PDA

View Full Version : القمة المزدوجة Double Top

Elias Geox
03-19-2016, 20:17
باسم الله الرحمن الرحيم, إخواني أخواتي المبتدئين في الفوركس, في هذا الموضوع سنشرح المصطلح التالي

القمة المزدوجة Double Top
هو نموذج انعكاسي يظهر في نهاية الاتجاه الصاعد، ويتكون من قمتين في مستوى أفقي واحد أو في مستويات متقاربة يفصل بينهما قاع واضح، وتكون الاستفادة من النموذج بالبيع بعد كسر هذا القاع.

:)):yahoo:

تقبلوا مروري , أرجوا أن تستفيدوا و الله الموفق

raedreda
03-19-2016, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه الاضافه الاكثر من رائعه لى ولجميع الاعضاء المحترمين

تقبل مرورى واحترامى

Amine FEDERER
03-19-2016, 21:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

snnaky
02-08-2017, 14:27
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنية مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام

Simple techo
02-08-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم بالفعل الرسوم الاستمراريه بتساعد في تحديد اتجاه السعر القادم وبالتالي فهي مفيده جدا شكرا علي تعاونك وجزاك الله عنا كل خير

sob81
02-08-2017, 14:40
القمة المزدوجة عندما تتكون على الفريمات الكبيرة يكون فرصة جيدة للدخول فى الصفقات ولكن االدخول يكون مناسب لحجم راس المال واختيار
التوقيت المناسب فى الدخول فى الصفقات

ragab012
02-08-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
القمه المزدوجه عندما تتكون على الفريمات الكبيره يكون فرصه جيده
ونتمنى لك التوفيق والربح ان شاء الله

Ayman Abdellatif
02-08-2017, 15:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع القمة المزدوجة Double Top و ما اتى به من محتوى يشرح ما جاء به من الضرورى فهم هذه النماذج حتى يسهل التداول عليها و بالتوفيق للجميع