PDA

View Full Version : القمة الثلاثية Triple Top

Elias Geox
03-19-2016, 17:29
باسم الله الرحمن الرحيم, إخواني أخواتي المبتدئين في الفوركس, في هذا الموضوع سنشرح المصطلح التالي

القمة الثلاثية Triple Top
هو نموذج انعكاسي، يأتي في نهاية الاتجاه الصاعد، يتكون من ثلاثة قمم في مستوى أفقي واحد أو مستويات متقاربة، يتوسطهم قاعين واضحين، وتتم الاستفادة من النموذج بالبيع بعد كسر مستوى القيعان.

:bravo::))

تقبلوا مروري و السلام عليكم و رحمة الله

عادل كامل
04-28-2016, 14:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

Amine FEDERER
04-29-2016, 22:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

تحياتي

yasser boushaki
04-29-2016, 23:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
تحية طيبة وبعد اخوااني ::
بالتوفيق اخي انشاء الله

snnaky
06-18-2016, 23:03
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل دائما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات

billaldz
06-21-2016, 14:27
شكرا اخي الياس للتطرق الى النموذج
و اكيد هو من النماذج المنتشرة
يبقى ينقص الموضوع صورة الشارت
تقبل مروري بالتوفيق لك

karis
12-07-2016, 09:47
احيك استاذ على موضوعك االقمة الثلاثية لرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

sob81
12-07-2016, 10:09
القمة الثلاثية التى تظهر على الشارت يمكن للمتاجر فتح الصفقات على هذا النموذج ولكن يجب ان يظهر علي الفريمات الكبيرة
لكي يكون صحيح ويمكن اختيار الصفقات التى تظهر عليه

zizoo99
12-07-2016, 12:41
شكرا لك اخى على الشرح البسيط لنموذج القمم المزدوجة او الثلاثية و كلها فكره واحدة و مش شرط يا اخى وجود نموذج قمم ثلاثية ممكن ان يأتى على الشارت فى شكل قيعان مزودجة

aymansaleh
12-07-2016, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
القمم الثلاثيه هو من النماذج السعريه الانعكاسيه بمعنى انه يأتي في نهاية الاتجاه الصاعد ليشير الى انعكاس حركة السعر الى الهبوط, ويتم بالفعل الدخول عند كسر مستوى القاعين
تقبل مروري

mohamedsonbol
12-08-2016, 10:10
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

xmenflis1
12-08-2016, 16:16
مرحباً شكراً على إضافة
القمة الثلاثية التى تظهر على الشارت يمكن للمتاجر فتح الصفقات على هذا النموذج ولكن يجب ان يظهر علي الفريمات الكبيرة
بتوفيق للجميع

osama147
12-08-2016, 16:47
اخي ان القمة الثلاثية هي نقاط دخول وخروج فى السوق بشكل جيد ويمكن الاستفادة منهاا بشكل جيد
فى تحديد مناطق الدخول اولخروج فى عالم الفوركس كل شيئ ممكن ان يكون خطر وممكن ان يكون سهل..

Yahia Shahen
12-08-2016, 17:06

بارك الله فيك علي هذا الموضوع القمة الثلاثية واتمني ان يفيد الجميع

وبالتوفيق انشاء الله

snnaky
05-08-2017, 14:23
هو فين الشرح اساسا يا أخ ؟؟ انت عامل تعريف سطحى جدا جدا لايرقى الى ان يكون على مستوى العنوان يعنى انت حتى لم تجتهد فى كيفية اضافة شرح ولو بسيط لما وضعتة كعنوان ولو بصورة او شارت فنى مشكلة بعض الناس انها عايزة تكسب بونص وخلاص من اى حتة حتى ولو بالغش مش مهم تقديم معلومة مفيدة المهم تحصل على البونص مش مهم موضوعك منقول او منسوخ او حتى متكرر ومعاد 100 مرة مش مهم المهم انك تاخد بونص

omar eldakhly
05-08-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
كلامك عن استراتجيه الراس و الكتفين كلام جميل جدا ف هي من اكثر الاشكال المنتشره التي تؤدي الي عكس الاتجاه
تقبل مروري ي اخي