PDA

View Full Version : امتدادات فيبوناتشي Fibonacci extension

Elias Geox
03-19-2016, 06:35
باسم الله الرحمن الرحيم, إخواني أخواتي المبتدئين في الفوركس, في هذا الموضوع سنشرح المصطلح التالي

امتدادات فيبوناتشي Fibonacci extension
هي مستويات تعتمد على على نسب فيبوناتشي، وتستخدم لتحديد مستويات الدعم والمقاومة بعد إنهاء السعر حركته التصحيحية واستكماله للاتجاه السابق، وتستخدم في ذلك النسب : 161.8%,261.8%,423.6%.

:bravo::accute:

نلتقي في الموضوع القادم والسلام عليكم و رحمة الله

gara77
03-19-2016, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

mouad bassim
03-19-2016, 17:19
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد :
اخي العزيز اشكرك على شرحك ما هي معدلات الفاائدة والسياسة النقدية ... كل الشكر اخي ....
راجيا من الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم
تقبل مروري اخي

ابو تريكة
04-15-2016, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،
تحية إلى جميع الأعضاء و المشاركين في المنتدى
مشكور أخي على المجهود والعمل المقدم في تحضير موضوعك حول
نثمن كثيرا المعلومات القيمة و نرجوا منك المواصلة في الإفادة
بالتوفيق للجميع

متداول خسران
04-15-2016, 23:07
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة بحث كثيرا على موضوع امتدادات الفيبوناتشي @>- بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا

Amine FEDERER
04-16-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

الليث الحموي
04-16-2016, 23:44
حتفظ بكامل الحق فى رفض طلب التسجيل فى المنتدى فى حالة وجود تشابه بين نصف ساعة من الوقت المحلي الإجمالي في ذلك الاسم التعريفى الذى تختاره واسم اخر مشابه له موجود بالمنتدى أو يحتوى على اسم للدعاية او أسماء مخلة بالآداب العامة.

---------- Post added at 11:44 PM ---------- Previous post was at 11:43 PM ----------

حتفظ بكامل قوته من تقنيات الاستشعار الذى تختاره واسم اخر مشابه الحق فى رفض طلب التسجيل فى المنتدى فى حالة وجود تشابه بين الاسم التعريفى الذى تختاره واسم اخر مشابه له موجود بالمنتدى أو يحتوى على اسم للدعاية او أسماء مخلة بالآداب العامة.

متداول خسران
04-17-2016, 00:33
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع امتدادات الفيبوناتشي موضوع مهم ننتظر منكم ننتظر المزيد :bravo:

عادل كامل
04-17-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور جدا اخي العزيز علي الموضوع وعلي الشرح الهام
واتمنا المزيد من الموضوعات الهادفه وجزاك الله كل خير

rawan shaban
04-17-2016, 16:45
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

مني عصام
11-13-2016, 08:53
لم افهم اي شيئ من موضوعك ياأخى الكريم نظرا لأنك تتشعب ولا توجز وهدف موضوعك هو البحث فقط وراء البونص ونسيان الهدف الاسمى وهو مساعدة بعضنا كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز وانت لم تحاول اى تغيير فيها او اضافة بصمة لك يعنى بتنقل وبس ومافيش اى ادوات للشرح ولا امثلة ولا رسومات او شارتات يبقى موضوعك فاشل
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله