى الفاضل بارك الله فيك والفوركس طبعا حقيقة ويمكن الاعتماد عليه ولكن
ليس كمصدر وحيد للدخل لانه سوق خطر شديد التغيير :p:)):o

Khalid badr
07-23-2017, 10:08
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس حقيقه كبيره اخي
هناك الملايين من الناس حول العالم يعملون في الفوركس وعتمدون عليه كدخل وحيد لهم
فمن يتعلم الفوركس جيدا يحقق منه ارباح خياليه بمعني الكلمه
ولكن اهم حاجه التعلم
تقبل مروري

Lord_2009
07-23-2017, 11:05
السلام عليك و رحمة اله و براكاته
صراحة اخي قد يختلف الامر من شخص لاخر فاعتقد ان المتداول الناجح و الواثق من نفسه يستطيع ان يجعل الفوركس مصدر رزقه الوحيد لانه سيكفيه بخلاف المتداول المتواضع الذي يشتغل بعمل اخر اساسي

mhmodali
07-23-2017, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم
فى طبيعة الشغل الصادق الاستمرار فى الازدهار والربح والانتشار فاذا لم تتصف شركة الفوركس او سوق العملات
بهذا ما استمرة حتى الان اعمل جيدا وااكد لك هذه الشركه جيده جدا

BASSMA
07-23-2017, 11:34
الفوركس حقيقة وخيال فهو عالم اخر لا يصدق ما به من ارباح ومن الممكن ان يعيش المرء عليه دون عمل اضافي بجواره ف ارباحه بالفعل هي خياليه

فهمى لاشين
07-23-2017, 12:17
بسم الله
الفوركس حقيقة عندما نمارسه باصولها ونها المكسب والخسارة
ويصبح خيال ووهم عندما نتصور ان الفوركس مصدر للثروات الضحمة
بدون خسائر
تحياتى

capoeira
07-23-2017, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس حقيقة وليس خيال ولكن فى الوقت
نفسه لا يمكن ان يعتمد عليه كمصدر للدخل لان الكثير منا فى مرحلة التدريب
كما ان الحساب صغير

ahmed.mohamed
07-23-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس سوق عالمي و هو أضخم سوق في العالم تضخ فيه اموال جد كبيرة
اتمنى التوفيق للجميع

alaa mohamed
07-30-2017, 13:27
بسم الله الرحمن الرحيم ...
تحيه طيبه و بعد ...
نورت المنتدى اخى الكريم ....
ايوه طبعا لو انت محترف فوركس تقدر تعتمد عليه كمصدر دخل رئيسي ....
تقبل مرورى

Mhd nour
07-30-2017, 14:19
تحياتي اخي طبعا ان الفوركس ليس خيالا وانت ترى ان كل الناس تتاجر ومنها من يربح ويسحب ومنها من يخسر الى اخره
انما فعلا نحن في زمن المامرات والواحد صار يشك في حاله اذا اصلا هو موجود ام انه خدعة ايضا ففعلا الامر جنوني و بالت فيق لنا جميعا

skylol
07-30-2017, 14:35

اخي الغالي الفوركس حقيقية وممكن كون مصدر دخل وحيد في حال انك اتقن الفوركس بشكل محترف وبالتوفيق للجميع

shr
08-04-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا الفوركس حقيقه أكيد أمال احنا هنا بن جمع بونص وتشتغل بيه ليه أكيد بالفوركس فاطمة الفوركس حقيقه^_^

elmister
10-23-2017, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس الكرام بالفعل اخي انا الفوركس حقيقه متوجده وهي بالفعل اداه ربح عاليه ولكن لاييمكن الاعتماد عليها كدخل ثابت ممكن الاعتماد عليه كدخل اضافي

magic10
10-23-2017, 21:29
بسم الله الرحمن الرحيم

الفوركس حقيقة طبعاً لا احد يستطيع إنكارها ونعم يمكنك تحقيق الدخل منه شرط الألتزام والتعلم لفترة طويلة

ahmedshawkymohamed
10-23-2017, 21:32
بالتأكيد الفوركس حقيقة واقعة و اعتقد ان هذا السؤال قد مضى وقته فربما يمكن السؤال عن هذا فى بداية الامر و لكن حاليا فالفوركس أشهر من نار على علم و الشركات تزداد كل يوم و وسائل الدعاية وصلت الى الجميع و أيضا أمثلة الرابحين و الخاسرين كثيرة جداً و ربما اوضح مثال على حقيقة و مصداقية الموضوع هو هذا المنتدى الذى نشارك فيه الأن.

ehabbob
11-11-2017, 23:05
اخى العضو الكريم انا لا انصح ان يكون هو المصدر الوحيد للدخل بل الفوركس يكون الدخل الاضافى وليس الاساسى الفوركس ملوش لامان
والله المستعان

Mony Ezzat
11-12-2017, 00:24
بسم الله الرحمن الرحيم

حضرتك وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اولا . وثانيا الفوركس حقيقي اكيد والحمدلله سحبنا منه ارباح من خلال شركة الانستا فوركس وهى افضل شركه موجوده في العالم كله وتقدم لنا بونصات نتداول بها ونسحب الارباح . ولكن الخبراء قالوا ان مش ينفع نعتمد على الفوركس كمصدر دخل وحيد فقط للفوركس انما ممكن يكون مصدر دخل تاني للربح ان شاء الله

zouga91
11-12-2017, 00:53
سوف اجيبك عن سوالك الفوركس حقيقية وليس خيال انا ربحت منه وسحب منه مرات عديدة ولم اواجه اي مشكلة عليك فقط تعلم كل اساسيات من تحليل فني ومالي واساسي ونفسي بالتوفيق لك

Ayoya
11-12-2017, 01:03
السلام عليكم
الفوركس مش ممكن يكون مصدر دخلك الاساسي والوحيد
لازم تشتغل بيه وتعرف تتعامل ازي مع الفوركس كدخل اضافي
مش دخلك الاساسي تقبل مروري وتحياتي لكم

elkadiri
11-12-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله ، انا ايضا لازلت غير مصدق للفوركس لانني لم اتعلمه بعد ففي كل مرة اربح و اخسر و لا اعرف السبب

abutalia
11-12-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا يا اخي الكريم الفوركس هو افضل حقيقه بل هو افضل وسيله للربح من خلال الانترنت وان شاء الله نستغله في مصلحتنا ونحقق منه ارباح كبيره بامر الله تعالي

saber mostafa
11-12-2017, 13:28
الفوركس حقيقة ولااحد يمكن التلاعب فيه لانه سوق كبير به الكثير من المليارات بل التريليونات التي يتم تداولها يوميا وانصحك اذا كنت مبتدئ ان لاتجعل الفوركس مصدرك الاساسي بل اجعله مصدر اضافي
لان الفوركس تجارة فيها المكسب والخسارة

muhammad ismail
12-24-2017, 17:22
المكسب من الفوركس وانك تقدر تحقق ارباح منه هو الحيقه لكن انك تصبح مليونير من الفوركس فى سنه او اقل ده الخيال انت محتاج وقت كويلجدا عشان تقدر انك تعتمد
على الفوركس كعمل اساسى ليك ممكن تحتاج من 10 الى 15 سنه ولا يقل عن ذلك

kariim18
02-09-2018, 19:15
الفوركس حقيقي اكيد والحمدلله سحبنا منه ارباح من خلال شركة الانستا فوركس وهى افضل شركه موجوده في العالم كله وتقدم لنا بونصات نتداول بها ونسحب الارباح . ولكن الخبراء قالوا ان مش ينفع نعتمد على الفوركس كمصدر دخل وحيد فقط للفوركس انما ممكن يكون مصدر دخل تاني للربح ان شاء الله

mohamed gmnw
02-10-2018, 23:23
يمكن القول بان الفوركس حقيقة لايختلف عليها اثنان ولاكن من ناحية انه يكون دخل اساسي فهذا صعب بعض الشيء لانه سيكون هناك ضغوط عليك
مما يدفعك الي التداول في اوقات ربما تكون غير مناسبه للتداول وبذلك سوف تخسر

alasfarahmad
02-10-2018, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل الفوركس ميدان رئيسي من ميادين التجارة على المستوى العالمي، وعلى الرغم مما يقال حوله من إمكانيات الربح الوفير، والتي يمكن أن تكون خيالية، فإن الواقع يشير إلى وجود مناشط تجارية أخرى يمكن أن تكون خيالية أيضأ، أتصور أن الموضوع مرتبط بالتاجر نفسه، وليس بميدان التجارة، من حيث أمور عديدة منها مستويات معرفته بهذا الميدان من ميادين التجارة، ومستوى المهارات التي اكتسابها، وحجم الرصيد المالي، وحتى الاعتبارات الشخصية والنفسية، فالقضية كما أتصور ليست في الميدان التجاري بقدر ماهي بالتاجر، أتمنى لك التوفيق والربح الوفير بإذن الله.

Mohamed shaban 14
02-12-2018, 14:27
معظم الخبراء قالوا أن لا تعتمد على التداول في الفوركس كمصدر دخل أساسي لأن السوق عامتآ غير مضمون و يستحسن التداول بالبونص

hanyharb
02-12-2018, 14:28
حقيقة لمن اتقن التعامل به

alaa50
02-12-2018, 15:18
كان مفروض تشرح انت شايف الفوركس ازاى عشان نقولك اللى فى دماغك حقيقه ولا خيال لان الفوركس كل واحد بيشوفه بوجهة نظر
لكن اكتر وجهتين نظر هما انك تشوفه مقامره وحظ وضربة حظ تخليك مليونير والموضوع سهل وبسيط ودا اسمه خيال ومش موجود
وفى وجهة نظر تانيه شايفاه سوق تجارى مربح جدا لكن ليه قواعد وقوانين لازم نتعلمها ونفهمها الاول عشان نحقق ارباح وانا بتفق مع وجهة النظر التانيه وشايفها الحقيقه

DR-olf
02-12-2018, 15:59
والله انا مشترك جديد وامنى ان يكون لى حظ فى سحب الارباح والله الموفق والف مبروك على السحب من انيستا انا بصراحه الناس كلها بتشكر
فى الشركه محترمه جدا وعملائها محترمين والدعم فى قمه الاحترام

freetrade
02-12-2018, 16:01
الفوركس ليس خيالا فهو نشاط حقيقي اما بخصوص الاعتماد عليه كمصدر وحيد للرزق فده يمكن امر صعب لانه غير مضمون الربح وممكن لا تتحصل علي الدخل الذي تريد
اما لبطئ السوق او للخسارة في الصفقات

kkk
02-12-2018, 20:30
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وبعد الفوركس هو حقيقه يا اخي وليس خيالا فهو امر ملموس لدي الجميع يا اخي الحبيب ولا يمكن لنا ان نقول بأن الفوركس مجرد خيال لاننا تعاملنا معه وحققنا الاموال وحققنا العديد من الارباح وان شخصيا حققت ارباح وسحبت هذه الارباح يا اخي الحبيب يعني مفيش مجال اصلا للشك في الفوركس.. تحياااتي

A.mustafa
02-18-2018, 13:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
لاتقلق اخى الكريم الفوركس هو حقيقة ويمكنك التداول وتحقيق ارباح ولكنة يحتاج الى التدريب والدراسه الجيدة لانه مجال صعب وليس سهل..

Gehad Anwar
02-18-2018, 14:14
هذا السؤال قد سئل اكثر من مرة ويا اخي العزيز هو حقيقة ويمكن ان يكون مصدر دخل ولكن لتصل لهذا الهدف عليك العمل على نفسك
وعلى اكتساب الخبرة عن طريق التعلم والتدرب طويل المدى وعدم التسرع في اتخاذ قرار البداية ... وخلال هذه الفترة عليك ان تعمل لتدبر دخل يكفيك فترة الدراسة وتكوين خبرتك بالسوق

capoeira
02-18-2018, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يمكنك الاعتماد على الفوركس كمصدر وحيد للدخل الا اذا كان حجم حسابك كبير على
الافل 10 الاف دولار وفى الوقت نفسه مستواك فى التداول عالى و تتمتع بخبرة كبيرة لعى الاقل 5 سنوات انا اعلم ان
الكثيرين لن يوافقوا على ذلك ولكن هذا رأيى

sonson
02-18-2018, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا يا اخي الكريم الفوركس حقيقيه وهي افضل حقيقه في حياتنا ولابد من العمل جيدا بسوق العملات الفوركس والدراسه والتعب في تعلم اساسيات التحليل الفني واساسيات التحليل الااساسي والدمج بينهما للحصول علي افضل النتائج والله الموفق والمستعان

freetrade
02-18-2018, 15:04
يمكنك اعتبار الفوركس وسيلة لتحسين الدخل بمعني كدخل اضافي بجانب دخل رئيسي ثابت لانه الفوركس الربح فيها غير مضمون لا في القيمة ولا في التوقيت
بمعني ممكن تقعد شهر كامل بدون ارباح فلو اعتمدت عليه كدخل رئيسي يبقي حتقع في مشكلة

elsiafy
02-18-2018, 16:42
لماذا تتهيا لك هذه الافكار فلو كان خيال لماذا يشمل كل هذه الاشخاص والافراد في مجال عمله وهناك الكثير من الناس حققوا ارباح عاليه وخياليه وهناك البعض يعتمد عليه كمصدر اساسي رائع ويعتبرونه عملهم الوحيد ولكني لا ارجح هذه الفكره لانه كما يعطيك قد يسلب منك والخساره وارده في اي وقت وكل زمان ومكان فانصح اي شخص بالعتماد علي الفوركس كمصدر ربح ثاني وليس اساسي وليس وحيد

bassoumy
02-18-2018, 17:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مفيش ادني شك ان الفوركس هو افضل حقيقه في حياتنا وان شاء الله تعالي ربنا يوفقك ولكن لابد ان تشتغل في سوق العملات الفوركس بالطريقه الصحيحه وهي ان تدير راس مالك بشكل سليم لا يتعدي ال 5 بالمائه من اصل راس مالك مان انك لا تعمل برافعه ماليه كبيره لان بها خطوره عاليه علي الحساب

احمد نصر 22
02-18-2018, 18:38
بسم اللة حكايه ان الفوركس يكون مصدر دخل وحيد دة شئ صعب ولكن على كل الاحوال هناك اشخاص بالطيع الفوركس هو كل حياتهم ولكن حتى تصل الى هذا الح من الاحتراف طبعا ليس شئ سهل لا هو شئ صعب جدا لانك يجب عليك فى بدايه الامر ان تقوم بفتح حساب تجريبى وتجربه كل شئ والخطا عليه قبل الدخول على حساب حقيقى

emadomda
03-09-2018, 15:07
نقصد بميل السعر الاتجاة العام لحركة السعر .

فاتجاة سعر أي عملة لايخرج عن أحد الاحتمالات الثلاثة :

إما صاعد Up word , أي يميل سعر العملة للارتفاع شيئاً فشيئاً .

وإما هابط Down word , أي يميل سعر العملة للانخفاض شيئاً فشيئاً .

وإما ثابت لا يتغير Side line , أي يميل سعر العملة لأن يكون قريباً من سعر واحد .

وفي الحقيقة فإن أكثر الأمور التي يحرص المتاجرون على معرفتها هو ميل السعر , فكما تعلم فأن حركة السعر في تذبذب مستمر في ترتفع ثم تهبط ثم تعود للارتفاع وهكذا , وعلى الرغم من ذلك فإن للسعر اتجاة عام إما للصعود أو للهبوط , فإذا تمكنت أن تعلم أن الاتجاة العام لعملة ما هو نحو الصعود أي أن العملة تميل بشكل عام للارتفاع سيسهل عليك أن تقرر شراء هذة العملة لأنه حتى لو انخفض سعرها قليلاً فإنها ستعاود الارتفاع .

كيف يمكن تحديد ميل سعر عملة ؟

نقوم أولاً بتحديد إطار زمني للعملة التي نرغب في متابعتها

ثم ننظر إلى الرسم البياني مركزين على الفترة الآخيرة القريبة من الساعة الحالية